PDA

View Full Version : هام للمبتدئين ارجو الدخول

marinamary
02-27-2014, 17:02
السلام عليكم اخواني الكرام انا وجدت موضوع هام لكي اتحدث فيه الا وهو
الضغط النفسي والعصبي اللذان يؤثران عليك بشكل كبير اثناء التداول
لذا نصحيتي لكم انه عند التعامل مع الحساب التجريبي ارجو ان تضع نفسك تحت اشد الضغوط النفسية والعصبية وان تتخيل انك حقا تتاجر باموال حقيقة وسوف تخسر رأس مالك في كل صفقة حتي تتمكن من التعلم الجيد ودخول التداول الحقيقي بشكل ايجابي وبدون خوف ولا قلق

مصطفى حمدان
02-27-2014, 22:29
بصراحة اخى الفاضل الموضوع مهم لان العامل النفسى يلعب دورا كبيرا بالنسبة للمتاجر لانه يسيطر عليه تماما ويكون له دور بالغ فى مدى نجاح الصفقات او الخسارة

Murad
02-27-2014, 22:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
في الحقيقة لدي فكرة اخري وانا اقوم بالعمل بهذا الاسلوب
وهو استخدام حسابي حقيقي برأس مال صغير والتدرب به علي مواجهه السوق
وبهذا اضع نفسي تحت ضغوط طبيعية وليست صناعية

نور المعرفه
02-27-2014, 22:49
فعلا ً ! العامل النفسي مهم وخطير جداً ، لذا لابد من رابطة الجأش في هـذه الأمور وإلا ستحدث أمور يفضل أن لا نخوض فيها ، الله يوفقكم جميعاً ، أميين .

ahmad lord
02-27-2014, 22:51
انا نصيحتي ان اي تاجر يفتح الصفقه بالاستوب لو والتيك بروفيت ويسبها ولا يشغل باله بها لان دي ضغوط نفسيه ومش هتفيدك بالعكس ممكن يكون ليها اضرار في المستقبل

doola2020
03-03-2014, 17:33
أي انسان يدخل أي تجارة سواء في سوق تداول العملات او غيرها يجب ان يكون عنده ضغط نفسي وعصبي نظرا للتوترات التي يشهدها خلال التجارة

kadimessi
03-03-2014, 17:41
الضغط النفسي أمر أساسي يجب محاربته بتعلم فن تقبل الخسارة فنحن من نضع أنفسنا تحت الضغط النفسي يجب تنقية الذهن فالخبراء كلهم يقولون أن الخسارة جزء من العمل ولكن يجب أن تقلل من المخاطرة برأس المال حتى ربحك اقسمه الى قسمين جزء للسحب وجزء لزيادة رأس المال ولو كان ربحك 1 دولار ...وقبل هذا كله يجب الاستعانة بالله وسماع القرآن أثناء التداول للاسترخاء

harimeche
03-04-2014, 05:50
أنــا أرى العكس يا أختـــي لا لا !!!!

نتعامل مع الديمـــو بسلاسة وكأننا عى الحقيقي

وعندمـــا نتحول إلى الحقيقي نتعامل معه كالطريقة

التي تعاملنـــا معه في الديمــو وأن لا نحاول أن

نضغط على أنفسنـــــا

--------

تحياتي/ وبالتوفيق

nizar17
03-06-2014, 16:11
الحالة النفسية السيئة و التوتر هي السبب الرئيسي في خسارة اغلب المضاربين
هذا بالاضافة الي الطمع و الجشع في السوق و الرغبة في تحقيق ارباح سريعة
تحياتي للجميع

mta1
03-22-2014, 06:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على الرسول الكريم وعلى اله وصحبه اجمعين وعلى من تبعهم باحسان الى يوم الدين اما بعد
جزاكم الله خيرا شباب معلومات قيمة استفدت منها فعلا وكانت ذا نفع كبير لى واصلوا التقدم وتقبلوا تحياتى
....
.................................................. ...

mohammed alkenany
03-22-2014, 16:44
جزاك الله خير على هذه النصيحه الرائعه التي قدمتها لافادت اخوتك الاعضاء
ورجاء طرح المزيد من هذه النصائح ومن المعلومات المفيده القيمه للافاده اكثر في هذا المجال
وبارك الله فيك وجزاك الله خير على الافاده

forexanime
03-27-2014, 07:21
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل وتلك المعلومات البنائه وجعله فى ميزان حسناتنا جميعا يوم القيامة وإن شاء بالعمل بجهد سوف نصل للربح الاكيد إن شاء الله وتقبلوا مرورى
.....
...................

