PDA

View Full Version : منتدي فوركس العرب نصااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااب الكل

محمد ابراهيم محمد جبالى
03-04-2014, 22:25
10537

شباب الكل يشوف انا اشتكي لكل المشرفين :(

محمد ابراهيم محمد جبالى
03-04-2014, 22:30
10538

الصوره كده ظاهره كويس

ANDALOSAT
03-07-2014, 15:21
يا أخي لا تتكلم بما لا تعلم
أنا سبق أن كان لدي حساب معهم وتم تحويل البونص لي وتداولت وربحت وسحبت أموالي
وكذلك الكثير من الأصدقاء الذين لي معهم معرفة وصداقة كبيرة، والله شاهد على ما أقول

ما تراه في الصورة من فرق بين عدد التعليقات والبونص ما هو إلا ناتج عن الريفيرا، فكل ريفيرال تربح عنه 100 في المئة من البونص الذي جمعه
مثلا أنا قمت بدعوتك للمنتدى وتسجلت برابطي ، أي بونص جمعته سيحول المنتدى لي نفس المبلغ في حسابي أيضا بدون نقصان لبونصك أنت

أما بالنسبة لمن يجد أنه قام ب 100 تعليق ولكن بونص حسابه هو 4 دولار بينما يجب أن يكون 10 دولار
ذلك راجع إلى التعليقات القصيرة فهي لا تحتسب + تعليقات كوبيي كولي أو التعليقات المتكررة لا تحتسب وقد تتسبب في إغلاق حيابك

تحياتي

azzam1000
03-07-2014, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل
انا كنت مثلك كده بس اول عشر مشاركات مكنتش بتحسب فى الاول يعنى زى جس نبض
ثانيا ياريت تكون مشاركتك ليس بالسلامات وبس ولكن لابد ان تشارك بلا لا يقل عن سطر فى الموضوع او اعطى رد انك لسه جيد وبتتعلم بس برده لايقل عن سطر لان من الواضح من الصورةانك كاتب اربع كلمات فقط وهو كاتب سطر مقسمة على 3 سطور وان شاء الله مشكلتك تتحل وياريت متتهمش حد بحاجه هى مش موجوده فيه بشهادة الناس انا زيك زى ما قولتك هتلاقى تاريخ تسجيلى قريب والحمد لله تمام واقصى مبلغ ليك فى البونص 100 علشان مترجعش تكتب كتير وتلاقى ان رصيدك فى انستا 100 بس ترجع تقول عليهم حرامية ان بعض الظن اثم

Eng_Amr
03-07-2014, 17:01
شوف انا مسجل من امتى و عمر ما حصل معايا مشكلة واحده
لا حول و لا قوة الا بالله

choroukguid
03-07-2014, 17:05
السلام عليكم اخي الكريم المنتدى
ليس نصاب لكن انت لم تعرف القوانين للمنتدى
اول شيء انت تعمل رد قصير وفي سطر واحد فقط لدى لاتحتسب لك المشاركات
وايضا ربما تدهب الى الاقسام التي لايحتسب فيها البونص

menoer1248
03-07-2014, 17:13
لم توضح اخي سبب المشكل الذي وقعت فيه اهو عدم تسليمك البونص او شيئ اخر ماهو؟ انا اظن اني لم اظلم كن قبل هذا المنتدى
انه ثقة ربما انك لم تتحقق من الامر جيدا

moradovitch
03-07-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم محمد ابراهيم محمد جبالى لا يا اخي لنت تكتب ردود قصيرة و تريد عليها بونص اطلع على قوانين المنتدى لتعرف كل شيء عن البونص و الله اعلم الى اللقاء اخي

harimeche
03-07-2014, 19:02
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أولا قــــارن الرد الأول لي في الصورة

مع الرد التــــاني الرد الأول طويل نسبيا

وردك عبارة عن 10 أحرف مـــاهدا !!!

