PDA

View Full Version : استراتيجية البولي ستوك

marinamary
02-25-2014, 02:29
السلام عليكم اخواني الكرام اتيت لكم اليوم باستراتيجة اخري ولها تأثير ايجابي علي بعض المتداولين
ارجو ان ينال اعجابكم

http://www.youtube.com/watch?v=i8O8LP3oUVE

معذرة علي كثرة المؤشرات والاستراتيجيات ولكني اريد المساعدة فقط وكان الافضل لي هو المشاركه من خلال الردود فقط ولكني افضل ان افيد الاخرين
واكثرت من الاستراتيجيات والمؤشرات لكي تتفضلوا حضراتكم باختيار افضلها وانسبها ... شــكـــرا

mohammed alkenany
02-25-2014, 18:17
جزاك الله اخي على هذه الاستراتيجيه الرائعه وجاري تطبيق النظريه وامل ان تكون مربحه
بارك الله فيك على ماقدمت اخي وبالتوفيق باذن الله

ezzedinne26
02-27-2014, 15:03
استرايجية مميزة حقا و تستحق التجريب علي حساب ديمة للتاكد من مدي
نجتحها علي العموم تشكر اخي العزيز علي رفع الفيديو
بالتوفيق للجميع

مصطفى حمدان
02-27-2014, 23:03
مشكور اخى الفاضل على هذا المجهود وجارى التحميل والمشاهدة فى اقرب وقت ان شاء الله واتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء من هذه الاستراتيجية ويوفقوا فى العمل بها

chokrito
03-01-2014, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا لك اخي الفضل على هدا الفيديو المشجع والغني ببعض المعلومات المميزة
وبالتوفيق
وتقبل مروري

hasback
03-01-2014, 00:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا عليك اختي الكريمة وبالنسبة للاستراتجية فهي تبدو جيدة وكما ننصح دائما جربوها اولا على الحساب التجريبي قبل ان تفكرو ان تجربوها في الحقيقي لان التجربة هي التي توضح مدا تميز الاستراتجية

maha elsayed
03-01-2014, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اول اسمع مره عن الاستراتيجي
دى ب يبدو انها استراتيجيه كيسه اوى عموما تقبل مرورى

harimeche
03-01-2014, 18:01
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي وأقدرك على مجهودك

في وضع هده الإستراتيجية والمؤشرات

التي دكرت في آخر الموضوعـــ

تحياااااااااتي

doola2020
03-03-2014, 17:59
والله يا أخي لم أسمع عن هذه الاستراتيجية من قبل أنا سمعت عن الاسكالبينج وعن استراتيجية شموع الرينكو وعن التداول وقت الاخبار ولكن هذه لم أسمع عنها الصراحة

forexanime
03-27-2014, 05:16
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل وتلك المعلومات البنائه وجعله فى ميزان حسناتنا جميعا يوم القيامة وإن شاء بالعمل بجهد سوف نصل للربح الاكيد إن شاء الله وتقبلوا مرورى
..
..................................................

GemyKadel
03-27-2014, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع والمفيد ويعتبر من المؤشرات الهامه والتي يستخدمها الكثير من المتداولين وتحقق معهم توقعات صحيحة ويربحوا من خلالها كثير

ahmedmomen
05-29-2014, 13:35
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمتميز وعلى هذه الاستراتيجية بس ياريت تقولنا انت جربتها
قبل كده وهل نجحت معاك ولا لا عشان نكون عارفين قبل مانجربها وتقبل مروري

أحمد بيكس
06-30-2014, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله .. اشكرك أخي الكريم على هذا الموضع المهم عن استراتيجية البولي ستوك والذي استفدت منه كثيرا وأتمنى ان يستفيد منه الاعضاء المبتدئين .. تحياااتي وبانتظار جديدك داائما

soooonor
07-01-2014, 00:16
اشكرك على مشاركتنا كل هذه الاستراتيجيات و المؤشرات التى ارجو ان يستفيد منها الجميع خاصة المبتدئين ...اتابع ما تقدمه من مشاركات و اتدرب على معظم الاستراتيجيات لإختيار انسبها للعمل بسوق لافوركس

ilyes chaieb
07-02-2014, 23:26
السلام عليكم اخواني الكرام اتيت لكم اليوم باستراتيجة اخري ولها تأثير ايجابي علي بعض المتداولين
ارجو ان ينال اعجابكم

http://www.youtube.com/watch?v=i8O8LP3oUVE

معذرة علي كثرة المؤشرات والاستراتيجيات ولكني اريد المساعدة فقط وكان الافضل لي هو المشاركه من خلال الردود فقط ولكني افضل ان افيد الاخرين
واكثرت من الاستراتيجيات والمؤشرات لكي تتفضلوا حضراتكم باختيار افضلها وانسبها ... شــكـــرا

و عليكم السلام و رحمة الله
لا تعتذر اخى الكريم نحن نشكر اي واحد هدفه مساعدة الاخرين و نشر العلم
و لكن لو ادرجتهم في موضوع موحد بتنسيق جيدا مع ادخال بعض اللمسات الخاصة بك لكان افضل

kachary
07-03-2014, 15:33
السلام عليكم اخي الكريم وبارك الله فيك على الاستراتيجية الجميلة وخصوصا انها تتضمن مؤشر البولينجر
لانه من افضل المؤشرات واصدقها فهو تحفة في عالم المؤشرات لكن لي تنبيه واحد وهو ان هدا ليس بمنتدى للمؤشرات

Redeyef
07-03-2014, 16:25
السلام عليكم ، مشكور أخي على المعلومات القيمة التي تقدمها كل يوم ، انشالله نجرب والله المستعان ولو في فايدة حصلت راح نشاركها معك

samozein
07-03-2014, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح المفصل لهذه الاستراتيجيه وهذا الفيديو الجميل
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sami506
07-03-2014, 19:11
الاستاذ احمد معطي شروحاته رائعه واستفدت منه كثيرا
لاتعتذر فانت مجتهد وتحب ان تساعد اخوانك
ننتظر ابداعاتك ومشاركاتك القادمه
فلاتبخل علينا بها

choko
07-03-2014, 19:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كثرت الاستراتيجيات والاندكايتر والاكسبرتات
ومازلنا ننتظر ربحا نرفع به معنوياتنا . وبالتوفيق للجميع

WASEM DALLOUL
07-03-2014, 19:42
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه الأستراتيجية ولكن للأسف الصور لا تظهر فأرجو منك اعادة رفعها لفهم الأستراتيجية
وبالتوفيق للجميع

jakora
07-03-2014, 21:00
السلام عليك و رحمة الله و بركاته
اخي اشكرك على هده الاستراتجية جزاك الله على وقتك و اعدك ان اجربها انشاء الله

بشير حمدان
07-04-2014, 14:37
السلام عليكم
تجمع الاستراتيجيه بين المؤشر السحرى وكذلك مؤشر الاستوكاستك وكلاهما معروف بالمصداقيه العاليه ينقصنا الان فقط ان نفهم الاستراتيجيه وان نلتزم بشروطها

zyzo
07-07-2014, 19:48
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل يقال عن هذه الاستراتيجيه بانها
من الاستراتيجيات القويه و لكن لم يسبق لي
ان جربتها شكرا لك على
طرح هذه الاستراتيجيه
و بالله التوفيق للجميع

xdorex
07-16-2014, 16:19
مرحبا اخي الفاضل شكرا لك على نشر الفيديو ساحاول تطبيق الاستراتجيه وارى مفعولها ان شاء الله
بارك الله فيك وتقبل مرووري تحيااتي

a7med84
07-17-2014, 17:47
انا اول استراتيجيه فى هذا لسوق اتعاملت بيها كانت هى دى

وفعلا استراتيجيه جميله جدا وهى للاسكالبينج والله المستعان وبالتوفيق لك

chokrito
07-18-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على هذا الفيدو وهذه الاستراتجية الي فيه وانشالله تعم الاستفادة

ishytower
07-31-2014, 00:14
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذه الاستراتيجيه الجيده وانا قمت بتجريبها ولكن بعد اضافه بعض التعديلات الخاصه من زجهه نظري اصبحت افضل وادق وانا استخدمها في وقت مناسب ليها مش كل الازقات

wesal
08-15-2014, 11:46
السلام عليكـــم ورحمـة الله وبركـــــاتة
انا مبتدئه في مجال الفوركس
والاستفاده من خبرات الغير وتجنب اكبر قدر ممكن من المخاطر التي يمكن حدوثها في بدايه التعامل مع هذا المجال
وبالتوفيق لك وللجميع
في ميزان حسناتك ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

gehad87
10-06-2014, 01:48
بغض النظر ان الاستراتيجية كويسة بس كويسة لفترات معينة في السوق
لان السوق في الفترة اللي احنا عايشنها دي
مختلف تماما عن سنين تانية فاتت
بس هو بيتكلم في كام نقطو كويسين
عن النفسية وعدم الندم على الفرص اللي بتروح منك وما تتاثرش وتدخل غلط على اساس الانتقام من السوق على الفرص الضائعه

awa
11-02-2014, 21:14
السلام عليكم انا اول مرة اصلا اسمع استراتيجية البولى ستوك و لكن انا سوف
اجربها و لكن على الحساب الوهمى لانى مش عارف ايه عاقبة الطريقة الجديدة دية

antonioforex
11-15-2014, 15:07
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده الاستراتيجية الجيدة في التداول لانها مهمة لكل متاجر
و اتمنى ان تفيدنا دائما بالجديد في المنتدى اخي الفاضل.

RomanyMoreed
11-27-2014, 16:42
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

شكرآ علي الطريقة والشرح حضرتك طبعآ احنا شاكرين لحضرتك علي الشرح ومش مشكلة ممكن حضرتك تنشر استراتيجيات علي قد ما تقدر بس اهم حاجة متكونش منسوخة من حد تاني

abdgaribtc
11-27-2014, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استراتيجية حلوة كتير شاهدتها
الى اخراها وياريت الكل يلتزم بما قاله الاستاذ وعدم التهور والطمع

mansour2010
02-14-2015, 12:05
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هده الاستراتيجية والتي لاحظتها من قبل
وجربتها هناك مشكلة اتعرض دائما فيها وهي ان الشمعة تواصل الخروج من البولينق
فمادا افعل وقتها ارجو منك الاجابة وشكرا على المجهود الطيب

4ex trader
02-14-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك اله خيرا عن هذه الاسترتيجة الرائعة وان شاء الله تفيد جميع الاعضاء مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

محمد السيد محمد
02-14-2015, 16:16
شكرا لك اخي العزيز على هذا الفيديو الجيد و الاستراتيجية الممتازة ..
وارجو منك ان تستمر في العطاء بكل هذا الحماس من روحك الحلوة والا تحرمنا من هذه الهدايا الجميلة
.. واعلمك انه جاري تنزيلهما لبدء دراستهما افادنا الله واخواننا المبتدئين بهما , وجعلهما الله في ميزان حسناتك ..

OSAMA AMER
02-14-2015, 19:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب:rules:
انا اعتقد انه لابد وان يكون لدى استراتجية خاصة بى من وحى تجربتى ومن وحى تفكيرى حتى يمكننى تعديلها

samirovski
02-15-2015, 09:26
سترايجية مميزة حقا و تستحق التجريب علي حساب الوهمي مشكور
اخي بارك الله فيك , ساعطيك نتائجي بعد كم يوم بالتوفيق اخي

MahmoudNofal
02-15-2015, 17:30
بارك الله فيك يا اخى على الاستراتيجية دى و فى انتظار مواضيع تانية واستراتيجيات تانية بس ياريت تبقى فيها مؤشرات اقل شوية

sherouk55
02-19-2015, 06:59
بالنسبة للاستراتجية فهي تبدو جيدة وكما ننصح دائما جربوها اولا على الحساب التجريبي
قبل ان تفكرو ان تجربوها في الحقيقي لان التجربة هي التي توضح مدا تميز الاستراتجية
موفق :)

طريق النجاح
04-19-2015, 22:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىـ،،
استراتيجية جميلة جدا اخي اعتقد سوف تساعدتنا على تحقيق الارباح،، تحياتي لك،،

OSAMA AMER
04-20-2015, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع التوفيق :happy:
فعلا اخى انت محق الاستراتيجيات كثيرة جدا نريد فقط استراتيجية واحدة نتقنها ونتعلمها ونعمل بها دائما فى الفوركس بسهولة ويسر

4ex trader
04-20-2015, 17:00
شكرا لك على هذه الاستراتيجة وهذا الفيديو الرائع واتمنى ان يستفيد بها جميع الاعضاء

katreenaziz
04-20-2015, 17:19
شكرا لك اخى الفاضل على هذة الاستراتيجية اتمنى تكوزن سبب خير للجميع سوف اقوم بتجربها على الديموا فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح

chennana
04-28-2015, 19:56
اخي الكريم الاستراتجية جيدة و انا استعملها كثيرا وهي تعتمد على الاسكالبنج
لكن عليك ان ترفق معها الفيبوناتشي لمعرف الدعوم و المقاومات
بالتوفيق

moutanabbih mohammed
05-13-2015, 22:11
جزاك الله خيرا اخي الفاضـل على شرح وتقديم استراتيجية البولي ستوك جاري تحميل الفيديو تقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك

OSAMA AMER
06-21-2015, 03:06
مرحبا بكم اخوانى واخواتى الاعزاء مشرفى واعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا جميعا بخير وبأحسن حال
والله يا اخى الكريم اود لو اجد استراتيجية ناجحة ولو بنسبة 60% فقط المشكلة هناك الكثير من الاستراتيجيات واعتقد ان الناجح منها غير معروف او يكون فى كورس بمبلغ كبير جدا

katreenaziz
07-19-2015, 18:30
شكرا لك اخى الفاضل على هذة الاستراتيجية ولكن انا جحربت كتير استراتيجيات وانا ارى ان الحل الامثل التحليل الفنى والاخبارى من وجهة نظرى اتمنى التوفيق للجميع وفى انتظار المزيد

amine.dz
07-19-2015, 19:03
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك هده هو الموضوع المهم الدي ابحث عن واريد مناقشتة اغلب مضاربين الفوركس يجهلون دلك اخي كريم

---------- Post added at 04:01 PM ---------- Previous post was at 03:31 PM ----------

جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك هده هو الموضوع المهم الدي ابحث عن واريد مناقشتة اغلب مضاربين الفوركس يجهلون دلك اخي كريم

---------- Post added at 04:03 PM ---------- Previous post was at 04:01 PM ----------

a7med sniper
07-19-2015, 23:41
شكرا لعى الاستراتيجيه وبالتوفيق فى التعامل بها داخل هذا السوق ومزيد من الاستراتيجيات فى التعامل داخل السوق والله يوفقكم والله المستعان

sinn
07-19-2015, 23:42
شكرا لك اخي الكريم جزاك الله الف خير اتمنى لك مزيدا من التالق لموضوعاتك و مسعاتدك تقبل مروري اخي و شكرا

goodman2
07-21-2015, 12:06
شكراً اخي على الدرس وجاري تحميله ومتابعته وعمل التيست له واتمنى ان يأتي بنتائج جيدة ونستفاد منه
تقبل مروري ونتمنى المزيد من هذه الدروس المفيدة

rachadcom
09-26-2015, 14:09
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

اعتقد اني احبب هاته الاستراتيجية لبساطتها ان شءا الله يتم تجريبها على حساب تجريبي يا غالي... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

Chaymed
12-22-2015, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي الكريم
على الموضوع انشاء الله يكون في ميزان حسناتك
ويكون بينك وبين النار حجابا
امين.........

adamarwan
12-23-2015, 00:08
شكر يا غالى اتمنى من ان يتم تجربتها على الحساب التجريبى
والعمل عليها بالشكل الاحترافى لها والقدر التى تحتجه لكى تاى التمار فى النهاية
وحظ موفق

oroba
12-23-2015, 11:05
الاستراتيجية جميلة بالفعل وسبق أن رأيتها فى فيديوهات أخرى وإن كنت قد أضفت إليها عامل النفسية وكيف يمكن أن يؤثر فى خسارة الشخص بعد ذلك.. يجب أن تكون نفسية المتداول هادئة جداً وأن يتداول بلا خوف.. وإن كنت لم تذكر شيئاً عن الاستوب الاستوب لوز.. والذى من المفترض أن يكون أسفل الشمعة التى خرجت خارجت البولنجر.. وليس الشمعة التى دخلت بعدها... وبذلك تكون الاستراتيجية شبه كاملة.

MOHAMED2701
12-23-2015, 12:54
بالسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي الفضل على هدا الفيديو المشجع والغني ببعض المعلومات المميزة
وبالتوفيق

Angry falcon
12-24-2015, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى الفاضل على هذا المجهود وجارى التحميل والمشاهدة فى اقرب وقت ان شاء الله واتمنى ان يستفيد
الاخوة الاعضاء من هذه الاستراتيجية مع تمنياتى بالنجاح

forez
12-29-2015, 22:01
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
والله يا أخي لم أسمع عن هذه الاستراتيجية من قبل أنا سمعت عن الاسكالبينج وعن استراتيجية شموع الرينكو وعن التداول وقت الاخبار ولكن هذه لم أسمع عنها الصراحة

عاشق الفوركس
01-12-2016, 17:09
شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الاستراتيجية التى طرحتها لنا لكن لو وضوعت لها الموسرات الخاصة بها لكي يتم التجربة عليها ان شاء الله ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

Bassem Hassani
01-15-2016, 20:39
لا افضل ابدا الاعتماد على الاستراتجيات الجاهزة سواء كانت ناجحة او فاشلة ودا لانها مش بتعلمنى حاجة فى السوق زى التوصيات الجاهزة برضو اما التحليل هو الى بيعلم المتداول ازاى يقرا التحليل كويس ويفهم كل كلمة منه ويستفاد من كل معلومة ويبدا يطبق بنفسه على الشارت علشان يخلق الفرص المناسبة ليه

عاشق الفوركس
04-04-2016, 22:57
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،مشكور على المضووع وعلى الفيدو الهام الذي قدمته لنا امل ان تكون الاستراتيجي في المستوى ان شاء الله، تحياتي لك وللجميع ،تقبل مرورى ,

Eldiesel
04-05-2016, 01:21
هي استراتيجية ممتازة و سمعت عنها كتير و ان شاء الله اجربها في اقرب وقت
و احسن حاجة فيها انها بتعتمد علي حسبة التاجر مش المحلل و تكون عندنا عقلية التاجر و ليس المحلل يعني كم ربحت و كم خسرت هو ده المهم

csebai12
04-05-2016, 01:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل استعمال الاشستراتيجيات النعقدة في نضري فقط 2 من الماشررات او اقل تكقي

xmenflis1
04-22-2016, 23:20
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

billaldz
05-16-2016, 16:49
شكرا اخي على الشرح
طريقة سهلة ما تعتمد على كثير مؤشرات
فقط بولنجر و ستوكاستيك و اعدادات مغير فيها ( 80-20) لانو هو قال افتراضي
و زيادة سلبيتها فقط انه تبقى امام الشارت مراقب لحد ما تلاقي الفرصة
راح اجربها و ربي يوفقك

wayss
05-26-2016, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أتقدم اليك اخي الكريم باسمى عبارات الشكر و الامتنان لانك فعلا افدتني في مسألة البولي ستوك
في سوق العملات

bensaci sohaib
05-26-2016, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الحبيب على المعلومات المفيدة و القيمة التي قدمتها لنا في هذا الموضوع الجميل
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك
تحياتي لك اخي الكريم

ahmed 3of
05-27-2016, 19:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخى على هذا الموضوع و اتمنى ان يستفيد منه الاعضاء الكرام

اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

nuclear2010
05-27-2016, 19:29
السلام عليكم جميعا
لان السوق في الفترة اللي احنا عايشنها دي
مختلف تماما عن سنين تانية فاتت
بس هو بيتكلم في كام نقطو كويسين
عن النفسية وعدم الندم على الفرص اللي بتروح منك وما تتاثرش وتدخل غلط على اساس الانتقام من السوق على الفرص الضائعه
تقبل مرورى