PDA

View Full Version : سمعت ان التداول وقت الاخبار قد يؤدي الي خسارة كبيرة

marinamary
03-05-2014, 01:49
السلام عليكم اخواني الكرام سمعت ان التداول وقت الاخبار قد يؤدي الي خسارة كبيرة
هل من احدا يقول لي متي تأتي الاخبار التي تؤثر عي الفوركس اذا كان يوجد وقت محدد لصدور الاخبار ؟
شكراا اخواني ارجو الرد ...

doola2020
03-21-2014, 05:06
هو احتمال من الاتنين ممكن يضيع حسابك وممكن يخليك تكسب في دقيقة أرباح ممكن تكسبها في شهر ، وعامة الاخبار بتصدر في موقع اسمه فوركس فاكتوري وهناك العديد من المواقع الأخري التي تقدم هذه الخدمة

soooonor
03-21-2014, 11:23
التداول وقت الاخبار يحتاج الى خبرة كبيرة بسوق الفوركس لأنه فى منتهى الخطورة يعنى ببساطة ممكن تكسب كثير جدا و ممكن العكس لا قدر الله

و عموما ممكن تتابع الاخبار على فوركس فاكتورى ولكن تداول بحذر و ربنا يوفقك

harimeche
03-21-2014, 17:52
الســـــلام عليكم ورحمة الله

هل تقصد نتائج المؤشرات الإقتصادية التي

تحرك العملات أدخل على فوركس فاكتوري

ستجد فيه كل شيء

ahmedmomen
03-22-2014, 03:04
نعم الاخبار بيكون ليها موعد وبيكون متحدد مسبقا وتقدر تعرف مواعيد كل الاخبار عن طريق موقع فوركس فاكتوري
او بعض المواقع الاخرى لكن فوركس فاكتوري افضلهم وتقدر تعرف منه قوة الخبر وتأثيره المتوقع على السعر

doola2020
04-27-2014, 15:58
لو انت دخلت مع الخبر وفي اتجاه صحيح مع الخبر يعني دخلت بيع ولقيت الشارت نزل فعلا سيكون لك ربح كثير ولكن ان عكس وصعد فستكون الخسارة أيضا كبيرة

doola2020
05-12-2014, 02:31
أخي راسلني علي الفيس بوك لو كنت مش عارف توصل للمواقع الاخبارية المهمة لأن في مواقع باللغة العربية مثل المفكرة الاقتصادية وفي موقع فوركس فاكتوري باللغة الانجليزية

fatoma elsayd
05-12-2014, 03:01
وعليكم السلام بالفعل اخى التجاره وقت الاخبار صعبه وليها ناسها استاذى
انصحك بالابتعاد عن المنصه وقت الاخبار اخى
تقبل مروورى وبالتوفيق ان شاااء الله :) :yahoo::happy:

a7med84
05-12-2014, 21:35
بالتاكيد لان وقت الاخبار الاسعار تتحرك بشكل كبير فى هذا الوقت

ولكى تعرفها تابع اى من الاجندات الاقتصاديه الموجوده فى اكتر من موقع خاص بالفوركس

gehad87
08-30-2014, 21:18
يعني لو الخبر مشى بعكس صفقتك واتت الريح بما لا يشتهي السفن
ساعتها لو حاطط ستوب لوز ممكن تضرب وتطلع خسران
ولو مفيش ستوب ممكن تتمرجن لو داخل بمخاطرة عالية

ishytower
09-26-2014, 11:53
السلام عليكم اخي الكريم لن تسطيع السحب او الايداع الا بعد تفعيل حسابك في الشركه المستوي الاول والمستوى الثاني اتمني لك التوفيق والاصرار عند مواجهه المشاكل

---------- Post added at 08:53 AM ---------- Previous post was at 08:52 AM ----------

السلام عليكم اخي الكريم هناك العديد من مواقع الاخبار التي يمكن ان تساعدك في متابعه الاخبار ومدى تأثيرها علي المعله ومن اشهر هذه المواقع هو موقع فوركس فاكتوري بالتوفيق

ilyes chaieb
09-28-2014, 05:20
السلام عليكم اخواني الكرام سمعت ان التداول وقت الاخبار قد يؤدي الي خسارة كبيرة
هل من احدا يقول لي متي تأتي الاخبار التي تؤثر عي الفوركس اذا كان يوجد وقت محدد لصدور الاخبار ؟
شكراا اخواني ارجو الرد ...

ادخل على الاجندة الاقتصادية بفوركس فاكتورى
ستجد جميع الاخبار و ما مدى قوتها و وقت صدورها

تقبل مرورى

zyzo
09-28-2014, 06:44
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان ادخول في وقت الاخبار قد تخسر فيه كل
رصيدك وهذا من التذبذ الكبير الذي يكون في السوق
و بالله التوفيق للجميع

awa
10-28-2014, 00:17
التداول وقت الاخبار ممكن يحقق خسارة كبيرة و ممكن برضو يحقق
ارباح كبيرة لو الخبر قوى او حتى خبر متوسط

mohammednasser
10-28-2014, 18:02
التداول وقت الاخبار يحتاج الى خبرة كبيرة بسوق الفوركس لأنه فى منتهى الخطورة يعنى ببساطة ممكن تكسب كثير جدا و ممكن العكس لا قدر الله

و عموما ممكن تتابع الاخبار على فوركس فاكتورى ولكن تداول بحذر و ربنا يوفقك

RomanyMoreed
10-28-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

طبعآ الاخبار مش دايمآ تيجي توقعاتها بشكل صحيح ومش كل الاخبار لها نفس التأثير في اخبار قوية زي اخبار الفايدة تحرك السوق بشكل كبير ممكن تكسب منها وتخسر منها كتير

chennana
04-30-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم نعم يمكن ان تخسر كل حسابك وقت الاخبار لكن يمكن ربح اضعافه
وقت الاخبار يمكنك ان تجده في المواقع الخاصة بالاخبار و تحليلها
بالتوفيق

جابر1979
04-30-2015, 15:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا اخي وقت الأخبار يمكن ان تتم ارسال معلومة مغلوطة قصد قلب المعطيات في سوق التداولات ، و يتأثر السعر بها و تصبح الأمور غاية في التعقيد قبل ان يستقر السعر ،

OSAMA AMER
06-23-2015, 16:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا طيبا
اخى الكريم يوجد فى المواقع الاقتصادية والاخبارية ما يسمى بالاجندة الاقتصادية يوجد عليها جميع الاخبار باوقاتها والتوقع والافضل ان تتداول بالاوامر المعلقة مع الاخبار اخى الكريم

zer2999
06-23-2015, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

goodman2
06-23-2015, 20:34
هو فيه الكثير من المواقع تقدم الاخبار والتقارير المسئلة كيف تحل هذه الاخبار وكيف تستنبط من خلالها التأثير الذي سيحصل على الاسواق المالية
لو امكن من الخبراء شرح هذه الفقرة لو امكن

theusefularticles
06-23-2015, 20:54
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته مشكور على الموضوع القيم والمفيد و اتمنا كل التمني ان لا تبخل علينا بمواضيعك و اسرارك المهمة في مسيرتنا على الفركس ليستفيد الجميع
اخوك عدنان من المغرب .. تقبل مروري

elmahdielannabi71
06-26-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

Angry falcon
06-29-2015, 21:03
التداول وقت الاخبار يسبب الخسارة اذا كنت داخل فى اتجاه عكس الخبر , وممكن انك تعرف اهم الاخبار من خلال المواقع المتخصصة فى ذلك

عاشق الفوركس
07-15-2015, 20:09
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
من المستحسن عدم التداول وقت الاخبار القوية لانها ليست مناسبة للجميع وشكرا

karimovtich
08-11-2015, 01:30
اخي الكريم التداول وقت الاخبار له ظروفه الخاصه الاسبريد يكون كبير جدا كما ان الشركه تمنع الربح اكثر من 10 في الميه من راس المال

rachadcom
09-26-2015, 20:18
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

اكبر خطا التداول على الاخبار عن تجربة شخصية ابتعد عن التداول وقت الاخبرا يا غالي... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

ishak88
10-28-2015, 20:12
السلام عليكم اخي التداول وقت الاخبار قد يؤدي الي خسارة كبيرة كما قد
يؤدي الى الربح السريع يمكنك معرفة الاخبار في عدة مواقع ابحث في غوغل

katreenaziz
10-29-2015, 17:33
اخى الفاضل التجارة وقت الاخبار بتبقى خطر لان السعر بيبقى غير مستقر وحركتة غير متوقعة وغير كدا ان انستا تمنع اتلداول وقت الاخبار على حسابات البونص واتمنى لك التوفيق والنجاح

sinn
10-29-2015, 17:34
السلام عليكم اخي الكريم و شكرا لك على موضوعاتك القيمة و مزيدا من اتالق و ياريت تشح لنا اكثر تقبل مروريو شكرا

samirovitch
11-03-2015, 15:38
متي تأتي الاخبار التي تؤثر عي الفوركس اذا كان يوجد وقت محدد لصدور الاخبار صعبه وليها ناسها استاذى
انصحك بالابتعاد عن المنصه وقت الاخبار اخى

engaym
11-03-2015, 15:43
السلام عليكم اخى نعم التداول فى وقت الاخبار قد يؤدي الى الخسارة الكبيرة لذلك يجب ان تتانى فى التداول وتختار
الوقت المناسب ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

مريم ميري
11-03-2015, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ممكن جدا ان تخسر مالك ان دخلت التداول في وقت ااخبار لان السوق يكون غير واضح ويصعب التحليل فيه
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

MahmoudNofal
11-04-2015, 14:33
السلام عليكم اخى ان التداول وقت الاخبار فيه مخاطرة كبيرة و لا يستطيع احد الربح منه الا المحترفين لا انصحك ابدا بالتداول وقت الاخبار

waleed shaaban
11-04-2015, 18:34
الاخبار من الممكن ن تكون جيده لك و يمكن ان تكونملكه لك و السبب التذبذب الشديد و السريع بالاسعار و التى من الممكن ان تؤدى بالحساب الى غير رجعه و الامر اكيد و يمكن ان تشترك باحد الموقع الاخباريه التى تفيدك فى معرفه الاخبار

karam sawan
02-24-2017, 20:21
طبعا الاخبار بتلعب دور كبير في حركة السوق بس انا بالنسبة الى بفضل ابدا التداول وقد الاخبار و وقت بكون السوق متخبط صعودا ونزولا
ويعود هذا هسب الاستراتيجة التي تستخدمها
بالتةفيق لك

faycel12
02-24-2017, 22:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك يا اخي على التوضيحات و المعلومات التي تناولها ممكن جدا ان تخسر مالك ان دخلت التداول في وقت ااخبار لان السوق يكون مضطرب
مزيد من التألق و النجاح اشاء الله و بالتوفيق
خالص التقدير و الإحترام و السلام عليكم.

Mony Ezzat
02-28-2017, 00:57
بسم الله الرحمن الرحيم
ايوه فعلا حضرتك التداول وقت الخبر بيؤدي لخساره كبيره جدا فواجب بقى عدم الدخول اصلا وقت الاخبار

tazi larbi
02-28-2017, 01:05
السلام عليكم نعم اخي التداول على الاخبار خطر جدا ولكي تستفيد منه ننتظر على الاقل 10 دقائق لنعرف اتجاه السوق وندخل السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Hala Abdo
03-04-2017, 02:55
اخي الفاضل انا ايضا سمعت ان التداول وقت الاخبار قد يؤدي إلى الخسارة سوف اتابع الردود لكي اعرف الوقت المناسب للمتداولة

تكنولوجى
03-04-2017, 03:07
لاتتداول وقت الاخبار لان السوق فى هذه الفتره سيكون متقلب لذا يحظر من التداول فى هذه الاوقات خصوصا وقت الاخبار التى تكون قويه لذا يجب عليك ان تكون متحليل بالصبر هكذا يفعل المحترفون فى الفوركس

---------- Post added at 02:07 AM ---------- Previous post was at 02:01 AM ----------

البقاء خارج السوق وقت الأخبار وعدم القيام بأي شيء هو في حد ذاته استراتيجية فاننا لا نعرف للاسف أين ستتجه الأسعار، وخلال النشرات، الأسعار تميل إلى التحرك بسرعة.

mustaphakermad
03-04-2017, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك يا اخي على التوضيحات و المعلومات
التي تناولها ممكن جدا ان تخسر مالك ان دخلت التداول في وقت ااخبار لان السوق يكون مضطرب
مزيد من التألق و النجاح اشاء الله و بالتوفيق
خالص التقدير و الإحترام و السلام عليكم.

تكنولوجى
03-04-2017, 03:53
حالة عدم ثبات السوق وتغييرات الأسعار بشكل سريع ربما تزيد في أوقات صدور الأخبار ، بمعنى أن السعر ربما ستجده يتحرك بـ 10 وال 25 نقطة مرة واحدة أو حتى بـ 60 نقطة في ثواني معدودة ، وإذا حاولت إدخال أمر فتح صفقة في هذه الأوقات فربما أمرك لن ينفذ لأن السعر تغيرت أو حتى ربما ستدخل في سعر غير الذي حددته فهذا خطر مرتبط بأوامر برنامج المتاجرة.

---------- Post added at 02:18 AM ---------- Previous post was at 02:15 AM ----------

هناك بعض شركات ال تمنع بعض شركات الوساطة أمر فتح صفقات مباشرة قبل إصدار البيان الإخباري ،و هذا يحدث عادة مع شركات الوساطة الذين يعرضون سبريد ثابت ويسمى ذلك إغلاق الرصيف ، والسبب في ذلك لأنه ليس في أن برنامج رصيف التداول تدمر ، ولكن السبب هو لأن الأوامر كثيرة جدا .

---------- Post added at 02:20 AM ---------- Previous post was at 02:18 AM ----------

أثناء صدور تقاريرِ الأخبارِ الرئيسية السوق يمكن أن تتحرك من 10 إلى 60 نقطة فأكثر في ثواني ، إن عدم ثبات السوق يمكن يكون خطر جداً ، خاصة على التجار الجدد فربما قد تمسك التحرك الأولى أي بداية الاتجاه ، لكن مثلما يحدث في العديد من الأوقات في هذه الحالات السوق يمكن أن ينقلب عليك إلى تجارة خاسرة خاصة وقت الأخبار

---------- Post added at 02:21 AM ---------- Previous post was at 02:20 AM ----------

أثناء الأحداث الإخبارية ربما سترى السبريد يتوسع بشكل مثير ، فيمكن أن تراه يتحول من 3 نقاط إلى 14 نقاط كسبريد أثناء صدور التقرير مع الشركات التي تعرض سبريد متغير بدون حدود

---------- Post added at 02:28 AM ---------- Previous post was at 02:21 AM ----------

في العديد من المرات تكون الاخبار مخادعة وهذا ما لاحظته في العديد من المرات ياتي خبر قوي ايجابي لعملة ما لكن عوض ان يكون ايجابي للزوج الذي تكون فيه هذه العملة طرفا نرى العكس

---------- Post added at 02:29 AM ---------- Previous post was at 02:28 AM ----------

الاخبار تنقسم الى عاديه يوميه لا تؤثر كثيرا هتلاقي طبعا في قسم الاخبار جمبها اشاره صفراء دي طبعا متركزش عليها
واخبار متوسطه تقدر تشتغل عليها باهداف بسيطه وهتلاقي جمبها اشاره برتقالي
واخبار قويه بتحرك السوق بقوه دي وهتلاقي جمبها اشاره حمراء

---------- Post added at 02:30 AM ---------- Previous post was at 02:29 AM ----------

المهم انك تكون عندك خلفيه بااساسيات التحليل الاساسي وتفهم الاخبار وما مدى تأثيرها على العملات
وبعدها تبدأ تكون لنفسك خطه عمل مناسبه لحجم راس مالك ونوع الخبر اللي انت هتتشتغل عليه

---------- Post added at 02:46 AM ---------- Previous post was at 02:30 AM ----------

لو دخلت صفقة وقت الخبر اعتمادا على توقع الخبر او اعتمادا على طريقة تحزيم السوق فأنت اصبحت مقامر وليس متداول . والمقامر خسارته مضمونة 100% حتى ولو ربح مرة

---------- Post added at 02:51 AM ---------- Previous post was at 02:46 AM ----------

نحن نستطيع ان نعرف حركة السوق بالنظر على فريم 5 دقائق ومعرفة اين يتجه السوق مع الدخول بلوت صغير
تفاديا لحركة غير محسوبة

---------- Post added at 02:53 AM ---------- Previous post was at 02:51 AM ----------

اضرار التداول وقت صدور الاخبار اكثر بكثير جدا من مميزاتة ولكن للأسف الشديد :

نجد ان المبتدئين يحبون التداول وقت الاخبار وذلك للمكسب السريع والكبير وهذا غير مرغوب فيه

Bouabdallah youssef
03-04-2017, 12:49
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هو فيه الكثير من المواقع تقدم الاخبار والتقارير المسئلة كيف تحل هذه الاخبار وكيف تستنبط من خلالها التأثير الذي سيحصل على الاسواق المالية
لو امكن من الخبراء شرح هذه الفقرة لو امكن

Mahamme
03-04-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اخي هذا ما يحدث بالفعل في اغلب الاحيان ولك ايضا ان ترجع الاشارات الاسهم ولكن من الاضمن لك واموالك ان تبتعد عن التداول في هذا الوقت

him
03-04-2017, 18:17
يعني لو الخبر مشي بعكس صفقتك وانت الربح بما لا يشتهي السفن ساعتها لو حاطط ستوب لوز ممكن تضرب وتطلع خسران ولو مفيش ستوب ممكن تتمرجن لو داخل بمخاطره عاليه تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا

kariim18
04-09-2017, 22:25
السلام عليكم اخى نعم التداول فى وقت الاخبار قد يؤدي الى الخسارة الكبيرة لذلك يجب ان تتانى فى التداول وتختار
الوقت المناسب ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

xmenflis1
06-14-2017, 03:02
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

zakariacr07
06-18-2017, 10:44

التداول وقت الأخبار بدون خبرة يؤدي إلى التمرجن أخي الكريم و ليس للخسارة فقط

فهمى لاشين
07-26-2017, 19:37
بسم الله
بالتاكيد ممارسة التداول وقت الاخبار يحتاج لخبرة جيدة لانها سلاح ذو حدين
اما الاخبار فيمكنك متابعتها من خلال الاجندة القتصادية او فوركس فاكتورى
او من خلال المنتدى الجميل هذا
تحياتى

zakariacr07
08-06-2017, 19:10
التداول وقت الأخبار ممكن يؤدي إلى خسارة كبيرة أو العكس أخي الفاضل ممكن يؤدي إلى ربح كبير لكن أنصحك بتجنب التداول وقت الأخبار لأنه مخاطرة و كذلك يجب أن يكون ربحك 10 % من رأس مالك إذا تم الدخول وقت صدور الخبر و هذا من ضمن قوانين شركة انستا فوركس

ahmed.mohamed
08-06-2017, 19:50
السلام عليكم الاخبار وقتها صعب و لا يمكن التداول أثنائها خاصة المبتدئين و الجميع عموما لأنه تحدث فيها حركة قوية و عنيفة و لهذا تجنبها من الأفضل لان السوق مستمر و المال هو الذي لا يعود

zunebha
08-06-2017, 19:57
اكيد اخي فالتداول خلال صدور الاخبار يعد مغامرة بحد ذاتها ولكن على حسب تجربتي انا رأيت الكثير من الخبراء يستغلون هذا الوقت خاصة اذا كانو داخلين صفقات قبل صدور الاخبار وكانت صفقاتهم كسبانة يعني يضعون ستوب لوز على سعر الدخول وينتظرون صدور الخبر اذا كان في صالحهم حيمون في صالحهم واذا كان العكس مش خيخسرو حاجة.