PDA

View Full Version : انا احتاج مساعدة على الاخبار الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5

cherifa
03-08-2014, 13:14
السلام عليكم ورحمة الله
انا لم افهم كيفية استعمال الاخبار في الفوركس
الرجاء احتاج تفسيرات و مواقع للاخبار
و شكرا
:)

abdelaziz 10
03-10-2014, 18:05
بالنسبة لمواقع الاخبار فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية
طرق التداول بالخبر مختلفة الا اني لا اتداول بذلك لاني اظن ان البونص ممنوع نتداول به على الاخبار

doola2020
03-11-2014, 03:31
أخي أدخل علي موقع باللغة العربية في الاول عشان تعرف هي ايه الاخبار المهمة وتعرف اسم الخبر عشان تعرف تحفظه وادخل علي المتداول العربي هتلاقي فيه حاجة اسمها المفكرة الاقتصادية

gamal20
03-11-2014, 06:34
انا اتعامل مع فوركس فاكتورى وهو من افضل مواقع الاخبار اخى الكريم واتداول على الاخبار بحساب
البونص ومفتكرش انه ممنوع خالص

mhmd12
03-13-2014, 00:47
انا لا انصخك بالتجارة فى الفوركس على الاخبار الهامة جدا لان هذا ممنوع و يعاؤض انستا فوركس من قواعد و غيرها و يجب علينا ان نبذل مجهود للربح بعيد عن اى ميعاد او وقت خبر

a7med84
03-15-2014, 09:27
بما انك مبتدئ يبقى نصيحه ابعد عن وقت الاخبار فى الوقت الحالى وتداول على فرصك

فى السوق فى الاوقات العاديه وخلى الاخبار د مستقبلا ممكن تحاول تخش فيها

ilyes chaieb
03-15-2014, 14:50
اخى الكريم ادخل على الاجندة الاقتصادية من هذا الموقع http://sa.investing.com/economic-calendar/
اضغط على الخبر و سيضهر لك شرح كيفية استغلال قراءة االنتائج

تقبل مرورى ..............
.................................................. ..........................
..............................

RomanyMoreed
03-15-2014, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مش كل الاخبار ممكن تفيد اوي بس اهم الاخبار زي فائده البنك المركزي و مؤشر البطاله في اوقات صدور الاخبار دي بيتحرك الزوج تبعآ لشده الخبر اوتجاهه

تحياتي

abdotitim
03-15-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع فيه فايده كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح نعم اخي بامكانك الاستعانه بهدا الموقع متخصص بالاجنده الاقتصاديه فوركس فاكتوري

brahimtrader
03-15-2014, 18:03
سلام عليكم .بالنسبة لمواقع الاخبار فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية
طرق التداول بالخبر مختلفة الا اني لا اتداول بذلك لاني اظن ان البونص ممنوع نتداول به على الاخبار. بالتوفيق

nizar17
03-15-2014, 18:04
الاخبار الاقتصادية تضخ سيولة كبيرة في السوق اخي العزيز لذا يجب الحذر الشديد من
المتاجرة خلال هذا التوقيت لانه من الممكن ان يتسبب لك في تمرجن الحساب
تحياتي للجميع

amermazzen
03-15-2014, 18:43
السلام عليكم بالنسبة لمواقع الاخبار فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوي لكم المشكل ان تطبيقها في القوت نفسه صعبة في في الكير ما تؤدي غلى الخسائر الغير مرجوة التركطيز مفيد في مثل هذه المواقف .

loka
03-15-2014, 19:10
يجب عليك ان تتاجر على الخبر فى حالة الايداع الشخصى فى انستا فوركس و عليك ان تكون على علم بأنك لا يمكنك ربح الا ما يصل الى 10% فقط من رأس مالك حتى لا يتم خصم الربح من انستا

menoer1248
03-15-2014, 19:52
الاخبار هي تلك التي تصدر من جهات رسمية منها الاخبار العادية ومن الاخبار المتوسطة ومنها الاخبار القوية وانت من خلال الاجندة الاقتصادية التي هي متوفرة بكثرة في المواقع الاقتصادية والمنتديات الفوركسية
لكن التداول عليها هي النقطة الاصعب في الموضوع
ربما الخبرة تمكنك من التداول عليها

meroloveme
03-15-2014, 19:52
التحليل الاساسي (الاخبار) تلعب دورا كبيرا في المتاجرة ومن المهم ان نتعلم كيفية قراءة الاخبار
تاثير الاخبار غير معروفة اقصد نتيجة الخبر لكن دائما اجد ان التحليل الاساسي مساعد للتحليل الفني
بالتوفيق للجميع

cherifa
03-16-2014, 15:04
و عليكم السلام
مشكووووووور على الرد و
المساعدة
بالتوفيق

---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 01:02 PM ----------

و عليكم السلام
مشكووووووور على الرد و
المساعدة
بالتوفيق )

---------- Post added at 01:04 PM ---------- Previous post was at 01:02 PM ----------

و عليكم السلام
مشكووووووور على الرد و
المساعدة
بالتوفيق :)

---------- Post added at 01:04 PM ---------- Previous post was at 01:04 PM ----------

و عليكم السلام
مشكووووووور على الرد و المساعدة
بالتوفيق

nizar17
03-16-2014, 15:28
الاخبار في مجال الفوركس تندرج ضمن التحليل الاساسي للسوق و صراحة هو معقد للغاية
لانه في بعض الاحيان يكون الخبر ايجابيا لكن العملة تنخفض و انا بصدد تعلمه في الفترة الحالية
بالتوفيق للجميع

hunter_world
03-16-2014, 18:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي وام بعد اخي الكريم موجد في موقع خاص لي الاخبار ممكن تجيب منو الي انت عايزو اتمنا لك التوفيق اخي تقبل مروري مشكور

---------- Post added at 03:56 PM ---------- Previous post was at 01:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي الكريم ام بعد اخي الكريم يمكنك اخي الكريم المتابعه االاخبار من موقع الانترنت الخاصه بي الاخبار ودي بتقدمها بشكل مستمر مشكور وتقبل مروري

harimeche
03-20-2014, 04:04
الســــــــلام علكم ورحمة الله

من كلامك واضح أنك مبتدأ على المجال

وأنا لا أنصحك الآن بالمتاجرة بالأخبار

لأن يجب أن تتدرب عليهـــــا ويجب أن تتعلم

التحليل الأساسي

zamalkkawy
03-20-2014, 08:40
أدخل علي موقع باللغة العربية في الاول عشان تعرف هي ايه الاخبار المهمة وتعرف اسم الخبر عشان تعرف تحفظه وادخل علي المتداول العربي هتلاقي فيه حاجة اسمها المفكرة

arnold
03-20-2014, 08:46
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
تحياتي واهلا بك يلزمك الاخبار الاقتصادية الهامة ذو الثلاث نجوم اما الضعيفة فلا تلعب دور مهم............بالتوفيق للجميع

gr53
03-22-2014, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله
و شكرا

هناك موقع فوركس فاكتوري يقدم الأخبار في حينها و أيضا هناك موقع باللغة العربية و هو فوركس اون لاين
أما التداول على الأخبار فلا يختلف عن أي متاجرة إلا أنه يتطلب حذر شديد و خبرة

ebram
03-22-2014, 09:51
السلام عليكم ورحمة الله
و شكرا
مواقع الاخبار كتير
وعلي راسها الفوركس فاكتوري
انما علشان تفهم ده محتاج منك خبره
والخبره دي ممكمن تكتسبها مع الاياام

MR.JPY
03-22-2014, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله
و شكرا

التحليل الاخباري ليس بتلك القوة كما هو التحليل الفني
لان التحليل الاخباري يكون تأثيره لحظة صدور الاخبار واغلب شركات التداول تمنع التداول وقت صدور الاخبار
عموماًُ
الاخبار نوعين مؤشرات اقتصادية واخبار اخرى المؤشرات الاقتصادية مثل نبسبة البطالة الشهرية والسنوية وهي تصدر كل فترة معينة على شيء يسمى بالرزنامة الاقتصادية وهنالك الكثير من المواقع تقدم مثل هذه الخدمة مثل هذ الموقع

http://howto-trading.blogspot.com/p/forex-and-stocks.html

والنوع الثاني من الاخبار ليس لها وقت محدد مثل الكوارث الطبيعية وغيرها

eajob
03-22-2014, 10:10
انا مش شايف ان المتاجرة على الاخبار يعطى فرص كبيرة
انا خبرتى قليلة فى هذا النوع من التداول و لكنى لدى اصدقاء يعملون بمثل هذا النوع من التداول

Abo Hamdy
03-22-2014, 10:24
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
مواقع الاخبار كتيرة جدا
في فوركس لايف وفوركس فاكتوري

عبد الحكيم
03-22-2014, 10:33
الأخبار هي مجهودات الغير تترجم الى نتائج عن تحرك السعر باتجاه معين نتيجة معطيات يمتلكها المديرين فيالشركات يصدرون من خلالها اتجاه السوق

lema
03-22-2014, 10:47
لا انصح ان تعمل على الاخبار لان الاخبار لا تؤدى الا الى المزيد من الخسائر لذا اعرف وقت الاخبار من موقع فوركس فمتورى حتى تحدد
الاوقات التى يجب الابتعاد فيها عن السوق نهائيا

masry928
03-22-2014, 11:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم اهلا بيك واهتمامك بمواقيت الاخبار حنكة وذكاء شديد منك وعليك بالدخول الى القسم التعليمى بالمنتدى ليا موضوع هناك يخص مواعيد الاخبار معا ملاحظة اخى الكريم نوعية الخبر وايضا مواعيد الخبر لبلدك

BOULBOUL22
03-22-2014, 11:46
) تلعب دورا كبيرا في المتاجرة ومن المهم ان نتعلم كيفية قراءة الاخبار
تاثير الاخبار غير معروفة اقصد نتيجة الخبر لكن دائما اجد ان التحليل الاساسي مساعد للتحليل الفني
بالتوفيق للجميع

samirania
03-23-2014, 00:59
هناك موقع فوركس فاكتـوري يقدم الأخبار في حيـنها و أيضا هناك موقع باللغة العربية و هو فوركـس اون لاين
أما التداول على الأخبار فلا يختلف عن أي متاجرة إلا أنه يتطـلب حذر شديد و خبرة....،،

Ahmed2020eg
03-23-2014, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... التحليل الاخباري هي الاعتماد علي الاخبار في التحليل و تجيبها من موقع فوركس فاكتوري و بالتوفيق

romyolove51
03-23-2014, 12:39
بالنسبة لمواقع الاخبار فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية
طرق التداول بالخبر مختلفة الا اني لا اتداول بذلك لاني اظن ان البونص ممنوع نتداول به على الاخبار

ahmedibrahim258259
03-23-2014, 16:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا انصحك بالابتعاد عن المتاجرة وقت الاخبار لانها خطرة للغاية وممكن تخسرك كتير
تقبل مروري

randa
03-23-2014, 18:46
الاخبار ليها اكتر من تعامل فى الفوركس ..الاول بالنسبه للمحلل الفنى فقط دا ممكن يتجنب اوقات الاخبار
ثانيا ممكن تحاصر السعر قبل الخبر بدقايق بفتح صفقتين بيع وشراء على بعد 10 نقط
ثالثا اللى بيعرف التحليل الاساسى طبعا بيكون استفادته من الاخبار اقوى

BOULBOUL2
03-23-2014, 21:22
الاخبار نوعين مؤشرات اقتصادية واخبار اخرى المؤشرات الاقتصادية مثل نبسبة البطالة الشهرية والسنوية وهي تصدر كل فترة معينة على شيء يسمى بالرزنامة الاقتصادية وهنالك الكثير من المواقع تقدم مثل هذه الخدمة مثل هذ الموقع

awa
03-23-2014, 21:42
الاخبار بتكون موجودة فى مواقع معينة و الخبر بيكون على عملة معينة و لو
الخبر اتى سلبى يبقى هيقلل قيمة العملة و لو اتى ايجابى يبقى هيزود قيمة العملة

doaa sary
03-23-2014, 22:17
هى طريقه اسمها التحليل الاساسى او الاخبارى
بتحلل الخبر وتعرف تاثيرة المتوقع اية ع العملة
وعندك موقع فوركس فكتورى

roua
03-23-2014, 22:19
تحية طيبة
عشان تحلل الاخبار لازم يكون عندك مرجعية اقتصادية لان مش اي حد يقدر يتاجر او يفهم الاخبار
وفي مواقع كتيرة بتوريك ازاي
تمنياتي بالتوفيق للجميع

hajarforex
03-23-2014, 22:26
الاخبار لها اهميتها اكيد ف يالفوركس
و ذلك لان التجحركت السريعة للسعر ف يالفوركس فهي تاتي من الاخبار
خوصا منها القوية و لهذا يجب تفادي التداول اثناء الاخبار القوية

faridfrance
03-23-2014, 22:27
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة لمواقع الاخبار فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية .

hamidd2007
03-23-2014, 22:29
الأخبار هي مجهودات الغير تترجم الى نتائج عن تحرك السعر باتجاه معين نتيجة معطيات يمتلكها المديرين فيالشركات يصدرون من خلالها اتجاه السوق

maged mag
03-23-2014, 22:34
الســـــلام عـلـيـكـــــــم ورحـمــــــة الله تعـــالـــى وبـــركــــاتـــه
ستجد الكثير اخى من المواضيع المتعلقة بلاخبار التى ستفيدك فلتتعب قليلا لتجد ضالتك فى هذا المنتدى الرائع الذى يحتوى على الكثير من معلومات الفوركس
تحياتى لك اخى الكريم
بالتوفيق

joker7diaa
03-23-2014, 22:43
من افضل المواقع التي انا اتابعها ولها علاقة بالاخبار اولاص موقع فوركس فاكتوري
وهناك موقع دلي فكس وهناك الكثيرمن المواقع التي تقدم خدمات رائعة في المجال

EGY LOVER
03-23-2014, 22:52
الاخبار في الفوركس اخي العزيز هي احد المؤثرات القويه جدا في حركة العملات
لذلك يجب عدم اهمال الاخبار ابدا ومتابعتها جيدا

kaa
03-24-2014, 01:50
ااخبار هى التى تحرك السوق ونحن ندخل فى صفقات بناء على تاثير الخبر
واذا كان الخبر سلبيى ندخل صفقات بيع واذا كان ايجايب نشترى

yopibianco
03-24-2014, 01:57
الاخبار نوعين مؤشرات اقتصادية واخبار اخرى المؤشرات الاقتصادية مثل نبسبة البطالة الشهرية والسنوية
وهي تصدر كل فترة معينة على شيء يسمى بالرزنامة الاقتصادية وهنالك الكثير من المواقع تقدم مثل هذه الخدمة

poop3
03-24-2014, 03:11
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
انتا بتاجر على الاخبار عمله خطيره جدا
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

cherifa
03-26-2014, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله ..
مشكووووور خي عل الرد و المساعدة
بالتوفيق :)

---------- Post added at 04:24 PM ---------- Previous post was at 04:24 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
مشكووووور خي joker عل الرد و المساعدة
بالتوفيق

walid08
03-26-2014, 19:52
السلام عليكم
الاخبار هي العامل الاساسي و المهم في سوق الفوركس يا اخي
فالخبار هي التي تحرك السوق ويطلق عليها بالتحليل الاساسي او الاخباري و نظرا لاهميتها سميت بالاساسي

lyes1977
03-26-2014, 20:26
بارك الله فيك على الطرح نعم اخي بامكانك الاستعانه بهدا الموقع متخصص بالاجنده الاقتصاديه فوركس فاكتوري وانا شخصيا لا انصحك اخي الكريم بالتداول وقت الاخبار لانه فيه مخاطرة كبيرة على الحساب وبالتوفيق

forex pop
03-26-2014, 21:04
بالنسبة لمواقع الاخبار فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية.......
طرق التداول بالخبر مختلفة الا اني لا اتداول بذلك لاني اظن ان البونص ممنوع....

mehildin
03-27-2014, 03:44
السلام عليكم اخي الكريم.
ادخل الى موقع فوركس فاكتوري ممتاز وفيه كلشي بس لازم تكون انكليزيتك ممتازة. وبالتوفيق اخي
دمتم برعاية الله

mina256
03-27-2014, 04:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم - كنت اود ان اقوم
بإفادتك والرد على سؤالك ولكنى مازلت مبتدئ فى هذه التجاره ولا اعلم الكثير

sadok abed
03-27-2014, 04:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم انت فقط عليك بمشاهدة الخبر اول صدوره و مقارنته مع التوقعات المسبقة له و من ثم تحديد اتجاه الزوج على هذا الاساس
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و السلام

dont
03-27-2014, 06:33
الاخبار تكون موجودة فى الاجنداة الاقتصادية وا لابد من الاطاع عل كل الاخبار الاقتصاية حتى تعرف افضل وقت للتداول
والاخبار تكون منقسمة ال 3 اقسام

forexuwk
03-27-2014, 09:42
بارك الله فيك على الطرح نعم اخي بامكانك الاستعانه بهدا الموقع متخصص بالاجنده الاقتصاديه

amalonsy
03-27-2014, 09:52
انا جربت التداول وقت الاخبار وكانت هايله بصراحه عي عايزه اعصاب حديد
وفققكم الله

---------- Post added at 08:52 AM ---------- Previous post was at 08:51 AM ----------

الاخبار لها الوان علي حسب قدره تأثيرها علي السوق

ebram
03-27-2014, 09:53
اخي اغلب الاخيار الاقتصاديه الي تكون متعلقه بالسوق والاسعار
بتظهر في وقع اسمو فوركس فاكتوري
والموقع به العديد من الاجندات الاقتصاديه اليوميه والاسبوعيه
ولازم تعرف كويس ان العمل بالاخبار بيكون مش محبوب لكن لازم نتابع اوقات الاخبار

amalonsy
03-27-2014, 09:54
بس بيحصل ان الواقع وقت حدوث الخبر بيكون مش دايما زي نا الخبر مُصنف
فأحظرا الاخبار

احمدل سالم 22
03-27-2014, 11:04
عليك الاتجاة الى القسم
التعليمي المتاجرة عن طريق
الاخبار من خلال تحليل الاخبار
الاقتصادية هل عملة ما سوف ترتفع
او تنخفض هل اقتصاد دوله ما تمام ام لا وهكذا

masi.fe
03-27-2014, 11:18
لتحديد فارق النقاط للين الياباني

بالمعادلة التالية تستطيع معرفة الفارق بين سعري البيع والشراء للين الياباني .
فارق النقاط = (( سعر البيع – سعر الشراء ) * 100 ) * -1
إذا كانت الإشارة بالموجب يكون الفارق ربحاً وإن كانت بالسالب يكون الفارق خسارة .

- مثال 1
لنفترض إنك اشتريت الين بسعر usd /jpy = 124.82
ثم بعته بسعر usd /jpy = 123.50
فكم فارق النقاط ؟ وهل هو ربح أم خسارة ؟
الجواب :
= (( 123.50 – 124.82 ) * 100 ) * -1 = 132
أي أنك أنهيت الصفقة رابحاً 132 نقطة .

- مثال 2
لنفترض أنك بعت الين بسعر usd/jpy = 126.03
ثم اشتريته بسعر usd/jpy = 125.27
فكم فارق النقاط ؟ وهل هو ربح أم خسارة ؟
الجواب :
= (( 126.03 – 125.27 ) * 100 ) * -1 = -76
أي إنك أنهيت الصفقة خا

forex90
03-27-2014, 12:02
طبعا الاخبار على الفوركس اخى الكريم هية كثير جدا ويجب عليك ان تتعلم قراءة الاخبار
من خلال موقع اسمة فوركس فكتورى ويبج عليك ان تتعلم طرق التداول الناجحة من خلال التدريب الجيد على الحسابا لديمو

mohamed bnali
03-27-2014, 13:50
اخي العضو المحترم والتاجر البارع الدي جعل خطته تشق الاسواق
تريد مساعدة على الاخبار فالاخبار لابد ان تلفها وتالفك حتى تستطيع ان تخرج السمين من الهزيل من كترتها وتتغلب على فلترتها وانتقاء ما تريده بصدق وامانة والاخبار كالشتاء ادا نزلت تعم الارض كلها ولكن التي لم يحتط لها وتستعمل بكيفية لائقة وصديقة
قد تهلك الزرع والضرع فحاول ان تلف الاخبار
فحاول ان تلف الاخبار وتتلقاه بصدر رحب وتفلترها فحياتنا كلها اخبار والكون كله اخبار ولازال اخبار في اخبار الى يوم يبعتون
فالدي يتتبع الاخبار بحرص يعرف الكون الدي يعيش فيه وانه اصبح كله في فنجان
حتى انه اصبح في قرية ضيقة تحيط به كواكب كتيرة وفي وقت ما سيستعد هدا الكون الارضي لمحاربة الاكوان حوله وقد ينتصر وقد لا ينتصر وقد نتسع في كون اخر ماوراء الشمس
وتقبل احترامي

---------- Post added at 10:50 AM ---------- Previous post was at 10:50 AM ----------

اخي العضو المحترم والتاجر البارع الدي جعل خطته تشق الاسواق
تريد مساعدة على الاخبار فالاخبار لابد ان تلفها وتالفك حتى تستطيع ان تخرج السمين من الهزيل من كترتها وتتغلب على فلترتها وانتقاء ما تريده بصدق وامانة والاخبار كالشتاء ادا نزلت تعم الارض كلها ولكن التي لم يحتط لها وتستعمل بكيفية لائقة وصديقة
قد تهلك الزرع والضرع فحاول ان تلف الاخبار
فحاول ان تلف الاخبار وتتلقاه بصدر رحب وتفلترها فحياتنا كلها اخبار والكون كله اخبار ولازال اخبار في اخبار الى يوم يبعتون
فالدي يتتبع الاخبار بحرص يعرف الكون الدي يعيش فيه وانه اصبح كله في فنجان
حتى انه اصبح في قرية ضيقة تحيط به كواكب كتيرة وفي وقت ما سيستعد هدا الكون الارضي لمحاربة الاكوان حوله وقد ينتصر وقد لا ينتصر وقد نتسع في كون اخر ماوراء الشمس
وتقبل احترامي

Shadi
03-27-2014, 13:51
مشكور اخي الكريم على المشاركة و الموضوع المطروح مهم جدا و لكن انا زيك بادي بجديد شغل بالفوركس
اي معلومة اتقنها سانقلها لك

BILALBEN
03-27-2014, 17:32
الاخبار نوعين مؤشرات اقتصادية واخبار اخرى المؤشرات الاقتصادية مثل نبسبة البطالة الشهرية والسنوية
وهي تصدر كل فترة معينة على شيء يسمى بالرزنامة الاقتصادية وهنالك الكثير من المواقع تقدم مثل هذه الخدمة مثل هذ الموقع

saro123
03-27-2014, 17:38
الاخبار امر سهل التعامل معها انت فقط تتابع الاخبار على فوركس فكتورى وتعرف مواعيد الظهور لها والتوقعات لها ايضا
وبناء علية تتوقع الحركات القادمة

salimned
03-28-2014, 15:58
السلام عليكم اخي الاسعار تتحرك بسرعة وقت صدور الاخبار لدلك لنا لا اعمل عليها
كثيرا لانها في حالة الخسارة تؤثر على حسابك و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم.

saad197920
04-04-2014, 03:27
يا اخى الفاضل ان الاخبار الاقتصادية المهمة والمؤثرة على الفوركس تجدها موجودة فى اغلب شركات الوساطة
او فى المواقع الاخبارية المهتمة بالفوركس تحت عنوان الاجندة الاقتصادية ليوم التداول ...

ssnsafi
04-04-2014, 03:38
اخي الكريم بما انك مبتدئ فابتعد حاليا عن المتاجرة وقت الخبر .. اما ماذا يعني المتاجرة وقت الخبر ؟.. فاعلم ان هناك اخبار اقتصادية هامة تصدر باوقات معينة تؤثر على العملة المرتبطة بها تأثير قوي حسب اهمية الخبر .. مثلا انت فتحت صفقة شراء يورو دولار وكان هناك خبر سيصدر بعد ساعتين عن معدل البطالة في اميركا وصدر الخبر وكان مفاده انخفاض البطالة مما سيؤدي بارتفاع قيمة الدولار بشكل كبير وبهذا الخبر ستخسر صفقتك خسارة كبيرة لأنك اشتريت .. و حتى تعرف الاخبار وموعد صدورها ادخل الى موقع فوركس فاكتوري فهو اشهر موقع اخبار

Murad
04-04-2014, 04:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبة لي اعتمد دائما علي موقع فوركس فاكتوري
فهم يعتبر اهم موقع لمتابعة الاخبار الخاصة بسوق الفوركس ومعرفة مدي قوة الخبر وتأثيرة علي العملة

Sayko
04-04-2014, 08:27
((((...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ))))
اخى يمكنك زيارة موقع فوركس فاكتورى وإن شاء الله تجد ةما تريد فيه من اخبار الفوركس وهكذا وتقدر بتحث فى جوجل عن شرح كيفية الاستفادة منها الاخبار

naoual
04-04-2014, 09:38
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم من قال لك ان الاخبار تحرك السوق لا اعتقد ذلك فكم من مرة تاتي الاخبار ايجابية و الكل يشتري فينهار السعر فيخسر الكل

forex_lionz
04-04-2014, 12:47
كل ده انت كدة بتعاند السوق على فكرة ده كل الى عكسهم حوالى 15 نقطة تعزيز ايه من هنا
وبعدين ده منطقة قوية لو قفل تحتها ساعة حنقلب الشراء لبيع

gehad87
04-04-2014, 13:29
افضل طريقة انك تلم عزالك من السوق وتهرب ساعة الاخبار
لانه طريقة مش مضمونة في التداول وبتبقى خطر جدا ولو مرت مرة على سلام
مش هتبقى كده كل مرة
وعن تجربة بكلمك

afillane
04-04-2014, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله انا مثلك اخي اود تعلم التحليل الاخباري وبحدث في الموضوع ووجدت بعض المواقع الاخبارية مثل فوركس فاكتوري

zakamessi
04-04-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
نصيحة مني اليك لاتتاجر وقت الاخبار للانه خطير جدا وللان يكون قمار خصوصا انه في اخبار تحرك الزوج اكثر من 150 نقطة

mohamed01
04-06-2014, 18:10
اهلا بيك اخي الكريم الاخبار في مجال الفوركس تندرج ضمن التحليل الاساسي للسوق و صراحة هو معقد للغاية
لانه في بعض الاحيان يكون الخبر ايجابيا لكن العملة تنخفض و انا بصدد تعلمه في الفترة الحالية.

latraaa
04-06-2014, 18:34
يا اخي الكريم، الأمر ليس بالسهل كما تعتقد و إنما لابد من العمل على التعلم و العمل على استخلاص الطريقة الصحيحة لقراءة الأخبار و عليه لابد من التمرن أولا للوصول إلى الغاية المنشودة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

sabirdaba
04-06-2014, 21:01
أخي الكريم أنت حتى تستعمل الاخبار في تداولك في سوق الفوركس عليك أنك تكون على دراية بكل الاخبار التي تصدر على العملة التي انت تتاجر عليها وتكون على دراية بالتأثير الذي تحدثه على اتهاج تلك العملة

ahmad moh
04-06-2014, 21:03
هناك موقع فوركس فاكتوري يقدم الأخبار في حينها و أيضا هناك موقع باللغة العربية و هو فوركس اون لاين

---------- Post added at 06:03 PM ---------- Previous post was at 06:02 PM ----------

هناك موقع فوركس فاكتوري يقدم الأخبار في حينها و أيضا هناك موقع باللغة العربية و هو فوركس اون لاين وموفقين يا رب

maghribia
04-06-2014, 21:07
الاخبرا ف يالفوركس فهي توجد بكثرة و هي التي تحرك السوق الفوركس
و هذه الاخبار فهي تكون على مواعق خاصة في الفوركس
و لهذا فانه يجب التفكير ف يالعمل على تحقيق ربجح كبير ف يالفوركس

fte2020
04-06-2014, 21:26
اهلابيك اختي . هناك موقع اسمه قوركس فاكتوري انه الاول عالميا في تقديم الاخبار
اما عن كيفة التعامل مع الاخبار حعمل موضوع عن شرح موقع فوركس فاكتوري
تحياتي لكم

dont
04-06-2014, 23:49
وقت الاخبار هو الوقت الذى تصدر فية الاخبا ر الاقتصادية وتنقسم الاخبار الى ثلاث انواع اخبار هامة وهى تكون بالاحمر واخبار متوسطة وهى تكون بالاصفر واخبار منخضفة وهى تكون بالازرق والاخبار تكون وجودة فى الاجنداة الاقتصادية

med5
04-06-2014, 23:50
سلام عليكم

لا انصح ان تعمل على الاخبار لان الاخبار لا تؤدى الا الى المزيد

من الخسائر لذا اعرف وقت الاخبار من موقع فوركس فمتورى حتى تحدد

تحياتي

Mohamed Morsy
04-13-2014, 14:22
يا اخي الكريم، الأمر ليس بالسهل كما تعتقد و إنما لابد من العمل على التعلم و العمل على استخلاص الطريقة الصحيحة وطبعا ده بيكون لقراءة الأخبار و عليه لابد من التمرن أولا للوصول إلى الغاية المنشودة اساس إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله.

gr53
04-15-2014, 04:51
أما التداول على الأخبار فلا يختلف عن أي متاجرة إلا أنه يتطلب إتقان و حذر شديد

fatoma elsayd
04-15-2014, 06:38
وعليكم السلام ورحمه الله
والله العظيم انا كمان داخلت جوا عالم الاخبار
والتحليل الاساسى
ومعرفتش اى حاجه ولا فهمت اى حاجه
والان اتاجر واعتمد على التحليل الفنى فقط لا غير
بالتووفيق للجميع :yahoo:

nabilos
04-15-2014, 08:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم
أنصحك ب فوركس فاكتوري

Abo Hamdy
04-15-2014, 10:22
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
ممكن تشوف كل الاخبار بتاعت النهاردة والايام اللي جاية عن طريق موقع فوركس فاكتوري

Rachiiids
04-15-2014, 11:50
أنا أيضا لحد الأن لم افهم الاخبار جيدا مرة علي أكثر من سنة و لحد الأن لا أستوعب الأمور جيدا
خاصة الأخبار و كل ما أعرفه انني أقرء أن المتاجرة وقت الأخبار صعبة نوعا ما و لا ينصح بها

مصطفى حمدان
04-21-2014, 15:17
اخت شريفة بعد التحية مواقع الاخبار المختصة فى مجال الفوركس كثيرة ولكن من اشهرها موقع الفوركس فاكتورى والموقع يضع الخبر والعملة التى يصدر عليها الخبر ووقت صدور الخبر وقوة تاثير الخبر على العملة والقيمة السابقة للخبر والمتوقعة

rojan22
04-21-2014, 15:26
سلام علیکم، اخی بالنسبه للاخبار، أستفاد من ای اخبار أقتصادیه حتی غوغل ینطیک المطلوب، بالتوفیق

---------- Post added at 02:26 PM ---------- Previous post was at 02:24 PM ----------

سلام علیکم، اخی بالنسبه للاخبار، أستفاد من ای اخبار أقتصادیه حتی غوغل ینطیک المطلوب، او أکتب طلبک فی الیوتیوب، بالتوفیق

MAZROUR
04-21-2014, 15:27
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان وقت الاخبار هو الوقت الذى تصدر فية الاخبا ر الاقتصادية وتنقسم
الاخبار الى ثلاث انواع اخبار هامة وهى تكون بالاحمر واخبار متوسطة وهى تكون بالاصفر واخبار منخضفة وهى تكون
بالازرق والاخبار تكون وجودة فى الاجنداة الاقتصادية بالتوفيق للجميع ان شاء الله

benchou-ahfd
04-21-2014, 15:30
اولا يجب ان تقرا كيف تدرس التحليل الاساسي و ما هي النظريات و الطرق المستعملة في الدراسة و ما هي الحركات التي تقوم بها عند حالة معينة اما دون ذلك فلن تعرف ابدا كيف تتعامل معها

afillane
04-21-2014, 15:43
و عليكم السلام ورحمة الله انا ايضا لم اكن اعلم شيء عنها والان اتعلم بخطا ثابثة والاوضح هو ان تعرف ان كان الخبر له تاثير ايجابي او العكس

ab.mustapha
04-21-2014, 17:16
ابتعد عن وقت الاخبار فى الوقت الحالى اما بالنسبة لمواقع الاخبار استعن بموقع فوركس فاكتوري
وشكرا لك على الموضوع
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

سمير تيارت
04-22-2014, 00:05
من الخسائر لذا اعرف وقت الاخبار من موقع فوركس
فمتورى حتى تحدد

adnen ben
04-22-2014, 00:25
يجب أن يبقى المستثمرين الراغبين في الوصول إلى فرص جني الأرباح التي تنشأ خلال فترة يوم المتاجرة على اطلاع على أخبار العملات الأجنبية. بما أن التوقيت و اتخاذ القرار السريع أساسيان للنجاح في سوق العملات الأجنبية، فيجب أن يسعى المستثمرون و المتاجرون وراء أخبار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:17 PM ----------

بعيدا عن المعلومات المهمة عن العافية المالية لمختلف البلدان، تُقدم أخبار العملات الأجنبية أيضا للمتاجرين أحدث أسعار الصرف لكل زوج من العملات. مع كون التذبذبات جزءا لا يتجزأ من المتاجرة اليومية, بالعملات الأجنبية، يجب أن يعرف المتاجر سعر العملة بالضبط و الطريقة التي يتقدّم فيه السوق.

---------- Post added at 09:18 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

في موقع شركة ns** مثلا يتوفر كل الاخبار التي تتعلق بالسوق وايضا توفر قسم توصيات فوركس .
كل هذه الخدمات مجانية دون اي تكاليف وايضا لديهم قسم عربي جدا قوي.

---------- Post added at 09:20 PM ---------- Previous post was at 09:18 PM ----------

عذرا اقصد موقع شركةns**

---------- Post added at 09:22 PM ---------- Previous post was at 09:20 PM ----------

الموقع اسمه ن.س.ف.اس

---------- Post added at 09:25 PM ---------- Previous post was at 09:22 PM ----------

موقع توصيات فوركس خدمة توصيات واخبار اقتصادية مجانا بدون دفع لا حاجة لتنزيل منصة , صفحه انترنيت مباشرة وسريعه
منصة حصرية توفر توصيات عملات ذهب ونفط خام
الحصول على التوصيات مباشرة الى بريدك الالكتروني برنامج التوصيات المباشر الافضل والمتقدم عالميا
تحليلات فنية وتوصيات من قبل خبراء عالميين
داخل المنصة خدمة توصيات جدول اقتصادي اسعار العملات واخبار
http://forexsignals.ae/‏

rojan22
04-22-2014, 00:25
سلام علیکم، اخی بالنسبه للاخبار، أستفاد من ای اخبار أقتصادیه حتی غوغل ینطیک المطلوب، و ایضا فی قنوات تلفاز متخصصه بالاخبار الأقتصادیه، بالتوفیق

adnen ben
04-22-2014, 00:27
موقع اف اكس ارابيا
من اقوي المواقع التي تقدم خدمة الاخبار الاقتصادية المتعلقة بالفوركس
بشكل متجدد ويوميا

---------- Post added at 09:27 PM ---------- Previous post was at 09:26 PM ----------

انصحك بالاطلا ع علي المواضيع الحصرية بالمنتدي التي تحتوي علي تحديث مستمر لاهم الاخبار الاقتصادية التي يتم نشرها تباعا علي صفحات الموقع

بنزينة
04-22-2014, 00:27
لا شك ان الخبر يساهم في تغير السوق لكن ليس اي خبر بل المقصود هو الخبر المؤثر لانه هو الذي يساهم في تغير العملة و قبل اي صفقة عليك تحري صدق هذا الخبر و قد تكون مجموعة اخبار مؤثرة في العملة لذلك علينا تحري واتخاذ الاستراتيجية المناسبة للدخول في السوقوفي الاخير الكسب ان شاء الله

adnen ben
04-22-2014, 00:29
و هناك ايضا موقع تنزيل الأخبار الفوركس هو ************ لانه يمتازبالدقة الشديدة ويعطيك تفاصيل عن كمدى اهمية الخبر والتأثير المتوقع منه من خلال وضع علامات بالوان الاحمر امام الخبر المهم جدا وللون البرتقالى أمام الخبر متوسط الأهمية واللوم الأصفر امام الخبر الذى يتوقع له أن لا يؤثر فى السوق وانه عدينم الأهمية

---------- Post added at 09:29 PM ---------- Previous post was at 09:28 PM ----------

لا اعرف لما تم حذف الاسم بالعربي الموقع اسمه فوركس فاكتوري

karam22
04-22-2014, 00:30
لان وقت الاخبار الاقتصادية التي لها علاقة بالعملة تتحرك الاسعار وفق معطيات هذا الخبر فتكون اما حركة سلبة او ايجابية وهذه فرصة كبيرة لجني الكثير من الارباح نتيجة هذه الحركات الكبيرة في السعر

abo heba
04-22-2014, 00:46
عليكم السلام
برغم اننى لا اتداول على الاخبار مباشره لان الوقت لدى قليل جدا واخاف من التداول على الاخبار لان راس المال قليل
نوعا ما ولكن بامكانك ان تدخل بعد صدور الاخبار

adnen ben
04-22-2014, 02:02
انا ادعوك لتجربة خدمات موقع اف اكس ارابيا لتجرب بنفسك دون ان اقول لك جيدة او سيئ ..
يعني انت الحكم ..
تحيتي

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

يوجد العديد من المواقع الفوركسية التي تقدم خدمات تعليم الفوركس بالغة العربية ولكن فقط القليل منها هو الجيد الذي يقدم خدماتة بشكل فعال وةبشكل مبسط
علي راسهم موقع اف اكس اف اكس ارابيا هو الموقع الرائد لتعليم الفوركس في الوطن العربي.حيث يعتبر موقع اف اكس ارابيا من اكثر المواقع انتشارا وتوسعا وتطورا

distefano2007
04-22-2014, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع
فيه فايده كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح نعم اخي بامكانك
الاستعانه بهدا الموقع متخصص بالاجنده الاقتصاديه
فوركس فاكتوري

adnen ben
04-22-2014, 02:32
فوركس اليوم به كل الخدمات التى تحتاجها ويقدم توصيات موبيل يومية مجانية

---------- Post added at 11:29 PM ---------- Previous post was at 11:28 PM ----------

المعروف ان تجارة العملات او الفوركس تتاثر كثيرا بالاخبار الاقتصادية والتى تعتبر العامل الرئيسى المحرك لسوق الفوركس عموما
لذلك من الواجب على المتاجريين بالفوركس ان يكونو على اطلاع دائم باهم الاخبار الاقتصادية
موقع أخبار الفاينانشل تايمز
موقع أخبار الوول سترييت
موقع أخبار الداوجونز
موقع أخبار بلومبيرج
موقع مجلة الفيوتشر

---------- Post added at 11:31 PM ---------- Previous post was at 11:29 PM ----------

اهم نقطة بالتعامل مع شركة فوركس هو ان تكون شركة مرخصة ومضمونة , انا لا انصحك في ان تتعامل مع شركة غير مرخصة .

---------- Post added at 11:32 PM ---------- Previous post was at 11:31 PM ----------

موقع مسار فوركس , لانه موقع عنجد بهمه خدمة العملاء , وبيعطي اخبار وتحاليل وتقارير يومية وحصرية عن اخبار العملات , توقعات , ايضا الخدمة المبهرة والمضمونة انه بعطي توصيات لمدة 10 ايام مجانا

imaginesina
04-22-2014, 02:40
لم افهم ايضا عدم تداول وقت اخبار
متى يتم تداول اذن للربح
هل تداول وقت اخبار بالبونص مخالف للقوانين ام لا
ارجو شرحا اكثر
و ﻣﻌﺬﺭﺓ

arabien
04-22-2014, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي بكل بساطة الخبر حين ينزل تكون له توقعات لقوته .

إن كان الخبر قوي إيجابي فهي علامة شراء قوية .

إن كان سلبي تكون علامة بيع قوية .

انكونت تبحث عن موقع مشهور انصحك بفوركس فكتوري .

gr53
04-22-2014, 23:57
هناك موقع فوركس فاكتوري يقدم الأخبار في حينها
أما التداول على الأخبار فلا يختلف عن أي متاجرة لكنه يحتاج دقة

FaTi
04-23-2014, 00:05
لازم انك مثلا لما قرب صدور الخبر انت اطلع على الخبر في وقت لي فات يعني لي صدر فيه
الخبر وشوف ايش كان تاثيره وحاول ان تتقارن وان شاء الله تتعلم كف تتحلل الاخبار

حليس مختار
04-24-2014, 01:44

انا خبرتى قليلة فى هذا النوع من التداول و لكنى لدى اصدقاء

يعملون بمثل هذا النوع من التداول

gr53
04-24-2014, 14:01
فمتورى حتى تحدد

وقت الأخبار من الأوقات الهامة للتداول و التي تحمل المزيد من الفرص للربح
لكن لا يتقن التعامل معها إلا قليل فالمخاطر معها عالية جدا

dragonx
04-25-2014, 21:07
بكل بساطة تابع موقع فوركس فاكتوري واهتم بالاخبار التي تتناسب مع عملك

selmon
04-25-2014, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اعل المنتدي ام بعد اخي الكريم يبص هي الاخبار دي ليها موقع ممكن تكون في موقع عربيه بس انا معرفهاش

AMLAK
04-25-2014, 23:28
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الخبر يساهم في تغير السوق
لكن ليس اي خبر بل المقصود هو الخبر المؤثر لانه هو الذي يساهم في تغير العملة و قبل اي صفقة عليك تحري صدق هذا الخبر
و قد تكون مجموعة اخبار مؤثرة في العملة لذلك علينا تحري واتخاذ الاستراتيجية المناسبة للدخول في السوقوفي الاخير تحياتي للجميع

gr53
04-29-2014, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله
و شكرا

هناك موقع فوركس فاكتوري يمكنك متابعة الأخبار الهامة و معرفة تأثيرها أو الأجندة الاقتصادية و هى موجودة بالعديد من المنتديات
و من المهم معرفة الأخبار و تحليها حتى إن لم تتاجر عليها للتعرف على مدى تأثيرها على السوق

baite
04-29-2014, 16:58
انصحك ان اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

Bouani
04-29-2014, 19:41
أخي الكريم فيه موقع ممتاز فيه الأخبار التجارية
و اسمه فوركس فاكتوري و هنيك يقول لك أهمية الخبر و كيف يؤثر على العملة
بس حاول تتعلم قبل على الديمو
تقبل مروري

forexman3
05-03-2014, 18:56
شوف ياغالى
بالنسبة للاخبار فان الخبر القوى ياتى باللون الاحمر
والخبر المتوسط يكون باللون البرتقالى واما الخبر الضعيف
يكون باللون الاصفر واهم مواقع الاخبار فوركس كاكتورى

ahmed morsy
05-07-2014, 19:34
لا شك ان الخبر يساهم في تغير السوق لكن ليس اي خبر بل المـقصود هو الخبر المؤثر لانـه هو الذي يساهم في تغير العملة
و قبل اي صفقة عليك تحري صدق هذا الخبر و قد تكون مجموعة اخبار مؤثرة في العـملة لذلك علينا تحري واتخاذ الاستراتيجية
المناسبة للدخول في السـوقوفي الاخير الكسب
تقبل مروري

ahmedibrahim258260
05-07-2014, 19:38
بسم الله الرحمن الرحيم المتاجرة على الاخبار انك تشوف الخبر نازل امته وتاثيره هايكون ايه على السوق هايأثر بالسلب او الايجاب وتدخل صفقات بس دي حاجة خطيرة وحتاجة خبير
تقبل تحياتي

INTHENAMEOFALLA
05-07-2014, 22:09
فى شركة انستا فوركس الاجندة الاقتصادية وتصدر كل اسبوع وبها جميع العملات وهناك موقع فاكتورى والاخبار القوية باللون الاحمر

والخبر المتوسط يكون باللون البرتقالى واما الخبر الضعيف يكون باللون الاصفر

narjes
05-07-2014, 22:54
بالنسبة لمواقع الاخبار فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية طرق التداول بالخبر مختلفة الا اني لا اتداول بذلك لاني اظن ان البونص ممنوع نتداول به على الاخبار

أخي أدخل علي موقع باللغة العربية في الاول عشان تعرف هي ايه الاخبار المهمة وتعرف اسم الخبر عشان تعرف تحفظه وادخل علي المتداول العربي هتلاقي فيه حاجة اسمها المفكرة الاقتصادية

maghribia
05-07-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
انا اعتقد ان الاخبار فهي يجب على المتداول ان يكون كمتابع لها داءما
لكي يعرف اذا ما كان سيتداولام لا و انا افضل ان لا اعمل علهيا

تقبل احتراماتيى

dqngers
05-07-2014, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله

أخي العزيز هناك عديد المواقع المتخصصة في أخبار الفوركس

تستطيع أن تبحث و ستجد ما تبحث عنه

بالتوفيق

maghribia
05-07-2014, 23:02
اخى الكريم

انه مهو جدا ان ترعف اخي اوقات الاخبار لكي تعمل بطريقة جدية
و انا اعطكيط موقع فروكس فاكمتوري الراؤع و الذي يعطيالاخبار
تقبل احتراماتيى

ruse
05-10-2014, 15:52
السلام عليكم
انا خبرتى قليلة فى هذا النوع من التداول و لكنى لدى اصدقاء يعملون بمثل هذا النوع من التداول
و بالتوفيق لك ان شاء الله ..

عاشق الفوركس
05-10-2014, 20:22
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،يجب ان تكون على خبرة ب التحليل الاخبار ومعرفة الاخبار من خلال موقع الشركة اوفوركس فاكتوري ممكن تعمل هيدج وقت الاخبار بهذف مفتوح وستوب عشرة نقاط

maasofiane
05-12-2014, 01:31
أخي أدخل علي موقع باللغة العربية في الاول عشان تعرف هي ايه
الاخبار المهمة وتعرف اسم الخبر عشان تعرف تحفظه وادخل علي
المتداول العربي هتلاقي فيه حاجة اسمها المفكرة الاقتصادية

rami007
05-14-2014, 23:11
السلام عليكم
الأخبار هي مجهودات الغير تترجم الى نتائج
عن تحرك السعر باتجاه معين نتيجة معطيات
يمتلكها المديرين فيالشركات يصدرون
من خلالها اتجاه السوق
سلام تحياتي
بالتوفيق

خبير الفوركس
05-14-2014, 23:14
أخبار العملات اليومية هو جزء لا يتجزأ من عملية التداول، وهدفنا هو أن نقدم لك أخبار الفوركس التي تحتاجها أثناء تداولك للعملات. أخبار العملات اليوم مقدم من قبل المتداولين الفعليين اثناء الفوركس

---------- Post added at 08:14 PM ---------- Previous post was at 08:13 PM ----------

موقع اخبار اليوم هو موقع اخباري شامل لاخر الاحداث والاخبار العالمية العامة وبالاخص اخبار الاسواق المالية والبورصات العربية والعالمية بكل انواع العملات الاجنبية

الربح من الفوركس
05-14-2014, 23:22
اخى الحبيب اخبار الفوركس من الممكن بعد معرفتها ان تستطيع توقع اتجاة السوق وبالتالى الربح الكبير وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

selmon
05-15-2014, 15:18
سلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم والهي وانا كمان مش بعرف اشتغل علي الاخبر وعادي انا بشتغل بعيد عن وقتها اصلاا

mahmoudgalal
05-15-2014, 15:19
نا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية

omdameeter
05-15-2014, 19:23
لازم تقرا كتير يا اخى وتشوف الكثير والكثير من التحليلات حتى يتثنى لك ان تعرف كيفية التداول ومدى خطورتها وبعدها افتح حساب تجريبى جرب فية كل شئ وبعدها تكون ملكت الخبرة توكل على الله حين ذلك

محمد مؤمن
05-15-2014, 20:28
استخدام الأخبار في الفوركس يكون عن طريق متابعة الأخبار والتقارير الاقتصادية في المواقع المتخصصة في ذلك
مثل موقع فوركس فاكتوري وهي تقدم أجندة اقتصادية بمواعيد صدور الأخبار ومدى تأثيرها (قوية- متوسطة- ضعيفة) والنسبة المتوقعة لكل مؤشر مثل مؤشر البطالة وغيرها

Mido0o
05-15-2014, 23:36
مش كل الاخبار مهمة بالطبع ولكن مثلا خلى امامك شخص مثل محافظ البنك المركزى الراجل دا كل كلمة بتطلع منه لها تأثير على السوق وفى كمان الاجندة الاقتصادية وموقع فوركس فكتورى ولكن من الاخر وقت الاخبار دا خطر جدا ان تتعامل معه و تتداول فيه دا وقت للخبراء والمحترفين فى التحليل الاخبارى

mhmd12
05-16-2014, 00:09
انا بنصحك بتجنب التجارة على الاخبار لان التجارة على الاخبار تعتبر صعبة فى التجارة لان ممكن التاجر يخسر فى تجارته بسهولة كبيرة جدا و لو هتاجر عليها يبقى ربحك لا يزيد عن 10% من رأس مالك فى السوق

بوهضار
05-16-2014, 00:11
السلام عليكم ورحمة الله
و شكرا

الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
اخي اكتب في جوجل الاجندة او المفكرة الاقتصادية ورح اختار واحدة ورح يطلع لك الخبر + وقت صدوره + قوة تاثيره المحتملة

gr53
05-16-2014, 03:57
هناك موقع فوركس فاكتوري يمكنك متابعة الأخبار الهامة و معرفة تأثيرها أو الأجندة الاقتصادية و هى موجودة بالعديد من المنتديات
و من المهم معرفة الأخبار و تحليها حتى إن لم تتاجر عليها

msamir2013
05-26-2014, 08:32
اخى هناك العديد من المواقع اللى من خلال بحثك على الانترنت هتلاقى فيها اجندات اقصادية خاصة بمواعيد صدور الاخبار

وبيكون فيها تقييم لمدى الاهمية الخاصة بالخبر ومدى تاثيره على السوق لاكن فى البداية انا انصحك لو حضرتك لسة جديد فى الفوركس انك تبتعد عن التجارة

فى الاوقات اللى بيكون فيها السوق منتظر خبر قوى لان السعر بيتحرك حركات كبيرة فى الاوقات دى

ahmedmomen
05-26-2014, 12:47
الاخبار اخي الكريم بتعرفها عن طريق موقع اسمه فوركس فاكتوري وهو بيكون موجود في كل الاخبار الاقتصادية
وبيحددلك قوة كل خبر يعني هل هو خبر قوي ام متوسط ام ضعيف وتأثيره المتوقع على العملة

sabirdaba
05-26-2014, 13:28
الاخبار اخي الكريم بتعرفها عن طريق موقع اسمه فوركس فاكتوري وهو بيكون موجود في كل الاخبار الاقتصادية
وبيحددلك قوة كل خبر يعني هل هو خبر قوي ام متوسط ام ضعيف وتأثيره المتوقع على العملة مشكور على الرد اخي الكريم فعلا موقع المذكور هو موقع مميز في مجال اعطاء الاخبار ووقت صدورهم وفعلا ضروري جدا الاستعانة به اثناء الداول حتى نعرف وقت صدور الاخبار القوية

aysamiman
05-26-2014, 13:40
فوركس فاكتورى وهو من افضل مواقع الاخبار اخى الكريم واتداول على الاخبار بحساب

ahmadinho100
05-26-2014, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يوجد شرح كامل لموقع فركس فاكتوري اللون الاصفر خبر ضعيف اللون الليموني خبر متوصط و اللون الاحمر بر قوي

mohd5ash
05-26-2014, 14:04
تستطيع الاستفادة من الاخبار
بان الخبر اذا كان ايجابي فهو لصالح عملة البلاد واذا كان سلبي فهو ضد مصلحة عملة البلاد
وهنالك الاخبار القوية والمؤثرة ونصف القوية , وايضاً الاخبار العادية اللتي لا تؤثر اي شيء
ولكي تزيد معرفتك هنالك اخبار تؤثر بشكل لحظي ويعود السعر لاكمال مسيرته واتجاهه

xdorex
05-26-2014, 14:59
تستطيع ان ترى الاخبار الاقتصاديه في الفوركس فاكتوري انا دائما استعمله ومنه يمكنك تحديد مواعيد الاخبار

وقوة تأتيرها على العمله وفقك الله

remas
05-26-2014, 15:45
الموضوع مش صعب اخى الكريم كل اللى عليك انك تفتح المفكره لاقتصاديه وتشوف الاخبار وقوتها وتدخل فى فقط على الاخبار القوه وتعلق اوامر قبل الخبر

rayeswahbi2
05-26-2014, 16:11
حاول ان تتعلم كيفية التداول باستخدام المفكرات و انصحك بمفكرة المتداول العربي اكتبها في جوجل و ستجدها انا اعتمد عليها و هي ناجحة

magic777
05-26-2014, 17:26
تستطيع الاستفادة من الاخبار
بان الخبر اذا كان ايجابي فهو لصالح عملة البلاد واذا كان سلبي فهو ضد مصلحة عملة البلاد
وهنالك الاخبار القوية والمؤثرة ونصف القوية , وايضاً الاخبار العادية اللتي لا تؤثر اي شيء
ولكي تزيد معرفتك هنالك اخبار تؤثر بشكل لحظي ويعود السعر لاكمال مسيرته واتجاهه

طبعا وده بيتعرف من نتائج الخبر لكن احنا بنلاحظ كتير ان الخبر بيجي ايجابي والسعر بينزل والعكس ليه علشان بيكون متسرب
في السوق من فتره ووقت الخبر بيحصل جني ارباح علشان كده بيمشي العكس

afillane
05-26-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله اعتقد ان الامر يبدو صعبا في البداية الا انه بالاصرار والمتابرة ممكن تتعلم افضل واحسن مع مرور الوقت

ladharimohamed
05-26-2014, 17:45
بسم الله الرحمان الرحيم
هناك استراتيجيات خاصة للأخبار و لكنها قليلة نوعا ما بالمقارنة مع تلك التي تعتمد التحليل الفني ابحث في قسم الاستراتيجيات و ستجد احداها
مع الشكر

mahmoudgalal
05-26-2014, 17:48
فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية

remas
05-26-2014, 22:58
يعنى انت لو عاوز تشتغل وقت الاخبار ممكن انك تشتغل باوامر معلقه قبل الخبر بخمس دقائق مثلا باستوب وهدف 20 نقطه

soooonor
05-27-2014, 01:48
بالنسبة لمواقع الفوركس ...يمكنك البحث فى موضوعات الاستاذ مجدى عن موضوع هام جدا لمواقع الاخبار التى تحدث لحظيا و باللغة العربية

شاهدت هذا الموضوع اليوم و استفدت منه كثيرا ..و ارجو ان تستفيد منه ايضا

dont
05-27-2014, 04:13
الاخبار تكون موجودة فى الاجنداة الاقتصادية وا لابد من الاطاع عل كل الاخبار الاقتصاية حتى تعرف افضل
والتعامل مع الاخبار يتطب خبرة كبيرة جدا وايضا يكون فى وقت الاخبار حركة كبيرة جدا

remas
05-27-2014, 13:54
انت اولا اخى الكريم لازم تعرف مواعيد الاخبار دى وهتلاقيها فى كل منتيدات الفوركس وبعدين قبل الخبر بدقائق علق اوامرفوق وتحت السعر ب 20 نقطه

milanowolf
05-27-2014, 13:56
فوركس فاكتوري يقدم الأخبار في حينها و أيضا هناك موقع باللغة العربية
و هو فوركس اون لاين أما التداول على الأخبار فلا يختلف
عن أي متاجرة إلا أنه يتطلب حذر شديد و خبرة

محمد السيد محمد
05-27-2014, 14:03
ستجد كل ذلك بكثرة في القسم التعليمي .. فنرجو من الاخ السائل الانتقال فورا الى القسم التعليمي
وسيجد فيه كل مايبغيه من معلومات بخصوص مواقع الاخبار وكيفية التعامل معها

mmidom
05-27-2014, 14:33
طبعا الاخبار على الفوركس اخى الكريم هية كثير جدا ويجب عليك ان تتعلم قراءة الاخبار
من خلال موقع اسمة فوركس فكتورى ويبج عليك ان تتعلم طرق التداول الناجحة من خلال التدريب الجيد على الحسابا لديمو

rami007
05-27-2014, 14:33
السلام عليكم
انا مش شايف ان المتاجرة عل
ى الاخبار يعطى فرص كبيرة
انا خبرتى قليلة فى هذا النوع من
التداول و لكنى لدى اصدقاء يعملون بمثل هذا النوع من التداول
سلام تحياتي
بتالوفيق

moh721
05-27-2014, 18:44
التداول على الاخبار فية ارباح عالية جد
التداول ف وقت الاخبار يتطب قدرة على ان يكون التاجر عنده سيطرة على نفسة لك يدخل فى نقطة قوية

mohamed kajoo
05-27-2014, 18:49
اخى الكريم الاخبار فعلا عامل من العوامل فى الفوركس ولكنى مبتدئ واسمع من الامحللين عدم
الاعتماد على الاخبار بصورة كامله والله الموفق والمستعان

remas
05-27-2014, 18:53
لازم اولا اخى الكريم تعرف مواعيد الاخبار ودى هتلاقيها فى المفكره الاقتصاديه موجوده فى كل منتديات الفوركس وبعد كده اشتغل باوامر معلقه قبل الخبر

anamoody
05-28-2014, 20:13
اخى الفاضل الاخبار تعتبر المتحكم الاساسى فلا الفوركس لذا فيجب عليك متابعتها لان من خلالها تستطيع توقع
حركة اسعار العملات و افضل موقع تتابع من خلاله الاخبار لحظة بلحظة هو موقع فوركس فاكتورى

el andaloussi
05-29-2014, 19:23
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته بخصوص موضوع الأخبار فأنا لا أعتمد في المتاجرة عليهــا وإنما أعتمد على التحليل الفني فقط وارجو من الإخوة أن يفيدوك وشكراً

ebram
05-29-2014, 19:30
حاول ان تتعلم كيفية التداول باستخدام المفكرات و انصحك بمفكرة المتداول العربي اكتبها في جوجل و ستجدها انا اعتمد عليها و هي ناجحة

بردو في موقع الفوركس فاكتوري بيكون الافضل من ناحيه سرعه الاخبار
لو انت هتشتغل بالاخبار
وانا انصحك ان تتداول في الاوقات الهاديه علشان الاخبار دائما خادعه

hema2013
05-29-2014, 19:34
من وجهة نظرى انك لابد من متابعة مواقع الاخبار عن الفوركس وفهما جيدا وبالتوفيق انشاء اللة

lambarkia
05-29-2014, 19:37
الاخبار هي التي تحدد سعر الصعود أو الهبوط أخي الكريم ،
فكلما كانت الاخبار ايجابية مثلا على الدولار ، .. نستغل فرصة بيع وشراء العملات المزدوجة مع الفوركس

honestman22222
05-29-2014, 19:45
الاخبار تصدر فى الفوركس و بعد صدور الخبر هتلاقيه انه ايجابى او سلبى
و على هذا الاساس هتبيع او هتشترى و هتلاقى السعر بيتحرك بسرعة فى اتجاه الخبر

milanowolf
05-30-2014, 01:17
مثلا لما قرب صدور الخبر انت اطلع على الخبر في وقت لي فات يعني لي صدر فيه
الخبر وشوف ايش كان تاثيره وحاول ان تتقارن وان شاء الله تتعلم كف تتحلل الاخبار
تقبل مروري

balou
05-30-2014, 01:22
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد تجنب متاجرة وقت اخبار اخي اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

Jo.Cena
05-30-2014, 01:46
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
الاخبار لا تستعمل هي عبارة عن خبر عن شئ ما يخص اقتصاد بلاد العملة وكل عملة ولها بلد تستعملها وهنا يكون دور الاخبار يا عزيزي

slow
05-30-2014, 01:53
الاخبار بحر واسع و هناك في الكثير من الاحيان يتم
تحرك العملة عكس منطق الخبر يعني يكون خبر ايجابي عل اليورو و ينزل اليورو
و هناك خطورة في التعامل معها

zezo-89
05-30-2014, 11:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى يمكنك زيارة موقع فوركس فاكتورى وإن شاء الله تجد ةما تريد فيه من اخبار الفوركس
تمنياتي بالتوفيق للجميع

memoxmax
05-30-2014, 12:07
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا انا بشكر منتدى فوركس العرب على مجهوداتة فى توصيل علم الفوركس للمبتدئين مثلىواشكر اعضاء المنتدى على المشاركة فى توصيل هذا العلم
اما بخصوص موضوعك فارجو الافاده من زوى الخبرة والله الموفق ukki

---------- Post added at 09:07 AM ---------- Previous post was at 09:06 AM ----------

اولا انا بشكر منتدى فوركس العرب على مجهوداتة فى توصيل علم الفوركس للمبتدئين مثلىواشكر اعضاء المنتدى على المشاركة فى توصيل هذا العلم
اما بخصوص موضوعك فارجو الافاده من زوى الخبرة والله الموفق kkj

rojan22
05-30-2014, 12:08
سلام علیکم، اخی بالنسبه للاخبار، أستفاد من ای اخبار أقتصادیه حتی غوغل ینطیك المطلوب، و ایضا فی قنوات تلفاز متخصصه بالاخبار الأقتصادیه، بالتوفیق للجمیع

8150017
05-30-2014, 12:10
السلام عليكم : صعب جدا على اى متاجر يعرف اذا كان الخبر اللى صدر او القرار هيعمل ايه فى العمله ، هل هيتسبب فى صعودها او فى هبوطها ولكن فى مواقع بيكون فيها محللين لهم الخبره فى تحليل الاخبار وهذا موقع باللغه العربى http://arab.dailyforex.com/forex-fundamental-analysis/page-1

memoxmax
05-30-2014, 12:48
اما بخصوص موضوعك فارجو الافاده من زوى الخبرة والله الموفق 46y6yy2y

payza
05-30-2014, 15:27
اتوافق معك اخي العزيز\
التحليل الاخباري يكون تأثيره لحظة صدور الاخبار واغلب شركات التداول

---------------------------------------------------------------------------

dragonx
05-31-2014, 03:57
اخي بالنسبة لمتابعة الاخبار التي تخص العملات التي تتاجر بها هي من اماكن كثيرة منها الانترنت والتلفاز والنشرات الاخبارية او المفكرات الاقتصادية على الانترنت والرموز بها مشروحة وسهلة القراءة ماعليك سوى النظر والتطبق مثل موقع الشهير بالاخبار الفوركس فاكتوري

amal.m500
06-08-2014, 13:19
اخي الفاضل . الاخبار الاقتصادية تضخ سيولة كبيرة في السوق اخي العزيز لذا يجب الحذر
الشديد من الـمتاجرة خلال هذا التوقيت لانه من الممكن ان يتسبب لك في تمرجن الحساب

ehab_salah
06-15-2014, 11:00
انا مش شايف ان المتاجرة على الاخبار يعطى فرص
تكون كبيرة انا خبرتى قليلة فى هذا النوع من التداول
ولكنى لدى اصدقاء يعملون بمثل هذا النوع من التداول
...
تحياتى

eslamsallam
06-28-2014, 00:47
.السلام عليكم
بالنسبة لمواقع الاخبار فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري
المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية
طرق التداول بالخبر مختلفة الا اني لا اتداول بذلك
لاني اظن ان البونص ممنوع نتداول به على الاخبار
. بالتوفيق ان شاء الله

alatn
06-28-2014, 05:01
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الاخبار تعطيك فكرة عن اقتصاد الدول . و بالتالي فكرة عن العملة التي تتاجر بها ان كانت ستنخفض بسبب الخبر او يترتفع.

