PDA

View Full Version : نصيحتي السحرية للمبتدئين

Pages : 1 2 [3] 4 5 6

ramezali12
01-23-2015, 17:43
اعتقد اخى اكلرمي نالنصائح دىم هم هبشكل كبير اى اكلرميه نقدر نقخحقق الكثثيبرم ن لخاهل اخى اكلرمي باتلوفيق كل وقتبلت حياىت لك اخى اكلرمي
شكراكل

ybrahmi
01-23-2015, 17:53
انا في حقيقة العامر لا يهمني فتح حساب تجريبي وذلك مقابل مبلغ ملي وفي الحقيقة وصراحةً هذا غير طبيعي و-
ليس معقولاً

nassim126
01-23-2015, 17:59
السلام عليكن ورحمة الله اخي الكريم موضوعك جد منطقي واتفق معك والاحسن بالنسبة للمبتدئين ان يتدربو على الديم لمدة لا تقل عن ستة اشهر وشكرا

remas
01-23-2015, 23:58
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الحساب التجريبى مهم لكن الاهم منه هو التعلم على حساب حقيقى

moheb12
01-24-2015, 00:29
اخي الكريم موضوع هام جدا وبالفعل هو طلب كل مبتدئ واعتقد ان شرحك واف وكافي واتمني لكل مبتدئ التوفيق ولكن نصيحيت عدم التسرع في تعلم الفوركس وتحياتي للجميع وتقبل مروري

snnaky
01-25-2015, 19:59
المتاجرة فى الفوركس زى اى تجارة تحتاج الى فهم وعلم ولا تحتاج الى عشوائية ولايمكن لانسان عاقل انة يدخل مشروع بدون اى معلومات او فهم اعتمادا على الحظ وبالتالى النجاح
اذن اذا كان هذا فى اى تجارة فما يبالك فى تجارة من اخطر ما يمكن على الرغم من انها تعطيط ربح عالى ولكن مخاطرة عالية

mousa67
01-25-2015, 21:35
انا انصح كل تاجر انا يتهمل وانا اخذ وقه فى تعليم الفوركس
الان اذا لم ناخذ وقت كافى فى تعلي الفوركس انتائج سف تكون سيئة

كاره المراقبين
01-25-2015, 21:40
بالظبط يا اخي يجب الاول معرفه الاساسيات في السوق للتجاره الاول وبعد كده نبدأ في التجاره ان شاء الله علي التجرييبي بعد تكوين استراتييجه جديه للتحاره بها

dalom
01-27-2015, 04:03
روعة جداً ما كتبته موضوع مهم يجب ان يطلع عليه الكثير
لم استطيع سوى كتابة تلك الكلمات البسيطة جداً
فتقبل مروري ببساطته

Schams
01-27-2015, 04:07
كلام منطقي و سليم
فعلا الاول يجب اخذ الفكره كامله عن الفوركس و كيف يتم و لماذا و بعدها البدء بالتجريبي
نصيحه من ذهب

yasme
01-27-2015, 04:10
عندك حق على كل مبتدىء قبل ان يتسرع فى دخول سوق الفوركس ان يعلم كلشىء اولا ومن ثم يمكنه بعد ذلك
ان يقوم بفتح الحساب التجريبى ويستمر فى التدريب مدة لا تقل عن 3 شهور كى يحدد الطريقة ااتى سوف يتاجر بها
والله الموفق

zahrankh
01-27-2015, 14:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم شكرا عىل هذه النصيحة و جازاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع فى عالم الفوركس و السلام

nacersf
01-27-2015, 14:01
يجب ان نفتح حساب تجريبى ونتعلم علية حتى نكتسب الخبرة ولكن يجب ان نتدرب
على حساب بنفس راس المال الذى سنعمل بة على الحساب الحقيقى
حتى يكون التدريب جيد

samyarr
01-27-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى الكريم
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
تقبل مروورى
بالتوفيق

mousa67
01-27-2015, 15:29
مساء الخير موضوع مميز والتعلقات التعليقات اعطته نكهة فكاهية مرفهةة طبعا هناك شركات تفتح بها التجحربي بالماللكن انيستا فيها الخير وكذلك الديمو هو ان تتداول بعد ان تكون كسبت معرفة يعني تجرب نفسك تقدر ام لا والمدة لا تقل عن6 اشهر قبل الحقيقي سلام

yasme
01-27-2015, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اول مره بجد اعرف ان فى حساب تجريبى بفلوس ده فى دقيقه ممكن تعمل اكتر من حساب وببلاش
وبدون ادنى تعب او مشقه اخى الكريم تاكد من معلوماتك وشكرا على موضوعك ,,,,

JOSEPHSPORT
01-28-2015, 00:46
شكرا اخي الكريم على المعلومات القيمه انا لم اسمع بوجود حساب تجريبي بالفلوس شكرا على المعلومات واتمنى لك التوفيق ولكل المبتدئين
تقبلو مروري وشكرا

ahmos785
01-28-2015, 01:15
اخي الكريم فعلا كلامك صحيح جدا لان قبل البدء في التداول جب ان تتعلم الفوركس جيدا اولا وتتعلم اساسياته حتي تتمكن من الاستفادة من تدريبك في الحساب التجريبي

myada
01-28-2015, 01:26
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها وشكرا للجميع

Hishamsaeed
01-28-2015, 01:36
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته .............
روعة جداً ما كتبته موضوع مهم يجب ان يطلع عليه الكثير
لم استطيع سوى كتابة تلك الكلمات البسيطة جداً
فتقبل مروري ببساطته

aseer
01-28-2015, 01:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركات اخى الكريم بعد التحيه طبعا ممكن بس مش حتاخد نفس حساسيه السوق والنفسيه

الاهم من ده كلو انك تاخد الحساسيه بتاعت السعر والممارسه الكتير

retared10
01-28-2015, 06:14
اولا السلام عليكم
ويا رب تكونو بخير
اولا الموضوع كان هيبقى رد على سؤال حد
فانا قررت اني انشره في موضوع جديد علشان
الكل يشوفوا وما يبقاش في طي النسيان

وكان السؤال بتاع العضو
هل ممكن اتعلم الفوركس عن طريق فتح حساب تجريبي ؟؟؟

الاجابة
مش اول ما واحد يجي في باله انه يتعلم الفوركس يقوم يروح جري على موقع شركه
ويفتح حساب تجريبي
وفي مواقع شركات عندها خدمة الحساب التجريبي دي بفلوس
شغل حلق حوش زي ما بيقولوا بالبلدي

ابتدي الاول اعرف الاساسيات
وبعدين اتفرج على فيديوهات شرح اكتر
وبعدين خد فترة تدريب طويلة
على الحساب التجريبي
كانك بتشتغل فعلا
تقوم بدري
وتراقب السوق واالاخبار
وتسجل ملاحظاتك
علشان لما تيجي تتداول في حساب حقيقي
بعد فترة من التدريب على الديمو تلاقي الموضوع اسهل من السهولة
وتبقى فاهم انت بتعمل ايه
وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

انتهى الرد

يا ريت يا جماعه بلاش ننفذ طريقة صنع الارز المعجن في تعليم الفوركس
لان اول من هيتئذى هو الطباخ نفسه
آذى شعوري واحباط لو خسرت من اول الطريق بسبب الجهل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه النصائح الغالية جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

maimonhaged3810
01-28-2015, 07:39
هو فعلا ممكن الواحد يتعلم عن طريق الحساب التجريبي حيث الحساب التجريبي مفيد جدا انا واحد من الناس الي كنت بتعلم علي الحساب التجريبي اتعلم من الكتاب المعلومه واتطبقها علي الحساب التجريبي

katreenaziz
01-28-2015, 08:08
اول مرة اسمع ان فية حساب تجريبى بفلوس حتى لو كان فية اكيد محدش هيلجئ لية علشان معظم الحسابات التجريبية مجانا بس لية انا مفتحش حساب تجريبى واتابع كل شرح واحاول اتابعوا على الشارت لكن بلنسبة لبدء التداول اكيد بعد المعرفة التامة

Essam29
01-28-2015, 08:09

شكرا لك على طرحك الموضوع اخي الكريم كان عندي سؤال واحد على الستوب لوس تفيدني وله الافضل ما احدد

بالتوفيق لك اخي الكريم

Crazy_Devilz
01-28-2015, 08:13
تسلم حبيبي يعطيك الف عافيه ع الموضوع
و انا واحد من المبتدئين ان شاء الله نحاول نصعد حبه حبه
الله يوفق الجميع

حسنى صادق
01-28-2015, 09:12
اعتقد ان العديد من المبتدئين لابد و ان يعلموا انة من الممكن ان نتنوع فى اختيار الاهداف لذلك ن الممكن ان نجد ا يمكن العمل بة او لا

myada
01-28-2015, 10:25
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها وشكرا للجميع

bimbo
01-28-2015, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله لتعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله التفاتة رائعة مشكورة على المجهود المتاواضع وبتوفيق انشاء الله

aseer
01-28-2015, 10:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه اتمنى ان تكون قد وفيت

فى الشرح للناس اللى لسه بدئا فى الفورك ويكونو فهموه الموضوع

payza
01-28-2015, 14:50
مشكور فعلا ن ماقلته في الصميم لأنه كل مانحتاج اليه لكي
نصل إلى الخبرة الكاافية على الأقل أرجو من جديد دوام النصح و الارشاد ...بالتةفيق للك

mousa67
01-28-2015, 14:54
موضوع مميز والتعلقات التعليقات اعطته نكهة فكاهية مرفهةة طبعا هناك شركات تفتح بها التجحربي بالماللكن انيستا فيها الخير وكذلك الديمو هو ان تتداول بعد ان تكون كسبت معرفة يعني تجرب نفسك تقدر ام لا والمدة لا تقل عن6 اشهر

mohammednasser
01-28-2015, 14:59
عندك حق على كل مبتدىء قبل ان يتسرع فى دخول سوق الفوركس ان يعلم كلشىء اولا ومن ثم يمكنه بعد ذلك
ان يقوم بفتح الحساب التجريبى ويستمر فى التدريب مدة لا تقل عن 3 شهور كى يحدد الطريقة ااتى سوف يتاجر بها

osama4o
01-28-2015, 16:10

jamal4
01-28-2015, 16:53
كلامك صحيح اخي هناك الكثير من المراحل التي على المتداول ان يمر منها قبل ما يصل للمرحلة الاخيرة التي هي مرحلة التدرب على الحساب التجريبي والتي يجب أن تدوم على الاقل ستة أشهر

osama4o
01-28-2015, 17:33

JOSEPHSPORT
01-28-2015, 18:55
بعد الصلاة ع النبي و التحيه الطيبه لجكيع الاعضاء و الخبراء اود ان اتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكم جميعا على مثل هذه المواضيع الاكثر من جميله والممتازة اتمنى لكم من قلبى ان يوفقكم ربى و نتمنى المزيد من المواضيع المهمه مثل هذه

scott
01-30-2015, 00:43
قبل ان نفكر فى فتح حساب تجريبى يجب ان ننتعلم اساسيات الفوركس
وتعليم الاساسيات يكون من الكتب وهى اساسيات نظرية

mn3m
01-30-2015, 03:30
السلام عليكم ... بالفعل تعلم الاساسيات زي ما انت قلت هي الاهم في دنيا الفوركس علشان تمشي صح وتبدأ صح
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري

oumaima
01-31-2015, 01:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم
مشكور اخي علي موضعك المميز هذا اتمنا المزيد من الموضيع التي تفيد كل مبتدي حائر تقبل مروري ومشكور اخي

jamal4
01-31-2015, 23:16
نعم أخي كلامك صحيح جيدا ، وسبب نجاح الفوركس هو التداول على حساب تجريبي ! لكن يوجد فرق بينه وبين حسابي حقيقي ، فالحساب حقيقي تتداول وأنت متردد لأنك تعرف أن أموالك الحقيقية عكس التجريبي الذي هو إفتراضي

aymanso
01-31-2015, 23:27
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

hicham1991
01-31-2015, 23:28
مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

oumaima
02-01-2015, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على ذ1ه النصائح اللي فعلا هي سحررية لانها مبينه ترتيب الخطوات اللي على المبتدأ ان يتبعها لو عاوز يتعلم فوركس كويس

karam
02-01-2015, 00:40
...............................
فعلا الحساب التجريبي من اهم الادوات لدي التاجر الناجح وانه باب التجربية الحية الفورية للعمل داخل المنصة

3sawy20
02-01-2015, 00:41
اولا السلام عليكم
ويا رب تكونو بخير

وكان السؤال بتاع العضو

الاجابة
ويفتح حساب تجريبي

على الحساب التجريبي
كانك بتشتغل فعلا
تقوم بدري
وتراقب السوق واالاخبار
وتسجل ملاحظاتك
وتبقى فاهم انت بتعمل ايه

انتهى الرد

فعلا السوق عاوز جه خطير جدا وعاوز خبره ودراسه ووقت واقضل مكان انك تجرب بيه اى استراتيجيه هو الحساب التجريبى ولازم ما نستعجل ونختار الفرص ونصفى من الفرص دى اكتر حاجه ناجحه وتعمل تاسكات معينه تتدرب عليها وتلتزم بيها

scott
02-02-2015, 14:42
قبل ان نفكر فى فتح حساب تجريبى يجب ان ننتعلم اساسيات الفوركس
وتعليم الاساسيات يكون من الكتب وهى اساسيات نظرية

saidsami
02-02-2015, 14:45
فعلى كل مبتدا يسعى للنجاح البدأ بكسب العارف اولا وفهم كل ما يتعلق بالفوركس ثم ينتقل الى تجربة التداول على الحساب التجريبي لفترة كافية حتى يكسب الخبرة

ShougySalout
02-02-2015, 14:49
طب وأنا ايه اللي يخليني أروح أفتح حساب تجريبي في شركة بفلوس ، وعامة أنا عمري ما شفت شركة بتدفع فيها فلوس عشان تعمل حساب تجريبي كلام غريب الصراحة

payza
02-02-2015, 20:36
تمام يا غالي عم الحساب التجريبى هو احد طرق تعليم الفوركس
ويجب ان تتعلم على الحساب التجريبى بعد ان تحصل على قد من التعليم النظرى............

ahmed7afifi
02-04-2015, 02:19
اخى العزيز مشكورا جدا على موضوعك الاكثر من ممتاز لاهميته
وانا كعضو جديد هنا الحمد لله بستفاد من المواضيع الى بتنزل وبحاول اعمل بها
ونرجوا من الاعضاء الكرام القداما ان يفيدونا ببعض من خبراتهم وان يساعدونا لكى نتعلم اكثر واكثر
ونشكر هذا المنتدى لانه بيفيدنا فى تجميع البونص
وتحياتى لك ولجميع الاعضاء الكرام وشكراااااا ☺☻♣☻☺♣

scott
02-04-2015, 15:37
اكيد هذة النصائح مهمة وفعلا يجب على اى مبتدا
عدم الذهاب لفتح حساب تجريبى مباشر
بل اولا الذهاب الى التعلم ومشاهدة الفيديوهات وغيرها

morad100
02-04-2015, 17:55
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

kokou
02-07-2015, 01:15
نعم أخي كلامك صحيح جيدا ، وسبب نجاح الفوركس هو التداول على حساب تجريبي ! لكن يوجد فرق بينه وبين حسابي حقيقي ، فالحساب حقيقي تتداول وأنت متردد لأنك تعرف أن أموالك الحقيقية عكس التجريبي الذي هو إفتراضي

kokou
02-08-2015, 23:01

liverpool
02-13-2015, 02:55
لام عليكم و رحمة الله
مشكور صديقي على الافادة .
شخصياً أرى الحساب التجريبي أداة لنجاح كل التجار والسبب الأول في كسب الثقة
في النفس .

mohamed01
02-13-2015, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اكيد هذة النصائح مهمة وفعلا يجب على اى مبتدا
عدم الذهاب لفتح حساب تجريبى مباشر
بل اولا الذهاب الى التعلم ومشاهدة الفيديوهات وغيرها

tedjboyka
02-13-2015, 21:35
السلام عليكم
مشكور يا اخي على هده المداخلة أي الموضوع
عند حق لابد من التعلم والصبر في هدا السوق
وعدم التسرع و اخد العلم وحدة وحدة
لانه عالم جديد بنسبة لنا كمبتدئين
وشكرا

ilham2
02-14-2015, 11:46
عند خسارتك لصفقه غليك بمعرفه اسباب الخساره ومعرفه اخطاءك لتتعلم منها وعليك ان لا تايس وتعطى لنفسك امل جديد وتدخل فى صفقه جديده وان شاء الله تربح وتعوض خسارتك فى الصفقه القادمه

mody555
02-14-2015, 11:52
لنأخذ كمثل الرسم البياني لأربع ساعات لقناة التداول الصعودية لزوج النيوزيلندي/دولار من أجل معرفة كيفية دخول المواقع وتحديد أوامر وقف الخسائر وجني الأرباح

aymanso
02-14-2015, 11:54
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كان المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

mody555
02-14-2015, 12:12
من التردد هي أنها تسلط الضوء للتجار على ان العرض أو الطلب في الزوج قد يكون في نقطة تحول.
ربما الأهم من ذلك مع التردد وتشكيلات تجارة سوينغ،

zidane1
02-14-2015, 13:28
كنت اتمنى ان افيدك لكن انامازلت مبتدئ فى مرحله التعلم وهو صراحه موضوع جميل جدا وبتمنى ان اخواننا يفيدوك وسوف اسعى فى الايام المقبله الى تعلم المزيد واكتساب الخبره ازيادة رصيدى وتطوير قدراتى حتى اصبح متاجر محترف

basim
02-14-2015, 14:50
شكرا اخي على هذه النصائح الرئعه والمفيده والتي يستفيد منها كل
من يتداول في سوق الفوركس فالموضوع محتاج الى صبر وبذل الجهد
والتعلم وعدم الانجرار وراء الطمع الذي يؤدي الى الخساره

latihliforexer
02-15-2015, 22:13
التكرير المضاربين قاموا بوقف صفقات الشراء بسبب استمرار تراجع مخاطر تعطيل الامدادات في العراق. كما ان هناك اخبار باعادة فتح محطتين للنفط في ليبيا قريبا
و قد ادي ارتفاع الدولار الامريكي الي انهيار عقود ذهب كومكس الآجلة لشهر

yaso2012
02-15-2015, 22:37

nader
02-15-2015, 22:45
بالفعل اخي كما قلت ليس الحساب الديمو هو كل شيء بل اولا
التعلم على بعض اساسيات الفوركس وفهمها
فهناك مقالات كثيرة وفيديوهات توضيحية في المتناول وبعدها يجي حساب الديمو والتطبيق عليه سيكون اسهل وقتها
بالتوفيق

abdallah7
02-18-2015, 13:37
السلام علیکم، انا أری یا اخی بأنها نصائح جیده، جزاکالله خیرا،
المفروض نحن کمبتدئین نستفاد من نصائح کل من أراده خیرا للمبتدئین، بالتوفیق

al7assen
02-18-2015, 13:37
الف شكر للنصيحه وبالفعل لابد من فهم اساسيات العمل فى الفوركس والتعلم الجيد وبعد ذلك بالامكان ان ادخل للحساب التجريبى
وهو مجانى فى كل الشركات ولم ارى اى حساب تجريبى باموال الى الان فى اى شركه اعرفها

zidane1
02-18-2015, 16:31
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

adkins
02-19-2015, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أنا لسة مبتدئ، و اشطر جميع الاعضاء لاثراء هدا المنتدى من أسئلة أو الاجوبة
بارك الله فيكم

scott
02-19-2015, 17:25
ان المتاجرة على الاخبار هى سلاح ذو حدين اما ان ترفعك الى السماء او تهوى بك الى اسفل السافلين
واذا كنت تريد المتاجرة على الاخبار فعليك ان تتعلم فن التعامل مع الاخبار الاقتصادية والسياسية المهمة والمؤثرة عللا العملة .

sara..
02-19-2015, 17:33

mustafa allabban
02-19-2015, 17:59
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,ت قبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم----------------

rahim8
02-19-2015, 20:15
نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرة
وانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق

latihliforexer
02-21-2015, 11:35
ان البنك المركزي الأوروبي (ecb) سوف يقطع أسعار الفائدة الى المنطقة السلبية مع احتمالية أن يخفف هذا الإجراء المتوقع من القيود الائتمانية.
ووصل الباوند البريطاني/ الدولار الأمريكي gbp/usd

aymanso
02-21-2015, 11:47
السلام عليكم عزيزى قبل الدخول فى اى صفقة يجب ان تحدد ماهو الزوج الذى تتعامل معة ويجب معرفة التحليل الفنى لهذا الزوج ومعرفة اتجاةة السعر وهل هو فى حالة صعود او فى حالة هبوط ويجب معرفة نقط الدعم والمقاومة لهذا الزوج ومعرفة ما هى نقطة الستوب لوز التى تضعها على الزوج وبالتوفيق

aseer
02-22-2015, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز

تسلم ايدك على الكلام الرائع بس انا مشفتش ولا شركه بتفتح حساب تجريبى بفلوس ولو حتى فيه حشتغل معاهم ليه

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 17:50
♂♪السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز☺

salimk
02-26-2015, 21:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك صحيح
الوحد لما كان مبتدي كان نفسو يعرف يعمل ايه بس مش عارف دا بحر كبير

mourad1986
02-26-2015, 21:41
التعلم و سر النجاح في سوق الفوركس و كلما تدربت
اكثر كلما زادت كلما زادت خبرتك
في مجال الفوركس و اصبحت من المضاربين الناجحين
تحياتي للجميع

maalemhala
02-27-2015, 02:18
التعلم و سر النجاح في سوق الفوركس و كلما تدربت اكثر كلما زادت كلما زادت خبرتك
في مجال الفوركس و اصبحت من المضاربين الناجحين

walid15
02-27-2015, 02:23
_اخي الكريم موضوع في الحقيقة المتاجرة في الحساب الحقيق أفضل لأنك تهتم به أما الوهمي فهو يبقى وهمى وربحه وهمى كما قلة سابقا.

Essam29
02-27-2015, 09:04

شكرا على نصيحتك الثمينة ان شاء الله كل المبتدئين بيستفادوا منتظرين جديدك بإذن الله

بالتوفيق لك اخي الكريم

ahmd.wael
02-27-2015, 11:03
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات

Hamdy Elhossiny
02-27-2015, 17:51
فعلا اخى انت عندك حق جدا وكلامك فعلا صحيح ولازم كل واحد الاول يتعلم وبعدين
يفتح حساب ويجرب ويشوف هو اتعلم اد ايه ويجرب فى الساب التجرييبى

mimrose164
02-27-2015, 18:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم شكرا لك على هذه النصيحة و على المعلومات القيمه انا لم اسمع بوجود حساب تجريبي بالفلوس اتمنى لكم من قلبى ان يوفقكم ربى و نتمنى المزيد من المواضيع

retared10
02-27-2015, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذا الطرح المتميز جزاك الله كل خير :)
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

فتوكه
02-27-2015, 18:26
تقبل مروري وراي في الموضوع
انا مش معاك في رايك مافيش شركه بتاخد منك فلوس عشان تفتح فيها حساب تجريبي

احمد محسن
02-27-2015, 18:39
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

maalemhala
02-27-2015, 22:30
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
قوم بفتح الحساب التجريبى تدرب
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

sherouk55
02-28-2015, 05:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
احسنت اخى يجب بالفعل يجب اولا ان نتعلم جيدا ونعرف كل شيء عنه قبل البدء فيها
ثم بعد ذلك تفكر ان تدخل في الحساب الحقيقي
لكى تتعلم ازاى تكسب ارباحا
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

valencia
02-28-2015, 12:11
لا شك في أن الصبر من أهم سلوك للنجاح في التداول في سوق الفوركس و الطمع يأتي لعكس الأمر و للخسارة
بالتوفيق للجميع

kokou
03-05-2015, 00:46
فإكتشفت طريقة أخرى للتعلم الجيد ، وهو المشاركة في المسابقات ! فبسببها تتعلم الفوركس وتتداول جيدا ولا تخسر أموالك
وطبعا قبل البداية في الميتاتريدر طبعا كما قلت يجب مشاهدة الفيديوهات

sherry mohamed
03-05-2015, 14:24
كل مبتدىء قبل ان يتسرع فى دخول سوق الفوركس ان يعلم كلشىء اولا ومن ثم يمكنه بعد ذلك

زيزو الصغير
03-08-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريبم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

شكرا اخي الكريم ويارب يكون الكل استفاد من الموضوع مع تطبيق الالتزام والممارسه

ابراهيم حمادة
03-08-2015, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا انصح اي احد مبتدي في عالم الفوركس بالتعلم الجيد
ثم الدخول علي حساب تجريبي حتي اخذ خبرة في دراسات السوق

Forex45
03-09-2015, 00:05
أهم نصيحة أنك لا تتداول بسوق الفوركس ألا وأنت متزن نفسيا وتكون مستعد للدخول بشكل قوى
لادارة حساب التداول بشكل يجلب لك الارباح.

احمد محمد عبد الصبور
03-09-2015, 21:17
اولا السلام عليكم
ويا رب تكونو بخير

وكان السؤال بتاع العضو

الاجابة
ويفتح حساب تجريبي

على الحساب التجريبي
كانك بتشتغل فعلا
تقوم بدري
وتراقب السوق واالاخبار
وتسجل ملاحظاتك
وتبقى فاهم انت بتعمل ايه

انتهى الرد

اللهم ارحم ابي واغفر له وبارك لي في عمر امي و صحتها ولا تحرمني برها

TARAKACHICHE1990
03-16-2015, 20:04
السلام عليكم

يجب التعلم الجيد و فهم اساسيات العمل في الفوركس وفتح حساب التجريبى لتدوال عليه و اكتساب منه الخبرة و أتمنى لكم التوفيق و النجاح

hooda11
03-16-2015, 20:22
طب وأنا ايه اللي يخليني أروح أفتح حساب تجريبي في شركة بفلوس ، وعامة أنا عمري ما شفت شركة بتدفع فيها فلوس عشان تعمل حساب تجريبي كلام غريب الصراحة

jalal971
03-16-2015, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله
بارك الله فيك أخي الكريم و شكرا جزيل الشكر على هذا التوضيح القيم
ننتظر منك كمبتدئين مثل هذه المعلومات .

zahra77
03-17-2015, 21:38
فعلا لازم نتعلم ونعرف الاساسيات
وبعد كدا نشاهد فيديوهات
ونجرب استراتجيات وطرق
ونختار الطريقه الصحيحه

netteler
03-18-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
نعم الحساب التجريبى هو احد طرق تعليم الفوركس
ويجب ان تتعلم على الحساب التجريبى بعد ان تحصل على قد من التعليم النظرى
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع
بالتوفيق للجميع يا رب

atyaatya007
03-18-2015, 15:58
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الجميل
فالبفعل كل من يريد ان يدخل الى مجال الفوركس لابد ان يبدء
بداية صحيحة كما ذكرت ثم ياتى بعد ذلك التطبيق العملى على الحساب التجريبى

joukeur
03-18-2015, 16:11
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع
اخي الكريم موضوع هام جدا وبالفعل هو طلب كل مبتدئ واعتقد ان شرحك واف وكافي واتمني لكل مبتدئ التوفيق ولكن نصيحيت عدم التسرع في تعلم الفوركس وتحياتي للجميع وتقبل مروري

aymanso
03-18-2015, 16:16
السلام عليكم اخى افضل الازواج فى التجارة هو زوج اليورو دولار حيث يخضع الى التحليل الفنى ويمكن ان تكون التوقعات عليها باستمرار صح ويوجد ازواج غير مستقرة فلا يجب التعامل معها فى البداية حتى تفهم هذة الازواج جيدا

xwolf806
03-19-2015, 12:46
ان يقوم بفتح الحساب التجريبى ويستمر فى التدريب مدة لا تقل عن 3 شهور كى يحدد الطريقة

fifi w mody
03-19-2015, 12:47
السلام عليكم ورحمه لله
انت ممكن تتعلم الفوركس اولا من خلال القراءه عنه والحساب التجريبي هو للمارسه علي ما تعلمته وليس لبدايه التعليم

ALAM
03-19-2015, 12:53
ول مرة اسمع ان فية حساب تجريبى بفلوس حتى لو كان فية اكيد محدش هيلجئ لية علشان معظم الحسابات التجريبية مجانا بس لية انا مفتحش حساب تجريبى واتابع كل شرح
واحاول اتابعوا على الشارت لكن بلنسبة لبدء التداول اكيد بعد المعرفة التامة...

ابرا.مح
03-19-2015, 23:30
السلام عليكم..
أشكرك أخي على الموضوع..
لكي تكون تاجر ناجح في الفوركس..
لابد وقبل ابدأ أن تضع برنامج..
لتعلمك لأن الفوركس مبني على..
علم وهو كأي العلوم مبني أيضا..
على نضريات...
بالتوفيق جميعاً

3uday
03-20-2015, 16:29
اول مره بجد اعرف ان فى حساب تجريبى بفلوس ده فى دقيقه ممكن تعمل اكتر من حساب وببلاش
وبدون ادنى تعب او مشقه اخى الكريم تاكد من معلوماتك وشكرا على موضوعك

sofpreda
03-20-2015, 17:31
شكرا اخي على غضافة هدا الموضوع الدي يحمل الكثير من الإفادة وخاصة للمبتدئين
بالتوفيق للجميع

magic777
03-20-2015, 18:11
السلام عليكم اخى افضل الازواج فى التجارة هو زوج اليورو دولار حيث يخضع الى التحليل الفنى ويمكن ان تكون التوقعات عليها باستمرار صح ويوجد ازواج غير مستقرة فلا يجب التعامل معها فى البداية حتى تفهم هذة الازواج جيدا

هو الافضل اخي العمل على زوج واحد فقط علشان تقدر تكون حفظت تحركاته وكده انما العمل على اكتر من زوج ده تشتت ومش هيكون في صالح المتاجر اصلا
علشان هيكون محتاج وقت كبير

salem11
03-20-2015, 20:33
التجارة هى مكسب وخسارة ولكى تبنى خبرة فيها فان الامر ليس سهلا ابدا وهذا يحتاج الى وقت وخبرة وهذة الخبرة لا تاتى الا
من خلا الخسارة فى السوق ولابد ان نتعلم منها

popa2015
03-27-2015, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الكريم على الموضوع رائع الذى افادنا
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

yarasalah
03-27-2015, 23:14
اولا السلام عليكم
ويا رب تكونو بخير

وكان السؤال بتاع العضو

الاجابة
ويفتح حساب تجريبي

على الحساب التجريبي
كانك بتشتغل فعلا
تقوم بدري
وتراقب السوق واالاخبار
وتسجل ملاحظاتك
وتبقى فاهم انت بتعمل ايه

انتهى الرد

engaym
03-27-2015, 23:16
شكرا لحضرتك على هذة النصيحة التى سوف يستفيد منها كل الاعضاء مع تمنياتى لكل الاعضاء بالتوفيق واخذ
الحذر فى التداول ومعرفة اتجاة السوق قبل بداية فتح الصفقات بالتوفيق للجميع

abes
03-27-2015, 23:33
نورت المنتدى اخى الكريم
كان نفسى افيدك لكنى جديدة فى هذا المجال
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

aymen done
03-28-2015, 00:12
مجال الفوركس ليس سهلا ويحتاج للمثابرة والتعلم
واكيد ان الحساب التجريبى حجم حسابه كبير بالالاف
وحجم الحساب الحقيقى بضعة دولارات فلازمن تخسر

mostafa abdalla
03-28-2015, 00:13

amal.m500
03-28-2015, 17:39
مرحبا .. نعم الحساب التجريبى هو احد طرق تعليم الفوركس
و يجـب ان تتعلم على الحساب التجريبى
بـعد ان تحصل على قد من التعليم النظرى

...

rashaeid
03-29-2015, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

omnya22
03-29-2015, 11:43
صراحة لم اسمع عن هذا البرنامج من قبل واعتمد على نفسى فى تحليل اى صفقة قبل ان ادخل
فيها ولا اعتمد على تلك البرامج ولكن من الممكن ان اقوم باستشارة اى شخص اثق به

ayaaa
03-29-2015, 12:20
أولا عاوز أشكرك عن النصيحة لأنني مازلت مبتدأ
بالفعل الديمو لا غنى عنه لكن لا يجب أن ننسى أن الحقيقي فيه أكثر توتر و كسر دماغ
تقبل مروري

salimk
03-29-2015, 12:48
كلامك صحيح اخي هناك الكثير من المراحل التي على المتداول ان يمر منها قبل ما يصل للمرحلة الاخيرة
التي هي مرحلة التدرب على الحساب التجريبي والتي يجب أن تدوم على الاقل ستة أشهر

mohamedsolt
03-29-2015, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكراً لك على الاضافة وفعلاً دي نصيحة للمبتدئين واقول لهم الدراسة الدراسة والتعلم وكمان التعلم ولن ى
تكون محترف الا بالتعلم وان تصيب مرة وتخفق مرة حتى تضع لك خطة تمشي عليها وبالتوفيق للجميع

adnan1969
03-29-2015, 13:17
مشكور اخي الكريم نصيحه من ذهب انا ممكن اربح في الحساب التجريبي وخصوصآ انو بيكون في رئس مال عالي
الدراسه اهم

chamss
03-29-2015, 16:41
نصيحة ممتازة تخي مع وجود كثرة المتداولين للمؤشرات او الترندات أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تنجح في صفقاتك بالتوفيق

raof
03-29-2015, 20:25
فعلا الذهب هو حاجه جميله جدا فى حياتنا يمكن ان نتاجر به او يستخدمهع النساء كزينه وعلاقه الفوركس بالدهب انا لا اعرفها بصراحه يمكنا ان الفوركس تساعدك على ان تاتى بالمال فتشترى البذهب

salah belacel
03-29-2015, 20:27
ان يقوم بفتح الحساب التجريبى ويستمر فى التدريب مدة لا تقل عن 3 شهور

3uday
03-29-2015, 20:27

عبده مورو
03-29-2015, 20:30
اخي الفاضل نعم النصيحة شكراا ليك فعلا جبت من الاخر وربنا يكرمك

---------- Post added at 05:30 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

بس فعلا انا بقالي شهر تقريبا نفذت اغلب الملاحظات دي نصيحتي للي لسه داخل انو ينفذها لان ده هو الطريق الصح
ولو نط للنهاية من غير تنفيذ التفاصيل هيخسر جاااااااااااااااااااااامد

deyaa24
03-29-2015, 20:42
كل تاجر فى لفورك اذا فكر انه الفورك هو فانوس سحرى لربح دة شى غلط
ويجب انه يكون فى الفروك فرص كبير جدا لكى نحقق خبة وبعد الخبرة سوف نس لى الربح

mourad1986
03-29-2015, 21:08
شكرا على نصيحتك السحرية هذه و بحول الله الكل سوف تيعلم منها و يستفيد بها
تساعدهم كثيرا في عملهم بالفوركس و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى

ousamamal
03-29-2015, 21:08
التعلم بالطريقة الصحيحة لازم تكون تعلم الاول و بعد كدا تدريب انما لو احنا دخلنا علي التدريب علي طول بشكل مباشر
من غير ما يكون عندنا خلفية هنتدرب علي اساس ايه و اللي هنعمله اننا هنكون بنلعب مش تدريب

nOoO
03-29-2015, 23:39
قبل ان نفكر فى فتح حساب تجريبى
يجب ان ننتعلم اساسيات الفوركس
وتعليم الاساسيات يكون من الكتب
وهى اساسيات نظرية

hager omar
03-30-2015, 00:02
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووور اخي الكريم علي موضوعك هذا وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع القيمة

اتمني لنا جميعا دوام التوووفيق

تقبل مروري

3uday
03-30-2015, 14:38

expirt77
03-30-2015, 20:32
:rules::rules:السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااته
بعد التحية إخوانى الكراام
أتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منه
أرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااااط
وجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الكريم
اتمني للجميع الربح الوفيييير
وتقبل مروري☻♣♣☻♥

retalkoko
03-30-2015, 20:37
اخى العزيز اشكرك على هذه المعلومات التى افادت الجميع وننتظر الموضوعات الاحسن باذن الله وبالتوفيق للجميع والسلام
تقبل مرورى مشكورا

mshehataa
03-30-2015, 20:41
شكرا اخى العزيز على طرح المعلومه الجميله فى كيفيه البدء فى التداول التعليم ثم التعليم اولا
بس انا ايضا اول مره اسمع عن حساب تجريبى بفلوس انا اعرف كورسات بفلوس بس

الاصيل
03-30-2015, 20:43
لو اتبعنا هذه الطريقه من البدايه لكان حالنا فى الفوركس افضل من الان
ولكن من سهولة الفوركس او اعتقاد سهولته وعدم الصبر او التسرع فى عمل صفقات هو المرض الذى لم نستطع التخلص منه
تمنياتى لكل الاخوه الاعضاء بالتوفيق

salah belacel
03-30-2015, 20:44

rashaeid
03-30-2015, 20:55
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يسعدنا وجودك اخنا الكريم معنا
في المنتدى ونشكرك على هذه المعلومات القيمه التى قمت بطرحها
لنا نشكرك على مرورك الطيب ايضا بالتوفيق لنا جميعا

mona.
03-30-2015, 21:06

اسلام سمسم
03-30-2015, 22:06
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعــ

لكي تكون تاجر ناجح في الفوركس

لابد وقبل ابدأ أن تضع برنامج

لتعلمك لأن الفوركس مبني على

علم وهو كأي العلوم مبني أيضا

على نضريات

تحيااااااااااتي / وبالتوفيق

حسنى صادق
03-30-2015, 23:07
مشكور اخونا الفاضل على نصيحتك هذة وارى انة من الافضل ان نزيد على هذة النصائح الكثير من الامور التى قد تتفق مع العمل المنطقى

اسلام سمسم
03-31-2015, 01:16
الســـــــــــلام عليكـــــــــــــم ورحمـــــة الله وبــركـــاتــــــــــه
لا اعرف حقا كمبتدئ كيف اشكرك اخى
فعلا لك جزيييل الشكر على هذه النصيحة وتاكد انها نصيحة غالية ومفيدة وقيمة
وهى تزيد من معرفتنا بعلم الفوركس
اتمنى لى ولك النجاح والتوفيق ان شاء الله

طريق النجاح
03-31-2015, 01:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
اتفق معك اخي جيهاد الفوركس يعتمد على تعلم يجب تعلم اساسيات أولا ثم الانتقال الي التداول التجريبي...

Forex45
03-31-2015, 01:22
اتفق معك فى تدوين ملاحظات ونتائج الاخبار ومتابعتها فهناك اسلوب تداول بعد صدور الخبر
لاستغلال فرصة مناسبة على الشارت للوصول الى الاهداف المطلوبة

remas
03-31-2015, 20:37
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح

mona.
03-31-2015, 21:29

khaled11
03-31-2015, 23:06
السلام عليكم و راحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على نصائحك القيمة و المفيدة
للمبتدئين و التي تساعدهم على التقدم

mohamedforexxx
03-31-2015, 23:15
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الجميل

Navigueur24
03-31-2015, 23:32
نصيحة في محلها اخي الغالي وتشكر عليها ساعمل جاهذا لتطبيق نصيحتك في قادم الايام انا مبتدء واحتاج الى نصائح الخبراء المتميزين امثالك
بارك الله فيك
وبالتوفيق

Mahmoud Talaat
03-31-2015, 23:33
وتبقى فاهم انت بتعمل ايه

reyad george
03-31-2015, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موضوع مميز يا اخى و هى نصيحه علشان تدخل السوق واثق و مستريح نفسيا من العلم و طريقتك اللى جربت بها ديمو

sharshabil
04-01-2015, 01:32
نعم انا ايضا لالحظت الامر اول ما يدخل تالفوركيس
يدخل مباسرة على الحساب انجربي و هو لا يعرف ما هو هامس و لا ما هي نقطىة الخ

atheimen
04-01-2015, 01:50
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على السؤال القيم والمفيد وفي انتظار المزيد ان شاء الله
والله الموفق والمستعان و شكرا للأعضاء علي هذه المعلومات
------------------------------------------------

babyzee
04-02-2015, 23:41
من البواضح انه يجب على كل مبتدئ ان يقرأ ويعرف الفوركس جيدا قبل ان يفتح الحساب التجريبي لكن لا يمكن ان ننكر ان الحساب التجريبي خطوة مهمة جدا في تعلم الفوركس ولا يمكن التعلم بدون التمرن والتدرب على حساب تجريبي وإلا فسيتعرض الى الخسارة لا محالة لا قدر الله والله نوفق الجميع

marwa 123
04-03-2015, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
لى كل مبتدىء ان يعلم كل شىء اولا ومن ثم يمكنه بعد ذلك ان يقوم بفتح الحساب التجريبى ويستمر فى التدريب مدة لا تقل عن 6 شهور

babokaka1
04-06-2015, 18:43
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..
سطرت لنا أجمل معانى الحب
بتلك الردود الشيقة التي تأخذنا
إلى أعماق البحار دون خوف
بل بلذة غريبة ورائعة
دمت لنا ودام قلمك

aboubakr el ayach
04-06-2015, 18:48
طبعا كما ذكرت يا سيدي المحترم! ففتح حساب تجريبي ليس بأول الأمر بالنسبة للمبتدئ الراغب في تعلم أساسيات المتاجرة في الفوركس، و إنما يجب قبل فتح الحساب التجريبي أن يتعلم كيفية فتحه أولا و كذلك طريقة العمل به ثانيا، فليس معنى أنه حساب تجريبي ليس ضروريا أن تتعلم كيف تتداول من خلاله و إنما هو يعلمك كيف تطور من قدراتك لا لكي تتعلم تلك القدرات أصلا !!

ilyes chaieb
04-06-2015, 20:30
بالفعل معك حق اخي الكريم يجب ان نتعلم اولا اسايات الفوركس و ندرسه جيدا و نتعلم التحليل و طريقة استعمال المؤشرات الخ و بعدها نطبق كل ما تعلمناه على الحساب التجريبى

adam09dz
04-08-2015, 18:10

مشكووور أخي الكريم على هده المعلومات الفيمة

و بالتوفيق لك في مشوارك

مع تحياتي لك

emad64
04-08-2015, 18:12
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته.. اخي العزيز لك الحق ان تقول ذلك فالدخول في الفوركس بدون معرفه وخبره لاباس بها كمن يعجن ويخبز وهو ليس خباز شكرا لموضوعك الشيق وبالتوفيق

waelmma
04-08-2015, 19:10
;):(:)) الحساب التجريبى بيفيد اكثر اخى الكريم فى التعرف على منصة التداول
الميتاتريدر وفى معرفة ادواتها والتدرب على بعض الاستراتجيات وربنا يوفقك

adamsbooba
04-11-2015, 14:54
ســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه موضوع جميل جدا و أتمنى أن أصبح من محترفي الفوركس يجب مزيد التركيز من أجل تخطي الصعاب .... كل التوفيق للجميع

masry928
04-11-2015, 15:18
ويفتح حساب تجريبي

Eslam1
04-12-2015, 03:17
أحباب رسول الله صلوا على النبي
"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا" .

user_66
04-12-2015, 05:31
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

imadoxx
04-12-2015, 05:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تعم اخي الفاضل يجب متابعة دروس و شروحات و فهم المجال قبل دخول فيه لان خبراء يجدون صعوبة ما بالك بالمبتدئين بالتوفيق

رضوى
04-12-2015, 05:45
السلام عليكم ياخى الفاضل مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا

kokou
04-15-2015, 10:36

فإكتشفت طريقة أخرى للتعلم الجيد ، وهو المشاركة في المسابقات ! فبسببها تتعلم الفوركس وتتداول جيدا ولا تخسر أموالك
وطبعا قبل البداية في الميتاتريدر طبعا كما قلت يجب مشاهدة الفيديوهات

fifi w mody
04-15-2015, 10:37
السلام عليكم ورحمة اللة
مشكور صديقى العزيز على تقديم هذة النصيحة الطيبة والمفيدة لكى استفيد منها انا وباقى اعضاء الجروب الكرام

engaym
04-15-2015, 10:42
السلام عليكم اخى فعلا يجب على المبتداء اخذ وقت كافى للتدريب على الحساب التجريبي حتى يتمكن من فهم الفوركس جيدا ولا يتعجل فى اتخاذ بفتح حساب حقيقي حيث هذا قد يساعدة عند فتح حساب حقيقي ان يكون متمكن من الفوركس وتطبيق استراتيجيات قد تفيدة مستقبلا ان شاء الله

دينا اسلام
04-15-2015, 10:44

takirg
04-15-2015, 17:45
امر امام موضوعك و لا أكتب ردا .هذا مستحيل ..

اخي دمت لمنتدى فوركس مصر

حسن أبداعكـ وصياغتكـ المتقنة ...

و هذا الرد ليس الا نقطة من بحور أبداعاتـكـ

دينا اسلام
04-15-2015, 17:48

sof
04-15-2015, 17:50
شخصيا يا غالي في بعض الاحيان بقرر الدخول
بعد تحليل معين للزوج واستراتيجي لكن في بعض الاحيان
صدفة اقرر الدخول على الصفقة ان ظهرت لي بعض النقاط
التي تؤيد رايي، ربحي اضع التايك بروفيل وبالطبع لا اجعل...

free_man
04-15-2015, 18:16
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الاكثر من الرائع
جعله الله في ميزان حسناتك ...ننتظر منك المزيد من كل مفيد
....تقبل مروري ...تحياتي

04-15-2015, 22:07
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام
لانى ارى بان معرفة مواعيد افتتاح البورصات من الامور المهمة
والتى يجب ان يعرفها كل متداول لان طرق التداول منها مايعتمد على نوع البورصة ووقتها

hamada_el5oly66
04-15-2015, 22:08
بعد الصلاة ع النبي و التحيه الطيبه لجكيع الاعضاء و الخبراء
اود ان اتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكم جميعا على مثل هذه المواضيع الاكثر من جميله والممتازة
اتمنى لكم من قلبى ان يوفقكم ربى و نتمنى المزيد من المواضيع المهمه مثل هذه .

smrss
04-16-2015, 10:14
الاخ الفاضل لكن لم أعرف أن هناك حساب تجريبي يفتح بفلوس غريب بصراحةو بالفعل على المبتدئ أن ينظم خطواته من تعلم أساسيات السوق حتى التداول الفعلي شكرا لك

hananmm
04-16-2015, 11:51
بسم الله الرحمن الرحيم عند حق لابد من التعلم والصبر في هدا السوقوعدم التسرع و اخد العلم وحدة وحدة لانه عالم جديد بنسبة لنا الاستمرار هام الله معك

menaz
04-16-2015, 13:03
السلام عليكم و رحمه الله اوافقك فيه لكن اريد ان انبهك لضرورة فتح حساب تجريبي يطبق فيه ما يتعلمه اي شخص ثم ليخوض التجربه خير من خوضها على الحقيقي وتكون الكارثه في راس المال ويصاب بالاحباط من اول يوم ربنا يسهل

ppttss
04-16-2015, 13:05
شكرا جيلا على تلك النصيحة السحرية واتمنى من

كل من لدية خبرة او اشياء خاصة بالخبرة

لا يبخل بنشرها هنا فى المنتدى حتى الكل يستفاد من بعضه

samyazz
04-16-2015, 13:56
اولا هذا الموضوع رائع واتمنى ان ياخذ به الاخوة الاعضاء وينصحوا به كل شخص يعرفوه يريد الدخول الى سوق الفوركس فيجب على كل مبتدىء التانى وعدم التسرع فى المخاطرة ربنا معاك

waffaww
04-16-2015, 13:57
الاخ الفاضل التعلم و سر النجاح في سوق الفوركس و كلما تدربت اكثر كلما زادت كلما زادت خبرتكفي مجال الفوركس و اصبحت من المضاربين الناجحين بالتوفيق اخى

rehabrr
04-16-2015, 14:55
السلام عليكم و رحمه الله هو الحل السحرى من اجل انك تتعلم الفوركس انت مش هتمسك مصباح علاء الدين السحرى عندما تفتح حساب جريبى من أول ما تعرف الفوركس لكى تتعلم هذا يكون خطا بير يجب انك تعرف الاساس النظرية الاول سلام عليكم

sohayla56
04-16-2015, 14:56
عزيزى الموضوع شغال وعلى جوابك لسؤال الاخوة الجدد فعلا الحساب التجريبي لا يجب ان يكون اول مرحلة ينطلق منها المتداول ولكن هو يكون في اخر مرحلة بعد ما يكون المتداول تقن ودرس كل ما يلزم من فنون تحليل فني وادارة رأس مال شكرا لك عزيزى

al-Mashhadani64
04-16-2015, 15:09
صحيح كلامك يا اخي العزيز فتعلم الفوركس ليس بالحساب التجريبي فالمنتديات والمواقع الخاصة بالفوركس افضل بكثير من الحساب التجريبي فهي تعلم اساسيات الفوركس لان اساسيات الفوركس مهمه جدا وهي تجعل الشخص يتقن كل شيء في عالم الفوركس الواسع ولك كل الاحترام

sonyazz
04-16-2015, 15:39
اخى الغالى طبعا لا زم اي مبتدئ يفتح ديمو ويتعامل عليه الاول عشان السوق وده مهم عشان ميتصدمش بالواقع يمكنك ان تتعلم العديد من التقنيات لتداول العملات الأجنبية من خلال ممارسة في الحساب التجريبي كن مميز واصبر على التعلم و الله ولى التوفيق

samyayy
04-20-2015, 09:53
اخى الكريم والله يا باشا فعلا الحساب التجريبى انت بتتعلم منه كتير اوى اوى وبجد ده اهم حاجه فى مجال الفوركس مع الشكر

engaym
04-20-2015, 09:57
شكرا لك على هذة النصيحة الجميلة التى يستفيد منها الكثيرين فى هذا المنتدى والهامة اكثر للمبتدائين فى هذا المجال
مع تمنياتى بالتوفيق للجميع ويجب على المبتدائين التعلم اولا قبل اى شي

qeqe77
04-20-2015, 10:01
خى الفاضل / ...........بصراحــه رائع جدا هذا الموضوع بصراحه انت تمتلك ذوق راقي في جـلب ماهو مميّز وجميل
دايما كلاماتك ترتدي ثوب التميز والابداع الثقيلان صح تداولك ودام توهجك

nehaln99
04-20-2015, 10:46
عزيزى نعم اخي الحساب الديمو يفيدك كثيرا في تعلم الفوركس و يمكنك ان تعتمد عليه ايضا في ايجاد استراتيجية خاصة لعملك بالتوفيق لك

nagwaaa
04-20-2015, 11:10
اخى الحبيب نصيحة سحرية للمبتدئين فعلاً وهي ضرورة أخذ فترة كافية في تعلم كل أساسيات الفوركس ومبادئه ومهاراته وبعد ذلك عمل حساب تجريبي وأخذ فترة كافية في التدريب عليه وأن يكون التدريب بجدية كما لو كان الحساب حقيقي أي متابعة السوق والأخبار الاقتصادية ومحاولة فهم حركة أزواج العملات المختلفة الف شكر اخى

yasmenee
04-20-2015, 11:49
تحية طيبة شكرا على نصيحتك السحرية هذه و بحول الله الكل سوف يتعلم منها و يستفيد بها في انتظار قادم مواضيعك المقبلة و تكون أكثر من هادفة و تساعدنا كثير بالتوفيق اخى

magic777
04-21-2015, 01:12
شكرا لك على هذة النصيحة الجميلة التى يستفيد منها الكثيرين فى هذا المنتدى والهامة اكثر للمبتدائين فى هذا المجال
مع تمنياتى بالتوفيق للجميع ويجب على المبتدائين التعلم اولا قبل اى شي

اكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل

moutanabbih mohammed
04-21-2015, 01:17
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم الايادي اختي جهـاد موضوع مميز رائع ومفيد للجميع يحمل العديد من النصائح الثمينة
وفقك الله وأثابك ونفع بك

abdelaziz 10
04-21-2015, 08:53
اصلا يا اخي من الطبيعي جدا ان التعلم والتدرب يكون في الحساب التجريبي لتفادي الخسارة الحقيقية
بالتالي اي تدرب او تجريب للاستراتيجيات والتداول في الحقيقي هو مغامرة قوية بالمال الخاص بنا

user_21
04-21-2015, 21:15
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

haphop
04-21-2015, 21:16
السلام عليكم ورحمه الله
ان الحساب التجريبي هيسهلك كثير جدا في التدريب وبالطبع هيمرسك جدا قبل العمل علي حساب حقيقي
تقبل مروري

fouaduu
04-22-2015, 11:31
تحية طيبة لكن الحساب التجريبى للفوركس يختلف اختلافا كبيرا عن الحساب الحقيقى لان الحساب التجريبى لن تخسرفيه شيئا وحتى اذا خسرته لا تكون مشكلة ولكن المشكلة فى الحساب الحقيقى الذى ممكن ان يخسر كل ما يملك و شكرا

fahmyhh
04-22-2015, 14:09
اخى الفاضل يجب فى البداية التعلم المستمر بالقراءة و مشاهدة الفيديوهات و تعلم اساسيات التداول ثم التوجه للحساب التجريبى و التعلم و تجريب الاستراتيجيات و معرفة نسبة نجاحها او فشلها و الله ولى التوفيق

abdelaziz 10
04-24-2015, 12:23
لا يوجد افضل من الحساب التجريبي في تعلم الفوركس وخصوصا الامور العملية منها
بالتالي اي تداول في الحقيقي فلازم يكون انذاك المتاجر اصلا متدرب ومحترف

midouknight
04-24-2015, 12:25
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أنا عن نفسي انصح كثيراً بتعلم التحليل الفني كذلك إدارة راس المال

chamss
04-24-2015, 12:29
شكرا لك على السحر المنصوح بيه وللتداول بشكل سليم هوليس بكثرة المؤشرات لان الترند أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق نجاحا في عالم الفوركس بالتوفيق

abdallah7
04-24-2015, 13:56
كلامك صحيح اخي هناك الكثير من المراحل التي على المتداول ان يمر منها قبل ما يصل للمرحلة الاخيرة
التي هي مرحلة التدرب على الحساب التجريبي والتي يجب أن تدوم على الاقل ستة أشه

zahrankh
04-24-2015, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل كل من يريد ان يدخل الى مجال الفوركس لابد ان يبدء بداية صحيحة كما ذكرت
ثم ياتى بعد ذلك التطبيق العملى على الحساب التجريبى
تحياتي لك وبالتوفيق لك

waelmma
04-24-2015, 14:11
;):(:o اخى الكريم فتح حساب تجريبى مهم جدا علشان تتعود على ادوات المنصة الميتاتريدر
وكمان تتطبق استراتجيات التداول المختلفة وجزاك الله خيرا اخى

atbill
04-24-2015, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته فكرة جميلة أخي فيمكن ربح المال حتى من حساب الديمو بالتوفيق أخي الكريم

ShougySalout
04-24-2015, 14:34
شكرا لك على السحر المنصوح بيه وللتداول بشكل سليم هوليس بكثرة المؤشرات لان الترند أو الأستراتيجيات كلها لها اهمية المهم أن تصل
لأستراتيجية خاصة بك تعمل عليها وتتداول من خلالها لكي تحقق نجاحا في عالم الفوركس بالتوفيق

waelmma
04-24-2015, 15:05
;):):) نعم اخى الكريم ممكن فتح حساب تجريبى والتعلم فيه
على الاقل هيعلمك ازاى تتعاملى مع هذا البرنامج والتعرف على ادواته المختلفة

omarmohameed
04-24-2015, 15:20
السلام عليكم كلامك في محله ي اخي فاتعلم يبدأ بمراحل ويحتاج الى وقت وشكرا لك على طرح هذا الموضوع
تقبل مروري

sniper_2015
04-24-2015, 16:13
هذه الموضيع مفيدة جيدة لنا جميعا بما فيها من معلومات شيقة ومفيدة واتمنى ان تعود بالخير والنفع علينا جميعا
واشكركم جميعا واشكر القائمين على المنتدى بما يقدموه لنا من مواضيع ومعلومات

Kiing
04-24-2015, 16:19
ان هذا الموضوع المفيد للغاية ممكن له اد لابد من عمل الفيديوهات تم لكي التى تعمل على المعرفة مع الاستراتيجيات لان التحليل الفنى الجيد و السليم ممكن ان يكون لازم له معرفة

payza
04-24-2015, 19:53
يا باشا انا انصح كل تاجر انا يتهمل وانا اخذ وقه فى تعليم الفوركس
الان اذا لم ناخذ وقت كافى فى تعلي الفوركس ............

latiforexhli
04-29-2015, 01:13
كانت الحكومة الهندية قد رفعت رسوم الاستيراد على الذهب بمقدار الثلث وقيدت تمويل الذهب من قبل البنوك. الطلب من ثاني أكبر مستهلك الصين يبدو أيضاً ضعيفاً. وفي الوقت نفسه تراجعت مقتنيات الذهب لدى أكبر

Ahmad maktabi
04-29-2015, 01:13
السلام عليكم اخي الكريم .
معلومات قيمة جدا ، وسوف تكون مفيدة لكل
مبتدأ في عالم الفوركس ، علما انه يجب متابعة الاخبار
الاقتصادية ، والمصير المتوقع لازواج العملات يوميا .
حتى يتم تحقيق اكبر ربح ممكن ، والله الموفق

farouklt
04-29-2015, 15:14
السلام ليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه النصائح و على خوفك على اخوانك المبتدئين كي
لا يقعوا في الاخطاء التي وقعنا فيها نحن

mourad1986
04-29-2015, 15:14
متشكرين اخى على هذه المعلومات القيمه التى زودنا بها وانا اعتبر من الناس المبتدءين احب ان اشكرك ى اول الاول على اهميه
هذا الموضوع من نقطه الى اخرى ولكن كيف اعرف المزيد وانمى مهاراتى اكثر ير الفديوهات والكتب

جابر1979
04-29-2015, 15:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا للموضوع و توضيح الامر علينا كمبتدءين في هذا المجال و صراحة انا لم أقم بفتح الحساب التجريبي الا بعد بضعة ايام من التصفح في المنتدى و الحمد لله استفدت من المواضيع و أتمنى انجح في دخول السوق

ahmed mo
04-29-2015, 18:06
شكرا لعىا لنصائح ومهم جدا لاى مبتدئ فى السوق اكيد ان ياخذ بها فى ذها السوق ومهم ان يكون هناك خبره فى التعامل فى هذا لسوق

والله المستعان

mohamedhassn
04-30-2015, 15:17
هناك عدة أمور عليك أن تدركها قبل أن الدخول في عالم فوركس وذلك من أجل أن تزيد من إمكانياتك ... استراتيجيات فوركس للمبتدئين ... إن كان هناك وصفة سحرية، لكان هناك الكثير من متداولي فوركس، بل سوف يكون هناك المزيد من أصحاب المليارات. ... نصيحتي أن تتطلعوا على موقع ديلي فوركس فهو يحتوي تقييمات مهنية وموضوعية ...

engaym
04-30-2015, 15:21
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذة النصيحة للمبتدائين ونتمنى المزيد من النصائح المهمة والمفيدة للمبتدائين فى هذا المجال ويجب على المتاجر اخذ النصائح بجانب التعلم فى سوق الفوركس وتطبيق ما تعلمة على الحساب التجريبي ثم بعد نجاحة فى الحساب التجريبي ينتقل الى الحساب الحقيقي وبالتوفيق

moustafaforex
04-30-2015, 15:34

BABAOU
04-30-2015, 21:16
بعد الصلاة ع النبي و التحيه الطيبه لجكيع الاعضاء و الخبراء اود ان اتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكم جميعا على مثل هذه المواضيع الاكثر من جميله والممتازة اتمنى لكم من قلبى ان يوفقكم ربى و نتمنى المزيد من المواضيع المهمه مثل هذه

محمد المحضار
05-08-2015, 11:05
وبدون ادنى تعب او مشقه اخى الكريم تاكد من معلوماتك وشكرا على موضووبالتوفييق

payza
05-08-2015, 16:19
صحيح موضوع هام جدا وبالفعل هو طلب كل مبتدئ واعتقد ان شرحك واف وكافي واتمني لكل مبتدئ التوفيق ولكن نصيحيت عدم التسرع في تعلم الفوركس..............

amiroyoun
05-08-2015, 16:32
شكرا على هذا الموضوع المفيد،
اعتقد من الافضل يكون هناك كورسات تدريبية على المنتدى لتعليم كيفية التداول

معتز سباعنة
05-08-2015, 16:56
السلام عليكم اخواني ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك اخي على هذا الموضوع المهم ، ولك مني جزيل الشكر.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

engaym
05-08-2015, 16:59
السلام عليكم اخى اهم النصائح التى تقد لكل عضو مبتداء هى اولا التعلم والصبر فى التعلم وعدم التسرع
فى المتاجرة حتى تتمكن من التعلم كيف يتم التداول فى الفوركس وبالتوفيق للجميع

abdoucooll
05-08-2015, 17:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .للاسف معنى الرساله انك فاتح حسابين في منتدى mt5 وحساب تاني هنا في فوركس العرب وده غير مصرح به وليس من قوانين الشركه

boulafrah
05-08-2015, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كمبتدئ كيف اشكرك اخى فعلا لك جزيييل الشكر على هذه النصيحة وتاكد انها نصيحة غالية ومفيدة وقيمة وهى تزيد من معرفتنا بعلم الفوركس خل الى مجال الفوركس لابد ان يبدء
بداية صحيحة كما ذكرت ثم ياتى بعد ذلك التطبيق العملى على الحساب تجريبى بفلوس ده فى دقيقه ممكن تعمل اكتر من حساب وببلاش وبدون ادنى تعب او مشقه اخى الكريم تاكد من معلوماتك

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:08 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله
تة كمبتدئ كيف اشكرك اخى فعلا لك جزيييل الشكر على هذه النصيحة وتاكد انها نصيحة غالية ومفيدة وقيمة وهى تزيد من معرفتنا بعلم الفوركس خل الى مجال الفوركس لابد ان يبدء بداية صحيحة كما ذكرت

osama Elcorvo
05-08-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد أخي أشكرك على طرحك لكن العامل النفسي أيضا يختلف بين الحقيقي و التجريبيي ولما تفتح حقيقي تتأثر نفسيا من الارتدادات

hamiido
05-08-2015, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
ياريت تكمل مشكور أخي اتمنى لك التوفيق سأتعلم منك الكثير بإذن الله
شكراً على هذا الموضوع المميز و إلى جميع الأعضاء
مرجو منكم شرح اكثر على هذ الموضوع

exerscalper
05-11-2015, 23:58
المرجح أن يلقي هذا الاغلاق بثقله على الدولار في المدى القريب.
لقد تلقى اليورو الدعم بسبب فوز رئيس الوزراء الايطالي انريكو ليتا في الاقتراع على الثقة في البرلمان يوم الاربعاء بعد تراجع سيلفيو برلسكوني عن تهديداته لإسقاط الحكومة.

hmida
05-12-2015, 00:43
تذكر دوماً بأن حساب الفوركس التجريبي ليس حساباً حقيقياً، فهو ليس حقيقياً فيما يتعلق بالضغط الذي تشعر به،
و ليس حقيقياً فيما يتعلق بالعواطف، و هو ليس حتى حقيقياً فيما يتعلق بتجربة التداول الفعلية. تستخدم بعض شركات الفوركس خدمات مختلفة لحساباتهم التجريبية من أجل إغرائك للقيام بفتح حساب فوركس حقيقي يلائمك، بناءاً على المعلومات المزيفة التي سوف تحصل عليها عن طريق حساب الفوركس التجريبي الذي يقدمونه لك.

forexaly5
05-12-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز نصحيتي لكل مببتدأ ألا يتداول إلا بعد 6 أشهر من التعلم الجيد بو الصبر وبدون أي تسرع سوف تجد نفقك خبير مع رأس المال البونص محترم

salahabuzaid
05-12-2015, 00:58
مشكور يا ريس جدا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ............
شكرا جزيلا ...............

---------- Post added at 09:58 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

مشكور يا ريس جدا على هذا الموضوع الجيد و التحليل الرائع و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ............
شكرا جزيلا ...............

aminalamor
05-12-2015, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل مشكور على هذا الاستفسار اكيد يمكنك الاستفادة كثيرا من الحساب التجريبي والعمل عليه يكسبك الخبرة الكافية كما يمكنك من تعرم الطريقة المثلى للتداول الصحيح في السوق
بالتوفيق للجميع

marwafawzy122
05-12-2015, 01:34
ان تعلم الفوركس يا اخى الفاضل مهم جداً وضرورى ولا تستطيع ان تنجح بدون ان تتعلم جيداً ومن ثم تكتسب الخبرة اللازمة لان الفوركس مجال علم وعمل وليس مجال حظ ك\مثل القمار وغيره فأنت بتعلمك للفوركس سوف تشعر بالامان والاطمئنان وسوف تستطيع ان تحقق ما تصبوا اليه ويا رب وفقنا جميعاً ...

aminoos
05-12-2015, 02:29
اولا الموضوع كان هيبقى رد على سؤال حد ان يقوم بفتح الحساب التجريبى ويستمر فى التدريب مدة لا تقل عن 3 شهور كى يحدد الطريقة ااتى سوف يتاجر بها

مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي اتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

chamss
05-12-2015, 17:56
شكرا لك على النصيحة مميزات انستا كثيرة ومن اهمها تعطينا البونص للمتاجرة به وطبعا انها الحد
الادنى للمتاجره هيواحد دولار وانها بتعمل الرافعه الماليه عاليه تصل الى ألف بالتوفيق

manichetechandra
05-12-2015, 18:07
شكرا أخي الحساب التجريبي هو فقط لتحسين مستواك في المتاجرة لا شيء أخر لكن مع عدم الاطالة فيه
الحساب الحقيقي أفضل من التجريبي

معتصم سباعنة
05-12-2015, 18:52
مشكور اخي على المشاركة الرائعه - لكن اخي الكريم من يردي ان يتعلم باليبدا بالتعلم على اتستخدام برنامج المتاتريدر ومن ثم ياخذ فكرة بسيطة عن الفوركس ومن ثم ينتقل الى مرحلة الحساب التجريبي
تقبل مروري

شهيرة
05-12-2015, 21:13
السلام عليكم