GemyKadel
03-27-2014, 11:22
السلام عليكم اخي الكريم اجل الضغط النفسي والعصبي من اشد مايؤثر علينا في المتاجره وقد يؤدي بنا الي ربح ولكن يؤدي بنا غالبا الي خسائر فادحه وارجو ان استطيع السيطره عليها

---------- Post added at 10:22 AM ---------- Previous post was at 10:20 AM ----------

أنــا أرى العكس يا أختـــي لا لا !!!!

نتعامل مع الديمـــو بسلاسة وكأننا عى الحقيقي

وعندمـــا نتحول إلى الحقيقي نتعامل معه كالطريقة

التي تعاملنـــا معه في الديمــو وأن لا نحاول أن

نضغط على أنفسنـــــا

--------

تحياتي/ وبالتوفيق

السلام عليكم اخي الكريم قد يكون معك حق في هذا ولكن العامل النفسي شئ غير ارادي الي حد ما والمتاجره باموال حقيقة لا يجب مقارنته بالاموال الافتراضيه

نور المعرفه
03-27-2014, 13:18
أعتقد أن هـذا سيزيد المشكلة تعقيدا بدل أن يحلها ، نعم هنالك ضغوط في العمل في السوق ، وهنالك أخطار ، إذا بدلا ً من أن نعيش فيلم رعب مع أنفسنا لماذا لا نتدرب على التصرف السليم في السوق ، وأن نتعلم المزيد إذا أخطاءنا وأن لا نخاف من الخطاء لإنه مفتاح النجاح ، بارك الله فيكم .

forex pop
03-27-2014, 14:10
أمر أساسي يجب محاربته بتعلم فن تقبل الخسارة فنحن من نضع أنفسنا تحت الضغط النفسي يجب تنقية الذهن فالخبراء......
كلهم يقولون أن الخسارة جزء من العمل ولكن يجب أن تقلل من المخاطرة برأس المال حتى ربحك اقسمه ا....

ahmedmomen
05-28-2014, 19:16
طبعا الضغط النفسي من اهم العوامل اللي بتأثر على المتداول اثناء التداول واعتقد انه من الصعب
التعامل مع الديمو تحت ضغط نفسي لكن من الممكن العكس وهو التعامل مع الحساب الحقيقي براحة تامة وعدم وجود ضغط نفسي

soooonor
05-28-2014, 21:07
العامل النفسى هو احد العوامل النفسية التى تؤثر على مقدرة كل منا على التداول ...فى الحساب التجريبى ينصح بإختيار رأس مال اقرب لرأس المال الفعلى الموجود فى الحساب الحقيقى و نفس الرافعة حتى تتشابه الظروف التى نعمل فيها

محمد السيد محمد
05-28-2014, 22:10
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا ..حتى احسست ان نظري آلمني ..وانت مايرضيكش كده ..
ياريت في المرات القادمة التي ستكتب فيها موضوع ان تكتبه بحجم اكبر واتخن نوعا ولن يكلفك ذلك الا ضبط لاعدادات الخط

a7med84
05-29-2014, 13:45
ف السوق مهم جدا العامل النفسى تأثيره كبير جدا فى التداول

فى بدايتى مع السوق لم اكن اتم بهذا العامل للاسف ولكن مع الوقت ادركت اهميته والله المستعان

أحمد بيكس
06-30-2014, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله .. اشكرك أخي الكريم على هذا الموضوع والنصيحة المهمة للمبتدئين والذي استفدت منه كثيرا وأتمنى ان يستفيد منه الاعضاء المبتدئين .. تحياااتي وبانتظار جديدك داائما

zyzo
07-08-2014, 14:33
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان تقمص الدور وبشكل صحيح يجعلك تتعلم
بسرعه فعند احساسك بان المبلغ ستخسره هذا
الاحساس يجعل تنجح في الامتحان
ويجعلك تبدع اكثر
و بالله التوفيق للجميع

kachary
07-08-2014, 19:15
بارك الله فيك اخي الكريم ولكن مهما حاولت فدالك لن ينفع ولن تصل الى قيمة الضغظ النفسي اللتي تتعرض لها في الحقيقي
ودالك عن تجربة لدا من الافضل ان تتق في نفسك وان تاخد بعين الاختبار انه يوجد خسارة مع الربح

youdj
07-09-2014, 18:23
حقيقة البعد النفسي في عملة التداول لها تاثير كبير في العملية لان العامل النفسي له تاثير كبير على عملية اتخاذ القرار , لكن بواسطة التدريب الجيد و التكرار المصاحب للزمن سوف تتعود على مثل تلك الظروف و تصبح عادية

xdorex
07-15-2014, 16:10
الالضغوط الطي تحدث اتناء المتاجره او الدخول في الصفات وتكون غير واتق من قراراتك تحدث ضغوطت نفسيه كبيره
ورتفاع الضغط وتصبح عصبي لدالك لا بد من التيقن من انك تعرف الكتير في سوق الفوركس قبل ان تغامر باموالك

ishytower
07-28-2014, 20:54
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الجيد وفكرتك جيده ولكني افضل عكسها اي نتاجر في الحقيقه كأن اموالنا افتراضيه وبالتالي الضغط النفسي يقل في اتخاذ القرارات

Zouhair01
07-28-2014, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم انا أريد ان اقولك انا للأسف لن أقدر ان أفديك في الموضوع لأنه انا من المبتدئين في مجال الفوركس وكذلك لم أبدأ التداول
لكن العامل النفسي مهم

mohamed elsliny
09-09-2014, 20:37
السلام ورحمه الله وبركاته شكرا اختى الفاضله على هذه النصيحه المهمة ولكنى انصح بالبعد عن الضغط النفسى فى كل الأحيان لانه دائما يؤثر بالسلب وليس هناك داعى له فأنك طالما تداولت ليس بيدك شئ سوى الأنتظار والتفاؤل بالخير والأعتماد على الله لأن الأرزاق بيد الله وتقبل النتائج سواء الكسب او الخساره

abdgaribtc
09-09-2014, 23:19
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز اننا بشر ولسنا حجر ولذلك العامل النفسي له دور مهم
ومن الافضل ان المتاجر عليه ان يصع بين عينيه الخسارة اولا ثم اذا ربح بركات من الله

subeh
09-11-2014, 10:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات المفيده ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

gehad87
10-14-2014, 10:57
مهما وصلت بيك درجة التقمص على الحساب التجريبي
بيون فعلا النفسية مرتاحة
ولو حتى حساب مسابقة
بيبقا في جزء موجود من اللا مبالاة
لكن مع الحساب الحقيقي ممكن توصل بيك انك تقعد جنبه ليل ونهار وما تنامش

ahmed_com
10-14-2014, 12:07
اخوتي واحبتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل دائمآ
تقبلو مروري سلام

mahmoud mostafa
10-19-2014, 04:44
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

walla2a
12-31-2014, 13:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اكيد يا اخي الضغوط النفسية دائما تظهر حقا في الحساب الحقيقي
لذلك يجب التدرب على الحساب التجريبي بوضع نفسك تحت ضعط لكي تعرف كيف تتعامل في الحساب الحقيقي

antonioforex
02-26-2015, 18:51
اللسام عليكم
نعم اخي العامل النفسي مهم جدا في هدا المجال لانه يؤثر على كثير من المتاجرين لدلك سجب
عهلينا ان نتحكم فيه جيدا و بالتوفيق كل اخي الفاضل سلام

OSAMA AMER
06-24-2015, 16:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب ( للأسف اخى الكريم نتاجر فى الحساب التجريبى بهدوء ونحقق افضل المكاسب وعند الوصول الى الحساب الحقيقى للاسف نخسر

zer2999
06-24-2015, 20:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

جابر1979
06-24-2015, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، يتأثر المتداول لا لنفسية التي تغير من مفاهيم له في المجال و هذا ما يعطي انطباع سيء و عدم التركيز

Angry falcon
06-25-2015, 20:25
الضغط النفسى والعصبى من الاسباب الرئيسية للخسارة فى الفوركس لذا على الجميع ان يتجنبها اثناء التداول

elmahdielannabi71
06-26-2015, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

rachadcom
10-10-2015, 18:12
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

يجب علينا العمل باحتراف اوقات النداول و ذلك بترك كل العواطف على جنب ... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

mohamed ghardallou
10-10-2015, 18:16
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــه اضغط أنفس يؤثر تأثير كبير في تجارة

waleed shaaban
10-10-2015, 19:02
هنا مربط الفرس وتجد ان طوق النجاه فى المنتدى الغالى يونص تجاره بدون مخاطره براس المال لحقيقى
وهذا ما يهدف اليه المنتدى و الشركه من توفير الظروف الملائمه لك مع ضابط نفسيى و عصبى
تحيا انستا و منتدى فوركس العرب

katreenaziz
10-14-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل مهما حاولت تقنع نفسك ان الحبا الديمو هو احساس حقيقى لكى تشعر بلضغط النفسى للحساب الحقيقى مش هينفع دا حاجة ودا حاجة مش هتعرف تضحك على نفسك بلتوفيق

xmenflis1
10-14-2015, 03:55
مرحباً شكراً على طرح موضوع
في الحقيقة لدي فكرة اخري وانا اقوم بالعمل بهذا الاسلوب
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

marwanadam
10-14-2015, 14:44
لدى اخى يجب ان تتداول فى الحساب التجريبى لكى تتمكن من التحكم فى نفسك
ومواجهة كل هدا الامور التى من شئنها ان تاتر على الحياتة الخاص لك
وبتوفيق

forez
01-16-2016, 18:09
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
جزاكم الله خيرا شباب معلومات قيمة استفدت منها فعلا وكانت ذا نفع كبير لى واصلوا التقدم وتقبلوا تحياتى

MahmoudNofal
01-17-2016, 03:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحقيقة ان التداول الحقيقى ليه خبرته الى مستحيل تكتسبها فى الحساب التجريبى و لكن لازم تتعلم الاول و مشكور اخى

xmenflis1
01-17-2016, 03:47
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Bassem Hassani
01-17-2016, 09:43
اكيد الضغط النفسى و العصبى بيكون ليه تاثير كبير جدا على نفسية المتداول ودا لان لو المتداول بيتداول فى الفوركس براس مالك خاصه بيه اكيد الوضع هيكون مختلف عن انه يتدوال براس مالك من البونص مثلا او من حساب تجريبى لذلك من الافضل للمتداول انه يختصر الطريق على نفسه ويتعلم من خلال الحساب الحقيقى مرة واحدة .

xmenflis1
03-27-2016, 23:22
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Carlos
03-28-2016, 03:50
موضوع مهم فعلا حيث االعامل النفسى لة عامل كبير جدا ولكن مهما عملت مش هتقدر تحس بأحساس او ضغط الحساب الحقيقى فى الحساب التجريبى لما تكون بتتداول بفلوس حقيقى لها احساس مختلف تماما بلتوفيق للجميع

*DoOdy*
03-28-2016, 04:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... مشكور اخي علي موضوعك المفيد هو فعلا العمل النفسي له تأثير كبيييير جدا في عمليه التداول وديما التوتر هو السائد لكن الوحد بيحال التأقلم جزاك الله خيرا تقبل مروري

محمد فاروق
03-28-2016, 11:22
طبيعى العوامل النفسية لها تاثير كبير جدا على حالتك وقت التداول انا من نصائحى لاى متداول اذا كان فى حالة نفسية سيئة يجب عليه ان يبتعد عن السوق نهائى حتى تستقر حالته ويكون بحالة جيدة لان اى عمل سيكون غير جيد

aym
03-28-2016, 11:37
اخى التداول تحت ضغط عصبي ونفسي قد يؤدي الى الدخول فى صفقات غير مضمونة ولذلك يجب ان
يكون اهم شئ الراحة النفسية فى التداول

zakiki51
05-07-2016, 15:38
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

rawan shaban
05-07-2016, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة موضواع جميل و مفيد اخي معلومات مميزة جداا شكرا و جزاك الله خير تقبل مروري اخي الكريم

Mr-alialkhbeer
05-07-2016, 21:39
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل اوافقك الراي ان عدم المعرفه من اكبر
الاسباب التي تجعل المتداول يخسر ومن اسرع
الابواب ثم عدم الالتزام بادارة راس مال
سليم فالطمع هو المرض المنتشر
في جميع المبتدئين
و بالله التوفيق للجميع

badr achkaif
06-06-2016, 22:48
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
موضوع شيق و جميل لكن أضن أني أحتاج إلى البحث في الأمر أكثر للتوضيح

ابوفؤاد
06-06-2016, 23:41
وجدت ان افضلالطرق لللتغلب على العامل النفسى ان لا تكون طماع و بالتالى سوف تفتح الصفقه بهدف كبير مع استوب قليل و بهذا فانك ستجد ان اكثر الصقات رابحه و فى تلك الحال فان المفترض انك تكون مرتاح نفسيا

ayoubarzew1995
06-07-2016, 19:46
لسلام عليكم و رحمة الله
الموضوع في القمة.... النفسية السيئة و التوتر من الاسباب الرئيسية في الخسارة
لدى يجب التدرب بشكل جيد

badr achkaif
06-07-2016, 21:15
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا أعضاء منتدى الفركس العرب
أروع ما أجده في هذا المنتدى هي ردود التي يقدمها الأعضاء فتكون رائعة

mansour2010
06-08-2016, 02:16
شكرا لك اليها الاخ الكريم على هدا الموضةع القيم والمفيد
انا اقول دائما التحلي بالصبر والتعلم الجيد وكسب الخبرة الازمة
هم سبل النجاح

csebai12
06-08-2016, 20:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
العامل النقسي مؤثر جدا على قرارات التداول و لهذ يجب ان نجعل اعصابنا هادئة وقت التداول

mansour2010
06-08-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
انا اقول دائما التحلي بالصبر والتحكم بالنفس
والتدريب المتواصل على الحساب التجريبي

ahmedhathout
06-10-2016, 18:04
صعب تخلي حالتك النفسيه اثناء الديمو زي الحقيقي لان الشعور دا مستحيل يتساوى
لكن المهم ان تخلي الظروف متشابهه زي المبلغ والرافعه

rawan shaban
06-10-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

mansour2010
06-19-2016, 03:08
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم والمفيد
انا اقول دائما التحلي بالصبر والتحكم بالنفس عم سبل النجاح

adamarwan
06-21-2016, 17:37
فى هدا المجال لبد من ان تمر نفسك على الكتير من الامور
لكى تتمكن من ان تتعامل مع السوق ومع هدا المجال باحترافية
وحظ سعيد

Bilel daraji
07-21-2016, 19:54
كلامك صحيح طبعا ف الحالة النفسية هي من اهم العوامل التي تؤدي الى الخساره
لهذا يجب ان نتجنب الضغط على انفسنا

تقبلوا مروري

ahmed thrwat2
07-21-2016, 20:28
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
مشكرو اخى العزيز ع تلك النصائح الغاليه فعلا العامل النفسى واداره راس المال من اهم عوامل النجاه فى سوق الفوركس
تقبل مرورى اخى الكريم

xmenflis1
08-26-2016, 18:53
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

shsho.mys
08-26-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله

السوق ده لازم فيه هدوء اعصاب ولازم تكون قوي القلب عشان ده سوق مغامرة ليس اكتر ونسبه المخاطر فيه عاليه جدا لازم تكون مركز جدا ومذاكر جدا جدا

atiridha
08-27-2016, 00:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد في مواضيع خاصة للمبتدئين لانها ستساعدنا كثيرا في تداولاتنا و تحقق لنا الربح ان شاء الله

mahmoud552
08-27-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اخى العزيز الحساب التجريبى لا يعطى للمتداول نفس احساس الشدة والعصبية مثل الحساب الحقيقى
ولاكن الحساب التجريبى ممكن ان يكون حقل تجارب للاستراتجيات فقط

walidabou
08-27-2016, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، نصيحة جميلة أخي الكريم وهي تمكنك من عدم الخوف
ومتمنياتي لكم بالتوفيق

xmenflis1
09-06-2016, 01:11
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
03-12-2017, 20:10
يعتبر العامل النفسي عاملا مؤثرا على نفسيه المتاجر عند قيامه بعمل صفقات معينه لذا يجب ان يكون المتداول هادئا قدر الامكان بعيدا عن التعصب والتوتر وترك المنصه لفترة زمنيه معينه واخذ قسطا من الراحه

fouadd19
04-08-2017, 16:44
اكيد يا اخي الضغوط النفسية دائما تظهر حقا في الحساب الحقيقي
لذلك يجب التدرب على الحساب التجريبي بوضع نفسك تحت ضعط لكي تعرف كيف تتعامل في الحساب الحقيقي

tamermosa
04-11-2017, 13:57
اخي الفاضل مهما عملت الحساب التجريبي بتمون فيه مستريح و بتفكر صح علي عكس الحساب الحقيقي اللي بيضع المتداول تحت ضغوط نفسية نتيجة الخوف من الخسارة

shimaa3434
04-11-2017, 15:31
من عوامل الخسارة أو الفشل في الفوركس العواطف السلبية التي تسيطر على المتداول عند فتح أي صفقة والأكثر في حالة انعكاس السوق هذه الصفقة فمن الأفضل التدريب على ضبط النفس وأيضا تعلم المزيد من التحليلات

kariim18
05-27-2017, 17:35
ان الحبا الديمو هو احساس حقيقى
لكى تشعر بلضغط النفسى للحساب الحقيقى مش هينفع دا حاجة ودا حاجة مش هتعرف تضحك على نفسك بلتوفيق

ayman1
05-28-2017, 16:37
بارك الله فيك ايها الاخ المحترم على كل هذا الشرح الرائع فعلا انا استمتعت بها اتمنى لك النجاح والتوفيق الدائم للجميع ..
وتقبل مني خالص الشكر والتقدير

AIMAD HAMEL
05-28-2017, 17:36
فعلا اخي التعامل مع الحساب التجريبي بجدية امر حتمي و الا لن تستفيد منه اي شيئ
تقبل مروري

mohamed_elsayed
06-06-2017, 23:39
موضوع أكثر من رائع أخي الكريم
كنت أتمى أن أجد في هذا المنتدى موضوع عن تعلم المبتدئين شكرا جزيلا على هذا الموضوع المميز الذي بواسطته يمكننا التعلم وخاصة أنه موضوع شامل ويلم بكل خصائص الفوركس ويسهل استيعابه وفهمه
تقبل مروري اخي الفاضل

alihassib0
06-06-2017, 23:45
ان الخوف و الطمع من اسباب الخسارة في السوق فكم مرة لم تغرج حتى عكس عليك سعر و كم مرة لم تدخل حتى ذهب سعر في اتجاهك و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالتوفيق لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــك اخـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي الكريم اتمنى ان تكون دائما فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــي صحة و عافية و خير مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــن الله و ان يرشدك ربك الى مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا تحبه و يقربك منه سبحانه...

xmenflis1
06-07-2017, 06:25
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

bilalber49
06-07-2017, 06:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل التحايا لك اخي على هاته المعلومة القيمة ، حيث أن وضع النفس في الضغط يؤدي حتما إلى نتائج إيجابية في هذا المجال ، تقبل مروري

Ayoya
06-08-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله
الحاله النفسيه يا اخي السئه والتوتر هي السبب الرئيسي في
خساره اغلب المضاربين هذا بالاضافه الي الطمع والجشع
في السوق والرغبه في تحقيق ارباح كثيره تقبل مروري وتحياتي
لكم.جميعا بالتوفيق للجميع

zezofathy
06-08-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته بشكر حضرتك ع توضيح نسبه الخساره الي بيسببهالي التوتر و العصبيه و انص معاك التجربه بي حساب تجريبي الاول لتعليم بشكل افضل و الربح عند فتح الحساب الحقيقي

Ayoya
06-08-2017, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله
الحاله النفسيه السيئه والتوتر هي السبب الرئيسي
في خساره اغلب المضاربين هذه بالاضافه الي الطمع
والجشع في السوق والرغبه في تحقيق ارباح سريعه
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم جميعا

هدير البدري نور
06-08-2017, 20:50
الضغط النفسي اكيد بيوصلك الي الخساارة اكيد هو والطمع الزائد والتسرع
اما يا اخي عن الربح ممكن تربح بس لازم تبقا عارف ان دا مش دايم مع الضغط النفسي

Ibrahimalmahdy
06-08-2017, 22:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عليك التركيز الشديد عند بدء عمليه التداول والابتعاد عن الضغط النفسي والعصبي وعدم التفكير يو في الربح والتجاره في الموقع حتي تحصل علي الربح

hussein1985
06-08-2017, 22:59
و عليكم اللام ورحمة الله اكيد اخى الكريم انه لابد عند العمل فى الحساب التجريبى ان يتعامل معه على انه حساب حقيقى بالنسبة للصفقات المفتوحة وبالنسبة لرأس المال ايضا لاننى لاحظت البعض يفتح حساب تجريبى بمبلغ 10000 دولار بالتالى عند عمل حساب حقيقى بمبلغ 100 دولار سيجد اختلاف كلى وسيخسر بالتأكيد

Feras Alibrahim
06-09-2017, 00:55
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع المهم جدا
اعتقد يجب على المتداول ان يتدرب على الحاله النفسية
مع التدريب على التحليل الفني

drahmedmagdy2
06-09-2017, 01:00
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
فعلا انصح كل مبتدء ان يتوجهة الى السماع للفيديوهات الهامة وقراءة الكتب الالكترونية

AIMAD HAMEL
06-09-2017, 19:27
فعلا اخي العامل النفسي امر في غاية الاهمية و لابد من التعامل مع الحساب التجريبي بجدية للتعود على الضغط النفسي
تقبل مروري

manal1
06-10-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
تسلم اخي الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه ونريد منك المزيد من المواضيع بالتوفيق لك

A.mustafa
06-10-2017, 02:53
فعلا اخي العامل النفسي نتائجه سيئه جدا
ويؤدي الي الخسائر دائما والخوف والطمع هم اكتر عائق في الفوركس .. واتمنا لك التوفيق .. تقبل مرورى...

Ayoya
06-10-2017, 18:05
السلام عليكم
الحاله النفسيه يا اخي والتوتر هي السبب الرئيسي في خساره اغلب المضاربين هذا بالاضافه الي الطمع والجشع في السوق والرغبه في تحقيق ارباح سريعه تقبل مروري بالتوفيق لكم جميعا

xmenflis1
06-11-2017, 01:55
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

moh002
06-12-2017, 13:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم العامل النفسي امر مهم جدا في عملية التداول إذ يؤثر سلبا على صاحبه و تسبب احيانا في الخسارة لذا نرجوا السيطرة على الاعصاب و شكرا

moh002
06-14-2017, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي
شكرا الظغط النفسي امر مهم في عملية التداول بالنسبة للمبتدئين يجب التعلم في حساب تجريبي للاستفادة و الله المستعان

Ayoya
06-15-2017, 09:53
السلام عليكم
اخي الحاله النفسيه والتوتر هي السبب الرئيسي في خسارة
اغلب المضاربين هذا بالاضافه الي الطمع والجشع في السوق والرغبه
تحقيق ارباح سريعه تقبل مروري وتحياتي لكم بالتوفيق

zakariacr07
06-18-2017, 10:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم طريقتك فاشلة و لا يوجد شخص يستطيع الضحك على نفسه و التمثيل أنه يتاجر على حساب حقيقي بينما هو يتاجر على حساب تجريبي و بأموال وهمية

xmenflis1
06-20-2017, 01:50
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجمي

kariim18
06-20-2017, 19:17
موضوع مهم فعلا حيث االعامل النفسى لة عامل كبير جدا ولكن مهما عملت مش هتقدر تحس بأحساس او ضغط الحساب الحقيقى فى الحساب التجريبى لما تكون بتتداول بفلوس حقيقى لها احساس مختلف تماما بلتوفيق للجميع