وتتهم المنتدى بأنه نصـــــاب

أنت تغش في الردود وتتهم الآخرين

أترضــــى أن يدخل في جيبك مـــال

حرام والله انــــــا شخصيــــا لا أرضى

---------

تحيااااااااتي / وبالتوفيق للجميع

gamal20
03-07-2014, 20:47
يا اخى الكريم حرام عليك لم التهجم بهذ الشكل على المنتدى انت الوحيد الحكم هنا حتى تقول انه نصاب
لم نر اى نصب هنا طوال اكثر من سنه علمتها فى المنتدى

HOPE2014
03-07-2014, 20:53
مساء الخير الحكم قاسي على ناس تعمل بجد وتسهر للامانة اخي انا جديد لكنني تحصلت على 8.50 دولار من الردود وكان هذا فعلا ما تحصلت عليه وتداولت بها الحمد لله المنتدى لا يسرق احدجد وربما الاخ كان من القدماء وكان انذاك الردب20سنت لا تتسرع بالحكم النتدى رائع وصادق جدا جدا سلام

masai
03-07-2014, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
واضح من الصورة التي أرسلتها أن مشاركاتك قصيرة جدأً وربما لهذا السبب لم يتم احتساب بونص على هذه المشاركات
وإدارة المنتدى مشكورة لنشرها هذا الاتهام علناً

Hassan Owen
03-08-2014, 17:27
السلام عليك يا اخي العزيز كان يجب قبل ان تتكلم ان تتاكد يا اخي الكريم لان هذا الفارق في المشاركات و النقود ممكن ان يكون هذا الفرق هو من الريفر

بشير حمدان
03-08-2014, 17:37
السلام عليكم
عارف انا لو موجود فى اداره المنتدى هعملك حظر فورا
انت بتخالف شروط المشاركات يعنى بتكتب كلمتين وبس وده مش بيتحسب
يعنى المفروض يكون الاسلوب افضل فى شكل استفسار مثلا مش نصب كده على طول

3_forex
03-15-2014, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>>
.................................................. ......................

gehad87
05-31-2014, 07:27
مفيش اي نصب اولا انت اللي ردودك ممكن تكون مش قد القانون
يعني مش مطابقة للشروط
اما بالنسبة للاخر فقد يكون البونص المعدود له بسبب ريفيرال
المهم تخليك في حالك وتلتزم بالقانون ومالك صالح بالاخرين

messaoud
05-31-2014, 19:00
لابد انك استنتجت في فهمك لأساس المتاجرة بنظام الهامش أنة الطريقة الأسرع لتحقيق أرباح هائلة تفوق عدة مرات رأس المال المستخدم.

فأن تتمكن من أن تتاجر بما قيمتة 100000 يورو مثلاً مقابل أن تدفع 500$ كعربون مسترد ثم احتفاظك بالربح كاملاً وكأنك تمتلك هذا المبلغ فعلاً , هو أمر كفيل بأن يعود عليك بمردود يفوق عدة مرات المبلغ الذي ستستثمره في المتاجرة وبنسبة أرباح تفوق أي شكل آخر من أشكال الاستثمار وبما لا يقاس ..

key
06-07-2014, 01:54
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

nadersalaia
06-07-2014, 23:34
أخي الكريم أنته جديد ولا تعرف شيئ عن قواعد المشاركات والونص
وانا بستغرب من ناس أمثالك وانا هنا لا أدافع عن الشركة بس بستغرب من الاعضاء أمثالك ( حسبي الله ونعم الوكيل )
( انته ردودك غير مطابقة للقوانييين لازم يكون الرد أكثر من 80 حرف في كل رد ويكون الرد في صلب المشاركة )
أتعلمو وافهمو قبل ما تشتركوا اصلا ( مسفزين )

ilyes chaieb
06-07-2014, 23:38
بصفة عامة الردود القصيرة ممكن تاخذ عليها حظر لو تعمدت ذلك تكثر من مرة
و هذا يا اخى قانونالمنتدى و علينا احترامه
غير ذلك المنتدى صادق في تحويل البونص بطبعااا
للردود السليمة
--------------

مصراوى
06-07-2014, 23:40
اخى الحبيب اعتقد انة لابد وان تقوم بقرائة شروط المنتدى حتى تتعرف على عدم احتساب البونص لتلك المشاركات وبالتوفيق للجميع

WASEM DALLOUL
06-08-2014, 01:26
السلام عليكم
يا أخي الكريم لا يصح ان تتهم المنتدى بهذا الشكل وانا شخصيا بقالي بالمنتدى أكثر من سنه وكان صادقا معاي لأبعد الحدود
وشكرا

naima
06-08-2014, 02:57
اخي الكريم المنتدى ليس نصاب لكن انت لم تعرف القوانين للمنتدى لان المشاركة التي قمت بها قصيرة جدا مقارنة مع المشاركة الاولى
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

forexsa
06-08-2014, 03:02
السلام عليكم وحمة الله تعال وبركاته
المنتدى غير نصاب أخي الكريم بل متسال و متسامح مقارپه بباقي المنتديات و كذلك أنا سحبت مالي و الأرباح بشكل كامل و بدون أي مشكلة

monylaser
06-08-2014, 11:47
السلام عليكم اخي الكريم منتدى فوركس العرب فعلاً من احسن المنتديات التي تدفع المال او تحوله لحسابك في انستا فوركس انا جديد معهم لكن
لا بنقصون مني شئ حتى الان ممكن لا يحسبوا البونص على رد قصير بس ده عادي يعني لاني ممكن اشارك من باب تاكيد لصاحب الموضوع واعجابي بموضوعه ليس الا

hassanayoub
06-08-2014, 16:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا أخي أنظر الى تعليقك و سترى هل يستحق 10 سنتات أم لا
أو لم لا تكلف نفسك عناء قراءة شروط المنتدى و ما يتوجب و ما لا يتوجب عليك فعله
للأسف نعجز عن البحث و في الأخير ننتقد
شروط التعليق: أن لا يقل على السطرين/ أن يكون له منفعة على الموضوع و ليس فقط كتابة شكرا على الموضوع و تنسحب يا أخي البونص
هو هدية من المنتدى تحفيزية لك و لي و للجميع للتعلم و الدخول برأسمالهم في المتاجرة عوض المغامرة برأسمالك فاشكر الله على هذه النعمة

fatma nowier
06-09-2014, 17:19
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أولا قــــارن الرد الأول لي في الصورة

مع الرد التــــاني الرد الأول طويل نسبيا

وردك عبارة عن 10 أحرف مـــاهدا !!!

وتتهم المنتدى بأنه نصـــــاب

أنت تغش في الردود وتتهم الآخرين

أترضــــى أن يدخل في جيبك مـــال

حرام والله انــــــا شخصيــــا لا أرضى

---------

تحيااااااااتي / وبالتوفيق للجميع
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذا الشرح الممبسط وجزاكم الله عنا كل خير وبالتوفيق للجميع.

ahmed daoui
06-09-2014, 18:50
لا يا اخي هذا الموقع صادق جدا
لكن عليك الاتصال بالطاقم المسؤول
و شكراااااااااا

عجب
06-09-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم لى كثي من الاصدقاء قاموا بتجربة المنتدى وكان صادقا وقد ترددت كثيرا فى الاشتراك ولكننى استفيد معلومات كثيره منه لانى فعلا ارغب فى التعلم قبل المكسب

raouf2014
06-09-2014, 19:46
قوانين البونص واضحة ولا زم احترامها إذا اردنا استلام البونص
أخي مشاركتك المرفقة بالصورة مخالفة لقوانين البونص بالمنتدى
يجب ان تكون الردود صلب الموضوع و غير مكررة و تكون اكثر من سطرين اقل شيء
بالتوفيق

haffoudhi
06-09-2014, 19:59
أنا سبق أن كان لدي حساب معهم وتم تحويل البونص لي وتداولت وربحت وسحبت أموالي
وكذلك الكثير من الأصدقاء الذين لي معهم معرفة وصداقة كبيرة، والله شاهد على ما أقول

ما تراه في الصورة من فرق بين عدد التعليقات والبونص ما هو إلا ناتج عن الريفيرا، فكل ريفيرال تربح عنه 100 في المئة من البونص الذي جمعه
مثلا أنا قمت بدعوتك للمنتدى وتسجلت برابطي ، أي بونص جمعته سيحول المنتدى لي نفس المبلغ في حسابي أيضا بدون نقصان لبونصك أنت

أما بالنسبة لمن يجد أنه قام ب 100 تعليق ولكن بونص حسابه هو 4 دولار بينما يجب أن يكون 10 دولار
ذلك راجع إلى التعليقات القصيرة فهي لا تحتسب + تعليقات كوبيي كولي أو التعليقات المتكررة لا تحتسب وقد تتسبب في إغلاق حيابك
هذا هو الجواب الصحيح الذي يفند ادعاءاتك وانستا والمنتدى ارقى ما يكون في التعامل والمصداقيه

HemzaM
06-09-2014, 21:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الله امرك عجيب جدا كيف لنا ان نصدق كلام فارغ يا اخي الحقيقة ما رايته بعيني و ما جربت و ليس ما يقال لي من طرف احد يريد الاطاحة بمنتدانى حفظ الله القائمين و المشرفين عليه و بالنسبة لك يا اخي اقول لك صراحة الله يهديك .
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

RAFEEQGAZAL
06-09-2014, 22:10
بسم الله الرحمن الرحيم : اخي العزيز والله انا تحول لي البوينص في يوم 2 من بداية الشهر او يوم 3 ومباشرتا ذهبت الى المنصه وتداولت ووجدت رأس المال ولكن ممكن انت الرد الذي تعمله صغير والرد الصغير لا تأخذ عليه شيء يجب الرد ان لا يكون اقل من سطر والسلام عليكم

soooonor
06-09-2014, 22:38
اخى الفاضل ...مشاركة حضرتك مخالفة تماما لكل الشروط ...فهى لا تحتوى على اى اشارة للموضوع الاصلى .. و اقل من نصف سطر

لو قرأت شروط الرد الجيد لما اشتكيت من عدم احتساب البونص لك

قد يكون البونص اكبر للعضو الاخر كما تشير لأنه يكتب موضوعات اكثر من مشاركته بردود على موضوعات موجودة اصلا بالمنتدى

a7med84
06-10-2014, 04:12
لا حول ولاقوه الا بالله

الراجل عامل رد اصلا مش مكمل عشر حروف

وزعلان ان الردود لا تحسب طيب المنتدى غلطه ايه اذا كنت انت لا تعرف القوانين الخاصه بالردود

chokrito
06-10-2014, 21:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبيار والمرسلين
ممكن اخي انت تكون ترد في الاقسام الي مابتعطي بونص
احنا مسجلين في هدا المنتدى ولاكنه صادق 100 في 100
اخي ولاتقول مثل هدا الكلام البشع على المنتدى

محمد السيد محمد
06-11-2014, 00:25
منتدي فوركس العرب نصاب !!!!!!!!!! ويحك يابن ابراهيم .. لم قلت هذا؟؟؟
ان كان عندك مظلمة فاتني بها ودعمها ببينتك .. والا ..فاعتذر عما بدر منك حتى لا اقيم عليك حد القذف
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههااااااااا ا

ahmed nasr
06-11-2014, 00:57
معلومات هامة جدا وشكرا علي تلك الافادة الأكثر من رائعة والتي تفيد الجميع من الاشخاص ونتمني المزيد من السادة أعضاء المنتدي
وشكرا ..........

Yopi
06-11-2014, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله اخي انت المخطيء المنتدى ليس نصاب و لكن هناك سوء تفهم لك و هو
ان الرد يكون سطرين فاكثر و المعلومات تكون قيمة اي ليس شكر و عرفان و الاكثار منها

AMLAK
08-18-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع لم توضح اخي سبب المشكل الذي وقعت فيه اهو عدم تسليمك
البونص او شيئ اخر ماهو؟ انا اظن اني لم اظلم كن قبل هذا المنتدى انه ثقة ربما انك لم تتحقق من الامر جيدا تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

doaa sary
08-18-2014, 21:23
الشركة صادقبة وقد تم دفع ارباحى بالكامل ومنذ عام وانا بالمنتدى واكثر
وكلامك غير حقيقى اذا عندك مشكلة لا تشكك ف احد بل اسئل المسؤلين يفدوك

rojan22
08-18-2014, 21:26
السلام علیکم،
انا عن نفسی ما شفت من هاذا المنتدێ لا نصب ولا احتیال،
بالعکس انا شاهد بأن کل شهر البونص تحول إلێ الحساب فی وقتها و من غیر نقص،
و انا أٶکد فی حین ضهور عکس ذالك سأکون اول شخص بذکرها،
بالتوفیق

h-unit
08-18-2014, 21:36
السلام عليكم
أظن أن الأعضاء هنا قد فهمو ما وقع لحسابك
قوانين المنتدى تنص على عدم وصغ ردود قصيرة
أو ردود لا تفيد بشيء مثل السلام فقط أو التحية أو رد لا يسمن و لا يغني من جوع
تحياتي الحالصة

الاسد التاجر
08-18-2014, 21:38
هذا تصرف مايطلع الا من واحد صغير في العمر
مع احترامي لك اسلوبك طفولي
انت غلطان وكاتب موضوع كبير شركه تنصب
وين النصب في الموضوع اول حاجه اكتب مشاركه
كامله زينا انت كاتب اقل من سطر
وجاي تهجم على الشركه بلطريقه الوقحه هذي
انا راي صراحه فوركس غير مناسب للي بعمرك اسمحلي اخي
دور لك لعبه جيم تسلى عليها دام هذي بدايتك كذا
كيف عاد بتفهم الفوركس وبتحلا بصبر زينا

mounim1994
08-18-2014, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
الصورة صغيرة و غير واضحة و تقبل مروري و بالتوفيق للجميع

host
08-22-2014, 02:35
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

scan
09-16-2014, 02:39
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

majidhomsy
01-31-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

doom
02-13-2015, 06:28
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

ibrahim forex
04-13-2015, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم محمد ابراهيم محمد جبالى لا يا اخي لنت تكتب ردود قصيرة و تريد عليها بونص اطلع على قوانين المنتدى لتعرف كل شيء عن البونص و الله اعلم الى اللقاء اخي

snnaky
02-16-2016, 21:00
يا اخى الصورة غير واضحة ولا واضح منها اى شيء فياريت اذا كنت تريد اى مساعدة يجب عليك ان تضح صورة كبيرة حتى يمكنا ان نساعد ولا غضاضة فى ان تضع لنا بعض الشرح الذى يمكنا ان نفهم الامر حتى نستطيع ان نساعد ولكن انت هاكذا بدون اى شرح للموضوع تعتمد علىاننا راينا ونحن لم نرى اى شيء

fizo26
02-16-2016, 21:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الكريم يجب ان تكون ردودك صادقه و ليست بعض الكلمات لربح البونص
لان هذا يزيد الspam في المنتدى و يؤثر على جوده المحتوى
فلا تحكم قبل ان تعرف كل الاسباب

mrramy
02-16-2016, 22:11
السلام عليكم اخى الكريم واضح من ردود الجميع ان الشركة محترمة وبتحترم عملائها ووجب عليك اخى مراعاة ردودك ف المنتدى كمان لازم تكون فعال حتى ف ردودك مش داخل تاخد بونص وخلاص وتقبل مرورى

topomarouan
02-17-2016, 03:26
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

kadermc
02-17-2016, 06:21
لا نصب ولا هم يحزنون أنتم تشوهون صورته و هو منتدى يفتح للشباب الراغب في تحقيق الربح و اعطائهم فرصة واقعية
و ما دليلك عن دلك؟

amr yousry
02-17-2016, 06:44
السلام عليكم اخي ممكن تقراء القوانين وتعرف ازاي تكسب من الموقع
الموقع هذا ليس نصاب وعندي اصدقاء كتير تم التحويل لهم
والموقع يقدم خدمة لي ولك وللجميع
لو كنت قلت استفسار بخصوص الموضوع ده
كنت عرفت احسن ماتظلم الناس

siddig1987
02-17-2016, 10:58
والله ما شاء الله اعضاء وفيين لمنتداهم لايقبلون اي اتهام في منداهم يدافعون عنه بشراسه نعم الشراكه والله اخي افضل ان تعرضها كمشكله وتستفسر ولكن لاتتهم قبل ان تتاكد تجربه مفيده ان شاء الله

ebn masr
02-18-2016, 15:58
معلشي كل ماعليك اخى الكريم انك تشارك فى حدود قوانين المنتدى وتتعامل معاه على حسب القوانين الموضوعه فيه علشان ماترجعش تندم وتقول انه فيه مشاكل

xmenflis1
03-21-2016, 01:17
مرحباً شكراً على إضافة
انا كنت مثلك كده بس اول عشر مشاركات مكنتش بتحسب فى الاول يعنى زى جس نبض
بتوفيق للجميع

معتصم سباعنة
03-21-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كدا انت ما اخذت البونص لان الرد اقل من سطرين حيث ان النظام الي بالمنتدى لا يعطي البونص الا على الردود التي تتجاوز السطر ونصف او ربما تم حذف مواضيع مكررة
بالتوفيق

raedreda
03-21-2016, 20:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه الاضافه الاكثر من رائعه وشكرا لجميع ردود اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

ابو تريكة
03-25-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
تحية عطرة إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
الشكر موصول لك أخي على هدا الموضوع الرائع وعلى الشرح المقدم في عرض موضوعك
منتدي فوركس العرب نصااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااب الكل
نرجوا المواصلة في هدا السياق وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع