PDA

View Full Version : ماهي افضل الاوقات لتداول

Pages : 1 2 [3] 4 5

mohamedsolt
03-28-2015, 13:39
انا افضل التداول في سوق الفوركس في الصباح الباكر
وارى ان هذا الوقت من افضل اوقات التداول في سوق الفوركس واعتقد ان
هذا الوقت من اكثر الاوقات التي من الممكن ان امتلك فيها المزيد من التركيز

mohamed12345
03-28-2015, 13:49
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد أحسن وقت لتداول من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا وابتعد عن نهاية كل شهر ووم الخميس والجمعه من كل اسبوع لانه بيحصل فيها هروب كبير للسعر وبيتحرك بطريقة عشوائيه

ramy00
03-28-2015, 16:38
أخي أنا أفضل وقت صدور الاخبار المهمة لان السوق ساعتها بيتحرك حركات سريعة مربحة ولكن ممكن تتسبب في خسارة حسابك بالكامل مثلما حدث معي من قبل

adnan1969
03-28-2015, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي كل شخص لهو وقت يتاجر بي ويشوفه صح انا عن نفسي ابدء مع السوق الاوربيه الى الساعه 6 وشكرآ

hunter_world
03-28-2015, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا لا اعلم ما افضل ولكن انا اسمع ان نيو يورك افضل الاوقت اخي وتقبل مروري

m7md14
03-29-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أفضل وقت صدور الاخبار المهمة لان السوق ساعتها بيتحرك حركات سريعة مربحة بس خلى بالك بردو عشان ممكن يعكس ضدك يعنى الافضل تدخل بلوت صغير ... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

عبدالقادر محمد
03-29-2015, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد
أخي أنا أفضل وقت صدور الاخبار المهمة لان السوق ساعتها بيتحرك حركات سريعة مربحة ولكن ممكن تتسبب في خسارة حسابك بالكامل مثلما حدث معي من قبل

hunter_world
03-29-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا لا اعلم ما افضل ولكن انا اسمع ان نيو يورك افضل الاوقت اخي وتقبل مروري

hager omar
03-29-2015, 18:59
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

بص مش هقولك افضل اوقات التداول بس هنصحك انك تبعد عن اوقات معينة للتداول مثل وقت صدور الاخباربيكون في تذبذب في السوق لا تستطيع ان تبني توقعات سليمة واول ايام التداول واخر الايام غير ذلك من الاوقات تستطيع ان تتداول فيها

تقبل مروروي

waffa
03-29-2015, 19:54
لا شك في أن أمر أأخذ الأرباح و أمر وقف الخسارة من أهم الأدوات التي لا
يمكن للمضارب أن يستغني عنها مشكور على الموضوع الجميل أخي

اسلام سمسم
03-29-2015, 19:58
مساء الخير لو كان بحساب الربح فالظهر انسب لكن لو بحساب الخسارة ايضا الظهر لذلك اخي ان كنت مبتدا فال تدخل وقت دخول الجلسة الامريكية والوربية التي يكثر بها الاخبار والبيلنتا تداول في المساء اة في الجلسة الاسيوية من الساعة 00.00 الى الساعة 06.00 لسي معنى هذا ان لا تنام وانما في بداية الجلسة تتحرك الزواج اغتنم انت فرصتك واغلق المنصة واذهب للنوم سلام

lamine01258
03-30-2015, 00:23
لسلام عليكم افضل الاوقات للتداول هي عندما
تنتهي الاخبار ةواليانت من الصدور وتكون تقربا في 20.00 بتوقيت
غرينش هذا ان كنت لاتريد الخطر وتضييع حسابك اما ان اردت المغامرة
وممكن ان تتداول من 8 صباحا الى 6مساءا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamedsaleem
03-30-2015, 00:27
السلام عليكم
موضوع قيم أخي بارك الله فيك على النصائح والأفكار الجيدة
والتي ينصح أن يتبعها المبتدئون في سوق الفوركس

Doodysamsom
03-30-2015, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
افضل اوقت التداول الاسبوعية بتكون ايام..
الاثنين والثلاثاء والاربعاااااء,,,,,,

Forex45
03-30-2015, 01:38
التداول فى السوق لابد ان يكون فى أوقات ظهور فرص فى التداول وهذا هو المهم ليس
مهما التداول فى وقت معين بقدر من استغلال الفرص على الشارت

Abdou004
03-30-2015, 15:14
التداول فى السوق لابد ان يكون فى أوقات ظهور فرص فى التداول وهذا هو المهم ليس
مهما التداول فى وقت معين بقدر من استغلال الفرص على الشارت..............

اسلام سمسم
03-30-2015, 15:36
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أخــــ انا أفضل الفترة الأوروبية والأمريكية

وأكون نـــــايم في الليل ولحد الآن م اتاجر

في التوقيت الأسيوي

engaym
03-30-2015, 15:49
السلام عليكم اخى بالنسبة لأوقات المتاجرة تختلف من شخص إلى اخر وحسب المواعيد المناسبة بكل شخص وبالنسبة لى انا متاجر يومي و التداول كل يوم على طول الأسبوع و لا أضيع اي يوم و الفرص لاتاتي دائما و الحمد لله في خسارة و ربح وبالتوفيق للجميع

mourad1986
03-30-2015, 17:05
لا يوجد عندي أي وقت محدد للتداول أدخو في الصفقات بمجرد ما أجد الوقت المناسب
و لا أتسرع و لا اطمع و هذا هو سر النجاح طبعا بعد أن تتعلم قليلا و تعرف متى تقتنص الفرص

ousamamal
03-30-2015, 17:05
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز واللدي يحتاجه كل متداول للنجاح في هده السوق المتقلبة
والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع

3uday
03-30-2015, 20:16
حاليا اعمل على الاخبار فقط اخى الكريم الطريقه خطره اه لكنها تحتاج الى تدرب وبجد ارباحها ممتازه
وبعيد عن متابعة الفرص والارهاق المستمر

hamdochi
04-07-2015, 16:21
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انني افضل التداول في سوق الفوركس في الصباح الباكر وارى ان هذا الوقت من افضل اوقات التداول في سوق الفوركس واعتقد ان هذا الوقت من اكثر الاوقات التي من الممكن ان امتلك فيها المزيد من التركيز بالتوفيق ان شاء الله

mezo1
04-07-2015, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل اوقات التداول من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا وابتعد عن نهاية كل شهر ووم الخميس والجمعه من كل اسبوع لانه بيحصل فيها هروب كبير للسعر وبيتحرك بطريقة عشوائيه

mustafa allabban
04-07-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

sha
04-07-2015, 16:56
التداول بشكل عام يكون افضل فى الاوقات التى يتحرك فيها السوق ومن هذه الاوقات ...اوقات افتتاح البورصات العالمية ,,و الاوقات التى يتزامن فيها افتتاح اكثر من بورصة فى ذات الوقت ...و اوقات صدور الاخبار الاقتصادية

chennana
04-09-2015, 21:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم التداول ليس مرتبط بوقت محدد يمكنك التداول في ايام العمل و هي من الاحد في الليل وقت فتح السوق الى غاية الجمعة في الليل وقت غلق السوق
بالتوفيق

ahmed mo
04-09-2015, 21:34
كلب متاجر وله اسلوبه يعنى مثلا اللى بيتعامل مع السوق بدايه من اسيا

زى الاسترالى والنيوزيلاندى والين ممكن يكون الدوره الاسيويه جيده له

hunter_world
04-17-2015, 16:27

user_66
04-18-2015, 17:43
ما رأيكم فى هذا الشرح المبسط لمعنى الانزلاق السعرى .....
أف اكس سي أم تهدف إلى تزويد العملاء بأفضل تنفيذ متاح والحصول على جميع الأوامر وعلى الأسعار المطلوبة. ومع ذلك، هناك أوقات عندما، يكون هناك زيادة في التقلبات، قد تكون الأسعار خاضعة لأوامر انزلاق سعري. الانزلاق السعري يحدث خلال الأخبار الأساسية أو عندماً تكون السيولة محدودة. خلال فترات مثل هذه، فإن طلبك، الكمية، وتعليمات معينة قد يكون لها تأثير على تنفيذك.

أمثلة عن أوامر محددة :

جيد" حتى إلغاء"(gtc) الأوامر - سيتم ملء طلبك بسعر المتاحة في الوقت الذي يتم تلقيه.
فوري أو إلغاء" (ioc) الأوامر - يتم تشغيل جميع أو جزء من طلبك بالأسعار المتاحة مع إلغاء المبلغ المتبقي يجب عدم وجود سيولة لملء طلبك فورا.
املأ أوالغي" (fok) الأوامر - يجب أن يتم تنفيذها كليا أو لا الغاؤها على الإطلاق.

التقلبات في السوق يمكن أن تخلق ظروف يصعب فيها التنفيذ. على سبيل المثال، قد يكون سعر تنفيذ طلبك بعيدا نقاط عديدة عن السعر المحدد بسبب تقلبات في حركة السوق. في هذا السيناريو، يتطلع التاجر لتنفيذ عند سعر معين ولكن في جزء من الثانية، قد يكون السوق ابتعدت كثيرا عن هذا السعر المطلوب. وعندئذ يكون أمر دخول التاجر قد نفذ بالأسعار المتاحة. وبالمثل، في نموذج تنفيذ **cm، يجب وجود السيولة الكافية لتنفيذ كل التداولات بأي ثمن.

أف إكس سي أم توفر عددا من أنواع الأوامر الأساسية والمتقدمة لمساعدة العملاء في تقليل مخاطر التنفيذ. طريقة واحدة للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالانزلاق السعري هو استخدام نطاق السوق ( ماكس ديفياشين الإنحراف mt4) الميزة على المنصات في **cm. ميزة متوسط ​​السوق تسمح للتجار تحديد مقدار الانزلاق المحتمل الذي يمكن أن يتحمله . صفر يدل على أن ليس هناك انزلاق سعري. من خلال تحديد صفر على نطاق السوق، يطلب التاجر أن يتم تنفيذ أمره فقط بسعر محدد أو معلن، وليس بأي ثمن أخرى. قد يختار التجار قبول مجموعة واسعة من الانزلاق السعري ليرفع احتمال التنفيذ. في هذا السيناريو سوف يتم التنفيذ بأفضل الأسعار المتاحة داخل النطاق المحدد. على سبيل المثال، قد يشير العميل الى انه على استعداد للتنفيذ على بعد نقطتين من السعر الدخول المطلوب. فسيقوم النظام بالتنفيذ إذا سيولة كافية وموجودة. إذا زاد السعر عن نقطتين فإن الأمر لن ينفذ. يرجى الملاحظة، أن أوامر متوسط ​​السوق تحدد نطاق السلبية فقط. إذا كان متوفر أكثر من سعر مناسب في وقت التنفيذ، فإن التنفيذ يكون لصالح العميل.

بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ الأمر يصبح أمر الوقوف هو أمر صالح للتنفيذ. أوامر وقفتضمن التنفيذ ولكن لا تضمن السعر . لذلك، وامر التوقف قد تؤدي إلى حدوث انزلاق اعتمادا على ظروف السوق.

kacimohbb
04-18-2015, 17:45
سلام اخ
ان كنت مبتدا فال تدخل وقت دخول الجلسة الامريكية والاوربية التي يكثر بها الاخبار والبيلنتا تداول في المساء اة في الجلسة الاسيوية من الساعة 00.00 الى الساعة 06.00

zarour soufyane
04-18-2015, 17:46

اخي الكريم الامر متعلق بالتداول بعيد عن الاخبار الاقتصادية فقط و من تم التداول في الفترة الاوروبية لكثرة السيولة بالتوفيق

دينا اسلام
04-18-2015, 17:46
لـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى

zakariainchallah
04-18-2015, 18:01
للهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم و على آله وأصحابه أجمعين
الحمد لله ولا اله الا الله و الله أكبر اللهم رزقنا رؤية وجهك الكريم و رزقنا ظل عرشك و رزقنا رزقا حلال طيب و الحمدلله و لا اله الا الله و الله أكبر و لا حول ولا قوة الا بالله
أخي انا افضل الوقت الاروبي لانه الانسب الي للتداول و هو غالبا من الساعة 13 حتى 17

Chew9i
04-18-2015, 18:08
افضل وقت وانسب وقت تدخل فى الوقت اللى مفيهوش اخبار ابتعد عن نهاية كل شهر ويوم الخميس والجمعه من كل اسبوع

fifi w mody
04-18-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة اللة
فى الحقيقة اخى الكريم انا من وجهة نظرى ان افضل وقت للتداول هو وقت الاخبار لانة بتم حركة العملة بطريقة سريعة

tipou
04-18-2015, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,

قد تكون الاسواق الاوروبية و الامريكية هي الفترة المناسبة لمعظم المضاربين

لكن بالبداية الحذر وقت صدور البيانات و الانتباه لها

ودي و تقديري.

Yara1
04-20-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) :) :) :) :) :) :) :)
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
هل توافقون الرأى ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hunter_world
04-22-2015, 16:46

abdallah7
04-24-2015, 01:08
اخي الكريم طبعا وقت الاخبار يكون وقت خطر جدا ولان السوق مفتوح 24 ساعة فانا اعتقد ان
افضل وقت للتداول هو في وقت الظهر لان اغلب البورصات تكون مفتوحة في هذا الوقت

zahrankh
04-24-2015, 01:08
افضل اوقات التداول من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا وابتعد عن نهاية كل شهر ووم الخميس والجمعه من كل اسبوع
لانه بيحصل فيها هروب كبير للسعر وبيتحرك بطريقة عشوائيه

sniper_2015
04-24-2015, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

midouknight
04-24-2015, 17:01
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الفاضل حاول الحذر من المتاجرة على الأخبار خاصةً إن كان راس مالك صغير

ShougySalout
04-24-2015, 17:05
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية على اخوانى واخواتى اتشرف بوجود حضراتكم واتمنى الاستفادة منكم جميعا
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
ربنا يوفقنا جميعا
الف تحية وشكر ليكم

meriemmeriem
04-25-2015, 01:23
طبعا كل تاجر اثناء بداية تعليمه بيحب انه يعرف كل حاجة عن الفوركس مش كده بس وممكن انه ياخد تاجر محترف كمان كمثل وقدوة ليه بس فى نقطة احب اوضحها بس وهى انك لما تلاقى نفسك اتعلمت حاول بقى انك تعتمد على نفسك وتحقق الاستراتيجية الخاصة بيك علشان تصنع نجاحك بنفسك

hunter_world
05-06-2015, 02:20

محمود مرعى
05-06-2015, 03:18
:rules:السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لو سمحتم ما هى افضل اوقات التداول الاسبوعية و الشهرية

او ان التداول مرتبط فقط بالاخبار اليومية
وشكرا:ok:

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا اخى عبد الحكيم وانا عايز اقول لحضرتك فعلا ان افضل الاوقات
تجارة فى سوق الفوركس هى اللى بتكون وسط الاسبوع ومع افتتاح البورصة الامريكية

hunter_world
05-07-2015, 17:05

big.pharaoh
05-07-2015, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. التداول في اي وقت انت عايزه حسب وقت فراغك بس في اوقات بيبقى السوق فيها هادي من بعد 9 لحد 2 بعد منتصف الليل
انما بالنهار ده وقت الذروه

hunter_world
05-07-2015, 17:26

asxqw
05-09-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أحسن وقت لتداول من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا لو كان بحساب الربح فالظهر انسب لكن لو بحساب الخسارة ايضا الظهر لذلك اخي ان كنت مبتدا فال تدخل وقت دخول الجلسة الامريكية والوربية التي يكثر بها الاخبار والبيلنتا تداول في المساء اة في الجلسة الاسيوية حتى الساعة الرابعة عصرا وابتعد عن نهاية كل شهر ووم الخميس والجمعه من كل اسبوع لانه بيحصل فيها

---------- Post added at 10:33 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا لو كان بحساب الربح فالظهر انسب لكن لو بحساب الخسارة ايضا الظهر لذلك اخي ان كنت مبتدا فال تدخل وقت دخول الجلسة الامريكية والوربية التي يكثر بها الاخبار هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed12345
05-09-2015, 13:44
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد أحسن وقت لتداول من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا وابتعد عن نهاية كل شهر ووم الخميس والجمعه من كل اسبوع لانه بيحصل فيها هروب كبير للسعر وبيتحرك بطريقة عشوائيه المهم التعلم الجيد قبل بدء المتاجرة بالتوفيق للجميع

hunter_world
05-12-2015, 22:40

BASAM IBRAHEM
05-27-2015, 07:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل اوقات التداول من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا وابتعد عن نهاية كل شهر ووم الخميس والجمعه من كل اسبوع لانه بيحصل فيها هروب كبير للسعر وبيتحرك بطريقة عشوائيه
تقبل مروري

saberfou
05-27-2015, 16:28
افضل اوقات التداول هى الفتره الصباحية وقت فتح السوق الاوربى وايضا عند فتح
السوق الاميركى والتقاءة مع السوق الاوربى فتظهر انتعاش للعملات بطريقة قويه

tamermr
05-27-2015, 16:28
اخي هذه النقطة تختلف من شخص لاخر فبعض الاخوان يختارون التداول في بعد صدور الاخبار مباشرة و البعض يصبر الى ما بعد صدورها بوقت
الا ان كلتي الطريقتين قابلتين لجعلك تفقد مالك ’’ ايضا البعض الاخر ينتضر ما يسمى بالفرص و الاخر يقوم باعداد صفقات ربما هي مربحة او العكس ..

العراقي
06-13-2015, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل اوقات التداول من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا حتى
الساعة الرابعة عصرا وابتعد عن نهاية كل شهر ووم الخميس والجمعه من كل اسبوع لانه بيحصل فيها هروب كبير للسعر

Ayache
06-13-2015, 14:10
السلام عليكم أخي
الفوركس ليس له أوقات محددة و لكن يوجد أوقات الأخبار و أوقات فتح البورصات فعليك الحذر منها
و لكن يوجد من يستعملها للربح الوفير بعد التحليل الجيد لها

omar samy
06-13-2015, 14:31
تقبل مروري

magic777
06-13-2015, 15:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل اوقات التداول من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا حتى
الساعة الرابعة عصرا وابتعد عن نهاية كل شهر ووم الخميس والجمعه من كل اسبوع لانه بيحصل فيها هروب كبير للسعر

لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

محمد ادم
06-13-2015, 18:02
افضل وقت وانسب وقت تدخل فى الوقت
اللى مفيهوش اخبار وتكون بورصة العملة
اللى هتداول عليها مقفولة وقتها بيكون التحليل
الفنى كويس جدا تقبل مروري........

chorouk
06-13-2015, 18:40
انا احب التداول في الفترة الصباحية انا تعلمت ان الخسارة شئ طبيعي في سوق الفوركس لان الفوركس لاتحكمها قوانين
حتي تتجنب القوانين ولكن الخسارة تكون بدرجة معينة بالتوفيق للكل اخي

a7med sniper
06-13-2015, 19:22
مع الخبره هيكون فى تعرف على الموضوعات دى اخى الكريم لانها غير مرتبطه بشكل معين فى هذا السوق وبالتوفيق لكم فى التعامل داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

ahmedelmaghrbi
06-16-2015, 00:30
والله على حسب المؤشرات والاستراتيجيه اللى بشتغل بيهالو انا شايف انه ممكن يكمل حتى لو انا رابح بسيبها شغاله<لو انا شايف انه فيه احتمال حتى لو كان صغير انه يعكس بقفلها على طول تقبل احترامى

big.pharaoh
06-16-2015, 00:33

في الحقيقه انا شايف ان افضل اوقات التداول هي اوقات افتتاح البورصات الضخمه اللى هي بورصة لندن وبورصه امريكا وبيبدأو من الساعه 9 صباحا الى الساعه 10 مساءا بتوقيت مصر

Kiing
06-17-2015, 05:14
ممكن متلا أنا أفضل وقت صدور الاخبار المهمة لان السوق تم منه ممكن معه ساعتها بيتحرك حركات سريعة مربحة تم متلا منه لكن ممكن تتسبب في خسارة حسابك ممكنمعه بالكامل مثلما حدث فقط

ali20
06-17-2015, 06:45
يوجد اوقات كثيرة جدا مناسب فى االفوركس
التاجر يجب ان يتتداول فى السوق فى وقت يكون فية صفقاتى مناسب وليس الفكرة الدخول فى كل الصفقات

Kiing
06-24-2015, 17:02
ممكن انه من أنا أفضل وقت صدور الاخبار المهمة تم منه متلا انه ممكن معه من لان السوق ساعتها بيتحرك تم منه متلا انه مع حركات سريعة مربحة تم منه متلا انه لكن ممكن تتسبب منه

osama147
06-24-2015, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي ان افضل اوقات التداول هي الاوقات التى لايكون بهاا اخبار او ما شابه ذالك والاوقات التى تكون فتح للاسواق العالمية حاول ان تبتعد عنهاا
تقبل مروري ورمضان كريم

habib_pro
06-24-2015, 17:12
انا شخصيا افضل التداول غير اوقات الاخبار في اخر ايام الشهر
و اول ايام الاسبوع دوما اخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله

saadkam
06-25-2015, 03:53
السلام عليكم باعتقادي كل الاوقات مناسبة و كل وقت
له استراتيجيته يعني حسب انت ماذا تريد هل صفقات سريعة
ام طويلو و على ماذا تعتمد التحليل الفني ام الاساسي الى غير ذلك

brahim89
06-25-2015, 03:53
انا ارى ان أفضل الأوقات الالمتاجرة في الفوركس هي وقت إفتتاح البورصات الاوروبية في الصباح حيت تجد أن هناك
مجموعة من الفرص الكبير خاصة على عملة اليورو دولار ، وأيـضاً في الزوال لم تفتح بورصة نيويورك

محمد السيد
06-25-2015, 05:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،لا التداول ليس مرتبط فقط بالاخبار اليومية
واوقات التداول هي طول الليل والهار في خلال 5 ايام من الاثنين الى الجمعة ..

mido elmasry
06-25-2015, 05:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل أفضل أوقات التداول هو وقت افتتاح البروصات العالميه و يفضل ان تتداول وقت افتتاح البورصات الاوروبيه او الامريكيه
لانه يكون هناك سيوله عاليه في السوق تحرك الاسعار بقوه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

MEDHAT MOUSTAFA
06-27-2015, 20:20
تقبل مروري

mechanical
06-30-2015, 04:30
السلام عليكم.... انا عن نفسي افضل من الساعه 9 صباحا الي الي ال 2 بعد الظهر او علي حسب ما التداول احس انة هيدخل في مرحلة مش فاهمها
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

doola2020
07-01-2015, 00:05

ayoub321
07-01-2015, 07:14
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أعضاء المنتدى فوركس مصر
شكراً أخي على طرحك هذا الموضوع الرائع
طبعاً أفضل أوقات هي التي لا تكون فيها أخبار قوية أخي العزيز
اتمنى لك ولنا التوفيق والنجاح إنشاء الله

waelmma
07-01-2015, 09:53
انا بعتبر ان اهم ايام المتاجرة اخى الكؤيم هى اﻻيام
اﻻربعاء والخميس والجمعة اﻻوائل من كل شهر وبارك الله فيك اخى الكريم

karim02
07-01-2015, 14:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

chorouk
07-01-2015, 18:32
انا احب المتاجرة صباحا توجد العديد من الشركات الغير المضمونة في النت و حتى التي تتمتع بمصداقية قد ينكشف امرها يوما ما كما حدث مع بنك ليبرتي
لذلك من الأحسن أن نتعرف على كل الضمانات القانونية لأي بنك في النت أو شركة وساطة حتى نضمن حقوقنا بالتوفيق

AH3
07-02-2015, 10:34
انا احب المتاجرة صباحا توجد العديد من الشركات الغير المضمونة في النت و حتى التي تتمتع بمصداقية قد ينكشف امرها يوما ما كما حدث مع بنك ليبرتي
لذلك من الأحسن أن نتعرف على كل الضمانات القانونية لأي بنك في النت أو شركة وساطة حتى نضمن حقوقنا بالتوفيق

مستويات الفيبوتاتشي مستويات قويه موجوده حتى في الطبيعه حوالينا وعلشان كده بتلاحظ احترام السعر لها في اغلب الاوقات فهي فلتر يحدد هدفك بدقة وايضا الاستوب لوز
تحياتي اخي وتقبل مروري

waelmma
07-02-2015, 11:31
انا بعتبر اخى الكريم اوقات التداول من الساعة الواحدة ظهرا
وحتى التاسعة مساءا تعتبر من افضل اوقات التداول وبارك الله فيك اخى الكريم

sarita
07-02-2015, 11:39
السلام عليكم، أخي أفضل أوقات التداول هي مند انفتاح السوق الي انغلاقه ،
و يمكنك فقط الابتعاد بنهاية الأسبوع و أوقات صدور الأخبار و بالتوفيق للجميع.

العراقي
07-13-2015, 16:33
تدخل السوق دون اضطراب او انشغال بشىء اخر
تختار الوقت المناسب لعقد صفقه وعندك الوقت لمتابعتها
الاوقات التى تكون فيها الاسواق العالميه مفتوحه اوقات مناسبه للتداول

dhmo
07-13-2015, 18:39
السلام عليكم، أخي أفضل أوقات التداول هي مند انفتاح السوق الي انغلاقه ،
و يمكنك فقط الابتعاد بنهاية الأسبوع و أوقات صدور الأخبار و بالتوفيق للجميع.

ولازم نعرف مواعيدها وهو بالفعل هناك اكتر من موقع لمعرفه الاخبار وهنا في فيه المفكره الاقتصاديه الي يقدر المتاجر يعرف بها هنا اهم الاخبار وغيرها علشان يفهمها كويس لازم المتاجر
يتعلم صح ويعرف يطلع الاخبار الجيده منين وكده

Bassem Hassani
07-13-2015, 19:25
وقت التداول الافضل بيختلف من تاجر الى اخر فمن التجار من يفضل التداول ليللا لانه عارف ان البنوك فى بعض الاماكن بتكون قافله وكمان السوق بيكون هادى وفيه ناس تانية بتفضل ان التداول يكون فى الصباح علشان السيوله بتكون عاليه جدا والبعض الاخر يحب التداول وقت صدور لاخبار لانه بيقدر يعمل ربح كويس من الوقت دا ناس تانية بتشوف ان التداول وقت صدور الاخبار ووقت افتتاح وغلاق السوق بيكون فيه مخاطرة كيبرة جدا وكل وحد بيشوف المناسب ليه

kachchaoui
07-13-2015, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع اوقات التداول من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة أتمنى لك التوفيق ولأعضاء المنتدى الكرام وشكرا

nomynas
07-13-2015, 20:27
لن اكدب عليك كنت افضل يوم الاربعاء و الخميس لكن الآن لم يعودو يشكلو فرق لي ما دمت اعتمد على تجنب التداول اتناء الاخبار حتى لا اخاطر بكل راس مالي و اخسره

lakhdar lazar
07-13-2015, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته انا جديد و اريد ان اتعرف
اكثر على هدا المجال بالتوفيق للجميع

sofien34
07-14-2015, 19:36
بالنسبة للتداول فهو 24 ساعة يوميا
ماعدا يومى السبت والاحد و بالنسبة
لافضل اوقات التداول تكون وسط
الاسبوع الثلاثاء والاربعاء والخميس

rachedcom
07-16-2015, 05:51
السلام عليكم افضل الاوقات للتداول هي عندما تنتهي الاخبار ةواليانت من الصدور وتكون تقربا في 20.00 بتوقيت غرينش هذا ان كنت لاتريد الخطر وتضييع حسابك اما ان اردت المغامرة وممكن ان تتداول من 8 صباحا الى 6مساءا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

bilal86
07-16-2015, 05:54

تحية لك اخي ولكل الاعضاء بالمنتدى

افضل الاوقات وقت تداخل بورصة لندن والمانيا وامريكا واليابان

nomilsom
07-16-2015, 06:00
لا شك أن هناك أوقات متعددة للمداولة بأمان تام في الفوريكس. و أحيي كل من أدلى برأيه و علله بوجهة نظره المحترمة. و هنا تبرز قيمة العلم بالتعلم و خوض غمار التجارب. بارك الله فيكم جميعا. أحييكم و أحيي فيكم الطموح المقرون بالمثابرة.

rafikguenem
07-16-2015, 07:04
اخي افضل اوات لتداول الاوقات لتداول يوم الخميس بعد الظهر ام الشهور فهي وقت الازمات يمكنك الكسب ادا توقعت اتجاه السوق او اتجاه الزوج بالخصوص شكرا

AH3
07-16-2015, 14:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته و الصلاة السلام على رسول الله المشكل ليس في الاستراتيجية بل في تقنية الدخول و الحروج من الصفقة

rafikguenem
07-16-2015, 16:59
كل زوج ولو وقته ومدته وعلي حسب الدول مثل اوروبا امريك كل منطقة ومتي يكون التداول مفيد لها اخي الكريم :bravo: ارجو مراجعة الردود من اجل الاستفادة

drkim
07-16-2015, 18:27
تحياتى لك اخى الكريم

ولكن لا يوجد ما يسمى افضل الاوقات الاسبوعيه والشهريه فهذا السوق متقلب وافضل الاوقات تختلف على حسب التحليل فى هذا الوقت

اما نحن دائما ننصح بابتداء التداول من شهر 2 الى شهر 11 وتتوقف شهر 12 وشهر 1 لعدم استقرار السوق بسبب اغلاق كبار المتداولين صفقاتهم

chaouki boukezzata
07-16-2015, 18:32
السلام وعليكم أنا أفضل أوقات التداول من الأحد 10 صباحا إلى الجمعة 10 ليلا لان المؤشرات ترتفع وتنخفض لكن باقي الايام فهيا اما ترتفع واما تنخفض تقبل مني مروري

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:30 PM ----------

السلام وعليكم أنا أفضل أوقات التداول من الأحد 10 صباحا إلى الجمعة 10 ليلا لان المؤشرات ترتفع وتنخفض لكن باقي الايام فهيا اما ترتفع واما تنخفض تقبل مني مروري

karim02
07-16-2015, 18:34
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

witty
07-16-2015, 20:20
وعليك السلام اخي الفاضل
افضل الاوقات للتداول هي في وسط الاسبوع مع افتتاح كل بوصة تمام..
وانصحك بالابتعاد عن وقت الاخبار فهو خطير التداول عندها كما مربح في نفس الوقت
بالتوفيق لك ياغالي في مشوارك..

pepobm
07-18-2015, 02:44
كل سنه وانتم طيبين وعيد سعيد
اخى العزيز ادخل الوقت اللى ينسبك انت لان فى راى الفوركس بيتحرك مع الاخبار
والتوفيق من عند الله

alaa ali
07-18-2015, 10:51
اهلا بكم
عند صدور الاخبار هى المحرك الاقوى فى سوق التداول بالعملات الاجنبية الفوركس والتى تحدد اتجاه السوق
بالتوفيق

samieh
07-22-2015, 01:08
أخي أنا أفضل وقت صدور الاخبار المهمة لان السوق ساعتها بيتحرك حركات سريعة مربحة ولكن ممكن تتسبب في خسارة حسابك بالكامل فخلى بالك
وايضا وقت عمل بورصة لندن وامريكا لان السيولة بتبقى عالية جدا

starnew794
07-22-2015, 01:09
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح
واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية

ahmed shehata2020
07-22-2015, 02:14
اخى الكريم فى وجهات نظر كتير لافضل وقت للتداول ولكن وجهة نظرى انا شايف ان افضل وقت للتجارة و تداول العملات من بيع و شراء يكون فى اوقات الاخبار والله الموفق

Kiing
07-25-2015, 05:52
افضل اوقات التداول من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا وابتعد عن نهاية كل شهر ووم الخميس والجمعه من كل اسبوع لانه بيحصل

ahmed bakry
07-25-2015, 06:06
مفيش وقت محدد او معين لعملية التداول ومفيش افضل الاوقات هو فى اوقات بيحاولوا انهم يبتعدوا عنها وهى وقت الاخبار

---------- Post added at 03:06 AM ---------- Previous post was at 03:04 AM ----------

مفيش وقت محدد او معين لعملية التداول ومفيش افضل الاوقات هو فى اوقات بيحاولوا انهم يبتعدوا عنها وهى وقت الاخبار نظرالخوف الكثير من المتداولين

Schams
07-25-2015, 06:07
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المفيد
نتمنى منك المزيد من هذه المواضيع المفيده و القيمة
ننتظر جديــــــــــــــدك اخي الكــــــــــــــــــــــ ـــريم

asxqwzdc
07-25-2015, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةوقت لتداول من وجهة نظري هي من الساعةاب الربح فالظهر انسب لكن لو بحساب الخسارة ايضا الظهر لذلك اخي ان كنت مبتدا فال تدخل وقت دخول الجلسة الامريكية والوربية التي يكثر بها الاخبار والبيلنتا تداول في المساء اة في الجلسة الاسيوية من الساعة 00.00 الى الساعة 06.00 لسي معنى هذا ان لا تنام وانما في بداية الجلسة تتحرك الزواج اغتنم انت فرصتك واغلق المنصة

hunter_world
07-28-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ام بعد اخي الكريم انا لا ااعلم اعتقد ان احسن وقت بيكون وقت نيو يورك وتقبل مروري بخالص الشكر اخي

heba_a
07-28-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اعتقد ان افضل ايام التداول هي وسط الاسبوع وهي الثلاثاء والاربعاء والساعات الاولي من هذه الايام

forexangi1
07-29-2015, 17:05
بص ااانا بحب يوم الاتنين جدا وكمان خاصه فى المساء يعتبر هذه الايام والتوقيتات الى مهمه اوى
بالنبه لى بالتوفيق لك انشاء الله اخى الكريم وتقدر انك تحقق من وراه المكسب

king master
07-29-2015, 17:34
لا يوجد وقت محدد للتداول أدخل في الصفقات بمجرد ما أجد الوقت المناسب
و لا أتسرع و لا اطمع و هذا هو سر النجاح طبعا بعد أن تتعلم قليلا و تعرف متى تقتنص الفرص

atmoul
07-29-2015, 17:58
يمكن أخي أن تتداول في أي وقت تريد لكن أنا أنصحك أن تتجنب وقت صدور الأخبار قصةً على عملات الاورو والدولار والبوند لأنها تكون خطرة أفضل شيء أن تتاجر بالليل أو قبل إفتتاح البورصة الاوروبية

AH3
07-30-2015, 14:51
اعتقد ان الوقت يعتمد علي اي فرام انت تتداول

anayou
07-31-2015, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةمن وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا حتى انسب لكن لو بحساب الخسارة ايضا الظهر لذلك اخي ان كنت مبتدا فال تدخل وقت دخول الجلسة الامريكية والوربية التي يكثر بها الاخبار والبيلنتا تداول في المساء اة في الجلسة الاسيوية الساعة الرابعة عصرا وابتعد عن نهاية كل شهر ووم الخميس والجمعه من كل اسبوع لانه بيحصل فيها هروب كبير للسعر وبيتحرك بطريقة عشوائيه

---------- Post added at 11:35 AM ---------- Previous post was at 11:34 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،اعة التاسعة صباحا حتى انسب لكن لو بحساب الخسارة ايضا الظهر لذلك اخي ان كنت مبتدا فال تدخل وقت دخول الجلسة الامريكية والوربية التي يكثر بها الاخبار والبيلنتا تداول في المساء اة في ا بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

alonsoo
07-31-2015, 14:46
الواد ممكن كل يوم يتداول بس كل دا راجع على حسب الاستراتيجية اللى انت بتستخدمها يعنى انا اعرف ناس بتنزل شارتات لشغلها كل يوم لاغلب العملات معنى كدا انهم بيتداولوا كل يوم

basma.seif
07-31-2015, 17:33
مرحبا
هو ماشى الكلام بس ارى ان افضل الاوقات للتجارة هي الفترة التي تفتح فيها السوق وفي الصباح وان تكون تجارة قصيرة المدى اي بين الساعة والاربع ساعات وافضل الازواج الاورو والدولار والورو والين والاورو والجنيه الاسترليني

@bd
08-13-2015, 17:53
السلام عليكم و رحمة الله اوقات التداول مرتبطة بالعملة المراد المتاجرة عليها يعني لو عايز تتداول بالدولار
افضل الاوقات هو وقت فتح السوق الامريكية v

Ouasmi
08-13-2015, 17:55
أخي أنا أفضل وقت صدور الاخبار المهمة لان السوق ساعتها بيتحرك
حركات سريعة مربحة وفترة الأوروبية لأنها تعرف بداية تكون ترند تقبل مروري

Chima
08-16-2015, 16:56
التداول بشكل عام يكون افضل فى الاوقات التى يتحرك فيها السوق ومن هذه الاوقات ...اوقات افتتاح البورصات العالمية ,,و الاوقات التى يتزامن فيها افتتاح اكثر من بورصة فى ذات الوقت ...و اوقات صدور الاخبار الاقتصادية.....................

mokhtarss
08-20-2015, 19:56
على حسب رؤيتي للسوق اجده في الصباح ارى ان هذا الوقت من افضل اوقات التداول في سوق الفوركس واعتقد ان
هذا الوقت من اكثر الاوقات التي من الممكن ان امتلك فيها المزيد من التركيز بالتوفيق

forexman22
08-20-2015, 19:59
انا مع الاخ اللى قال وقت صدور الاخبرا اللى انا عايز اعرفوا هى الاخبار
بتصدر امتى فى اليوم عشان اعرف اتداول قلبها عشان شروط المنتدى

hamzaakrouti
08-20-2015, 20:00
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته افضل اوقات التداول من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا حتى
الساعة الرابعة عصرا وابتعد عن نهاية كل شهر ووم الخميس والجمعه من كل اسبوع

polmo222
09-11-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي أيها الإخوان الكرام
على هده المعلومات وربنا يوفقنا ويفقكم في هدا المجال

Dr.TraDeR
09-11-2015, 21:39
اما بعد اخويا العزيز افضل الاوقات التي اداول فيها انا عن نفسي وهي من يوم الثلاثاء حتى يوم لخميس
وايضا الاوقات في اليوم وقت افتتاح بورصة امريكا

محمود ابو نور الدين
09-11-2015, 21:42
السلام عليكم ور حمة اله و بركاتة ...
اخي الكريم انا ارى افضل وقت هو بعد الاخبار لان سوف تحدث حركة جيده في اسواق العملات وانا اعتبرة الوقت المناسب لصيد

dhmo
09-20-2015, 04:09
السلام عليكم ور حمة اله و بركاتة ...
اخي الكريم انا ارى افضل وقت هو بعد الاخبار لان سوف تحدث حركة جيده في اسواق العملات وانا اعتبرة الوقت المناسب لصيد

ده لان من المعروف هنا ان الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

ridhamadrid
09-20-2015, 16:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اهم شيء اخي الكريم ان تبتعد عن اوقات الاخبار. تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
09-20-2015, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب بالنسبة لي فانا مع تصفح مواضيع المنتدى اكتشفت ان اغلب المتداولين يعدلون عن التداول يوم الجمعة وكذا ايام العطل من مثل عطلة العمال في الولايات المتحدة الامريكية

doaa sary
09-20-2015, 17:08
انسب وقت فعلا هو وقت الاخبار
لكن مش اى حد بيتاجر ع الاخبار لانة عايز خبرة وحساب كبير
انا فضل الاخبار والمخاطرة

akram mohamed obaid
09-20-2015, 17:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لايوجد وقت محدد او مميز للتداول فالسوق مفتوح لمده خمسه ايام في الاسبوع وعلى مدار 24 ساعه يوميا يمكنك ان تختار الوقت المناسب لك للتداول وحسب وقت فراغك المتاح
تحياتي

dhmo
09-27-2015, 02:59

هو بالنسبه للاخبار طبعا هو احنا الاهم عندنا اخي التحليل الاخباري الي هو يعتبر من الاساس فرع من فروع التحليل الاساسي ومش مهم نكون محللين اساسين وكده اهم حاجه هنا
اننا نعرف نفهم الاخبار صح ونستفيد منها

snnaky
10-25-2015, 19:45
معلش انا مختلف مع الأخرين فى حكاية اوقات التجارة واعتبر هذا الكلام كلام قديم وللأسف بعض الناس زى حضرتك بتردد نفس الكلام بدون تجارب حقيقية لأثبات هذا الكلام وعندما تتداول وتكتسب بعض الخبرة وتتدرج حتى الأحتراف لن تجد لمثل هذا الكلام اى اثر
لا توجد اوقات مفضلة والا لكان الكل يعمل بها وتظل باقى الاوقات بلا تداول
يا اخى افضل الأوقات هى اوقات الفرص والفرص تكون نتيجة لحالة فنية او خبرية
والاخبار تخلق حالة فنية والأخبار تتواجد على مدار اليوم وليس لها وقت
اذن لا يوجد وقت محدد

hamdi44
10-25-2015, 19:47
اهلا وسهلا اعضاء المنتدى انشاء الله تكونو بخير وعافية اما بعد
من المفترض ان تعتمد على التحليل الفنى بجانب الاخبار بمعنى اعتمد على التحليلات الفنيه التى تساعدك على التداول وكل ذلك من اهم الاشياء فى التداول وكذلك يمكنك يا اخى من خلال التحليل الفنى الذى يعتمد على خطوط الدعم والمقا;)ومه

ranyxmohamed
10-25-2015, 19:56
كل شخص يفضل وقت غير الاخر بس انا داما افضل التجارة في الصباح بكون فايق واعرف اركز وبيكون السوق شغال حلو و شكرا لك

ridhamadrid
10-25-2015, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل الاوقات اخي فقط ابتعد عن وقت الاخبار لاه خطير جدا لمن لا يحسن التعامل معه . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

marwanadam
10-25-2015, 20:17
من الافضل الاوقات التى يجب ان تستغل فى التداول هى الجلسة
الاروبية اخى الانها الافضل فى السيولة اخى وكدالك مهمة فى السيول
وبتتوفيق

monji125
10-25-2015, 20:21
السلام عليكم ورحمة تعالى الله وبركاته
شكرا لك يا أخي على الموضوع المتميز أنتضر المزيد من
المواضيعك الجيد، بالتوفيق لك

ASMAA TAHA
10-28-2015, 02:01
انا افضل التداول فى وقت الصباح الباكر اى مثلا من الساعة 8 صباحا حتى وقت الظهر لان السيولة تكون متوسطة فى هذا الوقت وحركة السوق تكون جيدة جدا على عكس حركته البطيئة ليلا

sharshabil
10-28-2015, 02:34
الامر مرتبط ب الاخبار يااخي كلما تفاديت الاخبار الهامة و الخطيرة كلما كان افضل
و ممكن حتى تهدا الاسعار و تتضح الرؤوي ة تدخل باهداف صغيرة .

salak
10-29-2015, 17:43
السوق الفوركسي كما تعلم يا اخي كل واحد منا والاسلوب الي يتبعه في التحليل والتداول والتوقع
بالتالي كل اسلوب من هذه الاساليب الا وله اوقات يكون فيها ناجح وموالم لها اكثر من اخرى

ridhamadrid
10-29-2015, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الاوقات متاحة اخي فقط ابتعد عن وقت الاخبار لاه خطير جدا لمن لا يحسن التعامل معه . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

kingman
10-29-2015, 19:34
افضل اوقات التداول تتوقف على حسب نوع المتاجر ماذا يفضل فى المتاجرة وقت التبذب ولا وقت السيولة العالية فكل الاوقات ستكون جيدة لكن المهم المتاجر ماذا يجيد فى التعامل مع السوق وانا افضل وقت السيولة العالية فى الفترة الامريكية

ahmed bakry
11-04-2015, 03:01
والله انا بشوف من وجهة نظرى المتواضعة انه افضل الاوقات للتداول هو لوقت اللى فيه السوق يسمح بكدة واللى تكون نفسيتك فيه تقبل ذلك وشكرا

hamed mohamed
11-04-2015, 03:16
أخى الكريم ...........
أحب اولا" ان اشكرك على سؤالك هذا
وافضل وقت للتداول هو بعد صدور
الاخبار بتكون حركة السوق سريعة فأما
مربحة اما خاسرة واتمنى لك التوفيق .

Profess7
11-04-2015, 07:10
في السوق لا و قت للدخول محدد
شكراً لك أخي على المشاركة .تقبلوا مروري والسلام

razgallah
11-07-2015, 22:51
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
يفضل الفترة الاروبية و الامريكية حيث السيولة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

BKR-FOREX
11-07-2015, 22:54
مساء الخير لو كان بحساب الربح فالظهر انسب لكن لو بحساب الخسارة ايضا الظهر لذلك اخي ان كنت مبتدا فال تدخل وقت دخول الجلسة الامريكية والوربية التي يكثر بها الاخبار والبيلنتا تداول في المساء اة في الجلسة الاسيوية من الساعة 00.00 الى الساعة 06.00 لسي معنى هذا ان لا تنام وانما في بداية الجلسة تتحرك الزواج اغتنم انت فرصتك واغلق المنصة واذهب للنوم سلام

alaa1
11-07-2015, 23:07
هلا
افضل اوقات التداول هو مع افتتاح البوصات العالمية مثل فرانكفورت ولندن ونيويورك لان النشاط بهم كبير جدا

hamdi44
11-07-2015, 23:10
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
يمكنك الدء من القسم التعلمي في الموااضضيع المثبته واان شاء الله تلقي الاستفاده بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

one god
11-10-2015, 11:53
التداول في الفوركس لازم يا اخي يكون في اوقات تتلائم مع الاستراتيجية المتبعة منك
بالتالي لا يمكن كمثال التداول على الترند في الفترة الاسيوية فهي جد متذبذبة

brokereg
11-10-2015, 12:00
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل... فى اعتقادى ان افضل الاوقات للمتاجرة بالفوركس هو وقت المساء حيث تكون التحركات قليلة ومحسوبة غير اوقات الذروة تجد حركة الاسعار متباينة
مشكووور وتقبل مرورى

toty beauty
11-10-2015, 12:21
الاخوة الاعضاء ما قصروا في الرد وبالفعل يجب ان تكون فترة التداول مناسبة للاستراتيجية المتبعة لديك بالتداول وأنا الحين اتداول بشركة بانكو أفكس وهي شركة مرة مميزة وساعدتني كثيرا في تحقيق الهدف من تحقيق الارباح من التداول بها

baite
11-10-2015, 15:55
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

dhmo
11-10-2015, 23:37
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الأخبار
والتى تساعدهم على التجارة فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

ده الصح لان الاخبار بالفعل بتكون فتره صعبه والسوق بيتحرك مع الاخبار بقوه وعلى حب قوه الخبر نفسه علشان كده اذا كنت لا تملك الخبره الكافيه للتعامل مع
هذه الفترات اذن يفضل انك تكون بعيد

ridhaazzouz
11-22-2015, 20:19
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الاوقات اخي فقط ابتعد عن وقت الاخبار لاه خطير جدا لمن لا يحسن التعامل معه . تقبل مروري . بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:19 PM ---------- Previous post was at 04:27 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

waleed shaaban
11-22-2015, 20:21
الامر معتمد عليك كليا ليس هناك من وقت يمكن لاى احد ان يحدده لك لانك انت من تعلم كيف تتاجر و الوقت الذى من الممكن ان تربح به و تكون خالى الذهن للربح و بالتتلى انت لحكم فىهذا الشان و ان كنت ارى ان الوقت الجيد هو ما يتناسب مع ما يناسب تحليلك

hossam.hgh
11-22-2015, 20:37
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم باللنسباالي انا شايف احسن وقت للتداول
هو لما يكون السوق الاوروبي مقفول هو والامريكي .......وشكرا

ridhaazzouz
11-23-2015, 21:37
بسم الله الرحمن الرحيم

farola
11-25-2015, 20:15
داخل تداول العملات واحدة من أفضل الظروف للاحتفاظ نصح فيما يتعلق الحالة الراهنة للسوق ستكون علامات. أنهم أبلغنا عن ظروف السوق الحالية الحالية وما بعدها والحالات، وبالتالي يمكننا أن نتوقع ببساطة فيما يتعلق العملات الأجنبية بعد وقت قصير من توظيف هذا النوع من الإشارات بشكل صحيح.

Jalal_De
11-25-2015, 20:17
افضل وقت وانسب وقت تدخل فى الوقت اللى مفيهوش اخبار وتكون بورصة العملة اللى هتداول عليها مقفولة وقتها بيكون التحليل الفنى كويس جدا

BKR-FOREX
11-25-2015, 22:58
حاليا اعمل على الاخبار فقط اخى الكريم الطريقه خطره اه لكنها تحتاج الى تدرب وبجد ارباحها ممتازه

lmo
11-26-2015, 03:07
داخل تداول العملات واحدة من أفضل الظروف للاحتفاظ نصح فيما يتعلق الحالة الراهنة للسوق ستكون علامات. أنهم أبلغنا عن ظروف السوق الحالية الحالية وما بعدها والحالات، وبالتالي يمكننا أن نتوقع ببساطة فيما يتعلق العملات الأجنبية بعد وقت قصير من توظيف هذا النوع من الإشارات بشكل صحيح.

maryhano
11-30-2015, 18:56
حسنا، لذلك كنت تأخذ حول إدارة العاطفة. فمن السهل جدا للتاجر، لكسر القواعد للعثور على ما سنفعل مع إدارة الأموال. ولكنني لن نقترح جميع التاجر لمتابعة إدارة المال أولا. ذلك تجنب قضية عاطفية.

aminetns
11-30-2015, 20:11
شخصيا افضل التداول ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس يعني تقريبا كل ايام التداول وتحديدا في الفترة ما بعد الاخبار القوية بقليل... بالتوفيق

maryhano
12-01-2015, 01:05
نعم أعتقد أنك توقعات سوق الصرف الأجنبي يفتقر إلى الكثير من المهاجرين لهذا الرأي. وصحيح حقا لأن هذا الأسلوب لا زيارة حقا بعد ممارسة العديد من تقدم لك عدة المعرفة داخل التعامل. ولكننا قادرون بسهولة لا تعول حقا النطاق، ولكن بعض الاستفادة الكاملة من المؤشرات التي سوف تحدد لنا ربما الاتجاه فائدة.

AYYOUB100
12-01-2015, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله
توجد العديدم نأوقات التداول المفضلة ومنها التدوال أوقات فتح البورصات
وخاصة البورصات الأوروبية أي الفترة الأوروبية وتكون في الظهر

Ahmed Rami Ben Fradj
12-01-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخي العزيز الوقت الجيد لتداول هو الوقت الذي تكون واثق في معلوماتك ومتثبت من الأخبار ..
فهو غير مرتبط بأيام الاسبوع بتوفيق ..

mohamed ghardallou
12-01-2015, 01:20
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه في اعتقادي فإن أفضل الأوقات في صباح

Maam
12-01-2015, 18:53
السلام عليكم أحسن وقت لتداول من وجهة نظري هي من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا وابتعد عن نهاية كل شهر ووم الخميس والجمعه من كل اسبوع لانه بيحصل فيها هروب كبير للسعر وبيتحرك بطريقة عشوائيه المهم التعلم الجيد قبل بدء المتاجرة بالتوفيق للجميع.

TAHA JR
12-01-2015, 19:34
اخي افضل الاوقات وقت التداخل بين بورصه نيويورك وبورصه لندن ,واسوا الاوقات يوم الجمعه وفي اوقات الاخبار لان السوق غير متزن فيها

brahim123
12-01-2015, 19:38
يحقّق معظم تجّار الفوركس النجاح في أواخر الدورة الأوروبية والآسيوية أو في اوائل الدورة الأوروبية- بشكل أساسي بين الساعة 2 من بعد الظهر وحتى الساعة 6 صباحًا في التوقيت الشرقي (نيويورك)، أي من الساعة 7 مساءًا حتّى 11 صباحًا في توقيت المملكة المتّحدة.

مريم تطوان
12-01-2015, 21:24
بالنسبة لافضل اوقات التداول انا افضل التداول يوميا من الاثنين الى الخميس ولا احب التداول يوم الجمعة لان السوق يكون في حركة ضعيفة جدا وشبه
معدومة ودالك كون السيولة تقل بشكل ملحوظ يوم الجمعة واما الوقت فانا افضل دخول الصفقات على فريما كبيرة كالفريم اليومي من الساعة الثامنة صباحا حتى
الساعة الرابعة مساءا وفي النهاية اشكر كل من يساهم في نجاح المنتدى

ashraf mamdouh
12-01-2015, 21:25
وعليكم السلام ورحمة اله وبركاته
اخى الكريم بالنسبة لاوقات التداول اعتقد ان افضل اوقات للمتاجرة هى ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس اما بالنسبة للشهور فيفضل الابتعاد عن التداول فى شهر ديسمبر لانه اخر العام وفيه يخرج الجميع من الصفقات طويلة المدى

mohamedrefaat
12-01-2015, 23:40
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

houssemmidou4
12-01-2015, 23:46
سحب تجربتي المتواضعة و حسب قراءتي لعدد من المواضيع و مشاهدتي لكثير من الشروحات
على يتويتوب افضل وقت للمتاجرة هو 14.00 بتوقيت غرينتش لانه يتزامن مع افتتاح بورصتي لندن و نيويورك
موفق باذن الله

adamarwan
12-01-2015, 23:57
الفريم اخى يبقى اختيارك انت طبع ولكن يجب ان تعرف كدالك ان تختار الفريم المناسب
لك من حيت الاخبار وكالك من السولة التى لديك فى الحساب
لدى تتمكن من ان تقرار الفريم الدى تريد
وحظ سعيد

neverlityougo2
12-11-2015, 01:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

neverlityouco1
12-14-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yahiahd
12-14-2015, 13:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا افضل التداول وقت صور الاخبار المهمة لكن الاعتماد على الاخبار فقط فيه مخاطرة كبيرة تقبل مروري وشكرا

مريم ميري
12-14-2015, 15:05
صباح النور السوق مفتوح يوميل من الاثنين الى الجمعة وعلى مدى اربع وعشرين ساعة ماعدى يومي السبت والاحد والسوق فيه اربع بورصات البورصة
الامريكية والاوروبية واليابانية وبورصة استراليا وانا في رايي افضل اوقات التداول من يوم الاثنين حتى يوم الخميس من الساعة السابعة صباحا بتوقيت
غرينتش حتى الساعة الرابعة مساءا بنفس التوقيت

one k
12-22-2015, 11:58
السلام عليكم ... انا عن نفسي احب التداول في الدورة الوروبية وكمان الدورة الامريكية
لان الاسعار بيكون بتتحرك كويس وبسرعه
بالتوفيق ان شاء الله

koy
12-22-2015, 16:32
التالية نموذج الاستثمار المسنين على محمل الجد ليس من المفيد، عليك أن تكون مبتكرة وكذلك الارتجال له أو لها لخلق الأزياء الاستثمار الخاص. استخدام رأسك لجعل تقنية الاستثمار وفقا للأزياء الاستثمار الخاص.

messaoud43
12-23-2015, 19:06
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

داعي
12-23-2015, 19:09
وقت الأخبار كتير منيح
لأنه يتحرك السوق حينها

عبد الرحيم رافا
12-23-2015, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا بك اخي معنا في المنتدى الراقي بالفعل
الثلاثاء الاربعاء و الخميس على الصباح الباكر

ابوفؤاد
12-23-2015, 19:26
السوق دائما البائعين و المشترين موجودون بالسوق يمكن لك ان تبيع و تشترى باى وقت
وانت من يحدد افضل الاوقات طبقا للطريقه التى تعمل بها من حيث طريقه اخذك للفرص من التدوال و طبقا لزوج

heroo252
12-23-2015, 20:02
افضل الايام بتبقى من الاربعاء الى الجمعه عشان بيبقى فى سشيوله واخبار كتير
وافضل الجلسات هى الاوروبيه بتبقى متوسطه فى كل شىء
بس ده راى شخصى مش اكتر

justsmile
12-23-2015, 20:14

صح متابعة الاخبار مهمة جدا جدا لمعرفة تحركات الاسعار بشكل جيد ..
وبالنسبة للاوقات فهي تعتمد على الاخبار وايضا بامكانك التداول بأي وقت ليس شرطا مع الاخبار ..

alarabik
12-27-2015, 00:32
عن نفسي انا افضل التداول في وقت الفنرة الاوروبية و التترة الامريكية لان السوق يكون متذبذبا نوعا ما
و هذا يعني فرص كثيرة للارباح فقط ان صحت التحليلات

mhamadfor
12-27-2015, 00:32
يالنسبة لي انا لا يوجد وقت محدد للتداول فأنت من يحدد ذلك على حسب ظروفك و تحليلك للسوق
و على حسب الفرص المتواجدة بالسوق و الناجح هو من يستغلها

noarh
12-27-2015, 15:49
يجب أن تمارس كل شيء مسبقا نفسها قبل التداول حتى يتسنى لك أن لا أمسك على حين غرة في وقت لاحق

hunter_world
12-29-2015, 01:34

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 06:38 PM ----------

nohay
12-29-2015, 22:01
الشئ الأساسي للنجاح في هذا السوق ليس حجم المال الذي تدخل به السوق بقدر ما هوالتركيز الدائم عل دراسة السوق، وفهم ميكانيكياته ورغبات المشاركين وتعلمه الفورلكس بشكل جيد

nohay
12-31-2015, 16:21
اعتقد انه اذا تاجر لديه معرفة جيدة ومهارة وخبرة في أساسيات تداول العملات الأجنبية، والمعروف في إدارة الأموال ومحفوفة بالمخاطر، واتباع قواعد السوق، لذلك التاجر سوف فهم الفوركس وقال انه / انها يمكن الحصول على المال وكسب بسهولة .

big.pharaoh
01-21-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. التداول في اي وقت يا عزيزي ولكن المهم هو اختيار وقت دخول الصفقه لأن سوق الفوركس مليء بالفرص ولكن ليست كلها جيده

mahmoud massry
01-26-2016, 04:04
استاذنا الغالى مفيش وقت افضل للمتاجره الفرص موجوده باستمرار طول الاسبوع وفى اى وقت تقدر تتاجر

justsmile
01-26-2016, 04:08
اهلا اخي و عليكم السلام // صح متابعة الاخبار مهمة جدا جدا لمعرفة تحركات الاسعار بشكل جيد .. وبالنسبة للاوقات فهي تعتمد على الاخبار وايضا لا تتداول قبل اغلاق السوق و بعد فتحه مباشرة

mahmoud massry
01-29-2016, 07:13
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
مفيش وقت محدد للتداول اخى الكريم التداول بيكون 24 ساعه والفرص موجوده طول اليوم

---------- Post added 01-29-2016 at 06:13 AM ---------- Previous post was 01-28-2016 at 09:08 AM ----------

اخى الكريم لا يوجد وقت افضل للمتاجره لان الفرص موجوده طول اليوم 24 ساعه 5 ايام فى الاسبوع

nohay
01-31-2016, 14:17
السيف العذبة فإنه سيكون في حاجة لشراء نفسك زعيما، ببساطة لأنه في حال أن الوكالة ليس لديها خدمة رائدة جديدة لن تكون ناجحة، وسيط جديد يحتاج إلى رأس رائع أيضا من أجل القيام بعمل جيد وسيكون أيضا متخصص ممتازة، وزعيم جديد بالتأكيد عادة ما تساعد على جعل المستثمرين تهدف في المقابل إلى أكثر من إشارة على الفور

ghiles
01-31-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبرماته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انني اتداول كل الاوقات .تقبل مروري

nader110
01-31-2016, 14:38
شوف كل شخص بيحب وقت محدد يعني في المتاجر بيحب الحرة البطيئة وغيرة بيحب الحركة السريعة انا بحب التزبزب جدا

شروق
01-31-2016, 14:41
بسم اله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لما تكون مركز و مرتاح هذا هو افضل وقت والله اعلم

doola2020
02-10-2016, 22:50

nuclear2010
02-10-2016, 23:55
السلام عليكم جميعا
افضل الاي فى التداول هى اول عشرة اايم فى الشهر
وافضل فترات فى السوق هى فترة السوق الوربى وخاصة بعد افتياح بورصة لندن
تقبل تحاتى

ibrah
02-11-2016, 00:10
حسب رايي ليس هناك وقت محدد للتداول هناك من يفضل التداول وقت الاخبار لانه يعجبه
الاضطراب الحاصل في السوق ويستغل الفرصة للربح السريع. وهناك من يفضل دخول السوق
وقت الاستقرار والركود ويشتري وينتظر صعود السوق ولو بعد ايام

doaa sary
02-12-2016, 20:04

ملاك الروح
02-12-2016, 22:44
جميع ايام الاسبوع عدا يوم الجمعه - وعدا وقت الاخبار احذر التداول وقت الاخبار
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

helmi lachheb
02-12-2016, 22:51
سلام عليكم أفضل أوقات التدوال تكون في الصباح أو عند بداية تحرك السوق بعد العطلة

Zezobebo3
02-13-2016, 00:36
أخي أنا أفضل وقت صدور الاخبار المهمة لان السوق ساعتها بيتحرك حركات سريعة مربحة ولكن ممكن تتسبب في خسارة حسابك بالكامل مثلما حدث معي من قبل ذلك .

mourada
02-13-2016, 13:03
اخي الكريم اعتقد ان افضل وقت للمتاجرة هو الفترة الاوروبية رغم انني لا اهتم بالتوقيت اكثر مما اهتم بشروط الاستراتجية و نتمنى لك التوفيق

dhmo
02-14-2016, 16:58
اخي الكريم اعتقد ان افضل وقت للمتاجرة هو الفترة الاوروبية رغم انني لا اهتم بالتوقيت اكثر مما اهتم بشروط الاستراتجية و نتمنى لك التوفيق

الاهم من الوقت انه لازم يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

take-profit
02-17-2016, 17:12
كل الاوقات جيدة للتداول ولكن الافضل هي تلك الاوقات التي يكون فيها كل الاسواق مفتوحة
مع توفر فرصة جيدة للدخول لانها تحقق الهدف دون اللانتظار طويلا

معن الجميلي
02-17-2016, 17:15
لا يوجد وقت محدد للتداول فأنت من يحدد ذلك على حسب ظروفك و تحليلك للسوق
و على حسب الفرص المتواجدة بالسوق و الناجح هو من يستغلها

mohammed control
02-17-2016, 21:08

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

من وجهة نظرى انا شايف ان افضل وقت للتجارة و تداول العملات من بيع و شراء يكون فى اوقات الاخبار
ولكن بربح لا يتعدى قيمة 10% من رأس مال التاجر فى الفوركس و يجب تقبل هذا

chouaib112
02-24-2016, 01:05
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
مفيش وقت محدد ممكن تتداول ف اي وقت يريحك وكل واحد وحسب طريقته ليه وقت مفضل يتداول فيه

nrgslawi
02-24-2016, 01:52
بالنسبة لي انا اتاجر بشكل يومي والاوقات التي اتداول عليها والتي تناسبني هي عند افتتاح الاسواق في لندن حيث اتداول على الازواج التي لها علاقة مع الباوند وكذلك افتح بعض الصفقات مع افتتاح الاسواق الامريكية

alizert2015
02-24-2016, 02:20
حسب تجربتي المتواضعه في التداول فان افضل الوقات للتداول هي اوقات تداخل الاسواق خاصة في وقت
تداخل السوق الامريكي و السوق الاروبي الدي هو من الواحده ضهرا الى الخامسه بالتوقيت الدولي

ghiles
02-24-2016, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن افضل اوقات التداول هي من الليل حتى الماء تقبل مروري.سلام

mip868677
02-27-2016, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا هناك بعض المواضيع التي لا تقارن مع هاد الشرح المفصل تحياتي لكل الأعضاء الكرام

mhd99
02-28-2016, 00:59
لا اخي التداول غير مرتبط فقط بالاخبار وافضل الاوقات التي يمكنك المتاجرة بها وتحقيق الربح من الساعة الثالثة
عصرا وحتى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

abolo
02-28-2016, 01:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أفضل وقت صدور الاخبار المهمة لان السوق ساعتها بيتحرك حركات سريعة مربحة بس خلى بالك بردو عشان ممكن يعكس ضدك يعنى الافضل تدخل بلوت صغير شكرا للجميع على هده المتابعة

justsmile
02-28-2016, 01:23
// صح متابعة الاخبار مهمة جدا جدا لمعرفة تحركات الاسعار بشكل جيد

/.. وبالنسبة للاوقات فهي تعتمد على الاخبار وايضا لا تتداول قبل اغلاق السوق و بعد فتحه مباشرة..

never100
02-29-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ahmed-mazher
02-29-2016, 18:07
اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيتُ أُشْـهِدُك ،
وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك
، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ،
وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك.

جابر1979
02-29-2016, 18:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
يجب دراسة ادارة راسمال الخاصة بك و تحليل الزوج من اجل الدخول في متاجرة ناجحة و يمكنك التداول الفترة التي ترى انها تناسبك

aboubakeur_m12
02-29-2016, 18:15
شخصيا ارى ان التداول متاح على مدار الاسبوع الى اوقات صدور الاخبار التي اعتبر انها تحتاج تمرسا و خبرة كبيرة اضافة الى مرونة في التعامل اثناء و بعد صدور الاخبر و شخصيا اجتنب هذا الوقت لصعوبة الكشف عن حركة السعر

Ahmed.Bashir
02-29-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
افضل وقت للتداول هو من فترة من الفترة بعد الظهر لفترة المغرب
ما عدا اخر ايام بالشهر
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

big.pharaoh
02-29-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... بص خلي تداولاتك مع افتتاح السوق الاوروبيه من الساعه ٩ صباحا وحتى الساعه ٥ مساءا

soad labib sadek
02-29-2016, 18:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل انا عن نفسي اري ان الاوقات كلها مناسبة للتداول الا وقت الاخبار فاذا كانت الفرصة مواتية للمتاجرة في اي وقت حتي لو ليلا ووفق استراتيجيتك المتبعة فقم بالدخول في صفقة و توكل علي الله

تحياتي

rachiddz
02-29-2016, 18:53
مرحبا أخي الكريم
من وجهة نظري أن السوق تتبع نظام التوقيت العالمي
لذل فمعظم الأوقات تكون عندنا نحن في المغرب العربي باليل مع اخذ نظرة عن بسيطة حول بداية الاسبوع و التوقعات
مشكر و بالتوفيق

brouhou
02-29-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز
كل الاوقات جيد للدوال يا اخي العزيز ولكن يفضل التدوال عندما تكون
السوق الامريكية مفتوحة وفي نفس الوقت السوق الاوروبي مفتوح كذالك

بروفسير العرب
02-29-2016, 19:01
افضل الاوقات فى التداول هى وقت فتح البورصات الاربعه
اى فى بدايه او ساعه من فتح كل بورصه لان العملات تكون فى حركه كويسه فيها وسهل
انك تحدد مسار او اتجاة الزوج فى هذا الوقت بتحيلك واستراتجيتك والربح منه

aminetns
02-29-2016, 21:43
نعم اخي الاخبار مهمة في تحديد افضل وقت للتداول لانها من يعطي لك نظرة عن اتجاه الاسعار وافضل وقت هو عندما تكون الامور واضحة لك شكرا لك أخي على الموضوع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aymen.hachani
02-29-2016, 23:30
و في النهاية وبالتطرق إلى زوج الدولار أمريكي/الين الياباني، فقد انخفض الزوج خلال جلسة تداولات اليوم، حيث كان الزوج قد بدأ تداولاته عند 86.10 ، وقد حقق الزوج أعلى مستوياته عند 86.22 خلال اليوم، بينما حقق أدناها عند 85.19، في حين يتم تداول الزوج حالياً عند 85.30، وبهذا فإن الزوج سيواصل هبوطه على الأرجح مستهدفاً مستويات الدعم القوية عند 85.20، وإذا ما نجح الزوج في اختراق تلك النقطة فإن مستويات الدعم ستكون عند 84.70 بينما ستبقى مستويات المقاومة عند 87.35، وإذا ما بقي الزوج فوق مستويات 85.20 فإن الارتفاع سيكون سيد الموقف بالنسبة للزوج.

Abdelhedi
03-01-2016, 01:03
على الاخبار فقط اخى الكريم الطريقه خطره اه لكنها تحتاج الى تدرب وبجد ارباحها ممتازه
وبعيد عن متابعة الفرص هروب كبير للسعر وبيتحرك بطريقة عشوائيه المهم التعلم الجيد قبل بدء المتاجرة

zizo199
03-20-2016, 20:51
تقبل مروري

dhmo
03-21-2016, 21:00
على الاخبار فقط اخى الكريم الطريقه خطره اه لكنها تحتاج الى تدرب وبجد ارباحها ممتازه
وبعيد عن متابعة الفرص هروب كبير للسعر وبيتحرك بطريقة عشوائيه المهم التعلم الجيد قبل بدء المتاجرة

واتقان التحاليل المختلفه وهنا فعلا التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

justsmile
03-21-2016, 23:51
طبعا يا اخي الكريم متابعة الاخبار مهمة جدا جدا لمعرفة تحركات الاسعار بشكل جيد وبالنسبة للاوقات فهي تعتمد على الاخبار وايضا لا تتداول قبل اغلاق السوق و بعد فتحه مباشرة.//

hossam elsayed
03-22-2016, 00:59
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته اخى الكريم لا يوجد وقت مفضل فى التداول
كل الاوقات متاحه للمتاجره فيها و لكن بشرط التحليل و معرفه مدى خطوره السوق حينها

good1
03-22-2016, 01:12
أفضل الأوقات للتداول هو عندما تكون الأسواق الأمريكية والأوربية متزامنة ومفتوحة في نفس الوقت أو عندما تكون السوق الأوربية و الأسيوية مفتوحة في نفس الوقت. وكذلك عندما تتزامن أسواق و بورصات اسيا و استراليا و اوربا.

neversi3
03-23-2016, 13:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

latraaa
03-23-2016, 15:15
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القوية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

neverlit3
03-24-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

justsmile
03-25-2016, 01:45
مساءك خير اخي الكريم // طبعا يا اخي الكريم متابعة الاخبار مهمة جدا جدا لمعرفة تحركات الاسعار بشكل جيد وبالنسبة للاوقات فهي تعتمد على الاخبار وايضا لا تتداول قبل اغلاق السوق و بعد فتحه مباشرة...

aissaalg
03-25-2016, 21:10
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

neverlit4
03-26-2016, 14:37

mhmd.hmdy
03-26-2016, 14:53
ده امر يفرق من واحد للتانى انا عن نفسى بحب التداول صباحا فى الجلسه الاوربيه
قبل ان يفتح السوق الامريكى وتبدا المفرمه والقوه فى السوق

samir1
03-26-2016, 15:50
لا يا اخى التداول ليس مرتبط باخبار معينة تصدر ولكن هو متاح اى وقت من اوقات العمل الاسبوعية .
وهناك اوقات معينة يحب المتاجرين ان يتاجروا فيها وهيا الاوقات التى فيها كل البورصات مفتوحة وعاملة .