PDA

View Full Version : التحليل البسيط .. في عالم الفوركس الغويط :d

thegame
02-22-2014, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية ان شاء الموضوع يبقى موضوع مفيد لكل المتداولين

الطريقة دي انا مجربها في التداول وبتحقق نتائج اكتر من ممتازة

يعني مجربها عملي وعلى حسابات حقيقية والحمد لله نتائجها تثبت كل يوم انها افضل طرق التداول

هيكون شغلنا مؤقتا على حساب تجريبي

واللي يحب يستعملها على حساب حقيقي براحته طبعا بس المهم ادارة راس المال والاهم فعلا انه مايفتحش الصفقات بلوت عالي

هنبدا ان شاء الله في وضع الفرص على جميع ازاوج العملات تقريبا وعلى معظم الفريمات ابتداءا من الساعه الى اليوم

ان شاء الله وباذن الله الموضوع يستحق المتابعه

انتظر تشجيعكم ودعمكم

modi
02-22-2014, 19:55
اخى الكريم السلام عليكم
مشكوووووووووووووور جدا على اجتهادك هذا ولكن عليك وضع اكثر من استراتيجه وابتكار استراتيجات كثيره لمعرفه المتاجرين كيفيه الربح بااكثر من وسيله ومشكور اخى

thegame
02-22-2014, 20:10
وعليكم السلام اخ مودي

اولا شكرا ياغالي على مشاركتك بس اسمع مني الصح ..عندنا في بلدنا بيقولك (اللي تكسب به العب به ). لا حاجه للكثير من الاستراتيجيات ولا حاجه للابتكار اذا كنت فعلا تستطيع ان تربح من سوق الفوركس

اذا كانت لديك طريقة ناجحة وتعطيك ارباح حقيقية اذن لماذا التطوير والابتكار !!! هيا بالفعل تمنحك ارباح جيده اذن حافظ عليها واعتني بتطبيقها وانت بالتاكيد لن تكون في اي حاجه لاي من الاستراتيجيات الجديده

azzam1000
02-23-2014, 01:08
السلام عليكم
شكرا على مجهودك الرائع وحرصك على نقل خبرتك العملية لجميع اعضاء المنتدى واكيد ستكون مفيدة خصوصا للمبتدئين واتمنى التوفيق لجميع الاعضاء

thegame
02-23-2014, 15:31
السلام عليكم
شكرا على مجهودك الرائع وحرصك على نقل خبرتك العملية لجميع اعضاء المنتدى واكيد ستكون مفيدة خصوصا للمبتدئين واتمنى التوفيق لجميع الاعضاء

الشكر لله اخي عزام وان شاء الله ان شاء الله سيكون الموضوع من افضل المواضيع في المنتدى وليس فقط لتحصيل البونص ولكن انا واثق ان شاء الله ان النتايج ستتحدث عن نفسها وسنحقق جميعا ارباح ممتازة تسعد قلوب وجيوب الاعضاء واليوم ان شاء الله نبتدي في وضع الفرص ومناطق الدخول بالشارت ونعمل حساب ديمو لنتابع النتائج مع بعض باذن الله هتكون نتائج مفرحة

pinom
02-27-2014, 13:57
فإذا بعتها بهذا الثمن يكون ربحك الصافي عن المتاجرة بهذة السيارة 2000$ ، ولكن ماذا لو ذهبت إلى السوق ووجدت أن الطلب على نوعية سيارتك ضعيف وانه لايوجد أحد يرغب بشراءها بسعر 10000$ وأن أقصى سعر يمكن لأحد أن يشتري سيارتك به هو 8000$ ؟

monimox14
03-07-2014, 15:57
أعتقد سوف ترتفع بقوة لأن السعر الآن في قوي جدا
منطقة دعم حتى لو كان اندلق إلى أسفل بعد هذه الأخبار سيكون مرة أخرى على الأقل
لإعادة اختبار 1.3140

zayour2
06-08-2014, 17:40
أعتقد أنه يجب أن تكون وحدات التخزين على المعاملات فقط. أما الآن أنا راض. ومن الواضح أن أحجام تنمو س الجزء تصاعدي من rb والنظرية في وقت يجب أن يكون كسر مستوى خط الرقبة زيادة صافية في حجم (إن لم يكن انعدام الثقة)

zayour2
06-12-2014, 17:26
لا توجد h4 الصاعد كسورية أو d1.
من سلبيات هناك سلبيات التي ظهرت كسورية هو غريب في h4. منطقيا يجب علينا الانتهاء من الموجة 3، للذهاب لتصحيح مع موجة 4. ولكن يبدو أن الحال أريد أن أذهب إلى أسفل، نظرا لh4 كسورية الهابط. وقال انه تمحى هذه كسورية؟ لا أعرف. المستحيل التنبؤ الاتجاه الذي إعلانات الولايات المتحدة سيعطي التقدم ... قبل h4 h4 بعد مبوبة الولايات المتحدة

fido
08-21-2014, 01:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي الكريم ... أحسن الله إليك وجزاك خيرا

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

madmax07
01-11-2015, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

madmax07
02-14-2015, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين تحياتي.

bahoma31
02-14-2015, 23:39
أخي الفاضل...........
لن أأتى هنا لأعبر لك إعجابى بموضوعك فقط
بل لأقول بأننى أجد دائما بما تكتبه صدق وروعة الأحاسيس
أشعر بأننى أنتهل من أعذب المفردات ما لم أذق من قبل..
الوقوف على ضفاف حروفك مُتعة فى حد ذاتها..
تقبل تقديرى وإحترامى

مصراوى
02-14-2015, 23:51
مشكور اخى الفاضل على الموضوع وعلى هذا الشرح الرائع وبالفعل استفدت منة وفى انتظار المزيد لجمع الكثير من الخبرة الهامة جدا للعمل فى هذا المجال وبالتوفيق

madmax07
03-17-2015, 13:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تعريفك و تحليلك لهذا الموضوع الجيد نتمنى المزيد من مواضيعك.

lassad
03-17-2015, 14:23
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته،ابحث عن إستراتيجية ناجحة أو مؤشر صادق لأني تعبت حقيقة وشكراً اليكم أذا إستطاع أحد منكم مسعدتي.

aymanso
03-17-2015, 14:49
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع