PDA

View Full Version : لاخواني المبتدئين

Pages : 1 2 3 4 [5] 6 7

sharshabil
08-30-2015, 20:36
غالبا تسرعنا يخلينا نحرق المراحل و لا نتعلم او لا نتعلم كفاية
و ايضا ياتي مرحلة التطبيق غالبا لا نطبق الوثقا كمالفي و ندخل السوق في الحساي الحقيقي و نخسر

akram mohamed obaid
08-30-2015, 20:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح الجميله للمبتدئين في مجال الفوركس والتي يجب ان تؤخذ بنظر الاعتبار قبل الدخول الى سوق الفوركس والموفقيه للجميع
تقبل مروري

Weam azzam
08-30-2015, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع قيم و مفيد جدا
خاصة للمبتدئين امثالي
في هذا الموقع المختص بالتداول بالعملات
و لابد من التعلم المستمر للوصول الى الربح والنجاح
مشكور اخي الكريم و
دمت بود

doaa sary
08-30-2015, 23:12
اولا انصح المبتداين بجولة ف امواضيع لكن قبلها يقرو كتب من القسم التعليمى ويعملو حساب تجريبى ويتدربو علية
والصبر مهم وبالتوفيق ليهم وللجميع
وشكرا ع موضوعك

Heba17
08-31-2015, 12:57
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .
كلام صح وواضح فعلا بس الخطوة الاهم الممارسة على الديمو فترة طويلة لاكتساب الخبرة الكافية للحساب الحقيقى:tie::tie::tie:

tarik46
09-08-2015, 20:13
ماشاء الله عليك انت في الطرق الصحيح و خطواتك صحيحة و فعالة و لكن يلزمك الاستمرار في التعلم
و التجريب و عليك تعلم مختلف انواع التحليل من الفني و الاساسي الى التوافقي الى التحليل الموجي
و سيكون النجاح حليفك ان شاء الله

farajiing
09-09-2015, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أيضا مازلت مبتدأ و لم أعلم لحد الأن اجد الموضوع صعب كثيرا و لا استطيع ان استوعبه

Makaveli
09-09-2015, 02:02
السلام عليكم أخي الكريم
أأيدك كليا في هذا الطرح الرائع كما ذكرت في الموضوع الفهم التعلم و و التجريب هي مراحل غير منتهية كليا لأن الانسان كل يوم يتعلم من أخطائه و يرجى الإضافة يجب كتاتبة الأخطاء التي وقعت فيها في مذكرة لإجتنابها قبل الدخول في الحقيقي

derar86
09-09-2015, 09:52
اخر خطوة يجب عملها هي الدخول الى الحساب الحقيقي الكثير اول ما يتحول له البونص يقوم ويتاجر فيه
ويجري للاسف تجاربه على الحقيقي بالرغم من وجود حساب تجربيبي

expressforex
09-30-2015, 01:51
الوصول للمستوى المستهدف للإيرادات في الربع الأول و خفض توقعاته في عام 2015 مشيراً إلى التأثير السلبي لتعزز الدولار. أكد شهادة يلين في الأربعاء بعدم استعجال المجلس الاحتياطي لرفع أسعار الفائدة. تراجع مؤشر

nabilps5
09-30-2015, 01:52
بسم الله الرحمان الرحيم تحية عطرة لكل اخوتي الكرام شكرا لك اخي الحبيب على هذه المشاركة الجميلة منك استفدنا كثيرا وخاصة من ردود الاخوة الكرام

akram mohamed obaid
09-30-2015, 21:55
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع حيث وضعت تجربتك البسيطه في مجال الفوركس وعرضتها على الاعضاء تقبل مروري والموفقيه للجميع

ahmed bakry
10-10-2015, 05:05
بالفعل كل كلمة انت قولتها صحيحة جدات وحقيقية لابد من عمل حساب تجريبى لكى اتعلم عليه واكتسب الخبرات وشكرا جدا ليك على موضوعك المهم جدا

nabilps5
10-10-2015, 05:06
موضوع مميز يستحق الاحترام جزاك الله كل خير وفي انتظار المزيد من ابداعاتك في الايام القادمة فعلا استفدت منه ومن كل رد للاخوة تقبل مروري

jehadaday
10-10-2015, 06:05
صحيح مهم جدا لاى شخص قرر انه يعمل فى محال الفوركس انه يلتزم
بالخطوات اللى انت زكرتها لابد انه يبتدى فهم الفوركس عن طريق مشاهدة الفيديوهات التعليميه
وقراءه بعض الكتب المترجمه فى مجال تعلم الفوركس ومهم جدا زى ما انت ذكرت عمل حساب
تجريبى ديمو والعمل عليه لفتره كويسه لاكتساب الخبره ومعرفه السوق بشكل جيد ومعرفه كيفيه
التعامل معه

sohayla
10-10-2015, 06:56
والله يا اخي شكرا لك على النصائح الجميله للمبتدئين في مجال الفوركس والتي يجب ان تؤخذ بنظر الاعتبار قبل الدخول الى سوق الفوركس

abdelhakamel
10-10-2015, 09:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباحكم الخير مشكور على هذا الطرح المقدم النا ارى ان التجارة في سوق الفوركس لابد ان لا تكون معتمدة على الحظ وانما لابد ان تخضع لاكل هذه النصائح المقدمة وان يكون المتداول ملما بها
بالتوفيق لكل العضاء

akram mohamed obaid
10-10-2015, 09:56
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اكيد اخي هذه الخطوات مهمه لبدء التداول والدخول الى سوق الفوركس شكرا جزيلا لك اخي

magdyking
10-10-2015, 10:00
المبتدئين يعتمدون علي الحظ احاينا نظرا لقله المعلومات المتوفرة لديهم لذل ينصح وبشدة العمل علي الديمو في البداية حتي اتتقان المهارات الاساسية ويجب ان تعلم ان الفوركس علم له اصول وقواعد مثل الكيمياء والفيزياء والاحياء تنتفي فيه العشوائيه تماما ولكنه يعتمد في المقام الاول علي الاخبار ثم الاستراتيجيات القويه ومن ثم اتبع خبير او توصيات اذا كنت مبتدي.

ashraf mamdouh
10-10-2015, 11:17
اخى الكريم مشكور على طرحك مثل هذه المعلومات تالمهمة للافراد المبتدئين فهم فى امس الحاجة فعلا لمثل هذه المعلومات التى تساعدهم فى بداية تجربتهم مع الفوركس

نادر صباح الدين
10-10-2015, 11:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على شرح هذه الخطوات الهامة، ولا بد من الإشارة في هذا الصدد إلى عملية التعلم ليست أن يتعلم المرء كيف ينفذ صفقة بيع أو صفقة شراء، إنما من الضروري معرفة التوقيت المناسب لعملية البيع وعملية الشراء، فإذا جاءت عملية البيع بوقتها الصحيح حققت من خلالها الربح المناسب، وكذلك عملية الشرء، امتى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول.

yassineleo
10-10-2015, 19:04
اجمل ما فى الفوركس .. رغم انو مخاطر واعصاب ونفسية .. بس بنعرف ناس اجمل من مال الدنيا اسلوب وحب وتعاون .. شكرا فوركس ..

take-profit
10-10-2015, 19:55
ان الواحد يكون جاهز للعمل علي الحساب الحقيقي فالموضوع ليس سهلا لاننا نحتاج الي الكثير من الوقت للتعلم و التدريب و التعجل للدخول الي الحساب الجقيقي لن يجعلنا ننجح ابدا

sphinxforex
10-14-2015, 15:01
وقالت مصادر للتداول يوم الخميس إن العراق يعتزم زيادة صادرات النفط الخام شهريا من موانئها الجنوبية إلى مستوى مرتفع قياسي في فبراير. لا تزال معنويات السوق هبوطية بسبب وفرة الإمدادات. وكان الخام الامريكي

Mazin Awwad
10-14-2015, 17:43
اكيد اخى العزيز لا بد من مرحلة التعلم فى البداية و ان الفوركس بحر من العلم فليس
تعلمه فى يوم و ليلة لا بد من الصبر و التعلم الجاد حتى تصل الى ما تبغاه من الفوركس

ranimdammar
10-14-2015, 17:58
جدت بالشيئ النفيس ان النصائح تلعب دورا مهما في نشاط المتداول اذا المحفز هم وانت قد حفزتنا
الى كل نقاط مهمة وجدير بالعمل عليها نشكرك على ذلك ودمت وفيا للمنتدى

aivan gorg
10-14-2015, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد
;)

dhmo
10-14-2015, 18:54
جدت بالشيئ النفيس ان النصائح تلعب دورا مهما في نشاط المتداول اذا المحفز هم وانت قد حفزتنا
الى كل نقاط مهمة وجدير بالعمل عليها نشكرك على ذلك ودمت وفيا للمنتدى

وبالفعل ايضا يجب عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

alaa1
10-14-2015, 19:13
هلا
لاخواني المبتدئين ممتاز والطرح اكثر من رائع .. امل ان تقدم لنا كل جديد في المستقبل القريب لخدة اعضاء المنتدى

almimawi
10-14-2015, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم وهذا بالفعل ما فعلته لكن الاختلاف الوحيد هو اني لم ابداء بعد في المتاجرة الحقيقية شكرا لك اخي الكريم على نصائحك

maha elsayed
10-14-2015, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فعلا خطوات مهمه وشرح وجيز لجميع المبتدئين في الفوركس وايضا زيلده معرفه لمن هو بدا
يسلمووو اخي العزيز علي المعلومات القيمه

mohmed1214
10-14-2015, 19:24
موضوع مفيد وهناك اخرين يستفادون من هذا الموضوع واتمنى الابداع اكثر وان تتحفنا بما هو جديد والا تبخل علينا
بما تعرفه واللهم يوفقك الى الخير والبركة والسعادة الابدية....تقبل مروري وشكرا لحضرتكم

honolu4exer
10-23-2015, 19:47
بشكل عام ضعيف. تراجع الزوج eurusd منذ 7 من شهر مايو – آيار من المستوى 1.3927 إلى القاع اليوم عند المستوى 1.2835، يحد السعر الأدنى من تراجع الأرباح المحتملة حيث أن هذا الامر هو إضافة خطر كما أننا بالقرب من الدعم السنتين في المستوى

doaa sary
10-23-2015, 20:41
اولا انصح المبتداين بجولة ف امواضيع لكن قبلها يقرو كتب من القسم التعليمى ويعملو حساب تجريبى ويتدربو علية
وشكرا ع موضوعك

simoredwan
10-24-2015, 11:14
--------------------
لابد انه يبتدى فهم الفوركس عن طريق مشاهدة الفيديوهات التعليميه
تجريبى ديمو والعمل عليه لفتره كويسه لاكتساب الخبره ومعرفه السوق بشكل جيد

Mazin Awwad
10-24-2015, 13:57
تعلمه فى يوم و ليلة لا بد من الصبر و التعلم الجاد حتى تصل الى ما تبغاه من الفوركس

mohamedelmaghrapy
10-24-2015, 14:44
انا معك جداااا اي مبتدا لابد في البدايه ان يفتح حساب تجريبي ليعرف ما هذا السوق وكيف يتحرك وكيف يكسب منه .
وايض كيف يفتح صفقات صابه . ويعرف الركه بشكل عاااام علي اي اساس تتحرك :)

Mazin Awwad
10-24-2015, 16:13

roussi.27
10-24-2015, 16:35
يمكنني الخص لك الخطوات في جملة واحد ، وفي معنى واحد انك تتداول على التجريبي ، يعني تفهم الفوركس طبعا وتشاهد الفيديوهات ، ففتاجر على التجريبي لمدة 3 اشهر
فتتداول وفي آخر شهر ترى النتيجة لو كانت بالموجب يعني رابح ، فتواصل الشهر ثاني فلو ايضا رابح تواصل الشهر الثالث ، يعني لو ربحت على 3 اشهر متتالية فاعلم انك مؤهل للحساب الحقيقي

الخليل
10-24-2015, 21:21
تحية عطرة لجميع الاخوة بالمنتدى..
أشكركم جميعاً على هذا الجهد المقدر..
واتمنى من الله ان يجزيكم خير الجزاء..
فعلاً استفدت خير استفادة من هذا الموضوع..
وأتمنى من الاستمرار على هذا المنوال..

nuclear2010
10-24-2015, 23:27
السلام عليكم جميعا
يجب على اى مبتدأ فى مجال الفوركس ان يتعاون و يتعامل مع تاجر
ناجح فى هذا المجال لكى يكتسب منه الخبرة التى تساعده على الوصول الى
التعلم و الخبرة الكافية للنجاح فى المستقبل
تقبل مرورى

ahmedhathout
10-24-2015, 23:38
كلام مظبوط انك تقعد تتعلم فتره كبيره صدقني الكلام دا هينفعك بعدين لوكملت في مجال الفوركس
علشان متخسرش فالبدايه وتصاب بالاحباط المبكر

احمد محسن
10-24-2015, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشاركة مفيدة جدا اضافت الى معلوماتى القليلة
بارك الله فيك يا اخى وزادك من علمة
تقبل مرورى

مني عصام
10-24-2015, 23:58
نعم اخي كلامك مظبوط 100%100 لكن اركز علي الحساب التجريبي انت لم تاخ وقتك في التدريب لان افضل معلم لك ولكل مبتدا في
مجال الفوركس هو الحساب التجريبي ويجب العمل عليه مدة لا تقل عنم 6 اشهر حتي تكون اكتسبت بعض الخبرة والكهارة الكافية لدخولك عالم الفوركس
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

dhmo
10-25-2015, 01:31
نعم اخي كلامك مظبوط 100%100 لكن اركز علي الحساب التجريبي انت لم تاخ وقتك في التدريب لان افضل معلم لك ولكل مبتدا في
مجال الفوركس هو الحساب التجريبي ويجب العمل عليه مدة لا تقل عنم 6 اشهر حتي تكون اكتسبت بعض الخبرة والكهارة الكافية لدخولك عالم الفوركس
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق والنجاح

وهنا اهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

mido_01
10-25-2015, 02:03
قيمة النقطة الواحدة لليورو = 1$ .
قيمة النقطة الواحدة للجنية = 1$ .
قيمة النقطة الواحدة للين = .80$ أي 80 سنت .
قيمة النقطة الواحدة للفرنك = .60 $ أي 60 سنت .

وهذا صحيح في أغلب الشركات حالياً وإن كان قد يختلف في بعض الشركات الأخرى .

soloforex
10-28-2015, 21:34
الامدادات بواقع 1.75 مليون برميل وفقا لمتوسط التقديرات وفقا لاستطلاع لاراء ثمانية محللين من قبل قناة بلومبيرج.
و قد ارتفع انتاج الولايات المتحدة اكبر مستهلك للنفط في العالم الي 9.08 مليون برميل يوميا في 21 نوفمبر

honolu4exer
10-31-2015, 19:10
التصنيعي لبعض البلدان، بما فيها المانيا، في الصباح. لا نترقب صدور بيانات اقتصادية لليوم في الاتحاد الأوروبمن المتوقع ان يستمر هذا التحرك هذا الاسبوع بسبب درجات الحرارة المرتفعة التي يتوقع ان تخيم علي المناطق من تكساس الي الشمال الشرقي. من المفترض ان يساهم ي

asxqwzdc1
11-01-2015, 21:36
فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من امتحاناتك الف مبروك انك خلصتالفاضل ثانوية عامالشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية من كلية الهندسة والحمد لله انا اتخرجت وشد حيلك بقى علشان تقدر تعوض

ahmed bakry
11-03-2015, 03:48
الف شكر ليك وتحية وتقدير على خطواتك المهمة جدا دى والنقاطالتى تقدمت به وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hossam122
11-03-2015, 09:47
صحيح مهم جدا لاى شخص قرر انه يعمل فى محال الفوركس انه يلتزم
بالخطوات اللى انت زكرتها لابد انه يبتدى فهم الفوركس عن طريق مشاهدة الفيديوهات التعليميه
تجريبى ديمو شكرا

waleed shaaban
11-03-2015, 09:51
انت على الطريق الصائب فاصبر و الفهم مطلوبين للنجاح بالفوركس و انت حين تكلرر الثلاث خطوات سابقه الذكر تجد انك تتعلم الجديد و اجديد رغم انك مررت بالامر الا ان التركيز يكو ابر و تجد نقاط مرت عليك لم تلاحظها و بدات فهما

engaym
11-03-2015, 09:53
السلام عليكم اخى مرة اخرى اريد ان اقول لكل مبتداء فى الوركس اهم شئ التعلم اليد ومعرفة كل شئ عن الفوركس
قبل البدء الحقيقي فى التجارة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

doctor14a
11-03-2015, 10:31
بسم الله الرحمن الرحيم
بوركت يا اخي و الله هذه اهم الخطوات و صدقني قانا اسير في نفس الدرب و اعيد و اكرر كل ما قرأته
بالتوفيق يا اخي بالتوفيق للجميع

Mezooo
11-03-2015, 12:05
أنا أيضا مازلت مبتدأ و لم أعلم لحد الأن اجد الموضوع صعب كثيرا و لا استطيع ان استوعبه
و ان شاء الله مع مرور الوقت سوف اتعلم أكثر و أكثر و استفيد من الفوركس و أربح منه القليل ان شاء الله
تحياتي

حسام بيه
11-03-2015, 12:23
شکرا لک اخي الکريم علی هذا الايضاح لأن الفورکس بالفعل بحر من العلوم لايبحر فيه الا المتعلم للأساسيات وأولها تبدأ بقرائة الکتب والأساسيات وهذا قد يستغرق وقتا لکنه ضروري

Mezooo
11-03-2015, 12:58
السلام عليكم
و ان شاء الله مع مرور الوقت سوف اتعلم أكثر و أكثر و استفيد من الفوركس و أربح منه القليل ان شاء الله

asxqwzdcefv1
11-13-2015, 18:49
اخى الفاضل تحياتىأي تراجع نشهده على اليورو خلال الأسابيع القادمة سوف يكون فرصة للشراء. لا أتوقع بأن ينفجر اليورو إلى الأعلى، و لكني أستطيع بالتأكيد أن أرى بأن سوف يكون مستهدفاً خلال الأسابيع القادمة. لهذا السبب، سوف أقوم بالشراء على هذا الزوج في كل مرة تظهر تراجعته أي إشارات للدعم على الرسم البياني بأربع ساعات أو أعلى من ذلك. طالما أننا بقينا

maha elsayed
11-15-2015, 16:42
فعلا خطوات مهمه وشامبه الى الاخوه المبتدئين فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييت

asxqwzdcefv1
11-15-2015, 16:45
السلام عليكم اخي العزيان الاضمن تحويل الاموال على البنك لكى تتاجر وانت عارف انك تتاجر فقط بالبونص لان عدم الطمع و الالتزام باهداف الاستراتيجية التي تتداولذلك من خلالهالموقف ا دون الحاجة الي السحب الوقتي لقيمة الارباح ؟فاعتقد انه من غير المعقول انه انك اذا حققت اي مبلغ ربح من كل صفقة و حتي ان كان المبلغ صغيرا ان تبادر المتاجره بالارباح غالبا بتقابل الخساره وانا نفسى واجهت

dhmo
11-15-2015, 22:29
فعلا خطوات مهمه وشامبه الى الاخوه المبتدئين فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييت

اغلب الخطوات واحده واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

مصطفى الشيخ
11-15-2015, 22:45
قبل متدخل الصفقه لازم متكنش محتار
لازم تكون محدد اهدافك فى التحليل الفنى والاخبارى
ادارة راس المال
تتابع الاخبار
تحدد نقطه دخول الصفقه بالدعوم والمقاومه

BKR-FOREX
11-15-2015, 22:49
اشكرك اخي الكريم على م تقدمه لنا اخوانك المبتدئين سائلين الله ان يجعله في ميزان حسناتك ومزيد من التوفيق
وتقبل مروري.

maha elsayed
11-19-2015, 18:28
فعلا خطوات مهمه وشامبه عن التداول فى الفوركس عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييت

staykoper
11-21-2015, 01:38
الاستثمارات حيث اثر سقوط الاسعار علي الارباح.
وستقوم الشركة خفض انفاق الاستكشاف والانتاج الى 20 مليار دولار في عام 2015 – انخفاضا من تقدير سابق بواقع 26 مليار دولار. بلغ إجمالي النفقات الرأسمالية 22.9 مليار دولار في العام الماضي

عبد الرحيم رافا
11-21-2015, 02:28
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أتفق معك أخي في هذا الموضوع كليا شكرا على المعلومات بارك الله فيك و جعله الله في ميزان حسناتك موفق ان شاء الله

asx
11-23-2015, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tareq sleem
11-23-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

WRZ
11-24-2015, 23:38
و يوجد استراتيجيه bollinger squeeze هذه تحدث بعد المرور بفتره يكون السوق فيها هادئ ثم يضرب احد البندات بقوه و يبدء البولنجير في الاتساع و يكون مؤشر لبداية تريند او breakout
و ده ملخص مذاكرتي يا رب الموفق

maha elsayed
11-24-2015, 23:46
فعلا خطوات مهمه وشامبه عن المبتدئين فى الفونركس وفى التداول يا اخى ارجو منك الشرح الوافى يا اخى فى الفوركي عموما تعقب تحبتاتى

Bassem Hassani
11-25-2015, 00:32
التدرب ثم التدرب ثم التدرب على حساب حقيقى هو الربح الحقيقى فى الفوركس لازم تتدرب على التداول اولا فى مشوراك فى الفوركس ادخل المنصه وانت مش فاهم حاجة وصدقنى مع الوقت هتفهم كل حاجة وافضل طريق علشان تتعلم التداول على حساب حقيقى هى البونص لانه بيوفر راس مال لك مناسبة لتعلم التداول على المنصه دون المخاطرة براس مالك الخاص

عبد الرحيم رافا
11-25-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
انت تشبهني لحد ما في الراي تحت على تعلم الفوركس و المتاجر في الديمو و عدم المغامرة في الحقيقي شكرا على النصائح بارك الله فيك اخي موفق

investtime
11-25-2015, 01:02
تعلم الفوريكس بشكل فردي يفقدك الكثير من القت ويمكن ان تفقد الصبر لذى اتمنى ان يكون
معهد خاص يعلم اساسيات الفوريكس وتطبيقها على الواقع وتكون فترة التكوين سنة كاملة

XMPS
11-25-2015, 01:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله عليك انت في الطرق الصحيح و خطواتك صحيحة و فعالة و لكن يلزمك الاستمرار في التعلم و التجريب و عليك تعلم مختلف انواع التحليل من الفني و الاساسي الى التوافقي الى التحليل الموجي و سيكون النجاح حليفك ان شاء الله تقبل مروري

heroo252
11-25-2015, 01:15
مشاهدة الفديوهات التعليميه اهم حاجه بس بشروط
لو كانت سلسله تبقى افضل كتير هتكون لنفس المدرب
ومتتابعه بشكل منظم غير ما تلم من كل مكان فديو

somokobo
11-26-2015, 08:30
تمديد مدة الديون اليونانية بعد رفض الوفد اليوناني لاقتراح تاجيل دفع الديون لمدة 6 اشهر من حزمة الإنقاذ الدولية ، ورفضوا الاقترح التمديد بانه “غير مقبول”. أعطى المشروع الاقتراح الذي قدمه وزير المالي الهولندي Jeroen Dijsselbloem

ppttss
11-26-2015, 08:48
نعم هذه متطلبات للتاجر المبتدء يجب ان يعمل بها لو التاجر لو لم يعمل بها سوف يخسر كل مايملك يجب ان يتبع تلك الخطوات قبل كل شيء حتى يكون تاجرا خبيرا

Ami abdou
11-26-2015, 09:57
طبعا مشاهدة الفيديوهات تعلمنا الكثير حتى انها تقتصر علينا الوقت في فهم المعلومات لان الفيديوهات ارى انها اكث افادة من الكتب و اكثرمعلومات في نفس الوقت

engaym
11-26-2015, 10:01
السلام عليكم اخى مرة اخرى اريد ان اشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيدمن المواضيع التى تفيد الجميع
فى الفةوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس ان شاء الله

skalandr
11-29-2015, 03:01
مجموعة سيتي جروب انها قد خفضت تقديرات متوسط سعر الذهب للعام 2015 الي 1,190 دولار من 1,220 دولار ذاكرة التحليلات الاساسية الضيقة و التي تأثرت بقوة الدولار و الاستثمارات الكلية.
يتحرك سعر الذهب بشكل طبيعي في

sedikselim
11-29-2015, 04:02
أخواني السلام عليكم الخص لكم الخطوات مختصرة 1- اولا عند توفر الرسومات ... اليكم ملخص لخطوات التصميم الانشائي لاخواني المهندسين المبتدئين

jems10
11-29-2015, 04:06
بالفعل يجب فهم الفوركس في البداية والتدرب على الحساب التجريبي قبل فتح حساب حقيقي حتى يكون الشخص الخبرة
اللازمة التي تجعله يثق في تحليله عند المتاجرة وبالتوفيق للجميع

one k
12-17-2015, 12:09
السلام عليكم ... ياريت لو انت كنت وضعتت التفاصيل في الموضوع كان هيبقي افيد للنس اللي موجود ة فغي المنتيد
اما الطريقة اللي انت عملتها دي مش هتفيد حد
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

bladlil
12-24-2015, 00:44
صديقي العزيز نسيت ان تعيد تنفيذ الخوات واحد واتنين على حساب الديمو وانا اعتبر هذه الخطوة هى اللى قبل
الاخيرة وهى اللى بيتحدد عليها اشياء كتيرة جدا فيجب عليك يا اخى الكريم ان تعيد تفكير فيما قولته.

salimkala
12-24-2015, 00:44
السلام عليكم اي متداول مبتديء ف يالفوكس فهو يجب علهي ان
يعمل على فهم الفوركس جيدا من قبل ان يفكر ف يالعمل على
تحقيق الربح و تحقيق النجاح ف يالفوركس بشكل كامل

stockforex
12-25-2015, 10:34
يقرب من اعلي مستوي له منذ ستة اعوام و نصف.
و قد احيت البيانات التوقعات بان بنك الاحتياطي الفيدرالي سيرفع اسعار الفائدة الامريكية من مستوياتها المنخفضة القياسية مما سيدعم الدولار الامريكي. ان اسعار الفائدة المرتقعة

islamhd
12-25-2015, 11:42
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
وياريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

messaoud43
12-25-2015, 12:26
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

alarabik
12-25-2015, 12:53
اهلا باعضاء المنتدى الكرام في رايي يجب على اى مبتدأ فى مجال الفوركس ان يتعاون و يتعامل مع تاجر ناجح فى
هذا المجال لكى يكتسب منه الخبرة التى تساعده على الوصول الى التعلم و الخبرة الكافية للنجاح فى المستقبل

mhamadfor
12-25-2015, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله اكيد اخى العزيز لا بد من مرحلة التعلم فى البداية و ان الفوركس بحر من العلم فليس

one god
12-25-2015, 12:54
مهم جدا يا اخي التجربة الشخصية الخاص بك في الطرح لاه ممكن الكثير يستفيد من ذلك كما نعلم
بالتالي الف شكر على طرحك ولازم الكل يكون مثلك يا اخي يشاطر الاعضاء في كل الامور

ابوفؤاد
12-25-2015, 14:16
اضف بعد ال3 4-افتح حسابتجريبى بقيمه المبلغ لممكن ان ابدا به
5-تاجر على الحساب لمده شهر ارباح ابدا من 1 الى 5 النتيجه ارباح افتح الحساب الحقيقى
و كلما انتهت 5 بخساره الحساب اعد الخطوت من 1الى 5

aym
12-25-2015, 14:18
اخواننا المبتدائيين نشكرك على هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تساعد الجميع فى
الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى هذا المجال ان شاء الله

messaoud43
12-25-2015, 16:22
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

badide
12-26-2015, 14:53
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
ارى بان تعلم اساسيات الفوركس يبلغه الشخص بالمنتدى التعليمي وحده اما الخبرة فتاتي بعد التداول
وشكرا

hunter_world
12-28-2015, 17:48
اتلسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي المعلومات الجامده دي اخي الكريم تقبل مروري بخالص الشكر وتمنا المزيد

kaoutforexer
12-29-2015, 17:58
المخاوف بوفرة الانتاج. استمر الذهب في الانخفاض متراجعا بواقع 1.40 دولار ليتداول عند مستوي 1170.40 بينما تراجعت الفضة بواقع 11 نقطة لتصل الي مستوي 15.570 و اضاف البلاتين 4.50 دولار حيث ارتفعت المعادن في اتجاهات متضادة. تحرك

ahmedazzouz
12-30-2015, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي على هته المعلومات المهمة خاصة بالنسبة للمبتدئين مثلي و التي يجب عليهم ان يعملوا بها . لا تحرمنا من جديدك اخي
تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

Mr Allam
12-30-2015, 21:58
التعلم في الفوركس هو نقطه البدايه و نقطه الانطلاق لمشروع متداول فوركسي ناجح و بالتوفيق للجميع و شكرا

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:55 PM ----------

الفوركس هو علم و خبره تكتسب بالوقت كلما طال بك الوقت في الفوركس مع العمل الجاد و المثابره كلما اصبحت خبيرا في الفوركس و بالتوفيق للجميع و شكرا

---------- Post added at 07:58 PM ---------- Previous post was at 07:56 PM ----------

موضمعك كتير مهم و رائع اخي الفاضل نتمني منك المزيد من تلك الموضوعات لتعم الفائده علي جميع الاعضاء بالمنتدي و بالتوفيق للجميع و شكرا

manoo
12-30-2015, 22:01
ألف شكر أخي العزيز على هذي المشاركه والمعلومات المهمه للمبتدئيين أمثالي شكرآ أخي
أستفدت كثير من هي المعلومات بالتوفييييق للجمييييع

Mr Allam
12-30-2015, 22:07
اخي الكريم نتمني منك مزيدا من تلك الموضوعات الشيقه وطرحها هنا في المنتدي لمناقشتها سويا مع الاعضاء حيث ان الاخوه المبتدئين و انا واحد منهو في اشد الاحتياج للمعرفه و التعلم و بالتوفيق للجميع و شكرا

---------- Post added at 08:05 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

نصائحك جد ممتازه و هامه اخي الكريم مشكور علي هذا الموضوع الرائه و في انتظار المزيد من موضوعاتك الشيقه لمناقشتها و الاستفاده منها و بالتوفيق للجميع و شكرا

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 08:05 PM ----------

تعلم الفوركس هام جدا للجميع ليس فقط للمبتدئين و حتي للمحترفين فهم في حاجه الي المزيد و المزيد من المعرفه فكل يوم هناك الجديد و بالتوفيق للجميع و شكرا

expressforex
01-01-2016, 02:50
جاذبية عند مستويات الاسعار المنخفضة. اضاف نفط برنت 62 نقطة ليتداول عند مستوي 50.33. و ادي تخفيض قيمة اليوان الي جعل واردات النفط الصينية اكثر تكلفة نظرا لتداول النفط بالدولار. و قال البنك المركزي الصيني

neverlityougo2
01-07-2016, 13:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

douerapark
01-07-2016, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله..................................

dhmo
01-07-2016, 15:13
جاذبية عند مستويات الاسعار المنخفضة. اضاف نفط برنت 62 نقطة ليتداول عند مستوي 50.33. و ادي تخفيض قيمة اليوان الي جعل واردات النفط الصينية اكثر تكلفة نظرا لتداول النفط بالدولار. و قال البنك المركزي الصيني

وناخد بالنا وقت الاخبار واكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

neverlityouco1
01-11-2016, 01:35
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

justsmile
01-11-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخواني المبتدئين هذه خطواتي منذ شهرين حين كنت لا افقه شيئا ملاحظة (لا زلت مبتدا)

1 فهم الفوركس ...
2 مشاهدة الفيديوهات التعليمية وقراءة الكتب الالكترونية (ب.د.ف) و قضاء الوقت كله في القسم التعليمي ....
3 انشاء حساب تجريبي و تعلم فيه...
4 انشاء حساب حقيقي وربطه بالمنتدى
5 قم باعادة الخطوات 1 2 3
6 قم باعادة الخطوات 1 2 3
في الاخير تداول بحساب حقيقي ان كنت جاهزا
انا في الخطوة 7 (اعادة الخطوات 1 2 3) ثم 8 (اعادة الخطوات 1 2 3) ...

مشكور اخي فعلا انت لخصت اهم خطوات المبتدأ ..
ولا يبقى علينا سوى التطبيق ..
واضيف انه يجب علينا الصبر والثبات و عدم اليأس ..

blitz
01-11-2016, 02:27
السلام علیکم، جزاکالله خیرا اخی الکریم فعلا انا کمبتدء أستفادیت من شرحک للمبتدءین، الضاهر هو هاذا الخطوات المطلوبه من مبتدء، اتمنی لک التوفیق

take-profit
01-11-2016, 20:21
اجد ان اهم خطوة في الفوركس هو مشاهدة الفيديوهات التي تجعل المبتدئ يفهم بسرعة و يتعلم بسرعة و يكون من السهل
عليه التدريب المباشر علي المنصة لان الفيديو افضل من القراءة في التعليم

latraaa
01-12-2016, 21:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع وعلى المعلومات القيمة و على النصائح التي تقدمت بها أتمنى من الإخوة الكرام أن يقوموا بالعمل على التعلم و تحقيق الكثير إنشاء الله، كما أتمنى ان نراك في العديد من المواضيع إن شاء الله

skobototo
01-17-2016, 12:14
واضاف قائلا “يحتاج الامر الي ما هو اكثر بكثير من تقرير واحد عن سوق العمل لتحقيق الاقناع بحدوث تغيير في الاتجاه.. ومن واقع خبرتي فإن تقريرا واحدا للوظائف نادرا ما يكون له في حد ذاته تأثير على السياسة النقدية.”

dhmo
01-17-2016, 14:13
اجد ان اهم خطوة في الفوركس هو مشاهدة الفيديوهات التي تجعل المبتدئ يفهم بسرعة و يتعلم بسرعة و يكون من السهل
عليه التدريب المباشر علي المنصة لان الفيديو افضل من القراءة في التعليم

صح كده اخي هو الفيدوهات جيده بالفعل للتعلم بس لازم الاول المتاجر يكون عنده خلفيه علشان الفديو بيكون جاي لجزئيه معينه وليس شامل اذن التعلم من الكتب هو المرحله الاولى
وبعدها يكون التعلم من الفيدويهات

aissahd
01-17-2016, 14:27

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

totokhokho
01-22-2016, 15:12
تراجع الذهب بواقع 10 دولار ليتداول عند مستوي 1173 بينما سقطت الفضة بواقع 194 نقطة ليتداول عند مستوي 15.92. عكس البلاتين المكاسب المبكرة ليتراجع متداولا عند مستوي 1013.35 حيث لازال اعلي مستوي 1000 دولار العام. تراجع البلاتين

mhamadfor
01-26-2016, 23:49
عندى ليكم كام نصيحة اول حاجة لازم تكونوا اتعلمتوا فوركس كويس وتانى نصيحة انكم تفتحوا صفقات بلوت قليل عشان تحافظوا
على راس المال وكمان استخدموا الترند والفيبو عشان تاكد على التحليل بتاعك

salimkala
01-26-2016, 23:49
التعلم في الحساب التجريبي من رايي هو تعلم محدود جدا
لان الحقيقي فيه التعلم افضل لاننا نتعامل مباشرة مع السوق و مع الصفقات

never5
01-28-2016, 12:09
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yahiahd
01-28-2016, 15:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yansane
01-28-2016, 18:05
أخي الكريم أنت تفهم الفوركس فهما جيدا هذا طبعا كل شيئ ولكن الحساب التجريبي مهم جدا جدا جدا لأنك إن لم تتاجر عليه فيتخسر كل أموالك لا محالة نعم التعلم يكون اما عن طريق الكتب او الفديوهات التعليمية اخي الحبيب و لاكن الممارسة هي الصح و الله أعلم و الله الموفق

khalefamohamed
01-28-2016, 19:32
بالطبع اخى اى شخص يريد أن يبدأ التداول أن يركز على التعلم
وقراءه الكتب الخاصه بشروحات الفوركس ثم يبدأ التدريب على الحساب
التجريبى وهذا ما شرحته انت فى نقاطك

metnaoui
01-28-2016, 19:41
السلام عليكم
بارك الله اخي الكريم علي النصائح بالفعل معلومات هامة و رائعة
لكن ملاحظة التجريبي ليس مثل الحقيقي
بالتوفيق لك تحياتي

