PDA

View Full Version : ومن المضاربين المشهورين في عالم الفوركس

nasrforex
02-24-2014, 23:33
باول تودور جونز

هو تاجر معروف بالثراء يمتلك 2.5 مليار دولار ويحتل المرتبة 369 من حيث أغنى الاشخاص في العالم.
طريقة جونز في المتاجرة ان يدخل دائما عكس التيار في الوقت المناسب ويأخذ سوينغ ثم يخرج بربح كبير جدا , عندما يشعر هذا الرجل بأن السوق غير مضبوط يدخل بنسبة قليلة من رأس ماله ويزيد النسبة إذا شعر ان السوق مضبوط , هذا الرجل يقدس وقف الخسارة.

forexanime
03-27-2014, 04:34
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل وتلك المعلومات البنائه وجعله فى ميزان حسناتنا جميعا يوم القيامة وإن شاء بالعمل بجهد سوف نصل للربح الاكيد إن شاء الله وتقبلوا مرورى
.
.................................................. ..............................

GemyKadel
04-03-2014, 16:01
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وعلي هذه المعلومة الجديده لم اكن اعرفها من قبل واتمني ان تزيد من هذه المعلومات الجديدة والقيمة في هذا المجال

doola2020
04-24-2014, 01:36
أنا يا أخي أفعل مثل هذا الرجل بالظبط ولكني للأسف أخسر وهذا أكيد بسبب أن حسابي يكون الرصيد فيه صغير لا يستحمل الارتدادات التي تحدث في السوق

a7med84
05-20-2014, 19:36
والله فعلا فى هذا السوق ممكن ان تشتغل بفكره

انت ضامن فعلا ربح جيد بها وتكون واضع الحلول لاى مشكله ممكن تقابلك مع تحرك السعر

ahmedmomen
05-29-2014, 12:15
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وعلى هذه القصص عن نجاح المتداولين في
هذا المجال لانها بتدي دفعة كبيرة للاستمرار في هذا المجال وعدم اليأس او الاستسلام

أحمد بيكس
06-30-2014, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله .. اشكرك أخي الكريم على هذا الموضع المهم عن سلسلة المضاربين المشهورين في الفوركس والذي استفدت منه كثيرا وأتمنى ان يستفيد منه الاعضاء المبتدئين .. تحياااتي وبانتظار جديدك داائما

zyzo
07-08-2014, 14:54
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل يوجد العديد من المتداولين يضعو وقف
الخساره قبل ان يبدؤ في الصفقه لاايمانهم
التام انه طوق النجاه الوحيد
و بالله التوفيق للجميع

kachary
07-08-2014, 19:13
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا على هدا الموضوع الجميل ومن الجميل جدا معرفة انه هناك من هم في هدا العالم اترياء
من وراء العمل في الفوركس فهدا يرفع معنوياتنا ويزيدنا تشبتا بالحياة العملية في الفوركس

xdorex
07-15-2014, 16:23
عندما احاول فعل نفس الشيء اخسر كل شيء وينقلب السوق علي ولكن الحمد الله لا يكن ان نستسلم بسهوله ما دام الامل هو العامل الرئيسي في الحياه
شكرا لك على المعلومه وفقك الله واعانك على فعل الخير

ishytower
07-29-2014, 10:18
السلام عليكم اخي الكريم هذه الاستراتيجيه من احدى استراتيجياتي في الفوركس وانا وجدتها بنفسي من خلال تعريفات الفوركس وهي طريقه جيده جدا ولكنها تحتاج الي وقت وصبر بالتوفيق للجميع

Mohamd-95
07-29-2014, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

amirnady3
09-27-2014, 22:10
اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وعلي هذه المعلومة الجديده لم اكن اعرفها من قبل واتمني ان تزيد من هذه المعلومات
فعل نفس الشيء اخسر كل شيء وينقلب السوق علي ولكن الحمد الله لا يكن ان نستسلم بسهوله ما دام الامل هو العامل الرئيسي في الحياه

awa
10-31-2014, 19:29
اكيد الراجل دة يقدس وقف الخسارة و من غيره اكيد كان هيخسر كل
فلوسه مهما كانت كبيرة و لذلك لازم احنا كمان نتعلم منه

mohammednasser
10-31-2014, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله .. اشكرك أخي الكريم على هذا الموضع المهم عن سلسلة المضاربين المشهورين في الفوركس والذي استفدت منه كثيرا وأتمنى ان يستفيد منه الاعضاء المبتدئين .. تحياااتي وبانتظار جديدك داائما

antonioforex
11-17-2014, 21:56
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هدا المتاجر الناجح في هدا الميدان لانه من المهم لنا معرفة
هده الاسماء كي نسير حدوهم و نحقق نتائج طيبة دائما.

Black Rock
11-18-2014, 19:13
جزاك الله عنا كل خير اخى العزبز على هذا الموضوع
وان شاء الله ننتظر منك المزيد من الموضوعات الناجحة , دائما الى التفوق
والنجاح

RomanyMoreed
11-25-2014, 19:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

واللة راجل ممتاز وارباح فعلآ خيالية بس اللي يقدر يشتغل كويس ويتدرب بشكل سليم ويكون لة اسلوبة هيقدر يعمل فلوس

abdannour26
04-25-2015, 20:40
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وعلى هذه القصص عن نجاح المتداولين في
هذا المجال لانها بتدي دفعة كبيرة للاستمرار في هذا المجال وعدم اليأس او الاستسلام

nuclear2010
04-25-2015, 22:19
السلام عليكم جميعا
هناك الكثير من المضاربين الذين نجحوا فى سوق الفوركس
وكلنا نعمل على ان نسير على خطاهم فى فهم السوق
تقبل تحياتى

4ex trader
04-25-2015, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله نماذج تعطى دفعة من الامل والتفائل فى هذا السوق الغريب مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

jamila cchahed
04-25-2015, 23:19
بسم الله الرحمان الرحيم عندما احاول فعل نفس الشيء اخسر كل شيء وينقلب السوق علي ولكن الحمد الله لا يكن ان نستسلم بسهوله ما دام الامل هو العامل الرئيسي في الحياه
تقبل مروري
والسلام

ShougySalout
04-25-2015, 23:20

osama forexawy
05-30-2015, 01:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى حظا سعيدا للجميع :happy:
ان شاء الله نكون مثل هؤلاء العظماء فى الفوركس ولكن هذا الامر يتطلب منا المزيدمن المجهود والمزيد من التدريب والتعلم ومناقشة الاخبار السياسية على الساحة

ابراهيم حمادة
05-30-2015, 01:57
ســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة
ﻋﻦ ﺷﺨﺼﻴﻪ ﻣﺘﺪﺍﻭﻝ ﻛﺒﻴﺮ ﻭﻛﻴﻔﻴﻪ ﻭﺻﻮﻟﻪ ﻟﻜﻲ ﻧﺘﻌﻠﻢ ﺷﻜﺮﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺍ

mohamedpopo
06-18-2015, 17:54
شكرا اخى لاخبارنا عن هذا الشخص
و لكن لفعل هذا يجب عليك ان يكون معك
راس مال كبير صحيح ؟ لان اعتقد
او صغير سوف لا يتحمل التقلبات ابدا

ridabest
06-18-2015, 19:09
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

goodman2
06-18-2015, 19:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طبعاً انصح بعدم تقليده لان نسبة المخاطرة ستكون كبيرة تؤدي الى نسف رصيدك الافضل اتباع وتطبيق مفاهيم التحليل الفني

OSAMA AMER
06-20-2015, 14:20
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا طيبا :happy:
اخى الكريم مشكور لك على هؤلاء الناجحون فى سوق الفوركس الذين نتعلم منهم وناخذ دافعة قوية للأمام وهو يقدس وقف الخسارة فعلا ده اهم حاجة للمتداول الناجح

zer2999
06-20-2015, 19:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

a7med1
06-20-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
ربنا يجازيك خيرا علي تعبك ومجهودك اللي بيفيد غيرك
وجزاك خيرا
تقبل مرورى

for4free
06-24-2015, 20:50
اظن ان سبب ربحه هو تقديسه وقف الخسارة
واهذا يعتبر ليس بالمغامر رمضان كريم

Angry falcon
06-25-2015, 19:58
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمة والتى تعطى دفعة كبيرة من الامل والتفائل للعمل فى الفوركس

elmahdielannabi71
06-25-2015, 23:27
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم

عاشق الفوركس
07-16-2015, 02:28
..السـلام عليـكم رحمـة الله تعالى وبركاته ،بارك الله فيك على الموضوع ،وعلى الافادة التى قدمتها لنا امل ان يقتدوالاعضاء بمثل هذه الشخصبات الهامة

Angry falcon
07-24-2015, 20:58
بارك الله فيك على هذا الموضوع الذى يعطى الامل والتفائل وان شاء الله ندرس نظريته بشكل وافى اكثر من ذلك للستفادة بها

karimovtich
08-07-2015, 20:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم وقف الخساره من اهم اسباب النجاح لانه ان لم يكن يومك فعليك ان تخرج باقل الخسائر لذا وقف الخساره مهم جدا
كما ان هذا الرجل راس ماله كبير جدا فيتحمل ارتداد السوق اما نحن فلا الخبره ولا المال يساعدنا

ahmedkhalwy
08-08-2015, 01:04
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومة
ربنا يكرمك باذن الله

rachadcom
08-08-2015, 05:55
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
يعتبر بول تودور جونز من اشهر المتداولين باستراتيجية السكالبيج ،،
تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

xmenflis
08-17-2015, 13:01
مرحباً شكراً على طرح موضوع

بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا على هدا الموضوع الجميل ومن الجميل جدا معرفة انه هناك من هم في هدا العالم اترياء

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

Chaymed
12-07-2015, 22:45
جزاك الله كل خير وبارك الله فيك
آحسن الله اليك ورفع الله قدرك في عليين
اللهم أهدي شباب المسلمين
اللهم أستر بنات المسلمين

Angry falcon
12-20-2015, 10:04
السلام عليكم بارك الله فيك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وعلى هذه القصص عن نجاح المتداولين في
هذا المجال لانها بتدي دفعة كبيرة للاستمرار

adamarwan
12-20-2015, 17:15
والعديد من ممن ممكن ان نقول عليهم انهم اكتسبو الغنى
من التداول الانهم عرف السر الدى ينشى به السوق وهدا ما يجب او مطلوب علينا ن نعرفه
وبتوفيق للكل

xmenflis1
03-29-2016, 00:06
مرحباً شكراً على إضافة
عندما احاول فعل نفس الشيء اخسر كل شيء وينقلب السوق علي ولكن الحمد الله لا يكن ان نستسلم بسهوله ما دام الامل هو العامل الرئيسي في الحياه
بتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:06 PM ---------- Previous post was at 09:58 PM ----------

مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

عادل كامل
04-12-2016, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي العزيز علي هذا الموضوع المحمس للعمل
والطريقه الجميله اللي يتداولها هذا الرجل ربنا يوعدني
و انا مبتدء ونفسي يكون لي في الفوركس نصيب ورزق وبالتوفيق للجميع

rawan shaban
04-12-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

magdyezzat
05-25-2016, 19:11
هؤلاء لديهم العلم و يقديرون الوقت و الفرص
اللهو ارزقنا و ارزقهم
اللهم لك الحمد أنت نور السموات والأرض ، ولك الحمد أنت قيمُ السموات والأرض ومن فيهن [ ولك الحمد أنت رب السموات والأرض ومن فيهن ]، [ ولك الحمد لك ملك السموات والأرض ومن فيهن ] [ ولك الحمد أنت ملك السموات والأرض] [ ولك الحمد] أنت الحق ، ووعدك الحق ، وقولك الحق ،ولقاؤك الحق ، والجنة حق ، والنار حق ، والنبيّون حق ومحمد صلى الله عليه وسلم حق والساعة حق ] [اللهم لك أسلمت وبك آمنت ، وعليك توكلت ، وإليك أنبت ، وبك خاصمت ، وإليك حاكمت ، فاغفر لي ما قدمت وأخرت وأسررت وأعلنت ][ أنت المقدم ،وأنت المؤخر لا إله إلا أنت ][أنت إلهي لا إله إلا أنت]

masr16
07-22-2016, 11:18
بارك الله فيك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم

SON
07-22-2016, 11:54
بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع جميل وباول تودور جونز

مش تاجر عادى ده مليونير

ونتمنا نوصل للارباح دى

---------- Post added at 11:54 AM ---------- Previous post was at 11:52 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع جميل وباول تودور جونز

مش تاجر عادى ده مليونير

ونتمنا نوصل للارباح دى
وبلتوفيق لكل المشتريكين فى المنتدى

xmenflis1
08-26-2016, 18:50
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Bassem Hassani
08-26-2016, 19:11
التداول عكس الإتجاه العام للسوق يعتبر من اخر الطرق فى التحليل ولكن ليس سئ طبعا طالما كان التحليل دقيق
وهناك ادارة راس المال فمثلا الهارمونيك لديه القدر على قنص التصحيح كله لو استخدم بالشكل الصحيح . .

walidabou
08-27-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، قصة جميلة أخي الكريم لشخص حقق أرباحا
وجب على الأعضاء الاستفادة منه قدر الامكان

xmenflis1
09-08-2016, 16:47
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

eslamde
09-08-2016, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على الموضوع المميز استفدنا منكم وننتظر مزيدكم ان شاء الله
اتمنى لكم ولنا ولجميع الاعضاء كل خير وشكرا

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على الموضوع المميز استفدنا منكم وننتظر مزيدكم ان شاء الله
اتمنى لكم ولنا ولجميع الاعضاء كل خير وشكرا

xmenflis1
09-13-2016, 00:55
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

csebai12
09-13-2016, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
مهم حدا ان ناخذ العبر و نمشي على خطى كلمنهم كونخم تمكنو من تخقيق فروات طائلة من الفوركس

xmenflis1
10-02-2016, 04:04
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

fouadd19
05-31-2017, 19:06
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

nourehab
06-01-2017, 17:38
اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع وعلي هذه المعلومة الجديده لم اكن اعرفها من قبل واتمني ان تزيد من هذه المعلومات الجديدة والقيمة في هذا المجl

---------- Post added 06-01-2017 at 04:38 PM ---------- Previous post was 05-31-2017 at 06:36 PM ----------

هدا الموضوع الجميل ومن الجميل جدا معرفة انه هناك من هم في هدا العالم اترياء
من وراء العمل في الفوركس فهدا يرفع معنوياتنا ويزيدنا

هدير البدري نور
06-01-2017, 21:04
يااه بمبلغ كبير جداا انا مش عوزة قدو انا راضيه باللي يكتبه ربنا
بس اهم شئ اني اربح انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي

Mahmoud refat
06-03-2017, 15:55
‎السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
‎مشكور اخى الكريم على المجهود والمعلومات الرائعه مهما كانت صغيره فهيا مهمه بالنسبه لشخص ما
‎وفى تقدم انشاء الله وفى انتظار المذيد منك

Ayoya
06-03-2017, 21:09
السلام عليكم
عندما احاول فعل نفس الشئ اخسر كل شئ وينقلب السوق
علي ولكن باذن الله لايكن ان نستسلم بسهوله ما دام الامل هو
العامل الرئيسي في الحياه تقبل مروري وتحياتي لكم.جميعا
بالتوفيق لكم

anas ahmed
06-04-2017, 02:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن المتداولين المشهورين في سوق الفوركس
و تقبل مروري

xmenflis1
06-20-2017, 02:13
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع