PDA

View Full Version : اكسبيرت ل ذوي الخبرة

Pages : [1] 2 3 4 5

moradovitch
03-02-2014, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخواني الاعزاء لقد قرات في احد المواضيع كلمة اكسبيرت ولا اعرف معناها الرجاء منكم اخواني شرحها لي وشكرا واتمنى لكم النجاح في مسيرتكم

doola2020
03-05-2014, 18:43
الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة ، وهناك اكسبيرت آخر يفتح صفقات أوتوماتيكيا

mbazaa
03-05-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز الإكسبرت هو مثل البرنامج يوضع في ملف الميتاتريدر كي يقوم بالعديد من العمليات التي تفيد في المتاجرة
فمنه من يحدد نقطة الدخول والخروج ومنه من يوقف العمليات التي قمت بها.
للإشارة إن الإكسبرتات ليست دائما ناجعة فمن المستحسن أن تقوم بالتحليل الفني يدويا هكذا لن تلوم إلا نفسك
ولما لا جرب الإكسبرتات التي تجدها لكن على الديمو فأنت مبتدء ويجب عليك الحذر
مشكور على السؤال
والسلام عليكم ورحمة الله

latraaa
03-05-2014, 19:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة و التي أتمى أن تكون إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

harimeche
03-05-2014, 20:28
أهلا وسهلا بك أخي فالإكسبرت هو المتاجر الآلي وهو عبارة

عن برنامج يكتب بلغة mql4 وهي لغة شبيهه لحد كبير

للغة C وإن كانت هي أصلا لغة C مع إظافة دوال

كثيرة جاهزة مبرمجة بهذه اللغة ويقوم هذا البرنامج

بتنفيذ عمليات البيع والشراء وتعديل الستوب والهدف

وماإلى ذلك من وظائف متعددة بناء على تعليمات

مسبقة قد قام المبرمج بكتابتها.

وأخل على هدا القسم الخــاص بهته الأشياء:

http://forex-masr.com/forumdisplay.php?19-Automated-Trading-Systems

--------

تحيااااااااااااتي للجميع وبالتوفيق

forexman3
03-05-2014, 21:18
شوف ياغالى
الاكسيبرت هو عبارة عن ملف يتم برمجته ليقوم بتنفيذ
اوامر فتح وغلق الصفقات اليا وفق اعدادات يضبطها المتداول
ويتم المتاجرة من خلاله دون ان يتدخل المتداول فى المنصة

ilyes chaieb
03-05-2014, 21:22
الاكسبيرت هو برنامج يوضع عل الميتاتريدر و هو عبارة عن
عن برنامج تداول الي و انا شخصيا ى استعمله و لا احبذ العمل به

yassoo011
03-08-2014, 16:37
الاكسبيرت هو برنانمج يقوم بالتجارة نيابة عنك في الصفقات ويتم برمجته على شروط
تضعها انت ويمكن التعديل عليه في اي وقت ويسمى بالمتاجرة الالية

---------- Post added at 03:37 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

chomehdi
03-08-2014, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على الموضوع المهم كان ناقصني بعض المعلومات
تحياتي إخواني الكرام وبالتوفيق لنا ولكم

forexman55555
04-02-2014, 19:58
اكسبيرت هى كلمة تعنى انه شئ يشبه البرنامج ممكن يوضع فى منصتك لكى
يصدر اوامر للمتاجرة بدلا عنك فممكن تتاجر وفقا لهذا الاكسبيرت و ليس بالتحليل النفى الخاص

haroun43
04-02-2014, 20:32
اكسبيرت يمكن ان تعرفه في جملة واحدة هو عبارة عن ملف او برنامج تقوم بوضعه في المنصة
بحيث يقوم بوظائف تقوم ببرمجتها انت مسبقا اي قمت بالادخالها مثل فتح صفقة معينة اوغلقها تعديل على ستوب لوز في وقت معين وغيرها من الوظائف

gr53
04-09-2014, 02:28
الاكسبيرت هو برنامج يوضع على الميتاتريدر يقوم بالتجارة الآلية نيابة عن المتداول و هناك من يفضله
و يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات عنها بالبحث في المواقع

dont
04-09-2014, 02:57
احببت ان اعرف ماهو الأكسبيرت
هل هو برنامج آلي بيع لي ويشتري في سوق العملات بنائاً على اوامر وخصائص معطاه مسبقاً

sabirdaba
04-09-2014, 12:35
الاكسبيرت هذا سبق تعريفه في اكثر من موضوع انا شفت اكثر من 4 واضيع في هذا القسم وكلها تحدث عن شرح للاكسبيرت اتمنى لو ان حضرتك تتفضل وتقرأ واحد من الموضوعات السابقة الخاصة بشرح فكرة الاكسبيرت حتى نتفادى التكرار في المعلومة

abdelaziz 10
04-10-2014, 18:14
الاكسبيرت هو ببساطة روبوت يقوم بالعمل مكاننا اي انه يتاجر بدلنا وبالتالي نرتاح نحن ويتاجر هو طبعا
انما لازم الاكسبيرت يبرمج على اسلوب جيد ويوضع على سيرفر جيد حتى تكون الارباح جيدة وكبيرة

houdabluegolden
04-14-2014, 17:21
الاكسبرت هو برنامج الي بيكون متبرمج على عمل اشياء معينة يعني ممكن اكسبرت يتاجر بدالك لكن ده طبعا بيكون
في مخاطرة كبيرة لانك ممكن تخسر راس مالك كله فالافضل انك تحاول الاعتماد على نفسك وتداول بنفسك

Mohamed Morsy
04-14-2014, 17:21
الاكسبرت هو المتداول الالي بيصنع الاكسبرت على اساس استراتيجية معينة ويفتح ويغلق الصفقات بدون تدخل منك
وهو التداول بيه الى حد ما خطر ولكن بعض المحترفين يصنعون اكسبرتات قوية لا تخسر .. تقبل مروري

500
04-14-2014, 17:27
لا يا اخى الكريم بجد انا عن نفسى لا انصحك بالمتاجره بالاكسبرتات لانها من الممكن انها تودى الى خسائر فادح وبجد ممكن تخسر منها جامد

abdelaziz 10
04-14-2014, 17:38
لا يا اخى الكريم بجد انا عن نفسى لا انصحك بالمتاجره بالاكسبرتات لانها من الممكن انها تودى الى خسائر فادح وبجد ممكن تخسر منها جامد
ممكن الاستفادة من خدمة الاكسبيرت عادي يا اخي ان كان برمج على اساس اسلوب تقني ومالي صارم ومناسب
المشكل الوحيد في الاكسبيرت انه لا قدر الله لو حصل فيه عطل في البرمجة انذاك ممكن يخسرنا فعلا الكثير

kachary
04-14-2014, 17:40
السلام عليكم اخي الكريم الاكسبيرت عبارة عن روبوت تضعه على الشارت وهو يفتح الصفقات
ويغلقها ويتخد قرارات كانه انت وطبعا هدا يكون مبني على استراتيجية

abdelaziz 10
04-16-2014, 17:54
السلام عليكم اخي الكريم الاكسبيرت عبارة عن روبوت تضعه على الشارت وهو يفتح الصفقات
ويغلقها ويتخد قرارات كانه انت وطبعا هدا يكون مبني على استراتيجية
تمام فالاكسبيرت كما اشرت يا غالي يكون مبني على استراتيجية تقنية ومالية يبرمجه عليها المبرمج لما يصنعه
انما اظن ان هناك استراتيجيات فنية لا يمكن برمجتها على شكل اكسبيرت كالتحليل الكلاسيكي على ما اظن

mgw
04-16-2014, 17:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
الصراحه مش عندى اى فكره ياريت الاقى
الاجابه زيك للاستفاده القصوى لينا جميعا وتقبل مرورى

مصطفى حمدان
04-21-2014, 15:39
اخى الفاضل بعد التحية الاكسيبرت عبارة عن متداول الى مبرمج لدخول الصفقات بشكل الى بدون تدخل من المتاجر ويدخل الصفقة بناء على معطيات تمت برمجتها يعنى من الاخر استراتيجية بتشتغل لوحدها عند تحقيق شروط الدخول

salimned
04-23-2014, 15:23
السلام عليكم الاكسبيرت اخي هو التداول الالي حيث تقوم بصنع استراتيجية خاصة بك و تقوم
بتشغيل الصفقات وحدها في السوق و لكني لا افلض العمل بهده الطريقة و بالتوفيق لك.

ahmedibrahim258259
04-23-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته الاكسبرت اخي الكريم هو عبارة عن برنامج يقوم بالتداول الالي اي بدلا منك
بناء على معطيات معينة وانا انصحك انك تكون حذر مع الاكسبرتات لانها خطيرة وممكن تتكبد منها خسائر فادحة
تقبل مروري

samoray13
04-25-2014, 15:53
الاكسبيرت اخي هي اداة تكون عبارة على استراتيجية معدة مسبقا وهي دورها انها تقوم بالمتاجرة بحسابك بشكل الي وبدون اي تدخل منك ولما تدخل على منصة ستجد انها مرفقة ببعض الاكسبيرتات

Heisenberg
04-29-2014, 06:31
السلام عليكم ورحمة الله
الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة
بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء الكرام

Heisenberg
04-30-2014, 09:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا بيك و بجميع أعضاء المنتدي الاعزاء
ذشوف ياغالى
اوامر فتح وغلق الصفقات اليا

mariya
04-30-2014, 13:13
شرح وافي من الأعضاء اكسبريت هو برنامج يعمل مثل الروبوت بتنفيذ عمليات البيع والشراء وتعديل الستوب والهدف وغيرها حسب الرغبة ونوعية البرنامج

anamoody
04-30-2014, 13:18
الاكسبيرت يا اخى الفاضل عبارة عن تصميم استراتيجه على هيئة انسان الى
يقوم بها لوحدة يعنى من الاخر بيدخل يتاجرلك ويعمل كل اللى انت عايزة

gr53
05-04-2014, 07:36
الاكسبيرت هو برنامج يوضع على الميتاتريدر يقوم بالتجارة الآلية نيابة عن المتداول و هناك من يفضله
و يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات عنها بالبحث عبر جوجل

ayoubbouziki
05-04-2014, 18:47
شكرا على الموضوع المهم
الاكسبيرت هو برنامج تداول الي بالتجارة نيابة عنك في الصفقات ويتم برمجته على شروط
تضعها انت ويمكن التعديل عليه

david guetta pes
05-04-2014, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاكسبيرت هو ببساطة روبوت يقوم بالعمل مكاننا
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

zakamessi
05-04-2014, 19:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته والصلاة والسلام على رسول الله
اعتقد انه الاكسبريت هو الملف الي تحطو في اليتاتريدر وهو يتداول نيابتا عنك

ahmedibrahim258260
05-04-2014, 19:09
بسم الله الرحمن الرحيم الاكسبرت هو عبارة عن برنامج تداول الي يقوم بالتداول بناء على استراتيجيات معينه دون الرجوع للمضارب
تقبل تحياتي

afillane
05-04-2014, 19:18
و عليكم السلام ورحمة الله الاكسبيرت اخي الكريم هي برامج التداول الالي ويمكها فتح صفقات في حسابك طبقا لاوامر ومؤشرات محددة

محمد السيد محمد
05-04-2014, 20:56
اكسيبرت تعني برنامج تقوم بتثبيته في المنصة بطريقة معينة وهو يقوم بالنيابة عنك بالتداول
وحت يقوم بذلك بتجربه وتظبط اعدادته بما يتوافق مع استراجيتك وبعدين تبرمجه على العمل وتنتظر انت النتائج
يعني نوع من تالتداول يسمى التداول الألي

ahmed morsy
05-08-2014, 17:10
الاكسبيرت هو برنامج يوضع على الميتاتريدر يقوم بالتـجارة الآلية نيابة عن المتداول
و هناك من يفضله و يمكنك التعرف على مزيد من المـعلومات عنها بالبحث في المواقع
تقبل مروري

abdelaziz 10
05-08-2014, 21:17
الاكسبيرت هو برنامج يوضع على الميتاتريدر يقوم بالتـجارة الآلية نيابة عن المتداول
و هناك من يفضله و يمكنك التعرف على مزيد من المـعلومات عنها بالبحث في المواقع
تقبل مروري
افضل شيء في الاكسبيرت يا اخي انه يحمينا من الطمع فهو يتداول على اسا الادارة التي برمج عليها ماليا وتقنيا طبعا
انما عيوبه كثيرة فلازمه سيرفر اولا مدفوع ليعمل جيدا وثانيا حركة الاخبار ممكن تخليه يجن ويخسر الكثير

AMLAK
05-08-2014, 21:23
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الاكسبيرت
كما اشرت يا غالي يكون مبني على استراتيجية تقنية ومالية يبرمجه عليها المبرمج لما يصنعه انما اظن ان هناك
استراتيجيات فنية لا يمكن برمجتها على شكل اكسبيرت كالتحليل الكلاسيكي على ما اظن تحياتي للجميع

godfather
05-08-2014, 22:42
الاكسبيرتات انواع هى كلها عبارة عن برامج تساعدك فى التجارة فممكن تأخذ قرار
بدلا منك و ممكن تحدد لك بعض الحاجات اللى تساعدك فى التحليل

abo heba
05-09-2014, 01:46
عليكم السلام
الاكسبيرت هو استراتيجيه او مؤشر يتم برمجته من قبل احد المبرمجين ليتداول الى بمفرده بدون اى تدخل منك ولقد جربت
العديد منهم وكانت البدايه جيده ولكن الخسائر تكون سيئه وافضل التداول اليدوى

ruse
05-12-2014, 02:30
السلام عليكم
الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة
و يعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة

fatoma elsayd
05-12-2014, 03:02
وعليكم السلام
اولا انا مش بفضله لانه عباره عن شغل الى بيشتغل لوحدهخ اخى يعنى استراتجيه عاديه ولكن بتفتح الصفقات وتقفلها لوحده
تقبل مرووورى اخى
واتمنى لك وللجميع التوفيق باذن الله :) :yahoo:

Ammar Tayeb abdelkader
05-12-2014, 03:32
الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

MOHAMMED EN NADOURI
05-12-2014, 08:11
- وجدوا من ھذه النسبة أن قیمة الترن عندما یساوي الواحد معناه أن الفولیوم متساوي في الاتجاه ما بین الأسھم
المرتفعة والأسھم الھابطة
- إذا كان قیمة الترن تساوي أكثر من واحد كما في العمود الثاني معني ھذا أن الفولیوم الكبیر في التداول یتبع الأسھم
المنخفضة معناه أن ھناك كمیات بیع كبیرة
- إذا كان قیمة الترن أقل من واحد معناه أن الفولیوم الكبیر یتبع الأسھم المرتفعة معناه أن ھناك كمیات شراء كبیرة
- لذلك الترن دائما علي علاقة عكسیة مع صعود السوق . إذا زاد الترن معناه السوق في ھبوط وإذا أنخفضالترن معناه
أن السوق في صعود وھذه أھم فوائد الترن

kaa
05-12-2014, 08:55
الاكسبريت عبارة عن برنامج صغير ينفذ استراتيجية مبرمجه فيه وفقا لمعطيات وضعها المبرمج و يقوم هو بإصدار أوامر المتاجرة بشكل آلي
اذا فالاكسبريت يقتصر عمله على تنفيذ ما برمج عليه بدون تفكير منه، اذا فعامل البرمجة بداية هو حجر الأساس فلو برمج بشكل خاطيء فبالتالي نتائجه سوف تكون سيئة و يسبب خسارة فادحة لا محالة .

rami007
05-14-2014, 20:12
السلام عليكم
اخى الفاضل بعد التحية الاكسيبرت عبارة عن متداول الى مبرمج لدخول
الصفقات بشكل الى بدون تدخل من المتاجر ويدخل الصفقة
بناء على معطيات تمت برمجتها يعنى من الاخر
استراتيجية بتشتغل لوحدها عند تحقيق شروط الدخول
سلام تحياتي
بالتوفيق

omdameeter
05-14-2014, 20:25
بالفل مثلما رد عليك الاعضاء ولكن خدها نصيحى منى اذاا كنت من المبتداين فحاول ان تتبع اى استراتيجية سهلة وان تقوم بالمضاربة بهذة الطريقة الروتينية حتى تصبح محترفا وبعدها افعل ما شأت

selmon
05-15-2014, 17:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مبتدي ومش عارف اي شي عن الموضع دا لكن اتمنا من يفيدك ويفدنا

benchou-ahfd
05-15-2014, 18:01
الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة ، وهناك اكسبيرت آخر يفتح صفقات أوتوماتيكيا و يغلقها ايضا هو مثل الماكرو في المايكروسفت

Ebtsam Forex
05-15-2014, 18:37
السلام عليكم انا اللى اعرفه بصراحه ان الاكسبيرت هو برنامج يوضع على الميتاتريدر يقوم بالتجارة الآلية نيابة عن المتداول و هناك من يفضله
و يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات عنها بالبحث عبر جوجل وتقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله :) :) :yahoo:

الربح من الفوركس
05-15-2014, 18:45
اخى الحبيب انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعرف من خلالة على ما تريد وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

tarikix
05-15-2014, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله

بعد ان شرح الاعضاء هذا الاكسبيرت فهمته أيضا و شكرا لك على طرح السؤال
++++
و لكن بعد ان فهمت معناه أان أفضل ان اتعامل بالتيك بروفي و الستوب لوز حسب رغبتي عوض برمجتها في اكسبيرت
و كذلك بقية الاوامر و أيضا أفضل أن أبقى مراقبا للشارت و التغييرات على زوج ما

soula
05-17-2014, 12:17
انا لا زلت مبتدئ بالمجال و اريد بعض الخبرة و التجربة للدخول الى الميدان
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

medo.66543
05-18-2014, 16:48
اعتقد اخي الكريم ان الاكسبيرت كما اشرت يا غالي يكون مبني على استراتيجية تقنية ومالية يبرمجه
عليها المبرمج لما يصنعه انما اظن ان هناك استراتيجيات فنية لا يمكن برمجـتها على شكل اكسبيرت
كالتحليل الكلاسيكي على ما اظن
تحياتي

samibms
05-18-2014, 16:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم الاكسبيرة برنامج الي يرفق الى منصة التداول و يقوم بالعمل نيابة عنك
لاكني لا انصح به و المفضل ان تتداول بنفسك
تحياتي لك

Ammar Tayeb abdelkader
05-18-2014, 19:50

اخى الفاضل بعد التحية الاكسيبرت عبارة عن متداول الى مبرمج لدخول الصفقات بشكل الى بدون تدخل من المتاجر

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

selmon
05-19-2014, 12:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اانا اول مره اسمع اكسبريد دي لكن انا عارف اسبريد دي بس قيمه عموله الشركه بس

maasofiane
05-23-2014, 13:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات
التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله
و يحققوا الكثير من النتائج القيمة و التي أتمى أن تكون إن شاء الله،
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doaa sary
05-23-2014, 15:28
اكسبيرت برنامج للتداول
برنامج الى
يتاجر بدالك بس طبعا لية اعدادات ولازم تعملو باك تست
عموما هو فاشل بس اعرف ناس شغالة بالبرامج دى
انا محبتهاش بصراحة واشتغل بايدى بس

ahmedmomen
05-26-2014, 12:55
الاكسبرت هو برنامج الي بيكون متبرمج عن طريق مبرمج وبينفذ عدد من الاوامر بشكل تلقائي
يعني زي الطيار الالي انت مش محتاج تفتح او تقفل اي صفقة هو بيعمل كل حاجة لوحده لكن انا شخصيا مش بفضله

soooonor
05-26-2014, 13:04
الاكسبيرت هو برنامج يتم وضعه على منصة التداول الخاصة بك ..و يقوم بدلا عنك بكل الصفقات على ازواج العملات و ينفذ كل الاوامر

المشكلة انه قد يحقق لك ارباح جيدة و قد يسبب لك خسائر فادحة

aysamiman
05-26-2014, 14:17
لإكسبرت هو مثل البرنامج يوضع في ملف الميتاتريدر كي يقوم بالعديد من العمليات التي تفيد في المتاجرة
للإشارة إن الإكسبرتات ليست دائما ناجعة فمن المستحسن أن تقوم بالتحليل الفني يدويا هكذا لن تلوم إلا نفسك

INTHENAMEOFALLA
05-26-2014, 14:30
الاكسبرت هو برنامج صغير يتم برمجته وينوب عن الانسان فى فتح الصفقات واغلاقها ويتم تركيبه على المنصة بسهولة ويسر وربنا يوفق الجميع

Jo.Cena
05-26-2014, 14:46
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
جميع الاكسبرتات بعد تجربتها تكون اشار دخولها كاذبة وهي تدخل في الاغلب صفقتين شراء وبيع ومن الممكن بسهولة تفعيل الصفقتين سويا

zasdqwer
05-26-2014, 14:48
الاكسبرت عباره عن برنامج بيتم برمجة استراتيجيه فى اكواده
وهو اللى بيشتغل على الميتا تريدر ..
بمعنى اصح . هو المتتداول الالى ..

صلاح2014
05-26-2014, 15:26
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم
شكرا لك على هدا الموضوع اخى اتمنى لك
اخى الكريم التوفيق فى الفوركس واسعد الله اوقاتك اخى الكريم احببت موضوعك
وتقبل تحياتى اخى وتقبل مرورى اخى والسلام عليكم

balou
05-26-2014, 15:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد هو نضام الى لتحديد دخول صفقة خروج حسب برنامج اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

Jo.Cena
05-26-2014, 15:42
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
الاكسبرت يكون عمله فتح صفقات عشوائية ولا اعتقد انه ممكن ان يحقق لك ارباح واذا كان يحقق ارباح لا بأس بها لكان كل المتداولين يعملون بالاكسبرت

yamaha
05-26-2014, 16:00
الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة ، وهناك اكسبيرت آخر يفتح صفقات أوتوماتيكيا

مشكور على السؤال
والسلام عليكم ورحمة الله

dont
05-26-2014, 16:37
احببت ان اعرف ماهو الأكسبيرت
هل هو برنامج آلي بيع لي ويشتري في سوق العملات بنائاً على اوامر وخصائص معطاه مسبقاً

والاكسبيرات فيها فرص ربح عالي جدا

محمد مؤمن
05-26-2014, 17:30
الاكسبرت هو عبارة عن برنامج يتم إضافته للمنصة ويقوم بعمليات التداول المختلفة
مثل فتح صفقات البيع والشراء وغلق الصفقات وذلك بناء على الإعدادات الخاصة بهذا الاكسبرت

magic777
05-26-2014, 18:17
الاكسبرت يكون عمله فتح صفقات عشوائية ولا اعتقد انه ممكن ان يحقق لك ارباح واذا كان يحقق ارباح لا بأس بها لكان كل المتداولين يعملون بالاكسبرت

لا طبعا بيكون مبني على طريقه علشان يحقق الربح مش بيفتح صفقات عشوائيه اخي بيكون على حسب الطريقه ايل تعمل عليها والمتاجر
بيضبط ايضا فيه وبيعمل هنا كمان تغير في حجم اللوتات وغيرها

ali.22595
05-26-2014, 18:18
السلام عليكم
اخي الفاضل الاكسبيرتات انواع هى كلها عبارة عن برامـج تساعدك فى التجارة
فممكن تأخذ قرار بدلا منك و ممكن تحدد لك بعض الحاجات اللى تساعدك فى التحليل

Ammar Tayeb abdelkader
05-26-2014, 20:12
الاكسبيرت اخي هي اداة تكون عبارة على استراتيجية معدة مسبقا
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي لكم

OLSOPIDRO
05-26-2014, 20:27
السلام عليكم الاكسبيرت هو برنانمج يقوم بالتجارة نيابة عنك في الصفقات ويتم برمجته على شروط تضعها انت ويمكن التعديل عليه في اي وقت ويسمى بالمتاجرة الالية
اكسبيرت هى كلمة تعنى انه شئ يشبه البرنامج ممكن يوضع فى منصتك حظ موفق وشكرا

walter white
05-31-2014, 02:54
اخى الفاضل بعد التحية الاكسيبرت عبارة عن متداول الى مبرمج لدخول الصفقات بشكل الى بدون تدخل من المتاجر
يقوم بها لوحدة يعنى من الاخر بيدخل يتاجرلك ويعمل كل اللى انت عايزة

RomanyMoreed
05-31-2014, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شوف حضرتك معني الاكسبرت اللي هو المتاجر الالي اول ما تتحق الشروط بتاعت الاكسبرت يفتح صفقه

amal.m500
06-08-2014, 21:38
السلام عليكم . اكسبيرت يمكن ان تعرفه في جملة واحدة هو عبارة عن ملف او برنامج تقوم بوضعه
في المنصة بحيث يقوم بوظائف تقوم ببرمجتها انت مسبقا اي قمت بالادخالها مثل فتح صفقة معينة
او غـلقها تعديل على ستوب لوز في وقت معين وغيرها من الوظائف

ehab_salah
06-15-2014, 11:47
اخي .. الاكسبيرت هي اداة تكون عبارة على استراتيجية معدة مسبقا
وهي دورها انها تقوم بالمتاجرة بحسابك بشكل الي وبدون اي تدخل
منك ولما تدخل على منصة ستجد انها مرفقة ببعض الاكسبيرتات
...
تحياتي

مصراوى
06-15-2014, 12:51
اخى الحبيب انا لا اعتمد على الاكسريبتات ولكننى اعتمد على التحليل الفنى والمؤشرات وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

Jo.Cena
06-18-2014, 17:26
مفيش اكسبريت يقدر يحقق نجاح والاكسبرت هو انه يفتح صفقات لوحده ويعمل اهداف ويقفلها وكأن فيه حد بيتداولك يا عزيزي العضو

mazn
06-18-2014, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله
و يعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

hunter_world
06-30-2014, 03:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا لا اتعامل مع اي اكسبريت لكن اتمنا من يفيدك في الموضع دا

asifali
07-01-2014, 12:53
الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة ، وهناك اكسبيرت آخر يفتح صفقات أوتوماتيكيا اكسبيرت هى كلمة تعنى انه شئ يشبه البرنامج ممكن يوضع فى منصتك لكى
يصدر اوامر للمتاجرة بدلا عنك فممكن تتاجر وفقا لهذا الاكسبيرت و ليس بالتحليل النفى الخاص

abdou19
07-01-2014, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

الاكسبيرت اخي الكريم هو كلمة تعني البرنامج او شيء يشبه البرنامج يساعدة على التداول

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

و الاهم من ذلك اخي الكريم هو الاعتماد على الاخبار و تحليلها

Yopi
07-01-2014, 13:50
السلام عليكم ورحمة الله اخي الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في برنامج التداول ميتاتريدر
و يعمل كالمؤشرات و الاستراتيجيات الفنية بتحديد النقاط للدخول و الخروج و غيرها

Wassa04
07-01-2014, 15:39
هو نظام تداول الي على شكل برنامج لاستراتيجيه ضمن معطيات
معينه تنفذ بلغه برمجه mql و هي لغة برنامج الميتا تريدر mt4

ali2000
07-02-2014, 01:35
اخي العزيز معنا الاكسبيرت هو الروبوت او المستشار او المستشارين الخبراء وهذه الخدمة تتيح لك وضع اكسبيرت في الميتاتريدر لكي يعمل هذا الاكسبيرت على شكل انسان الي وياخذ لك الصفقات ويكون الربح حسب نوع الاكسبيرت المستخدم في التداول ولك كل التقدير

farouk100082
07-02-2014, 01:39
اخى العزيز انصحك بان تبتعد عن فكرة الاكسبيرت لانها فيها مخاطرة
وانصحك بالتحليل الفنى وان تقوم بفتح الصفقات بناء على ذلك التحليل الفنى
كذلك ان تقوم بتحديد التيك بروفيت والاستوب لوز بناء على هذا التحليل

MAGDYABDO
07-02-2014, 02:30
اكسبيرت تعنى ان المنصه تشتغل تلقائي وتتاجر تلاقي مع تحقق شروط يحققها مبرمج الاكسربت

madaninho
07-02-2014, 03:49
هذا المصطلح يعني عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته
بمعنى اخر كلمة تعنى انه شئ يشبه البرنامج ممكن يوضع فى منصتك لكى
يصدر اوامر للمتاجرة بدلا عنك

ynwa1892
07-02-2014, 04:59
السلام اخي
الاسكبريت هو برنامج او ملف يوضع في منصة التداول يقوم بعدة عمليات ومنها تحديد نقاط الدخول والخروج وضع التايك بروفت والستوب لوز فتح الصفقات تلقائيا

eragon
07-02-2014, 17:23
وعليكـــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه
الاكسبرت هو عباره عن متاجر الي يقوم بفتح وغلق الصفقات بشكل تلقائي وذلك بناء علي المؤشرات الفنيه
التي تم برمجته عليها وافضل انواع الاكسبرتات من وجهة نظري التي تعتمد علي المارتن جال

fahd1995
07-02-2014, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا ل طرحك هذا الموضوع و شكرا للتعليقات التي أفادتني في حياتي المهنية

Rachiiids
07-02-2014, 18:23
انا أيضا لا أعرف الكثير عن الأسبريد و أتمنى أن أستفيد من ردودكم ان شاء الله
كما تعودت ان أستفيد دائما شكرا لجميع من يساعدنا على فهم الفوركس و بالتوفيق للجميع

baite
07-06-2014, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, مشكور أخي على هذا الموضوع الجميل حقا.

الاكسبيرت هو النظام الالي في التداولولكن انا افضل العمل وحدي في الفوركس

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

abdelaziz 10
07-13-2014, 04:14
اكسبيرت يا باشا تعني برنامج يتداول اليا من خلال برمجته على اسلوب تقني ومالي معين وهو منتشر للغاية
الاهم من ذلك ان نجاح الاكسبيرت من فشله مرتبط باسلوب التداول الذي برمج عليه وميزته انه لا يطمع

mounim1994
07-13-2014, 04:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم
اخي الفاضل انا مازلت جديد في الميدان و تقبل مروري و بالتوفيق

mohamed sa3ed
07-13-2014, 04:41
والله يا اخى كنت اتمنى ان افيدك ولكن لا اعلم ما هو ولكن من وجهه نظرى ارجع الىاصحاب الخبرة
فى ذلكوالله الموفق والمستعان والسلام عليكم ورحمه الله

MAGDYABDO
07-13-2014, 06:18
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاكسبيرت هو متداول الى بيفتح صفقات تلقائيا بنائا على شروط بيحددها مبرمج الاكسربت

poop
07-13-2014, 12:09
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
اكسبرتات دى اخى الكريم بتساعد حضرتك فى المتاجر فى الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

maao2008
07-20-2014, 16:32
أخي العزيز الإكسبرت هو مثل البرنامج يوضع في ملف الميتاتريدر كي يقوم بالعديد من العمليات التي تفيد في المتاجرة
مشكور على السؤال
والسلام عليكم ورحمة الله

karam22
07-20-2014, 18:10
الاكسبيرت اخي محموعة من المؤشرات والاموامر التي تفعل عن برمجة معينة وفق ارقام وقيم واتجاهات للسعر محددة

YOSAF
07-20-2014, 18:17
السلام عليكم
أضن أخي الكريم أنه تم توضيح الفكرة لك يبقى فقط أن تدهب للقسم التعليمي لتكتشف المزيد حول هده الإكسبيرات

mohamed15989
07-20-2014, 19:25
اى اكسبريت فى التجارة فى الفوركس تعتبر مهمة جدا لاى تاجر فى سوق العملات و من هنا من السهل ان نتاجر فى سوق العملات و نحقق ارباح من هذه التجارة من خلال هذه الاكسبريت

abdelaziz 10
07-20-2014, 21:56
الاكسبيرت يا اخي هو روبوت يقوم بالتداول اليا بدل المتاجر ن كان الاخير مثلا غير متفرغ او الاسلوب سريع
انما الاكيد ان الاكسبريت يبرمج على اساس استراتيجية تقنية ومالية ونجاحه مرتبط بنجاح تلك الاستراتيجية

maghribia
07-20-2014, 21:58
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الالكسبرتات فهي يمكن العلمب ها حقا و لكن ف ينفس لالوقت
فانه لاي جب ان يهتم بها المتداول الن التداول اليديوي افضل
تقبل احتراماتيى

بشير حمدان
07-20-2014, 21:59
السلام عليكم
اخى الاكسبرت هو عباره عن رجل الى - ريبوت - ويتم وضعه فى ملف اكسبرت داخل المنصه وعند تفعيله على الشارت يقوم بالتداول الالى عوضا عنك

abdelaziz 10
07-22-2014, 21:50
الاكسبيرت يا اخي لا يمكن ان ينجح به المتاجر الا لو برمج على اساس استراتيجية قوية ماليا وتقنيا
بالتالي ممكن تلاقي تكسبيرت عامل ارباح انما مؤقتة لانه مبرمج على ظروف معينة في السوق فقط

ezzat_ehab
07-22-2014, 23:04
الاكسبيرت هو ملف تنفيذي يقوم بعمل بعض الخطوات تلقائيا حسب ما كتبه المبرمج
مثلا فتح الصفقه تلقائيا او اغلاق جميع الصفقات في نفس الوقت تعديل التيك بروفت وحاجات اخري كتير
ممكن ترجع للقسم التعليمي هتلاقي شرح اكثر استفاضه

ahdtoaa
07-22-2014, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم وبه دائما نستعين
جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح جميل وموفق اتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالمنتدى لانه موضوع قيم جدا واكيد نستفيد منه بالكثير مشكورا انك نقلته وتبادلته

Ahmed2020eg
07-22-2014, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

عدي
07-22-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

youseffakher123
07-23-2014, 00:03
مشكور على السؤال
والسلام عليكم ورحمة الله

moh721
07-23-2014, 00:06
الافضل هو التداول اليدوى لانه فى التداول اليدوى سوف نتعلم الفوركس
وفى التداول اليدوى يوجد مزايا كثيرة جدا
ويجب انه نتعلم ازاى نكون خبرة فى الفوركس

amermazzen
07-23-2014, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز الإكسبرت هو مثل البرنامج يوضع في ملف الميتاتريدر كي يقوم بالعديد من العمليات التي تفيد في المتاجرة فمنه من يحدد نقطة الدخول والخروج ومنه من يوقف العمليات التي قمت بهاأنصحك أخي بالتعلم الجيد وباء استراتيجات تكون مربحة والعمل عليها في الحساب التجريبي.

صلاح2014
07-23-2014, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى بسم الله
الرحمن الرحيم اخى والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجعين
ورمضان كريم واعاده الله علينا بكل خير اخى الكريم وشكرا على هدا الموضوع
كل المشاركين شرحوا الاكسبريت اخى بارك الله فيك اخى على كول هدا واتمنى لك وللجميع وتحياتى على هدا الاداء من المشاركين
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Mohamd-95
07-23-2014, 01:36
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

dockerz
07-23-2014, 01:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا كمان مبتدي ولا ااعرف معني الاكسبريد اتمنا من يفيدك اخي الكريم

moroti
07-23-2014, 02:09
السلام عليكم
اخى الفاضل بعد التحية الاكسيبرت عبارة عن متداول الى
مبرمج لدخول الصفقات بشكل الى بدون تدخل من المتاجر
ويدخل الصفقة بناء على معطيات تمت برمجتها يعنى
من الاخر استراتيجية بتشتغل لوحدها
عند تحقيق شروط الدخول
بالتوفيق للجميع
سلام

ahdtoaa
07-23-2014, 02:11
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
نشكرك كثيرا على الاكسبيرت ولكنى لا اتقن العمل عليهم وافضل العمل بشكل مباشر على
الشارت اتمنى الافاده للجميع طبعا ننتظر المزيد من المشاركات المفيده دائما

moh721
07-23-2014, 03:01
الافضل هو التداول اليدوى لانه فى التداول اليدوى سوف نتعلم الفوركس
وفى التداول لن يكون الاكسبيرات صالحة فى كل وقت لانها قد تؤدى الى فشل

elshaer1410
07-23-2014, 03:11
اخي العزيز شكرآ لك ولكل من ساهم برد افادني وافد الكل
لقد عودنا هذا المنتدي علي كل جديد ورائع
من الادارة والاعضاء وشكرآ لك
في مزيد من التقدم بأذن الله

wanxe
07-23-2014, 03:18
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

Thedevileye
07-23-2014, 03:37
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاكسبيرت هو متداول الى بيفتح صفقات تلقائيا بنائا على شروط بيحددها مبرمج الاكسربت ..

Hamdy Elhossiny
07-24-2014, 12:11
والله اخى اللاكسبرت ده زى السيستم كده ممكن تستخدمه فى حاجات كتير وده طبعا على حسب نوعه
ممكن يفتح صفقات لواحده وممكن يقفلها لواحده ويحدد الاستوب لوز والاستوب بروفيت
والله اعلم

a7med84
07-26-2014, 07:17
الاكسبيرت هو متداول الى يتداول باتوماتيك

بأستراتيجيه مبرمجه وكل اعداداته ممكن تغيرها من حيث اللوت والاستوب والتيك بروفيت والله يوفقك

ahmed kabo
07-26-2014, 08:47
بكل بساطة الاكبسيرت عبارة عن ريبوت او متاجرة الية بتظبط اعدادات معينة فى الاكسبيرت او المؤشر دة لو ماتتحقق شروط الدخول بيتاجر اكنك موجود بالظبط وطبعا لية مميزات وعيوب بالتوفيق للجميع

samih
07-26-2014, 09:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

abdelhak redouane
07-26-2014, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارجوا ان يفيدك الاخوة الاعضاء في هذا الباب لاني اول مرة اسمع بها مثلك فلا ادبري ماذا تعني الاكسبيرت وانا الان اشعر بالفضول لمعرفة ماهي وساجتهد في البحث لمعرفة ماهيتها
بالتوفيق للجميع

hema2013
07-26-2014, 13:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من عمل الاستوب لوز فهو مفيد للغاية وكمان لابد من عمل الفيديوهات التى تتكلم عن الفوركس واستراتيجيات الفوركس للمكسب والربح
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

fte2020
07-27-2014, 05:42
ببساطة اخي الاكسبيرت هو برنامج يوضع على الميتاتريدر يقوم بالتـجارة الآلية نيابة عن المتداول
و هناك من يفضله و يمكنك التعرف على مزيد من المـعلومات عنها بالبحث في المواقع.

gr53
07-31-2014, 21:04
و يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات عنها بالبحث في جوجل

moroo
08-03-2014, 12:32
اكسيبرت تعني برنامج تقوم بتثبيته في المنصة بطريقة معينة وهو يقوم بالنيابة عنك بالتداول
وحت يقوم بذلك بتجربه وتظبط اعدادته بما يتوافق مع استراجيتك وبعدين تبرمجه على العمل وتنتظر انت النتائج
يعني نوع من تالتداول يسمى التداول الألي

yara alaa
08-03-2014, 20:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركالته يا اخى ...ماشاء الله عليك موضوع اكتر من رائع عموما يا اخى تقبل تحيات يا ريييييييييييت وارجو مزويد من الموضوعات الممتازه زوالمهم فى الفوركس

zinga
08-05-2014, 12:37
إذا كنت تنقل خلال
التجارة بسجل تجاري من الاستراتيجية الخاصة بك وإشعار أن توقف إدارة الأموال
والتعرض للضرب بشكل منتظم، يجب عليك أن تنظر تغيير المحطة.

forex24day
08-07-2014, 11:42
اكسبيرت يمكن ان تعرفه في جملة واحدة هو عبارة عن ملف او برنامج تقوم بوضعه في المنصة
بحيث يقوم بوظائف تقوم ببرمجتها انت مسبقا اي قمت بالادخالها مثل فتح صفقة معينة اوغلقها تعديل على ستوب لوز في وقت معين وغيرها من الوظائف

yassoo011
08-07-2014, 12:48
الاكسبيرت هو برنامج جاهز يقوم بعمل ارباح في السوق دون تدخل منك
بناء على بيانات اعطيتها له قبل ذلك في السوق ويلتزم بها الاكسبيرت

lacosta
08-07-2014, 13:19
الإكسبرت هو عبارة عن رجل لآلي يقوم بالصفقات عوضا عنك
لكن يجب ترك الحاسوب يعمل طوال الوقت ليتم صفقاته

gr53
08-07-2014, 20:30
و يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات عنها بالبحث في جوجل

heba magdy
08-08-2014, 11:48

ezzat_ehab
08-08-2014, 12:36
الاكسبيرت هو عباره عن ملف مثل الاوتو رن يتم برمجته ليتم الاوامر بمجرد الضغط عليه
مثل فتح صفقات عند نقطه معينه او عند امر معين او اغلاق الصفقات كلها وكثير من هذه الامور

rafik23
08-08-2014, 12:42
اوامر فتح وغلق الصفقات اليا
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة ، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

iprahem
08-08-2014, 13:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب والله انا جديد فى المنتدى ولا اعرف عما ماذا تتحدث وارجو من ان يفيدك احد الاخوة ذو الخبرة الوافية فى مثل هذه الموضوعات

yara alaa
08-08-2014, 13:40
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى وموضوعاات ممتازه جداااااااااا عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييت وارجو منك مزيد من المعلومات عموما تقبل تحياااااااااااااااااااااا ااااتى

abderrahmenanis
08-21-2014, 01:22

md5diablo
08-21-2014, 04:03
بسم الله الرحمان الرحيم
الاكسبيرت هو من الملفات ، وهو ملف يتم وضعه في مكان محدد في پلاتفورم التنصيب
و هو ملف مبرمج يعمل على حسب البرنامج الذي وقعت برمجته به

samieh
08-22-2014, 04:47
الاكسبيرت اخى هو المتاجر الالى بمعنى انه يكون مبرمج على اساس معين
ويتاجر هو بالنيابة عنك لو كنت مش فاضى لمتابعة الفرص وانتظارها

monylaser
08-22-2014, 08:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم الاكسبرت برنامج الاعضاء في المنتدى بينزلوا كل يوم الاكسبرتات وممكن تعمل داونلود ليه
وتحاول تفهم بس هو برنامج الي بيعطيك اشارات دخول وخروج بيحلل الزوج بالنيابة عنك بس حاول تحلل انت بنفسك نسبة نجاح البرنامج متوسطة ممكن تخسر و

Ahmed2020eg
08-22-2014, 18:37

marouansat
08-22-2014, 18:42
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اكسبيرت هى كلمة تعنى انه شئ يشبه البرنامج ممكن يوضع فى منصتك

abdelaziz 10
08-22-2014, 19:59
طبعا يا اخي الاكسبيرت هي كلمة تعني متاجر الي اي برنامج يبرمج للتداول بدلنا
بالتالي الاكسبيرت قوي بقوة ما برمج عليه من تدبير مالي وتقني للحساب طبعا

sharshabil
08-22-2014, 23:48
الاكسبرت تعني برنامج يسنتعغمل في الميتاتريدر
و هو يقوم بمهمة معينة تكون مبرمجة فيه يسمى ايضا برنامج متاجرة الي

ifs
08-23-2014, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله
الاكسبرت هو عبارة عن ملف بتم اضافته الى المنصة الخاصة بالتداول يقوم بمساعدتك على التداول بتحليل من نوع معين وبالتوفيق

ahora
08-23-2014, 02:39
الاكسبرت هوبرنامج مصمم للتداول الالي على منصة الميتا تريدر
يقوم بفتح و انهاء الصفقات حسب المعلومات المبرمجة فيه مسبقا

awa
08-30-2014, 13:35
اكسبيرتات هى برامج تعملها تسطيب فى منصتك و هى تساعدك فى التجارة
و ممكن كمان تفتحلك صفقات و تغلقلك صفقات كمان

houssem1996
08-30-2014, 13:39
السلام عليكم
اكسبرت هو في حقيقة الأمر مثل الإستراتيجية التي تجمع العديد من
المؤشرات التي تحدد بنفسها نقطة الدخول حسب معطياتها وهي ألية.

topkey
08-30-2014, 13:43
الاكسبرت هو برنامج يتم دمجه مع الميتاتريدر و هو يقوم على اساس مجموعة من الاكواد
البرمجية حتى يستعين المتداول به لتخاد بعض القرارات او لانداره في بعض الحالات

abdelhalim2015
08-30-2014, 13:43
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات

rafik23
08-30-2014, 14:03
الاكسبيرت موجود في المنصة وهو يساعد في التحكم بالصفقات
شكرا لطرحك الموضوع القيم
وأتمنى لك وللجميع حض موفق
و السلام عليكم ورحمة الله

lakamora221
08-30-2014, 19:20
أخي الكريم الأكسبرت هو برنامج ألي يقوم بالتداول
في مكانك و لا أنصحك بالأعتماد عليه في تداولاتك
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

nassr15
08-30-2014, 22:30
الأكسيبرت أخي بيكون لاستراتيجيه معينه وبيعتبر متداول ألي بيفتح الصفقات ويقفلها زي ماهو عايز

downlaod1
09-08-2014, 19:56
مشكور على السؤال
والسلام عليكم ورحمة الله

Ahmed2020eg
09-09-2014, 12:52

BrahimForex
09-14-2014, 17:48
السلام عليكم بالنسبة لي لا افضل ان اتعامل مع الاكسبيرتات او التداول الالي افضل العمل يدويا وان اقوم بالتحليل وتحليل الاخبار

payza
09-19-2014, 12:23
دا هو لاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة
و يعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة ......

lyes1977
09-19-2014, 19:24
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي الكريم حسب علمي فان الاكسبيرت هو عبارة عن برنامج يتم تصميمه من طرف خبراء في الفوركس ويملكون استراتيجيات قوية ويقومون ببيعها كملفات قابلة للتحميل والتسطيب او الاضافة الى منصة التداول وتقوب بدورها بفتح وغلق الصفقات بطريقة الية حسب برمجتها

msamir2013
09-24-2014, 19:55
اخى الاكسبيريت هو نوع من انواع البرمجة التى من خلالها يمكنك التداول الالى

على حسب ما هى مبرمجة ويدون اى تدخل منك تقوم بفتح الصفقات واغلاقها وتقدم فى الغالب مقابل مبلغ معين بيطلبة منك المبرمج لتلك الطريقة

وانا عن نفسى مما يفضلون التداول بنفسهم مهما كانت النتيجة وعدم التداول بتلك الاكسبريتات

ahmed9933
09-25-2014, 12:18
ياخي العزيز الإكسبرت هو مثل البرنامج يوضع في ملف الميتاتريدر كي يقوم بالعديد من العمليات التي تفيد في المتاجرة
ولما لا جرب الإكسبرتات

ayb
09-25-2014, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

abokarem
09-25-2014, 13:02
عليكم السلام
الاكسبيرت هو مؤشر او استراتيجيه تبرمج عن طريق المبرمجين لتتداول بدون اى تدخل من المتداول وتدخل وتخرج بناء على ما تم
برمجته ولكننى جربت العديد منها ولم تصلح للفترات الطويله

walter white
09-27-2014, 23:09
لاكسيبرت عبارة عن متداول الى مبرمج لدخول الصفقات بشكل الى بدون تدخل من المتاجر
ذيقوم بها لوحدة يعنى من الاخر بيدخل يتاجرلك ويعمل كل اللى انت عايزة

كريـــم
09-28-2014, 17:50
اخى الفاضل بعد التحية الاكسيبرت عبارة عن متداول الى مبرمج
لدخول الصفقات بشكل الى بدون تدخل من المتاجر ويدخل الصفقة بناء
على معطيات تمت برمجتها يعنى من الاخر استراتيجية بتشتغل لوحدها
عند تحقيق شروط الدخول

vaaas
10-13-2014, 12:49

vaaas
10-16-2014, 21:49
اخى الاكسبيريت هو نوع من انواع البرمجة التى من خلالها يمكنك التداول الالى

على حسب ما هى مبرمجة ويدون اى تدخل منك تقوم بفتح الصفقات واغلاقها وتقدم فى الغالب مقابل مبلغ معين بيطلبة منك المبرمج لتلك الطريقة

وانا عن نفسى مما يفضلون التداول بنفسهم مهما كانت النتيجة وعدم التداول بتلك الاكسبريتات

algeria
10-17-2014, 23:44
أخي الكريم الأكسبرت هو برنامج يقوم بالتداول بشكل أوتوماتيكي في سوق الفوركس
أرجوا ا نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

antonioforex
10-18-2014, 00:06
السلام عليكم
اخي الاكسبيرت يعني التداول الالي في الفوركس و انا لا اعتمد عليه لاني افضل العمل
اعتمادا على نفسي و اتمنى لك التوفيق في عملك.

tedjboyka
10-31-2014, 02:37
ويعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد
أن تفتح أي صفقة ، وهناك اكسبيرت آخر يفتح صفقات أوتوماتيكيا

DABDOUB
11-02-2014, 11:38
هذا المصطلح يعني عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته
بمعنى اخر كلمة تعنى انه شئ يشبه البرنامج ممكن يوضع فى منصتك لكى
يصدر اوامر للمتاجرة بدلا عنك

adil17
11-02-2014, 11:40
اخي الكريم بالنسبة للاكسبيرد هي استراتيجية برمجها المبرمج على شكل مؤشر يتاجر الي بدل منك بالنسبة لي ارتاح لها افضل التجارة اليدوية و بالتوفيق

forex.free
11-10-2014, 01:43

breakss08
11-10-2014, 14:28
الاكسبرت هو برنامج الي بيكون متبرمج عن طريق مبرمج وبينفذ عدد من الاوامر بشكل تلقائي
يعني زي الطيار الالي انت مش محتاج تفتح او تقفل اي صفقة هو بيعمل كل حاجة لوحده لكن انا شخصيا مش بفضله

eng_medhat
11-13-2014, 00:33
الاكسبرت عباره عن برنامج مبرمج بطريقة معينة يقوم بتحليل الشارت والبحث عن صفقات مربحة وهو عبارة عن ملف يتم ادخاله فى منصة الميتاتريدر

mohamedsaber
11-13-2014, 00:47
الاكسبيرتات اخي هي اسلوب تداول الي بتعتمد فيه علي الاكسبيرت في فتح واغلاق الصفقات دون تدخل منك
انصحك اذا كنت مبتدأ ان تستخدم فوركس كوبي ولا تستخدم اي اكسبيرت لانه لا يوجد ربح للابد في الفوركس لذلك من المحتمل ان يخسر الاكسبيرت الكثير

hpacer
11-13-2014, 01:26
تحيتا طيبتا مني لكم أصدقائي
أعضاء الفوركس الجيد ين شكرا أخي على موضوعك
الرائع هدا ولو ممكن أن تفيدنا أكثر لأنني لم أفهم جيدا المعنى

---------- Post added at 11:26 PM ---------- Previous post was at 11:16 PM ----------

مشكو أخي العزيز على هده المعلومة
التي لم أكون أعلمها وننتظر منك الجد يد
والمفيد لنا جميعا والسلام عليكم أخي
عضو منتدى الفوركس الرائع

sasa11
11-15-2014, 21:50
اخى العزيز انصحك بان تبتعد عن فكرة الاكسبيرت لانها فيها مخاطرة
وانصحك بالتحليل الفنى وان تقوم بفتح الصفقات بناء على ذلك التحليل الفنى
كذلك ان تقوم بتحديد التيك بروفيت والاستوب لوز بناء على هذا التحليل

ali 9
11-15-2014, 21:51
اخي .. الاكسبيرت هي اداة تكون عبارة على استراتيجية معدة مسبقا
وهي دورها انها تقوم بالمتاجرة بحسابك بشكل الي وبدون اي تدخل
منك ولما تدخل على منصة ستجد انها مرفقة ببعض الاكسبيرتات

lola12
11-15-2014, 22:08
تمام فالاكسبيرت كما اشرت يا غالي يكون مبني على استراتيجية تقنية ومالية يبرمجه عليها المبرمج لما يصنعه
انما اظن ان هناك استراتيجيات فنية لا يمكن برمجتها على شكل اكسبيرت كالتحليل الكلاسيكي على ما اظن

worldg04
11-18-2014, 10:41
السلام عليكم
اخى الاكسبرت هو عباره عن رجل الى - ريبوت - ويتم وضعه فى ملف اكسبرت داخل المنصه
وعند تفعيله على الشارت يقوم بالتداول الالى عوضا عنك

may0
11-18-2014, 10:41
اى اكسبريت فى التجارة فى الفوركس تعتبر مهمة جدا لاى تاجر فى سوق العملات و من هنا من السهل ان نتاجر
فى سوق العملات و نحقق ارباح من هذه التجارة من خلال هذه الاكسبريت

Tro
11-18-2014, 10:58
ما اعلمه هو ان الاكسبرت ادفيزور بيفتح عدد صفقات معين
كل مده معينه إيضا بلوت معين اعتقد ان انت اللي بتحدده ولكن لا انصح بذلك
تحياتي ,,

chouaib1
11-18-2014, 10:59

aliali
11-20-2014, 17:40
بكل بساطة الاكبسيرت عبارة عن ريبوت او متاجرة الية بتظبط اعدادات معينة فى الاكسبيرت او المؤشر دة لو ماتتحقق
شروط الدخول بيتاجر اكنك موجود بالظبط وطبعا لية مميزات وعيوب بالتوفيق للجميع

mohamedbaki
11-20-2014, 17:40
نشكرك كثيرا على الاكسبيرت ولكنى لا اتقن العمل عليهم وافضل العمل بشكل مباشر على
الشارت اتمنى الافاده للجميع طبعا ننتظر المزيد من المشاركات المفيده دائما

maha mass
11-20-2014, 20:31
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن الاكسبيرت يا اخى فى الفوركس

marina
11-20-2014, 20:58

amenaali
11-23-2014, 18:47
الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات
تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة ، وهناك اكسبيرت آخر يفتح صفقات أوتوماتيكيا

monayaa
11-23-2014, 18:47
الاكسبيرت هو عباره عن ملف مثل الاوتو رن يتم برمجته ليتم الاوامر بمجرد الضغط عليه
مثل فتح صفقات عند نقطه معينه او عند امر معين او اغلاق الصفقات كلها وكثير من هذه الامور

salichou
11-23-2014, 20:09
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
انا لا اجيد استعمال الاكسبرتات ارجو منكم المساعدة

samir33
11-23-2014, 20:24
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
اكسبيرت استراتيجية معينة تبرمج من المختصين في البرمجة
لتعمل عند تشغيلها بشكل آلي بدون تدخل من الشخص النتاجر
و هي تعمل على تنفيد الاستراتيجية حتى النهاية

chouaib1
11-24-2014, 00:38

marina
11-24-2014, 12:42

salah belacel
11-24-2014, 12:44
الاكسبيرت هو عبارة عن ملف يتم وضعه في مكان معين في المنصة ويعمل علي حسب برمجته ، بمعني أن هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة ، وهناك اكسبيرت آخر يفتح صفقات أوتوماتيكيا تعنى انه شئ يشبه البرنامج

medohsh
11-24-2014, 12:46
اشكرك اخي الغالي علي هدا الموضوع الجميل جدا واتمني لك النجاح
في الفوريكس اخوكوم محمد حمدي من مصر

mohamed bnali
11-24-2014, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تشكر على الموضع الرائع
الاسكريبت هو طريقة التداول عبر صفقة تكون مبرمجة تتداول بها اثناء غيابك
وهي مبرمجة كي تبيع وتشتري في حدود كدلك يكون فيها الاستوب لوز والتيك بروفيت مبرمجان عند وصلك السعر الى نقطة ما
وتقبل مروري

bibou
11-28-2014, 11:34

toutou1
11-29-2014, 21:56

alimohamed
11-29-2014, 22:18
اكسبيرت يمكن ان تعرفه في جملة واحدة هو عبارة عن ملف او برنامج تقوم بوضعه في المنصة بحيث يقوم بوظائف تقوم ببرمجتها انت مسبقا اي قمت بالادخالها مثل فتح صفقة معينة اوغلقها تعديل على ستوب لوز في وقت معين وغيرها من الوظائف

محمد عبد اللطيف
11-29-2014, 22:48
عليكم السلام
الاكسبيرت هو نظام او مؤشر او استراتيجيه تمت برمجتها من مبرمج محترف للتداول الالى بدون اى تدخل من المتداول
ولقد جربت العديد منها وللاسف لم تجد جيده بالقدر الكافى

عبدالقادر محمد
12-04-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

mooor
12-04-2014, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
الاكسبيرت يعد برنامج للبيع و الشراء و لكن انا لا افضل التداول به
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

مروة كمال
12-04-2014, 20:17
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
انا ايضا لا اعرف معني الكلمة
اكسبرت هذا لانني من المبتدئين الجدد

---------- Post added at 07:17 PM ---------- Previous post was at 07:16 PM ----------

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
مشكور يااخي علي السؤال ولكن انا لست ذو خبرة
اكسبرت هذا لانني من المبتدئين الجدد
واريد معرفة الاجابة مثلك ايضا

Saudi
12-04-2014, 20:51
السلام عليكم
او برنامج تقوم بوضعه في المنصة بحيث يقوم بوظائف
هناك اكسبيرتات تحدد التيك بروفيت بمجرد أن تفتح أي صفقة
افضل التداول به
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

hicham1991
12-19-2014, 20:14
مشكور على السؤال
والسلام عليكم ورحمة الله

mnalmm
12-19-2014, 21:51

magic777
12-19-2014, 22:18
مشكور على السؤال
والسلام عليكم ورحمة الله

لازم الاول المتاجر يعرف ايه الخطه او الاستراتيحجيه الي اتبنى عليها الاكسبرت ده كويس اوي علشان يقدر يعدل فيها ويقدر يتابع مش يعتمد بس على
الاكسبرت لوحده بدون تعديل

tedjboyka
12-20-2014, 03:40
الصراحه مش عندى اى فكره ياريت الاقى
الاجابه زيك للاستفاده القصوى لينا جميعا وتقبل مرورى

nasre123aa
12-24-2014, 12:31
ان الاكسبيرت هو نظام الى تصدر اليه اومر فى الصفقه يقوم بتنفيذها وهو مفيد للكثيرين والبعض يظن انه غير مفيد فى حاله تغير السوق بشكل كبير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

rabhi
12-24-2014, 12:40
اخي الاكسبيرت يعمل لذاته

يصدر صفقات شراء أو بيع حسب البرمجه

بالتوفيق__________

shamsitalya
12-24-2014, 12:42
هو امر الى ممكن تربح منه وتحقق الارباح الموجودة الا با هذا النظام المهم تتعلم صح وتفهم صح وتوصل صح بالعلم المميز والفكر الجميل المهم نركز وما نطمع ابدا

ppttss
12-24-2014, 12:45
معنى اكسبرت هو برمجة لاستراتيجية معينة قام بها احد الخبراء فى التداول هذا الاكسبرت هى فكرة لاحد خبراء التداول يبدا ببرمجت هذا الفكرة فى هيات اكسبرت ويضعه على الشارت ويبدء التجارة اوتوماتيكى دون تدخل منك انت

ramdani
12-24-2014, 12:56
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم الاكسبيرت هو عبارة عن متداول الي للاستراتجية

basemhassan66
12-24-2014, 13:31
اولا يا اخى ان الاكسبيرت هو برنامج مبرمج للقيام بفتح الصفقات و غلقها تلقائيا دون النظر الى المنصة وهذا على حسب البرمجة التى اعدت له.

maged16
12-24-2014, 15:45
الاكسبيرت هو من انظمه التداول وهو نظام اليكترونى تقوم بالشراء والبرنامج نفسه يقوم باغلاق الصفقات وفتحها اوتوماتيكيا وهو من الانظمه التى تدفع فيها اموال لكى تحصل عليها

said32
12-24-2014, 15:53
شكرالك اخى الكرمي على الاكسبرتاتا المهمه الى لزام نقدر نستففيد منها بشكل كبير ف التوفيق لك
تقبل تحياتى لك اخى الكرمي اتلوفيق انشاء الله
شكرالك

Ahmed2020eg
12-24-2014, 18:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة و التي أتمى أن تكون إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yasmenyy
12-24-2014, 18:14
بحيث يقوم بوظائف تقوم ببرمجتها انت مسبقا اي قمت بالادخالها مثل فتح صفقة معينة اوغلقها تعديل على ستوب لوز في وقت معين

mnalmm
12-24-2014, 18:16

ibrahim forex
12-24-2014, 18:17
اخى الاكسبريت هو شئ مثله مثل البرنامج تماما تقدر ان تضعه على المنصع لديك ممكن يكون تبع التيك بروفيت
عندما تفتح اى صفقة وممكن يكون يفتح صفقات اتوماتيكى على حسب ماانت تختار

nassim126
12-24-2014, 19:07
السلام عليكم
اخي الكريم الاكسبريت ينوب على المتاجر بفتح و اقفال الصفقات و التدال اوتوماتيكيا لكن لا انصح به بالتوفيق

juba7abood
12-24-2014, 19:25
السلام عليكم
مشكور على السؤال
والسلام عليكم ورحمة الله
-
تقبل مروري ♥♥

shabanhh
12-25-2014, 04:13
شكرالك اخىالكرمي على الاكشسبرتات دى الى هتقدر ناها تحقق لك الكثير اخىاكلرمي ف اتلوفيق لك وقتبل تحياتى لك اخى الكمي اتلوفيق لك
شكراكل اخى اكلرمي اتلوفيق لك

asadel2014
12-25-2014, 09:40
يا اخي انا ممكن اشرحرك يعني ايه اكسبيرت ولكنني انصحك بعدم الاهتمام به لانه السبب في الخساره الشديده لدي الاكسبيرت ده برنامج يصنعه الانسان لكي يقوم مكانه في فتح وقفل الصفقات المفتوحه او اللي عاوزها تتفتح في ميعاد معين وهذا كل علمي عنه وشكرا

koka147a
12-25-2014, 13:15
السلام عليكم عزيز العميل ده برنامج بيتاجر لوحده يحمى العميل من الخسارة مثل الاومر المعلقة الستوب لوز والتك بروفت والله ولى التوفيق

Mohamed Morsy
12-25-2014, 15:27
الاكسبيرت هو نظام او مؤشر او استراتيجيه تمت برمجتها من مبرمج محترف للتداول الالى بدون
اى تدخل من المتداول ولقد جربت العديد منها وللاسـف لم تجد جيده بالقدر الكافى
تحياتي ...

randa
12-25-2014, 15:34
اكسبرت هو اداه بيتم برمجتها عشان تفتح صفقات وتقفلها وفق شروط محدده
يعنى ممكن يكون عندك استراتيجيه ناجحه فتعمل اكسبرت يفتح الصفقات وفق الاستراتيجيه دى

saloma
12-27-2014, 02:07

hassene
12-27-2014, 03:31
الإكسبرت هو مثل البرنامج يوضع في ملف الميتاتريدر كي يقوم بالعديد من العمليات, الاكيد ان
الاكسبريت يبرمج على اساس استراتيجية تقنية ومالية ونجاحه مرتبط بنجاح الاستراتيجية

tedjboyka
12-29-2014, 22:20
الاكسيبرت عبارة عن متداول الى مبرمج لدخول الصفقات بشكل الى بدون تدخل من المتاجر ويدخل الصفقة بناء على معطيات تمت برمجتها يعنى من الاخر استراتيجية بتشتغل لوحدها عند تحقيق شروط الدخول

فوركسوريا
12-29-2014, 22:40
شوف ياغالى

zezoes
12-30-2014, 01:20
اعتقد اخىالكريم ان الاكسبرتات اخى الكريم الى هتقدر انها تحقق الكثير من خلالها اخى الكريمف الموضوع املهم دا اخىالكريم باتلوفيق لك انشاء الله تقبلت حياتى لك
شكرالك اخىا لكريم
باتلوفيق لك

amal01
12-30-2014, 20:04

area4xer
12-30-2014, 22:49
تحفيف شروط الائتمان وتحسن الاقتصاد بشكل عام“. وكانت الزيادة الشاملة في نفقات الاستهلاك الشخصي ذات قاعدة عريضة بقيادة أرتفاع فى أستهلاك السلع المعمرة بنسبة 0.9 ٪. وارتفع الانفاق على الخدمات بنسبة 0.4 ٪ في حين أن الانفاق على السلع غير المعمرة ارتفع بنسبة 0.3 ٪.

jasonKBX
12-30-2014, 23:07
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

sharshabil
12-31-2014, 00:57
الاكسبلارت هو بلارناج يضاف الى المنصة مبرمجة على شيء معيبن
و بلغة برمجة خاصة بالميتاتيردر متلا يقوم بقتح صفقات حسب استرتيجيى معينة الخ

katagoroumma
12-31-2014, 16:27
السلام عليكم
اخى الفاضل بعد التحية الاكسيبرت عبارة عن متداول الى مبرمج لدخول الصفقات بشكل
الى بدون تدخل من المتاجر ويدخل الصفقة بناء على معطيات تمت برمجتها يعنى من
الاخر استراتيجية بتشتغل لوحدها عند تحقيق شروط الدخول
بالتوفيق للجميع
شكرا

mesteraden
12-31-2014, 16:34
أخي الكريم الأكسبيرت يعني نظام تداول آلي يقوم عندما تضعه على المنصة بفتح صفقات بشكل آلي على حسب طريقة برمجته,فعندما تتوفر الشروط المبرمجه على الأكسبيرت فأن الأكسبيرت يقوم بفتح صفقة بشكل تلقائي دون تدخل من المتداول

jamal01
12-31-2014, 16:41