PDA

View Full Version : ترحيل الفوركس

saifgrissa
02-23-2014, 03:49
إذا كانت المتداول يمتلك معاملة فوريكس في سوق الفوركس الفوري الليلي، فسوف يتم ترحيل هذا المركز. وفي معظم الحالات، يرجح أن تدفع أو تتلقى رسوم ترحيل. يتم تحديد رسوم الترحيل على أساس الفارق بين أسعار الفائدة المسعرة في العملتين الجاري تداولهما في زوج العملات. ويجري تسوية معاملة التداول بعد يومين. وفي حالة حيازة المراكز ليلاً، فسوف يغلق وسيط الفوركس معاملات الفوركس في نهاية يوم التداول (5 مساءا بتوقيت شرق أمريكا est ) ويجري فتح معاملات جديدة بشكل متزامن. /.

احمد امير
02-25-2014, 16:40
كما وأنشئت هيئة تداول السلع الآجلة و إدارة العقود الآجلة الوطنية لحماية اللاعبين الصغار (و اللاعبين الكبار) من الغش ، والاحتيال ، والممارسات البغيضة الأخرى التي يقوم بها سماسرة فوركس .

magedman
02-25-2014, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي علي هذا الموضوع لكنني
لم افهم ما ذا تقصد بترحيل الفوركس
اتمني ان توضح لنا اكثر

harimeche
03-06-2014, 06:41
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي علي هذا الموضوع لكنني
لم افهم ما ذا تقصد بترحيل الفوركس
اتمني ان توضح لنا اكثر

الســـلام عليكم ورحمة الله

وانا مثلك تمـــــــــــاما لم أفهم شيء

فيمــا قال ولم أفهم مــادا يقصد

بالترحيل !!!!!!!!

gehad87
04-14-2014, 03:46
ده مثال للمواضيع الاسبام اللي متاخد كوبي اعمى والغرض منه اي كلام يجيب البونص
حضرتك الترحيل ده اسمه سواب او فاوائد تبييت
ودي مش بتبقى موجودة في حالة انك فتحت حساب اسلامي

ربنا يهديكم بلاش المواضيع دي
اخرتها بااااند منورة تحت اسم العضوية

a7med84
04-14-2014, 03:52
الموضوع مش واضح بس انت بتتكلم عن فوائد التبيت

من رد احد الاعضاء فهى غير موجوده فى الحساسبات الاسلاميه

وبالوفيق واتمنى ان يكون فى موضعات افضل من كده

نور المعرفه
04-14-2014, 15:23
لم أفهم بشكل جيد هل الأمر سيء أم جيد ، ولماذا يحدث ذلك ، هل تعلم الموضوع سيكون أفضل لو قمت بكتابتة بناء على وهة ونظرك وفهمك له ، بارك الله فيكم .

menoer1248
04-14-2014, 16:39
hانت حسب ضني قصد العمولة على التبيييت من خلال تعبريك بالترحيل وتقصد ترحيل الصفقة المفتوحو من يوم الى يوم اخر
لكن في الوقت الحالي يوجد الكثير من الشركات لها حسابات تتوافق مع الشريعة الاسلامية
نتمنى منك اخي مرة اخرى ان توضح القصد جليا للتفاعل معه من قبل الاعضاء

seif1987tt
04-14-2014, 16:44
لكن هنالك ما يسمى بالحسابات الاسلامية
و هي حسابات تكون بدون عمولة ترحيل على الصفقات
بامكانك البحث عنها و الشركات تتعامل بها اصلا

ام رحمة
04-14-2014, 18:11
على سبيل المثال، يجري تداول الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 1.4، وسعر فائدة الين الياباني هو 3.5% وسعر فائدة الدولار الأمريكي هو 1.5%. فرق النقاط هو 0.60 نقطة. ونتيجة لذلك، إذا كنت ستمتلك مركزاً طويلاً في الين الياباني ومركزاً قصيراً في الدولار الأمريكي، فسوف تكون معاملتك أعلى مما سبق بمقدار 0.60 نقطة. وقد تم حساب المثال من خلال إتمام الحساب التالي: (فائدة العملة الأساسية ÷ فائدة العملة المقابلة) × (اليوم/الأيام) × (سعر التداول).

darsh
04-14-2014, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تقصد عمولة التبيت ام ماذا تقصد بالضبط اخى الكريم انا لم افهم كلامك وليس من الكلام الذى مر عليا من قبل

---------- Post added at 03:31 PM ---------- Previous post was at 03:29 PM ----------

على سبيل المثال، يجري تداول الدولار الأمريكي/الين الياباني عند 1.4، وسعر فائدة الين الياباني هو 3.5% وسعر فائدة الدولار الأمريكي هو 1.5%. فرق النقاط هو 0.60 نقطة. ونتيجة لذلك، إذا كنت ستمتلك مركزاً طويلاً في الين الياباني ومركزاً قصيراً في الدولار الأمريكي، فسوف تكون معاملتك أعلى مما سبق بمقدار 0.60 نقطة. وقد تم حساب المثال من خلال إتمام الحساب التالي: (فائدة العملة الأساسية ÷ فائدة العملة المقابلة) × (اليوم/الأيام) × (سعر التداول).

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام رحمة بردة كلامك انتى كمان مش واضح الرجاء ان تفهمينا اى قصدك هل هذه حسبة لمؤشر ولا اسلوب عمل ام ماذا

hobmed
04-14-2014, 23:34
ترحيل الفوركس
إذا كانت المتداول يمتلك معاملة فوريكس في سوق الفوركس الفوري الليلي، فسوف يتم ترحيل هذا المركز. وفي معظم الحالات، يرجح أن تدفع أو تتلقى رسوم ترحيل. يتم تحديد رسوم الترحيل على أساس الفارق بين أسعار الفائدة المسعرة في العملتين الجاري تداولهما في زوج العملات. ويجري تسوية معاملة التداول بعد يومين. وفي حالة حيازة المراكز ليلاً، فسوف يغلق وسيط الفوركس معاملات الفوركس في نهاية يوم التداول (5 مساءا بتوقيت شرق أمريكا est ) ويجري فتح معاملات جديدة بشكل متزامن.

scan
05-27-2014, 04:08
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

ahmedmomen
05-27-2014, 10:24
اعتقد اخي الفاضل ان الكلام ده موجود في الحسابات الغير اسلامية لكن الحسابات الاسلامية
مش فيها فوائد تبييت على الصفقات حتى لو سبت الصفقات شغالة مدة اسبوع وتقبل مروري اخي الفاضل

host
05-29-2014, 03:08
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

منى الجندى
05-29-2014, 07:48
ان كنت تقصد بالترحيل هو تبييت الصفقات وبالتالى
تفعيل الفائدة نتيجه هذا التبييت والذى لا نتعامل معه كمسلمين لانه حرام قرض جر منفعه ربا يعنى
ان هذا ما تقصده

ebram
05-29-2014, 08:09
إذا كانت المتداول يمتلك معاملة فوريكس في سوق الفوركس الفوري الليلي، فسوف يتم ترحيل هذا المركز. وفي معظم الحالات، يرجح أن تدفع أو تتلقى رسوم ترحيل. يتم تحديد رسوم الترحيل على أساس الفارق بين أسعار الفائدة المسعرة في العملتين الجاري تداولهما في زوج العملات. ويجري تسوية معاملة التداول بعد يومين. وفي حالة حيازة المراكز ليلاً، فسوف يغلق وسيط الفوركس معاملات الفوركس في نهاية يوم التداول (5 مساءا بتوقيت شرق أمريكا est ) ويجري فتح معاملات جديدة بشكل متزامن. /.

لا يوجد رسوم الترحيل دي اخي الكريم في الحسابات الاسلاميه
لاننا بنفتح الحساب ونختار العمل بيه بدون اي فؤاد للتبيت
وهنا بكيون الحساب شرعي بعيد عن فخ الفوائد

AMLAK
08-14-2014, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة
واليسر وانا سعيد جدا بموضوع حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-14-2014, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم
شكرا جزيلا لكم على هده الردود الرائعة و بالتوفيق للبجميع

baite
08-14-2014, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

Amine27482
08-14-2014, 17:19
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

mohamed.atef
04-21-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم شكرا لحضرتك الترحيل ده اسمه سواب او فاوائد تبييت
ودي مش بتبقى موجودة في حالة انك فتحت حساب اسلامي
ربنا يهديكم بلاش المواضيع دي

adnan1969
04-21-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم لو شخص فهم حضرتك بتوقول اي اطلع انا غلطان الله عليكم شباب ياتنزل موضوع مفيد يا بلا هيك مواضيع

elkalaby
04-21-2015, 15:40
لسلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك
موضوع ترحيل الفوركس وقد أوضحته ببساطة
اتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا

ibrahim forex
05-21-2015, 02:21
كما وأنشئت هيئة تداول السلع الآجلة و إدارة العقود الآجلة الوطنية لحماية اللاعبين الصغار (و اللاعبين الكبار) من الغش ، والاحتيال ، والممارسات البغيضة الأخرى التي يقوم بها سماسرة فوركس .

محمد السيد
05-21-2015, 22:06
انا اصلا مش فاهم انت بترمي في موضوعك لايه .. فموضوعك لا يثير قضية ..
معذرة انت بتقصد من موضوعك شرح حاجة معينة او السؤال عن حاجة برجاء توضيح الهدف من المقال

محمد العمر
05-22-2015, 02:13
مسااء الخير
والله اخي لا اظن ان الادارة تغلق حساب لمجررد الاغلاق فقط ومن الممكن انك خالفت اد القوانيين الخاصة بالمتدى ربما مسجل بايبي مكر او ان المشاركات منسوخة ثم لا تتحدث على ما فات اعمل بانك اعدت الاشتراك وستلقى الربح بادن الله سلام

مامون سباعنة
05-22-2015, 03:14
السلام عليكم اخواني ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد
اشكرك اخي العزيز على المعلووماات الرائعة التي قدمتها لنا التي تبين ما هو ترحيل الفووركس ...
امل ان يوفقنا الله وايااكم الى كل خير
تقبل مرووري

antonioforex
05-22-2015, 15:44
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هدا المصطلح في الفوركس و كيف نستفيد منه في عملنا
بهدا الميدان و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

salahgold
10-25-2015, 15:46
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

AHMED91