PDA

View Full Version : الراجحي المالية ترفع السعر المستهدف لسهم "الحكير" وتتوقع أرباحها بالربع الثاني

y4x
09-27-2012, 13:00
ذكرت شركة الراحجي المالية في تقرير حديث لها أنها قامت برفع السعر المستهدف لشركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه من 62.5 ريال في السابق إلى 91.4 ريال حاليا، إلا أنها وعلى الرغم من ذلك فإنها ترى أن سعر السهم الحالي عند 95.25 ريال مبالغ فيه، وعليه فقد خفضتها توصيتها من "زيادة الوزن" إلى "محايد".
وأشارت الراجحي المالية إلى أن أرباح الشركة في الربع الأول المنتهي في 30 يونيو الماضي كانت جيدة، وفاقت توقعاتهم، وفي الوقت ذاته توقعت الراجحي المالية أن تحقق الحكير نموا في إجمالي إيرادتها في الربع الثاني والمنتهي بنهاية سبتمبر المقبل بنسبة 25%، وأن تحقق نموا بنسبة 10.7% في صافي الدخل في نفس الفترة مقارنة بالفترة المقابلة.

ahmed ayman
09-27-2012, 14:56
انا يا جماعه بكتب كتير و فى الاخر مش بيتحسبلى كل ده عشان بكتب مش سطر و نص بس ده سطر و نص كتير اوى اوى اوى اوى يا جماعه
حد يفهمنى ممكن ؟

---------- Post added at 11:56 AM ---------- Previous post was at 11:32 AM ----------

حساب فوركس إسلامي بحسب الشريعة الاسلامية

تداول إسلامي، يعتبر من الحسابات الفريدة من نوعها و التي لا نجدها في أنواع أخرى من أسواق التداول.
اوك

medhat
09-29-2012, 03:23
اتمنى ان تكون اسعار اسهم الشركات العربيه معبره عن الحقيقه وليست نتيجه لضخ اموال لرفع القيمه
السوقيه وحتى يمكنها الاستمرار ولا تحدث اذمات فى الاسواق العربيه كما حدث من قبل

y4x
10-01-2012, 16:10
انا يا جماعه بكتب كتير و فى الاخر مش بيتحسبلى كل ده عشان بكتب مش سطر و نص بس ده سطر و نص كتير اوى اوى اوى اوى يا جماعه
حد يفهمنى ممكن ؟

---------- Post added at 11:56 AM ---------- Previous post was at 11:32 AM ----------

حساب فوركس إسلامي بحسب الشريعة الاسلامية

تداول إسلامي، يعتبر من الحسابات الفريدة من نوعها و التي لا نجدها في أنواع أخرى من أسواق التداول.
اوك

ممكن تكون انت دخلت موضوع مخالف وتم حذف هذا الموضوع مع كل الردود الذي فيه

وممكن تكون حضرتك كتبت رد علي موضوع خارج سياق الموضوع نفسه

Tro
12-17-2014, 10:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من حاجه و 60 لحاجه و 90 يعني تقريبا رفعوا 50% من السعر الاساسي
وبعيدا عن ايه و ليه هو كده فعلا الرفع مبالغ فيه حتي هم قالوا بنفسهم اهو
تحياتي .......

amermazzen
12-17-2014, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على تحخليل والشرح الرائع للموضوع الخاص باسهم لراجحي المالية ورفعها السعر المستهدف لسهم الحكير لأن مثل هذه المواضيع تفيد التاجدر بشكل جيد في فهم حيفية تحرك السوق.