PDA

View Full Version : الميلان يتسوق في مدريد و الانتر في مانشستر

Achraf Sim
02-24-2014, 21:26
اقتراب انتر ميلان من اعلان تعاقده مع المدافع الصربي الدولي نيمانيا فيديتش من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر في الصيف المقبل.

ويسعي الانتر لضم ظهير أيسر اليونايتد الفرنسي الدولي باتريس ايفرا في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي.

ويرغب فريق ماتزاري في شراء لويس ناني من اليونايتد في الصيف.

والي الميلان يتسوق فريق كلارنس سيدورف في مدريد حيث يرغب في شراء سامي خضيرة لاعب وسط المرينجي .

ويستهدف الميلان التعاقد مع ظهير أيسر الريال فابيو كوينتراو بجانب اللاعب الشاب ايسكو و لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو.

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:21 PM ----------

الميلان فريق عريق الا انه في الاونة الاخيرة قد تراجع مستواه بشكل كبير بسبب سياسة النادي المتمثلة في دفع اقل مبلغ مالي و هذا ما ادى الى تدهور حال الفريق بشكل رهيب خلال الموسم الماضي و كذلك الموسم الحالي

---------- Post added at 08:26 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

هذه التحركات في سوق النتقالات لن تفيد الميلان كثيرا لان الاسماء التي ينوي شرائها لا تصل للمستوى المطلوب و لا تكفي فريقا بحجم الميلان و هذا كله بسبب الادارة انا اظن انه يجب تغيير الادارة و المدرب لا اللاعبين فقط

ZIAD GHAOUI
02-24-2014, 21:34
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
اخي انتا عضوء متميز في مجال كرة القدم واخباره مشكور علئ هذه الاخبار الحصرية و الجديد و بما انك عضو جديد ربي يوفقك في هذا المجال خاصت الفوركس
مشكور علئ جهدك الي تبذله
ملاحضة : يجب من الاعضاء االاستفادة من مثل هذه الاعضاء وشكرا

Achraf Sim
02-24-2014, 21:39
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
اخي انتا عضوء متميز في مجال كرة القدم واخباره مشكور علئ هذه الاخبار الحصرية و الجديد و بما انك عضو جديد ربي يوفقك في هذا المجال خاصت الفوركس
مشكور علئ جهدك الي تبذله
ملاحضة : يجب من الاعضاء االاستفادة من مثل هذه الاعضاء وشكرا

اشكرك اخي زياد كثيرا ارجو ان تكون معلوماتي قد افادتكم جميعا و اعدكم بانني سوف اوافيكم بكل جديد ان شاء الله اخوكم اشرف