PDA

View Full Version : مساعده للاهميه

momaher
02-25-2014, 19:57
انا دلوقت اخدت حظر نهائى على حساب تانى هنا ع المنتدى
وعملت الحساب ده عشان اكمل شغلى عليه
ينفع اربط حساب المنتدى الجديد ده بانستا القديم اللى انا كنت ربطه بالحساب المنتدى القديم اللى اتقفل
ولا اعمل حساب جديد ع انستا برضو واربطه بالحساب الجديد ع المنتدى ده

ارجو الافادة للاهميه

doaa sary
02-28-2014, 17:32
مش هينفع لأن حسابك اللي تم حظره لازم تشيل رقم حسابك في انستا منه الاول
بعد أول عملية ربط بشهرين ففي كل الاحوال لازم تفتح حساب جديد

زهرة 124
02-28-2014, 18:08
الافضل انك تفتح حساب تاني جديد بعيد عن حسابك القديم المحظور
وكمان تجنب الاسباب التي جعلتك محظور من المنتدي لكي لا تعاود الحظر مرة اخري

choroukguid
02-28-2014, 23:57
للاسف لاتستطيع اخي الكريم لانك لو وضعت الحساب
رايح يلغى لانه مربوط بالمنتدى القديم على العموم افتح حساب جديد افضل
وانتبه من الاعمال التي تؤدي الى الحظر

محمد السيد محمد
03-01-2014, 00:08
اعمل حساب جديد ع انستا برضو واربطه بالحساب الجديد ع المنتدى ده وهذا اضمن ..
وبعدين اعرف ان كان ممكن تدمج الحسابين في اونستا من عدمه ..
مع ملاحظة ان عمل حسابين باسم شخص واحجد ممكن يتسبب فيه قفل الحساب ..
بس كل الاحكاية انت عهتعمل ده بعلمهم حتى لا يعتبروه غش

maged mag
03-01-2014, 00:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جديد اخى كنت اتمنى ان افيدك ولكن ان شاء الله نستفيد انا وانت وجميع الجدد هنا
من جميع خبراء الفوركس الذين يمدونا بما هو مفيد وقيم
بارك الله فيهم

latraaa
03-01-2014, 11:50
يا اخي الكريم، في مثل هده الحالة، من الناحية القانونية يمكنك أن تربط الحساب القديم بإنيستا بأي حساب من المنتدى، و لكن المشكل أنه قد تم حظر حسابك في النتدى و ألغاء الربط يكون يدويا، و هدا ما لا يمكنك عمله، لأنه تم حظر حسابك، و باتالي لا يمكن أن تقوم بهدا الأمر، و عليه أفضل الحلول هو أن تقوم بالعمل على فتح حساب جديد في إنيستا و في المنتدى

salimned
03-01-2014, 14:19
السلام عليكم
اخي عليك ان تضع حساب جديد في الشركة ايضا
كي تستطيع استقبال البونص الخاص بك لان الحساب
الاول يبقى مربوطا لمدة شهرين ولا تستطيع ان تنزعه
موفق اخي.

amr mostafa
03-01-2014, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى هذا موضوع جميل ورائع جدا بل يحتاج الى اهتمامات اكر من اجل التطور شكرا اخى الفاضل

3_forex
03-15-2014, 08:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
>>>
.................................................. ........

gehad87
05-02-2014, 17:05
لا لازم تفتح حساب جديد طبعا وتبتدي على نضافة ولو الحساب التاني في ارباح انقلها على الحساب الجديد
بشرط ان الحسابين يبقوا بنفس ابيانات
المهم انك تتعهد انك تلتزم بالقواعد والقوانين في العضوية دي ولا هاتتسبب في حظر جديد للعضوية دي
وربنا معاك

Fawzii
05-03-2014, 04:36
انا جديد اخى كنت اتمنى ان افيدك ولكن ان شاء الله نستفيد انا وانت وجميع الجدد هنا
من جميع خبراء الفوركس الذين يمدونا بما هو مفيد وقيم
بارك الله فيهم

messaoud
05-31-2014, 19:33
لو فرضنا أنك أردت أن تراقب سعر الجنية الاسترليني مقابل الدولار على أساس كل ساعة hourly , سيكون هدفك هنا أن تعلم كم كان سعر الجنية عند بداية الساعة السابقة وعند نهايتها أي سعر الافتتاح وسعر الإغلاق لهذة الساعة وكذلك تريد أن تعلم كم هو أعلى سعر وكم هو أدنى سعر وصل إلية الجنية في الساعة السابقة وهما أعلى سعر وأدنى سعر وهذة هي الأمور التي يهمك أن تعلمها في الساعة السابقة والساعة التي قبلها والتي قبلها لعدة ساعات سابقة .

forex48
05-31-2014, 19:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم من الاحسن انك تفتح حساب جديد ايظا في انستا فوركس او يمكنك التكلم مع الدعم
.................................................. .................................................. .................................................. ...........................................

scan
07-06-2014, 03:20
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

BrahimForex
07-12-2014, 15:20
اخي الكريم انا ايضا حدت لي نفس الشيء بكل اختصار افتح حساب جديد في شركة انستا فوركس ولا تتعب نفسك وبالتوفيق في الحساب الجديد

raouachesbaa
07-12-2014, 15:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم وشكرا لك على الموضوع القيم طبعا يمكن لكن عليك ان تنتظر لشهرين ليمكنك الربط مجددا بحساب اخر

Thantoss
07-12-2014, 15:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رمضان كريم اخوتي واخواتي
وتحية طيبة لكل اعضاء المنتدى الغالي
مش حينفع لانه حسابك مرتبط بالقديم
ومشان تربطه بده لازم ترفعه من القديم ؟
ومشان ترفعه لازم تدخل
ودامك مش محضور
مش حتقدر تدخل
مشكلتك ما لها حل للأسف
انت تقدر تكلم الدعم وتشوف ردهم
اتمنا تنحل مشكلتك
تقبل مروي

AMLAK
08-16-2014, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع انا جديد اخى كنت اتمنى ان افيدك ولكن ان
شاء الله نستفيد انا وانت وجميع الجدد هنا من جميع خبراء الفوركس الذين يمدونا بما هو مفيد وقيم بارك الله فيهم مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

a7med84
08-16-2014, 18:41
لا اعتقد ولكن عموما فى هذه الحالات مكن ان تتواصل

مع اداره المنتدى والاهم انك تكون عارف سبب الحظر ولا تكرره حتى لا يتم الحظر مره اخرى

karam22
08-16-2014, 18:52
لا يمكن ربط حساب منتدي جدي بحساب في الشركة بالفعل ما زال مرتبط بحسابك المحظور
يجب عمل حساب انستا جديد

el andaloussi
08-16-2014, 19:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم لا يمكن هذا ، لان الحساب مربوط بالحساب الاخر ، و تقبل مروري

host
08-23-2014, 04:11
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

shoshotamer
08-23-2014, 04:35
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

mounim1994
08-23-2014, 04:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
انا بصراحة ليست لي الخبرة الكافية للجواب و تقبل مروري

Yanal Omar
08-23-2014, 05:06
لا اخي العزيز عندما يتم حظر الحساب القديم الخاص بك من المنتدى ويكون مربوط بحساب انستى فان الحساب يكون ملقم للمعلومات ولا تستطيع ادخاله في عضويتك الجديدة اطلاقا الا عند فك الحظر على الحساب وهذا مستحيل لذلك قم بانشاء حساب اخر لانستا وربطه بحسابك الجديد على المنتدى

mohamed.atef
04-16-2015, 06:55
يا اخي الكريم، في مثل هده الحالة، من الناحية القانونية يمكنك أن تربط الحساب القديم بإنيستا بأي حساب من المنتدى، و لكن المشكل أنه قد تم حظر حسابك في النتدى و ألغاء الربط يكون يدويا، و هدا ما لا يمكنك عمله، لأنه تم حظر حسابك، و باتالي لا يمكن أن تقوم بهدا الأمر، و عليه أفضل الحلول هو أن تقوم بالعمل على فتح حساب جديد في إنيستا و في المنتدى

doom
06-12-2015, 03:19
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

rayhane hamza
06-12-2015, 04:44
ما السباب التي ادت الى اغلاق نهائي لحسابك المرجو الرد يا اخي الفاضل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا تبخل علينا تقبل مروري يصديقي

hako
11-29-2015, 01:40
لهذا اقترح عليك أن تأخذ يوم عطلة من أسواق الفوركس من أجل الراحة والاسترخاء قليلا من شاشات الكمبيوتر، ومن ثمة العودة مع المزيد من الثقة والاستعداد الكامل لاستيعاب السوق بشكل أفضل مما يساعدك في النجاح أكثر فأكثر في التجارة في أسواق فوركس.

kacembouden2
01-21-2016, 18:01

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

aymansaleh
01-21-2016, 18:27
الاخ الكريم مش هاينفع تربط الحساب الجديد بتاع المنتدى بحسابك القديم في انستا, الافضل لك ان تقوم بفتح حساب جديد ي انستاايضا وتقوم بربطه بحسابك الجديد هذا, اسئل الدعم الفني او ادجراة المنتدى هنا في الفوروم المخصصه للاسئله الفنيه
تقبل مروري

imaddine1986
01-21-2016, 18:42
والله يا اخي هذا الموضوع افضل ان تاخذ راي احد المشرفين هنا في المنتدى
فهم لهم معلومات اكبر لكن لتفادي المشاكل وغلق الحساب مرة اخرى
الافضل ان تفتح حساب جديد

tahar2015
09-03-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ممكن اذا طلبت من احد المشرفين ان يفك ربط حسابك من الحساب من المحظور
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري