PDA

View Full Version : هل يمكن !!!

زياد غاوي
03-02-2014, 14:30
بسم الله الرحمــــان الرحيم
السلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم
هل يمكن التداول بحساب حقيق غير مفعل يرجئ الرد
من فضلكـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــم

ANDALOSAT
03-07-2014, 18:11
أهلا بك أخي، نعم يمكنك ذلك وفي أي وقت تريد
لكن لا أنصحك بهذا فشروري أن تقوم بالتفعيل لكي تحول أرباحك ل بايبال أو البنك الإلكتروني الذي تتعامل معه
لأنك إن لم تحول أموالك في كل مرة للبنك فستقوم بالتداول من جديد واحتمال الخسارة يكون حاضر، يعني ستخسر ما ربحته في الأول

فعل حسابك واربطه بالمنتدى وكلما ربحت ولو 10 دولار قم بتحويلها للبنك لكي لا تخسرها، وإن قدر الله وخسرت صفقة ستخسر فقط البونص

harimeche
03-07-2014, 18:51
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

على مــــــــا أعتقد يا أخي أنه ممكن تتاجر بحساب غير

مفعل لكنك يا صديقي ن تسحب الأرباح لأنه يجب أن يكون

حسابك مفعل

menoer1248
03-07-2014, 19:27
يمكن ذلك لكن السحب اظن لا يمكن الا من خلال التفعيل لكن في الحسابات عند الشركة ليس شرطا تفعيل الحساب لكن المشكل كله في السحب
انا انصحك بعدم شحن الحساب الا ان تنه كل التفعيل الاول والثاني

masai
03-07-2014, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم يمكنك التداول من خلال الحساب الحقيقي غير المفعل ولكن لن تتمكن من سحب أية أرباح إلا بعد تفعيل حسابك

gamal20
03-07-2014, 20:23
التداول بالحساب الغير مفعل اخى الكريم عادى جدا لكن الاهم وقت السحب لابد من تفعيل حسابك
حتى تتمكن من سحب الارباح

3_forex
03-15-2014, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>
....

جمعة عبداللة
03-16-2014, 02:34
اخى الكريم
من الممكن فعلا انك تتاجر بحساب غير مفعل لكن
انا بنصحك انك تفعل الحساب لحد ما تقدر تسحب ارباحك فيما بعد
واية فايدة انك تتاجر اذا كنت موش هتقدر تسحب الارباح؟

salimned
03-16-2014, 02:45
السلام عليكم نعم اخي يمكنك ان تتداول بحساب غير مفعل و لكن عند اجرائك
لعماية سحب لا تقبل منك لدلك يفضل ان تعمل له التفعيل حتى تضمن ارباحاك.

moamen mostafa shaker
03-16-2014, 02:50
بصراحة انا لم اكن ادري ما هي اهمية تفعيل الحساب لكني بعد ان اطلعت علي هذة النقاشات ادركت حقيقة اهمية تفعيل الحسابات ولكن اريد ايضا ان اعرف ما هو الفرق بين حساب العميل وحساب الشريك فانا اجهل الفرق بينهما وارحو من احد الاعضاء توضيح هذة النقطة ولو في بوست منفصل وليس كومنت حتي تعم الفائدة وجزاكم الله كل خير

gehad87
05-07-2014, 13:53
هو طبعا ينفع انك تشتغل بحساب غير مفعل وتحقق باذن الله ارباح
بس حسب قوانين انستا فوركس انت مش هتقدر تسحب الارباح دي الا بعد
المرور من المستوى الثاني للتفعيل

INTHENAMEOFALLA
05-07-2014, 15:27
من الافضل ان تفعل حسابك حتى يحول اليه البونص لانك ان لم تفعله لن يحول اليك شى والتفعيل يتم على مرحلتين الاولى صورة البطاقة الشخصية والمرحلة الثانية ايصال كهرباء ونتمنى لك التوفيق

rojan22
05-07-2014, 15:30
السلام علیکم، یا اخی هو ممکن، لاکن لا أنصحک،
تفعیل الحساب امرا سهلا، و إن لن تفعل حسابک الأرباح لن یتحول، بالتوفیق

jalil
05-07-2014, 15:33
السلام علیکم، یا اخی هو ممکن، لاکن لا أنصحک،
تفعیل الحساب امرا سهلا،
و إن لن تفعل حسابک الأرباح لن یتحول، بالتوفیق

ahmedibrahim258259
05-07-2014, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اه طبعا ممكن عادي جدا بس المشكلة ساعة السحب موش هاتعرف تسحب الا لما تفعل الحساب
تقبل مروري

forexman3
05-07-2014, 19:25
شوف ياغالى
يمكنك ان تتداول بحساب حقيقى من غير ان يكون مفعل
لاتوجد مشكلة ولكن المشكلة هى عند السحب يجب
ان تقوم بتفعيل حسابك عند سحب الارباح

latraaa
05-07-2014, 19:44
يا اخي الكريم، نعم يمكنك العمل على الحسابات الغير مفعلة و لكن المشكل يكون في سحب الأرباح، لأنه من الغير ممكن أن تقوم بالسحب من حساب غير مفعل، لدا لابد لك من التفعيل، و إلا فلا داعي للعمل على الفوركس

ssnsafi
05-07-2014, 19:47
نعم اخي تستطيع المتاجرة بحسابك الحقيقي حتى ولو لم تقم بتفعيله وتفعيل الحساب ضروري فقط في حالة اردت سحب الارباح اما قبل ذلك فليس من الضروري التفعيل بالرغم من ان تفعيل الحساب سهل جدا ويتم بسرعة خلال ايام قليلة
وقرات ايضا انك لو اودعت مالا في حسابك فكأنما قمت بتفعيل الحساب وهذا الامر اتمنى ان اتاكد منه لني سألت قبل ذلك عن تفعيل الحساب من خلال الايداع ولم الق ايا رد

medocomp
05-07-2014, 19:52
اشكرك اخي الغالي علي هدا الموضوع الهديف جدا انا بنسبة لي لسة جديد في مجال الفوريكس
بس انا حبية اشريك بي راي في هدا الموضوع الجميل جدا واتمني لكوم النجاح والنمو في الفوريكس وشكرا لكل عضو في المنتدي

creatorman1978
05-07-2014, 20:15
نعم يمكن ان تستلم البونص فى حسابك وتتداول به بدون مشاكل بدون ان تفعل الحساب ولكن ستحتاج التفعيل عند الخطوة الاهم وهى سحب الارباح ... لذلك انصحك بتفعيل حسابك لانك ستحتاج الامر اجلا او عاجلا

haffoudhi
05-08-2014, 13:44
التفعيل امر لا بد منه وحاصة اذا كسبت وتمكنت من السوق وطوعته في يدك فسوف تجد نفسك مجبرا على تفعيل الحساب

angeltn83
05-09-2014, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو طبعا ممكن انك تعمل بحساب غير مفعل وتحقق باذن الله ارباح
لكن حسب قوانين انستا فوركس انت لا تستطيع سحب هذه الارباح الا بعد
المرور من المستوى الثاني للتفعيل
بالتوفيق ان شاء الله

nadersalaia
05-09-2014, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
على مـا أعتقد يا أخي أنه ممكن تتاجر بحساب غير مفعل
لكنك يا صديقي لن تستطيع سحب الأرباح لأنه يجب أن يكون
حسابك مفعل وبالتوفيق

Fawzii
05-09-2014, 03:31
نعم يمكنك التداول من خلال الحساب الحقيقي غير المفعل ولكن لن تتمكن من سحب أية أرباح إلا بعد تفعيل حسابك

doola2020
05-09-2014, 03:45
بالفعل ممكن أن تقوم بالتداول بحساب غير مفعل ولكن ان كان حساب ايداع فلا توجد مشكلة وستسحب منه أرباحك ولكن إن كان حساب بونص يجب أن تقوم بتفعيله اولا لكي تستطيع أن تسحب أرباحك من الشركة

MAZROUR
05-09-2014, 03:59
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انهمن الافضل ان تفعل حسابك حتى
يحول اليه البونص لانك ان لم تفعله لن يحول اليك شى والتفعيل يتم على مرحلتين الاولى
صورة البطاقة الشخصية والمرحلة الثانية ايصال كهرباء وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

haffoudhi
05-09-2014, 10:44
نصيحتي لك ان تمكث في التجريبي على الاقل سنه كامله منها تجمع البونص ومنها تتعلم براحتك وبعدها تقرر ما تفعل

Mido0o
05-09-2014, 14:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الكريم لا يمكنك ان تتاجر بحساب غير مفعل لدى الشركة لان فى هذه الحالة كيف ستسحب الارباح من الشركة فأنصحك بتفعيل حسابك اولا لضمان ارباحك ارجو ان تكون استفدت من جميع الردود وبالتوفيق

AMLAK
05-09-2014, 14:57
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انني لم اكن ادري ما هي اهمية تفعيل الحساب لكني
بعد ان اطلعت علي هذة النقاشات ادركت حقيقة اهمية تفعيل الحسابات ولكن اريد ايضا ان اعرف ما هو الفرق بين حساب العميل وحساب الشريك فانا
اجهل الفرق بينهما وارحو من احد الاعضاء توضيح هذة النقطة ولو في بوست منفصل وليس كومنت حتي تعم الفائدة وجزاكم الله كل خير تحياتي للجميع

soooonor
05-09-2014, 15:31
يمكنك التداول بحساب غير مفعل ...و لكن لن تستطيع سحب اى ارباح من حسابك و الاستفادة منها الا اذا قمت بتفعيل حسابك بالمستوى الاول و الثانى

تفعيل الحساب سهل جدا بصورة البطاقة الخاصة بك ثم بأى ايصال مرافق للتأكد من العنوان

maao2008
05-09-2014, 16:06
لسلام عليكم نعم اخي يمكنك ان تتداول بحساب غير مفعل و لكن عند اجرائك
لعماية سحب لا تقبل منك لدلك يفضل ان تعمل له التفعيل حتى تضمن ارباحاك.

anamoody
05-09-2014, 16:20
هو ممكن يحصل ولكن الحساب لا اظن ولكن
ان انصحك ان يكون حساابك مفعل ولكن فى الشركة
ليس شرط تفعيل الحساب
تقبل مرورى

Mido0o
05-09-2014, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم ازاى تتاجر بحساب غير مفعل طيب واذا ان شاء الله ربحت كيف ستسحب ارباحك اخى انصحك بتفعيل الحساب لدى الشركة حتى تضمن ارباحك ولا يضيع تعبك وارباحك وانشاء الله يربح الجميع وبالتوفيق

fatoma elsayd
05-09-2014, 16:59
وعليكم السلام
نعم اخى تستطيع التداول بحساب حقيقى غير مفعل والبونص ايضا بيتحول على الحساب عادى لو مش متفعل لكن وقت السحب من الحساب مش هتقدر تسحب اى حاجه
غير لما تفعل الحساب :accute:

الربح من الفوركس
05-09-2014, 17:07
يمكنك بالفعل التداول من خلال الحساب الحقيقى بدون تفعيل ولكن تاتى المشكلة فى السحب فلابد ان يكون الحساب مفعل وبالتوفيق للجميع

nour elhouda
05-12-2014, 17:09
بسم الله الرحمــــان الرحيم
السلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم
هل يمكن التداول بحساب حقيق غير مفعل يرجئ الرد
من فضلكـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
على حد معلوماتى البسيطة انة لاي مكن التداول بحساب حقيقى غير مفعل اللى حضرتك بتتكلم عنة دة يبقى حساب تجريبى

samibms
05-12-2014, 17:41
اهلا بك اخي
من الممكن ان تداول بحساب غير مفعل لكن لن تتمكن من تحويل الاموال قبل تفهيله
لذلك عليك بتفعيل حساب و من الممكن ان تتاخر العملية اذ قد ترفض الوثائق لاسباب عدة و يطلب منك ارسالها مرة ثانية
تحياتي لك

a7med84
05-12-2014, 19:38
ممكن التداول بحساب حقيقى غير مفعل بدون اى مشاكل اخى الكريم واعتقد ان

السحب فقط هو اللى معاه تحتاج اللى التفعيل لك تستطيع السحب

referralbux12
05-13-2014, 23:00
اللسلام عليكمو رحمة اللع و بركاته
نعم اخى يمكنك ذلك و بلا قيود مادام الاموال من ايداعم
مشكور و تقبل مرورى اخى الفاضل

محمد السيد محمد
05-18-2014, 23:04
نعم .. يمكن التداول بحساب حقيق غير مفعل والتفعيل غير لازم الا من اجل
التمكن من سحب الأرباح اما طيلة فترة عدم الرغبة في السحب فلا يلزم بالضرورة تفعيله

messaoud
05-31-2014, 19:16
من أين يمكن أن أحصل على الرسوم البيانية ؟

أغلب شركات الوساطة توفر لزبائنها خدمة الحصول على الرسم البياني الذي يبين حركة سعر العملات , كما أن هناك الكثير من المواقع التي توفر لك الرسوم البيانية لأسعار كافة العملات بعض هذة المؤسسات توفر هذة الخدمة مجانا وبعضها مقابل اشتراك شهري ثابت .

scan
07-06-2014, 03:38
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

abderrahmenanis
03-22-2015, 14:45
أهلا بك أخي، نعم يمكنك ذلك وفي أي وقت تريد
لكن لا أنصحك بهذا فشروري أن تقوم بالتفعيل لكي تحول أرباحك ل بايبال أو البنك الإلكتروني الذي تتعامل معه
لأنك إن لم تحول أموالك في كل مرة للبنك فستقوم بالتداول من جديد واحتمال الخسارة يكون حاضر، يعني ستخسر ما ربحته في الأول

فعل حسابك واربطه بالمنتدى وكلما ربحت ولو 10 دولار قم بتحويلها للبنك لكي لا تخسرها، وإن قدر الله وخسرت صفقة ستخسر فقط البونص

chennana
03-22-2015, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم يمكنك المتاجرة بحساب حقيقي و غير مفعل لكن لا يمكنك سحب ارباحك حتى تقوم بتفعيل حسابك المستويين الاول و الثاني
بالتوفيق

crocsam
03-22-2015, 19:09
طرح جيد ولكن اتمنى المزيد من المعلومات القيمة
الى الامام ومزيدا من التألق المستمر ان شاء الله
بالتوفيق للجميع في مواضيع قادمة أفضل واكثر فائدة

antonioforex
03-22-2015, 19:21
السلام عليكم
نعم اخي من الممكن التداول به لكن لن تستطيع سحب الارباح التي تحققها الا بعد
تفعيل حسابك لان هده من شروط الشركة و بالتوفيق لك اخي الغالي

hamdochi
05-08-2015, 18:01
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه طبعا ينفع انك تشتغل بحساب غير مفعل وتحقق باذن الله ارباح بس حسب قوانين انستا فوركس انت مش هتقدر تسحب الارباح دي الا بعد المرور من المستوى الثاني للتفعيل بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

معتصم سباعنة
05-08-2015, 18:58
نعم اخي الكريم تستطيع التداول وجني الارباح لكن لن تستطيع السحب حتى تحقق اعلى مستوى من التحقق (يجب عليك ان توثق حسابك في المستويين الاول والثاني)
تقبل مروري

محمد السيد
05-09-2015, 09:42
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، بسم الله الرحمن الرحيم ،،
نعم .. يمكن التداول بحساب حقيق غير مفعل يرجئ الرد ولكنك ستحتاج التفعيل قبل سحب الأرباح

معتز سباعنة
05-09-2015, 14:15
السلام عليكم اخواني ورحمة الله
اخي الكريم اكيد لا يجوز ،ولك مني جزيل الشكر .
((ولسلام عليكم ورحمة الله))

Wassa04
05-09-2015, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم نعم يكمكنك ذلك لكن للاسف
لا يمكنك السحب الا بعد التفعيل تقبل مروري

bouhekaali
05-09-2015, 15:53
السلام عليكمو رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف المضوع ,,
بارك الله فيك أخي الى الموضوع الذي لاتوجد كلمة راح تصفهاا لك
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
موضوع رائع و شرح أروع
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااااااااااصل

adnan1969
05-09-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي الكريم ممكن تداول بحساب غير مفعل بس المشكله ماراح تقدر تسحب ارباحك منه يعني راح يصير مثل الحساب الديمو

moh93
05-15-2015, 03:16
نعم يمكن انك تتداول بحساب غير مفعل ولكن لن يكون ليك الحق فى سحب الارباح ويجب انه نعرف ا زاى نعفل الحساب وتفعيل الحسب يتطلب اول شى اثبات شخصية و هو اما صورة بطاقة او جواز سفر ويجب انه يكون فية ايضا اثبات اق وبكدة الحساب سوف يتفعل وثبات الاقامة يجب انه يكون صالح

Omar99
05-15-2015, 15:05
نعم يمكنك التجارة فى الفوركس بحساب حقيقى و غير مفعل فى الشركة و لكن لا يمكن و ان تقوم بعملة سحب فى التجارة هنا فى شركة انستا فوركس لانك لازم تفعل الحساب الخاص بيك فى السوق قبل السحب من الشركة حتى لا تواجه مشاكل

ibrahim forex
05-15-2015, 17:21
يمكن ذلك لكن السحب اظن لا يمكن الا من خلال التفعيل لكن في الحسابات عند الشركة ليس شرطا تفعيل الحساب لكن المشكل كله في السحب

alinazzal11
05-15-2015, 17:26
السلام عليكم
نعم اخي العزيز يمكنك ذلك ولكن لا انصحك به لان لا تستطيع ان تحول ارباح الى البنوك الالكترونيه
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

Omar99
05-27-2015, 14:28
من الممكن نعم يا اخى العزيز ان تتاجر فى الفوركس بحساب حقيقى غير مفعل بس خلى بالك انك مش هتقدر تسحب اى مال او ربح خاص بك من الحساب الا فى حالة الوصول الى التفعيل فى المستويين الخاص بك فى الشركة الخاصة بانستا فوركس للتجارة على العملات

madmax07
06-17-2015, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك هل يمكن واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

hossam122
12-26-2015, 20:50

xmenflis1
12-26-2015, 21:47
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

نادر صباح الدين
12-26-2015, 21:53
اعتقد أن هذا غير ممكن من الناحية العملية، وحتى لو صار بالإمكان إجراء عمليات التداول بدون تفعيل كما تسمح بذلك بعض الشركات فإنه ليس في مقدور المتداول سحب أية ارباح مالية من جراء عمليات التداول، ولهذا فالتفعيل ضرورة أساسية من ضرورات العمل مع الفوركس.

aymansaleh
12-26-2015, 22:48
الاخ الكريم, التفعيل المستوى الاول والثاني للتأكيد على الشخصيه والعنوان وهي لكي تستطيع سحب ارباحك, اي انه يمكنك التداول بدون تفعيل الحساب مافيش مشكله ولكن لن تستطيع ان تسحب ارباحك
تقبل مروري

oroba
12-26-2015, 23:19
التداول بحساب غير مفعل.. ليس منه مشكلة.. فيمكن أن تتداول وتكسب الكثير من المال......... ولكن لن تستطيع سحب الأرباح إلا إذا فعلت الحساب.. ولذلك يفضل أن تقوم بتفعيل الحساب قبل التداول.. حتى لا تتداول وتكتشف أنه لا يمكن تفعيل الحساب بسبب خطأ فى كتابة الاسم أو لأى سبب من الأسباب.
يمكن تفعيل الحساب من خلال بطاقة هوية لإثبات اسم المتداول ويجب أن يكون الاسم فى الحساب كاملاً كما هو بالبطاقة.
و(فاتورة كهرباء أو مياه أو تليفون أو كشف حساب بنكى) مثبت فيه العنوان كما هو مسجل فى الحساب.. للتأكد من العنوان.

AHMED91
12-26-2015, 23:26
يمكن التداول في سوق الفوركس او في شركة انستا
ولكن يجب تفعيل الحساب حتي تتمكن من العمل علي الحساب بكل طاقتها من سحب وايداع ايضا

csebai12
12-27-2015, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نعم اخي يمكن ذلك دون مشاكل لكن لن تستطيع سحب ارباحك حتى تتم التفعيل

malak558
12-27-2015, 03:09
انت تقدر تحول البونص وتقوم بصفقات عادى والحساب مش مفعل
لكن وقت سحب الارباح لازم يكون الحساب مفعل للمستويين الاول والتانى

kacembouden2
01-18-2016, 16:36

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

katreenaziz
01-18-2016, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم اخى الفاضل يمكن التداول بحساب حقيقى غير مفعل ولكن سوف تحتاج التفعيل لتكون قادر على سحب ارباحك بغير تفعيل مش هتسحب اى ارباح اتمنى لك التوفيق والنجاح

koouka211
01-31-2016, 18:05

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

xmenflis1
03-14-2016, 02:00
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفق للجميع

cholina
04-30-2016, 19:11
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، مميز و مهم ومفيد هاد الموضوع فيه إستفادة لمن يهمه الأمر ، شكرا أخي الكريم

snnaky
06-22-2016, 15:47
نعم اخى يمكن ولا اى شيء فى هذا
بالنسبة للحسابات البونص لابد من تفعيل الحساب حتى يمكن ان تسحب منة وليس اى حساب سواء بونص او غيرة لة علاقة بالتداول التداول عادى لكن فى الحساب البونص لا تستطيع السحب الا لو الحساب مفعل انما فى التجارى تستطيع ولكن فقك بنوك الكترونية انما لو حبيت تسحب على البنك الأرضى لازم تفعل الحساب بالوثائق

xmenflis1
06-25-2016, 23:09
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

xmenflis1
08-03-2016, 13:08
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

bebars zolfakar
08-03-2016, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
يمكنك ذلك ولكن لاتستطيع سحب ارباحك عن طريق احد البنوك الالكترونية
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا على سؤالك

ghost mastar
08-03-2016, 14:06
السلام عليكم اخى الكريم تقوم بالتفعيل لكي تحول أرباحك ل بايبال أو البنك الإلكتروني الذي تتعامل معه لأنك إن لم تحول أموالك في كل مرة للبنك فستقوم بالتداول من جديد واحتمال الخسارة يكون حاضر، يعني ستخسر ما ربحته في الأول. تحياااااااااااااتى