Sami1985
01-28-2016, 19:43
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

yansane
01-28-2016, 21:22
يا أخي الكريم أنت تفهم الفوركس فهما جيدا هذا طبعا كل شيئ ولكن الحساب التجريبي مهم جدا جدا جدا لأنك إن لم تتاجر عليه فيتخسر كل أموالك لا محالة نعم التعلم يكون اما عن طريق الكتب او الفديوهات التعليمية اخي الحبيب و لاكن الممارسة هي الصح
و الله أعلم و الله الموفق

latraaa
01-29-2016, 15:05
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الصائح القيمة التي تقدمت بها و التي أتمن ىأن يعمل بها الإخوة الكرام إن شاء الله و يقوموا بالعمل عليها و الإستفادة منها إن شاء الله، بالتوفق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
01-29-2016, 20:22
وشكرا ع موضوعك

معن الجميلي
01-29-2016, 20:27
لفهم الفوركس بشكل جيد يجب قراءة كتب الفوركس و مشاهدة الفيديوهات المهتمة بالموضوع لاكتساب خبرة تمكن من الربح المنتظم و كذا قراءة مواضيع الفوركس و اتجاه العملات و الهدف الوصول للاحتراف كما لا تنسوا الحساب التجريبي فهو أكثر شيئ يفهمك الفوركس

best1
01-29-2016, 20:55
كما ذكر البنك أن الإقتصاد الأمريكي على الطريق الصحيح ‏للوصول إلى نسبة نمو معتدلة.‏ وبشكل منفصل، تراجع الدولار بعد أن أظهرت بيانات يوم امس الخميس

forexdz
01-29-2016, 21:05
بالفعل هي الخطوات اللي انا اتبعته
اولا ركزت على الدورات التدريبية للفوركس وما اكثرها لكن لا تبحث هنا وهناك ابحث عن دورة كاملة
ثم اطبق كل ما اتعلمه في التجريبي
بعدها دخلت الى حساب حقيقي براس مال صغير

AHMED91
01-29-2016, 21:08
فعلا علي المبتدئ في سوق الفوركس ان يعرف كيف يتعامل
مع مثل هذه الامور لان سوق الفوركس قد يؤدي الي كثير من الخسائر التي تتعرض لها ايضا

mahmoud massry
01-30-2016, 06:02
فعلا كلام مظبوط مليون فى الميه التعلم ثم التعلم ثم التعلم وبعدها تطبق لشهور على الديمو السوق موجود وهينتظرك اما تتعلم انما لو خاطرت هتخسر كل حاجه

ahmedmomenali
01-30-2016, 08:17
نعم اخي الكريم هذه الخطوات جيدة جدا ومفيدة لكل مبتديء في مجال الفوركس
وهذه الاستراتيجية التي يجب على كل شخص اتباعها عند دخول هذا المجال الكبير لان التعلم هو سر النجاح في هذا السوق

محمد صلاح
01-30-2016, 09:47
رائع اخى العزيز فعلا خطوات جيدة بس غير كافية اخى العزيز مهما وصلت من تعلم اكيد كل يوم فى جديد ولازم كل يوم تتعلم وتجرب على حساب تجريبى دائما

hossam122
01-30-2016, 10:52
كلامك صحيح وخصوصا النقطة الاولى وهى فم الفوركس حتى تستطيع معرفة كل شى عنه وبعدها تبدا تتاجر وتحط فلوس غير كدة انته بتغامر

aissaalg
01-30-2016, 11:24

salfe
01-30-2016, 11:33
الســــــــــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمـــة الله تعـــالى و بـــركـاته
شخص متميز .....فكر راقي ..... وحضور رائع
لك منا كل الشكر والاحترام على مجهودك وتواجدك الدائم المتميز بالأفكار النيرة والمواضيع المشوقة والهادفة دمت بكل خير

never6
01-31-2016, 17:15

doola2020
02-10-2016, 22:52
ما هذا يا أخي الكريم أنت تفهم الفوركس فهما جيدا هذا طبعا كل شيئ ولكن الحساب التجريبي مهم جدا جدا جدا لأنك إن لم تتاجر عليه فيتخسر كل أموالك لا محالة

chouaib112
02-19-2016, 22:34
موضوع جميل وطريقة مسلية لتفكير المبتدئين
بكيفية التعلم والمداولة في الفوركس وما هي أحسن طريقة
مشكور على المعلومات

lati.tali
02-21-2016, 02:02
الأسواق المالية أن هنالك وحشاً قادم من الصين! وهذا الوحش هو التنين الذي لو لم تستطع الحكومة الصينية إيقافه قد يحرق الأسواق المالية الدولية في لهيبه ! عندما ننظر إلى الأسواق الأمريكية هذا اليوم، سوف نلاحظ

forez
02-21-2016, 18:13
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
نعم التعلم يكون اما عن طريق الكتب او الفديوهات التعليمية اخي الحبيب و لاكن الممارسة هي الصح

mourada
02-21-2016, 22:53
مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح القيمة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

abdulsalam
02-21-2016, 22:53
أن هنالك وحشاً قادم من الصين! وهذا الوحش هو التنين الذي لو لم تستطع الحكومة الصينية إيقافه قد يحرق الأسواق المالية الدولية في لهيبه ! عندما ننظر إلى الأسواق الأمريكية هذا اليوم، سوف نلاحظ

aboomar1412
02-21-2016, 23:07
1- يحتاج سوق الفوركس منك الى جهد ووقت كبير للتعلم والتدرب والممارسة ومتابعة السوق ، وخصوصا في البداية
2- يمكن أن تحقق في سوق الفوركس أرباحا كبيرة من الصعب أن تحققها في أي مجال اخر اذا التزمت بقواعد السوق وأتقنت التعامل معه ، ولكن في نفس الوقت به الكثير من المخاطر اذا لم تلتزم بقواعد السوق ولم تكن تعرف كيف تحلله جيدا ولم تكن تدير حسابك جيدا ، فان ذلك قد يؤدي بك الى الخسارة
3- يحتاج سوق الفوركس الى الصبر والتريث خلال فترة التعليم والتدريب على الحساب التجريبي ، والقيام بتطبيق ما تعلمته على برامج الشارت (الرسم البياني) ، وتطبيق طرق التداول المعتمدة على التحليل على الحساب التجريبي ، ويفضل ألا تقل فترة التدرب على الحساب التجريبي عن ستة أشهر ، ولا يتم البدء بحساب حقيقي قبل تحقيق أرباح على الحساب التجريبي

safy16
02-21-2016, 23:09
السلام عليكم
اخى الكريم......قراءه بعض الكتب المترجمه فى مجال تعلم الفوركس ومهم جدا زى ما انت ذكرت عمل حساب
تجريبى ديمو شكرا لك وتحياتى

talel babchia
02-21-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته صحيح مهم جدا لاى شخص قرر انه يعمل فى محال الفوركس انه يلتزم
تجريبى ديمو.......................................... ..................بالتوفيق للجميع

topomarouan
02-21-2016, 23:11
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

basma192
02-21-2016, 23:33
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع رائع نشكرك عليه
وجاارى التجربه وانشااء الله تنجح
ولكم جزيل الشكر

dhmo
02-22-2016, 00:40
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

وتكون البدايه الحقيقيه التعلم واهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

بروفسير العرب
02-22-2016, 03:12
وايضا يوجد نصائح اخرى مثل الصبر عدم الطمع عدم دخول الصفقات بشكل عشوائى دون
تحليل او دراسه منك للسوق وايضا عدم المخاطرة بنسبه كبيرة او براس مال كبيرة ادراة راس المال
بطريقه صحيحه سر من اسرار النجاح فى الفوركس

abdou stephane
02-22-2016, 03:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على النصاءح انت تقوم بعمل جيد المهم ان لا تتجاهل الحساب التجريبي

amino91
02-24-2016, 16:55

salimkala
02-24-2016, 16:56
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
حقا انه برنامج ممتز حقا و يسهل التعلم و الربح و هذا ما علينا تعلمه اخي العزيز

safy16
02-24-2016, 16:58
كما ذكرت فان تحديد أسعار الفائدة يتوقف علي العائد في سوق السندات خلال أي فترة زمنية . دعنا نأخذ المثال التالي . إذا هبط سعر سند بقيمة $100,000.00 إلي $95,000.00, فان سعر العائد المصاحب سوف يرتفع بشكل كبير . وبسبب ارتفاع هذا العائد فان أسعار الفائدة الموضوعة بالرهن العقاري يجب ان تغطي العائد المرتفع لكي تحقق عائد إلي المؤسسة المقرضة . مع بقاء كافة الأمور الأخرى علي حالها فان أسعار الفائدة الثابتة علي القروض العقارية سوف تميل إلي الارتفاع .

بيرى
02-24-2016, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخواني المبتدئين هذه خطواتي منذ شهرين حين كنت لا افقه شيئا ملاحظة (لا زلت مبتدا)

1 فهم الفوركس ...
2 مشاهدة الفيديوهات التعليمية وقراءة الكتب الالكترونية (ب.د.ف) و قضاء الوقت كله في القسم التعليمي ....

اخى الكريم
مشكور على الافاده دى منك بس ملغبطه اووى بصراحه
كنت تكتبها كلام نثرى اسهل على ناس كتير
تقبل مرورى

AdilOne
02-24-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
أشكرك على منشورك *
اتمنى ان يكون الجديد دائما معنا ودمتم للإستفادة مصدرا.
*تحية للأعضاء الكرام *
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.*
تقبل مروري وبالتوفيق.*

safy16
02-24-2016, 17:12
السلام عليكم...
اخي العزيز..التعلـــــــيم ..تم التعلـــــــيم ... تم التعلـــيم

مرحلة ضروري أن يمر منهـــا أي تاجر

ويجب أن يضع لهـــا برنامج خـــــــاص شكراا لكم

Ahmed Ab
02-24-2016, 17:22
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
نعم التعلم يكون اما عن طريق الكتب او الفديوهات التعليمية اخي الحبيب و لاكن الممارسة هي الصح

aymanmadr
02-24-2016, 17:36
بالطبع اخى الكريم يجب التعلم اولا والسير خطوة بخطوة والصبر حتى تنجح فى هذا المجال
وشكرا

شبه منحرف
02-24-2016, 17:42
نشكرك اخى الكريم فعلا اتفق معك فى ان الفوركس عباره عن خطوات ويجب التدرج فيه واكتساب الخبره واحده واحده حتى تصل الى الاحتراف باذن الله

neverlit1
02-25-2016, 20:23
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

wissam.alqaisy
02-25-2016, 20:34
كلام جيد الحساب التجربي مهم جداً
في رئي كل ما تعرفه لا يحسب شئ لنو كل شخص يحتاج ان يتعلم اكثر واكثر وان يواكب على كل شئ

never100
02-26-2016, 21:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lmzguiti
02-28-2016, 02:00
ضخ الاموال و خفض اسعار الفائدة. و مع ذلك افادت صحيفة الوول ستريت يوم 30 سبتمبر ان منطقة اليورتتوقع الاسواق الان ان يتم الرفع الاول لاسعار الفائدة و لازالت تواجد تهديدات الانكماش برغم برنامج الحوافز.

nader110
02-28-2016, 02:40
كلامك منطقي جدا ومقنع بمعني ان اهم شيء فهم الفوركس جيدا وبعد ذلك التدرب جيدا علي التاول في الفوركس واللة اعلم

nader
02-28-2016, 02:44
من الجيد انك اعددت لنفسك خطوات تعليمية تتبعها لانك بهدا الجدول ستجد نفسك متمرسا اكثر واكثر قابلية لتعلم الجديد حيث ان البعض يذهب مباشرة للتداول ويبدئ في دوامة البيع والشراء بدون اية ادوات تعلمية مسبقة ويجد نفسه دائما في خانة الخاسرين .مبروك على هذا القرار فهو ممتاز
بالتوفيق

neverlit1
02-29-2016, 19:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

bmw22077
02-29-2016, 22:31
مفهوم السكالبينج هى الصفقات التى لا تتعدى الدقيقتين او 3 بالكثير
و للاسف الشركة تمنع الصفقات الاقل من خمس دقاءق
تقبل مرورى

mohamedgelge
02-29-2016, 22:38
انا اري ان من اهم هذه الخطوات مرحلة التعليم
ثم تليها مرحلة الحساب التجريبي حتي يتمرن المبتديء في فوركس
شكرا اخي علي كجهودك

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:33 PM ----------

انا اري ان من اهم هذه الخطوات مرحلة التعليم
ثم تليها مرحلة الحساب التجريبي حتي يتمرن المبتديء في فوركس
شكرا اخي علي مجهودك

big.pharaoh
02-29-2016, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... تسلم ايدك يا غالي على النصيحه الغاليه دى ومحاولتك افادة اخوانك المبتدئين في المنتدى

abolo
02-29-2016, 22:40
اهلا وسهلا بالجميع اعتقد ان غالبا تسرعنا يخلينا نحرق المراحل و لا نتعلم او لا نتعلم كفاية و ايضا ياتي مرحلة التطبيق غالبا لا نطبق الوثقا كمالفي و ندخل السوق في الحساي الحقيقي و نخسر بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

abdoatlam
02-29-2016, 23:05
كلامك جميل وشرحك مفيد واشكرك على ذلك الموضوع الجميل والغايه فى الروعه واتمنى التوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى الكرام

dhmo
03-02-2016, 14:34
كلامك جميل وشرحك مفيد واشكرك على ذلك الموضوع الجميل والغايه فى الروعه واتمنى التوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى الكرام

المهم تستفيد واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

newlookmostafa
03-02-2016, 15:33
ماشى فى الاتجاه الصحيح
استفدت من المشاركة وردود الاعضاء عليها منتدى متميز
مشاركات الاعضاء جميلو وايجابية و تساعد فى حل المشكلات وهذا
هو المطلوب حتى يستفيد الجميع

neverlit4
03-07-2016, 01:20

dhmo
03-07-2016, 14:12
اهلا وسهلا بالجميع اعتقد ان غالبا تسرعنا يخلينا نحرق المراحل و لا نتعلم او لا نتعلم كفاية و ايضا ياتي مرحلة التطبيق غالبا لا نطبق الوثقا كمالفي و ندخل السوق في الحساي الحقيقي و نخسر بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

الي بيتسرع بيخسر كتير وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

saleh05
03-07-2016, 14:24
أشكرك أخي على هذا الموضوع الشيق و الفعال
و أنا أوافقك الرأي فالتعلم يكون عن طريق الكتب أو الفيديوهات التعليمية
و مع الممارسة فسيكون النجاح هو حليفك

Elgohary1024
03-07-2016, 16:00

تحية طيبة اما بعد

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

شكرا على الطرح الرائع

تقبل مرورى , تحياتى لك

chouaib112
03-13-2016, 01:26
متابعه سلسله فيديوهات علي اليوتيوب وكمان العمل علي حساب ديمو وتطبيق ما تعلمته وان شاء الله بعد فتره قصيره سوف تكتشف انك اصبحت تاجر جيد في الفوركس

aissaalg
03-14-2016, 13:44

MEDOOO1989
03-14-2016, 13:46
لفهم الفوركس بشكل جيد يجب قراءة كتب الفوركس و مشاهدة الفيديوهات المهتمة بالموضوع لاكتساب خبرة تمكن
من الربح المنتظم و كذا قراءة مواضيع الفوركس و اتجاه العملات و الهدف الوصول للاحتراف كما لا تنسوا الحساب
التجريبي فهو أكثر شيئ يفهمك الفوركس والتطبيق عليه مهم

neverlit3
03-15-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

simo1
03-16-2016, 00:38
بصراحــه رائع جدا هذا الموضوع
بصراحه انت تمتلك ذوق راقي في جـلب ماهو مميّز وجميل
دايما كلاماتك ترتدي ثوب التميز والابداع الثقيلان
صح أحساسك ولسانك ودام توهجك
يجبرني قـلمك دوما أن احلق بعيد حيث الإبداع
اللا متناهي والجمال الخلاب والكلمة الراقية الفذه
صانع راقي للحروف تنسجها بإحترافية عالية تنم عن فكر متميز ومتفرد
اسجل اعجابي بقلمك ياطـهروسيكون لي موعد مع جديدك دوماالرائع

1 فهم الفوركس ...

رضوان
03-16-2016, 00:53
السلام عليكم
نعم ان التعلم في مجال الفوركس أمر مهم و لا يجب إهمال
هذه النقطة ابدا و حتى المحترفين يتعلمون في الحسابات
التجربية

net money
03-16-2016, 01:13
السلام عليكم جميعا
اعتقد ان الفيديوهات التعليمية والجزء التعليمى فى المنتدى
ساعد على الفهم المبدءى للتداول فى الفوركس

youssef salieb
03-16-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

neversi3
03-16-2016, 23:53

Hicham0202
03-17-2016, 01:09
شكراا اخي على هذه نصائح رائع اتمنى ان اتقيد بيها و لا يصيبني غرور او طمع و ربي يوفق الجميع

karim ben el maati
03-17-2016, 01:20

شكرا عى المعلومات القيمة التي تقدموها لنا أخواني الكرام في هذا الصرح الرائع
تسلموا ويسلم كل من يفيد اخوانه في هذا المجال
شكرا لكم وتقبل مروري

mouad bassim
03-17-2016, 01:54
درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل ..
أرجو أن يستفيد منه كل الأعضاء في
المنتدى وخاصة المبتدئين .. عموما ..
مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد من شروحاتك الرائعة ..

elnagar
03-17-2016, 03:18
السلام عليكم اخى الكريم الحساب التجريبي مهم جدا جدا جدا لأنك إن لم تتاجر عليه فيتخسر كل أموالك لا محالة عليك ان تتعلم جيدا وان تطبق كل ماتعلمته فى الحساب الحقيقى بالتوفيق للجميع

mediapro
03-17-2016, 03:34
ما هذا يا أخي الكريم أنت تفهم الفوركس فهما جيدا هذا طبعا كل شيئ ولكن الحساب التجريبي مهم جدا جدا جدا لأنك إن لم تتاجر عليه فيتخسر كل أموالك لا محالة

rana mohsen
03-17-2016, 03:58
شكرا لك كلها نقاط هامه وترتيبها كمان جيد

وفى ناس كتير بتذهق من البدايه واحنا فى عالم مفهوش حاجه سهله واتعب علشان تلاقى

الكلام ده لاى مبتدئ وانا منهم والله المستعان

عادل كامل
03-17-2016, 05:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي العزيز علي موضوعك هذا
وانتباهك للجدد امثالي اسال الله عز وجل ان يسعدك ويرزقك ويحافظ عليك وشكرا

monylaser
03-17-2016, 08:36
الخطوات اللى انت زكرتها لابد انه يبتدى فهم الفوركس عن طريق مشاهدة الفيديوهات التعليميه
تجريبى ديمو والعمل عليه لفتره

aya80
03-17-2016, 09:41
موضوع حضرتك ممتاز لان دائما الذي يريد ان يدخل سوق الفوركس لايعلم من اين يبداء وكيف يبداء وكنت اتمنى ان اجد مثل هذا الموضوع عندما بدات ادخل مجال الفوركس لان بدات بداية مشتته وهذا ماجعلنا اكون مشتته الى الان رغم مرور وقت طويل وانا فيالفوركس ولكني لازلت مشتته وبخسر لان بدايتي في الفوركس كانت غلط

tarek2016
03-17-2016, 09:47
الفجر في الخصومة.. "إِنَّ أَبْغَضَ الرِّجَالِ إِلَى اللَّهِ الْأَلَدُّ الْخَصِمُ".
الألد: وهو الأعوج في المناظرة، الذي يروغ عن الحق، وهو المعوج عن الحق.
الخصم: الحاذق بالخصومة في الباطل، في رفع حق أو إثبات باطل.
قال الحافظ ابن حجر: الفجور، هو: الميل عن الحق والاحتيال في رده.
والمراد: أنه إذا خاصم أحدًا فعل كل السبل غير مشروعة ،واحتال فيها حتى يأخذ الحق من خصمه، وهو بذلك مائل عن الصراط المستقيم.
قال صلى الله عليه وسلم: "أَنَا زَعِيمٌ بِبَيْتٍ فِي رَبَضِ الْجَنَّةِ لِمَنْ تَرَكَ الْمِرَاءَ وَإِنْ كَانَ مُحِقًّا، وَبَيْتٍ فِي وَسَطِ الْجَنَّةِ لِمَنْ تَرَكَ الْكَذِبَ وَإِنْ كَانَ مَازِحًا، وَبَيْتٍ فِي أَعْلَى الْجَنَّةِ لِمَنْ حَسُنَ خُلُقُهُ".
قال السندي: ومن ترك المراء: أي: الجدال خوفًا من أن يقع صاحبه في اللجاج، الموقع في الباطل.

mohamed elhussein
03-17-2016, 09:48
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الفاضل بالفعل الفهم لطريقه التداول في الفوركس والتعامل مع المنصه الجديده
بالنسبه له ن الامور المهمه جدا في سوق الفوركس والربح منه كثيرا وخصوصا للمبتدئين في هذا المجال

aissaalg
03-17-2016, 10:12

darkinc30
03-17-2016, 10:13
احب اضيف على هذه الخطوات
شيء هام جدا وهو وضع الاستوب لوز والتيك بروفيت حتى في الحساب التجريبي لكي يعتاد المتداول على وضعه

0o0KaRiM0o0
03-17-2016, 10:14
طبعا اخي العلم هو افضل شي يتسلح به متاجر الفوركس
ليستطيع مواجهة الخطر (المارجن كول) و يستطيع تحقيق نجاحه في السوق
و اثبات ذاته و لكن لا تنسى ادارة راس المال

mustafa Elmsry
03-17-2016, 10:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , انا مبتدءى واول يوم ليا فى عالم الفوركس النهارده وبشكرك انك لفت نظرى لافكار ممكن استفيد منها فى اول مشوارى شكرا لك

mohamed naga
03-20-2016, 08:41
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

forez
03-20-2016, 12:01
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................

ahmed070
03-20-2016, 12:12
كل النقاط التي ذكرتها هي نقاط هامه للغايه و بالفعل العمل علي الحساب التجريبي فتره كافيه لتطبيق الخطوه 1 و 2 هي من اهم النقاط ..و لذلك فانك تسير علي طريق النجاح و بالتوفيق لك و لكل مبتدئ

amineguti
03-20-2016, 12:36
بسم الله الرحمان الرحيم اخي العزير المعلومة التي قدمت لنا مفيدة عن فهم اساسيات الفوركس بعدة الطرق مثل مشاهدة فيديوهات التعليمية و قراءة الكتب و استخدام الحساب التجريبي

rojina
03-20-2016, 13:18
الجميل في عالم الفوركس أنه يمكنك البدأ في المتاجرة دون الحاجة لرخصة بل تحتاج فقط رأس مال صغير جدا وبعض الحكمة لأنه من غير الحكمة ان تدخل هذه السوق الضخمة دون التحضير لها مسبقا فعليك التعلم جيدا قبل البدأ

---------- Post added at 11:15 AM ---------- Previous post was at 11:08 AM ----------

أما عن كيفية تعلم الفوركس ففي شبكة الانترنيت الكثير من المقالات والكتب المجانية المترجمة التي يمكنك التعلم منها وخاصة ان عالم الفوركس هو من مواضيع الساعة والكل يتحدث عنه نظرا للبطالة المتفشية والبحث المستمر والغير المجدي عن العمل

---------- Post added at 11:18 AM ---------- Previous post was at 11:15 AM ----------

فشباب هذه الأيام يبحثون عن مصدر رزق سهل وغير متعب وفي نفس الوقت الكثير من الشباب الجزائري الذين يبحثون عن العمل دون جدوى فأنا واحدة من الذين بحثت عن العمل دون جدوى سواء العمل المتعلق بالمجال الذي درست فيه او فيغيره فقد كان الفوركس الحل الأخير لمجهوداتي الضائعة في البحث عن العمل

abdelmadjid41
03-20-2016, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم ارى انك ادركت كيفية التعامل مع الفوركسش بشكل كلي و تعلمت كل الشروط اللزمة

rojina
03-20-2016, 13:52
ومن المفيد جدا أيضا البحث عن المقالات المتعلقة بالخبراء في مجال الفوركس وهذا يساعد جدا في تعلم الاستراتجيات والتقنيات الخاصة بعالم الفوركس وخصوصا للمتداولين المبتدئين في المجال

---------- Post added at 11:27 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

يعتبر سوق الفوركس من أكثر الأسواق تقلبا في العالم ومن المؤثرات الأساسية فيه هي العوامل الاقتصادية والسياسية فكل شيء من الممكن ان يؤثر في سوق الفوركس والعوامل الأساسية التي تؤثر في اسعار العملات هي اسعار الفائدة التضخم والاستقرار السياسي

---------- Post added at 11:42 AM ---------- Previous post was at 11:27 AM ----------

هناك العديد من المصطلحات التي يجب أن تتعلمها والتي تصادف أي شخص مهتم بعالم الفوركس وهذه المصطلحات تجدها في البحث عن "مصطلحات الفوركس" أو تجدها في القاموس الإقتصادي وانصحك بتعلمها اولا

---------- Post added at 11:45 AM ---------- Previous post was at 11:42 AM ----------

هناك الكثير من المتداولين الذين يتحدثون عن عالم الفوركس وعن مخاطره هذا صحيح هناك العديد من المخاطر التي يمكن لك ان تواجهها في الفوركس فهو فيه مخاطر كثيرة سواء على المتداولينالمحترفين او المتداولين المبتدئين وهنا ساتحدث عن كيفية الحد منها

---------- Post added at 11:48 AM ---------- Previous post was at 11:45 AM ----------

من الطرق التي يمكنك تجنب الخسائر الفادحة في عالم الفوركس وتحنب مخاطره وذلك عن طريق استعمال الأدوات الموجودة والتي تستعمل من قبل الأغلبية من المستثمرين وهي كالآتي أولا "نقطة إيقاف الخسائر" في هذه النقطة يمكنك تحديد الخسائر فان وصل المؤشر الى النقطة التي حددتها توقف بطريقة تلقائية

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:48 AM ----------

ثانيا تحصيل الأرباح وتحديدالصفقات هذه الأدوات من الممكن أن تساعدك في تقليل الخسائر وزيادة نسبة احتماليات الربح أتمنى أنني قد أفدتكم ولو بالقليل من المعلومات البسيطة التي أملكها حول عالم الفوركس

Federerista
03-20-2016, 13:55
ادا كنت مازلت مبتدا فيجب عليك ان تقوم اولا بالدخول على حساب تجريبي تم تانيا البدا في شراء والبيع ودلك لكي تستكشف
اخطائك ومكان القوة لدلك لان في الفوركس ضلمات وخبايا لا يعرفها الى من عاشها

Hicham0202
03-20-2016, 14:12
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام مشكور جزيلا علي هذه النصائح ويريت الواحد ياخذ بيها
اتمني لك التوفيق
تحياتي

area4xer
03-20-2016, 19:36
الطلب عقب طفرة انتاج النفط الصخري الامريكي و بعد قرار منظمة اوبك العام الماضي بعدم خفض الانتاج من اجل الدفاع عن حصة السوققال متداولو الذهب انه الي جانب الاتجاه العالمي الضعيف حيث انخفض الذهب بعد ان حقق افضل اسبوع من

big.pharaoh
03-20-2016, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ّ... تسلم ايدك على الموضوع ده ومحاولتك افادة اخوانك المبتدئين في المنتدى

karim ben el maati
03-20-2016, 20:12
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع المفيد نتمني منك الشغل الجميل والموضوعات المفيدة للناس اللي ف المنتدي
اتمني ليك التوفيق ان شاء

استفدت من الموضوع ومن ردود الاعضاء والتفاعل الكبير الذى يتم بين الاعضاء
وهذا هو المميز هنا فى المنتدى فاعلية ونشاط الاعضاء والمشاركة فى حل مشكلات الاعضاء
الى الامام دائما

dhmo
03-21-2016, 21:51
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام مشكور جزيلا علي هذه النصائح ويريت الواحد ياخذ بيها
اتمني لك التوفيق
تحياتي

النصائح ضروريه للمواصله واهم حاجه للمبتدأ هنا انه يحاول يتعلم كتير على قد ما يقدر وده هيساعده طبعا على تكوين خبره جيده له هيحتاج ليها بعد كده كتير
ويعمل منها الارباح الخاصه به

lebouziramzinio
03-22-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل التعلم يكون اما عن طريق الكتب او الفديوهات التعليمية

nonam
03-23-2016, 14:27
السلام عليكم ....شكرا علي النصايح للناس اللي في ال اول ومن المهم ان يكون التداول في الاول افضل من التعامل مع التحليل الفني ... من المهم جدا اان تتعامل مع التحاليل الفنية والاساسية
بالتوفيق ان شاء الله

neversi3
03-24-2016, 23:00

samadux
03-24-2016, 23:18
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي على هاته المعلومات المفيدة اخي انا نفس الشيئ الدي بدئت به ايضا وانا الان مستعد لتداول وبالتوفيق للجميع

مبتدئ و لكن...
03-24-2016, 23:28

الحساب التجريبي و عن تجربة لن تستفاد منه شئا فهم مضيعة للوقت و لن تتعلم منه لان لا تكون لديك نفس الاحاسيس في الحساب الحقيقي
و عليه لا زم تتعلم في حساب حقيقي بمبلغ صغير و اصغر لوت

samadux
03-25-2016, 00:53
اسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على هدا الموضوع المميز والمفصل
واجو ان جميع الاعضاء يستفيدو من هدا الموضوع
وبالتوفيق للجميع

sleh bouabid
03-25-2016, 01:22
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

mhmd.hmdy
03-25-2016, 01:33
فعلا انا مع ان اى واحد جديد فى الفورلاكيس يعكف على التعلم فتره كبيبره
يشوف فديوهات ويجرب عالديمو لحد ما يتقن كل حاجه الاول

messaoud43
03-25-2016, 12:18
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

EssidChawki
03-25-2016, 12:28
بصراحة الفوركس يعلمك الصبر و موش لازم إنك تكون مليونير في عدة أشهر بل في سنين طويلة و المهم أن ترضى بما قسمه الله لك في عدة أيام و أشهر

sleh bouabid
03-27-2016, 00:26
هاته هي الهمة فكل شيئ لابد له من تخطيط

mazenaissa
03-27-2016, 01:13
الســـــــــــــلام عــــــــــــلــــــــــي ــــــــــــــكــــــــــ ـــــم و رحــــــــــــــــــــمـة الله و بركــــــــــــــــــــــ ـــــاتــــــــــــــــــ ــه ، اللّــــــــــهــــــــم صــــــــــــــــــلـــــ ــــــي و ســــــــــــــــــلـــــ ــــــم على ســــــــــــــــــيدنـــ ـــــــــا مــحمــــد
شكرا على هاته النقاط الهامة للبداية

karim ben el maati
03-27-2016, 01:38
فعلا انا مع ان اى واحد جديد فى الفورلاكيس يعكف على التعلم فتره كبيبره
يشوف فديوهات ويجرب عالديمو لحد ما يتقن كل حاجه الاول

شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

mmaty
03-27-2016, 03:32
مهم فى الفوركس ان تستمر فى التعلم باستمرار وان تعاود مشاهدة الفيديوهات التعليمية مرارا وتكرار
وان تقرأ الكتب المتخصصة فى الفوركس عدة مرات حتى بعد ان تمارس التجارة الفعلية فى السوق الحقيقى

Cold Fire
03-27-2016, 03:50

شكرا جزيلا لك على النصائح و فعلا اوافقك الرأي في ترتيب الخطوات ( تعلم جيدا قبل كل شيء )

bmw22077
03-27-2016, 04:13
اخى الكريم مشكور جدا على بذل تعبك وجهد لطرح هذا الموضوع لانى فعلا ستفدت جدا واتمنى ان يكون جميع الاعضاء الذين لا يعرفون هذه اغلمعلومه يكونوا استفادوا وبالتوفيق

abdo mk
03-27-2016, 04:19
السلام عليكم
اخي مشكور على طرحك الجميل و موضوعك المهم و اتمنى ان تفيدنا بمواضيع اخرى في المستقبل
تقبل مروري و تحياتي و اتمنى لك النجاح و التوفيق

bmw22077
03-27-2016, 06:31
صح الكلام ان الترند هو صديق المتاجر كما يجب على الفرد
أن يتعرف على ميل سعر العملة ويتخذ القرار موافقاً لاتجاهة
كما يجب عدم مخالفته لانه الصديق الذى يرشدك الى الطريق الصحيح

ali20
03-27-2016, 12:05
يجب انه نفتح حساب حقيقى ويتم رابط الحسب ابلمنتدى . كل تاجر يجب انه يفعل الحساب
قبل ابدء فى الفوركس علشان يعرف يحصل على ااالبوصن وبكدة سوف يكون فية بوصن نبدا به ويج تفعيل الحساب

kymslye
03-30-2016, 11:28
شكرا على الموضوع والمجهود في كتابتك الموضوع اخي نعم فب كتير من طرق لتعلم كيف تداول في الفوركس ةفي قسم خاص بالمبتدئين توجد فيه شروحات باللغة العربية والإنجليزية وفي ايضا فيديوهات ومجموعة من دورات تبدا من صفر وأيضا مؤشرات تعلمك كيفية التداول وتوقيت تشيع السوق

مبتدئ و لكن...
03-30-2016, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد انه توجد لي اهداف كثيره علي ان احققها من هذا المجال ولكنني اري ان اكبر هدف عندي هو انني نفسي ان اكون صاحب اكبر شركه من شركات الفوركس في هذا العالم كله وانا ان شاء الله ساحقق هذا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

HaMaDa99
03-30-2016, 14:35
خطأ آخر يعاني منه خصوصا من دخلوا عالم المداولة من خلفية برمجة الإعلامية أوالتقنية و الهندسة عموما و هو محاولة تطبيق ما تعالموه في تحسين الأنظمة التكنلوجية في إستراتجيتهم للتداول ما يؤدي بهم إلى الضياع بإستمرار.دائما يدور في ذهنهم أنه يوجد طريقة أرتح و أفضل مما يعملون عليه حاليا تعطي نسبة نجاح أكبر.

Peter George
03-30-2016, 15:00
النقاط العامة لأشكال السعر المنعكسة:

أول إشارة على الإنعكاس الوشيك للميل تكون كسر خط ميل رئيسى.

كلما كبر الشكل كلما عظمت الحركة الناتجة

القيعان عادة لها نطاقات سعر أصغر و تأخذ وقتا أطول لتتكون.

taherup
03-30-2016, 15:03
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها،
و ياريت لو تقدم لنا في المستقبل أكثر مواضيع لكي
يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك
و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

mahmoud93
03-30-2016, 15:16
شكرا لك كلها نقاط هامه وترتيبها كمان جيد

وفى ناس كتير بتذهق من البدايه واحنا فى عالم مفهوش حاجه سهله واتعب علشان تلاقى

اتلكلام ده لاى مبتدئ وانا منهم والله المستعان

شعبان86
03-30-2016, 15:19
يجب عليك ان تتعلم جيدا

الفوركس كي تستطيع العمل فيه بشكل
جيد لان الخبرة هي المفتاح الاساسي للنجاح فيه و بالتوفيق
تحياتي سلام.

soloforex
03-30-2016, 19:57
الأسواق العالمية بأعلى من احتياجات الطلب العالمي، الأمر الذي يسبب ضغط سلبي مستمر على أسعار النفط الخام.
منظمة الدول المصدرة للنفط الخام أوبك أعلنت عن ارتفاع مستويات إنتاجها إلى مستويات قياسية خلال شهر

magedelbakry
03-30-2016, 20:04
طبعا لا يوجد مجال للمقارنة كما ذكرت اخى العزيز
وكذلك لا يوجد مجال للمفاضلة
ولا يمكن ان نقول كل منهما له نقاط قوة ونقاط ضعف
فكلا التحليلين مستقل نعم الا انها يعملان ويسعيان لهدف واحد وهو اعطاء صورة حقيقية للسوق
وبالتالى فكلا التحليلين متكاملين
لا مقارنة ولا مفاضلة..

ali20
03-30-2016, 21:03
يجب انه نفتح حساب حقيقى ويتم رابط الحسب ابلمنتدى . كل تاجر يجب انه يفعل الحساب
قبل ابدء فى الفوركس علشان يعرف يحصل على ااالبوص . يجب اتبع كل القواعد فى السق لكى نحصل على ربح مناسب من الفوركس

belabied
04-12-2016, 01:01
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

islam bahnsawi
04-13-2016, 04:47
الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

neverlit6
04-14-2016, 23:43

ramezdan
04-15-2016, 10:31
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه النصائح ويريت الواحد ياخذ بيها
اتمني لك التوفيق
تحياتي

yahia1
04-15-2016, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مروري

dhmo
04-15-2016, 15:23
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه النصائح ويريت الواحد ياخذ بيها
اتمني لك التوفيق
تحياتي

اهم نصيحه ممكنه انه لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

Hazem hassan
04-15-2016, 16:34
أنت تفهم الفوركس فهما جيدا هذا طبعا كل شيئ ولكن الحساب التجريبي مهم جدا جدا جدا لأنك إن لم تتاجر عليه نعم التعلم يكون اما عن طريق الكتب او الفديوهات التعليمية اخي الحبيب و لاكن الممارسة هي الصح