PDA

View Full Version : ما علاقة مؤشر الذهب ب eur/usd ؟

Pages : [1] 2

MOHAMMED EN NADOURI
02-21-2014, 06:27
لقد لاحظت مؤخرا أن مؤشرا الذهب و الدولار مقابل الأورو، يرتفعان كلاهما أو ينخفضان معا، مع وجود بعض الاستثناءات التي لم أستطع فهمها
لاحظو الصورة معي:

9908

السؤال:
من الذي يتأثر بالآخر ؟
هل الذهب يتأثر بالأورو دولار أو العكس ؟
من لديه معرفة أكثر عن هاته العلاقة فليعطنا ما لديه من معلومات للوصول إلى مفتاح السر

شكرا مسبقا لكم جميعا

doola2020
02-23-2014, 15:16
أخي خذ هذه المعلومة الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب

ahmedhawash
02-23-2014, 15:54
وده لان الدولبار لو ارتفع لذهب ينزل والعكس لو الدولار نزل الدهب يرتفع

والعلاقه ما بينهم عكسيه ونزول زوج اليورو دولار معناه ان الدولار ارتفع والله المستعان

korbosli
02-23-2014, 16:03
من الذي يتأثر بالآخر ؟
من لديه معرفة أكثر عن هاته العلاقة فليعطنا ما لديه من معلومات للوصول إلى مفتاح السر

شكرا مسبقا لكم جميعا

أخي خذ هذه المعلومة الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب

والعلاقه ما بينهم عكسيه ونزول زوج اليورو دولار معناه ان الدولار ارتفع والله المستعان

hajarforex
02-23-2014, 16:08
الذهب اولا ليس مؤشراو انما زوج علمات
بيتم التداول علهي كما لو نتداول على الزوج الاورو الدولاتر
و هذا هو العلاقة التي اراها انا فقط و لا غير ذلك

ahmad lord
02-23-2014, 16:11
اخى انا ارى ان الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر مثل ما قال لك الاعضاء من قبل فاذا انخفض الدولار يرتفع الذهب واذا انخفض الذهب يرتفع الدولار

محمود مرعى
02-23-2014, 16:40
لقد لاحظت مؤخرا أن مؤشرا الذهب و الدولار مقابل الأورو، يرتفعان كلاهما أو ينخفضان معا، مع وجود بعض الاستثناءات التي لم أستطع فهمها
لاحظو الصورة معي:

9908

السؤال:
من الذي يتأثر بالآخر ؟

شكرا مسبقا لكم جميعا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اقول لحضرتك ايه الربط بين الزوج ده ومؤشر الذهب حضرتك لو جيت تركز فى قراءة الزوج هتلاقيه انه eur/usd وان الذهب هو gold لكن الرمز السوقى ليه هو xau/usd او gold/usd واكيد انت بتقرأ الزوج من الشمال الى اليمين يعنى لما اليورو بيزيد الدولار بيقل ولما الدولار يقل يبقى انت محتاج انك تدفع اكتر علشان تشترى الذهب فالعر ايضا بيزيد يعنى العلاقة بين الاتنين طردية

osamamamoon
02-25-2014, 18:27

hunter_world
02-27-2014, 13:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم والله انا مش عارف انا مبتدي ولا اعتمد علي المؤشرات في المتاجره بتاعتي ولكن انا اتمنا من يفيدك ويوضحلك المعلومه مشكور اخي

MOHAMMED EN NADOURI
03-02-2014, 06:27
شكرا لكم جميعا على التوضيح
هل رأيتم الصورة ؟ يبدو فيها أن مؤشر الأورو دولار حينما وصل لموجة مشبعة (شمعة منحرفة) و التي وضعت عليها سهم أصفر. قام مؤشلر الأورو دولار على إجبار الذهب على الانخفاض. و هذا يوضح أن الدولار أثر في الذهب. و إلى أن أجد مثالا آخر عكسي، تقبلو شكري على ردودكم البناءة :)

harimeche
03-02-2014, 06:30
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

إرتفاع سعر الدهب هدا يعني هبوط دولار والعكس

لكن أنــى لا أرى أن هدا يؤثر في زوج الأورو دولار

بقدري مــــــــــا يؤتر في الأسترالي دولار

gamal20
03-02-2014, 07:20
الذهب والدولار اخى الكريم بينهما تضاد قوى فى الحركه فعندما ترى الذهب صاعدا تاكد ان الدولار فى حالة انخفاض والعكس
صحيح تماما اذا انخفض الذهب ترى الدولار صاعد بقوه وتقبل تحياتى لك

forexman3
03-02-2014, 11:05
شوف ياغالى
يجب ن تعلم ان العلاقة ليست بين الذهب واليورو وانما العلاقة
تكون بين الذهب والدولار اذا ارتفع الدولار تاثر الذهب وانخفض
واذا انخفض الدولار تاثر الذهب وارتفع يعنى الصورة طبيعية جدا

arnold
03-02-2014, 11:17
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
اخواني كانكم لا تستمعون للاخبار الاقتصادية ابدا؟!!! بالتاكيد الدولار عكس الذهب وهكذا فاذا ارتفع اليورو على الدولار بسبب تدهور الدولار سيرتفع الذهب ...هذا بشكل عام وهناك استثناءات

kaa
03-02-2014, 12:22
الذهب عكس الذهب وبذلك عندما يصعد الذهب تلحظ فى نقس الوقت صعود اليورو مقابل الدولر ولكن ذلك ليس بصفة دائمة لانه يختلف من وقت الى وقت اخر لان لك يكو مقترن باخبار الدولار

MOHAMMED EN NADOURI
03-03-2014, 00:44
لقد فهمت لحد الآن أن الذهب يرتفع بانخفاظ الدولار و العكس صحيح
لكن إلى في بعض الاستثناءات، فما هي هاته الاستثناءات جزاكم الله خير ؟

chomehdi
03-03-2014, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركتة تحياتي أخي على المعلومة
القيمة في إنتضار المزيد إنشاء الله تحياتي وجزاك الله خيرا

nizar17
03-16-2014, 15:39
الذهب يرتبط بشكل مباشر مع الدولار الامريكي فمثلا اذا ارتفع الدولار الامريكي
ينخفض الذهب و العكس صحيح و هذا يحصل خاصة وقت الاخبار الاقتصادية المتعلقة بالدولار
تحياتي للجميع

a7med84
03-16-2014, 18:33
الدولار عكس الذهب الدولار يصعد الذهب ينزل

والعكس لذلك فأن فى علاقه طرديه بين زوج اليورو دولار والذهب
وبالتوفيق والله المستعان

afillane
03-16-2014, 18:38
التطابق اخي لا اساس له من الصحة في الفوركس فقد سبق وان لاحظنت تطابق بين زوج الباوندين والاوروين لدرجة كبيرة لكنه اختلف بعد ايام قليلة

hanane 123
03-16-2014, 18:43
ومابـــعد...
العلاقه ما بينهم عكسيه ونزول زوج اليورو دولار معناه ان الدولار ارتفع والله أكبر
وداعا وشكرا
بالتوفيق بإذن الله
:))

menoer1248
03-16-2014, 18:52
ان الدولار اذا ارتفع انخفظ الذهب واذا صعد انخفض الدولار صعد الذهب هذا دائما لكن الذهب يتفق فقط مع الدولار الاسترالي
في حال انتعش الدولار الاسترالي فاعلم ان الذهب انتعش كذالك فهما لها ارتباط بينهما لان استراليا من اكثر الدول تصدير للذهب

kirozoka
03-16-2014, 19:01
اخي الكريم لو بتشتغل علي الدهب
لازم تعرف ان العملة الثانوية للدهب هي الدولار
يعني الدهب عبارة عن زوج (الدهب/دولار)
و زوج (اليورو/دولار) الدولار فيه عملة ثانوية
علشان كه أنت ملاحظ التشابه دا
وكمان حتلاحظه في كل زوج الدولار فيه عملة ثانوية
بس بشكل أساسي علشان العملة الأساسية لها تاثير علي الزوج برده
بمعني تاني هبوط أو صعود الدولار في حد ذاته حياثر علي كل العملات

fares300
03-16-2014, 19:05
السـلام عليكم ورحمة الله
العلاعة جد سهلة أخي الكريم حيث ان الذهب
مرتبط مباشرة مع الدولار الامريكي و ليس الاورو
حيث اذا ارتفع الدولار بيؤثر مباشرة مع نزول قيمة الذهب و العكس صحيح

samirania
03-16-2014, 19:18
السـلام عليكم هناك علاقة عكيسية بين اسعار الذهب و الدولار فعند ارتفاع سعر الذهب ينخفض الدولار و العكس صحيح .....

