PDA

View Full Version : I need some help / انا احتاج بعض المساعدة يا شباب ساعدونى لن تخسروا شيئا

SHADOW
02-25-2014, 07:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدى بعض الاسئلة وارجوا منكم ان تساعدونى
هناك مثل يقول ساعد اليوم تساعد غدا

1_ لماذا نقاط البيب عندى فى حساب 0.00000 وحساب اخر 0.0000 لان هذا يصيبنى بالارتباك مثلا انتم تقولون حصل تغير ما فى 20 ن بيب فانا عندها لن اعرف ما قصد القائل يعنى يقصد اى عدد او ارجوا التوضيح لهذا الامر كاملا وكيف يتم قرأتها بالشكل الصحيح لانه ربما اكون انا لم افهمها جيدا

وجزاكم الله خيرا شباب وإن شاء الله ربنا يوفقنا جميعا فى عمل الخير

احمد امير
02-25-2014, 12:20
كُتبت العديد من المقالات حول الحماس الشديد لدي تجار الفوركس. عن تاجر الفوركس الذي لا يستطيع الانتظار للوصول الى السوق ، ويرتد حوله ، ويعمل المستحيل للحفاظ على نشاطه في السوق . فإنه سيبدل الكثير من مواقفه أثناء التداول في سوق فوركس ،

doaa sary
02-28-2014, 17:33
الحساب يتم كالتالي فلو المنصة التي تعمل عليها بها أربعة أرقام بعد العلامة العشرية يتم حساب النقاط في آخر رقمين
ولكن الخمسة أرقام تتجاهل فيها آخر رقم

latraaa
03-01-2014, 14:29
و الله يا اخي الكريم، هدا الأمر يعتمد على نوع الحساب الدي أخترته، هناك حسابات تعتمد على الفاصة الرابعة بعد الصفر و هناك أقل و هناك أكثر، و هدا يعتمد على نوع الرافعة المالية التي استعملتها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nihed trabelsi
03-02-2014, 00:15
أخي الكريم انّ نقاط البيب عندى فى حساب 0.00000 وحساب اخر 0.0000 لانك فتحت
حسابان بطريقتان او لنقل بنوعان مختلفان احدهما حساب مصغّر و الاخر حساب عادي او ايروكا

tazi larbi
03-02-2014, 02:35
السلام عليك اخي الحساب هو هو والارقام العشرية في الخماسي هي تمثل مثلا لو قلنا عشر السنت فلو لا حظت عند صعود السعر يرتفع الرقم الاخير ب10 ثم يرتفع الرقم الرابع انت احسب البيب من الرقمين الثالث والرابع لتمنى لكم النجاح والله الوموفق

Ronni
03-02-2014, 05:17
اخى الكريم الحساب يتم كالتالي فلو المنصة التي تعمل عليها بها أربعة أرقام بعد العلامة العشرية يتم حساب النقاط في آخر رقمين ولكن الخمسة أرقام تتجاهل فيها آخر رقم وتقبل مرورى

gamal20
03-02-2014, 07:59
اخى الكريم كما وضح الاخوه لك باالاعلى هناك حابات بها رقم عشرى خامس ولو مش حابب هذا الرقم يمكنك الاشتراك على
سيرفر اخر لا يكون به هذه الارقام وتقبل خالص تحياتى لك وتحت امرك باى وقت

salimned
03-02-2014, 13:24
السلام عليكم
نعم اخي يمكنك ان تتعلم قراءة النقاط في الحساب
الديمو احسن لانه توجد 4 اصفار فيه فقط و بعدها انزع
رقما في الحساب الحقيقي و اقرا الارقام الاخرى فقط و بالتوفيق
تحياتي سلام.

2_forex
03-16-2014, 05:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>>>
......

messaoud
05-31-2014, 19:34
وهكذا لكل ساعة سابقة حيث يمثل كل قضيب ساعة واحدة

و لو فرضنا أنك أردت أن تراقب سعر الجنية الاسترليني مقابل الدولار على أساس كل يوم daily , سيكون هدفك هنا أن تعلم كم كان سعر الجنية عند بداية اليوم السابق وعند نهايتة أي سعر الافتتاح وسعر الإغلاق لهذا اليوم وكذلك تريد أن تعلم كم هو أعلى سعر وكم هو أدنى سعر وصل إلية الجنية في اليوم السابق وهما أعلى سعر وأدنى سعر وهذة هي الأمور التي يهمك أن تعلمها في اليوم السابق واليوم الذي قبلة ويوم قبلة لعدة أيام سابقة .

scan
07-06-2014, 03:25
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

BrahimForex
07-12-2014, 15:30
اخي الكريم هناك منصات فيها اربع ارقام يعني سبريد تابت واخرى فيها خمسة ارقام يعني سبريد متغير لافرق اخي الكريم تحياتي

raouachesbaa
07-12-2014, 15:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم وشكرا لك على الموضوع القيم اخي الكريم الحساب الاول حسابعادي اما الحسابالثاني فيسمى حساب سنت

a7med84
07-13-2014, 19:54
اخى الكريم على حسب نوع الحساب يعنى فى حسابات المينى او السنت زى ما بنقول عليها

بيكون فى رقم زياده بس عموما انت خلى تركيزك فى القم العشر الاصلى الكبير وليس الاخير الصغير

mohamed.atef
04-22-2015, 07:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الكريم اخى الكريم كما وضح الاخوه لك باالاعلى هناك حابات بها رقم عشرى خامس ولو مش حابب هذا الرقم يمكنك الاشتراك علىسيرفر اخر لا يكون به هذه الارقام وتقبل خالص تحياتى لك وتحت امرك باى وقت

---------- Post added at 04:58 AM ---------- Previous post was at 04:24 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الكريم اخى الكريم كما وضح الاخوه لك باالاعلى هناك حابات بها رقم عشرى خامس ولو مش حابب هذا الرقم يمكنك الاشتراك علىسيرفر اخر لا يكون به هذه الارقام وتقبل خالص تحياتى لك وتحت امرك باى وقت

ibrahim forex
05-22-2015, 01:50
كُتبت العديد من المقالات حول الحماس الشديد لدي تجار الفوركس. عن تاجر الفوركس الذي لا يستطيع الانتظار للوصول الى السوق ، ويرتد حوله ، ويعمل المستحيل للحفاظ على نشاطه في السوق . فإنه سيبدل الكثير من مواقفه أثناء التداول في سوق فوركس ،