PDA

View Full Version : مؤشر البولينجر Bollinger

marinamary
02-25-2014, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام الكثير من المبتدئين يسمعون عن مؤشر البولينجر Bollinger
هيا بنا نعلم المزيد عن هذا المؤشر

http://www.youtube.com/watch?v=n19ttvBBu6w

doola2020
03-03-2014, 18:19
مؤشر البولينجر باند دائما ما يصدق في توقعاته ولكنك لا يوجد مؤشر نسبة نجاحه تصل إلي درجة مائة بالمائة مثل الموفينج افيريدج

harimeche
03-04-2014, 04:19
أشكرك أخي على الفيدو البــــــــــولنجر باند رغم

أني لا أهتم للمـــؤشرات كثيرا إلا أننــــي أحترم هدا

المــــــــؤشر تحياتي/ وبالتوفيق

nizar17
03-06-2014, 16:19
البولينجر باند هو من اشر المؤشرات علي منصة الميتاتريدر و يستعمله خصوصا اغلب
المحترفين في مجال الاسكالبينغ لانه يعطي اشارات قوية علي الفريمات الصغيرة
تحياتي للجميع

foxforex
03-17-2014, 10:38
السلام عليكم يا شباب اللهم صلى على محمد واله اما بعد
جزاكم الله خيرا يا اخوانى على كل هذه الجهود وبارك فيكم فعلا معلومات الفوركس كلها جميلة وممتعة ربما الموضوع يكون طلب مساعدة او طرحها الا انه تبقى معلومات وربنا يوفقنا جميعا ويرزقنا من ماله الحلال
<<
.

ahmedmomen
05-29-2014, 12:08
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الفيديو المتميز عن مؤشر البولينجر باند
وطبعا مؤشر البولينجر من المؤشرات الهامة جدا لكل متداول وانا شخصيا بعتمد عليه بشكل كبير

a7med84
05-29-2014, 13:26
البولينجر مؤشر قوى يمكن اللاحظ انه مش واخد حقه فى

السوق ولكن اعتمد عليه فى تداولى مع الاسكالبينج والله المستعان وبالتوفيق اخى الكريم فى موضوعات اخرى

azeddi
05-29-2014, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
الموضوع شيق و رائع و نتمنى التوفيق للجميع

أحمد بيكس
06-30-2014, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله .. اشكرك أخي الكريم على هذا الموضع المهم عن مؤشر البولينجر والذي استفدت منه كثيرا وأتمنى ان يستفيد منه الاعضاء المبتدئين .. تحياااتي وبانتظار جديدك داائما

soooonor
07-01-2014, 00:20
البولينجر باند هو احد المؤشرات الهامة و الذى يعطى نتائج جيدة ...لكن مهما بلغت قوة المؤشر لا يمكن الاعتماد عليه منفردا و من الافضل العمل على اجادة التحليل الفنى للشارت ثم الاستعانة بالمؤشرات

ilyes chaieb
07-02-2014, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام الكثير من المبتدئين يسمعون عن مؤشر البولينجر Bollinger
هيا بنا نعلم المزيد عن هذا المؤشر

http://www.youtube.com/watch?v=n19ttvBBu6w

و عليكم السلام و رحمة الله
شكرا لك يا غالي على الفيديو و بالنسبة لمؤشر البولنجر استعملته فترة جيدة قرابة 3 اشهر و كانت النتائج محترمة , الا انه في عض الاحيان و خاصة
في التصحيح تتغير اشاراته و تصبح اغلبها خاطئة , لذلك هو ممتاز مع الاتجاه العام

kachary
07-03-2014, 15:35
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا على هدا الشرح الاكتر من رائع لمؤشر البولنجر فهو في نضري افضل مؤشر على المنصة
فله استخدامات عديدة وهو يخضع السعر لنطاقه كما انه يعتبر اضافة مفيدة لاي استراتيجية

Redeyef
07-03-2014, 16:23
السلام عليكم ، مؤشر البولينجر افيريدج هو مؤشر من أهم المؤشرات وأكثرها دقة ، يعني لزم تاخذ بالك من المؤشر ده يمكن يفيدك كتير

samozein
07-03-2014, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا فعلا مهتم بهذا المؤشر كثيرا وهو فعلا من المؤشرات الهامه ونرجو من الجميع ان يستفيد منها
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

jakora
07-03-2014, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي علي هده المعلمات عن البولينجر في هدا الفيديو و هو مأشر مهم و يساعد كتيرا جزاك الله خير ا :))

بشير حمدان
07-04-2014, 14:22
السلام عليكم
مؤشر البولينج يسمى المؤشر السحرى وارى ان معظم المتداولين المحترفين يستخدمون هذا المؤشر لصدق الحركه كما ان له استراجياته الخاصه به مدعوما ببعض المؤشؤشرات الاخرى ....

zyzo
07-07-2014, 18:23
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان مؤشر Bollinger من المؤشرات القويه
جدا ويستخدمها الكثير من المتاجرين الناجحين
الذين لهم باع كبير في الفوركس
و بالله التوفيق للجميع

xdorex
07-16-2014, 16:22
مرحبا دائما ما استعمل هدا المؤشر في كل تحليلاتي لانه مؤشر بسيط ورائع ومن خلاله استطيع تحديد نقاط الدخول والخروج
شكرا لك على الشرح الرائع وعلى نشرك للفيديو بارك الله فيك

ishytower
07-29-2014, 09:02
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي شرح هذا المؤشر وهو من اقوي المؤشرات لتحديد مقاط الدخول والخروج وهو يعتمد بشكل ما علي الدعم والمقاومه والمتوسط الحسابي علي حد علمي بيه

Mohamd-95
07-29-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

mahmoud mostafa
10-19-2014, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

awa
11-02-2014, 19:38
السلام عليكم شكرا لك على شرح مؤشر البولينجر و انا اتمنى منك تضع فى
موضوع واحد كل شروحات المؤشرات لو عندك لانى مهتم بتعلمها اليومين دول

عاشق الفوركس
11-13-2014, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الفاضل على الموضوع وعلى المشور الهام الذي قدمته لنا امل تقدم اكثر من التفاصيل حولة في المستقبل ان شاء الله

aymanso
11-13-2014, 11:45
السلام عليكم مؤشر بولينجر من المؤشرات المهمة جدا فى التداول حيث يوجد العديد من التجار الذين يعتمدون على فتح الصفقات بناء على مؤشربولينجرولذلك يجب فهمة كويس وهويعمل على مساعدتك فى تحديد اتجاة السعر سواء كان الى الاعلى او الى الاسفل

antonioforex
11-17-2014, 21:58
السلام عليكم
شكرا اخي على هدا الفيديو المهم الدي قدمته حول مؤشر البولينغر لانه يساعدنا كثيرا في عملنا
لدلك يجب ان نعتمد عليه دائما في التحليل و بالتوفيق.

Black Rock
11-18-2014, 19:15
جزاك الله عنا كل خير اخى العزبز على هذا الموضوع
وان شاء الله ننتظر منك المزيد من الموضوعات الناجحة , دائما الى التفوق
والنجاح

midop
11-18-2014, 19:18
شكرا لك اخي على هذ المعلومه المفيذ و مزيدا من الجهذ والعمل الناجح
واتمنى لكم الوفيق والنجاح

mohammednasser
11-22-2014, 15:30
أشكرك أخي على الفيدو البــــــــــولنجر باند رغم

أني لا أهتم للمـــؤشرات كثيرا إلا أننــــي أحترم هدا

المــــــــؤشر تحياتي/ وبالتوفيق

RomanyMoreed
11-22-2014, 17:39
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شكرآ جزيلآ لك اخي الكريم علي هذه البادرة الطيبة منك طبعآ هذا المؤشر من افضل واصدق المؤشرات التي تعطي اشارات جيدة للبيع او الشراء

abdgaribtc
01-09-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز مشكور على الموضوع وهو موشر مهم وضروري ولكن لا يمكن الاعتماد عليه لوحده

محمد السيد محمد
02-23-2015, 20:30
شكرا لك اخي العزيز على هذا الفيديو الجيد ..
وارجو منك ان تستمر في العطاء بكل هذا الحماس من روحك الحلوة والا تحرمنا من هذه الهدايا الجميلة
واعلمك انه جاري تنزيله لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , وجعله الله في ميزان حسناتك

MahmoudNofal
02-25-2015, 19:24
هو مؤشر كويس المهم انك تفهمه و تجربه و تنجح بيه بس ما تقعدش تحط مؤشرات كتير عشان ما يحصلكش تشتيت ركز فى حاجة وافهمها

aymanso
03-20-2015, 13:00
السلام عليكم مؤشر بولينجر من المؤشرات المهمة جدا فى التداول حيث يوجد العديد من التجار الذين يعتمدون على فتح الصفقات بناء على مؤشربولينجرولذلك يجب فهمة كويس وهويعمل على مساعدتك فى تحديد اتجاة السعر سواء كان الى الاعلى او الى الاسفل

mansour2010
03-20-2015, 13:05
بارك الله فيك ايها الاخ الكريم على هدا الفيديو
الدي يفسر مؤشر البولينجر وهو هام جدا لكل متداول
اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم

OSAMA AMER
03-31-2015, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى اجمل منتدى فوركس بالوطن العربى :)
مرحبا بك اخى الكريم
اعتقد ان اى متداول فى سوق الفوركس عليه ان يتابع ذلك الفيديو جيدا فهو حق مفيد جدا جدا
اتمنى النجاج للجميع

zarour soufyane
03-31-2015, 20:03
اخي الكريم البولنجر باندز من اقوى المؤشرات الفنية التي تمثل القنات التى يتحرك فيها السعر بالتوفيق

moussa041
03-31-2015, 22:19
شرح جميل ومثال بسيط ورائع بس كنت حابب لو الشرح
يكون معزز ببعض الصور التوضيحية كي يفهم المبتدئ
بطريقة افضل على اي بارك الله فيك

chennana
04-29-2015, 00:11
اخي الكريم البولينغر باندز من اهم المؤشرات و اصدقها عكس بعض المؤشرات اللتي تتبع السعر فقط
لكن لا يكفي لوحده لتحديد نقاط الدخول ونقاط الخروج
بالتوفيق

moutanabbih mohammed
05-06-2015, 02:03
يعتبر مؤشر البولينجر من اقوى المؤشرات علـى الإطلاق و دلك بشهـادة الجميع لنتائجه الممتـازة و المربحة تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك

sinn
05-09-2015, 21:21
مؤشر البولينجر باند دائما ما يصدق في توقعاته ولكنك لا يوجد مؤشر نسبة نجاحه تصل إلي درجة مائة بالمائة مثل الموفينج افيريدج

abdoucooll
05-09-2015, 21:24

adiil
05-20-2015, 11:36
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم حول مؤشر البولينجر و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله بالربح الوفير

engaym
05-20-2015, 11:40
السلام عليكم اخى مؤشر البولينجر يعتبر من المؤشرات التى يستخدمها اغلب المتاجرين فى التداول وذلك نتيجة
لصدقها فى تحديد حركة اتجاة السعر ويمكن عن طريقة ان يتم فتح الصفقات وبالتوفيق للجميع

mansour2010
05-20-2015, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على مفهومك لهدا المؤشر
والدي يعتمد عليه اغلب المتداولين

عاشق الفوركس
06-04-2015, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يااا اخي الكريم على الموضوع وعلى المعلومات القيمة التى زوتنا بها على امل ان يستفيد منها الاعضاء في المنتدى ان شاء الله ،ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــمع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

mohamedpopo
06-09-2015, 06:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخى لشرح مؤشر
البولينجر
ومن رائى فان توقعاته تكون صحيحة
غالبا

rachedcom
07-19-2015, 16:10
بارك الله فيك اخي الكريم وشكرا على هدا الشرح الاكتر من رائع لمؤشر البولنجر فهو في نضري افضل مؤشر على المنصة
فله استخدامات عديدة وهو يخضع السعر لنطاقه كما انه يعتبر اضافة مفيدة لاي استراتيجية

a7med sniper
07-20-2015, 00:40
فى رأيى هو اهم مؤشر داخل هذا لسوق وعموما اتعامل به فى الاتحيليل الفنى بيوضح كتير من الفرض فى التعامل معه

والله يوفقكم والله المستعان

thabet90
07-20-2015, 01:34
البولنجر باند هي أداة تحليل الاقتصادية التي وضعها جون بولينجر. وهي تستخدم في تمويل السوق للتحليل الفني وتقييم التطور المحتمل للأسعار أو indices1.
تتكون البولنجر باند ثلاثة منحنيات، منحنى احتساب المتوسط المتحرك من البيانات عبر فترات N، واثنين من منحنيات أخرى الجانب من المتوسط المتحرك، وتقع كل على مسافة مرتين الانحراف المعياري على فترات N أكثر من التي تم احتساب المتوسط المتحرك.

في البداية، N يتوافق مع مدة 20 يوما، ولكن يمكن أن تحسب على العصابات الأخرى فترات.

في حال قبول فرضية التوزيع الطبيعي للقيم، في حين أن 95٪ من القيم الملاحظة تقع إحصائيا بين اثنين من العصابات المتطرفة.

mido elmasry
07-20-2015, 05:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضله marinamary
ان مؤشر البتولنجر بناد هو من المؤشرات الوقيه التي تعطي اشارات بيع و شراء بنسبه نجاح كبيره
و يمكن استخدامه ببساطه فهو مكون من ثلاث خطوط خط علويو خط سفلي و خط المنتصف و هذا هو ما يهمنا خط المنتصف
فعندما يكون السعر ملامس لخط المنتصف ننتظر حتي نري اين سوف يغلق السعر فان أغلق فوق خط المنتصف نقوم بفتح صفقه شراء و يكون التيك بروفيت اي جني الارباح الخط العلوي للبوانجر و الاستوب لوز اي وقف الخساره الخط السفلي للبولنجر
و ان اغلقت الشمعه اسفل خط المنتصف فهذه الحاله نأخذ صفقه بيع و يكون التيك بروفيت الخط السفلي للبونلج و الاستوب لوز الخط العلوي للبولنجر
تقبلي مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

xmenflis
08-10-2015, 12:21
مرحباً شكراً على طرح موضوع

البولينجر باند هو من اشر المؤشرات علي منصة الميتاتريدر

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

rachadcom
09-28-2015, 19:10
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

يعتبر من افضل المؤشرات التي جربتها في حياتي و اشراته واضحة و نسبة فعاليته عالية جداا... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

hassann
09-28-2015, 19:59
..الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

يعتبر من افضل المؤشرات
ومشكور على النصيحة

marwanadam
09-28-2015, 22:25
موفق اخى على الفديو وكتير من الاخوى يسالون عن بعض الامور التى ممكن ان تعينهم فى التعلم من المؤشرات
واتمنى ان يكون الامر سهل الافادة
وبتوفيق للجميع

kirollosroumany
10-22-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

مؤشر حقيقي جميل وبيتوقع الانفجار السعري بشكل دقيق الي حدآ ما بس طبعآ استخدام مؤشر 1 فقط في التداول مش بيكون له أثار ايجابيه بشكل كبير

katreenaziz
10-22-2015, 16:16
شكرا لكا خى الفاضل على هذا الفديوا ومؤشر البونلجر باند مؤشر رائع ولابد من الاستفادة منة ومعرفة مميزاتة وهو الكثير من تجار الاسكالبنج لا يستغنون عنة فى التداول اتمنى لك التوفيق وفى انتظار المزيد

rachadcom
11-08-2015, 12:58
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

يعتبر من افضل المؤشرات التي جربتها في حياتي و اشراته واضحة و نسبة فعاليته عالية جداا... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

basim
11-08-2015, 14:44
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي على طرح موضوع مؤشر البولنجر باند نعم هذا المؤشر
من اقوى المؤشرات على الاطلاق وهو يعتبر استراتيجية بحد ذاته
ويمكن المتاجرة به بطرق عديدة ولة استراتيجيات كثيرة بعضها موجود على اليوتيوب

FMtrader و XM محترف
11-10-2015, 11:17
السلام ورحمة الله وبركاته,اولا مرحبا بك اختي الكريمة زهرة وبالنسبة للرافعة المالية
فبالطبع يمكن تغييرها في اي وقت ولكن لا اعلم لماذا يظن اغلب المتداولين الجدد ان الرافعة المالية
خطر عليهم في حين يقتصر دورها في كونها كلما كبرت قل حجم الهامش المحجوز وكلما صغرت كبر الهامش
المحجوز واما الخطر يكون في حجم اللوت الذي اذا:tie::tie:

minoch
04-11-2016, 22:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
بارك الله فيكم واثابكم جنة الفردوس
و أسأل الله تعالى أن يجعله في ميزان حسناتكم
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

adamarwan
04-20-2016, 21:26
على ما اعتقد انه من بيالمؤشات التى يتم الاعتماد عليها وكدالك التى تستخدم
فى السوق هى مؤشر البولينجر لدى لبد من ان تترعف على الطرق المحبوبة
التى تستخدم واعمل بها

leila56
04-20-2016, 22:11
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة
, سوف اجرب ماشر البولنجر باند على حسابي التجريبي اولا تم ساوافيكم بالتنتاءج انشاء الله
وفق الله الجميع

csebai12
04-21-2016, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هو من افوى المؤشرات التي تقيس مستوى التذبذب و انا افضل استعماله مع مؤشر الاستوكاستيك في استراتيجية الشمعة المنحرفة