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:11 PM ----------

السـلام عليكم هناك علاقة عكيسية بين اسعار الذهب و الدولار فعند ارتفاع سعر الذهب ينخفض الدولار و العكس صحيح ......

chomehdi
03-16-2014, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته نعم مهم جدا تحياتي
أخي الكريم جزاك على المعلومات وجزاك الله خير جزاء إنشاء الله

asafiforex
03-16-2014, 19:24
شكرا مسبقا لكم جميعا

وده لان الدولار لو ارتفع لذهب ينزل والعكس لو الدولار نزل الدهب يرتفع

عدي
03-16-2014, 19:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...اخي الدولار مرتبط باليورو دولار لانه يوجد ارتباط بين الازواج و بعضها و بالتوفيق ان شاء الله

samirania
03-16-2014, 20:59
السـلام عليكم هناك علاقة عكيسية بين اسعار الذهب و الدولار فعند ارتفاع سعر الذهب ينخفض الدولار و العكس صحيح .......

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:36 PM ----------

السـلام عليكم هناك علاقة عكيسية بين اسعار الذهب و الدولار فعند ارتفاع سعر الذهب ينخفض الدولار و العكس صحيح ........

---------- Post added at 06:59 PM ---------- Previous post was at 06:54 PM ----------

السـلام عليكم هناك علاقة عكيسية بين اسعار الذهب و الدولار فعند ارتفاع سعر الذهب ينخفض الدولار و العكس صحيح .........،،،

nihed trabelsi
03-16-2014, 23:04
اخي الكريم انا فعلا استغربت من العلاقة التوافقية التي اشرت لها في المثال وذلك لاني
كنت اعلم ان العلاقة بين الذهب و الدولار علاقة عكسية اي عندما يرتفع الواحد ينخفض الاخر

salimned
03-18-2014, 03:43
السلام عليكم انا لا اعرف اخي ان كانت هناك علاقة بين هدا الزوج
و الدهب و لكن على حسب علمي الدهب يمشي عكس عملة الدولار الامريكي.

حليس مختار
03-19-2014, 00:28
ان الدولار اذا ارتفع انخفظ الذهب واذا صعد انخفض الدولار
صعد الذهب هذا دائما لكن الذهب يتفق فقط مع الدولار الاسترالي
في حال انتعش الدولار الاسترالي فاعلم ان الذهب انتعش كذالك
فهما لها ارتباط بينهما لان استراليا من اكثر الدول تصدير للذهب

houdabluegolden
03-31-2014, 19:34
اعتقد ان في علاقة عكسية بين الذهب والدولار بمعنى اخر يعني لما الاقتصاد الامريكي بيتأثير باي شيء مثل الكوارث
الطبيعية او الحوادث او الارهاب كل التجار بيتجهوا لشراء الدهب بكميات كبيرة وبالتالي الدولار بيقل بشكل كبير في ذلك الوقت والعكس صحيح

abdelhak redouane
03-31-2014, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكورعلى هذا السؤال الوجيه بالخصوص الى العملاء الاقتصاديين انا ارى وعلى حسب معرفتي اثناء الدراسة ان الاعملات التجارية للدول تتاثر بارتفاع وانخفاظ سوق الذهب في الدولة ومدى انتاج هذه المادة
بالتوفيق للجميع

poop3
03-31-2014, 20:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
العلاقه عكسيه بين الدولار والذهب
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

roua
03-31-2014, 20:29
تحية طيبة
مش عارفه والله جايز يكون في علاقة على اعتبار انهم اقوى عملتين فالسوق فجايز يأثرو ع الذهب
تمنياتي بالتوفيق للجميع

mahmoudexr
03-31-2014, 20:52
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على السؤال افدتنا معك ولمل الاعضاء
السلام عليكم

mehildin
03-31-2014, 21:07
السلام عليكم اخي الكريم.
على مستوى الفهم العام من المعروف انا الدهب والدولار متعاكسان وانت هاد يلي بتلاحظوا على اشلارت يورو دولار اذا طلع الدهب بيرتفع المؤشر.
دمتم برعاية الله

selmon
03-31-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم والهي نا مبتدي اوي ومقدرش افيدك لكن انا اعتقد ان الدهب مع الدولار مش عكس دا الي اعرفو هنا

mgw
04-01-2014, 00:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
الصراحه مش عندى اى فكره واتمنى انك تلاقى
الاجابه من تفاعل اعضاء المنتدى الكرام علشان الكل يستفاد

ruse
04-05-2014, 17:45
السلام عليكم و رحمته و بركاته
أخي خذ هذه المعلومة الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر
فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب

mohamed01
04-05-2014, 20:44
الذهب حسب علمي له علاقة مع الدولار عندما يرتفع الدولار ينخفض الدهب و العكس صحيح
ومن هدا نستنتج ان الاورو لديه نفس اتجاه الدهب
تحياتي لك

RomanyMoreed
04-09-2014, 17:11

الي اعرفه ان الدهب والدولار مرتبطان بطريقه ما يعني في اخبار علي الدولار بتؤثر علي الدهب وهكذا

تحياتي

Murad
04-09-2014, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته .. بالتأكيد اخي الكريم الدولار مرتبط تماما بالدهب هذا معروف تماما
لذلك هناك علاقة طرية بين الدهب والدولار

latraaa
04-09-2014, 18:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح و على التفسير و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير إن شاء الله من هده المعلومات التي تقدمت، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ilyes chaieb
04-09-2014, 21:13
شوف اخي الكريم علاقة الذهب بالدولار هي علاقة انعيكاسيه بمعن لو ارتفع الدولار انخفض في المقابل معدن الذهب والعكس صحيح تماما مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح

Mohamed Morsy
04-14-2014, 15:22
على مستوى الفهم العام من المعروف انا الدهب والدولار متعاكسان وانت هاد يلي بيكون بتلاحظوا على اشلارت يورو دولار وكمان ممكن
اذا طلع الدهب بيرتفع المؤشر. دمتم برعاية الله .. تقبل مروري.

soooonor
04-14-2014, 15:32
الدولار و الذهب مرتبطان ارتباط عكسى فبزيادة احدهما يقل الاخر ...لأن امريكا اكبر مستورد للذهب

و معنى صعود اليورو دولار أن الدولار الامريكى انخفض امام اليورو

sendrela
04-14-2014, 15:35
انا لاول مره الاحظ هذا الشىء ولكن من الممكن فعلا ان يكون هناك ارتباط فيما بينهم وهذا غير مستبعد واتمنى لو احد من الخبراء يخبرنا بهذا الشىء

ولكنى لم اصل لتلك المرحله التى اتداول فيها على الذهب نظرا لانه معقد فى تحليله ويحتاج خبره قويه بالتحليل الجيد وايضا راس مال عالى

موفقين

salimned
04-16-2014, 05:15
السلام عليكم اخي اعتقد ان الدهب يسير في مهظن الاحيان عكس الدولار لدلك تظهر
لك مثل هده الامور و لكنها لا تغنيك عن اجراء التحليل لكل زوج على حدى و بالتوفيق .

fatoma elsayd
04-16-2014, 06:12
السلام عليكم
اعتثقد اخى ان العكس
يعنى لو الذهب ارتفع اليورو دولار هينخفض
تقبل مرووورى وشكرا ع الموضوع
وبالتوفيق ان شاءء الله :)

forex.slayer
04-16-2014, 16:22
مش عارف بجد يا اخى الكريم علاقه الدهب باليورو دولار لانى بجد مش عارف ازاى اربط العملات والسلع ببعضها بس ان شاء الله هاتعلم

ahmedibrahim258259
04-16-2014, 17:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا من وجهة نظري ان الدولار في الاتنين عملة ثانوية وطبعا يبقى التأثير طردي على الاتنين يعني هما الاتنين يعلو مع بعض وينزلوا مع بعض
تقبل مروري

godfather
04-16-2014, 18:01
ما اعرفه حتى الان ان الدولار الامريكى يتناسب عكسيا مع الذهب . يعنى لو
الدولار زاد يبقى الذهب يقل و لو الذهب زاد يبقى الدولار يقل

مصطفى حمدان
04-21-2014, 20:25
بصراحة اخى الفاضل انا شايف تطابق بسيط بين الشارتين ودى حاجة عادية لان نفس طريقة العمل واحدة نفس الشارت ونفس الشموع وعرض وطلب ومن الممكن ان يتاثر الذهب بارتفاع وانخفاض الدولار

amermazzen
04-21-2014, 20:47
السلام عليكم الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب وده لان الدولبار لو ارتفع لذهب ينزل والعكس لو الدولار نزل الدهب يرتفع المهم التعلم الجيد قبل البدئ قي العمليات التجارية خاصة تطبيق الاستراتيات علىالحساب التجريبي

salimned
04-23-2014, 17:06
السلام عليكم مشكور اخي على تحليلك للدهب و لكني لا اعمل عليه كثيرا في صفقاتي
و افضل العملات احسن لانها تكون بسيطة التحليل بالنسبة الي و بالتوفيق لك.

fatimaido
04-23-2014, 18:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور على الطرح
بارك الله فيك للطرح نعم هناك علاقه للدهب مع الدولار حينما ينخفض واحد يرفع الاخر وهكدا بالتوفيق لك

سمير تيارت
04-24-2014, 00:15
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

إرتفاع سعر الدهب هدا يعني هبوط دولار والعكس

لكن أنــى لا أرى أن هدا يؤثر في

زوج الأورو دولار

بقدري مــــــــــا يؤتر في الأسترالي دولار

gr53
04-29-2014, 01:36
الذهب له علاقة عكسية بالدولار الأمريكي فعند صعود الدولار يهبط معه سعر الذهب
و العكس عند هبوط سعر الدولار الأمريكي يصعد سعر الذهب

yara alaa
04-29-2014, 03:47
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
العلاقة بينهم عكسية كلما ارتفاع الدولار قل سعر الذهب كلما قل الدولار زاد الذهب

DRAGON1980
04-29-2014, 04:04
السـلام عليكم ورحمة الله

kaa
04-29-2014, 06:18
الذهب عكس الذهب وبذلك عندما يصعد الذهب تلحظ فى نقس الوقت صعود اليورو مقابل الدولارولكن ذلك ليس بصفة دائمة وفى رايى التداول عل اليور دولارافضل من الذهب

gr53
05-05-2014, 03:36
الذهب له علاقة عكسية بالدولار الأمريكي فعند صعوده يهبط سعر الدولار الأمريكي
و عند هبوط سعر الذهب يرتفع سعر الدولار الأمريكي

---------- Post added at 03:36 AM ---------- Previous post was at 03:35 AM ----------

الذهب له علاقة عكسية بالدولار الأمريكي فعند صعوده يهبط سعر الدولار الأمريكي
و عند هبوط سعر الذهب يرتفع سعر الدولار الأمريكي

gr53
05-10-2014, 00:47

الذهب ليس زوج عملة يا أخي بل هو أحد المعادن الثمينة التي لها الصدارة و تعبر الملاذ الآمن للدول
و علاقة الذهب بالدولار الأمريكي علاقة عكسية فعند صعود سعر الدولار يهبط الذهب و العكس صحيح

rami007
05-15-2014, 20:27
السلام عليكم
اخي الكريم انا فعلا استغربت من العلاقة
التوافقية التي اشرت لها في المثال وذلك لاني
كنت اعلم ان العلاقة بين الذهب و الدولار علاقة
عكسية اي عندما يرتفع الواحد ينخفض الاخر
سلام تحياتي
بالتوفيق

Mido0o
05-15-2014, 23:14
أخي الكريم الدولار والذهب العلاقة بينهم عكسية اذا عند انخفاض الدولار سيرتفع الذهب وعند ارتفاعة سينخفض الذهب

علشان كدا علاقتهم دائما طردية ةالدولار له تأثير مباشر على سوق الذهب وان شاء الله تكون كل الردود وضحتلك العلاقة وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

chomehdi
05-17-2014, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على المعلومات المهمة وعلى
المجهود المبدول لنشر الخبرة وتحياتي لكل الأعضاء وبالتوفيق للجميع

afillane
05-17-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله
على حسب ما اعلمه ان الذهب يحسب بعملة الدولار ويتاثر به اثر خبر اقتصادي سواء ايجابي او العكس
وبالتوفيق للكل

the hulk
05-17-2014, 18:37
السلام عليكم

اخى الغالى اعتقد ان العلاقة ما بين الذهب والدولار او اليورو علاقى عكسية اى انة كلما ارتفع الذهب قل الدولار او العكس صحيح واتمنى التوفيق للجميع

INTHENAMEOFALLA
05-17-2014, 21:50
اكيد فى علاقة قوية مابين الدهب وسعر الدولار الامريكى او بمعنى اصح زوج اليورو دولار لان ارتفاع سعر الدهب يتبعه انخفاض فى سعر الدولار وارتفاع فى سعر اليورو

chomehdi
05-19-2014, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع جميل ومفيد تحياتي لكم وبالتوفيق للجميع

walid08
05-19-2014, 19:22
السلام عليكم
والله يا اخي انا لاحظت في الايام القليلة ارتفاع جنوني لليورو على حساب الدولار بلا شك لصدور خبر فقوي
اما عن ارتباط الزوج يورو دولار بالذهب فلا اعتقد يا اخي

midooo258261
05-19-2014, 19:46
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم اخي العزيز انا لااتجار على الذهب لاني سمعت ان المتاجرة عليه حرام
تقبل ودي واحترامي

alemdar92
05-19-2014, 19:47
باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين
بالنسبة لي انا لا اتاجر الذهب ايضا و لا علاقة لي بالذهب فهو محرم دينيا المتاجرة به و لهذا لا انصح به و شكرا

MAZROUR
05-20-2014, 19:44
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الذهب اولا ليس مؤشراو انما
زوج علمات بيتم التداول علهي كما لو نتداول على الزوج الاورو الدولاتر و هذا
هو العلاقة التي اراها انا فقط و لا غير ذلك بالتوفيق للجميع ان شاء الله

alemdar92
05-20-2014, 23:54
يا اخواني باسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة لي انا لا اتاجر بالذهب و لا علاقة لي به لان التجارة بالذهب محرمة

dont
05-21-2014, 03:05
اكيد يوجد علاقة لانه مابين الذهب والدولار علاقة
وتك العلاقة عكسية والذهب يتعبر من الاشايء التى تكو ملاذ امن للاستثمار

ali.22595
05-26-2014, 10:21
السلام عليكم
اخي اعتقد ان الدهب يسير في مهظن الاحيان عكس الدولار لدلك تظهر
لك مثل هده الامـور و لكنها لا تغنيك عن اجراء التحليل لكل زوج على
حدى و بالتوفيق

abo heba
05-26-2014, 11:31
اهلا بك
انت تقصد الذهب لانه معدن يتم التداول عليه كما العملات بالضبط واعتقد ان الذهب عكس الدولار لكن له علاقه
بالدولار الاسترالى والله اعلم لانى رايت اخبار الاسترالى تؤثر على الذهب

aysamiman
05-26-2014, 12:20
المعلومة الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب

ahmedmomen
05-26-2014, 13:17
اعتقد اخي الكريم ان هناك علاقة عكسية بين الدولار والدهب يعني لو الدولار زاد يبقى الدهب هيقل والعكس
لوز الدولار قل يبقى الدهب هيزيد وبالتالي اي حاجة بتأثر على الاقتصاد الامريكي بتأثر بالتالي على معدن الدهب

محمد السيد محمد
05-26-2014, 13:48
انا ماكنتش عاوز اقول المعلومة دي قبل ما اتثبت منها بس كده انا مضطر اكشف ما انتبهت اليه اسمع يا سيدي .. اللي بيعمل كده في الزوجين هو ارتفاع وانخفاض الدولار لوحده لانه مشترك في الاثنين لكن تلاحظ احيانا بعض الاختلافات البسيطة بين الزوجين وده يدل على ان الذهب لم يكن مساوى في الا ستجابة لليورو لزيادة فيه او قلة .. وممكن يكون العكس يعني اليورو لم يكن بالا سنجابة المعهودة او حصل له زيادة او قلة في قيمته لم يحدث مثلها في الذهب
لذا لاحظت ان ممكن الزوجين يتحركو في وقت بطريقة متطابقة واحيانا اليورو مع الدولار يسبق ويكون الذهب والدولار هما التابعان .. وممكن يجصل العكس ويكون اليورو دولار هو التابع وعشان كده انت لوعاوز تعتبر ده مؤشر للحركة فدي فكرة جيدة لكن مش دايمة يعني مثلا انت شوفت ان الدولار الدهب سابق واليورو دولار تابع اخل على اليورو دولار وراقب الذهب الدولار حتى تستوى الحركلت وتتطابق .. او حتى تتعسر المتابعة ممكن لو انت رابح تخرج ولو مش رابح .. تعمل صفقة تانية على الذهب ةتتابع تحركاتها على اليورو دولار .. وهكذا

الربح من الفوركس
05-26-2014, 14:22
اختى اعتقد ان التداول فى الذهب هو الافضل على الاطلاق ومربح جدا ولكن لابد من راس مال كبير وخبرة قوية وبالتوفيق للجميع

benchou-ahfd
05-26-2014, 16:50
ايها الاخ الفاضل للمعلوماتك الدولار والذهب متعاكسان في الحركة فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب فالعلاقة بينهما عكسية

doaa sary
05-26-2014, 17:18
لا مش اليوروووو
دة الدولار يربطة بالذهب علاقة عكسية
يعنى لو الدولار طالع الدهب نازل والعكس
عارفين طبعا ان الدهب والفضة ملاذ امن

mahmoudgalal
05-26-2014, 17:19
الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب

ladharimohamed
05-26-2014, 21:29
بسم الله الرحمان الرحيم
أخي الكريم ما لا تعرفه أن الذهب يتأثر بالدولار لذلك فأن المؤشرين عادتين ما يكونان عكسا بعصهما البعص و بالتوفيق
مع الشكر

waleed hassona
05-29-2014, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتنا بمنتدانا الجميل اخى الكريم الذهب يسير فى نفس اتجاه
اليورو اذا ارتفع اليورو يرتفع ايضا الذهب والعكس

Jo.Cena
05-29-2014, 20:46
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اليورو دولار يتشابه جدا في حركته فقط مع الذهب ويتشابه في الحركة وعدد النقاط مع عملات اخري مثل الباوند دولار والعكس في الفرنك

milanowolf
05-30-2014, 01:12
اذا ارتفع انخفظ الذهب واذا صعد انخفض الدولار صعد الذهب هذا دائما لكن الذهب يتفق فقط مع الدولار الاسترالي
في حال انتعش الدولار الاسترالي فاعلم ان الذهب انتعش كذالك فهما لها ارتباط بينهما لان استراليا من اكثر
الدول تصدير للذهب

balou
05-30-2014, 01:33
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد الله اعلم اخي قد فكرتك مميزة اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

memoxmax
05-30-2014, 02:03
اولا انا بشكرك على مجهودك فى كتابة الموضوع واشكر ادارة المنتدى على مساعدتها لنا فى نشر كل ما يخص مجال الفورك

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

اولا انا بشكرك على مجهودك فى كتابة الموضوع واشكر ادارة المنتدى على مساعدتها لنا فى نشر كل ما يخص مجال الفوركس
اما بخصوص موضوعك يبلافغع

anamoody
05-30-2014, 02:09
اخى الفاضل المعروف عن الدولار و الذهب ان بينهما علاقة عكسية بحيث ان ارتفع الدولار ينخفض
الذهب و ان انخفض الدولار ارتفع الذهب لذا فيجب ان ننتبه للاخبار التى تخص الدولار او الذهب للقيام بالتحليل الاخبارى

Jo.Cena
05-30-2014, 02:26
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اعتقد ان ذلك يرجع كما قرأت من مواضيع في المنتدي الي ان اوربا اكثر الدول المصدرة للذهب ومع ارتفاع الذهب يرتفع اليورو معه

zezo-89
05-30-2014, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان الدولار اذا ارتفع انخفظ الذهب واذا صعد انخفض الدولار صعد الذهب
تمنياتي بالتوفيق للجميع

el andaloussi
05-30-2014, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم أنـــا لا أتاجر في المعادن أنا أركز على العملات فقط وكمــا سمعت ان هنــاك شبهة في التداول بالسلع وشكرا للموضوع الرائع

Nadia Hatim
06-09-2014, 19:52
اخـي الفـاضل .. التطابق لا اساس له من الصحة في الفوركس فقد سبق وان لاحظنت تطابق بين
زوج الباوندين والاوروين لدرجة كبيرة لكنه اختلف بعد ايام قليلة .. تـقبل مروري

BOUCHA-AFES
06-09-2014, 20:19
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اخي الكريم كل من الذهب وزوج اليورو دولار هما في حركة انعكاسية فان ارتفع الذهب نزل اليورو دولار والعكس بالعكس

abdelaziz 10
06-09-2014, 20:42
العلاقة بين الذهب اولا والدولار علاقة وطيدة لان ارتفاع الاول يعني انخفاض الثاني لان امريكا تستورده طبعا
بالتالي انخفاض الذهب يعني انتعاش الدولار وبالتالي زوج اليورو دولار ينخفض وهذا من تحليلي الشخصي

brahim.alg
06-09-2014, 21:03
يحدث هذا في سوق الفوركس و المعادن لان الذهب مسعر بالدولار و افعلاقة بينهما طردية
ما لاحظته عن الذهب و المعادن الاخرى هو ان السعر يتغير ببطئ شديد و هذا لا يصلح للمتداولين الذين يعتمدون على صفقات يومية سريعة

gr53
06-20-2014, 15:03
الذهب هو أحد المعادن الثمينة التي لها الصدارة و تعبر الملاذ الآمن للدول
و علاقة الذهب بالدولار الأمريكي علاقة عكسية فعند ارتفاع الدولار يهبط الذهب و العكس

ebram
06-20-2014, 17:36

هذه المعلمه في الوقت العادي البعيد عن الاخبار
لكن لو ظهرت اي اخبار اقتصاديه او سياسيه عالميه
ممكن ان ياتي هذا النطاق ان يكون اتجاه الدهب والدولار طردي وليس عكسي

kachary
06-20-2014, 17:44
ملحوضة هامة اخي الكريم لكنهما ليسا متطابقان تماما اي ان هناك اختلافات كتيرة كما ان الدهب هو الدي يؤتر
في باقي العملات وليس العملات هي من تؤتر فيه على حد علمي لكن لا اضن انه هناك طريقة لاستفادة من هدا التشابه

maao2008
06-20-2014, 21:42

GM.LAVAL
06-21-2014, 08:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام جميعا ....
بصراحة انا لست مهتم اصلا بالذهب ولا اعرف التاثير بين هذين المؤشرين وإن شاء الله بقية الاخوة الكرام فى المنتدى يفيدوك بكل تاكيد

BrahimForex
06-21-2014, 20:01
اسف اخي لا يمكنني المساعدة انا لا اتداول بالمعادن او الذهب لقد قرأت في العديد من المواضيع ان التداول بالدهب حرام يستحن الابتعاد عنه

younesboughnim
06-21-2014, 21:03
ان الدولار اذا ارتفع انخفظ الذهب واذا صعد انخفض الدولار صعد الذهب هذا دائما لكن الذهب يتفق فقط مع الدولار الاسترالي
في حال انتعش الدولار الاسترالي فاعلم ان الذهب انتعش كذالك فهما لها ارتباط بينهما لان استراليا من اكثر الدول تصدير للذهب

ehab_salah
06-23-2014, 23:01
اخي الفاضل .. فعلا انا استغربت من العلاقة التوافقية التي اشرت لها في المثال
و ذلك لاني كنت اعلم ان العلاقة بين الذهب و الدولار علاقة عكسية اي عندما
يرتفع الواحد ينخفض الاخر
...
تحياتي

mazn
06-26-2014, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله
ما اعرفه حتى الان ان الدولار الامريكى يتناسب عكسيا مع الذهب . يعنى لو
الدولار زاد يبقى الذهب يقل

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

poop
06-26-2014, 17:13
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
علاقه الذهب عكسيه دائما مع الدولار اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

balou
06-26-2014, 17:19
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير اما بعد اول مرة اعرف فيها علاقة هذان ازواج و اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

Bouani
06-26-2014, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله
أخي لا يوجد مؤشر اسمه الذهب بس لو تقصد سعر الذهب و سعر الزوج توجد علاقة وثيقة
اذ أن الذهب و الدولار لديهما دائما اتجاه متعاكس و بالتالي عند عند صعود الذهب ينزل الدولار و بالتالي زوج اليورو دولار يرتفع
و العكس بالعكس
تقبل مروري

rami007
06-26-2014, 19:49
السلام عليكم
الذهب هو أحد المعادن الثمينة التي لها
الصدارة و تعبر الملاذ الآمن للدول
و علاقة الذهب بالدولار الأمريكي علاقة
عكسية فعند ارتفاع الدولار يهبط الذهب و العكس
سلام تحياتي
بالتوفيق

BILALBEN
06-28-2014, 08:41

ebram
06-28-2014, 10:33
الموضوع الخاص بالدهب الي بيكون ربط بينه وبين الدولار
الدولار بيرفع نتيجه ارتفاع الاقتصاد نتيجه استقرار الامور ده بيهبط الدهب
والعكس بيحدث نتيجه عدم الاستقرار

waleed hassona
06-30-2014, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام ... اخى الكريمالذهب بالفعل يتحرك مع اليورو فان ارتفع يرتفع معاه

maha elsayed
07-07-2014, 17:25
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.الدهب له علاقه اويه
اوى بالدولار لو الدولار هابط الدهب ينزل يا اخى تحياتى لك

mounim1994
07-07-2014, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل انا ماولت جديد في الميدان وليت لي اي فكرة

dranass92
07-07-2014, 18:50
ان الدولار اذا ارتفع انخفظ الذهب واذا صعد انخفض الدولار صعد الذهب هذا دائما لكن الذهب يتفق فقط مع الدولار الاسترالي في حال انتعش الدولار الاسترالي فاعلم ان الذهب انتعش كذالك فهما لها ارتباط بينهما لان استراليا من اكثر الدول تصدير للذهب

يوسف خضر2
07-07-2014, 19:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركتو في هدا السؤال الخيد اخي الكريم
هو الموضوع لابدو دراس هو الدهب عكس الدوار بس في المنصا في فرق
في الارتفاع وشكرن وتمنا التوفيق الجيد ورمضان كريم وشكرا

ahmedibrahim258260
07-07-2014, 19:33
بسم الله الرحمن الرحيم ماهو شيء طبيعي لما يكون الدولار ضعيف لازم الذهب يرفع عليه واليورو يرفع عليه
تقبل تحياتي اخي الغالى

ramdani
07-07-2014, 19:35
كما نعلم اخي الكريم فزوج اليورو دولار مرتبط بالذهب كل واحد عندو تاثير على الاخر فاذا التفع الذهب انخفض الدولار و العكس صحيح

mohd1236
07-07-2014, 19:38
الأخبار الأساسية تؤثر باليورو دولار و الذهب و السلع جميعا غالبا ما يتناسب طرديا مع اليورو دولار
و عكسيا مع الدولار و لكم فائق الاحترام و التقدير

khaledqbdr
07-07-2014, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم في الحقيقة انا مثلك تماما لا افهم العلاقة بين هذين الزوجين
لكن يسمي في بعض الاحيان علاقة الفرندز بين بعض الازواج

afillane
07-07-2014, 20:06
اكيد ان للذهب علاقة بالدولار الامريكي الا انه ليس شرطا وليس في اغلب الاوقات وبصراحة حتى وان كان فتوقع حركة الدولار تربحك فيه وفي الذهب

Rachiiids
07-07-2014, 20:28
لا أعلم أخي الكريم اظن انه لا يوجد أي علاقة فقط محظ حظ و صادف أنهم في نغس الاتجاه او في اتجاهين متعاكسين
و ان شاء الله يكون كل تحليلاتك في محلها و بالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
07-07-2014, 21:07
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،يقال ان هناكو علاقة قيمة وطردية بين الهدب والدولار ولاكن ليس دئما كما انني انصحك بعدم التدوال على الذهب ،تقبل مروري والله الموفق للجميع

1 million
07-09-2014, 08:55
ربما تكون هناك علاقة بين هذا الزوج و مؤشر الذهب الا اني للاسف لست متداولا على الذهب
انا اتداول فقط على ازواج العملات اما المعادن فارجوا ان يفيدك الاعضاء الاخرون

YOSAF
07-09-2014, 12:10
السلام عليكم
الدهب أخي هو من يؤتر وليس من يتأتر فالدهب به تقاس العملات و اقتصادات الدول
وهدا واضح من خلال السعر الدولار فالدهب هو من يحدده

hadrami11
07-09-2014, 12:40

فاتن فتحي
07-09-2014, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا استاذ محمد سؤالك مهمجدا نريد من الساده الاعضاء توضيحه لنا شاكرين لهم
والله ولى التوفيق

Ahmed2020eg
07-19-2014, 23:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

nassr15
07-20-2014, 07:28
فيه أعضاء كثير بيقولو أن العلاقه عكسيه وأنا بصراحه مستغرب من الكلام ده يعني لسه الأسبوع ده اليورودولار كان اتجاهو هبط وباردو الذهب كان هابط

midoo
07-20-2014, 14:25
ان الدولار اذا ارتفع انخفظ الذهب واذا صعد انخفض الدولار
صعد الذهب هذا دائما لكن الذهب يتفق فقط مع الدولار الاسترالي
في حال انتعش الدولار الاسترالي فاعلم ان الذهب انتعش كذالك
فهما لها ارتباط بينهما لان استراليا من اكثر الدول تصدير للذهب

gr53
07-31-2014, 18:28
و معلوم أنه مربوط بالدولار الأمريكي عكسيا بارتفاعه ينخفض الدولار و العكس

AMLAK
08-05-2014, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم
والله انا مش عارف انا مبتدي ولا اعتمد علي المؤشرات في المتاجره بتاعتي ولكن انا اتمنا من
يفيدك ويوضحلك المعلومه مشكور اخي مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ibrahimdardabou38
08-05-2014, 16:21
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووور يا أخي الكريم على هذا الموضوع القيم والمفيد الذي أفدتنا به وشكرااا بالتوفيق لك و مع السلامة 001

monylaser
08-05-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم يوجد علاقة طردية بين التجارة في البورصات والذهب وطبعاً الدولار عملة اساسية للتداول
عند حدوث اي ازمة عالمية او انحسار في السوق كل المستثمرين بيهربوا للذهب لانه الملاذ الامن

karam22
08-05-2014, 19:30
اعتقد ان التاثير طردي كل له تاثير علي الاخر مهما كان قوة او ضعف واحد عن الاخر
بالتوفيق لك ان شاء الله ........................................

lacosta
08-05-2014, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
العلاقة بينهما عكسية ان ارتفع الذهب انخفض الدولار و ان ارتفع الدولار انخفض الذهب
و السبب جلي و واضح كون كل منهم يمثل الملاذ الآمن للمستثمرين وهو ما يفسر الطلب العكسي عليهما

abdulrazzaqq marwann
08-05-2014, 21:59
الهروب الى الذهب هو الملاذ الامن بكل تاكيد و خصوصا عند حدوث الكوارث و الازمات و الحروب العالمية تولع اسعار الذهب توليع

Motaz Hr
08-05-2014, 22:02
اعتقد ان العلاقة عكسية يرتفع الذهب الدلار ينخفض والعكس صحبح

ayoubmlk
08-05-2014, 22:15
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
الدولار والذهب متعاكسان في الحركة فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب
وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب فالعلاقة بينهما عكسية

ynwa1892
08-05-2014, 22:36
السلام اخي
اضن ان الصورة حدثت صدفة لانه كل زوج له اخباره التي تؤثر عليه فازواج العملات والسلع مستقلة عن بعضها البعض

gr53
08-14-2014, 08:18
و معلوم أنه مربوط بالدولار الأمريكي عكسيا بارتفاعه ينخفض الدولار و بانخفاضه يرتفع الدولار

ahora
08-14-2014, 20:33
اعتقد ان بعض الازواج تؤثر بشكل ما على الازواج الاخرى
و الذهب يؤثر او يتأثر بالدولار حسب الظروف الاقتصادية و الاحداث في العالم

habache
08-16-2014, 04:07
اخي انا اعلم ان ارتفعت قيمة اليورو ينخفض الذهب وليس كما تقول لكن سابحث عن الفكرة الصحيحة

BILALOU4
08-17-2014, 15:49

iixD5eLx
08-17-2014, 16:26
من الذي يتأثر بالآخر ؟

شكرا مسبقا لكم جميعا

msamir2013
09-02-2014, 12:33
على حد معلوماتى اخى الكريم ان الحركة ما بين الدولار والذهب حركة عكسية

يعنى فى حالة ارتفاع الشارت الخاص باليورو دولار فهذا معناة ارتفاع اليورو مقابل الدولار وبالتالى ارتفاع الذهب ولكن مش بيكون بنفس النقاط اللى بيتحركها فى اليورو دولار

قد تكون اكثر او اقل بناء على عروض البيع والشراء كل على حدة

أسماء نعناع
09-03-2014, 12:12
دائما ما اعرفه ان هناك ارتباط الدولار بالذهب فهما علاقتين عكسيتين اذا ارتفع احدهما قل الاخر وهنا تكمن العلاقة بين كل منهما اذا توقعت واحد فيصح الاخر

mohamed ghardallou
09-03-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور على الموضوع أخي العزيز معلومات مفيدة لي شكراً

zizo88
09-03-2014, 12:39
مشكوووووووووووور اخي الكريم للتوضيح
بانتظار المزيد م المواضيع

mohamedsaber
09-03-2014, 12:46
الذهب بيتأثر باكثر من عملة حيث نجده يتحرك في اوقات اخبار البوند وايضا في اوقات اخبار اليورو والدولار ، انا اخاف من متاجرة الذهب لانها غير حلال كما ان الاسبريد لا يتناسب مع حجم رأس المال الذي امتلكه ، لا يجب ان نفكر بان الذهب هو عكس اي عملة ولكن يجب ان نهتم بالتحليل الفني والاساسي للذهب
تقبل مروري اخي

marwafawzy122
09-03-2014, 13:08
يا اخى الفاضل ما اعلمه جيدا ان الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب
والعلاقه ما بينهم عكسيه ونزول زوج اليورو دولار معناه ان الدولار ارتفع ...

marwanc
09-03-2014, 13:17
الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر

koko1
09-03-2014, 14:12

awa
09-20-2014, 18:06
انا اعرف ان الذهب له علاقة مباشرة باليورو / دولار و هى ان لو الذهب ارتفع يبقى الدولار
هينخفض و بالتالى زوج اليورو / دولار سوف يرتفع على الشارت

hassene
09-20-2014, 18:18
الذهب و المعادن الاخرى هو ان السعر يتغير ببطئ شديد و هذا لا يصلح للمتداولين, المعلومة الدولار والذهب
كل منهم عكس الاخر فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب

mohamed.atef
09-30-2014, 01:05

وده لان الدولار لو ارتفع لذهب ينزل والعكس لو الدولار نزل الدهب يرتفع

فريــــد
09-30-2014, 03:51
الذهب والدولار اخى الكريم بينهما تضاد قوى فى الحركه فعندما
ترى الذهب صاعدا تاكد ان الدولار فى حالة انخفاض والعكس
صحيح تماما اذا انخفض الذهب ترى الدولار
صاعد بقوه وتقبل تحياتى لك

MRN2014
09-30-2014, 04:54
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
هل رأيتم الصورة ؟ يبدو فيها أن مؤشر الأورو دولار حينما وصل لموجة مشبعة (شمعة منحرفة) و التي وضعت عليها سهم أصفر. قام مؤشلر الأورو دولار على إجبار الذهب على الانخفاض
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

lyes1977
10-09-2014, 22:44
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم فعلا اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي تبين العلاقة بين الذهب واليورو /دولار وحيث ان العلاقة رسمية ولكنها تتعلق بالدولار الامريكي حيث انها علاقة عكسية بينهما اي عندما ينخفض احدهما يصعد الاخر والعكس صحيح، شكرا جزيلا اخي على مشاركتك المميزة وبالتوفيق

ashrafshawky
10-09-2014, 22:45
اخى الكريم اعتقد ان العلاقة بينهم عكسية من خلال ما قمت بة من تداول وهو يحتاج الى الخبرة القوية وراي المال الكبير وبالتوفيق

nada forex
10-10-2014, 01:49
الســــلام علـــــــــيكم ورحمــــــه الله وبركاته ...... هناك علاقه طرديه يا اخى بين
الدهب وزوج الو و دولار فى مجال الفوركس عموما تقبل تحياتى

belhadj
10-10-2014, 06:12
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا

---------- Post added at 03:12 AM ---------- Previous post was at 03:11 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا
...مشكور اخي

ecccco
10-10-2014, 06:49

algeria
10-10-2014, 09:02
أخي الكريم الدهب لديه علاقات خاصة
مع الدولار الأمريكي و الدولار الأسترالي فقط
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

شبه منحرف
10-10-2014, 09:11
الذهب غالبا يكون فى علاقه عكسيه مع الدولار بمعنى صعود الدولار يتبعه هبوط الذهب فى الاسواق العالميه والعكس صحيح ولكن كل قاعده لها استثناء

vaaas
10-10-2014, 12:04

locos
10-10-2014, 12:05
السلام عليكم
في العادة ارتفاع الدولار يؤدي الى انخفاض سعر الذهب
في الاسواق العالمية وطبعا في سوق الفوركس
والعكس صحيح انخفاض الدولار
يعني ارتفاع الذهب

nada forex
10-13-2014, 22:22
الســــــــــــلام عــــليكم ورحــمــــه الله وبركاته ........ اعتقد يااخى ان هناك
علاقه طرديه بين اليورو دولار والدهب عموما تقبل تحياتى ا ريييييييييييييييت

ifs
10-13-2014, 22:45
بسم الله الرحمان الرحيم
والله انا لم اتاجر من قبل اخي على الذهب لهذا لا استطيع افادتك آسف تقبل مروري والسلام عليكم

md5diablo
10-19-2014, 01:54
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ،لا اضن دالك اخي الكريم فما لاحضته من معرفتي البسيطه لسوق الفوركس في قطاعي الدهب و العمله ان الدهب يتحرك عكس الدولار فإدا ارتفاع واحد انخفض الاخر

Wassa04
10-24-2014, 14:12
مرحبا اخي الكريم بالنسبة لذهب و اليورو دولار هناك
علاقة تناغم لان الدولار هو عكس الذهب تماما في نسق السوق

garen
10-24-2014, 14:40
الذهب مسعر بالدولار و افعلاقة بينهما طردية
ما لاحظته عن الذهب و المعادن الاخرى هو ان السعر يتغير ببطئ شديد و هذا لا يصلح للمتداولين الذين يعتمدون على صفقات يومية سريعة

ahfirnet
10-25-2014, 00:37

aliali
10-26-2014, 05:15
من الذي يتأثر بالآخر ؟

شكرا مسبقا لكم جميعا

بالتوفيق

---------- Post added at 02:15 AM ---------- Previous post was at 01:58 AM ----------

من الذي يتأثر بالآخر ؟

شكرا مسبقا لكم جميعا

بالتوفيق

Sama20
10-26-2014, 05:23
السسسسسسسسسسسسسسسسلام والرحمه علي من اتبع الهدي
نبينا محمد عليه الصلاة والسسسسسسسسسسسسسلام
اخي العزيز
الذهب والدولار علي علاقه عكسيه دائما
اذا ارتفع الذهب انخفض الدولار
والله الموفق للجميع

مروة
10-26-2014, 08:20
الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب

تحياتى

haythem99
10-26-2014, 08:29
السلام عليكم
في العادة ارتفاع الدولار يؤدي الى انخفاض سعر الذهب
في الاسواق العالمية وطبعا في سوق الفوركس

وده لان الدولبار لو ارتفع لذهب ينزل والعكس لو الدولار نزل الدهب يرتفعوتفاقمت المخاوف بشأن الاقتصاد العالمي في الأيام القليلة الماضية بعد بيانات ضعيفة من أوروبا وتخفيض صندوق النقد الدولي لتوقعات النمو العالمي. وأعرب أيضا مسؤولون بالاحتياطي الفيدرالي عن القلق بشأن الاقتصاد العالمي الذي قد يكون له أثراً على توقيت رفع أسعار الفائدة. ويعتبر إرجاء موعد رفع أسعار الفائدة إيجابياً للذهب الذي لا يدر فائدة وسلبياً للدولار. وتراجعت حيازات صندوق جولد ترست، أكبر صندوق مؤشرات مدعوم بالذهب في العالم

والعلاقه ما بينهم عكسيه ونزول زوج اليورو دولار معناه ان الدولار ارتفع
والله المستعان
بالتوفيق

fte2020
10-27-2014, 00:34

hamzaa
10-29-2014, 23:04
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الاكثر من رائع الذى يلفت جميع الاعضاء لزيادة البحث عنه تحياتى لصاحب الموضوع و تمنياتى له بالنجاح و
يجب الاكثار من هذه المواضيع الاكثر بحثا لجلب الزوار الينا ^_^
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح و التقدم ^_^
و السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

oday4ever
10-30-2014, 01:05

crocsam
10-30-2014, 01:15
العلاقة بين الذهب والدولار عكسية تماما وذلك لأن الذهب يهتم بعملته الرئيسية الا
وهي الدولار الاسترالي
فعندارتفاع الذهب يرتفع الاسترالي وبنخغض بالتالي الدولار الامريكي

DABDOUB
11-02-2014, 20:46
اخى الفاضل المعروف عن الدولار و الذهب ان بينهما علاقة عكسية بحيث ان ارتفع الدولار ينخفض
الذهب و ان انخفض الدولار ارتفع الذهب لذا فيجب ان ننتبه للاخبار التى تخص الدولار او الذهب للقيام بالتحليل الاخبارى

محمد عبد اللطيف
11-02-2014, 23:13
السلام عليكم
بالفعل هناك تقريبا انعكاس بين الدولار والذهب وللاسف لا اتداول على الذهب مطلقا بعد تجربه وحيده من قبل عليه
لان الاسبريد كبير جدا وراس المال بالكاد صغير

doola2020
11-10-2014, 14:25
لأن الدولار عكس الذهب إن باع المستثمرين الدولار تجدهم يقومون بشراء الذهب لأنه يعتبر ملاذ آمن لهم بعد الدولار فبينهم حاالة عكسية اذا انخفض كلاهما ارتفع الآخر

mayali
11-14-2014, 10:56
اكيد فى علاقة قوية مابين الدهب وسعر الدولار الامريكى او بمعنى اصح زوج اليورو دولار لان ارتفاع
سعر الدهب يتبعه انخفاض فى سعر الدولار وارتفاع فى سعر اليورو

wallo
11-14-2014, 11:13
الذهب والدولار اخى الكريم بينهما تضاد قوى فى الحركه فعندما ترى الذهب صاعدا تاكد ان الدولار فى حالة انخفاض والعكس
صحيح تماما اذا انخفض الذهب ترى الدولار صاعد بقوه وتقبل تحياتى لك

ali 9
11-14-2014, 11:30
المعلومة الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب

downlaod3
11-14-2014, 14:29
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

aber
11-14-2014, 14:57
ان الدولار اذا ارتفع انخفظ الذهب واذا صعد انخفض الدولار صعد الذهب هذا دائما لكن الذهب يتفق فقط مع الدولار الاسترالي في حال انتعش الدولار الاسترالي فاعلم ان الذهب انتعش كذالك فهما لها ارتباط بينهما لان استراليا من اكثر الدول تصدير للذهب

ahmeed
11-14-2014, 15:11
الذهب هو عباره عن الذهب مقابل الدولار
ويتاثر الذهب بالدولار سواء بالقوه او الضعف
وذلك التاثير ستجده ايضا فى زوج اليورو دولار
وذلك لان الدولار عمله مشتركه فى الزوجين

mohamed9004
11-14-2014, 16:13
انا عارف ان فيه علاقة طردية بين سعر الدولار اللى هوه الدولار اندكس وبين الذهب لو ده زاد ده بيقل والعكس صحيح

messi19
11-14-2014, 16:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم الذهب يتبع الدولار اخي

worldg04
11-19-2014, 01:36
ان الدولار اذا ارتفع انخفظ الذهب واذا صعد انخفض الدولار صعد الذهب هذا دائما لكن الذهب يتفق فقط مع الدولار الاسترالي في
حال انتعش الدولار الاسترالي فاعلم ان الذهب انتعش كذالك فهما لها ارتباط بينهما لان استراليا من اكثر الدول تصدير للذهب

mohamedbaki
11-19-2014, 13:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركتو في هدا السؤال الخيد اخي الكريم
هو الموضوع لابدو دراس هو الدهب عكس الدوار بس في المنصا في فرق
في الارتفاع وشكرن وتمنا التوفيق الجيد ورمضان كريم وشكرا

aliali
11-19-2014, 13:40

amenaali
11-23-2014, 14:25
دائما ما اعرفه ان هناك ارتباط الدولار بالذهب فهما علاقتين عكسيتين اذا ارتفع احدهما قل الاخر وهنا
تكمن العلاقة بين كل منهما اذا توقعت واحد فيصح الاخر

monayaa
11-23-2014, 14:25
اعتقد ان بعض الازواج تؤثر بشكل ما على الازواج الاخرى
و الذهب يؤثر او يتأثر بالدولار حسب الظروف الاقتصادية و الاحداث في العالم

alimohamed
11-23-2014, 17:26
الذهب والدولار اخى الكريم بينهما تضاد قوى فى الحركه فعندما ترى الذهب صاعدا تاكد ان الدولار فى حالة انخفاض والعكس صحيح تماما اذا انخفض الذهب ترى الدولار صاعد بقوه وتقبل تحياتى لك

حسنى صادق
11-23-2014, 17:50
اعتقد انها علاقة عكسية اكيدة لانة و ان كان لدولار لامريكى هو عملة التسعير للذهب فاذن لابد ان نعلم انة يتحركان ف اتجاهين مختلفين

toutou1
11-26-2014, 07:38
ومابـــعد...
العلاقه ما بينهم عكسيه ونزول زوج اليورو دولار معناه ان الدولار ارتفع والله أكبر
وداعا وشكرا
بالتوفيق بإذن الله

medo2013
11-26-2014, 07:41
اريد التكلم بصفقة عامة عن المؤشرات بانها عبارة عن وسائل بتساعدنا على تحديد الطريق اللى يجب ان نسير فية وكيف نسير ومع اى عملة ولكن الذهب من الملاحظ انة بيتغير كل شوية وليس سعرة ثابت فلا اجازف واتاجر بية

gr53
11-28-2014, 04:08
و معلوم أنه مربوط بالدولار الأمريكي عكسيا بارتفاعه ينخفض الدولار و بانخفاضه يرتفع الدولار

mela
11-28-2014, 16:46
يحدث هذا في سوق الفوركس و المعادن لان الذهب مسعر بالدولار و افعلاقة بينهما طردية

bibou
11-29-2014, 11:37
خذ هذه المعلومة الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب

omoro
11-29-2014, 11:49

تحياتى

BILALOU4
11-30-2014, 19:27

enmy15
11-30-2014, 20:37
انا بكرة بشوف الموضوع لكي اتاكد
انا ماراح اقول
دولار يرتفع معن او ينزل بكرة بادن الله في دخول قوي عندي استرتجيه
مرة جميله بكرة اتاكد منهاا وشوف بكرة الدهب كمان ياريت تعمل لي اضافه صديق لك لكي ارجع احكي معك

maha kz
11-30-2014, 22:54
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع علاقه مؤشر الدهب باليورو دولار يا اخى

Tro
11-30-2014, 23:10
انا فعلا سمعت قبل كده ان الدولار و الذهب عكس بعض ديما
لما الدولار يطلع يبقي الدهب هينزل ولما الدهب ينزل الدولار بيطلع
تحياتي .......

3s2lany
11-30-2014, 23:11
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام
شكرا اخي لطرح موضوع مهم مثل هذا .. نفسي الكل يشارك حتي نستفيد كلنا
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

a.mahmoud07
11-30-2014, 23:12
يوجد هناك الكثير من الازواج التي تتحرك اما في حركه عكسيه او حركه طرديه
و خير مثال علي ذلك زوج اليورو دولار و الدولار فرنك..فكلاهما يسير في عكس اتجاه الاخر (حركه عكسيه)
اما الذهب كما زكرت يسير في نفس اتجاه اليورو دولار (حركه طرديه)

chouai
12-12-2014, 13:08
خذ هذه المعلومة الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع الدولار سينخفض الذهب

haythem99
12-12-2014, 13:31
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام
انا فعلا سمعت قبل كده ان الدولار و الذهب عكس بعض ديما
لما الدولار يطلع يبقي الدهب هينزل ولما الدهب ينزل الدولار بيطلع

chouai
12-19-2014, 12:31

adil17
12-21-2014, 18:51
اخي الفاضل مشكور على هذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك ومن ردود الاخوة عليك و جزاكم الله كل خير جميعا

sarass11a
12-21-2014, 18:57
السلام عليكم اخى الكريم اتمنى لك التوفيق لكنى لسة مبتدئة فى هذا المجال
و لا اعرف فيه الكثير و اتمنى من اخواتى فى المنتدى ان يفيدونا
و تقبل مرورى و بالتوفيق للجميع وتحياتى لكم جميعا

mayadaxx
12-21-2014, 19:43
اعتقد اخى الكرمي ان الموضوع دا مهمبشكلكبير اخى اك يم وان الموضوع دالازم نبقاع افينه اخى الكريم بالتوفيق اخى الكريم شكرا لك بواتلوفيق
شتقبل تحياتى لك
شكرا لك

emanrr
12-21-2014, 21:10
اعتقد اخى اكلريم نا مفيش اى علاقه ما بين ما توقله انت بشكل كبير ف الموضوع دا صعب اوى اناى اقدر اقولك فيه حاج هف باتلوفيق كل اخى اكللريم وتقبل تحياتى لك
شكرا لك اخى كالريم

مامون سباعنة
12-21-2014, 21:11
تحياتي أخي :
أكيد العملية عكسية بين الدولار والذهب , تحياتي

jadii01
12-22-2014, 02:06
الذهب والدولار اخى الكريم بينهما تضاد قوى فى الحركه فعندما
ترى الذهب صاعدا تاكد ان الدولار فى حالة انخفاض والعكس
صحيح تماما اذا انخفض الذهب ترى الدولار
صاعد بقوه وتقبل تحياتى لك

shabanhh
12-22-2014, 05:18
شكرا لك اخى كالريم على املوضوع المهم دا بالتفويق لك اخى اكلرمي على املوضوع الى لازم نبقا عارف كل شةىء له علاقه بالدهب
شكرا كل

malopj
12-22-2014, 14:04

Mohamed Morsy
12-22-2014, 20:57
الذهب هو أحد المعادن الثمينة التي لها الصدارة و تعبر الملاذ
الآمن للدول ومعلوم أنه مربوط بالدولار الأمريكي عكسيا بارتفاعه
ينـخفض الدولار و بانخفاضه يرتفع الدولار
تحياتي ...

hpacer
12-23-2014, 06:12
السـلام عليكم ورحمة الله
حيث اذا ارتفع الدولار بيؤثر مباشرة مع نزول قيمة الذهب و العكس صحيح..

malopj
12-23-2014, 17:13
من الذي يتأثر بالآخر ؟

hananll
12-23-2014, 17:14
والعلاقه ما بينهم عكسيه ونزول زوج اليورو دولار معناه ان الدولار ارتفع

hichamhiya
12-24-2014, 23:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم والله انا مش عارف انا مبتدي ولا اعتمد علي المؤشرات في المتاجره بتاعتي ولكن انا اتمنا من يفيدك ويوضحلك المعلومه مشكور اخي

nagwann
12-26-2014, 19:02
اكيد احنا فى عالم مفتوح يبقى اكيد كل حاجة بتأثر فى بعض
يعنى الذهب يأثر فى الدولار والعكس صحيح وهكذا

chalomba
12-26-2014, 19:11
في التالي ستجد معلومات حول يورو دولار : Eur/usdيمكنك ايجاد المزيد من المعلومات من ... سعر اليورو مقابل الدولار, معلومات سابقة, رسومات بيانية, محولات, تحليلات ذات علاقة والمزيد. ... 18:30, usd, مؤشر معهد بحوث الدورة الاقتصادية الأسبوعي, 131.1 ... الذهب تيست 1100 $ منطقة 50% فيبوناتشي من اعلي سعر ثم منطقة 900$ 61%

toutou1
12-26-2014, 19:17
uoyutyuotioretioretoipreoeuzieuazeuizaeuzaoiezauoi ezaoiepzreziotre
jfdgdfhjgjhshjdqsjddqsghdshjqdgsgdqsgqhsdghjdsqdgq s
hjsqdjsqdjqshdhsqjdjhsqdhjsqhdsqhjdqshdsqhjdhjscbn wxcn,xwnc

The King Algeria
12-26-2014, 19:20
السلام عليكم لو ارتفع لذهب ينزل والعكس لو الدولار نزل الدهب يرتفع
موفق

aissa00
12-26-2014, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله
أخي خذ هذه المعلومة الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر
فلو انخفض الدولار سيرتفع الذهب وان ارتفع
الدولار سينخفض الذهب .. تقبل مرووري

tedjboyka
12-27-2014, 15:49
العلاقة جد سهلة أخي الكريم حيث ان الذهب

tawfik200
12-27-2014, 15:53
بسم الله الرحمان الرحيم و سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي كل منهم عكس الاخر فعلاقتهم عكسية و تحياتي لك من المغرب و شكرا

ybrahmi
12-27-2014, 16:02
أخي أظن أنا العلاقة بين الاورو/دولار والذهب هي علاقة عكسية كلن منهم يتأثر بالأخر فإذا نزل الذهب صعد
زوج الاورو/دولار

Hassan Owen
12-29-2014, 19:12
اخى انا ارى ان الدولار والذهب كل منهم عكس الاخر مثل ما قال لك الاعضاء من قبل فاذا انخفض الدولار يرتفع الذهب واذا انخفض الذهب يرتفع الدولار

zezoes
12-29-2014, 19:17
اعتقد اخى اكلريم ان مؤشر الدهب مهم بشكل كبير اخى الكريم لزام نقدر نعرف ااز نندقر نستخدمه اخى الكلريم بشكل بكيرف دا مهم بشكل بكير اخى الكريم شكرالك
بالتفوفيق

soad labib sadek
12-29-2014, 19:35

اخي الفاضل العلاقة عكسية بين الدولار و الذهب مما يجعلها طردية مع زوج اليورو دولار مع التدرب الكافي ستعلم متي دا بيتاخر و دا بيتقدم و العكس

تحياتي للجميع

tedjboyka
12-29-2014, 19:44

arabien
12-29-2014, 19:56
من المعلوم للجميع أن الذهب هو المحرك الأساسي للدولار الأسترالي .
وبعتبار أن الولايات المتحدة الأمريكية أكبر مستورد للذهب فأكيد أن هذا الأخير يؤثر بطريقة مباشرة على الدولار الأمريكي .
مع اورو أو غيره من الأزواج . لكن أخي يوجد مؤشرات يعتمد عليها أكثر من تحليل الذهب لوحده لتحليل الزوج .
أرجو أن أكون قد أفدتك .

remas
12-31-2014, 18:32
بشكرك شكرا جزيلا اخى الكريم على الموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
العلاقه بين الدولا والذهب وباقى العملات والمعادن هى علاقه كسيه اخى الكريم

katagoroumma
12-31-2014, 18:36
السلام عليكم
اخي الكريم انا فعلا استغربت من العلاقة التوافقية
التي اشرت لها في المثال وذلك لاني
كنت اعلم ان العلاقة بين الذهب و الدولار
علاقة عكسية اي عندما يرتفع الواحد ينخفض الاخر
بالتوفيق للجميع
شكرا

nagwann
01-04-2015, 18:16
لن أستطيع الاجابة عن سؤالك لأن سوق المعادن
ليس من اهتماماتى او تداولاتى لأن المعادن والنفط حرام

ibrahim forex
01-04-2015, 18:25

محمود مرعى
01-04-2015, 18:38
لاحظو الصورة معي:

9908

السؤال:
من الذي يتأثر بالآخر ؟

شكرا مسبقا لكم جميعا

والله يا اخى محمد انا من خلال خبرتى الشخصية فى تداول االعملات على الرغم من انى عمرى ما تاجرت فى الذهب لانى كنت قرأت موضوع عن حرمانية التجارة عليه
بقولك ان كلما ارتفع سعر الدولار كلما قل قيمة الذهب بمعنى انك لما تلاقى زوج اليورو والدولار انخفض يبقى اكيد الذهب انخفض وربنا يوفقك ان شاء الله