PDA

View Full Version : بمادا تنصحونني ؟

fatoma
03-05-2014, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, انا من ايام سجلت في الفوركس :(
لكني للاسف لا اعرف شيئا عن هدا المجال ياريت احد عنده خبره يساعدني كيف ابدا العمل او اي جزء ابدا بدراسته
هل هو البونص ؟ او مصطلحات الفوركس ؟ او كيفية التداول ؟
هل يجب ان افتح حساب تجريبي في انستا او تجاري ؟ وماهي متطلبات ومزايا كل حساب ؟

ارجو الردود الوافيه ممن يملكون المهاره والخبره في هدا المجال :bravo:

ANDALOSAT
03-07-2014, 15:26
مرحبا بك أولا
وثانيا يجب عليك أن تتعلم وتدرس لأن الفوركس فس حد ذاته هو علم
يمكن اعتباره من أصعب العلوم التي يمكن تعلمها أو على الأقل اكتساب أهم الأضياء التي تفيدك في تداولاتك

على كل حال يمكنك أخي الكريم زيارة هذا الموضوع فيه إفادات كثيرة

إليك الرابط: من هنا (هذه قناة على اليوتيوب فيها فيديوها جميلة ومفيدة) (http://www.Shlink.us/949)

azzam1000
03-07-2014, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اختى الكريمة بالمنتدى انا مثلك لا اعرف الا القليل عنه ولكن الفوركس يحتاج
اولا بالنسبة للحساب والبونص البونص حضرتك زى ما انت عارف هتجمعة من المشاركات وهيتحول تلقائى على حساب فى انستا فى اول كل شهر ويكون حسابك تجارى ولكنيه ممكن تعمل حسابين فى البداية تجريبى تتعلم فيه وفى ذللك الوقت تجمع اكبر بونص ممكن واكثر بونص شهرى هو100 دولار وطول ما انت لسه بتتعلم حوش البونص فى انستا كل شهر واعطى لنفسك فرصة انك تشيل اكبر كدر لانه هينفعك فى التداول عن المبالغ الصغيرة
ثانيا بالنسبة للتعلم ففى المنتدى دروس وكتب وشرح مصاحب بالفيديوهات واثناء ذلك تعرف جيدا على الميتاتيريدر كويس والاوبشن اللى محتاجه فيه ابحث عن طريقتة فى الفيديوهات زى الاومر بالبيع والشراء والاومر المعلقه ومضوع الاهم الاستوب لوز والتيك بروفيت وغيره اللى انت محتاجه فى البدايه وطبق ده اولا على التجريبى حتى لو حسيت انك ممكن تتداول لانك ممكن تخسر فى اقل من ثانية
ثالثا ابعد تمام عن الطمع جدا جدا جدا وادخل بلوت نسبة وتناسب مع راس المال وافضل نسبة سواء للمكسب او الخسارة 3% من راس المال مع وضع الاستوبات والتيك
ياريت اكون افدتك بس بالقليل والمونجز

menoer1248
03-07-2014, 17:24
كلنا قليل الخبرة في هذه السوق وانا اصارحك القول لي مدة سنتة كاملة في السوق لكن للاسف لحد الساعة لم اصل الى الخطوات الايجابية لشدة وضغط هذه السوق علي من كل الجوانب لم استطع التغلب عليها انا الان في حلقة مفرغة لكن احس بشيئ من الفهم للسوق لكن المشكل هو الرصيد

harimeche
03-07-2014, 18:56
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

أهلا وسهلا وأختنــــا فطومــــا

أولا لكي لا تتشتي لأن الطرقات

كثيرة حملي كتاب فوركس العرب

وخدي وقتك في القراءة

----------

تحيااااااااتي/ وبالتوفيق

محمد عز الدين عيد خضري
03-07-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اتصحك ات تدخ في قسم المتدئيت في هذا المتتدي الرائع والممتاز
اتمني لك التوفيق
تحياتي

salihovic
03-07-2014, 19:09
السلا م عليكم

يوجد في المنتدى الكثير من الفيديوهات و المواضيع التعليمية
تستطيع أيضا ان تسال أهل الخبرة في هذا المنتدى ستجد
منهم رحابة صدر انصحك بهم والله الموفق

gamal20
03-07-2014, 20:39
مربحا بكى اختى الكريمه واتمنى لكى النجاح والتوفيق ان شاء الله المنتدى هنا يعطينا البونص من الناحيه التشجيعيه
وما اود ان انصحكى به التعلم والقراءه على قدر الامكان

caf
03-14-2014, 03:20
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

RomanyMoreed
03-14-2014, 05:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شوفي يا استاذه فطومه ادخلي علي قسم المبتدئين هتلاقي شروحات كتير وفيديوهات حمليها هتفيدك اوي كبدايه تعلم اساسيات الفوركس وكده وفي قسم الكتب مهم جدآ

