PDA

View Full Version : سلسلة الأكسبرتات المجانية 163

lakamora221
02-27-2014, 13:03
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكسبرت

JK_sinkhro

أرجوا أن ينال أعجابكم

التحميل من المرفقات وشكرا

bigboss87
06-20-2014, 14:10
السلام،
مشكور على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت للتجربة والاسفادة
عموما شكرا يا أخ على المجهود

bigboss87
07-24-2014, 22:45
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك السكربتات على
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
عموما مشكور وجزاك الله خيرا

ahmedibrahim258259
08-02-2014, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاكسبرت الرائع ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
تقبل مروري

midooo258261
08-02-2014, 21:08
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الاكسبرت العظيم جعله الله في ميزان حسناتك انشاء الله
تقبل ودي واحترامي

ahmedibrahim258260
08-04-2014, 15:51
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الاكسبرت الجميل تم التحميل وجاري التجربة ان شاء الله وارفاق النتائج لكي تعم الفائدة
تقبل تحياتي

hello2999
08-27-2014, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الأكسبرت الذي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

RGSteel
09-20-2014, 23:54
أشكرك على هذا السكريبت 163* الرائع
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.

abdotitim
11-21-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الله عليك يآ جامد متنورين بييك
بتشكر والله هو موشر اكتر من رائع وادا لاحظت انوا بيعطي اشارات في وقت التصحيح

maghribia
11-21-2014, 22:19
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الاكسبرتات في الفوركس فهي يكون لها تاثير بالغ على
الملتداول ان كاتنت بطريقة سهلة و مرجحبة اكثر فاكثر
تقبل احتراماتيى

Striker
11-27-2014, 03:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت 163 للتجربة والاسفادة على حساب ديمو أولا
تقبل مروري

Asmae
12-05-2014, 04:01
السلام عليكم اخي أنا لاأستعمل ألاكسبرتات ولا أعتمد عليها لأن الاكسبرتات الجيدة يكون ثمنها يكون مرتفع أو لن تجد حتى من يبيعه لك لكن الاكسبرتات المجانية فأغلبها ضعيف علي العموم شكر علي اكسبيرت 163

lyes1977
02-25-2015, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من الاكسبيرتات المجانية الرائعة و سأحاول ان شاء الله تحميلها كلها لتجربتها لاحقا و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:20 PM ----------

اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، نعم اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من الاكسبيرتات المجانية الرائعة و سأحاول ان شاء الله تحميلها كلها لتجربتها لاحقا و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي ومروري

محمد السيد محمد
02-25-2015, 20:08
شكرا لك اخي العزيز على اكسيبرت JK_sinkhro واعتذر عن عدم تحميله لأنني في الحقيقة افضل التداول يدويا
وانصحك كما انصح كافة زملاؤنا المبتدئين بعدم الاعتماد على هذه الاكسيبرتات الا اذا كنت متابعا لها ..
لأن هذه الأدوات تفتقد المرونة الضرورية التي تلزم تاجر الفوركس ..

asme
03-01-2015, 14:13
اسلام عليكم ورحمة لله وبركاته انا عضو جديد احب الاكتشاف وانا معجب بالموقع ومشاركات الاعضاء
ساجرب الاكسبيرت رقم 163 خاصتك ان شاء الله تعالى

amermazzen
03-09-2015, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

yousef87
03-09-2015, 11:12
السلام علـــــــــــــــــــــــ ـــيكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــــــــــانه ...............
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الغني والمفيد
اتمنى ان تعم الفائدة على جميع اعضاء المنتدى
بالتوفيق لكم جميعا اخواني

oussama1929
03-26-2015, 13:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة الاسكربتات بهذا الاسكريبت الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

medmac
03-27-2015, 03:08
شكراً لك اخي الكريم على المنفعة العامة و اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح في طرحك و لجميع الاعضاء النجاح والتوفيق

moussa041
03-31-2015, 11:37
السلام عليكم يا أخ في البداية أود أن أشكرك على السكربتات أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات

elfraon
03-31-2015, 11:56
السلام علـــــــــــــــــــــــ ـــيكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــــــــ ـــــــــــانه ...............
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الغني والمفيد
اتمنى ان تعم الفائدة على جميع اعضاء المنتدى
بالتوفيق لكم جميعا اخواني

lassad1981
03-31-2015, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله
نعم هو موضوع قيم وشرح ممتاز للأمور هذه التي
ذكرتها يمكن ان تفيد الكثير منا والكثير ممن يعمل في هذا
المجال الكبير والواسع ويمكن ان تكون الامور مربحة

golden_boy19
03-31-2015, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

olsobika
03-31-2015, 19:42
اخوتي اخواتي سلام الله عليكم وبعد ابدا شكري الجزيل لك اخي الفاضل على هذه المجموعه القيمه من المؤشرات التي تلعب دور هام
اخيرا ارجوا من الاخوه اخذ هذه المؤشرات بعين الاعتبار مع تمنياتي للجميع التوفيق والتحصيل ان شاء الله

golden_boy19
04-01-2015, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

abdelhak redouane
04-03-2015, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

MedMax
04-28-2015, 22:56
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاك خيراً واسأل الله
ان يغفر لك ويرحمك ويرضى عنك،
ويتقبل منك، ويدخلك الجنة، وينجيك من النار

elmahdielannabi71
05-13-2015, 21:20
أخي الكريم السلام عليكم،
في البداية أود أن أشكرك على المجهود الرائع
سأقوم بتحميل وتجربة الاكسبرت
شكرا على طرحك هذه الاكسبرتات التي تفيدنا في ميدان الفوركس

messi120183
06-01-2015, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور على هذا العمل. أتمنى أن يستفيد الأعضاء من هذا الاكسبرت
و فقك الله على هذا العمل الرائع وتقبل تحياتي

marouen.haouemi11
06-14-2015, 21:53
اكسبيرت رائع جدا بمميزات هائله ويقدم استراتيجيه سهلة الاستخدام من الممكن الاعتماد عليها وتحقيق النجاح فى السوق
نا شخصيا اقوم بتحميل كل اكسبيرت واضافته الى ملف خاص بمكتبتي ومحاولة تجربتها والاستفادة منها لاحقا
تقبل مروري

alihar316
08-11-2015, 13:17
انت مشكور يا اخي الكريم على هذا الموضوع المميز و المفيد لسلسلة الأكسبرتات المجانية 163 شكر الله سعيكم صراحتا والله ولي التوفيق

atbill
08-19-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله تحيه طيبه وبعد
موضوع في غايه الاهميه والروعه وحقى استفدت واتمني ان يستفيد الكثير من الموضوع وتقبل مرروري

alimed
09-22-2015, 16:54
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
جعل الله عملك في ميزان الحسنات إن شاء الله
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال......

AMINE CHIBOUB
09-22-2015, 21:53
أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت للتجربة والاسفادة
عموما شكرا يا أخ على المجهود

pora
09-23-2015, 02:30
شكر على هدا الموضوع الجميل و لمن يعرف المزيد المرجو الرد
و شكرا لكم كتيرا

atbill
09-26-2015, 12:57
ألف شكر لكَ على هذا الموضوع المميز
و المعلومات القيمة و المفصلة في طرحك المميز هذا
إنـجاز أكثر رائــــــع

fatimaido
10-18-2015, 21:15
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة والشكر موصول للقيمين على المنتدى
وفق الله الجميع

zer5000
10-24-2015, 18:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة الاسكربتات بهذا الاسكريبت الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

kalouforex
12-31-2015, 01:26
موضوع مهم جدا
جزاك الله خيرا وان شاء هده الاشياء رح تفيدني و تفيد كل الاعضاء وخاصة في هذا الموضوع الذي لديه أفكار رائعة ومواضيع جديدة
في والبورصة بصفة عامة و السلام عليكم

minoch
04-23-2016, 02:09
جَزآكـ الله جَنةٌ عَرضُهآ آلسَموآتَ وَ الآرضْ
بآرَكـَ الله فيكـِ عَ آلمَوضوعْ
آسْآل الله آنْ يعَطرْ آيآمكـِ بآلريآحينْ
دمْت بـِ طآعَة الله

mohamed.amir
04-23-2016, 06:42
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك السكربتات على
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات

العربي
04-24-2016, 13:45
أعضاء فوركس العرب تحية طيبة لكم
أشكرك أخي على هذا الطرح المميز لموضوعك عن :
سلسلة الأكسبرتات المجانية 163
لقد إستفدت منه أنا شخصيا و من دون شك كل الأعضاء أيضا
فكل التقدير و العرفان لما قدمته لنا و ما تقدمه للمنتدى ككل
أتمنى أن أرى مواضيع أخرى لك في القريب ان شاء الله

abdelhak19
05-01-2016, 16:06
في البداية السلام عليكم،*
مشكور يا أخ على السكريبت والمجهود الرائع والمتميز*
أنا حاليا بصدد التحميل لتجربة السكربت والاستفادة*
على كل حل مشكور على المجهود والموضوع.........:)

imaddine1986
05-01-2016, 21:34
في البداية أود شكرك على هذه السلسلة والاضافات
والمجهود الرائع والموضوع المتميز الذي سيفيد عدد كبير من الاخوة الكرام وانا اولهم طبعا

تقبل احترامي ومروري وشكرا

x-legend
05-05-2016, 19:21
جزاك الله خيرا على هذا العرض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدنا بالمزيد

haitham mostafa agwa
06-16-2016, 17:09
وعليكم السلام ورحمة الله اخى الكريم نصائح جميلة شكرا لك
مجهوود جبار منك مع الأخذ بعين الإعتبار بعض النصائح
وانى ان شاء الله سوف اقوم بتنزيل اكسيبرت
JK_sinkhro
وان شاء الله سوف اقوم بتجريبه على الحساب التجريبى

almokhtalef
06-16-2016, 18:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي سيدنا محمد
أولا شكرا لك أخي العزيز علي هذا الموضوع المهم جدا و المفيد
ارجو منك اطلاعنا علي كل جديد عن سلسلة الإكسبرتات المجاني
بارك الله فيك و في أعضاء المنتدي

body2years
09-08-2016, 23:42
:bravo::bravo:
أكسبرت JK_sinkhro
موضوع رائع ونتمنى مزيدا من ادوات التداول التى تساعدالمتاجرين فى زيادة الارباح
أنا بصدد تجربة الاكسبيرت
مشكور

amin03
09-09-2016, 17:31
اخي العزيز فيما يفيد الاكسبيرت هدا
انا مبتدئ ولا افقه كثيرا في هدا المجال
افدنا حياك الله عنه ومميزاته
مشكور
:rules:

mehdiradwan2
04-16-2017, 03:28
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله تحية طبية اخواني المتداولون العرب اينما كنتم سيتم عمل باك تاست للسكلايبت الذي ارفقته سلسلة الأكسبرتات المجانية 163 اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح تقبل مروري اخي .......

mohamedhamed
04-16-2017, 10:25
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى

الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

yaseranwer
04-16-2017, 11:47
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

body2years
04-19-2017, 18:30
السلام عليكم
بصراحة انت رائع
يوجد مثل صينى يقول :
لا تعطينى سمكة ولكن علمنى الصيد
مشكور على الموضوع ونتمنى المزيد

santa-dz
04-19-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الأكسبرت الذي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
جار التجريب للتأكد من فاعلية الاكسبرت

ahmed megahed
04-20-2017, 00:13
مجموعة فعلا ممتازة من الاكسبيرتات واتمنى ان تكون فيها فائدة لي وللجميع
ربنا يجزيك خيرا على هذه الاكسبيرتات واتمنى التوفيق لجميع الاخوة الاعضاء

ilyestoumi
04-27-2017, 02:43
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
بارك الله فيك على موضوعك القيم في
هذا المنتدى

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

ragab012
05-12-2017, 23:11
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المؤاشر JK_sinkhro وجاري التحميل للتجربيه على حساب دايمو لمعرفته مستوى هذا المؤاشر وتقبل مروري المتواضع اخى

aym
05-12-2017, 23:12
سلسلة الاكسبريتات المجانية فى التتداول يوجد الكثير من الطرق القوية فى التتداول والتى تساعد المتاجر على تحقيق الربح وبالنسبة للاكسبريتات يجب
على المتاجر ان يجربها اولا

ghalem
08-05-2017, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الحبيب هل المؤشر اشاراتة ثابتة ولا لا وجزاك الله خيرا
تقبل مروري المتواضع و السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

ahmed_sawalhy
09-03-2017, 08:34
بسم الله الرحمن الرحيم
قبل كل شيء هذا شيء جميل ان نرى مثل هذه المواضيع و المشاركات في المنتدى مما يؤدي إلى تقدمه و تطوره في الطريق الصحيح و يؤدي الى الازدهار
جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
هم من كل الاستراتيجيات وطرق التداول
ياتي شرطان لابد من العمل بهما
الاول ادارة راس المال
الثاني وعدم الدخول العشوائي في الصفقات
فضل خمس استراتجييات فى التداول فى الفوركس من المهم اخى ان يجرب المتاجر هذة الاستراتجييات ويختار ما يتناسب

mohamed ramadan 22
09-10-2017, 12:34
سنتحدث اليوم عن طريقة مختلفة لتداول الفوركس وهي “التداول الالي” عن طريق إستخدام المستشارون الخبراء “Expert Advisors” .

فالمستشارون الخبراء “EAs” هي برامج تداول تمت برمجتها بشكل خاص لتتبع مجموعة معينة من القواعد، ويطلق عليها التدوال الالي لأنها بمجرد أن تقوم بضبط وتركيب الـ “EAs” علي منصة التداول الخاصة بك، يقوم البرنامج من تلقاء نفسه بالتداول نيابة عنك وبدون أية تدخلات من جانبك.

تم بناء كل مستشار خبير “EA” ليتبع إستراتيجية تداول معينة وفقا لمجموعة محددة وصارمة من القواعد ولسبب كونه برنامج فإنه يقوم دائما بإتباع هذه القواعد وتنفيذها بشكل دقيق، ولذلك فإن الجانب العاطفي الموجود لدي المتداول بعيد كل البعد عن عملية التداول وبالتالي تختفي كافة العوامل السلبية نتيجة لإتباع المتداول لعواطفه أثناء التداول مثل خوف المتداول عند الدخول في الصفقات التالية أو طمع المتداول في تحقيق المزيد من الأرباح أو تردد المتداول من إتخاذ بعض القرارات الهامة.

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

الأمر يبدو جيدا لدرجة أنه لا يمكن أن يكون حيقيقة، هل هذا ما تفكر فيه الأن؟ ولكن المستشارين الخبراء لديها بعض العيوب والتي تتمثل في:

أولا: لايمكن برمجة المستشار الخبير”EA” ليتبع أية إستراتيجيات أخري. فبعض الإستراتيجيات تتطلب من المتداول التعقل والحذر في إتخاذ بعض القرارات وبالتالي لا يتمكن المستشار الخبير من أداء هذه المهمة، كما أن المستشار الخبير لا يمكنه الحكم علي علي تأثير القرارات الإقتصادية المختلفة واثارها علي السوق.

وتظهر أيضا مشكلة التنفيذ عند التعامل مع المستشارين الخبراء”EAs” فأنت لا يمكنك التأكد 100% من أن المستشار الخبير الذي تقوم بتشغيله سيقوم بفتح الصفقة عندما يستدعي الأمر لذلك والأهم من ذلك هو في حالة قيام المستشار الخبير بغلق الصفقة في غير وقتها. فكونه برنامج حاسوب فيتعرض المستشار الخبير ““EA للأعطال الشائعة لبرامج الحاسوب وبالتالي قد يتعرض المستثمر للرسالة الشهيرة ” هذا البرنامج قد تسبب في خطأ ما وسيتم إغلاقة؟” حاله في ذلك كحال أي برنامج حاسوب. لذلك الأمر لا يثق بعض المتداولين في برامج الحاسوب لإدارة أموالهم. فإذا حدث خطأ في مشغل الموسيقي لدي فلن تكون هذه مشكلة، ولكن إذا فشل المستشار الخبير الذي أقوم بإستعماله في غلق الصفقة عند 50 نقطة في صفقة خاسرة والسعر يستمر في الإتجاه عكس توقعاتي لأخسر 100 نقطة أخري، فهذه بالطبع مشكلة كبري.

وخلاصة هذا الأمر تتلخص في أنه يتوجب عليك إستخدام أعظم حاسوب لديك وهو عقلك في إدارة أموالك وتداولاتك ولا تدع مشغل الموسيقي يتداول نيابة عنك. ربما يعترض البعض مبررا أنه يستخدم المستشار الخبير للتداول أثناء نومه ليلا، ولكن لماذا يتوجب عليك التداول أثناء اللليل؟ فهل هو الطمع وهو يعد العدو الأكبر لمتداولي الفوركس؟ أو أنه بسبب أن إستراتيجيتك لا تحقق لك الأرباح الكافية أثناء النهار؟.

فإذا تحتم عليك إستخدام المستشار الالي، من فضلك قم بإختباره لفترة كافية أولا قبل الوثوق فيه لإدارة أموالك.

---------- Post added at 11:33 AM ---------- Previous post was at 11:31 AM ----------

روبوتات التداول الالي
التداول الاوتوماتيكي

هل تحصل علي نتائج جيدة وارباح متوقعة من عمليات تداولك؟ هل تُعَد استراتيجيات تداولك و عمليات التداول ناجحة بما فيه الكفاية؟ هل لديك الوقت الكافي لتحليل السوق والقيام بالاستثمارات؟ تعرف على كل الاجابات من تقييمات روبوت التداول الالي لدينا وامتلك فهم دقيق عن ماهية روبوتات التداول الاوتوماتيكي وكيف يمكن لهذا البرنامج مساعدتك فى التداول الالي، وستتمكن من تعلم كيفية زيادة ارباحك وان كانت هذه الروبوتات مفيدة ام لا، وهل يُعد التداول الالي مربحا ام لا.

عدد المتداولين الذين يبحثون عن روبوتات التداول الاوتوماتيكي فى تزايد مستمر، ماهي الدوافع التى تدفع هؤلاء المتداولين لاعطاء برامج التداول الاوتوماتيكي ثقتهم والقيام ب عمليات التداول بدلا عنهم؟ اول هذه الدوافع هو رغبيتهم فى ربح الاموال بدون بذل الكثير من الجهد، وأيضا ميزة ان هذه الروبوت يمكنه التداول بإستمرار وفى اى وقت، وعلاوة على هذا فإن المتداول يمكنه الاختيار بين نوعين من الروبوتات ام ألي او يدوي.

يقوم روبوت التداول الالي بالجهد كله بدون مشاركة المستخدم، فقط طبقا للوغاريتم، وبالتالى ما علي المتداول الا تشغيل البرنامج والذهاب للقيام بعمله، اثناء ما يقوم المساعد الرقمي بالتداول بدلا عنه، ولكن فقط فى المواقف المثالية، يمكنه ان يجلب لك نتائج باهرة، لانه لا يوجد مُتحكم فى روبوت التداول، وفى اسوء الاحوال، يمكنه ان يدمج ايداعك فى وقت قياسي وذلك لان السوق يتغير بإستمرار، ومن الصعب التنبؤ بكل الاحداث والتغييرات

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:33 AM ----------

التداول اليدوي

التداول شبه الالي او التداول اليدوي يُدعي ايضا مُزود التوصيات، ولا يمكنهم التداول اليا، ولكنه ينصح بوقت الدخول فى التداول واتجاه الخيار الموجود، وفى هذا الحالى لدي المتداول الامكانية للتحكم فى عملية التداول كليا والقيام ب التداول اليدوي ويحصل فقط على نصائح وارشادات والتى يمكنه العمل بها او لا.

اختيار برامج التداول الاوتوماتيكي، يجب ان تنتبه الى انه يجب ان تكون مُتفهما بكيفية عملها، تعرف على العوامل التى تُستخدم فى واحد او اكثر من الروبوتات وكيف تعمل هذه العوامل، وان استوعبت كل هذا، فستتمكن من عمل اعدادات روبوت التداول بطريقة جيدة، والتى تضمن لك انه سيعمل كما تريد، ومن النادر ان يقوم بالاخطاء وغالبا ما سيعطيك نتيجة جيدة.

---------- Post added at 11:34 AM ---------- Previous post was at 11:34 AM ----------

لنتوقف لحظة سريعة للقيام بمراجعة نهائية لما تحتاجه لاختيار روبوت تداول ناجح فى سوق الفوركس :

1- تحديد ما إذا كان نظام التداول الآلي الخاص بك قويا و يتماشى مع التوقعات التي وضعتها على العوائد التي تنتظرها من التداول بالسوق.

2- إجراء الاختبارات المكثفة للاكسبيرت الخاص بك قبل اتخاذ قرار العمل به في حساب التداول الفعلي.

3- البدء في التداول به على حساب حقيقي صغير فى البداية لتقليل الخسائر حال وقوعها.

اتباع المبادئ التوجيهية بالأعلى سوف تجعلك تخطو خطوة جديدة ناجحة في سوق الفوركس.

aym
09-10-2017, 12:54
سلسلة الاكسبريتات القوية التى يمك للمتاجر التعامل معها بطريقة جيدة فى التداول ولكن يجب اولا تجربة هذا الاكسبريت على الحساب الديمو ومعرفة النتائج القةية التى يجب على المتاجر معرفتها طريقة العمل التى يتم به العمل مع الاكسبريت

ahmed_sawalhy
09-26-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق
موضوعك جميل اخي الكريم
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام