PDA

View Full Version : كيف اعرف المؤشرات الفنية للشركة??

Hamza aziz
09-30-2012, 15:22
كيف اعرف المؤشرات الفنية للشركة
لم اعرف كيف.....
كيف اطرح السؤال..
الرجاء اي واحد فهمني يجاوب
كيف اعرف المؤشرات الفنية للشركة??

ansi09
10-01-2012, 00:10
بصراحة أخي الكريم سؤالك ليس واضحا بالمرة، إذا كنت المؤشرات الخاصة ببرنامج Metatrader، فهنالك مؤشرات عديدة بالشموع إلى الخطوط إلى، أما إن كان سؤالك عن مؤشرات (نع آخر). حول أن تعيد صياغة وإضافة تفصيل معين تريد فاهمه حتى يتسنى لي أو لغيري مساعدتك.

Mido0o-style
10-01-2012, 00:20
اذا كنت تقصد المؤشرات الافتراضية مثل الموفينج افيرج و الماكد فهى موجودة فى كل الشركات التى تسمح ببرنامج ميتا تريدر اذا كان لديك البرنامج يمكنك ان تجدها فى زر انديكاتورز فى اعلى البرنامج.

goldtree
10-01-2012, 06:42
الاجابة تحتاج غلى تقديم محاضرة عن التحليل الفني
بمكنك اخي الطيب أن تتطرح السؤال علىى كولك وسيقدم لك مجموعة من الدروس المفصلة وستجد في اليوتوب ماي يغني

EL MAGiC
10-01-2012, 08:18
تسلم ايديك على الموضوع يا غالى

ahmed fakhry ali
10-06-2012, 12:21
بمكنك اخي الطيب أن تتطرح السؤال علىى كولك وسيقدم لك مجموعة من الدروس المفصلة وستجد في اليوتوب ماي يغني

MAGDY
12-06-2012, 15:10
المؤشرات الفنية ، موجودة بجميع المنصات
من قائمة إدراج ، واختر المؤشر المناسب لك
أو المؤشر الذى تستطيع الربح به
تحياااااااااااااااتى

azifek
01-07-2013, 17:47
أخي الكريم
بصراحة لم أفهم ما الذي تريد أن تسأل عنه
إذا لم تعرف كيف توصل فكرتك قم بإرفاق صورة حتى نتمكن من فهم قصدك

zamalkkkawy
02-04-2013, 10:23
السلام عليكم
انا اعندي نفس السؤال
لاني مبتدا

yoka
02-04-2013, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله ..
لم افهم ما الذى تقصده بالظبط ارجو توضح ما السؤال الذى تسفسر عنه بالتحديد لكى نستطيع افادتك
مشكور وتقبل مرورى

habibdoom
02-05-2013, 17:11
السلام عليكم
اخي نرجو توضيح السؤالمن اجل الفهم الجيد و الافادة تعم
بالتوفيق

ahmedibrahem
02-12-2013, 17:06
لم تحدد اي مؤشر تريده برجاء التوضيح
وستجد ان شاء الله الاجابه بالتوفيق

chaieb83
02-19-2013, 21:44

sarah19
02-22-2013, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

بصرااحة لا اعرف اخرو من الخبرااء ان يفيدووك

forexever
02-22-2013, 17:54
السلام عليكم مشكور يا اخى على الموضوع فهو يفيد كل الاعضاء الجدد و تقبل مرورى يا اخى و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام

nh4
02-25-2013, 20:25
المؤشرات الفنيه واحده لكل تجار الفوركس
خليك مع المؤشرات الاساسيه وهتلاقى
ربحك فيها انشا الله

fatma fathy
04-27-2013, 09:59
ان كنت تقصد المؤشرات الفنيه مثل الزجزاج والrsi
فهى موجود باى منصة تداول فقط تعلم كيف تعمل
على الميتا تريدر

محمد كاستلو
05-06-2013, 16:14
اخي العزيز
نحن لم نفهم سؤالك لنجيب عليه اجابه وافيه فنرجوا منك
التوضيح وباذن الله نستطيع الاجابه علي سؤالك واسف ان كنت اوعجتكم

taoufik bajjou
05-27-2013, 12:45
السلام عليكم أخي اغالي المؤشرات أخي الغالي اتي توفرها الشركة في المنصة موجودة من على خانة indicateurs و هي واضحة لجميع

hicham07
06-05-2013, 13:48
اخي هل تقصد المؤشيرات الموجود في المنصة الدول اصلا
او المؤشيرات التي تضيفها على المنصة ارجو توضيح السؤال اكتر

moh133
06-05-2013, 13:51
سؤال عم مش مفهوم
هل المقصود المؤشرات العلى المنصة نفسها
والا المؤشرات الجديدة بتعيط الاكسبرت

hebkar
06-15-2013, 15:50
اهلا بك اخى العزيز
سؤال حضرتك ليس واضح
المؤشرات الخاصه بتكون على المنصه واى منصه تداول
تمنياتى لك بالتوفيق

ahmdkadok
06-15-2013, 15:52
السلام عليكم
اخي الكريم كل برنامج لأي شركة يكون فيه معضم المؤشرت المهمه والاساسيه ويمكن استعمالها بشكل سهل بالاضافه الى امكانية اضافه مؤشرات جديدا
وبالتوفيق

zeykowel
06-19-2013, 01:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد اجابك الاصدقاء

asmae006
06-19-2013, 03:56
السلام عليكم
-------------------
منكم نستفيد انشاء الله الكل مشكور عالمعلومات القيمه
بارك الله فيكم
السلام عليكم

maged mohamed
06-19-2013, 06:55
بسم الله الرحمن الرحيم
لو انت عاوز تتعرف على المؤشراا وتتعم عنا الكثير ادخا القسم التعلمى للمبتدئين فى المنتدى وان شاء اللة ستجد العيد منهم و
يكمن الاستفادة من الشرح لان الشر ح متاح بالفيديوهات وهذة من مزايا المنتدى الجميل والشركة العطية انستا

can2012
06-24-2013, 02:23
ممكن اخي التدقيق في السؤال كل الاعضاء لم يفهو سؤالك هل تتحدت عن التداول او التجارة ام مادا اخي بالتوفيق
لك

fte2020
06-25-2013, 19:50
المؤشؤات تجدها على منصة التداول الخاصة بكل شيركة
والله لو توضح السؤال اكثر يا صديقي

mohamed61172
07-16-2013, 11:53
اخي الكريم المؤشرات الفنية تندرج تحت اسم indicators في منصة التداول الميتاتريدر وتصنف كل مؤشر
علي حسب عمله مثل مؤشر التذبذب مثل الاستوكاستك

WASEM DALLOUL
12-10-2013, 21:02
السلام عليكم
انا بصراحة لم افهم سؤالك بشكل جيد يا أخي الكريم ولكن كل منصة تداول تحوي على المؤشرات الفنية المعروفة
وبالتوفيق

المسافر
12-10-2013, 21:57
كلامك واضح جدا وانا فهمت قصدك لانى مبتدا زيك بس مزاكر شوية
انت عايز شرح مفصل للمؤشرات الفنية ماذا تعنى
دا تلاقية على اليوتيب ان لم يكن موجود بالتفصيل فى الموقع
تقبل مروورى

nesma nesma
12-10-2013, 22:01
كل شيءموجود فى الدنيا لابد وان يكون لديه كتالوج لتوضيح مابه وكيفية التعامل معه فكيف بانظمة الشركات انصحك اخى بالقراءة كثيرا فى مثل هذه الموضوعات حتى يتسنى لك قليلا من الخبرة فى وتتجنب الخسائر التى من الممكن ان تحدث ولا تستطيع التحكم بها ووفقك الله للخير

ismailmo
12-11-2013, 00:20
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
كنت سأطرح نفس السؤال لأنني مبتدأ في هذا المجال و أريد أن أتعمق أكثر
و أتمنى توفيق للجميع و شكرا

abdelmoumenDK
12-13-2013, 19:56
اللهم إنّا نسألك بهذا اليوم المبارك
أن لاتجعل فقيراً جائعاً إلاّ أطعمته ، ولاعارياً إلاّ كَسَيْته ،
ولامريضاً متألماً إلاّ شَفَيْته ، ولاميتاً إلاّ رحمته برحمتك الواسعة ياالله ،
ولاعاطلاً عن العمل إلاّ رزقته عملاً طيباً مباركاً ، ولامتأخراً بزواجٍ إلاّ رزقته الزوج الصالح الطيب ولاعاصياً إلاّ هديْته،
ولامذنباً إلاّ غفرت له، ولامَديناً إلا وقضيت دَيْنه ، ,ولا أحداً ينتظرُ طفلاً وحملاً إلا ورزقته ذريةً صالحةً كريمةً،
ولابيتاً تفرق أهله إلا وجمعتهم وألّفت بين قلوبهم ، ولازوجاً يخون امرأته إلا غفرت له ورددته إلى صوابه وإليها ، ولازوجةً تخون زوجها إلاّ رددتها إلاّ صوابها وإليه وألفت بين قلبيهما، ولامتحابان كانا نقيا السريرة معا إلاّ وزوجتهماويسرت أمريهما وأغنيتهما بحلالك عن حرامك ، ولامحسوداً إلا أزلت الحسد عنه ، ولامسحوراً إلاّ شفيته ممافيه ، ولاداعياً بات يدعوك بكل خيرٍ إلاّ وأجبت دعاءه وأعطيته سُؤلهُ، اللهم تقبل منّا وأجب دعاءنا، ويسرلنا كل امر كان عسيراً عندنا وعندك هيّناً بقدرتك ياأرحم الراحيم ، ولامظلوماً إلاّ جبرته ، ولا أُمّاً ثكلى على ولدها إلاّ أنزلت السكينة والهدوء والصبر عليها ، ولاأرملةً إلاّ جبرتها ، ولايتيماً إلاّ أرسلت له من يَحِنُّ عليه ولايتجبر به ، ولامطلقاً أو مطلقةً إلاّ وعوضت عليهم بكل خير ، ولاطالبَ علمٍ إلاّ يسرت له تخرجه ،ولابلداً يَئّنُ من جراح الظلم والدماء إلاّ حقنت دماءَه وأصلحته ، ولارئيساً وحاكماً عربياًإلاّ جعلته سنداً وعزاً ومنصفاً لبلده ، اللهم ارزقنا صلاة في المسجد الأقصى ونحن على قلبٍ واحدٍ
، اللهم اعد لنا عزّ العرب وكرمهم وشجاعتهم وأزل عنهم الهوان والكسر والشر،اللهم استجب دعاءنا وتقبل منّا إنك سميع مجيب الدعاء إنك القريب المجيب ، لاإله إلاّ أنت سبحانك إنّا كنّا من الظالمين ، وصل اللهم على سيدنا محمد وآله وصحبه والتابعين والأنبياء والمرسلين ، والحمدلله ربّ العالمين
والحمدلله رب العالمين حمداً طيباً مباركاً
لاتنسوا أن تذيّلوا دعاءكم بالصلاة على النبي وتكثروا من الصلاة عليه حتى يجاب دعاءكم أدعوا وأنتم ميقنون بالإجابة ،
لاأحداً يقبل بان تستصغره ولاتثق به ، فكيف بالخالق العظيم لاإله إلاّ الله ، أوصيكم بالاستغفار الكثيييييير فإنه يجلب المستحيل بإذن الله

anwar azdoud
12-13-2013, 21:20
السلام عليكم ورحمة الله ..

noaly
12-14-2013, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيكم وجزاكم خيرا بصراحة الموضوع محترم جدا جدا انا استفدت منة كثير اوى وادانى فكرة بصورة عامة وواضحة

اكرر شكرى مرة تانية والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

shico73
01-23-2014, 00:13
اذا كنت تقصد المؤشرات الافتراضية مثل الموفينج افيرج و الماكد فهى موجودة فى كل الشركات التى تسمح ببرنامج ميتا تريدر اذا كان لديك البرنامج يمكنك ان تجدها فى زر انديكاتورز فى اعلى البرنامج..

Nader7
01-23-2014, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ilyes chaieb
02-08-2014, 09:40
اخى الكريم بالنسبة للمؤشرات التابعة للشركة موجودة على المنصة على يسارك اضغط على ايقونة navigateur
وستظهر لك جميع المؤشرات
بالتوفيق

waelmma
02-08-2014, 10:00
:woo::yahoo::yahoo: سؤالك مش واضح اخى الكريم لكن اذا كنت تقصد مؤشرات الفوركس يبقى
انت عايز شرح للميتاتريدر وخد هذا الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=53rVcmqZtCU

ashrafko
02-08-2014, 10:41
اخى الكريم اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالدخزول الى القسم التعليممى بالمنتدى وتعلم الميتاتيدر من خلال الشرح الموجود بالفيديو وبالتوفيق

ahmedibrahim258259
02-08-2014, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللي معروف ان المؤشرات بتصدر من الميتا كوتس ودي شركه مالهاش دعوة بشركات الوساطة والمؤشرات موجوده في برنامج الميتا تريدر
تقبل مروري

abdotitim
02-18-2014, 00:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا وشكرا لك كتيرا على الافادة المهمة
ليست لدي اي فكرة بالنسبة للموشرات الفنية للشركة

سعيد شعبان
02-18-2014, 06:26
المؤشرات الفنيه

الاتجاه هو احدى التعابير الاكثر أهميه في التحليل الفني. فكرة الاتجاه هي بأنها تحدد الاتجاه العام للسوق. من المهم ان تحدد اتجاه السوق بحيث حينها يمكنك التداول معه وليس ضده.

أنواع الاتجاهات
قد يكون الاتجاه:

صاعد – هذا النوع من الاتجاهات يسمى الرالي, اتجاه الاسواق الى الاعلى.
هابط – هذا النوع من الاتجاهات يسمى التجاه الهبوطي, اتجاه الاسواق الى الاسفل.
جانبي/افقي – هذا النوع من الاتجاهات يسمى "سوق مسطح" أو "بدون اتجاه", السوق لا يتجه لأي مكان.
القنوات
القناه السعريه هي عباره عن خطي اتجاه متوازيان والتي تكون بمثابة مناطق دعم ومقاومه قويه. خط الاتجاه الاول يربط سلسله من القمم المرتفعه, في حين الاخر يربط سلسله من القيعان المنخفضه. يمكت ان تكون القناه صاعده, هابطه أو جانبيه كما في خطوط الاتجاه بالضبط. يتوقع المتداولون ان الزوج سيبقى متداول في هذه القناه حتى يتم كسر احدى خطوط الاتجاه, ويستخدمون خطوط الاتجاه لتحديد مناطق "وقف الخساره" ومناطق "جني الارباح".

fatma abdelhay
02-18-2014, 08:23
السلام عليكم
استاذى الفاضل بصراحه انا مش فاهمه سؤال حضرتك
ولكن اعتقد انك بتتكلم عن المؤشرات بتاعت المنصه
او اخى يجب عليك تعلم كل شيء عن منصه التداول
نزل شرح كامل للميتا ترايدر4
واعرف مكان المؤرات واعرف كل شيء \
اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى :)

abnalex
02-18-2014, 11:30
بصراحة أخي الكريم سؤالك ليس واضحا بالمرة، إذا كنت المؤشرات الخاصة ببرنامج Metatrader، فهنالك مؤشرات عديدة بالشموع إلى الخطوط إلى، أما إن كان سؤالك عن مؤشرات (نع آخر). حول أن تعيد صياغة وإضافة تفصيل معين تريد فاهمه حتى يتسنى لي أو لغيري مساعدتك.

bigboss87
08-25-2014, 19:17
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

a7med84
08-28-2014, 17:11
المؤشرات الفنيه هى على المنصه اخى الكريم انت حاول انك تعرفها من خلال

انك تدرسها من خلال كتاب او فديو وانواعها من خلال دورها فى السوق

subeh2
09-28-2014, 12:00
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أستادنا الكريم

على المؤشر في الحقيقة انا لا أستخدمه

لهدا سأحمله تحياتي وبالتوفيق

subeh
09-28-2014, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

subeh-man
10-15-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

ميمو
10-15-2014, 18:10
السلام عليكم اخي الكريم انا جديد هنا واود المشاركة لكن عندي سؤال هل استطيع تحويل البونص الزي اكسبه من المشاركات والمواضيع الى الباي باي كل شهر ام ان البونص المشاركات فقط لأتداول به وبعد زلك استطيع تحويل الارباح التداول ولا كيف , ارجو المساعدة انا جديد وأود التعلم للمعرفة والأستفادة , وشكرا لك مقدما

fatimaido
10-16-2014, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع هام ويجب قرائته والتمعن مشكور
مشكور لوضع الموضوع لهذه الاستراتجيه الجد المتميزه ولكن بظن انها تحتاج راس مال كبير

nuclear2010
10-17-2014, 16:05
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الموشرات الفنيه موجوده
مع برنامج الميتاتريدر ويمكنك اختيار مايناسبك من قائمه insert
تقبل مرورى

subeh-man2
10-20-2014, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على مجهودك وسوف اقوم بتنزيل المؤشر وتجربته على منصه التداول
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

taha hamijo
01-25-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

amermazzen
03-04-2015, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

aminaeldjamila
03-13-2015, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
03-17-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار
بالتوفيق للجميع

احمد محسن
03-17-2015, 22:22
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
شكرا على التحليل القوى لسوق الفوركس ان دل يدل على خبرة واسعة فى التحليل الفنى للعملات
اتمنى لك الربح الكبير من سوق الفوركس ودوام الصحة
تقبل مرورى الطيب

OLSOPIDRO
03-24-2015, 19:14
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اخي الفاضل اشكرك جزيل الشكر على هذا المؤشر الذي يلعب دور كبير في اتخاد الاوامر عند الشروع في اتخاذ القرار-غلق او فتح اي صفقة
اخيرا ارجوا من الاخوه تجربته في التجريبي ومن ثم يتم التتمكن من التعلم .وصبرا جميلا

nadhir
03-24-2015, 21:00
حياك الله اخي
مشكوور على الطرح والمشاركة بجد المشاركة مع الاخرين تكون جد مفيدة ينبغي اكتساب الخبرات ومشاركتها
لانه ربما الفكرة او المؤشر جديد بالنسبة لك لكن قديم وغير فعال بالنسبة لاخرين
متاجرة حلوة للجميع

starfightr
03-24-2015, 21:00
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

3thman
03-24-2015, 21:01
المؤشرات قوة عظمى المتاجر الناجح نادرا ما يستعمل تجارة من دون المؤشرات
جاري التجريب وشكرا على المشاركة بالتوفيق اخي

moulaharabi
03-24-2015, 21:01
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

basil
03-24-2015, 21:02
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Lancelot
03-24-2015, 21:02
السلام عليكم وتحية طيبة لمستخدمي هذا المنتدى المذهل
اولا شكرا اخي على المشاركة لان تكمن المتاجرة المربحة في قوة الاكسبيرت او المؤشر
انا لا اظن ان المحترفين يستخدمون ال متاجرة اليدوية و بلا مؤشرات
لذا ان شاء الله ساعمل جاهدا على الحساب التجريبي لسقل المهارات
بالتوفيق للجميع

guren
03-24-2015, 21:03
السلام عليكم اخواني اخواتي
اما بعد مشكور اخي على المشاركة اذا صارلي واتقنت هاذ المؤشر راح اسوي اكسبيرت للاستفادة
متاجرة حلوة للجميع

nadji
تحياتي اخي وشكرا على الطرح الرائع
انا اظن المتاجرة في سوق الفوركس يجب الحفاظ على راس المال بالانظباط باستراتيجية واحدة او مؤشر واحد الى حين اكتشاف انه فاشل
جاري التجربة وشكرا على الرفع

Titan
الله يعطيك العافية اخي مشاركة جد رائعة
انا من محبي الاستراتيجيات الكلاسكية والجديدة التي تعتمد على المؤشرات لذا باذن الله راح اعمل مجهودي لاعطاء احسن مؤشر للمتاجرة
شكرا على المشاركة واتمنى الربح للجميع

rayo
03-24-2015, 21:04
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

حسنى صادق
03-24-2015, 21:14
اعتقد ان المؤشران توجد فى التجالو و اعتقدت لافنية هى من اهم الادوات اغلتى من الممكن ان توجد فى المنصات التداول و هى المؤشرات التى تعتبر برامج تم تصميمها

---------- Post added at 08:14 PM ---------- Previous post was at 08:12 PM ----------

اعتقد ان المؤشرات الفنية لابد من العترف عليها من خلال الشركة ذاتها و انا ارى انة من الضرور ى التواصل مع اى من المسئؤلين فى الشركة

cocdrilo
03-28-2015, 18:31
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

nadhir
03-29-2015, 04:48
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
متاجرة مربحة للجميع

rayo
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

3thman
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على المجهود والمشاركة الرائعة اتمنى ان توفق وتاجر على مجهودك
جاري التجربة ان شاء الله

nadji
السلام عليكم ورحمة الله
في الاول شكرا على مشاركتنا هذا المؤشر اظن من الجيد الالتزان بمؤشر واستراتيجية واحدة
لان في النهاية العديد يخسر بسبب عدم الانظباط
شكرا وحظ موفق

Titan
تكرم اخي على هذا المؤشر والمشاركة الحلوة
انا من خبرتي المؤشرات مهمة جدا للمتاجرة المربحة لذا علينا تجربة وانتقاء الافضل دائما
مشكووور على المشارك وبالتوفيق للجميع

Lancelot
03-29-2015, 04:49

habibi
08-08-2015, 15:51
احبتي في المنتدى مساء الفل انا اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 12:51 PM ---------- Previous post was at 12:41 PM ----------

احبتي في المنتدى مساء الفل انا اشكرك على هذا المؤشر المفيد وانا ارى ان تجريبه على حسب الديمو والاستفادة منه ويكون خلال معرفة التحليل الذي احتاجه ونوعية الاستراتيجية التي ساستخدمها اثناء العملية التجارية
بالتوفيق للجميع

sid ahmed dodo
10-21-2015, 14:27

محمد ابوغزاله
06-11-2016, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن
رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات.