PDA

View Full Version : رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الألماني‏: الفرصة مواتية للاستثمار في مصر

y4x
10-01-2012, 16:00
عقد البوندستاج الألماني‏(‏ البرلمان‏)‏ جلسة استماع خاصة لبحث آفاق التعاون مع دول الربيع العربي والبرامج الألمانية التي يمكن من خلالها دعم مصر ودول الربيع العربي‏ .
وترأس الجلسة رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبوندستاج الألماني وهو في الوقت نفسه زعيم الأغلبية الدكتور رايز ستينر, وشارك فيها عدد كبير من أعضاء البرلمان الألماني وقيادات الغرف التجارية الألمانية المشتركة مع دول شمال افريقيا والشرق الأوسط وهيئات المعونة الألمانية وممثلو الحكومة الدكتور نادر رياض نائب رئيس الغرفة العربية ـ الألمانية للصناعة والتجارة بالقاهرة ترأس وفد مصر الذي شارك في هذه الجلسة قدم رؤية مصر للاستفادة من التجارب الألمانية لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المرحلة المقبلة, واقترح انشاء مراكز تدريب متخصصة في مصر لتخريج الكوادر البشرية المدربة علي أعلي مستوي والتي يمكن أن تخدم كل الدول العربية.
وأوضح الدكتور نادر رياض أن هذه الآلية تستهدف تنمية الكوادر البشرية المصرية لسد احتياجات مصر من العناصر البشرية المدربة علي أحدث مستوي وفقا للنظم الألمانية وكذلك تصدير هذه الكوادر الي الدول المجاورة لتمثل نوعا جديدا من الصادرات المصرية التي تسهم في زيادة موارد مصر من العملات الصعبة, كذلك ستؤدي الي جذب الاستثمارات الألمانية الي مصر.

ozr10
10-06-2012, 21:28
انا مبتدا
هذا الاستثمار سيجعل مصر تنمو بسرعة
و هو ايضا فائدة للمستثمرين

ptczalat
10-07-2012, 13:58
نفسنا الأستثمارات الي بتيجي مصر تكون استثمارات في مشروعات عملاقة وانتاجية مش استثمار في حاجة ملهاش ايه لازمة و تكون كلها مشروعات استهلاكية

brimoel
10-09-2012, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله
حقيقة اعتقد ان المانيا ستدعم الاستثمار في مصر لما تمتلكه من مقومات بشرية و اقتصاد متنوع كما ان اليد العامله الرخيصة سيشجع الاستثمار فيها

medhat
10-11-2012, 03:14
كل الدول تتنافس على ان يكون لها موطئ قدم فى دول الربيع العربى وفى رسم سياسات هذه الدول
فبحسب حجم سيطره هذه الدول على الدول الصغيره وعددها يكون مكانه الدوله وسعر عملتها

herohos
10-12-2012, 05:04
الالمان لا يقدمون على استثمار فى اغى مكان الا اذا كانوا واثقين
من ان هذا المكان من الاماكن الواعد
ومصر بالنسبه لهم مكان ومجال استثمارى واعد جدا
فمرحبا بالالمان للاثتثمار فى مصر

goodbye_love
10-13-2012, 08:13
ياريت تكون فية استثمارات من الدول الكبري في مصر
ولكن استثمارات حقيقية وعلى المدى البعيد
مش مجرد منح وقروض واستثمارات قصيرة المدى

lovemoon
10-14-2012, 15:46
اعتقد انهم محتاجين اصلاحات اقتصادية في بلدهم
قبل ما يستثمروا في مكان تاني لأن المؤشرات في المانيا
غير مطمئنة ممكن الكلام دا مناورة سياسية مش اكتر

mohamed2010
10-17-2012, 12:36
لالمان هم الأفضل فى التصنيع لذا علينا بالفعل أرسال الشباب للتعلم
وذلك لنقل هذه التكنولوجيا الى بلادنا وبعد هذا سنواكب التطور فى هذه البلدان

Bonzy
10-18-2012, 12:58
عقد البوندستاج الألماني‏(‏ البرلمان‏)‏ جلسة استماع خاصة لبحث آفاق التعاون مع دول الربيع العربي والبرامج الألمانية التي يمكن من خلالها دعم مصر ودول الربيع العربي‏ .
وترأس الجلسة رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبوندستاج الألماني وهو في الوقت نفسه زعيم الأغلبية الدكتور رايز ستينر, وشارك فيها عدد كبير من أعضاء البرلمان الألماني وقيادات الغرف التجارية الألمانية المشتركة مع دول شمال افريقيا والشرق الأوسط وهيئات المعونة الألمانية وممثلو الحكومة الدكتور نادر رياض نائب رئيس الغرفة العربية ـ الألمانية للصناعة والتجارة بالقاهرة ترأس وفد مصر الذي شارك في هذه الجلسة قدم رؤية مصر للاستفادة من التجارب الألمانية لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المرحلة المقبلة, واقترح انشاء مراكز تدريب متخصصة في مصر

ahmeddd2210
10-18-2012, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا ريت نشوف نتيجة الاستسمارات دى قبل ما نموت يا رب
شكرا

mohamed10037
10-18-2012, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وركاتة اخوانى واخواتى الكرام بعد التحية والسلام اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم
ما معن الفرصة مواتية وما علاقتها بالفوركس

ahmadatta
10-19-2012, 22:18
شكرا على المعلومات المميزة والرائعة اخي الكريم ,,, بارك الله فيك .,,,
وانا متابع لكم في جميع مواضيعكم ,,, لكي استطيع العمل في سوق فوركس ان شاء الله

صدقيني انفع
10-20-2012, 11:32
كان نفسي من سنين ادخل البورصة المصرية
ولكن كنت بخاف لانها كانت شغالة لمجموعة معينة من رجال الاعمال
وكان فيها تلاعب كتير في الاسعار

MAZEN BAYDAK
12-31-2014, 16:02
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الالمان لا يقدمون على استثمار فى اي مكان الا اذا كانوا واثقين من ان هذا المكان من الاماكن الواعد وأنا اعتقد ان المانيا ستدعم الاستثمار في مصر لما تمتلكه من مقومات بشرية و اقتصاد متنوع كما ان اليد العامله الرخيصة سيشجع الاستثمار فيها على ما أعتقد أخي الفاضل تقبل مروري

KHALDIN ALATRASH
12-31-2014, 18:41
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذه المعلومات الرائعة و بارك الله فيك تقبل مروري أخي الفاضل والله الموفق

OLA SULTAN
12-31-2014, 19:05
أخي العزيز سلام الله عليك ورحمته وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائعو جزاك الله خيرا على طرح هذ الموضوع الرائع والله الموفق تقبل مروري أخي الكريم

محمد سعودى احمدى
12-31-2014, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل المناخ الاستثمارى فى مصر جيد جدا لتوافر العديد من العوالمل الهامة للانتاج وعلى راسها المورد البشرى والعماله المصرية
كما ان الحكومة تسعى الى ازالة العقبات التى تواجهه المستثمريين
وشكرا على الخبر