هتلاقي كتب كتير حملي علي قد ما تقدري

جمعة عبداللة
03-15-2014, 01:07
اخى الكريم
كلنا تقريبا مبتداون فى مجال الفوركس\
وانا انصحك بالتعلم ثم التعلم حتى تستطيع ان تكون ملتزما بخطة تسير عليها واستراتيجية قوية تعمل بها
تعلم القواعد وتاريخ الفوركس ولا تترك معلومة والا وانت تعرفها
كل يوم فية جديد

xmohamedx
03-17-2014, 08:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى على هذه الجمل فى الرد على المواضيع واعنى جميع المشاركين حقا مشاركات فعالة ويجب ان ننتبه لها لنمتلك المزيد من المعرفة وتقبلوا تحياتى> >>>
...

chomehdi
04-19-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا إخواني على الموضوع وعلى
تبادل الخبرا وربنا يزيدنا وزيدكم معرفة وتفوق تحياتي للجميع

a7med84
04-19-2014, 18:48
البدايه ممكن تكون من خلال الكتب اللى موجوده هنا فى المنتدى

اللى تتكلم عن الفوركس والتعلم من الفديوهات والتدريب على الحساب التجريبى

saly17
04-19-2014, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اخى الفاضل المهم فى الموضوع كله ان تكون قمت بالربط الصحيح بين الحساب فى المنتدى هنا والحساب فى الانستا فوركس وهذا عندما
تملا استماره الحساب فى الانستا تربطها بالمنتدى هنا لكى تستطيع اخد البونص للمشاركات التى تقوم بكتابتها هنا ..بالتوفيق لك اخى .

mazen2508
04-19-2014, 19:28
اخى الفاضل تحياتى
مرحبا بك فى عالم الفوركس
حتى تكون بدايتك صحيحه وتستفيد منها اقترح عليك ان تبد ء
اولا يالقراءه اقراء كل ماتقع عليه عينك عن الفوركس

ثم شاهد الفديوهات ثم طبق ما تعلمته على الديمو
على ان تكون قيمة الحساب مساويه او اقل من قيمة
الحساب الحقيقى ولا تتعجل التداول الا بعد ان
تكون مهيأ له واستغل هذه الفتره مهما طالت
فى جمع مبلغ محترم تبداء التداول به

mgw
04-19-2014, 19:50
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته اخى العزيز
انصحك انك تاخد كورس تعليمى مكثف من موقع
اليوتيوب يا اخى وحاول تشوف اى معلومه وتقرها

redasmarth
04-19-2014, 19:52
كلنا قليل الخبرة في هذه السوق وانا اصارحك القول لي مدة سنتة كاملة في السوق لكن للاسف لحد الساعة لم اصل الى الخطوات الايجابية لشدة وضغط هذه السوق علي من كل الجوانب لم استطع التغلب عليها انا الان في حلقة مفرغة لكن احس بشيئ من الفهم للسوق لكن المشكل هو الرصيد

أنا مبتدأ أخي ولي أمل كبير في الدخول إلى هدا المجال لكن كلماتك أحبطتني نوعا ماا . لأني أخشى أن أمضي السنة وأنا أتعب وأتعلم وفي الأخير أجد نفسي في حلقة مفرغة
بمادا تنصحني أخي

houdabluegolden
04-19-2014, 22:35
انا بنصحك بانك تفتح حساب تجريبي وتحاول تتابع حركة الشارت وتفهم بعض الاشياء بنفسك عن منصة الميتاتريدر
وفي نفس الوقت تتعلم التحليل الفني والتحليل الاساسي واهم الاشياء هي الترند والدعوم والشموع اليابانية والفيبوناتشي

haffoudhi
04-19-2014, 23:01
بادئ ذي بدئ التعمق في المنتدى التعليم بتركيز كلى مع ابعاد فكرة التداول والربح لانه اخر الاشياء التى نفكر فيها ان اردنا فعلا ذالك حيث دراسة الميدان تكون بكسب المعلومه والتسلح بتقنيات التداول والاستفاده من فيديوهات الخبراء والمحاضرات المستمره وبعده ياتي دور التطبيق على التجريبي لانه فعلا من اهم مراحل التكوين وكلما تقدمت بك التجربه كلما عرفت ان الامر ليس بالهين وان اكثر وقت في التعلم يزيد اكثر واكثر من نسب نجاحك

chokrito
04-19-2014, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
اختي انت لسه مبتداة وانشالله تبحتين ف المنتدى علشان تتعلمي

maha elsayed
04-19-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انصحك يا اخى باذهاب الى الفسم
التعليمى ف الفوركس الى جانب الفيديوهات الراائعه يا اخى

nadersalaia
04-19-2014, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي الكريمة
يوجد في المنتدى الكثير من الفيديوهات و المواضيع التعليمية
هتلاقي كتب كتير حملي علي قد ما تقدري وتعلمي منها
وتواصلي مع أحد الأعضاء مباشرة لتتعلمي خطوة بخطوة

messaoud
05-31-2014, 19:07
بطبيعة الحال هناك فارق كبير بين سلوك انسان وبين حركة سعر العملة , فسعر العملة ليس إلا إنعكاس للعلاقة بين العرض والطلب .

وعلى الرغم من ذلك فإن العرض والطلب يقوم بة بشر .. كما أن العوامل التي تؤثر على العرض والطلب هي عوامل اقتصادية وسياسية معروفة .

لذا فقد أثبتت التجربة العملية لعقود طويلة إمكانية توقع حركة السعر المستقبلية لسلعة ما ولدرجة عالية من الدقة , وعلى مر السنين وتراكم الخبرات والدراسات المعمقة لخبراء الرياضيات والإقتصاد , أصبحت تقنيات التحليل على درجة عالية من الموثوقية والدقة لا يستغني عنها المتاجرين الأفراد أو المؤسسات المالية الضخمة .

raouf2014
05-31-2014, 19:12
لبداية العمل في الفوركس عليك اولا ان تتعلم جيدا أساسيات الفوركس و المواقع مجودة بكثرة و منها منتدانا الرائع
بعدين تفتح حساب تجريبي و تتدرب عليه و تحاول ان يكون التدريب لمدة طويلة نسبيا حتى تتمكن من اساسيات الفوركس
بالنسبة للحساب التجريبي فهو عبارة على حساب افتراضي (الاموال فيه ليست حقيقية) يمكنك أن تتداول به
الحساب الحقيقي اسمه فيه هو حقيقي و الاموال حقيقية
اتمنى لك و لكل الاعضاء التوفيق

أحمد بيكس
05-31-2014, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي الكريم على هذا السؤال وأنا أنصحك بأن تقوم بجمع البونص في البداية ومن ثم فتح حساب تجربي ةالتداول به حتى تتعلم بشكل جيد.. تحيااتي وبالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في هذا المنتدى ....

AMLAK
08-11-2014, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شوفي يا استاذه فطومه ادخلي علي قسم المبتدئين
هتلاقي شروحات كتير وفيديوهات حمليها هتفيدك اوي كبدايه تعلم اساسيات الفوركس وكده وفي قسم الكتب مهم
جدآ هتلاقي كتب كتير حملي علي قد ما تقدري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed elsliny
08-11-2014, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الكريمة عليكى بالتوجه الى القسم التعليمى بالمنتدى وستجدين فيه كل الشروحات و الفيديوهات التى تساعدك على الفهم وقراءة الكتب المتعلقة مثل كتاب فوركس العرب وعليكى بفتح حساب تجريبى الديمو وتطبيق كل ماتتعلميه عمليا عليه

mounim1994
08-11-2014, 21:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
شكرا جزيلا لك على هدا الردود الرائعة و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

el andaloussi
08-12-2014, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم انصحك بتتبع دورات تعليمية ، و عليك ان تقلرأ كتب تعليمية ايضا

aysamiman
08-12-2014, 14:43
كلنا قليل الخبرة في هذه السوق وانا اصارحك القول لي مدة سنتة كاملة في السوق لكن للاسف لحد الساعة
لم اصل الى الخطوات الايجابية لشدة وضغط هذه السوق علي من كل الجوانب لم استطع التغلب عليها انا الان في حلقة مفرغة لكن احس بشيئ من الفهم للسوق لكن المشكل هو الرصيد

majidhomsy
12-29-2014, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

thabt
12-29-2014, 19:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي انصخك اخي بالتعلم والتطبيق غلى حساب تجريبي والصبر ثم الصير اخي واصل

forim12
12-29-2014, 19:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا أخي في البداية شاهد فيديوهات التعليمية لكي تتعلم أكثر فأكثر أما بخصوص الحساب أنت تخلط بينهما الحساب التجريبي فقط لتجرب نفسك هل تعلمت أم لا فهو لاتسحب منه أما الحساب الحقيقي أي التجاري هو الدي ينتقل إليه البونص وتتاجر به

mazouz
12-29-2014, 20:38
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

karam22
12-29-2014, 20:40
لا تتعجل العمل واعرف اولا وتدرب ثانيا وطبق التعليم ثالثا
ثم حلل عملك وتجربتك وقيس مدي خبرتك العملية وبعدها ابدا علي بركة الله ................................

Wassa04
12-29-2014, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بك اختي الفاضلة ابسط شيء يمكنك
مراجعة الفيديوهات التعليمية في البداية تقبل مروري

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 00:03
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع....... .......

متوكلة
02-13-2015, 09:53
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا السؤال الذي استفدنا منه عن طريق ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

aymanso
02-13-2015, 10:03
السلام عليكم عزيزى قبل الدخول فى اى صفقة يجب ان تحدد ماهو الزوج الذى تتعامل معة ويجب معرفة التحليل الفنى لهذا الزوج ومعرفة اتجاةة السعر وهل هو فى حالة صعود او فى حالة هبوط ويجب معرفة نقط الدعم والمقاومة لهذا الزوج ومعرفة ما هى نقطة الستوب لوز التى تضعها على الزوج وبالتوفيق

boubakri85
02-13-2015, 10:47
أخي عدك الإنترنيت أحسن معلم ممكن تجده فإذا كان لكمٍ الصبر ووسع البال ستطور معرفتك مع بعض التجربة والخسارة إن شاء الله

تصبح محترف كما أن هذا المنتدى يحتوي على قسم تعليمي يمكنك الإستفادة منه

antonioforex
02-13-2015, 14:52
السلام عليكم
نعم اختي من الاحسن التعلم من المنتدى و بعدها افتحي حسابا تجريبيا و تدربي
عليه لفترة كافية و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم سلام.

ahmed mohsen92
02-13-2015, 15:14
نورت المنتدى اخى الكريم
يارب حد يقدر يفيدك من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

darsh
02-13-2015, 16:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى اهم حاجة هى التعلم بعد التعلم الجيد ضارب على الديمووووووووووووووووا فترة طويلة شوية واعمل ارباح متتالية وبعد كدة اتنقل على الحقيقى

aminox009
02-13-2015, 16:18
نعم اخي عليك أن.واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة ان هذه المصطلحات تعتبر من اساسيات العمل فى سوق الفوركس

ibrahim forex
02-15-2015, 02:04

الاسد التاجر
02-15-2015, 02:10
كل الي ذكرته اخي مهم في فوركس
وكلو يكمل بعض من تعليم وتجميع للبونص
واتمنى لك تجاره ناجحه وبلتوفيق اخي

hassanabu
02-15-2015, 02:17
السلام عليكم
الغريب والمستغرب تكرار مثل هذه الاسئلة على مر الزمن
مع ان المنتدى وافر بالمعلومات والمواضيع المثبتة تغني عن كل الاسئلة
ومع ذلك تستمر الاسئلة وطلب النصح

azerty
02-15-2015, 04:19
السلام عليكم
اخي خد الامر بكل سهولة ولا تحمله ما لا يحتمل
امر البونص ضروري لتكوين راس المال ولتستفيد من البونص يجب ان تعرف ما تبحث عنه لتكتب كل مفيد
لذلك انصحك بالتعلم اولا من خلال البداية بالتحليل الكلاسيكي ومعرفة مصطلحات الفوركس ثم طبق على الديموا
واي استفسار اطرحه لنتناقش بشان افضل اجابة
بالتوفيق

doom
02-27-2015, 14:52
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

van
03-19-2015, 04:16
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

snnaky
02-15-2016, 22:34
اهلا بك اخى الكريم ومرحبا فى منتدى فوركس العرب
اول نصيحة هى انك تتعلم من المنتدى والمنتدى مليان اقسام كتير يمكنك ان تتعلم منها
لا تتعجل التداول ولا تتعجل العمل بالفوركس قبل ان تتعلم بالقدر الكافى ما يجعلك تتقنالتداول وفى خلال هذة الفترة يمكنك عمل مبلغ من خلال المشاركات تسطيع بة ان تتداول

ahmed201082
02-15-2016, 22:48
انا مثلك مبتدئ و ارغب في التعلم
و تقبلي مروري

xmenflis1
03-15-2016, 18:12
مرحباً شكراً على إضافة
شوفي يا استاذه فطومه ادخلي علي قسم المبتدئين هتلاقي شروحات كتير وفيديوهات حمليها هتفيدك اوي كبدايه تعلم اساسيات الفوركس وكده وفي قسم الكتب مهم جدآ
بتوفق للجميع

معتصم سباعنة
03-15-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انا انصحك بمتابعة قنوات اليوتيوب التعليمية وسوف تستفيد ان شاء الله وعليك بالتحليل الفني والاساسي
بالتوفيق

nuclear2010
03-15-2016, 19:31
السلام عليكم
ادخلي علي قسم المبتدئين
هتلاقي شروحات كتير وفيديوهات حمليها هتفيدك اوي كبدايه تعلم اساسيات الفوركس وكده وفي قسم الكتب مهم
جدآ هتلاقي كتب كتير حملي علي قد ما تقدري
تقبل مروري

csebai12
03-16-2016, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كي تكون متاجرا في هذا السوق عليك ان تتتعلم جيدا و تكتسب الكثير من الخبرة على الحساب التجريبي

viva
06-01-2016, 00:43

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك