PDA

View Full Version : هل حقيقى المتاجرة فى الفوركس مربحة

Pages : [1] 2 3 4 5 6

memoxmax
03-03-2014, 00:59
كلنا نسمع ونشاهد فى الاعلانات الخاصة بشركات الوساطة
لقد ربحت الف دولار فى اسبوع فقط وايضا من يقول ربحت من خلال المتاجرة 800 او 900 دولار
ولاكن عندما ندخل فى عالم الفوركس نجد الامر قد اختلف فمنا من يضارب بكل ما يملك فى حسابة وهو على امل ان يربح اضعاف ما وضع فى حسابة ومنا من يخسر كل ما يملك
ومنا من هو قنوع ولا يفكر فى الربح السريع من الفوركس
اردت من هذا الموضوع مشاركة الاعضاء فى اول تجاربهم مع الفوركس وهل كانت تجارب موفقة او فاشلة وهل فعلا ما يقال فى الاعلانات الخاصة بشركات الوساطة صحيح ام لا

payza
03-03-2014, 01:41
والله عن نفسي الفوركس هواية سواء ربحت منه او خسرت دا اغراء شركات معروف طبعا لكن تدوال الفوركس علي الحقيقي شي اخر
انا افضل بعدم استثمار مبلغ كبير في الفوركس لان انا ماشي بمبدا ان تعمللك مصلحة علي ارض الواقع افضل يعني تعمل سوبر ماركت تشتري حتة ارض وتسقعها :)) وبعد كدا تبعها افضل من الفوركس كل واحد ليه نظرة برضه
بالتوفيق للك
اوعي تبلغ عليا عشان انا من عصابة تسقيع الاراضي :))

doola2020
03-03-2014, 18:30
هذه الاعلانات تعتبر يا أخي عملية جذب للمتداولين المبتدئين الذين يجهلون ما هو التداول وكيف يمشي السوق مثل اي شركة لما بتسوق لا منتج لها

harimeche
03-03-2014, 20:59
الفـــــــــوركس ليس كمــا نعتقد أو كمـــا نرى في الإعلانات

فتلك الإعلانات هي جدب للعملاء أما بالنسبة لهدا الســوق

فله قواعده و أسسه. هو فعلا المتاجرة في الفوركس مربحة

لكن للدين تعلمـــو وتدربو على كيفية توقع الســـوق بشكل

صحيح

forexman3
03-03-2014, 23:18
شوف ياغالى
بالنسبة للاعلانات التى نراها فى الانترنت فانها دايا كاذبة
لان الفوركس ليس كنز على بابا ولكن يحتاج لجهد كبير
لتعلم المتاجرة الصحيحة وووقت لاكتساب الخبرة

mongoumri
03-03-2014, 23:44
السلام عليكم
لمادا دائما ما نفكر في الربح فقط بينما على المرء التعلم و الاستفادة
دائما ما نبحت عن الربح السريع دون ثعب
لا يا أخي لابد من جهد وكفاح للوصول للهدف الدي تريده
يجب عليك اكتساب الخبرة أولا تم بعد دلك المحاولات البسيطة حتى و ان كان البعض منها محاولات خاسرة

ysf4
03-04-2014, 18:45
غالبا ما تكون الاعلانات بطريقة مبالغ فيها هدا لا يعني ان الفوركس غير مربح بل هو كدلك
لكن الامر يتطلب بدل الكثير من الجهد في التعلم و الصبر على دلك

zinga4
03-05-2014, 15:57
، وهو مثالي
استراتيجية هو الذي يفوز كل الوقت والحد الأدنى من تراجع التجارة. أنا أكره أن
انفجار فقاعة الخاص بك ولكن لا وجود لها 100٪ نسبة الفوز استراتيجية

saad197920
03-05-2014, 16:17
شوف يا اخى الفاضل من يقول لك انك سوف تربح عشرين ضعف رأس مالك فى هذا المجال فى خلال اسبوع او حتى شهر
فهو نصاب وكاذب ومخادع ان الفوركس عمل وعلم وليس قمارا او لعبة حظ ....

ahmed2014
03-05-2014, 16:38
الفوركس مربح جدا للزي يعمل من خلالة وممكن ان يدير عليك بالعائد الشهري ويمكن ان يوقر للشباب فرصة عمل تدير علي بيتة بالنفع والخير علية بس تعلم المزيد فية لكي تربح من خلالة

norur
03-05-2014, 16:59
السلام عليكم في الفوركس الربح و الخسارة ممكنة و لكن لا نستطيع ان نتوقع الربح و لا الخسارة حتى نتاكد من
خبرتنا و النجاح فيه بكل سهولة و دلك حتى لا نخسر الحساب

latraaa
03-05-2014, 18:51
نعم أخي الكريم تجارة الفوركس هي تجارة قيمة و مفيدة و يمكن أن تحقق الكثير من النتائج القيمة و التي لابد منها و لكن هدا الأمر لا يكون إلا من خلال العمل على التعلم و العمل على التماشي مع يكون من جديد في عالم الفوكرس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

trader101
03-05-2014, 19:17
والله عن نفسي الفوركس هواية سواء ربحت منه او خسرت دا اغراء شركات معروف طبعا لكن تدوال الفوركس علي الحقيقي شي اخر
انا افضل بعدم استثمار مبلغ كبير في الفوركس لان انا ماشي بمبدا ان تعمللك مصلحة علي ارض الواقع افضل يعني تعمل سوبر ماركت تشتري حتة ارض وتسقعها :)) وبعد كدا تبعها افضل من الفوركس كل واحد ليه نظرة برضه
بالتوفيق للك
اوعي تبلغ عليا عشان انا من عصابة تسقيع الاراضي :))

والله اتفق معك في كل ما قولته يعني انصح الجميع اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة ان يستتمرو في اشياء واقعية كبيع الاراضي و تجارة على ارض الواقع وياخد القليل من ماله ويبدا به في الفوركس حتى لو خسره يبقى له مشاريعه

gamal20
03-05-2014, 21:42
اخى الكريم الفوركس مربح فعلا ولكنه بجد يحتاج الى مجهود كبير جدا لان ارباحه جيده
جدا مقارنة باعمال اخرى كثيره وتقبل تحياتى

ali mellali
03-06-2014, 15:57
تعتبر تلك الإعلانات مجرد كلام ونصب من ناحية، ومن ناحية أخرى فما يقولونه يمكن أن يتحقق
لأن هذا المجال، الفوركس، غير محدود من ناحية الربح حيث يمكن أن تحقق آلاف الدولارات في يوم واحد لكن يجب أن تدرس السوق دراسة معمقة
وتتداول على نفس المنوال.. بالنسبة لي أرى أن كل شيئ ممكن في مجال الفوركس لذلك وجب التعلم أولا والتداول ثانيا عندها فقط سيتحقق الربح

hatem27
03-06-2014, 15:58
سلمت الأيادى الطيبة أخى الكريم........
فى الإبداع والتواصل المستمر
فى نشر الجديد والمفيد
أُحييك على إختيارك الرائع والمميز..
تحياتى لك

sendrela
03-06-2014, 16:01
الفوركس مجال مغرى للربح السريع اذا كنت قد تمرنت فيه جيدا وكذلك يمكنك ان تسحب منه تلك الارباح

وتجسدها على ارض الواقع فى استثمار على الارض وبهذا يكون الفوركس قد افادك فى حياتك العمليه

دمتم بود

Mohammed Salah
03-06-2014, 16:06
الفوركس مربح اخى العزيز لكن لمن يجيده ويجب عليك الا تدخل بكامل امولك فى صفقة لعدم خسارتة كله دفعة واحده وارضه بقليلك وتجنب الطمع

ashrafko
03-06-2014, 16:09
الفوركس مربح ويجب عليك الا تدخل بكامل امولك فى صفقة لعدم خسارتة كله دفعة واحده وارضه بقليلك وتجنب الطمع وبالتوفيق

hatem27
03-06-2014, 16:11
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

moto1
03-06-2014, 16:31
لقد ربحت الف دولار فى اسبوع فقط وايضا من يقول ربحت من خلال المتاجرة 800 او 900 دولار
ولاكن عندما ندخل فى عالم الفوركس نجد الامر قد اختلف فمنا من يضارب بكل ما يملك فى حسابة وهو على امل ان يربح اضعاف ما وضع فى حسابة ومنا من يخسر كل ما يملك
اردت من هذا الموضوع مشاركة الاعضاءوالله عن نفسي الفوركس هواية سواء ربحت منه او خسرت دا اغراء شركات معروف طبعا لكن تدوال الفوركس علي الحقيقي شي اخر
انا افضل بعدم استثمار مبلغ كبير في الفوركس لان انا ماشي بمبدا ان تعمللك مصلحة علي ارض الواقع افضل يعني تعمل سوبر ماركت تشتري حتة ارض وتسقعها وبعد كدا تبعها افضل من الفوركس كل واحد ليه نظرة برضه
بالتوفيق للك

menoer1248
03-06-2014, 16:56
والله العظيم اني احسست بالمل من هذه السوق الا اني الان اعمل فيها من باب الترفيه عن النفسفقط اما اجعل الفوركس هدفي فهذا مما لايتحقق لقد جربت السوق لمدة سنة ضيعت فيها كثيرا من الاعمال واهلمت اعمالي وكنت اظن ان الفوركس هو الثراء لكن الان تيقنت ان هذا غير صحيح ولو بلغلت الف سنة فيه اظن ان الفوركس هو لعبة بين الكبار على الضعفاء

el andaloussi
03-06-2014, 19:59
أخي الكريم سلام الله عليكم أحب أن أقول أن الفوركس
حقا فيه ربح ولكن لو كنت متعلما وخبيرا بالمجال فليس أي شخص يمكنه أن يربح

zinga4
03-07-2014, 16:45
وقد وضعت مؤشرات لبيئة سوق الأسهم ويتعارض مع الإعلان عن
سوق العملات الأجنبية عبر الإنترنت، لا يستجيب بشكل جيد لسوق الفوركس التحليل الفني أو مؤشرات

hatem27
03-07-2014, 16:47
اشكركـم على حضوركمـ الكريم
وتعطير متصفحي بردكمـ الجميييييل
الله يعطيكـم العافيه
ولا يحرمـني منكـم و من طـلـتـكـم
لكـم
تحيـــ ومحبتي ــــااااتي
بالتوفيق للجميع بأذن الله

aljabal
03-07-2014, 16:54
نعم مربحه جدا لمن يجيدها ويلم بطرق واساليب المضاربه...اما المبالغ الكبيره من الارباح فهي تتبع حجم راس المال المتاجر به...
مهما كان ربحك واهدافك فهو يعتمد على اداره صارمه لراس المال والا فني حسابك ...

BOULBOUL22
03-07-2014, 22:52
اتفق معك في كل ما قولته يعني انصح الجميع اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة ان يستتمرو في اشياء واقعية كبيع الاراضي و تجارة على ارض الواقع وياخد القليل من ماله ويبدا به في الفوركس حتى لو خسره يبقى له مشاريعه

abdelaziz 10
03-07-2014, 23:15
الحقيقة ان الربح من الفوركس رهين بالربح في التعلم واكتساب المرونة في التعامل مع السوق واحواله حسب شطارتنا
بالتالي لا يمكن تعميم حقيقة الربح من الفوركس ولا الخسارة فيه لان كل متاجر ودرجة فهمه وتعلمه من اخطائه

nihed trabelsi
03-08-2014, 00:42
اخي الكريم فعلا ان الفوركس هو بوّابة او لنقل بحر مليئ بالمال و لكن ليس اي شخص
يمكنه الاستفادة منه اذ من يدخل البحر وهو لا يعرف السباحة لن يغرق و انما سيتمرجن هههه

i$$am
03-08-2014, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله
نعم مربحه جدا لمن يجيدها ويلم بطرق واساليب المضاربه
بالتالي لا يمكن تعميم حقيقة الربح من الفوركس

sofien 003
03-08-2014, 02:11
نعم لكن بشروط
يجب ان تتوفر في متاجر الفوركس حتي
يقدر يكسب من هذا السوق الكبير والسوق دا
مكسبو تقدر تقول خيالية فأن استطعت فهم اسرار
التعامل مع هذا السوق راح يديك فوق ما بتتخيك.
وبالتوفيق للجميع.

abuwesam
03-08-2014, 02:23
السلام عليكم
و الله يا شباب أنا بصراحة جربتو و عمجربو
والحمد لله يلي شفتو انو في مرابح بس أنا والحمد لله بعتمد استراتيجية حلوة
و كمان ما بطمع و الحمد لله في خير بس التأني كويس .
و أتمنى الخير للجميع .
Abuwesam

abdelaziz 10
03-11-2014, 22:37
نعم لكن بشروط
يجب ان تتوفر في متاجر الفوركس حتي
يقدر يكسب من هذا السوق الكبير والسوق دا
مكسبو تقدر تقول خيالية فأن استطعت فهم اسرار
التعامل مع هذا السوق راح يديك فوق ما بتتخيك.
وبالتوفيق للجميع.
من جهة ممكن اعتبار الفوركس سوق مربح وفي نفس الوقت مريح ان كان المتداول خبير ماليا وفنيا ويكون ملتزم
انما من جهة اخرى الفوركس سوق مفلس وخاصة للناس التي لا تعرف الكثير عن السوق وغير الملتزمة

عدي
03-11-2014, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... الفوركس بالنسبه للمبتدئين محرقه للاموال .. انا تاجرت ب 3 حسابات و ما شاء الله اتمرجنو ف 3 ايام فقط

abdelaziz 10
03-14-2014, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... الفوركس بالنسبه للمبتدئين محرقه للاموال .. انا تاجرت ب 3 حسابات و ما شاء الله اتمرجنو ف 3 ايام فقط
الواضح يا اخي ان غاضب على السوق انما انا انصحك الا تتداول من اجل الانتقام في قادم الصفقات طبعا
على الاقل نحن نتداول بالبونص والخسارة ربما اقل ضررا من الايداع من الجيب كما تعلم .ربنا يعوضك

DRAGON1980
03-14-2014, 20:24
شوف يا اخى الفاضل من يقول لك انك سوف تربح عشرين ضعف رأس مالك فى هذا المجال فى خلال اسبوع او حتى شهر

salim telecom
03-14-2014, 20:30
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
نعم الخسارة و المكسب امران حتميان في الفوركس لاكن الخسارة هي الاقرب من الربح لذا يجب الحذر
و الله أعلم و الله الموفق

ilyes chaieb
03-14-2014, 20:45
الاعلانات المغرية عن الفوركس كلها مخادعة
بالنسبة للربح ممكن تكسب منه اموال كبيرة
بس مش براس مال صغير

abdelaziz 10
03-16-2014, 12:43
الاعلانات المغرية عن الفوركس كلها مخادعة
بالنسبة للربح ممكن تكسب منه اموال كبيرة
بس مش براس مال صغير
كلامك صحيح يا طيب فالربح من الفوركس يكون على قدر حجم راس المال ان تداولنا بالتزام كبير طبعا
اما ان اردنا الربح الكبير وتدبيل الحسابات في شهر او اسبوع فنحن بذلك نغامر بشكل يجعلنا نفلس

ahmad lord
03-16-2014, 12:44
نعم حقيقي والا مكناش كلنا اشتغلنا في الفوركس ولكلا بالطبع ليس للجميع فقط لمن يهتم ويعمل بجد ويقرا دائما عن الفوركس ان شاء الله سيجده عملا مجدي له

samirania
03-16-2014, 13:29
ان الفوركس مجال للربح السـريع اذا كنت قد تمرنت فيه جيدا وكذلك يمكـنك ان تسحب منه تلك الارباح
وتجسدها على ارض الواقع فى استثمار على الارض وبهذا يكون الفوركس قـد افادك فى حياتك العملية...

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 11:14 AM ----------

ان الفوركس مجال للربح السـريع اذا كنت قد تمرنت فيه جيدا وكذلك يمكـنك ان تسحب منه تلك الارباح
وتجسدها على ارض الواقع فى استثمار على الارض وبهذا يكون الفوركس قـد افادك فى حياتك العملية....

---------- Post added at 11:29 AM ---------- Previous post was at 11:24 AM ----------

وتجسدها على ارض الواقع فى استثمار على الارض وبهذا يكون الفوركس قـد افادك فى حياتك العملية.....

a7med84
03-16-2014, 13:40
اكيد مربحه بس اللى اتعلمها كويس ويقدر يستغل السوق لصالحه ده اللى يقدر

يعمل ارباح جيده عليك التعلم والتدريب على الحساب التجريبى وان شاء الله تقدجر تعمل ربح كويس

samirania
03-16-2014, 14:24
وتجسدها على ارض الواقع فى استثمار على الارض وبهذا يكون الفوركس قـد افادك فى حياتك العملية......

---------- Post added at 12:20 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

وتجسدها على ارض الواقع فى استثمار على الارض وبهذا يكون الفوركس قـد افادك فى حياتك العملية.......

---------- Post added at 12:24 PM ---------- Previous post was at 12:20 PM ----------

وتجسدها على ارض الواقع فى استثمار على الارض وبهذا يكون الفوركس قـد افادك فى حياتك العملية........

sabirdaba
03-16-2014, 17:13
اولا بالنسبة للاعلانات اخي فأغلبها كاذب وكل ما يرجون من ورائها هو جلب العميل لا اكثر لكن طبعا هناك اشخاص يحققون الملايين ولكن هؤلاء ناس صعب انك تجدهم هنا في المنتدى

hunter_world
03-16-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي الكريم ام بعد اخي الكريم اكيد طبعا لكن دي محتاجا قوه وتركيز وصبر وتعب اوي مش سهل زي ما حضرتك فاكر مشكور اخي وتقبل مروري

fares300
03-16-2014, 19:21
لكي يربح المتداول في سوق الفوركس يجب عليه ان يتقيد بقوانين منها
التسيير الجيد لراس المال حيث لا يجب ان تكون الخسارة أكثر من 5 بالمئة
عدم التسرع في فتح الصفقات دون دراية
الصبر و عدم القلق عند الخسارة .

عدي
03-16-2014, 20:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...المتاجره في الفوركس مربحه جدا و لكن بشروط صارمه اذا التزمت بها نجوت و اذا اخللت بها تشقلبت

hunter_world
03-16-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم طبعا تجاره الفوركس مربحه بشكل غير معقول واتمنا انك تكون فاهم اوي ان زي ما مكسبو سريع فا خسرتو سريع

meroloveme
03-16-2014, 20:11
تجارة الفوركس هي بالنسبة هي تطور كبير لتجارة البيع والشراء في الاسواق التي تحتاج الي الخروج خارج البيت
والحركة والتعب لكن تجارة الفوركس تحتاج فقط الي المجهود التعليمي فقط بعد ان تتعلم سوف ترتاح وتدير اموالك بطريقة سهلة ومربحة
الفوركس سيساعدك كثيرا علي تطوير حياتك الي الافضل

sabirdaba
03-16-2014, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم طبعا تجاره الفوركس مربحه بشكل غير معقول واتمنا انك تكون فاهم اوي ان زي ما مكسبو سريع فا خسرتو سريع

نعم اخي السوق هذا مربح بشكل كبير جدا للناس التي لها خبرة وتجربة وتعرف تلتزم بمبادئ العمل اما الناس التي لا تمتلك خبرة ممكن يسبب لها خراب بيوت

amermazzen
03-16-2014, 20:21
السلام عليكم أكيدشي مربح لكن ليس بالشكل السهل لابد من التعلم الجيد في الفوركس وفق استراتنيجات تكونناجة مبينة ومجربة خاصة في الحساب التجريبيي الذي يعتبر قبلة التجارللتعام الجيد وكسب الخبرة لابد من يكون الرصد حوالي 100 دولار حتى تتجار بكل حرية بالتوفيق للجميع.

loka
03-18-2014, 05:38
مما لا شك فيه ان التجارة فى الفوركس مربحة جدا لاى تاجر و لذلك يجب علينا ان نسعى بشكل جاد للوصول الى الاهداف التى يسعى الوصول اليها اى تاجر و الربح يكون عن طريق التجارة بعد التعلم

sara ali
03-18-2014, 08:36
ليس كمــا نعتقد أو كمـــا نرى في الإعلانات

mohamed222
03-18-2014, 08:40
اردت من هذا الموضوع مشاركة الاعضاء فى اول تجاربهم مع الفوركس وهل كانت تجارب موفقة او فاشلة وهل فعلا ما يقال فى الاعلانات الخاصة بشركات الوساطة صحيح ام لا

انا رأيي انهامجرد اعلانات لجذب المتداولين هو من الممكن ان يربح شخص مثل هذه الارقام ولكنه ايضا معرض لخسارة مماثلا

فيجب الانتباه وعدم تصديق اي شيء تراه

abdotitim
03-18-2014, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع يهم الجميع شكرا لك
مشكور على الطرح اخي نعم التجاره في الفوركس مربحه ولكن هي في نفس الوقت ادا لم تكن تتقن المتاجره فان سوف تخسر كل اموالك

ahmedibrahim258259
03-18-2014, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته انت قولت بنفسك انه اعلان يعني لازم قول كلمة تخليك تفتح الموقع وتنشد للمجال موش ينفع يقولك انا خسرت 100 دولار في ظرف ساعة والفوركس خربان بيوت هههههههههههههه
تقبل مروري

عدي
03-18-2014, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. نعم اخي التجاره مربحه جدا في الفوركس لكن لمن يتعلمها و يأخذ الخبره الكافيه و بالتوفيق

ebram
03-18-2014, 17:36
الاعلانات دي بيكون فيها بعض المبالغه
لان ببساطه لازم نحدد الاداره الخاصه براس المال
والاداره بتقول ان ممكن في الشهر تعمل من 1 الي 3 % من راس مالك
لكن الكلام الي مكتوب في الاعلانات هو الي بيجعل المتاجر يخسر
لانه بيدخل علي طمع

sky44
03-18-2014, 17:40
السلام عليكم اخي . لا تهتم بمثل تلك الاعلانات يا اخي فهي فقط لجدب العملاء لا اكثر اما في ما يخص هل الفوركس مربح ام لا فهدا يعتمد على مهارتك و خبرتك في التداول فكلما كنت خبيرا كلما تفاديت الخسارة اكثر

abdelaziz 10
03-18-2014, 17:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. نعم اخي التجاره مربحه جدا في الفوركس لكن لمن يتعلمها و يأخذ الخبره الكافيه و بالتوفيق
تماما التجارة في الفوركس مربحة للبعض ومفلسة لبعض الاخر حسب درجة الخبرة والمعرفة بالسوق
بالتالي لتداول مربح وناجح في الفوركس لازم نعمل حسابنا من الناحية العلمية والالتزام والصبر الخ

Ahmed2020eg
03-18-2014, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... التجاره في الفوركس مربحه و لكن مع التدرب الجيد و المستمر لفتره طويله من الوقت و بالتوفيق

forex90
03-18-2014, 21:30
طبعا التاجرة فى الفوركس مربحة للاشخاص التى لديها راس مال كبير والاشخاص التى تستطع ان تحول الترب ذهب ودة ناس لديها خبرة
طويلة فى السوق وتعرف خبائيها واسراسر ولو عرفت افخاخ السوق هتنجح مشس فقط تعليمكم وتحيليل فنى لابد ان تتعلم الحيل وتتجنبها

salimned
03-19-2014, 05:55
السلام عليكم نعم اخي تستطيع تحقيق ارباح جيدة من الفوركس ادا تعلمته جيدا
لان الاعلانات الترويجية تكون خيالية في بعض الاحيان و اتمنى لك النجاح.

loka
03-19-2014, 06:25
اكيد التجارة مربحة جدا فى سوق الفوركس و يجب على اى تاجر يريد الوصول الى الربح الذى يسعى اليه ان يبدأ بالتعلم الذى يحفزه لقيادة التجارة و رأس ماله للوصول الى اهدافه فى تجارة الفوركس

romyolove51
03-19-2014, 09:46

zamalkkawy
03-19-2014, 10:41
مربح جدا للزي يعمل من خلالة وممكن ان يدير عليك بالعائد الشهري ويمكن ان يوقر للشباب فرصة عمل تدير علي بيتة بالنفع والخير علية بس تعلم المزيد فية لكي تربح

atbill
03-19-2014, 10:51
السلام عليكم، الفوركس مجال يحتاج الي تعب و جهد كبيرين
لدلك فالمكسب ممكن لكنه صعب و تبقى مشكلة شركات الدعاية أنها تضع اعلانات كادبة
لتكسب اهتمام الناس.

tayaa1256
03-19-2014, 10:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهه في الحقيقه اردت من هذا الموضوع مشاركة الاعضاءوالله عن نفسي الفوركس هواية سواء ربحت منه او خسرت دا اغراء شركات معروف طبعا لكن تدوال الفوركس علي الحقيقي شي اخر
انا افضل بعدم استثمار مبلغ كبير في الفوركس

مثنى عدنا
03-19-2014, 10:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز شكرا جزيلا على المشاركة
الاعلانات عارية عن الصحة وتدفعك للمتجارة وسرعة في الخسارة تأنى وادرس ثم تاجر
بارك الله بالجميع وشكرا

moumi20081
03-19-2014, 10:58
السلام عليكم
دائما ما نبحت عن الربح السريع دون ثعب لا يا أخي لابد من جهد وكفاح للوصول للهدف الدي تريده يجب عليك اكتساب الخبرة أولا تم بعد دلك المحاولات البسيطة حتى و ان كان البعض منها محاولات خاسرة

tayaa1256
03-19-2014, 10:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اردت من هذا الموضوع مشاركة الاعضاءوالله عن نفسي الفوركس هواية سواء ربحت منه او خسرت دا اغراء شركات معروف طبعا لكن تدوال الفوركس علي الحقيقي شي اخر
انا افضل بعدم استثمار مبلغ كبير

masry928
03-19-2014, 11:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بغض النظر عن المبالغة فى اعلانات شركات الوساطه بانك ممكن تربع 1500دولار فى اسبوع وكلام كتير زى كده هى ممكن تكون محقه ولكن ليس للمبتدئين بل للذين خاضوا تجارب كتيره فى هذا المجال واصبحوا خبراء

saad forex
03-19-2014, 11:48
عندما يدخل اى احد الى الفوركس فأنه يحلم ويحلم بالربح الوفير السهل
وانه تملك مفتاح مغارة على بابا ويأخذ منها ما يستطيع حمله
ولكنه فى النهايه يستيقظ على كابوس كبير ان الفوركس لا بد ان يكون على علم وليس مجرد فهلوه

baderkhazma
03-19-2014, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز الذين يربحون منه هم اصحاب راسالمال الكبير وليس الصغير فان تريد ربح مثل هذا المبلغ الذي ذكرته فيجب عليك وضعه نفس المبلغ وتستثمره بطريقة صحيحة

msamir2013
03-19-2014, 11:56
طبعا الترويج لاى منتج او اى تجارة هو محاولة شد انتباة الشخص المتلقى

فطبعا للاسف الاعلانات عموما تتجة الى الايجابيات وعدم التعرض الى السلبيات لجذب المزيد من الاشخاص

فالطبيعى اى حد بيسمع كدة للاسف ممكن يدخل السوق ويقولك انا اعمل صفقة صفقتين اكسبهم ابقى خبير بعد كدة

وحتى لو فعلا عمل كدة عن طريق الصدفة هتكون للاسف النتيجة خسارة الحساب فى النهاية
فلابد من بذل الجهد فى التعلم والبحث عن كل جديد والتطبيق على حساب تجريبى لفترة كافية حتى تستطيع تقليل الخسائر ان شاء الله وتحقيق المكسب

abdelaziz 10
03-19-2014, 12:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز الذين يربحون منه هم اصحاب راسالمال الكبير وليس الصغير فان تريد ربح مثل هذا المبلغ الذي ذكرته فيجب عليك وضعه نفس المبلغ وتستثمره بطريقة صحيحة
صحيح فالربح من الفوركس درجات واربط حجم الربح براس المال طبعا وبخبرة المتاجر كذلك
انما الاكيد اننا مهما ربحنا من السوق من مال ولو القليل فذلك انجاز كبير في رايي

brahimtrader
03-19-2014, 13:19
اهلابيك اخي الفوركس الربح و الخسارة ممكنة و لكن لا نستطيع ان نتوقع الربح و لا الخسارة حتى نتاكد من
خبرتنا و النجاح فيه بكل سهولة و دلك حتى لا نخسر الحساب. بالتوفيق لك

masry928
03-19-2014, 13:52
علشان تكون المتاجرة فى فوريكس مربحه لازم تتمتع باشياء معينه
لازم يكون عندك صبر وطولة بال للتعليم ولازم كمان يكون عندك من الذكاء فى عمل استراتجيه خاص بك عبارة عن مزيج من استراتجيات سابقه ويجب يكون عندك تحكم فى عقلك وعاطفتك تسيطر عليها تماما

mohamed bnali
03-19-2014, 14:30
الفركس سوق عظيم وديمومة مستمرة 24/24 و5 ايام في الاسبوع وسيولة لا تضاهى تبلغ 5 ترليون وقد تنبا الخبراء بالتداول الحي
والدي يجعل التداول فيالفركس تقفز الى 10ت المرات وتزيد سيولته
فالكل في الفركس مضمون والربح فيه مضمون والتجارة مضمونة
والكل في الفركس غير مضمون حتى ان المتداولين فيه لا يربحون الا 10% و90% كلهم خاسرون
وقد خبرنا وجربنا وسالنا الخبراء فقالوا الفركس مضمون لمن نال المعرفة الحقة وعرف اين يستخدمها وعرف كيف يتجنب عواطفه ويستخدم عقله التقني فينظر الى الصفقات ويفلترها بعلقه وتمحيصه وتجاربه فالمعرفة تساوي ربح وعدم المعرفة تساوي خسارة
وتقبل مروري

ali111
03-19-2014, 14:37
المتاجر في الفوركس ممكن ان تحقق لك ارباح كبيرة
وقد تكون خيالية لمن يحيد العمل في الفوركس وفقكم الله لكل خير

احمدل سالم 22
03-19-2014, 16:45
منه ربح كبير لكن لابد من ان تكون ذو خبرة كبيرة
في هذا المجال هذا اولا
ثانيا الذين حققوا ربح كبير كانت لديهم اموال كبيرة للمتاجرة
وليس مثلنا مبلغ قليل فهذا يشكل فرق كبير

doaa sary
03-19-2014, 17:20
الفوركس فية نسبة حظ لية بقا
اة طبعا فى علام وناس بقالها سنين وتعبت
بس اعرف ناس كسبت كتير اوى وناس للاسف فضلت ف القاع وسابت المجال

hajarforex
03-19-2014, 17:23
ان التجارة ف يالفوركس فهي مربحة كثيرا و لكن لكي
تكون مرحبة فهي لابد من التعلم له و هذا ياتي
من التعلم عبر الفيدوهات و من الخبراء و بالنصاءح

aboubakeur_m12
03-19-2014, 17:29
من دون شك فالفوركس من المجالات القليلة جدا التي تكسبك اموالا طائلة في ظرف وجيز لكن هذا يعود الى المتداول او التاجر و كيف يستغل مهاراته و فطنته بالتحكم في حركة السوق و محاولة اكتشافها وه=ذا بعيد نوعا ما عنا .

magic777
03-19-2014, 17:40
المتاجر في الفوركس ممكن ان تحقق لك ارباح كبيرة
وقد تكون خيالية لمن يحيد العمل في الفوركس وفقكم الله لكل خير

لا اخي لا يوجد هنا ارباح خياليه الصراحه يجب البعد عن التفكير بالشكل ده ويجب اخذ المجال على اساس انه عمل عادي هيحقق
ليك متوسط ربح شهري على حسب عملك وراس مالك ايضا

walid08
03-19-2014, 18:15
السلام عليكم
هي شركات الوساطة تقوم باعداد اعلانات ولا يمكن لاي شركة ان تقول لك ان ددخلت معنا ستخسر هذا شيئ اكيد
لذلك تعطيك امثلة عن الاشخاص الرابحين فقط

محمد أبو بكر
03-22-2014, 02:31
السلام عليكم و رحمته و بركاته
و بالتوفيق للجميع

BOULBOUL22
03-23-2014, 17:54
لقد جربت السوق لمدة سنة ضيعت فيها كثيرا من الاعمال واهلمت اعمالي وكنت اظن ان الفوركس هو الثراء لكن الان تيقنت ان هذا غير صحيح ولو بلغلت الف سنة فيه اظن ان الفوركس هو لعبة بين الكبار على الضعفاء

aboubakeur_m12
03-23-2014, 17:56
هذا يعود الى كفاءة و خبرة المتاجر فتجد مستثمر حقق 1000 دولار ربح و اخر كلفه الفوركس 10000 دولار لان الخبرة هي التي تقيس درجة نجاحك في تحقيق الربح المرجو و المامول بالتوفيق .

saad197920
03-26-2014, 00:52
الحقيقة يا اخى الفاضل ان مجال الفوركس بالفعل مجال مربح وجميل ولكن يتطلب منا بذل المجهود والعمل الدؤب
وليس الامر للحظ فقط ....

dont
03-26-2014, 06:43
الفوركس يوجد في خسرة ما يوجد ربح مشكلة كل شخص جديد فى الفوركس يحتاج الى انه يحقق رباح كثيرة جدا بسرعة
وهذا يكون صعب جدا وخاصة انه معظم التجار بدوان براس مال صغير

ahmadinho100
03-27-2014, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا كنت يا اخي متداول محترف و تعرف من اين تأكل الكتف فسغنيك الله من الفركس فقط يجب عليك ان تشتغل

BILALBEN
03-27-2014, 19:41
فعلا ان الفوركس هو بوّابة او لنقل بحر مليئ بالمال و لكن ليس اي شخص
يمكنه الاستفادة منه اذ من يدخل البحر وهو لا يعرف السباحة لن يغرق و انما سيتمرجن هههه

houdabluegolden
03-27-2014, 20:08
فعلا الاعلانات الكتيرة عن الفوركس بتبقى فيها مبالغة كتيرة جدا لانها بتخليك تعتقد ان الفوركس هو مجال الربح فقط
وليس به اي خسائر ولكن الحقيقة الفوركس في النهاية تجارة ومثله مثل اي تجارة اخرى بها المكسب والخسارة

bombasasa
03-27-2014, 20:44
بالفعل المتاجرة في سوق الفوركس حاجة مربحة جداا فمن الطبيعي ان اي تجارة هتكون مربحة اذا حاولنا انت
نتعلمها كويس ونعرف ازاي نستفيد منها ونربح

Heisenberg
03-29-2014, 12:48
عم مربحه جدا لمن يجيدها و يلم بطرق واساليب المضاربه الناجحة
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

saro123
03-29-2014, 12:52
نعم دا شئ حقيقى ان المتاجرة فى الفوركس ربحية ولكنها تحتاج الى وقت حتى تتعلم كيف تستطيع التعامل مع هذا السوق
لذا لا تتسرع ابدا فى فتح صفقات

shaheen96
03-29-2014, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
بالطبع تجارة الفوركس مربحة جدا ولكن اذا عرفت كيف يمكن ان تربح وكل ذلك يمكن بالخبرة والتعلم مع الوقت

samsimsom
03-29-2014, 13:07
هذا السوق للاستثمار فقط
اي انك تدخله بمال لا تحتاجه
بدلا من ان تضع مالك في البيت او البنوك تقوم باستثماره في الادوات المالية مثل البورصة والفوكس والذهب
فلو انهار سعر الذهب او ثبت لفترة طويلة فلا مشكلة لحياتك ومعيشتك
اما ان يكون معيشتك منه فممكن لو كان راس مالك فوق مئات الالاف لكي تقوم بسحب ارباحك كل شهر
او ان تكون وكيل او محلل او مدرب او غيره من هذه الاعمال
لكن لو كان راس مالك صغير فهذا سيجعلك تجازف بالدخول الكثير والمتكرر وبنسبة كبيرة من راس المال لكي تربح كمية كبيرة في وقت قليل وهذا ما يجعلك تفلس وتصفر الرصيد
لهذا اعمل وليكن الفوركس مجرد استثمار

Nawras32
03-29-2014, 13:15

ههههههههههههه ذكرتني ببداية دخولي في الفوركس كان سببها هالاعلانات

صراحة هالاعلانات تغري اصحاب العقول الضعيفة وانا كنت منهم

ودخلت وخسرت ولكن لست نادم لاني تعلمت والحمد لله وان شاء الله رح كمل واوصل للي اريده

وشكرا .

AHMEDALAA
03-29-2014, 13:15
الاعلانات اللى بتكون فى معظم المواقع بتكون
معروفة انها اعلانات الغرض منها الغرض
عشان الناس تشترك فى شركات ولكن اول تجربة
. ليا كانت موفقة وربحت ولكن بعد ذلك خسرت كل حسابى بسبب الطمع

Hossam Samy
03-29-2014, 13:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
فيه ناس بتحقق ارباح كل شهر
وناس كل شهر بتتمرجن لكن
بظن ان قليل اللي بيكسب من غير خسارة

عبد الحكيم
03-29-2014, 14:27
انا ارى انه مربح بغض النظر عن عدة اعتبارات مهما اتلفت لب الموضوع وان كان في غالب الناستخسر بنسبة 95 بالمئة الا أنه يبقى احد الطرق المتاجرة وهناك عدة طرفق للمتاجرة

malak558
03-29-2014, 15:47
المتاجره فى الفوركس ممكن جدا تكون مربحه بس كمان
تسرك دا بيرجع فى النهايه لطريقتك فى الشغل والتزامك فى
العمل فى سوق الفوركس وكمان كونك ماشى فى الفوركس بناء
على خطه انت وضعهاولا ماشى فيه كده وطبعا بيفرق كتير

abdelhak redouane
03-29-2014, 16:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا ارى ان التجارة في الفوركس اكيد هي مربحة ولكن لذوي الخبرة الكبيرة والذين لهم باع وصيت كبيرين في مجال المضاربة بالازواج المالية وانا لا املك اي تجربة الل في الحساب التجريبي فمرة اربح واخرى اخسر وهكذا ودواليك الحرب سجال مرة ربح ومرة خسارة
بالتوفيق للجميع

NhajajN
03-29-2014, 16:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فيه ناس بتحقق ارباح كل شهر وناس كل شهر بتتمرجن
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

forex90
03-29-2014, 16:31
التداول فى الفوركس طلبعا عمل مربح وانصح اى مبتداء لا تتاجر فى الفوركس الا بعد ان تتعلم
جيد جدا على الحسبا الديمو ولا تتا-جر الا وقت الاخبار وابعد عن الطمع والتسرع

mehildin
03-29-2014, 16:54
السلام عليكم اخي الكريم.
اكيد راح يقولوا انو ربح الالف والالفين باسبوع اي ممكن كلامهم صح اذا كان الرصيد لا يقل عن عشرة الاف دولار.
تقبل مني فائق الاحترام.

masry928
03-29-2014, 18:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتاجرة فى الفوريكس مربحه ولكن بشروط يجب توافرها
اولا ان تدير حسابك بشكل سليم
2 ان تفكر فى الخسارة وتعمل حسابها ولا تتجاهلها وان يكون فكرك لا منصب فقط على الربح
3 ان تستخدم حسابك الديمو كثيرا جدا

slow
03-30-2014, 14:49
اخي الكريم في الفوركس الربح و الخسارة ممكنة و لكن لا نستطيع ان نتوقع الربح و لا الخسارة حتى نتاكد من
خبرتنا و النجاح فيه بكل سهولة و دلك حتى لا نخسر الحساب . تحياتي لك و الله المستعان

mgw
03-30-2014, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
لو فى خبره واداره راس مال فعلا الفوركس مربح
بس مش اى حد يقدر يكسب منه لازم الخبره زى ما قولت

حليس مختار
03-31-2014, 02:58
وقد وضعت مؤشرات لبيئة سوق الأسهم ويتعارض مع الإعلان عن
سوق العملات الأجنبية عبر الإنترنت، لا يستجيب بشكل جيد لسوق
الفوركس التحليل الفني أو مؤشرات.

محمد عادل ابراهيم
03-31-2014, 03:14
السلام عليكم
طبعااااااااا مربحه ومربحه جدا كمااااان بس مش لاى حد مربحه
والربح فيها مش سهل
عشان تربح وتعرف ازاى تربح لازم تتعب وتجرب وتصبر

masry928
03-31-2014, 10:52
المتارة فى الفوركس مربحه جدا طبعا وبتخسر جدا طبعا
لكن ممكن انتا يكون عندك حساب ب 10000 دولار وبعد يومين تضيع هذا الحساب كله ولو عندك حساب 100دولار ممكن تضاعفه فى اقل من اسبوع المهم المتاجر يكون على درجة وعى وتركيز

ilyes chaieb
03-31-2014, 10:56
لو فى خبره واداره راس مال فعلا الفوركس مربح
بس مش اى حد يقدر يكسب منه لازم الخبره زى ما قولت

اكيد السوق به كسبان و خسران , و لكن احنا لو تعلمنا المتاجرة على اسسها الصحيحة ان شاء الله سنكون من الرابحين
كما ان قيمة راس المال لها دور كبير في نجاح المشروع
و هذا و لا ننسى ان العامل النفسي ايضا له دور
و بصفة عامة تجارة الفوركس امر حقيقي و ربح فقط يحتاج لمزيد من التعلم

mgw
03-31-2014, 11:12
الفوركس فيه نسبة كبيرة بتخسر
ويمكن الناس اللي بتخسر اكتر من اللي بيكسبو 5 مرات
يعني معتقدش ان الفوركس تجارة مربحة دايما

soooonor
04-11-2014, 23:23
شوف حضرتك ...التداول فى الفوكس قد يحقق ارباحا وز قد يحقق حسائر ..و هذا يعتمد على معلوماتك عن الفوركس و قدرتك على متابعة الاخبار الاقتصادية و السياسية و التحليل الفنى للشارت

ولكن الاكيد انه لا توجد ارباح تصل الى 1000 دولار فى اسبوع الا برأس مال يتعدى 100000 دولار

farid1981
04-11-2014, 23:26
الخسارة و المكسب امران حتميان في الفوركس لاكن الخسارة هي الاقرب من الربح لذا يجب الحذر
لمن يهتم ويعمل بجد ويقرا دائما عن الفوركس ان شاء الله سيجده عملا مجدي له

INTHENAMEOFALLA
04-11-2014, 23:31
حقيقى المتاجرة فى الفوركس غير مربحة ولكن بعض الناس تتاجر وتربح ولكن توجد عوامل تساعد على النجاح منها الصبر و قوة التحمل على الخسارة والحظ له عامل كبير على الربح
وممكن العيب فى الانسان نفسه

MAZROUR
04-11-2014, 23:34
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الاعلانات الكتيرة عن الفوركس بتبقى فيها مبالغة كتيرة جدا لانها
بتخليك تعتقد ان الفوركس هو مجال الربح فقط وليس به اي خسائر ولكن الحقيقة الفوركس في النهاية تجارة ومثله مثل
اي تجارة اخرى بها المكسب والخسارة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

dont
04-11-2014, 23:51
فى البداية يكون ربح مبلغ الف دولار فى الاسبوع صعب جدا
ولكن بعدذلك سوف يكن سهل وانت تحتاج اى وقت كثير جدا لكى تعلم الفوركس

SHADOW
04-11-2014, 23:58

تجربتى الاولى مع الفوركس لم تكن جيدة حقا وفعلا كنت نواى اترمك الفوركس لانى خسرت جميع النقود اللتى اودعتها وحينها ادركت انى لن اربح الا بعد ان اتعلم إن شاء الله
وفى امان الله العلى العظيم واتمنا الربح الوفير للجميع إن شاء الله

hunter_world
04-12-2014, 00:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم طبعا مفهوم ان التجاره دي مربحه وجميله قوي وقويه ولكن محتاجا علم كويس اوي

forex_lionz
04-12-2014, 00:21
اتفق معك في كل ما قولته يعني انصح الجميع اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة ان يستتمرو في اشياء واقعية كبيع الاراضي
و تجارة على ارض الواقع وياخد القليل من ماله ويبدا به في الفوركس حتى لو خسره يبقى له مشاريعه

hossam.3del
04-12-2014, 00:52
السلام عليكم
بالنسبه للموضوع ده بيكون عملية جذب للمبتدئين ودا بيكون عامل اغراء قوى بالنسبالهم ودا اهم حاجه بالنسبه للشركات طبعا
الى هو عامل الاغراء ...

mdmd
04-12-2014, 03:07
اتفق معك في كل ما قولته يعني انصح الجميع اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة ان يستتمرو في اشياء واقعية كبيع الاراضي و تجارة على ارض الواقع وياخد القليل من ماله ويبدا به في الفوركس حتى لو خسره يبقى له مشاريعه

SheShe
04-19-2014, 22:30
اولا بالنسبة للاعلانات اخي فأغلبها كاذب و كل ما يرجون من ورائها هو جلب العميل لا يكون اكثر
لكن طبعا هناك اشخاص يحققون الملايين و لكن هؤلاء ناس صعب جدا انك تجدهم هنا في المنتدى
تـقبل مروري ...

gr53
04-20-2014, 23:00
اترك هذه الإعلانات جانبا و فكر في الفوركس و تجربتك الحقيقية فيه هل وجدته كما أعتقدت أم لا
الفوركس قبل أن نفكر في ربحه علينا بتعلمه جيدا و التعرف عليه بجدية و الربح سيأتي بعد ذلك

med5
04-20-2014, 23:01
سلام عليكم

وقد وضعت مؤشرات لبيئة سوق

الأسهم ويتعارض مع الإعلان عن
سوق العملات الأجنبية عبر الإنترنت لا يستجيب بشكل

جيد لسوق الفوركس التحليل الفني أو مؤشرات

اتمنى لكم توفيق

kader126
04-20-2014, 23:04
هي الفكرة التي سوقت لي انها مربحة لكن من خلال ما اطلع عليه في المنتدى فارى ان الامر يتطلب تريثا
و لكن هي تجربة جميلة

dragonx
04-20-2014, 23:21

اخي العزيز الفوركس فعلا مربح ولكن الربح = راس المال فلا يمكن تحقيق مرابح كبيرة براس من صغير

اما عن تجربتي فانا اقوم بإبرام الصفقات العديدة يوميا حسب ما اريده وحسب المستجدات على الساحة الاقتصادية لازواج العملة التي اتعامل بها فهذا ليس معيار ولكنني

حققت انجازات جميلة ومرابح وصلت الى 50 دولار ووصلت الى 100 دولار خلال العمل الاول لي وانا اليوم اتعامل مع الفوركس بطريقة جدية ومستمرة كدخل ولكنه غير ثابت

AMLAK
04-20-2014, 23:26
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الخسارة
و المكسب امران حتميان في الفوركس لاكن الخسارة هي الاقرب من الربح لذا يجب الحذر لمن يهتم ويعمل
بجد ويقرا دائما عن الفوركس ان شاء الله سيجده عملا مجدي له تحياتي للجميع

Ammar Tayeb abdelkader
04-20-2014, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حقا فيه ربح ولكن لو كنت متعلما وخبيرا بالمجال يجب التعلم الصبر لتحقيق المبتغى

بالتوفيق للجميع إن شاء الله تقبل مروري

ssnsafi
04-20-2014, 23:34
لا يمكنت ولا بأي شكل من الاشكال انكار امكانية الربح من الفوركس وهو امر حاصل ويحصل والكثير من اعضاء المنتدى تاجروا وربحوا وسحبوا ارباحهم وبعضهم اصبح يسحب ارباح منتظمة وشهرية وتقدر باكثر من 1000 دولار شهريا وهو كلامهم شخصيا لكن من المؤكد انه ليس كل من يتاجر في الفوركس يربح فهذا الامر يعود الى مدى اصرار المتاجر على العلم والدراسة .. وايضا فهمه الجيد للفوركس

st2s
04-20-2014, 23:37

brahim.alg
04-20-2014, 23:41
شركات الوساطة في الفوركس تقوم باللعب على نفسيات الافراد لاقناعهم بالاشتراك معها مقابل وعود بعوائد خيالية
من جهة اخرى هناك من يحقق ارباح كبيرة لكن لكن بعد مدة من التعلم

rojan22
04-20-2014, 23:46
السلام علیکم، اکید یا اخی هناک ربح وخساره، بس المهم واحد لا یجازف مشان یفکر بربح کبیر، الصبر مطلوب والشطاره، بالتوفیق

---------- Post added at 10:46 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

السلام علیکم، اکید یا اخی هناک ربح وخساره، بس المهم واحد لا یجازف مشان یفکر بربح کبیر، الصبر مطلوب والشطاره، الربح بالطریق، بالتوفیق

abo heba
04-21-2014, 02:06
اهلا بك
نعم بالفعل هناك الكثير من الخبراء من يحقق ارقام خياليه فى الربح ولكن لابد ان يكون لديك قناعه انهم قضوا اكثر من سنه وتمتد لعشرات السنوات حتى يصلوا لهذا المستوى
ولم ياتى بمجرد الصدفه او من الفراغ

gr53
04-21-2014, 13:45

حقا فيه ربح ولكن لو كنت متعلما وخبيرا بالمجال يجب التعلم الصبر لتحقيق المبتغى

بالتوفيق للجميع إن شاء الله تقبل مروري

أكيد الفوركس به ربح و إخوانا بالمنتدى يؤكدون أنهم ربحوا و سحبوا أرباحهم بسهولة
الأهم حتى يمكن تحقيق الربح يكون بالتعلم و التدريب و الصبر عليه

loubhan
04-21-2014, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع صريح جدا أتمم على هذا المنوال
مشكوور على الطرح اخي نعم التجاره في الفوركس هي مربحه ولكن ايضا هنالك خساره لدا وجب اتخاد الحذر

مصطفى حمدان
04-21-2014, 15:36
بصراحة اخى الفاضل الموضوع فيه خير كثير ولكن ليس بالسهولة التى نراها فى بعض المواقع فالموضوع يحتاج الى عمل شاق ومهراة لنصل الى مرحلة تحقيق الارباح من هذا السوق الضخم والله الموفق للجميع

جمال محمدين
04-21-2014, 15:47
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
الناس اللي بتقول ربحت اموال كتيرة بيذكرو الربح بس ومش بيقولو انهم خسرو كام

abdelaziz 10
04-23-2014, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
الناس اللي بتقول ربحت اموال كتيرة بيذكرو الربح بس ومش بيقولو انهم خسرو كام
والله يا اخي المتاجر الشاطر هو الذي لا ينظر الى ما يقوله الناس فهناك من هو اصلا خاسر ويكذب على الناس
بالتالي انصحك يا اخي وكل الاعضاء انك تركز على حسابك وهدفك من السوق وتحاول تمشي على خطة بتفاؤل

Heisenberg
04-27-2014, 09:37
السلام عليكم و رحمة الله
حياك الله أخي
من يقول لك انك سوف تربح عشرين ضعف رأس مالك فى هذا المجال فى خلال اسبوع او حتى شهر
فهو نصاب وكاذب ومخادع

جمال محمدين
04-27-2014, 11:04
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
مش وعد انك تقدر تربح لكن بردك الخسارة واردة والمكسب بردك وارد ايضا

rayeswahbi2
04-27-2014, 11:23
نعم المتاجرة في الفوركس مربحة جدا فهناك من يحقق مبالغ خيالية فأنا شاهدت بعيني احد الاخوات و هي تكسب 75000 دولار في صفقة واحدة

naoual
04-27-2014, 12:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم اخي الكريم تجارة الفوركس مربحة جدا وهناك من يربح المليون لكن من تاتي هذه الاموال من غيره اي يخسرها غيره

samoray13
04-27-2014, 15:41
لا لم تكن موفقة اخي اغلب الشركات التي تضع مثل تلك الاعلانات تكون شركات ضعيفة لانها كل ما يهمها هو ان تحقق ارباح وعملاء جدد ولا يهمها ربح العميل

Heisenberg
04-30-2014, 10:00
أهلا بيك و بجميع أعضاء المنتدي الاعزاء
بالنسبة للاعلانات التى نراها فى الانترنت فانها كاذبة
لان الفوركس ليس كنز على بابا ولكن يحتاج لجهد كبير[COLOR="Silver"]

mariya
04-30-2014, 10:39
نعم مربحة بشرط أن يفضل الحساب او راس المال الكبير 1000 دولار مثلا تبقى ممتازة للتداول و بمخاطرة معقولة
عكس الحساب الصغير تدخل بمخاطرة عالية نوعاما للتحقيق ربح يرضيك

abdelaziz 10
05-02-2014, 19:03
نعم مربحة بشرط أن يفضل الحساب او راس المال الكبير 1000 دولار مثلا تبقى ممتازة للتداول و بمخاطرة معقولة
عكس الحساب الصغير تدخل بمخاطرة عالية نوعاما للتحقيق ربح يرضيك
لا اظن يا اخي ان راس المال لوحده ممكن يخلي المتاجرة في الفوركس مربحة لانه ببساطة لا يعتبر امن ويضمن ذلك
بالعكس الخبرة ممكن تخلي الواحد ينجح في تحقيق اهدافه في السوق ولو براس مال صغير لانها الاهم في رايي

fatoma elsayd
05-02-2014, 21:00
السلام عليكم والله يااستاذى هو فى فعلا اللى بيكسب
وبيكسب مبالغ كبيره جدا كمان اكتر من 800 و900 دولار
ولكن دول بيبقو خبراء ورأس مالهم اقل حاجه بال 50 الف دولار و30 الف
وهاكذا اخى
اتمنى ان تتقبل مرورى :) :yahoo:

zakamessi
05-03-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
ذالك ماهو الى خداع للناس لجذبهم للشركة ولاكن الفوركس سره هو ادارة راس المال المحكمة

abdourma
05-03-2014, 18:27
اضن ان الامر يعتمد كثيرا على الحظ اكثر منه العمل الجاد !
لان لا احد يعرف او يستطيع ان يتكهن هل يخسر المستثمر الخبير ام لا

ahmedibrahim258260
05-03-2014, 18:32
بسم الله الرحمن الرحيم هذه الاعلانات اخي الكريم لجذب الانتباه لكن انت موش اول ماتدخل العالم ده هاتكسب المبلغ ده او حتى هاتكسب اصلا لازم تتعلم وتكتسب الخبرة في الاول
تقبل تحياتي

ahmed morsy
05-07-2014, 18:10
اعتقد اخي الكريم ان الخسارة والمكسب امران حتميان في الفوركس لاكن الخسـارة هي الاقرب من الربح
لذا يجب الحذر لمن يهتم ويعمل بجد ويقرا دائما عن الفوركس ان شاء الله سيـجده عملا مجدي له
تقبل مروري

rojan22
05-07-2014, 18:12
السلام علیکم، اکید یا اخی هناک ربح وخساره، بس المهم واحد لا یجازف مشان یفکر بربح کبیر، الصبر مطلوب والشطاره،
و عدم الصبر و عدم الخبره الکافیه معناها الخساره المتکرره، بالتوفیق

gr53
05-09-2014, 18:03
أكيد الفوركس به ربح و إخوانا بالمنتدى يؤكدون أنهم ربحوا و سحبوا أرباحهم بسهولة
الأهم حتى يمكن تحقيق الربح يكون بالتعلم و إدارة مالية جيدة

gr53
05-11-2014, 04:57
اضن ان الامر يعتمد كثيرا على الحظ اكثر منه العمل الجاد !
لان لا احد يعرف او يستطيع ان يتكهن هل يخسر المستثمر الخبير ام لا

لو كان الأمر حظ لكان نسبة الرابحين أعلى و على كلامك يعتبر الفوركس مقامرة
لكن الفوركس قائم على العلم و التحليل و التخطيط و إدارة رأس المال

LAVAL
05-11-2014, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :::
بالتاكيد ان التجارة فى الفوركس مربحة ولكن يجب علينا ان نعمل بجد للحصول على ربح ولكل مجتهد نصيب بالفعل وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

ilyes chaieb
05-11-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :::
بالتاكيد ان التجارة فى الفوركس مربحة ولكن يجب علينا ان نعمل بجد للحصول على ربح ولكل مجتهد نصيب بالفعل وبالتوفيق للجميع إن شاء الله
في الحقيقة هى تجارة مربحة و لكنها في نفس الوقت مجال خطير و ممكن الواحد يفقد فيه جميع اموالك و هذا بالطبع يكون نتيجة قلة التعلم و الخبرة و قلة احترام ادارة راس المال .............

ssesko42
05-12-2014, 18:13
اخي الكريم فعلا ان الفوركس هو بوّابة او لنقل بحر مليئ بالـمال و لكن ليس اي شخص
يمكنه الاستفادة منه اذ من يدخل البحر وهو لا يعرف السـباحة لن يغرق و انما سيتمرجن

godfather
05-12-2014, 18:33
الاعلانات فى الفوركس للاسف خادعة جدا و انا مش قادر اصدقها
لكن قررت ان اجرب الحاجة بنفسى و احكم لكن مش لازم تصدق كل حاجة

rojan22
05-12-2014, 18:36
السلام علیکم، اکید یا اخی هناک ربح وخساره، بس المهم واحد لا یجازف مشان یفکر بربح کبیر، الصبر مطلوب والشطاره،
و عدم الصبر لن یکون نتائج مرضیه، بالتوفیق

anawri1996
05-12-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم علي حسب علمي واراء الاخوة في المنتدي الفوركس عالم الربح لكن بالمبادرة والعمل الجاد يعني الخبرة اخي تقبل مروري

الربح من الفوركس
05-12-2014, 19:17
بالفعل المتاجرة فى الفوركس مربحة جدا ولكن امن تعلم وتدرب ومارس وجمع الخبرة المطلوبة لهذا العمل وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

Tiger-0
05-12-2014, 19:20
اعتقد ان تلك الامور تندرج تحت بند الدعايه و التسويق للمنتج و المنتج هنا هو العمل من خلال شركات الوساطه و هي تتبع سياسه جذب العملاء و لكن في حقيقه الامر هنا اختلاف بين تلك الاعلانات و الواقع في السوق
لذلك انصحك الي ان لا تنجذب الي تلك الاعلانات

mahmoudexr
05-12-2014, 19:27
بسم الله الرحمان الرحيم
انا لم اتاجر بعد اخي الكريم مازلت اتعلم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

عاشق الفوركس
05-12-2014, 19:32
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،نعم انت ممكن تحقق ارباح في الفوركس والامر لا يتوقف على الشركة بل على استراتيجتك وادرة راس مال التى تقوم بها ،مع تمنياتي لك ،بالتوفيق ،والسداد .................

salimned
05-18-2014, 14:11
السلام عليكم نعم اخي ادا تعلمت الفوركس جيدا ممكن ان تحقق نه ارباحا جيدة ودلك يعتمد على خطتك في عملك بالاضافة الى عاملك النفسي.

Ammar Tayeb abdelkader
05-18-2014, 20:52

بالنسبة للاعلانات اخي فأغلبها كاذب وكل ما يرجون من ورائها هو جلب العميل

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

maao2008
05-18-2014, 20:59

صحيح

maao2004
05-18-2014, 21:07
بغض النظر عن المبالغة فى اعلانات شركات الوساطه بانك ممكن تربع 1500دولار فى اسبوع وكلام كتير زى كده هى ممكن تكون محقه ولكن ليس للمبتدئين بل للذين خاضوا تجارب كتيره فى هذا المجال واصبحوا خبراء

besnisse
05-18-2014, 21:19
لا ننكر ان هناك شركات موثوقة ولها سمعة طيبة
الا انه يجب الاحتياط في اختيار الشركات المناسبة و الموثوقة
وذلك بالتحري على شركات الوساطة و اخذ بعين الاعتبار اراء المتداولين فيها و مدى مصداقيتها
على العموم الله يوفق الجميع الى ما يحبه و يرضاه سبحانه و تعالى .

chomehdi
05-19-2014, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي على الموضوع المهم والمفيد
وبالتوفيق لكل ناشر معرفة وخبرة وبالتوفيق إنشاء الله

mol_kaskot
05-19-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
انا لم اجرب بعد ولاكن انا متفائل جدا للانني سمعت عن ناس ربحو ملايين الدولارات ويارب اكون واحد منهم

msiwi
05-19-2014, 23:11
نم امور مربحة جدا وخصوصا انه يمكن ان تكون دو تجربة
غير مناسبة لأصحاب المبالغ الكبيرة التي يمكن ان تكون ذو نجاعة
ويشكل هذا الامر بشكل كبير يمكن ان يأدي الربح الوفير

محمد مؤمن
05-20-2014, 04:26
المتاجرة والتداول في الفوركس مربحة ولكن تحقيق الربح يحتاج إلى صبر وبذل جهد وتدريب وخبرة كافية
أما الإعلانات الخاصة بشركات الوساطة عن تحقيق آلاف الدولارات في أيام قليلة فهي مبالغ فيها بشكل كبير ويجب عدم المخاطرة عند التداول

poop3
05-20-2014, 04:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
عليم عندما تتاجر براس مالك كله امتلاك الخبره الكافيه
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

poop
05-20-2014, 06:12
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
نعم اخى الكريم الفوركس مربح جدا لمن اخذ الموضوع بجد
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

zezo-89
05-20-2014, 09:19
فهو نصاب وكاذب ومخادع ان الفوركس عمل وعلم وليس قمارا او لعبة حظ
تمنياتي بالتوفيق للجميع

ali.22595
05-25-2014, 23:59
السلام عليكم
اخي الفاضل لا هذه دعاية مغرضة يا اخي للجدب فـقط الى تلك الشركة سوق
الفوركس نعم ممكن تحقق ارباح لكن مع الخبرة والتعلم ولا يوجد ثراء سيرع منه

Jo.Cena
05-26-2014, 00:07
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
المتاجرة في سوق الفوركس مبنية علي احتمال الربح واحتمال الخسارة وهذا لا يجعلها مربحة لانه يوجد احتمال يمكن ان يجعلها خسارة

aaziz
05-26-2014, 00:36
لك الحق اخي الكريم ، ما اكثر ضحايا الدعايات الكاذبة التي اغرت بهم انخرطو في هذا الميدان على امل العثور على الكنز المفقود ، واذا بالكنز لا يوجد لا في البحر و لا في البر

anamoody
05-26-2014, 00:53
اخى الكريم المتاجرة فى الفوركس مربحة جدا لكن يجب فى البداية ان نمتلك الخبرة الكافية لتحقيق كل ما نريد
ومن الممكن ان نحقق اكثر من 1000 دولار لكن بالخبرة فى الفوركس و العمل فيه بنجاح
تقبل مرورى

poop3
05-26-2014, 00:59
ليس بهذه السهوله اخى الكريم يتوجب راس مال كبير اولا

tazi larbi
05-26-2014, 01:06
السلام عليكم حتى يكون انصاف في حق الفوركس هو مجال مربح وارباحه خيالية ومن يقول ربحت لم يكدب لكن ربحه لم ياتي بين ليلة ولاهخرى وانما كان نتاج تعب سنوات طوال لكي يصل الى نقطة الارباح والمضاعفات لكن يبقى الفوركس مجال اضافي في الحياة لانه غير مستقر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmedmomen
05-26-2014, 12:53
طبعا اكيد الفوركس مربح لكن مش بالشكل اللي بيصوروه في اعلانات الشركات اللي هو تربح الاف الدولارات
في شهر واحد لان في النهاية الفوركس هو عمل او تجارة زي تجارة اخرى فيها مكسب وخسارة

aysamiman
05-26-2014, 13:56
الفوركس ليس كنز على بابا ولكن يحتاج لجهد كبير
لتعلم المتاجرة الصحيحة وووقت لاكتساب الخبرة

ahmedhathout
05-26-2014, 14:21
تجاره الفوركس مربحه فقط لمن يتمتعون بالصبر
وعدم الاستعجال
مش شرط انك تكسب الاف الدولارات بس الاهم انك تستمر في السوق

magic777
05-26-2014, 18:28
تجاره الفوركس مربحه فقط لمن يتمتعون بالصبر
وعدم الاستعجال
مش شرط انك تكسب الاف الدولارات بس الاهم انك تستمر في السوق

وايضا لي عندهم خبره وصبروا كتير في البدايه وعارفين بيعملوا ايه وبيعرفوا يتاجروا صح ويتوقعوا الاتجاه بطريقه صحيحه دول فعلا
الي من حقهم هنا انهم يفرحوا ويتمتعوا بارباحهم الي تعبوا عليها

gr53
06-10-2014, 10:25
الربح من الفوركس حقيقي و نماذج الناجحين و الرابحين منه كثيرة و يمكنك البحث و التعرف عليهم
لكن حتى تحقق المكسب منه عليك بالتعلم الجيد و التدريب السليم و الالتزام بإدارة مالية قوية

abdelaziz 10
06-10-2014, 11:10
تجارة الفوركس يا طيب مربحة طبعا وممكن تحقق منها ارباح جيدة انما في حدود قدراتك المعرفية وحجم راس مالك
من جهة اخرى لا انسى ان اخبرك ان نسبة الخاسرين في السوق تقارب 95 في المية فاحذر يا اخي في تداولاتك

BOUCHA-AFES
06-10-2014, 15:22
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اجل المتاجرة في الفوركس مربحة كثير وفي كثير ناس منهم عرب ايضا اصبحو مليونيرين من الفوركس

waleed hassona
06-29-2014, 23:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى
الكريم تجارة الفوركس بالفعل من التجارات المربحه ولكن لمن تمكنو من الوصول الى اسرار المتاجرة

DABDOUB
06-30-2014, 04:19
هؤلاء معدودون لان الاغلبية الكبيرة جدا في سوق الفوركس تخسر اكتر ما تربح
و هانه حقيقة ايضا و من قديهنا من الخسلرة نم لديه حساب كبير عشرة الاف دولار لفوق

poop3
07-03-2014, 21:58
نعم اخى الكريم الكلام صحيح وكن لاصحاب رؤس الاموال الكبيره

mohd1236
07-03-2014, 22:23
ولكن ماذا لو توقعنا أن سعر سلعة ما سينخفض ولن يرتفع ؟ ماذا لو توقعنا أن أسعار السيارات في الأيام القادمة ستنخفض ولن ترتفع ؟

طبعاً سيكون من الحماقة شراء سيارة الآن , لأننا سنجد أن سعرها سينخفض بعد أيام فإذا بعناها سنعاني من الخسارة .

فإذا كان سعر سيارة الآن هو 10.000$ ولكننا نتوقع في الأيام القادمة أن سعرها سينخفض إلى 8000$ , فسيكون من الحماقة أن نشتريها بسعر 10.000$ لأننا سنجد أن سعرها أصبح بعد أيام 8000$ فإذا بعناها بهذا السعر سنعاني من خسارة 2000$ .

إذاً .. لا يمكننا أن نبدأ بالشراء إلا عندما نتوقع أن الأسعار سترتفع وأن الأسواق في صعود .

Yopi
07-03-2014, 22:42
السلام عليكم و رحمة الله
اخي اكيد انه يحقق هذه الارباح و اكثر من ذلك انظر فقط ال ىحجم حساباتهم و ايضا الىى خبرتهم انا اعطيلي حساب مثل ذلك و سترى الارباح العملاقة
رمضان كريم

محمد عز الدين عيد خضري
07-03-2014, 23:08
التجارة بالفوركس اكيد مربحه بشرط ان تكون علي علم وتتمتع انت بالصبر وعدم الاستعجال
اتمني لك الربح
تحياتي

هاشم
07-03-2014, 23:13
السلام عليكم
أنا عضو جديد و اود مشاركتك الموضوع لأني مهتم فعلا بالامر واريد ان اعرف المزيد ان كان فوركس مربح أم لا
ولاني مبتدىء فانا لا اعرف معنى بعض المصطلحات مثل شركات الوساطة
هذه اول مشاركة لي و وأرجو أن تكون تجربتي ناجحة .

WASEM DALLOUL
07-03-2014, 23:20
السلام عليكم
هذا الأمر يا أخي الكريم يعتمد بشكل أساسي على المتاجربحد ذاته وعلى مدى تعلمه وخبرته في الفوركس وهذا ما يجعله رابح أو خاسر
وشكرا

zizo10
07-04-2014, 00:08
تلك مجرد إعلانات كي يقوموا بجدب أعضاء جدد وهذي الإعلانات كتيرة جداً يقول ربحت 900 دولار في دقيقتين أي أنهم يلعبون على أعصابك لماذا لا يوضحون أن الفوركس كما يمكن أن تربح 900 دولار ممكن أيضاً أن تخسرها

ali2000
07-04-2014, 00:30
اخي العزيز ان المتاجره في الفوركس لا تكون دائما مربحة فالبعض يقول ان الفوركس دائما يكون مربح ولكن الفوركس يكون اما مربح او مخسر فهو لا يكون دائما مربح والربح الف دولار في اسبوع واحد يجب ان يكون على رصيد عالي مثل عشرة الاف دولار ولك كل التقدير والاحترام

payza
07-06-2014, 17:08
نعم ياا خي حقيقي لكن كيمة الربخ تاتي علي حسب رس المال المتوفر
فكلما كان كبير كلما كان الربح كبير

--------------------------------------------------------------------------

mohamed201420
07-06-2014, 17:27
انا عاوز حد يرد على

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

عاوز اربح فى الدردشه ازاى اعم اد

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

حسنى عبد ربه رايح الزمالك ولا لا

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 02:26 PM ----------

احلى مساء على جميع صحابى الزمالكويه

hichem1989
07-06-2014, 17:28
انا مبتدئ في هذا المجال
وبصراحة مللت من الشركات الربحية بالضغط فتوجهت للفوركس لما اسمعه
ان شاء الله يكون مربح

ismailfox
07-06-2014, 17:30
بالنسبة الاعلانات انا اعيرها اهتمام الانها تحاول جدب المتداولين اليها وهدا كلام فارغ
الان في ارض المواقع نجد غير دالك سواء دخلت بمبلغ كبير من اجل ربح كبير فانت معرض للخسارة
وان دخلت بمبلغ بسيط فسوف تجني ربح صغير ومعرض كدالك للخسارة

maghribia
07-06-2014, 17:32
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان التداول ف يالفوركس فهو يكون ناجاح ان اكن المتداول يعلم
بطريقة جيدة و هبا ربح معين على حسب الطريقة

تقبل احتراماتيى

eragon
07-06-2014, 17:38
الاعلانت مبالغ فيها اوي , ودا سبب من الاسباب اللي بتخلي الناس تدخل في الفوركس وتخسر
يعني هما لو فاهمين كويس الفوركس مكانوش استعجلو علي الربــح

abdelaziz 10
07-13-2014, 01:37
لو لم تكن التجارة في الفوركس مربحة لما وجدت الناس كثيرة في المنتديات الفوركسية والوسطاء الخ
مادام هناك اقبال كبير على الفوركس فورائه ربح وبعض النماذج السابقة نجحت وحقت اهدافها فيه

1 million
07-13-2014, 19:10
الربح في سوق الفوركس يعتمد على مجهوداتك الخاصة
يعنيمقدار الربح يساوي ما تحمله في راسك من خبرة و تحليلات صحيحة
بالتوفيق

hema2013
07-13-2014, 19:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذة الموضوع المفيد المتاجرة فى الفوركس مربحة لو اتبعنا نظام التحليل الفنى ودراسة السوق دراسة كاملة ودراسة الشموع اليابانية وعمل الترند
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

DABDOUB
07-13-2014, 20:30
طبعا هاته اعلانات تهدف الى اغراء الناس للخول و الاستثمر في الفوركس
و الناس تدخل و لجيها وهم كبير ان الفوركس كله فللوي و لا يغؤفون ان كله خسارة الا على البعض

roussi27
07-13-2014, 20:37
الفوركس كل شيء ممكن فيه ، وطبعا كما قلت يربح خلال أسبوع 900 دولار فهذا عاادي !! لأن رأس ماله كان أكثر من 2000 دولار !! ويتاجر جيدا ويحترم إدارة رأس ماله !!
فلا يمنعه من الربح الكثير !
ولا تنسى ، أولا سوق الفوركس فيه رابح والخاسر دون شك ، وثانيا كل من يريد أن يكون تاجر يجب أن يتقبل الخسائر ، لان التجارة فيها خسارة ولكن بنسبة قليلة فأعلم أن إدارة رأس المال تجنبك عن الخسائر

pato18
07-13-2014, 20:55
أخي الكريم أنا شخصيا أصبحت مدمنا على الفوركس
و أصبح هوايتي المفضلة لا يهمني إن كان ربحي قليل

ayoubbouziki
07-14-2014, 15:05
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

الفوركس مربح جدا للزي يعمل من خلاله

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

mounim1994
07-14-2014, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي اي فكرة وبالتوفيق

afillane
07-14-2014, 15:40
اكيد الامر حقيقي ومجرب وكن متاكد 100/100 لكن انبهك بانه ليس بالمجال السهل والسريع في الربح
بالتوفيق

ynwa1892
07-14-2014, 15:43
السلام اخي
انت وقعت في فخ الاعلانات هي التي جلبتك للفوركس انصحك بالتعلم والسهر على اتقان اساسيات الفوركس
وفقك الله

payza
07-16-2014, 16:53
تجارة الفوركس مربحة في حالة لو كان عندك خبرة كافية انك تربح ربح جيد
وتدخل في اوقات جيدة للشراء او للبيع يا اخي
بالتوفيق للك

zinou
07-16-2014, 18:44
نعم اخي الكريم و لكن الطمع في الربح السريع هو ما يجعل 5 بالمئة فقط ينجحون لذا عليك بالتعلم و الاجتهاد و ان شاء الله تربح و الجميع ان شاء الله

حسن زقوت.1
07-16-2014, 19:00

صحيح......

dalito
07-16-2014, 21:22
السﻻم عليكم
انصحك اخي بالابتعاد عن هذه الاعﻻنات التي تكون كاذبة عادة وانتبه من هذه الاغراءات
ولتعلم ان الفوركس عالم صعب يتطلب العمل بجد والسعي الدائم للتعلم
وتقبل مروري

RomanyMoreed
07-19-2014, 03:29

اكيد تجارة الفوركس مربحه وللغايه كمان بس عليك بالتعمل الصحيح وادارة جيدة لرأس مالك هي دي اهم النقاط

yahiaoui
07-19-2014, 03:32
ان المتاجرة في سوق الفركس مثل أي سوق أخر يحتمل الربح و الخسارة و لكن حسب استراتجيتك و خطتك و و خبرتك في المجال

DABDOUB
07-19-2014, 05:29
لكن يا اخي لا تنسى ان ناك من عندهم راس ال كبير يعني عشرة الاف دولار و اكتر
يعني بمتاجرة دون اللجوء الى مخاطرة ممكن تحقق ارباح كبيرة و مهمة

Ahmed2020eg
07-19-2014, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد جدا جميل بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

dockerz
07-19-2014, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اها اخي الكريم حقيقي الربح من الفوركس كتير وكبير بس محتاج صبر

killer007
07-19-2014, 17:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
عن نفسي انا لن تكسب شيئ من عالم الفوركس دون خبرة كبيرة لذلك من يقول لك كسب الاف دولارات في الفوركس دون خبرة فاهو يكدب
موفق اخي

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

kachary
07-19-2014, 17:58
اخي الكريم يمكنك تحقيق ال 1000 دولار واكتر في اسبوع واحد من الفوركس لكن لا تحسب ان
الامر سهل فالامر يتطلب خبرة واستراتيجية رهيبة لفعل دالك

maha elsayed
07-19-2014, 18:04
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخى التجاره فغى الفوركس
مربحه بس عاوزه راس مال محترم يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريت

dockerz
07-23-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اكيد التجاره في الفوركس مربحه بس لما تتعلمها كويس اوي اخي الكريم

kairo14
07-23-2014, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

farouk100082
07-23-2014, 17:02
ان الفوركس سوق تستطيع فيه ان تجنى الكثير من المال ولكن الامر لا يجب ان ياخذ فكرة المجاذفة
بمعنى انك تدخل بكل راسمالك لكن يجب ان تدخل بجزء

karam22
07-23-2014, 17:23
الموضوع كله ادارة للمال ولابد من منها لكي تكون قادر علي نمو رصيدك وزيادتة بشكل منتظم

zinou
07-23-2014, 18:10
بالطبع اخي الكريم فببعض الحكمة و الصبر و التعلم ستتفاجئ من المدخول الكبير و لكن الطريق لدلك شاقة وليست سهلة و ليست مستحيلة

kairo14
07-23-2014, 18:17
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

محمد السيد محمد
07-23-2014, 18:19
طبعا حقيقى المتاجرة فى الفوركس مربحة .. مع العلم انني حتى الان لم يدخل
جيبي سنتا واحدا منذ ان بدات من اكثر من عام .. ورغم انني اربح فعلا ..

maha elsayed
07-23-2014, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نم يا اخى المتاجره فى الفوركس
مربحه بس عاوزه راس مال وتعليم وخبره يا اخى عموما تقبل تحياتى

samirovski
07-23-2014, 18:48
اعلانات فقط لجدب متداولين جدد وبطبيعة الحال ضخ كمية اضافية في السوق
وان خسر ام ربح فان المنصة لها هامش تقططعه من المتداول
ادن اعلانات لا اكثر

brayek3
07-23-2014, 19:05
لان الفوركس ليس كنز على بابا ولكن يحتاج لجهد كبير
لتعلم المتاجرة الصحيحة وووقت لاكتساب الخبرة. :)

egymax3d
07-23-2014, 19:06
موضوع كويس جدا للنقاش واتخاذ اراء الاخرين من اصحاب الخبرة كى يستفيد منهم الاعضاء الجدد وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمود مرعى
07-23-2014, 19:12
ايوة طبعا التجارة على سوق الفوركس مربحة جدا جدا بدرجة لا تتخيلها لكن مش لكل التجار بمعنى ان التاجر اللى تعب واجتهد فى تعليم الفوركس وعرف كل صغيرة وكبيرة فى السوق القوى ده هو بس اللى هيقدر يكسب اما التاجر اللى واخد الموضوع بسهولة ومجربشى اى مؤشر او حتى انه جرب انه يتدرب على حساب ديمو لمدة طويلة اعتقد ان هو ده اللى هيكون خسران فى النهاية

abdulazizi74
07-23-2014, 19:29
نعم التحارة في الفوركس هيا مربحة جدا
ولكن الربح هو يريد خبرة جيدا ولكن لكل تاجر الخسارة والمكسب

---------- Post added at 04:29 PM ---------- Previous post was at 04:26 PM ----------

:rules:
الفوركس جدا الربح
مربحة جدا
والخسارة والمكسب والتحارة في الفوركس هيا خسارة ومكسب لكل تاجر

noril9
07-23-2014, 20:47
المتاجرة فى الفوركس مربحة و لكن يوجد هناك أضرار و أنصحك أن تستعين بشريك له خبرة لليتداول عنك و تكسب منه الخبرة ثم بعدها يمكن أن تدخل الصفقات بمفردك

masry92
07-23-2014, 20:59
شوف ياغالى
هو الذي يفوز كل الوقت والحد الأدنى من تراجع التجارة. أنا أكره أن
انفجار فقاعة الخاص بك ولكن لا وجود لها 100٪ نسبة الفوز استراتيجية

sharshabil
07-23-2014, 22:34
هيا مربحة بالنسبة لذوي رؤوس الاموال الكبيرة و بعض
المتادلارين الاخرين الذين يلتزمون الصبر و عدم المخاطرة في تجارتهم و لو يحصلون على القليل جدا

moroti
07-23-2014, 22:59
السلام عليكم
وقد وضعت مؤشرات لبيئة سوق الأسهم
ويتعارض مع الإعلان عن
سوق العملات الأجنبية عبر الإنترنت، لا
يستجيب بشكل جيد لسوق الفوركس التحليل الفني أو مؤشرات
بالتوفيق للجميع
سلام

zidan
07-24-2014, 01:06
طبعا يا اخى اننا نحقق ارباح كبيرة فى التجارة فى الفوركس و انا اعتقد انه من السهل تحقيق الربح فى حالة التعلم و الوصول الى الخبرة الكافية للتجارة و تحقيق الاهداف الصغيرة و الكبيرة من التجارة