PDA

View Full Version : هل الفوركس محرقة للاموال ؟

nasrforex
02-24-2014, 00:17
فى الآونة الاخيرة ومع الاقبال الشديد على سوق العملات الاجنبية من قبل المستثمرين فى ظل الخسائر المتتالية فى الاسواق المالية الاخرى.وبالطبع من يقبل على سوق الفوركس لن نجد الا العدد القليل الذى يتعلم ويتدرب ويعرف كل جوانب هذا السوق الضخم قبل الاقبال على المتاجرة ليتفادى عواقب وخيمة أكبر .وللاسف نجد ان الاكثر من المستثمرين والذين يقبلون على الاستثمار فى سوق الفوركس بعد تعرفهم عن مميزاته لمجرد القراءة فقط وأنه الوحيد الذى سيقوم بدور المنقذ من كوارث الاستثمار فى الاسواق المالية الاخرى .ومنهم من يخطىء ويدعى ان سوق العملات هو صالة للقمار يمكنه فيها فى لحظات معدودة تعويض كل خسائره السابقة ومنهم من ينتقم ويخاطر وبشدة فى ظل التعويض وفى أسرع وقت .وبالتالى فان النتائج كوراث وخسائر متتالية ويدعون حينها ان هذا السوق هو (محرقة للاموال ) .

ولكن فهو غير ذلك نهائيا هو محرقة فقط لمن يخاطر ويطمع ومن نسى أنه سوق مالى رهيب له قواعده وأسسه والتى ان تعلمها وتاجر بكل معرفة سيحصل على كل ما يريد من مكاسب وتعويض كل خسائره السابقة فى المتاجرة بالاسواق الاخرى والتى قد تنطوى على الاحتكار وعدم وضوح الرؤية كيف تتحرك .هذا السوق يتحرك بناءا على التحليل الفنى (المؤشرات الفنية) والتحليل الاساسى (البيانات الاقتصادية ونتائجها) وعند غيابهما لا يتحرك السوق نهائيا وهو ما يدل على أنه ليس سوق عشوائى بل له قواعده التى تحكمه وتقيد حركته وليس هناك شخص او مجموعة من المستثمرين مهما وصلت ثرواتهم التحكم وأحتكار هذا السوق الاضخم عالميا .

ولن نجد من يقول ان هذا السوق (محرقة للاموال ) الا من طمع بمكسبه أو خسر بمخاطرته فهناك من يخاطر بربع حسابه ومنهم من يخاطر بنصف حسابه ويدعى انه أما ان يكسب مرة واحدة وربح كثير وأما ان يخسر كل شىء بدون أدنى تفكير ولا أهتمام .وينضم الى هؤلاء من يتاجر بدون تعلم او تدريب او الالمام بما يؤثر ويتأثر به هذا السوق .وعلى الجهة الاخرى نجد الكثير والكثير من المستثمرين والذين يتاجرون بكل علم ومعرفة وخبرة وان هذا السوق له أسس وقواعد ينعمون بمكاسبهم ولا يفكرون لحظة واحدة ترك هذا السوق أبدا فى ظل المكاسب والتى تمتد على مدار 24 ساعة يوميا وبدون تحكم أو احتكار احد لحركته .بل متاجرة بشكل جيد وبالتالى مكاسب متتالية ونمو لرأس المال .وهو ما طمح اليه عند الاقبال فى الاستثمار فى هذا السوق .

marinamary
02-24-2014, 02:00
اخي الكريم السلام عليكم انها معلومات قيمة جدااا وانا اؤكد علي ان سوق العملات لا يمكن ان احد من التجار او المستثمرين ان يحتكره علي الاطلاق فقط الذي يؤثر فيه هو الاحوال الاقتصادية لكبار الدول والاخبار الخاصه بهذا المجال

hasback
02-24-2014, 14:12
بالنسبة للفوركس فهو ليس ابدا محرقة بل هو نهر جارف من الاموال وكل واحد يستطيع ان يملئ كاسه منه وينهي ضمئه ولكن يجب ان تكون عارف لكون النهر قوي وتعلم المكان المناسب لملئ كوبك وكي لا تسق فيه ويجرفك النهر وبالطبع النهر يصب في البحر والبحر هنا هي البنوك اي انه لا يضيع ولو دولار واحد في الفوركس

chokrito
02-24-2014, 15:22
http://69.59.144.138/icon.aspx?s=people/yankeehttp://69.59.144.138/icon.aspx?s=people/bell_boyhttp://69.59.144.138/icon.aspx?s=people/yankeehttp://69.59.144.138/icon.aspx?s=people/bell_boy
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
موضوع غني بالمعلومات المفيدة والافكار الاساسية واضحة

