PDA

View Full Version : استراتيجية الترند المكسور broken trend

marinamary
02-25-2014, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علي من احد سمع عن استراتيجية الترند المكسور broken trend , ومن سمع عنها هل تعرف ماهذه الاستراتيجية
لما التفكير اتيت لكم بهذا الفيديو للمزيد عن هذه الاستراتيجية ارجو ان ينال اعجابكم

http://www.youtube.com/watch?v=SH9IYNLN-Z8

doola2020
03-03-2014, 18:09
قبل تعلم هذه الاستراتيجية يجب اولا ان نتعلم ان نحدد الترند العام فلو تم تحديد الترند العام فمن السهل استخدام هذه الاستراتيجية

harimeche
03-04-2014, 05:40
أشكرك أخي على هدا الفيديو الدي يطرح إستراتيجية

الترند المكســــــور سمعت قبل هدا عن هده الإستراتيجية

الجيدة تحيـــاتي/ وبالتوفيق

nizar17
03-06-2014, 16:15
استراتيجية الترند المكسور هي من اشهر الاستراتيجيات بالنسبة لمجال التداول في الفوركس
لكني صراحة في بعض الاحيان اعاني من مدي صحة او تاكيد الترند فينعكس عليا السعر
تحياتي للجميع

mta1
03-22-2014, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على الرسول الكريم وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى من تبعهم باحسان الى يوم الدين اما بعد
جزاكم الله خيرا شباب معلومات قيمة استفدت منها فعلا وكانت ذا نفع كبير لى واصلوا التقدم وتقبلوا تحياتى
....
.................................................. ..........

soooonor
03-22-2014, 16:15
سمعت عن الترند المكسور ولكن فى البداية يلزم معرفة طريقة تحديد الترند العام حتى نستطيع استخدام استراتيجية الترندالمكسور

و طبعا اشكرك على الفيديو ...لكن عندى سؤال ...ليه كل موضوعاتك عبارة عن فيديوهات فقط ؟؟؟ ممكن تعمل موضوعات خاصة بك و ستكون مميزة ايضا

mohammed alkenany
03-22-2014, 16:57
جزاك الله خير على هذه المعلومات التي قدمتها لافادت اخوتك الاعضاء بهذا الفيدوا القيم الذي يشرح استراتيجيه الترند المكسور
ورجاء طرح المزيد من هذه المعلومات المفيده القيمه للافاده اكثر في هذا المجال
وبارك الله فيك وجزاك الله خير على الافاده

fireforex
03-27-2014, 08:37
جزاك الله خيرا اخى على هذا الموضوع الذى طراء فيه الاصدقاء بمعغلوماتهم واستفادنا جمعا وغن شاء الله من خلال التعلم سنرتقى ونصبح اكثر خبرة واكثر كقؤ لدخول عالم الفوركس بجداره وتحياتى لكم ورمز 1 يعنى التفوق إإن شاء الله1 1
11

GemyKadel
04-03-2014, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع والمفيد ويعتبر من الاستراتيجيات الهامه والتي يستخدمها الكثير من المتداولين وتحقق معهم توقعات صحيحة ويربحوا من خلالها كثير

a7med84
05-27-2014, 01:50
استراتيجيه جميله جدا وسهله فى الادوات لها

ولكن طبعا فى كسر بيكون وهمى او غير حقيقى ولكن هى استراتيجيه

ممكن تخش مع استراتيجيه اخرى

chokrito
05-27-2014, 12:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على هدا الفيدو الاكيد يكون الاعضاء استفادو منه وتقبل المرور

ahmedmomen
05-29-2014, 13:41
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع وعلى هذه الاستراتيجية الرائعة والمتميزة وياريت تنجح
معانا كلنا في الحساب الحقيقي وانا شخصيا بفضل استخدام الترند الى جانب الشموع اليابانية والفيبوناتشي

أحمد بيكس
06-30-2014, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله .. اشكرك أخي الكريم على هذا الموضع المهم عن استراتيجية الترند المكسور والذي استفدت منه كثيرا وأتمنى ان يستفيد منه الاعضاء المبتدئين .. تحياااتي وبانتظار جديدك داائما

zyzo
07-11-2014, 12:51
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان استراتيجية الترند المكسور من الاستراتيجيات
القويه جدا و التي تعطي نتائج مرضيه لمن يعرف
التعامل معها شكرا لك على هذه الاستراتيجية
التي قدمتها لتفيد الاخرين
و بالله التوفيق للجميع

kachary
07-11-2014, 18:28
بارك الله فيك اخي الكريم على الاستراتيجية
صراحة انا سبق لي ان تعاملت بها وهي جيدة للغاية وانصح بها لكن هدا المنتدى هو
منتدى ليس مخصص للاستراتيجيات

ishytower
07-29-2014, 12:13
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذا الشرح والفيديو واستراتيجيه الترند المكسور هي استراتيجيه معروفه ولكنها تحتاج الي خبره لاستخدمها بشكل جيد بالتوفيق للجميع

awa
10-08-2014, 22:24
السلام عليكم انا احب اشكرك جدا على الاستراتيجية دية لانى سمعت
عنها كثيرا و مكنتش لاقيها خالص و الان لقيتها بالصدفة فى موضوعك

عبدالعزيز ابو عمر
10-08-2014, 22:29
السلام عليكم
لله ينور عليك يا استاذنا الغالي
وبارك الله في مجهودك
تقبل مرورنا المتواضع وبالوفيق يا رب

mahmoud mostafa
10-19-2014, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

---------- Post added at 10:52 AM ---------- Previous post was at 10:51 AM ----------

---------- Post added at 11:08 AM ---------- Previous post was at 10:52 AM ----------

ashrafshawky
10-19-2014, 14:53
مشكور اخى الكريم على الاستراتيجية الهامة جدا والكثير فعلا من المتداولين يستخدمون تلك الاستراتيجية وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

elkalaby
10-27-2014, 15:54
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل
شكرا لك اخى على لتوضيحك استراتيجية الترند المكسور وشرحها بالفيديو
تقبل الله منك هذه الاعمال فى صالح الاعمال وجعلها لك فى ميزان حسناتك
تحياتى لك

محمد السيد محمد
10-27-2014, 16:58
شكرا لك اخي العزيز على هذا الفيديو الجيد .. وارجو منك ان تستمر في العطاء بكل هذا الحماس من روحك الحلوة والا تحرمنا من هذه الهدايا الجميلة ,.. واعلمك انه جاري تنزيل الفيديو .. لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , وجعله الله في ميزان حسناتك ..

haythem99
10-27-2014, 17:06
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل
تقبل الله منك هذه الاعمال فى صالح الاعمال .مشكور على الموضوع وعلى الاستارتجية القيمة الت ى قدمتها لنا امل ان تفيد الاعضاء الكرام ان شاء الله

Murad
10-27-2014, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي دائما ما ننتظر نموذج الترند المكسور هذا وهو يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد أو الهابط لوضع حد الي الهبوط أو الصعود وتحويل الاتجاه

RomanyMoreed
10-27-2014, 20:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اشكرك اخي الكريم علي هذا الموضوع الاكثر من رائع طبعآ هذه الاستراتيجية اكثر من ممتازة ومفيدة جدآ

تحياتي

mohammednasser
10-31-2014, 15:35
استراتيجية الترند المكسور هي من اشهر الاستراتيجيات بالنسبة لمجال التداول في الفوركس
لكني صراحة في بعض الاحيان اعاني من مدي صحة او تاكيد الترند فينعكس عليا السعر
تحياتي للجميع

ahmed mohsen92
10-31-2014, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

antonioforex
11-14-2014, 00:37
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الفيديو الدي يوضح هده الاستراتيجية الجيدة التي نستطيع العمل بها
بشكل جيد و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم.

karam22
12-31-2014, 00:00
مشكور اخي علي الشرح والفيديو الرائع
مشكور علي المجهود والموضوع الجميل اخي الكريم بالتوفيق لم ان شاء الله ..........................................

abdgaribtc
12-31-2014, 09:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز مشكور على الموضوع و الفيديو التعليمي في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية

aimen boughariou
02-25-2015, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله ,مشكور يا اخي الغالي على الموضوع وعلى الشح ر للهامش المتاح امل ان يتفيد منه الجميع ان شاء الله
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقيــــة الاخــوة الكرام ,ان شــــاء الله

falcon
02-26-2015, 16:54
التحليل الفنى يعتبر من اكثر انواع التحليل شيوعا فى سوق الفوركس وايضا اسهلها لكنه يحتاج الى التدريب والممارسة
كاى نوع اخر من انواع التحليل والادوات المختلفة

---------- Post added 02-26-2015 at 01:54 PM ---------- Previous post was 02-25-2015 at 10:10 PM ----------

التحليل الفنى يعتبر من اكثر انواع التحليل شيوعا فى سوق الفوركس وايضا اسهلها لكنه يحتاج الى التدريب والممارسة
كاى نوع اخر من انواع التحليل والادوات المختلفة

عاشق الفوركس
05-17-2015, 15:02
, اخـــــي الكـريــــم .....مشكور على الموضوع وعلى الاستارتجية القيمة الت ى قدمتها لنا امل ان تفيد الاعضاء الكرام ان شاء الله

عاشق الفوركس
06-28-2015, 17:39
اخـي الكـريـم ،مشكور على الطرح وعلى المعلومات القيمة التى اتتيت بها امل ان تقدم موضيع متينة احسن في المستقبل ان شاء الله ،بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام

OSAMA AMER
06-28-2015, 21:17
بســم الله الرحمــن الرحيــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى ( من يريد ان يعمل على استراتيجية الترند المكسور عليه ان يكون خبير فى الفوركس لانه احيانا يكون هناك كسر كاذب ممكن يكلفنا الكثير

elmahdielannabi71
06-28-2015, 23:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

rachedcom
07-13-2015, 13:26
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع وعلى هذه الاستراتيجية الرائعة والمتميزة وياريت تنجح
معانا كلنا في الحساب الحقيقي وانا شخصيا بفضل استخدام الترند الى جانب الشموع اليابانية والفيبوناتشي

xmenflis
07-30-2015, 09:28
مرحباً شكراً على طرح موضوع

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

a7med sniper
07-30-2015, 19:38
فديو مميز لكسر الترند فى السوق وعموما هى استراتيجيه ممكن التعامل بها زى الترند المكسور

والدخول معه والله المستعان وبالتوفيق للججميع

rachadcom
08-13-2015, 16:48
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بوركت يا غالي ستراتيجية كلاسيكية لكنها فعالة جداا خاصة لو الارتكاز ثلاثلي للتريند......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

Angry falcon
08-24-2015, 14:47
السلام عليكم اخى الفاضل
تقبل الله منك هذه الاعمال فى صالح الاعمال .مشكور على الموضوع وعلى الاستارتجية القيمة الت ى قدمتها لنا امل ان تفيد الاعضاء الكرام مع تمنياتى بالنجاح

MahmoudNofal
08-24-2015, 19:20
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على ذلك الفيديو الذي تضمن شرح وافي يمكنه ان يفيد كل من يشاهده
وفقك الله

rachadcom
09-24-2015, 22:42
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
بوركت يا غالي ستراتيجية كلاسيكية لكنها فعالة جداا خاصة لو الارتكاز ثلاثلي للتريند......تقبــــــــل مــــروري و تحياتـــي .

محمد السيد
09-24-2015, 23:55
أشكرك اخي الكريم على هذا الفيديو وعلى المادة العلمية الجيدة التي يحتويها ..
واخطرك انه جاري تنزيله لبدء دراسته افادنا الله واخواننا المبتدئين به , و جعله الله في ميزان حسناتك ..

Chaymed
12-21-2015, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
°°° لا إله إلا الله الحليم الكريم ،سبحان الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم و الحمد لله رب العالمين °°°
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

adamarwan
12-22-2015, 00:57
شكر اخى على الاستراتيجة اتمنى ان تكون سهل الادراك
وكدالك الفهم لكى يتم العمل بها وكدالك انحص الاخوى ان يتم تجربها على الحساب التجريبى
وحظ سعيد

forez
12-29-2015, 12:32
السـلام عليكم و رحم الله و بركاته إخواني ،،،،،،
بســـم الله الرحمـــان الرحيـــم ........فى البداية يلزم معرفة طريقة تحديد الترند العام حتى نستطيع استخدام استراتيجية الترندالمكسور

و طبعا اشكرك على الفيديو ...لكن عندى سؤال ...ليه كل موضوعاتك عبارة عن فيديوهات فقط ؟؟؟

WASEM DALLOUL
12-29-2015, 12:34
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذا الفيديو الجيد والمفيد حول استراتيجية الترند المكسور وهي لديمارك وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

minoch
04-13-2016, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك أخي الفاضل
موضوع قيم انعم الله عليك بحبه ورضاه
وجزاك الحنة

Bassem Hassani
04-13-2016, 22:01
صراحة قد سمعت عن استراتجية الترند المكسور ولكنى حتى الان لم اتعلمها او اتعامل معها ولكن اتعامل مع التحليل الكلاسيكى ولكن بشكل
مختلف من خلال كسر مستويات المقاومة والدعم ومستويات الترندات ومن خلال النماذج السعرية واشكال الشموع ومستويات الفيبوناتشى .

xmenflis1
05-31-2016, 05:53
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Kokylife
06-01-2016, 16:02
يعنى التند المكسور دا مختلف عن الترند المكسور دا
استراتيجية واضح انها ارئعة سوف اسمع الفيدو والف شكر لتعبك

wayss
06-01-2016, 21:56
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

magdyezzat
06-01-2016, 22:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جيد للمبتدئيين
و أريد ان اعلم لماذا عندما اشتري لوت بحتسب بالاسفل - 8 هل هو سعر أم سعر ماذا
{ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ*اللَّهُ الصَّمَدُ*لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُواً أَحَدٌ} بسم الله الرحمن الرحيم {

mansour2010
06-18-2016, 04:09
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هده الاستراتيجية
نحن بحاجة الى الكثير منها بحكم بدايتنا في هدا الطريق

متداول خسران
06-18-2016, 05:47
السلام عليكم و رحمة الله اخي الفاضل
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل بخصوص 'استراتيجية الترند المكسور' واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

mokhtarrady
06-18-2016, 05:51
اي والله عشت وسلمت يداك .. ابدعت يا عزيزي

قرأت الطريقه على عجاله و ساتمعن فيها اكثر .

موفق ان شاء الله . وربنا يعطيك العافية

abidal5883
06-18-2016, 05:53
بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختاره

متداول خسران
06-18-2016, 06:19
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل بخصوص 'استراتيجية الترند المكسور' واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

masr16
07-24-2016, 13:38

younes-dz
07-24-2016, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل واحد له اسراتيجية معينة تنجح ربما معه لكن قد
لا تنجح مع غيره فليس بالضرورة تنجح معك تنجح مع غيرك

xmenflis1
10-02-2016, 04:08
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

fouadd19
05-31-2017, 19:02
شكر اخى على الاستراتيجة اتمنى ان تكون سهل الادراك
وكدالك الفهم لكى يتم العمل بها وكدالك انحص الاخوى ان يتم تجربها على الحساب التجريبى
وحظ سعيد

anas ahmed
06-04-2017, 02:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن استراتيجيه الترند المكسور في سوق الفوركس
و تقبل مروري

hos7sam
06-04-2017, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علي من احد سمع عن استراتيجية الترند المكسور broken trend , ومن سمع عنها هل تعرف ماهذه الاستراتيجية
لما التفكير اتيت لكم بهذا الفيديو للمزيد عن هذه الاستراتيجية ارجو ان ينال اعجابكم

http://www.youtube.com/watch?v=SH9IYNLN-Z8

شكرا لك على هذا المجهود الرائع
انا مبتدا وهذا الفديو قد افادتى كثيرا

shahie
06-04-2017, 11:49
اخى الكريم لم اكن اعرف هذه الاستراتيجية
شكرا جزيلا لك على تلك المعلومات وعلى هذا الفيديو الرائع حقا
جزاك الله خيرا

mohamed_elsayed
06-04-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
أخي اللغالي مشكورعلى هذه المعلومات القيمة و الشرح المهم والمفيد ..بارك الله فيك وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك
جزاك الله خيرا والجميع..

THEKINGALLHBI
06-04-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني..... نرجوا ان تكون الردود والمناقشات
مفيدة من اجل افادة المبتدئين وحل مشاكلهم والاجابة على استفساراتهم حتى يستفيد الجميع........
وشكرا اخواني.........

xmenflis1
06-11-2017, 02:10
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

moh002
06-11-2017, 11:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي شرح جيد لطريقة استخدام الترند المكسور لكن قبل هذا عليك شرح الترند العام حتى يستفيد المبتدئين لكي يتم اتقان المتعلم لهذه الاستراتيجية

xmenflis1
06-12-2017, 13:17
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع