PDA

View Full Version : سلسلة الأكسبرتات المجانية 184

lakamora221
02-27-2014, 19:35
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكسبرت

0-RenkoLiveChart_v3.3-Labels

أرجوا أن ينال أعجابكم

التحميل من المرفقات وشكرا

bigboss87
06-20-2014, 02:10
السلام عليكم،
مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت للتجربة والاسفادة
عموما شكرا على المجهود

fatimaido
07-14-2014, 16:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في غايه الاهميه بالافاده الجميع ان شاء الله بالفائدة
جزاك الله خيرا لوضع الموضوع ولكن نريد ان تجيب على جميع الاسئله بخصووص هدا المؤشر

ahmedibrahim258259
07-19-2014, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاكسبرت الرائع ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
تقبل مروري

choko
07-19-2014, 13:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واشكرك اخي على ما طرحته ولكن اعتقد انه ينقصه شرح وذلك للاستفادة منه وافادة اعضاء المنتدى ... لا تبخل علينا من فضلك بالشرح وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258260
07-20-2014, 18:36
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي رسول الله بارك الله فيك اخي علي هذا الاكسبرت الجميل ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
تقبل تحياتي

bigboss87
07-22-2014, 13:30
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك على هذا السكريبت الرائع
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن يجب إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
عموما مشكور وجزاك الله خيرا

bigboss87
07-28-2014, 17:42
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك السكربتات على
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات

hema2013
07-28-2014, 17:54
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد ولابد من التحليل الاساسى الهامة للصفقات وللعملات هابط ولا نازل للعملات ولابد من عمل الاستوب لوز الموفر والمتحرك للمكسب
والسلام عليكمورحمة اللة وبركاتة

dimadima
07-28-2014, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

hello2999
08-29-2014, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الأكسبرت الذي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

محمد السيد محمد
08-30-2014, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أكسبرت 0-RenkoLiveChart_v3.3-Labels اذكر انني سق لي تحميله ويبدوا انك بدات ان تكرر موضوعاتك

RGSteel
09-20-2014, 19:18
أشكرك على هذا السكريبت 184
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء
اليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.

Hassan Owen
09-20-2014, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في غايه الاهميه بالافاده الجميع ان شاء الله بالفائدة
جزاك الله خيرا لوضع الموضوع ولكن نريد ان تجيب على جميع الاسئله بخصووص هدا المؤشر

geomagdy
02-18-2015, 22:04
سلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى
تقبل مرورى اخى الكريم
شكراااااااااا

lyes1977
02-19-2015, 19:08
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي العزيز ان هذه السلسة الرائعة من السكريبتات المجانية والمتاحة تلعب دورا كبيرا في التداول الالي دون الحاجة الى التحليل الفني او الاساسي وعلى العموم انا شخصيا اقوم بتحميل كل اكسبيرت واضافته الى ملف خاص بمكتبتي ومحاولة تجربتها والاستفادة منها لاحقا ان شاء الله

basim
02-19-2015, 20:31
شكرا على هذه المساهمه الرائعه في نشر سلسلة الاكسبرتات المجانية 18 والت تهتم بالتداول الالي
وهي معلومات مفيده جدا نتمنى منك المزيد من المواضيع المفيده والمشاركات القيمه
لتعم الفائده عموم اعضاء منتدى فوركس العرب مع امنتياتنا للجميع بالتوفيق
والنجاح

amermazzen
03-18-2015, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية.

---------- Post added at 08:33 AM ---------- Previous post was at 08:32 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية.

oussama1929
03-18-2015, 11:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة الاسكربتات بهذا الاسكريبت الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

ridabest
03-20-2015, 00:18
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

mhaidox
03-20-2015, 00:24

Schams
03-20-2015, 00:26
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد..الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

salem max
03-20-2015, 04:39
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه الاكسبرتات الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
وتمنياتي بالربح الوفير واتمنى التوفيق للجميييييييييع
دون استثناء

abdelhak redouane
04-04-2015, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

zer2999
04-07-2015, 23:19
السلام عليكم،
مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
عموما شكرا على المجهود

golden_boy19
04-07-2015, 23:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

شمس
05-11-2015, 02:04
تمثل هذه السلسلة القيمة من المؤشرات مجموعة أدوات إيجابية لها دور مهم في تحسين أداء المتداولين في سوق الفوركس لذلك وجب تعلم استعمالها جداً قبل الإعتماد عليها في التداول في الحسابات الحقيقية .

salem max
05-12-2015, 16:45
السلام عليكم شكرا اخي الغالى على مجهودك فى نقل مثل هذه الاكسبرتات الرائعة
اتمنى انو جميع اعضاء منتدى فوركس مصر يستفادوا من هذا الطرح الجميل
وتمنياتي بالربح الوفير واتمنى التوفيق للجميييييييييع
دون استثناء

elmahdielannabi71
05-13-2015, 19:02
السلام عليكم يا أخ
مشكور على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
عموما شكرا

marouen.haouemi11
06-15-2015, 13:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
اكسبيرت رائع جدا بمميزات هائله ويقدم استراتيجيه سهلة الاستخدام وارجو ان ترفق لنا ملف الأعدادات وعلى اي شارت وعلى أي فريم
انا شخصيا اقوم بتحميل كل اكسبيرت واضافته الى ملف خاص بمكتبتي ومحاولة تجربتها والاستفادة منها لاحقا
تقبل مروري

abdotitim
06-18-2015, 03:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكرا
لقد جربت سابقا هدا الاكسبرت وكانت نتائجه مبهره بكل صراحه لدا وجب الالتزام بالشروط الدخول

alihar316
07-13-2015, 00:01
. بسم الله الرحمان الرحيم انك مشكور جزيل الشكر يا اخي الكريم على مجهود ك القيم والمفيد وموضوعك المميز فيما يخص سلسلة الأكسبرتات المجانية 184 نحن ننتظر منك المزيد

asme
07-14-2015, 16:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مرحبا اعضاء المنتدى شكرا اخي على الاكسبيرت184
انه رائع جدا ساقوم بتجربته ان شاء الله

asme
08-26-2015, 16:05
/*/*/لسلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته مرحبا اعضاء المنتدى شكرا اخي على الاكسبيرت
انه رائع جدا ساقوم بتجربته ان شاء الله184

sami0005
10-22-2015, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع بتكون فيه فايدة مهمه ويفيد الجميع
طرح للموضوع مهم اخي نعم ولكن هدا المصطلح ينطبق على دوي الخبرات الكبيره في الفوركس

zer5000
10-23-2015, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في البداية أود أن أشكرك عل السكربتات
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
تقبل مروري

MOHAMED2701
01-25-2016, 23:35
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك اخي على المجهود
اتمنى التوفيق للجميع الزوار والعملاء

KuroYashaGintoki
01-26-2016, 00:00
في البداية السلام عليكم،
مشكور يا أخ على السكريبت والمجهود الرائع والمتميز
أنا حاليا بصدد التحميل لتجربة السكربت والاستفادة
على كل حل مشكور على المجهود والموضوع!

sou
01-26-2016, 03:19
والله العظيم انا كنت مثلك ومازلت ولكنني نظرت من طريقه اخري لي حلم كبير جدااحلم به ومقتنع به هل تعرف حياه الاغنياء اقصد اماكنهم الذين يعيشون فيها تخيلت افضل منه للفقراء حتي لا يتكبر الاغنياء علي الفقراء ويكون الفقراء افضل حالا من الاغنياء هذا في حلمي وسوف اقوم به باذن الله
وعند قرائتي لاكثر من مداخله منك تطلب فيها طلبك هذا يزيدني اكثر حماسا ان اتاجر واتعلم اكثر بعيدا عن الاكسبيرتات لاني حتي الان لا اري طريقه مربحة مضمونة بالكسبيرت وانا مقتنع ان هنالك اكسبيرتات جامده لها مكاسب رائعه وانا ابحث مثلك ومقتنع ايضا ان هناك اشخاص معهم الاكسبيرتات ولا يريدون ان ياخذها احد والله لقد اقسمت من قبل لو وقع تحت يدي شيئا مربح لطرحته في المنتديات لفعل الخير

arkantos
01-26-2016, 15:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الفاضل لإيداعك لي و لأعضاء هذا المنتدى الكريم هذه السلسلة من الأكسبرتات ، واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى.

justsmile
01-27-2016, 03:18
شكرا جزيلا اخي لرفع هذا السكربت هنا للمنتدى 0-RenkoLiveChart_v3.3-Labels
طبعا انا بعدما اقوم بتحميله سأجربه على الديمو .. و سأبحث عنه بجوجل حتى اعرف اكثر عنه لانك لم تذكر اي شيء عنه ..

yasshalamadrid
01-29-2016, 16:53
السلام عليكم اخي
أنا بصدد تحميل السكربت للتجربة . لكن مازلت لم اثق في التداول الالي . لكن إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
تقبل مروري اخي الكريم

tchikimarou
01-30-2016, 00:51
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص بالذكر صاحب موضوع
سلسلة الأكسبرتات المجانية 184
فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

ahmadfool
01-30-2016, 01:15
شكرا جزيلا لرفع هذا السكربت هنا للمنتدى 0-RenkoLiveChart_v3.3-Labels
طبعا انا بعدما اقوم بتحميله سأجربه و سأبحث عنه بجوجل حتى اعرف اكثر عنه لانك لم تذكر اي شيء عنه .

---------- Post added at 02:15 AM ---------- Previous post was at 02:14 AM ----------

أنا بصدد تحميل السكربت للتجربة . لكن مازلت لم اثق في التداول الالي . لكن إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
تقبل مروري اخي الكريم

Zouhair Menebhi
02-05-2016, 18:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع فيه جديه تامه يستحق التقييم
شكرا لك اكسبرت ممتاز جدا ولكن يستحق التجرييب لمده كافيه في الحساب التجريبي

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 11:43 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع فيه جديه تامه يستحق التقييم
شكرا لك اكسبرت ممتاز جدا ولكن يستحق التجرييب لمده كافيه في الحساب التجريبي

zer7000
03-16-2016, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الدائم من هذا السوق

prince9096
03-16-2016, 17:15
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

mohamed.amir
03-17-2016, 13:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

السلام عليكم اخي
تقبل مروري اخي الكريم

kokobb
03-24-2016, 12:13
شرح رائع لـــ سلسلة الأكسبرتات المجانية 184 أكسبرت 0-RenkoLiveChart_v3.3-Labels يجب التعلم على هذه الاكسبرتات بشكل جيد وكسب أكبر خبرة ممكنة في التعامل مع المتاجرة الالية.

alialkhbeer
03-24-2016, 21:32
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته
, جهد طيب وشرح رائع أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب

---------- Post added at 10:32 PM ---------- Previous post was at 10:29 PM ----------

الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري
وبالتوفيق يارب

bibich
05-29-2016, 19:16
قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ
ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع القيم

المدرب
05-31-2016, 11:03
أحيكم بتحية الإسلام ، السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تحية طيبة للجميع ، و خاصة أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب
أما صاحب الموضوع ، فلقد تشرفت بقراءة ماكتبته حول :
سلسلة الأكسبرتات المجانية 184
فلاشك أني إستفدت منه خصوصا و أني مبتدا مثلي مثل الكثير من الأعضاء
أشكرك كل الشكر على ماقدمته و أتمنى أن أراك قريبا في مواضيع أخرى
اتمنى لك كل التوفيق في مشوارك

محمد ابوغزاله
06-22-2016, 18:17
شكرا لك اخي العزيزعلى هذا الاكسيبرت؛؛
وارجو منك الا تحرمنا من هذه الهدايا الجميلة والاكسيبرتات المجانيه وان تستمر في العطاء
بكل هذا الحماس من روحك الحلوة؛؛؛
لكن باستاذنك ان تكتب لنا فائدة الاكسيبرت وكذا اية معلومات عن كيفية تغير اعداداته..

Ahmed king
06-22-2016, 20:36
السلام عليكم اخى الكريم الموضوع الرائع والمفيد والمجهود أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت للتجربة والاسفادة تحياتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

ahmednasr481
06-26-2016, 11:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا الاكسبيرت من افضل على الاطلاق ودقيق جدا مشكور جدا على العمل الجاد
جزالك الله خيرا اخى الكريم:bravo::bravo:

awad552
06-26-2016, 14:05
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
موضوع في غايه الاهميه بالافاده الجميع ان شاء الله بالفائدة
جزاك الله خيرا لوضع الموضوع
وجارى التجربه

ahmednasr481
06-29-2016, 13:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل انه اكسبرت رائع ودقيق مشكور جدا على العمل ارائع مع خالص الشكر والتقدير جارى التجربة على ديمو
جزاك الله خيرااا:bravo::bravo::bravo:

mohamed.amir
01-06-2017, 11:44
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك على هذا السكريبت

Ayman ElSayed
01-06-2017, 14:22
السلام عليكم
هل من الممكن عرض نبذه بسيطة عن هذا الاسكريبت عمل يفعله حتى يكون
لنا من الافضلية في تحميله لانه لن يكون مهم لكل الاعضاء بالتأكيد

ragab012
01-06-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته شكرا ليك على موضوعك الرائع وبالتوفيق لك وللجميع وننتظر منك المزيد وجاري التحميل للتجربيه

Zinab Aboelkasem
01-06-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيتم تحميل الملف ودراسته واستخدامه عندما ابدأ التداول بإذن الله
انا الان في مرحلة جمع معلومات عن عالم الفوركس واتمنى الاستفادة من موضوعات الأعضاء

saadelasrg
01-06-2017, 23:10
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك على هذا السكريبت

mohamed.amir
02-19-2017, 00:24
السلام،
مشكور على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
عموما شكرا يا أخ

hany1978
02-19-2017, 07:00
السلام عليكم اخوانى الكرام
اخى الكريم اود شكرك على هذا الاكسبرت المسمى 0-RenkoLiveChart_v3.3-Labels
وانشاء الله يتم تحميله من المرفقات وتجربته لمعرفة ادائه وانشاء الله نوافيكم بالنتائج التى اعتقد انشاء الله
تكون جيده واستودعكم الله

ilyestoumi
03-28-2017, 15:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته
شكرا لك يا اخي على طرحك الاسكسبرت
و طبعل متل القية في مواضيعك

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

shehab30
03-28-2017, 16:40
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك على هذا السكريبت الرائع

mehdiradwan2
04-14-2017, 08:34
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب .بورك فيك على العمل الطيب و شكرا على هذا الاكسبرت بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

santa-dz
04-14-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
0-RenkoLiveChart_v3.3-Labels شكرا لك اخي الغالي على اكسبرت
مشكور على الطرح المميز
وفقك الله الى ماتصبو اليه