وتقبل مروري

hassanalol
02-24-2014, 15:29
السلام عليكم ورجمه الله وبركات اخى الفاضل شكررا جزيل على المعلومات الرئعه وارجو الزياد من هذا المعلومات لكى نتعلم كثيرا لانى كل مندخل الفوركس جديد لم يعمل على الفوركس جيدا شكررررررا لل

harimeche
03-14-2014, 03:15
الســـلام عليكم ورحمة الله

نعم الفوركس محرقة الأموال ل 90 في المئة

من المتداولين ونفس هد 90 في امئة هم الدين

داخلين بدون علم بدون أي شيء

xmohamedx
03-18-2014, 07:00
اللهم صلى وسلم على ال محمد وصحبه اجمعين واما بعد
بارك الله فيكم شباب وجزاكم الله خيرا على الموضوع فعلا موضوع فعال وجميل وإن شاء نصل للربح جميعا ونربح اكثر فى الصفقات
^_^>>>
............................

mohammed alkenany
03-20-2014, 13:07
جزاك الله اخي على ما قدمته من معلومات قيمه ومفيده عن هذا المقال الرائع الذي ينص على ان الفوركس قد يكون محرقه فعلا اذا كان التداول على اساس المقامره لعدم وجود اسس ومعرفه للتداول المبني على اساس تحليل فني واساسي
وارجو المزيد من هذه المعلومات التي لها نفع فعلا على كل من يقراها ومبتدا في عالم الفوركس
وبارك الله فيك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

forexman55555
04-03-2014, 20:50
انا اؤيد ان الفوركس هى محرقة للمال و لكن ليس لكل الناس
بل ان الفوركس تحرق اموال من لا يدرك خطورة المتاجرة فى الفوركس بلا خطة و بلا خبرة

ilyes chaieb
04-04-2014, 18:50
و الله الفوركس على قد ما هو مربح الا ان خسائرها ايضا ممكن تكون كبيرة
و بالفعل انا اعتبرها محرقة للاموال خاصة للناس قليلة الخبرة
تقبل مرورى

------------------------------------------

doola2020
04-24-2014, 01:58
لو مدخلتش بلوت صغير يبقي انت كدة بتضيع أموالك علي الفاضي وبتحرف اموالك زي ما بتقول فعلا لكن ادخل بلوت صغير واصبر علي الربح

a7med84
05-20-2014, 19:17
بص اكيد اللى بيخسروا كتير بس فى ناس بتعمل ارباح وكبيره كمان

ولكن الفوركس محرقه اموال ومحرقه اعصاب كمان والله يوفقك ويكرمنا فى التعامل معه

INTHENAMEOFALLA
05-20-2014, 19:20
كل من يدخل الى سوق الفوركس عن عدم خبرة او علم او بحث عن المعلومة يعتبر دخل الى محرقة فلوسه لان من الطبيعى ان يخسرها كلها بسبب جهله وعدم معرفته

8150017
05-20-2014, 19:21
سوق الفوركس ليست محرقه للاموال وانما هى سبب من اسباب السعاده فى الدنيا لمن يكسب منها ولا يطمع فيها ونعمه من ربنا على شباب كتير عاطل عن العمل فى جميع انحاء العالم وبيكون فى دماغه مشروع معين نفسه يحققه وبيجعل الفوركس سبب للبدايه فى هذا المشروع براس مال يكون كسبه من الفوركس . ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

محمد السيد محمد
05-20-2014, 19:43
ده كلام انا باتفق معاك فيه .. لكن فيه مشكلة انا الوقت معايا 100 دولار وهخلى حجم الصفق 0.05 وهجيب في اليوم في معدل 50 نقطة يعني 5 × 50 = 250سنت يعنى دولارين ونصف بالمصري 16 جنيه دول ماينفعوش يغدوني واشرب بعد الغدا حاجة ساقعة هقولي كبر الهدف خليه 100 نقطة مش مضمون يوصل للهدف هاتقولي خللي الحجم 10 سنت عشان يبقو 5 دولار ويكفو اقولك طيب ولو انعكس السعر ترجع الفلوس لـ 95 دولار .. هتقوللي حيرتني مش عارف اقولك ايه اقولك انا نخلة البونص 200 دولار عشان نشتغل بـ10 سنت واحنا مش خايفين او نخليه 400 دولار ونخلي النقطة 20 سنت .. يبقي الحكة في ايه ؟؟ في حجم البونص

الربح من الفوركس
05-20-2014, 21:21
بالفعل اخى الكريم الفوركس هو محرقة الاموال للكثير من المتداولين والذين يبلغوا 95% من اجمالى المتداولين وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ahmedmomen
05-29-2014, 12:26
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز واعتقد ان الفوركس طبعا مش محرقة للاموال
لكن الفوركس ممكن يكون محرقة للاموال في حالة جهل المتداول وعدم معرفته الكاملة بهذا المجال

أحمد بيكس
06-30-2014, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله .. اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع المهم عن هل الفوركس يعتبر محرقة للأموال والذي استفدت منه كثيرا وأتمنى من الاعضاء المبتدئين يكونو استفادو منه .. تحياااتي وبالتوفيق ...

allam1965
06-30-2014, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وأنتم بخير ورمضان كريم

ليس سوق الفوركس محرقة للأموال ولكنها تجارة مثل أي تجارة أخرى فيها الربح وفيها الخسارة ولكن سوق الفوركس ينطوي على مخاطر شديدة أكثر من أي تجارة أخرى ... والله الموفق

xdorex
07-16-2014, 18:11
الكتير من الاشخاص الدين يدخلون في هدا السوق بفكرة الربح فقط يخسرون كل ما لديهم
الى ان من يفكر بالتعلم وكتساب الخبره هو من يستمر في هدا المجال شكرا على نشر الموضوع

kachary
07-16-2014, 22:08
مقالة جميلة اخيالكريم والناس التي تخسر في هدا السوق في ارتفاع لكن المشكلة ليست مشكلة
الفوركس انما مشكلة المبتدئين الدين يرمون باموالهم دون معرفة

zyzo
07-17-2014, 10:59
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل على حد علمي ان الفوركس ليست محرقة
اموال بل نحن من نحرق اموالنا بتسرعنا وعدم تعلمنا
جيدا شكرا لك على الموضوع الجميل
و بالله التوفيق للجميع

hema2013
07-17-2014, 10:59
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد قبل فتح الصفقة من التحليل الفنى عند الدخول الى الصفقة لابد من ادارة راس المال بعشر او خمس المال الموجود
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ishytower
07-30-2014, 14:36
السلام عليكم اخي الكريم لا الفوركس ليس هكذا انما هو يتمتع بسيوله ضخمه جدا من الاموال كما نعرف انها تتعدي 2-3 ترليون يوميا من التداول فهو مصدر كبير من الاموال وليس محرقه له

wesal
08-15-2014, 12:18
السلام عليكـــم ورحمـة الله وبركـــــاتة
انا مبتدئه في مجال الفوركس
والاستفاده من خبرات الغير وتجنب اكبر قدر ممكن من المخاطر التي يمكن حدوثها في بدايه التعامل مع هذا المجال
وبالتوفيق لك وللجميع
في ميزان حسناتك ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

awa
10-07-2014, 12:47
انا بشوف الفوركس محرقة اموال للمتهورين لكن المتاجر المتزن الغير
متهور حتى لو ليس محترف فلن يحرق امواله فى الفوركس

gehad87
10-14-2014, 18:49
اغلب الخاسرين من السوق بيصفوا السوق بانه محرقة للاموال
او مكان للنصب على المضاربين
في الغالب حتى الرابحين لا يقتنعون احيانا بما وصلوا اليه ويتمنون لو انهم وصلوا لاكثر من هذا
هي النفس البشرية بالنهاية

mahmoud mostafa
10-18-2014, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

mohammednasser
11-20-2014, 01:17
بالنسبة للفوركس فهو ليس ابدا محرقة بل هو نهر جارف من الاموال وكل واحد يستطيع ان يملئ كاسه منه وينهي ضمئه ولكن يجب ان تكون عارف لكون النهر قوي وتعلم المكان المناسب لملئ كوبك وكي لا تسق فيه ويجرفك النهر وبالطبع النهر يصب في البحر والبحر هنا هي البنوك اي انه لا يضيع ولو دولار واحد في الفوركس

RomanyMoreed
12-17-2014, 19:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شوف حضرتك الفوركس مربح جدآ وده امر ليس علية غبار وايضآ ممكن يخسرك كل قرش تملكة اذا لم تكن تعلم كيفية التعامل مع السوق بشكل جيد

مصطفى حمدان
12-17-2014, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخى الفاضل الفوركس محرقة لاموال المتداولين الذين يعتقدون ان العمل بالمخاطرالعالية هو السبيل الى تحقيق الارباح وكذلك محرقة لاموال الطماعين

walla2a
12-30-2014, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يا اخي بالتأكيد هو ليس محرقة للاموال ولكنه مجال عمل مربح جدا
ولكن هناك الكثير من الاشخاص يستخدمون الفوركس بشكل خاطئ تماما

tazi larbi
02-25-2015, 22:28
السلام عليكم الفوركس يحرق اموال من يطمع لكن من يتداول بحكمة فهو في اان بل والفوائد والارباح اصدقائه المهم التداول بحكمة اتمنى لكمالنجاح والله الموفق

aimen boughariou
02-26-2015, 00:33
السلام عليكم ............
حقيقة المنتدي رائع حيث يحقق اهدافا رائعة من الاستفادة من بعضنا البعض
انا في الحقيقة لازلت مبتدئ ولا اعلم كيفية الربح من الانترنت والفوركس وكيفية سحب الاموال لكنني ارجوا في الايام المقبلة ان اعرف اكثر
بالتوفيق تحياتي

katreenaziz
04-22-2015, 22:31
اخى لفاضل انا ارى ان الفوركس مضيعة للمال والوقت للمبتدئين الذين لا يعرفوا الكثير عن الفوركس وعايزين يكسبوا بلامين ساعتها فعلا بيضيع كل فلوسهم اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

نادر صباح الدين
04-22-2015, 22:36
بالفعل توجد مشكلة حقيقية فيما يتعلق بالقدرة على تحقيق الأرباح، اعتقد بأن الفوركس يعد مجالا حيويا من مجالات التجارة العالمية، ولكنه مجالا أكثر حساسية من أي مجال آخر، ولهذا سرعان ما يتأثر به ذوي الأرصدة المالية الضعيفة، وخاصة الذين لم يملكوا الخبرة الكافية من عمليات التداول، بينما يتضاءل خطر الفوركس مع نمو الأرصدة المالية من جهة، ومع نمو الخبرات في عمليات التداول من جهة ثانية.

mido elmasry
06-20-2015, 00:17
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
نعم اخي الكريم سوق الفوركس محرقه للاموال
و لكن لمن لكل متهور غير متعلم
لكل شخص يطمع في الكسب و الثراء السريع دون دراسه و معرفه
لكل شخص غير صبور لا يستطيع التحكم بمشاعره
هولاء هم من يحرقون أموالهم بأيديهم
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

chokrito
06-20-2015, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكوور اخي على الموضوع . رغم انا الفوركس يمكن تحقق منو اموال طائلة فايضا يمكن تضيع راس مالك كلو

OSAMA AMER
06-20-2015, 01:43
بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الأرض ولا فى السماء:)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
يجب على الجميع أن يعلم أن الفوركس علم ومن يتداول فى الفوركس ويتاجر فيه بدون علم ان شاء الله يحقق الهدف الذى يسعى من اجله اما غير ذلك فلابد ان يكون محرقة

rachedcom
07-16-2015, 22:03
بص اكيد اللى بيخسروا كتير بس فى ناس بتعمل ارباح وكبيره كمان

ولكن الفوركس محرقه اموال ومحرقه اعصاب كمان والله يوفقك ويكرمنا فى التعامل معه

a7med sniper
07-25-2015, 23:24
اكيد الفوركس محرقه اموال للى بيتعامل معه بدون تعلم كافقى وخبره

ودى مع الوقت يعنى الموضوع محتاج الى اجتهاد وصبر فى التعامل داخل هذا اسوق اكيد والله المستعان

rachadcom
09-26-2015, 18:26
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

يجب علينا ان نتعلم كيف نتاجر قبل ايداع اي دولار واحد فالطماعين هو من تذهر اموالهم هباء... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

Chaymed
12-27-2015, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الدعاء عبادة أي أن كل مؤمن قوي الإيمان بالله القاهر الحكيم
يتضرع لله و يرجو رحمته و غفرانه
أكرمك الله و جزاك خير جزاء.

Ami abdou
02-20-2016, 16:16
الفوركس ليس محرقة للاموال الا اذا كانت خبرتك ضعيفة او معدومة و قتها نستطيع ان نقول محرقة للاموال .. تقبل تحياتى اخى الكريم

AnaBelal
02-20-2016, 17:12
نعم انا اعتبرها محرقة للأموال ان تم استغلالها في غير محلها

---------- Post added at 02:12 PM ---------- Previous post was at 02:10 PM ----------

وهذا طبعا معتمد علي دراية المتداول بفوركس وكيفية التداول ومثل ما تفضل الأخ الكريم بما قاله فمشكور علي كل ما اضافه من معلومات

shimma
02-20-2016, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمه
ونتمنى لك التقدم والرقى
وشكراااااااااااااااااااا

AnaBelal
02-20-2016, 17:15
الدخول في عالم الفوركس من غير اي دراية كإلقاء الشخص نفسه في الجحيم

---------- Post added at 02:15 PM ---------- Previous post was at 02:14 PM ----------

من الضروري التعلم ومذاكرة مناهج الفوركس لتصل الي مستوي المتداول العادي لا اقول المتداول المحترف ولكن اقول المتداول العادي

csebai12
02-20-2016, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ان كانت متاجرتك مطابقة لادارة راس المال فلا تخف من الخسارة و المهم قبل كل هذا ان تاخذ وقتك في التدرب على الحساب التجريبي

mamdouh mahmod
02-20-2016, 18:34
موضوع مميز ورائع
ونتمنى دائما ان تفيدنا بتلك المواضيع الشيقه
ونتمنى منك دائما التواصل معنا
ونتمنى الاستفاده دائما
والسلام عليكم

عاشق الفوركس
03-17-2016, 23:35
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى المشاركة الهامة التى افدتنا بها امل ان تفيد الاعضاء في المنتدى ،أتمنى ان نجدك في مواضيع اخرى,قيمة ,ان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله .

asmaa mahmod
03-17-2016, 23:51
الفوركس مش مجال مضييع للاموال بل العكس هو مجال للربح من الاموال والكسب من وراءها اما حرق الاموال يحدث فى حاله التداول فى الطريق الخطأ

Carlos
03-29-2016, 08:46
الفوركس فعلا محرقة للموال ولكن فقط للذين يتسرعون فى دخول الفوركس والعمل العشوائى بدون ادارة رأس مال والتسرع والطمع والتهور غير كدا هو مجال مربح جدا لمن التزم بقوانين السوق بلتوفيق للجميع

xmenflis1
05-24-2016, 03:06
مرحباً شكراً على إضافة
و الله الفوركس على قد ما هو مربح الا ان خسائرها ايضا ممكن تكون كبيرة
بتوفيق للجميع

mhmoud60
06-22-2016, 05:00
بسم الله الرحمن الرحيم
حتى الان اظنه كذلك ويقال ان نسبه 95 % من المتداولين يخسرون

:p

امل الحياه
06-22-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل المشكله ان معظم اللي داخلين الفوركس عايزين يمونو اغنياء في ايام وهو علي قدر انه سوق خطير وناس بتخسر ملايين انما اللي يمون حذر ويدخل بلوت صغير يكون افضل

بالتوفيييييق وتحيااااتي

adamarwan
06-22-2016, 17:36
ادا كانت من سمات المتاجر التهور فى السوق
ممكن انيخسر العديد من الاموال بتاعو لكن دا اكنت متداو ناحج ومتمسك بادرة راس المال
ممكن ان تحقق الاهداف

medo2000
06-22-2016, 18:47
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<650

Mohammed Abdel Monem
06-23-2016, 07:11
فى الآونة الاخيرة ومع الاقبال الشديد على سوق العملات الاجنبية من قبل المستثمرين فى ظل الخسائر المتتالية فى الاسواق المالية الاخرى.وبالطبع من يقبل على سوق الفوركس لن نجد الا العدد القليل الذى يتعلم ويتدرب ويعرف كل جوانب هذا السوق الضخم قبل الاقبال على المتاجرة ليتفادى عواقب وخيمة أكبر .وللاسف نجد ان الاكثر من المستثمرين والذين يقبلون على الاستثمار فى سوق الفوركس بعد تعرفهم عن مميزاته لمجرد القراءة فقط وأنه الوحيد الذى سيقوم بدور المنقذ من كوارث الاستثمار فى الاسواق المالية الاخرى .ومنهم من يخطىء ويدعى ان سوق العملات هو صالة للقمار يمكنه فيها فى لحظات معدودة تعويض كل خسائره السابقة ومنهم من ينتقم ويخاطر وبشدة فى ظل التعويض وفى أسرع وقت .وبالتالى فان النتائج كوراث وخسائر متتالية ويدعون حينها ان هذا السوق هو (محرقة للاموال ) .

ولكن فهو غير ذلك نهائيا هو محرقة فقط لمن يخاطر ويطمع ومن نسى أنه سوق مالى رهيب له قواعده وأسسه والتى ان تعلمها وتاجر بكل معرفة سيحصل على كل ما يريد من مكاسب وتعويض كل خسائره السابقة فى المتاجرة بالاسواق الاخرى والتى قد تنطوى على الاحتكار وعدم وضوح الرؤية كيف تتحرك .هذا السوق يتحرك بناءا على التحليل الفنى (المؤشرات الفنية) والتحليل الاساسى (البيانات الاقتصادية ونتائجها) وعند غيابهما لا يتحرك السوق نهائيا وهو ما يدل على أنه ليس سوق عشوائى بل له قواعده التى تحكمه وتقيد حركته وليس هناك شخص او مجموعة من المستثمرين مهما وصلت ثرواتهم التحكم وأحتكار هذا السوق الاضخم عالميا .

ولن نجد من يقول ان هذا السوق (محرقة للاموال ) الا من طمع بمكسبه أو خسر بمخاطرته فهناك من يخاطر بربع حسابه ومنهم من يخاطر بنصف حسابه ويدعى انه أما ان يكسب مرة واحدة وربح كثير وأما ان يخسر كل شىء بدون أدنى تفكير ولا أهتمام .وينضم الى هؤلاء من يتاجر بدون تعلم او تدريب او الالمام بما يؤثر ويتأثر به هذا السوق .وعلى الجهة الاخرى نجد الكثير والكثير من المستثمرين والذين يتاجرون بكل علم ومعرفة وخبرة وان هذا السوق له أسس وقواعد ينعمون بمكاسبهم ولا يفكرون لحظة واحدة ترك هذا السوق أبدا فى ظل المكاسب والتى تمتد على مدار 24 ساعة يوميا وبدون تحكم أو احتكار احد لحركته .بل متاجرة بشكل جيد وبالتالى مكاسب متتالية ونمو لرأس المال .وهو ما طمح اليه عند الاقبال فى الاستثمار فى هذا السوق .

سلام عليكم اخى الكريم
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

لكـ خالص احترامي

xmenflis1
08-06-2016, 19:05