PDA

View Full Version : وزير: مجموعة العشرين مستعدة لأي إجراء لتعزيز النمو العالمي

sabritouzi
02-19-2014, 18:12
قال وزير الاقتصاد الإيطالي المنتهية ولايته فابريتسيو ساكوماني يوم الأربعاء إن اضطرابات الأسواق الناشئة تشكل خطرا على النمو العالمي وإن اقتصادات مجموعة العشرين على استعداد لعمل اللازم من أجل تعزيز النمو.

وقال ساكوماني في مؤتمر بالعاصمة روما "الاضطرابات المالية التي شهدتها الأسواق الناشئة في الآونة الأخيرة نتيجة لعوامل عالمية وظروف محلية تظهر أن التعافي الاقتصادي العالمي مازال هشا."

وأضاف "يواجه وزراء مالية دول مجموعة العشرين هذا التحدي الجديد وهم مستعدون لاتخاذ أي إجراء ضروري لتعزيز أسس النمو .

hasback
02-19-2014, 18:28
بخصوص الاقتصاد الإيطالي قال وزير المالية المنتهية ولايته فابريتسيو ساكوماني يوم الأربعاء إن اضطرابات الأسواق الناشئة تشكل خطرا على النمو العالمي وإن اقتصادات مجموعة العشرين على استعداد لعمل اللازم

salim telecom
02-19-2014, 18:40
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
المشكلة انه عندما نقول نمو معناه انه يستوجب علي دول كبري خفض عملتها مقابل العملات الاخري
و الله أعلم و الله الموفق

مصعب نمر ابراهيم جراد
02-19-2014, 19:24
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
المشكلة انه عندما نقول نمو معناه انه يستوجب علي دول كبري خفض عملتها مقابل العملات الاخري
و الله أعلم و الله الموفق

khaled22al
02-19-2014, 23:09
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم اخي الكريم اتقدم لك بالشكر الجزيل اخي الكريم انشاء الله ما راح يحصل شي من هادة وانشاء الله في تقدم في السوق

darsh
02-20-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لسة الطريق طويل فى مساعدت طول مثل اليونان وقبرص وايطاليا ويمكن بعديهم فرنسا لو مفيش حلول جزرية

matrix25
02-23-2014, 18:22
قال المحلل المستقل جويل ناروف "ان التكتيكات الحربية ستتواصل .. ولم يظهر بوضوح ان اعضاء الكونغرس استخلصوا العبر من اغلاق الاجهزة الفدرالية" مبديا خشيته من تكرار ازمة الميزانية.

ويعقد الاحتياطي الفدرالي اجتماعين برئاسة بن برنانكي في 16-17 كانون الاول/ديسمبر و24-25 كانون الثاني/يناير، قبل ان تتسلم جانيت يلين رئاسة المؤسسة.