PDA

View Full Version : رسالة من عضو جديد عايز يسرق الباس ورد بتاع الايملات الياهو

darsh
02-21-2014, 00:38
DD.FOREX
عضو جديد
Accumulated bonus
0 USD
احصل على 300 دولار بونص بدون ايداع من الشركة العملاقة DD Forex
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

** احصل على 300 دولار بونص بدون ايداع من الشركة العملاقة DD Forex **

الان ولفترة محدودة احصل على 300 دولار مجانا فى حساب التداول الخاص بك

** شروط الحصول على البونص **

( 1 )

الدخول من الرابط الموجود بالاسفل وسجل دخولك بايميل الياهو الخاص بك لكى ترى جميع التفاصيل

( 2 )

يجب عليك فتح حساب بالشركة عن طريق الرابط الموجود بالاسفل الذى يوجد به جميع تفاصيل العرض

( 3 )

يجب عليك ارفاق الوثائق الخاصة بتفعيل الحساب اثناء قيامك بفتح الحساب

( 4 )

البونص سوف يتم اضافتة بعد التحقق من وثائق التفعيل وهو يستغرق 24 ساعة فقط

( 5 )

لا يوجد شروط لسحب الارباح فجميع الارباح متاحة للسحب فى اى وقت

( 6 )

لكى تستطيع سحب 300 دولار البونص يجب مرور 15 يوم فقط من تاريخ استلام البونص

وبعد هذه المدة متاح لك سحب 300 دولار البونص ايضا

...................................

** للتسجيل والحصول على 300 دولار البونص المجانى اضغط على هذا الرابط **

اضغط هنا

او

اضغط هنا

..................................

nour23
02-23-2014, 19:09
أظهرت بيانات يوم الجمعة ارتفاع الفائض التجاري لألمانيا إلى مستوى قياسي في سبتمبر مع نمو الصادرات في شتى القطاعات وذلك في الوقت الذي يتعرض فيه أكبر اقتصاد أوروبي لانتقادات بسبب اعتماده على التجارة الخارجية أكثر من اللازم.

darsh
02-23-2014, 19:55
أظهرت بيانات يوم الجمعة ارتفاع الفائض التجاري لألمانيا إلى مستوى قياسي في سبتمبر مع نمو الصادرات في شتى القطاعات وذلك في الوقت الذي يتعرض فيه أكبر اقتصاد أوروبي لانتقادات بسبب اعتماده على التجارة الخارجية أكثر من اللازم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اى دخل دة فى الموضوع الى احنا بتكلم فية احنا بنقول فى هاك على ايملات الناس فى منتدى خاص باخبار ونقاش الاقتصاد العالمى

matrix25
02-25-2014, 23:38
قالت دراجون في بيان مقتضب يوم الثلاثاء "مجلس ادارة دراجون أويل يعلن أنه توقف عن دراسة عرض لشراء كل رأس المال المصدر الحالي والذي سيصدر لاحقا لباوليفين."

darsh
02-26-2014, 03:20
قالت دراجون في بيان مقتضب يوم الثلاثاء "مجلس ادارة دراجون أويل يعلن أنه توقف عن دراسة عرض لشراء كل رأس المال المصدر الحالي والذي سيصدر لاحقا لباوليفين."
اخى انت كلامك بيعد خالص عن عنوان الموضوع بتعنا فى الصفحة هنا حاول لما تعمل رد تكتب فى الموضوع عشان نفهمك

hasback
02-26-2014, 09:26
وكيف عرفت اخي الكريم ان الاخ صاحب الرسالة يريد سرقة الايميلات فهناك الكثير من الاخوة الاعظاء يبعتون برسائل فيها معلومات عن مواقع فوركس جديدة تعطي البونص سواء عن المشاركة او البونص بدون ايداع

mohamedsaleh134
02-26-2014, 09:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على المعلومة و التحذير بس يمكن خير انا عن نفسي لا اثق في اي عروض بدون ايداع في الاخر كلها نصب في نصب ... بس بلاش نشوه صورة بعضنا البعض ..
تقبل مروري ... اخي الكريم بالتوفيق

fatma abdelhay
02-26-2014, 10:11
السلام عليكم
بارك الله لك اخى الكريم على هذه النصيحه
وفعلا الرساله دى وصلتلى بس الحمدلله مافتحتهاش
تقبل مرورى اخى وبالتوفيــق :yahoo:

darsh
02-26-2014, 15:43
السلام عليكم
بارك الله لك اخى الكريم على هذه النصيحه
وفعلا الرساله دى وصلتلى بس الحمدلله مافتحتهاش
تقبل مرورى اخى وبالتوفيــق :yahoo:
الحمدلله حوالت ان احذر اكبر عدد ممكن من الناس نا فى المنتدى عشان يخذوا بلهم واكيد محدش وقع فى الفخ لان اول ما وصلت الرسالة عملت فى كل قسم تحذير

nacero
03-08-2014, 02:21
أوضح أمانو، في كلمته أمام مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية، الذي يضم 35 دولة ويجتمع كل ثلاثة أشهر، أنه لم يتحقق تقدم في التحقيق الذي تجريه الوكالة بشأن سوريا منذ نحو أربع سنوات.

darsh
03-09-2014, 01:22
أوضح أمانو، في كلمته أمام مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية، الذي يضم 35 دولة ويجتمع كل ثلاثة أشهر، أنه لم يتحقق تقدم في التحقيق الذي تجريه الوكالة بشأن سوريا منذ نحو أربع سنوات.
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته
اخى واضح انك لم تنتبه لعنوان الموضوع عمتا هو امانو جاتلك نفس الرسالة ههههههههههههههههههههههههه هههههههه