بالتوفيق

nour nour
06-28-2014, 08:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى سهل التعامل معها انت فقط تتابع الاخبار على فوركس فكتورى وتعرف مواعيد الظهور لها والتوقعات لها ايضا
وبناء علية تتوقع الحركات القادمة اتمنى ان تتقبل مرورى وتحياتى اخى وبالتوفيق يارب للجميع:)

sara ali
06-28-2014, 09:43
لمواقع الاخبار فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية
طرق التداول بالخبر مختلفة الا اني لا اتداول بذلك لاني اظن ان البونص ممنوع نتداول

ebram
06-28-2014, 10:29
عندما تقرر العمل وقت الاخبار
لازم تعرف ان اقل خطائ مكن ان يكلفك حسابكك كله فلازم تعرف كويس جدا ان تجارتك في هذا السوق محتاجه كتير جدا من الابعاد المستمره
كي تتابع السوق
وتجارته

hunter_world
06-29-2014, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مش بشتغل علي الاخبار ولا اتعلمتها اوي ولا اعرف موقع لكن اتمنا من يفيدك

gr53
07-17-2014, 23:13
و من المهم معرفة الأخبار و تحليلها حتى إن لم تتاجر عليها

egymax3d
07-17-2014, 23:23
اتمنى ان اكون عندى الخبرة الكافية لكى اساعدك فى الموضوع وبارك الله فيك وفى كل اعضاء الجروب بالتوفيق للجميع

Mosa AL-Haj
07-18-2014, 08:50
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

---------- Post added at 06:50 AM ---------- Previous post was at 06:50 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

midoo
07-18-2014, 16:44
فمتورى حتى تحدد

yacrao
07-18-2014, 16:53
استعما لالاخبار في الفوركس اخي الكريم امر من الصعب جدا ومن الامور التي تحتاج الى العلم العزير لهذا انصحك ان تتبع ويبينار افضل لك

maha elsayed
07-18-2014, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. سمكنك يا اخى الذهاب الى
موفع فوركس فاكتورى هتلاقى كل الاخبار اللى انت عاوزها عموما تقبل تحياتى يا اخى

forex24day
07-18-2014, 21:19
تحياتي للجميع

Ahmed2020eg
07-19-2014, 03:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... تسلم اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك

mounim1994
07-19-2014, 04:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريم
انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي اي فكرة و بالتوفيق

DABDOUB
07-19-2014, 05:21
هو صعب ان تتعلم تاتير الاخبار من الوهلة الاولى و القراءة الاولى
لازم ان تفهم اولا اقتصادات الدول و سياساتها و بعده تاتير كل خبر و كل مكحؤشر على السوق

ahdtoaa
07-19-2014, 05:23
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
موضوع قيم جدا هناك العديد من المواقع المختلفه والمتنوعه اللى تقدر من خلالها معرفة الاخبار
وده ذى موقع فوركس فاكتورى اى سى ان وفوركس اون لاين وموفق انشاءالله

nassr15
07-19-2014, 06:15
الســــــــلام عليكم ورحمة الله
شوف أخي العزيز بما إنك مبتدئ ماانصحكش تداول علي الأخبار لكن لوعايز تفهم أكتب فيب قوقل شرح موقع فوركس فاكتوري

payza
07-19-2014, 15:29
في موقع مشهور جدا جدا يا اخي العزيز هوهو فوكري تونلابن وان
ودا بيعرض الاخبار اليومية في الفوركس انصحك لبيه

maao2008
07-19-2014, 15:46
انا لا انصخك بالتجارة فى الفوركس على الاخبار الهامة جدا لان هذا ممنوع و يعاؤض انستا فوركس من قواعد و غيرها و يجب علينا ان نبذل مجهود للربح بعيد عن اى ميعاد او وقت خبر

Saadqnet
07-19-2014, 16:15
بالنسبة لمواقع الاخبار يمكنك الاطلاع على أحدث الاخبار و تحليلات السوق الفنية و التقنية من موقع
اي سي ان العربي أنا جرلته و بالفعل موقع جيد جداً

gr53
08-03-2014, 00:28
هناك موقع فوركس فاكتوري يمكنك متابعة الأخبار الهامة و معرفة تأثيرها أو الأجندة الاقتصادية
و من المهم معرفة الأخبار و تحليلها حتى إن لم تتاجر عليها

gr53
08-15-2014, 09:22

المتاجرة على الأخبار ليست ممنوعة في انستا لكن حتى تحسب الأرباح يجب ألا تزيد عن 10 % من رأس المال
لكن التداول على الأخبار يتطلب خبرة و إتقان و دقة في التحليل

hema2013
08-15-2014, 10:09
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة نشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد ونبدء بالصلاة والسلام على رسول اللة اما بعد لابد من عمل فيديوهات لمشاهدة الفوركسولابد من عمل وسائل التحليل الفنى منها الشموع البيانية وكمان الرسوم البيانية والمؤشرات المتحركة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

haroun43
08-15-2014, 10:11
اخي يوجد عديد من المواقع التي فيها اخبار وتقوم بضبط الوقت خاص ببلدك عليها لتعرف متى يصدر دلك الخبر
انصحك بالابتعاد عنها خاصة انك مبتدا حاول التداول في ايام العادية
الاخبار خطيرة ممكن تخسر حسابك في ثواني اتركها عندما تحترف الفوركس

mohamedsaber
08-15-2014, 10:31
اولا انت في حاجة الي مشاهدة فيديوهات تشرح كيف تستخدم التحليل الاساسي ، لانها سوف تساعدك علي قراءة الاخبار بطريقة صحيحة وكيفية ربطها بالتحليل الفني ، اذا كان رأس مالك صغير انصحك ان تبتعد عن المتاجرة في وقت الاخبار ، لان نتائج الاخبار مضمونة وتأثير الخبر ممكن يؤدي الي مارجن كوووول
تقبل مروري اخي

monylaser
08-15-2014, 10:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ممكن ان شاء الله تدخل الموقع التعليمي وفي الاخوة الاعضاء شارحين
موضوع الاخبار ده بشكل جميل ومفيد وسرد للموضوع باسلوب رائع والله الموفق وتقبل مروري

hema2013
08-15-2014, 10:35
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة نشكرك اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد ونبدء بالصلاة والسلام على رسول اللة اما بعد لابد من عمل العملات المتداولة منها عملة اليورو دولار ولابد من عمل الحساب التجريبى الذى تجرب علية الصفقات والاسبريد دون فقد اموالك
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

bombasasa
08-15-2014, 11:06
إذا كنت تريد حقا أن تجعل الربح على النقد الاجنبى من يجب استخدام إشارات النقد الاجنبى استخدام أخبار الفوركس استخدام مؤشرات تفعل فرس والمزيد من الممارسات على حساب تجريبي قراءة السوق من كنت قادرا على تحقيق الربح في الفوركس

marem2007
08-15-2014, 11:17
في موقع مشهور جدا في الاخبار ممكن تدخل عيل متشوف كل الاخبار الموجودة ومواعيد عرض كل خبر ونسبنة اية والمتوقع صدورة

Wassa04
08-15-2014, 11:26
المتاجرة وقت الاخبار امر خطير جدا بالنسبة لمتاجرة مبتدىء
كما هناك مواقع كثيرة يمكنك الاعتماد عليها مثل فوركس فاكتوري

azad aradni
08-15-2014, 11:29
السلام عليكم
لازم انك مثلا لما قرب صدور الخبر انت اطلع على الخبر في وقت لي فات يعني لي صدر فيه الخبر وشوف ايش كان تاثيره وحاول ان تتقارن
وان شاء الله تتعلم كف تتحلل الاخبار

abderrahmenanis
08-17-2014, 21:20

يوسف خضر2
08-17-2014, 21:37
السلام عليكم ورحمة وبركاته
ا
متابعة السوق باستمرار يساع دك في اعداد الصفقات ،عندما تتابع السوق امكانية ربح كل صفقة 70%

وانا اتابع الاخبار باستمرار هده نصيحتي

جزاء الله خيراً

AMLAK
09-06-2014, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم بالنسبة لمواقع الاخبار
فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية طرق التداول بالخبر مختلفة الا اني لا اتداول
بذلك لاني اظن ان البونص ممنوع نتداول به على الاخبار بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

MMMOOO
09-13-2014, 23:58
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

MOHAMMED EN NADOURI
09-14-2014, 02:03
الأسواق سوف تحول تركيزها إلى الولايات المتحدة لاحقاً عندما يتم الإعلان عن أرقام الناتج القومي الإجمالي للربع الثاني، و يتوقع المحللون أن القراءة سوف تكون عند 1.0% مقارنة بالعام الماضي، و المفاجئة بأرقام أقل سوف تعزز الموقف المتوقع من البنك الفدرالي.
كما ورد من طوكيو في تمام الساعة 10:45 بتوقيت اليابان،

MRN2014
09-14-2014, 03:45
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
.بالنسبة لمواقع الاخبار فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

abokarem
09-14-2014, 17:54
عليكم السلام
للاسف لا اتداول على الاخبار الى الان واحاول ان ابتعد عن الشارت وقتها ان لم يكن لدى صفقات مفتوحه
حتى ان اتى الخبر عكسى ستكون الخساره كبيره جدا نوعا ما

MOHAMMED EN NADOURI
09-15-2014, 02:14
عند 125.74 ين، و مقترباً من 127.71 ين الذي كان أعلى مستوى له خلال 34 شهراً و الذي وصل له الأسبوع الماضي.
تقدم الين الياباني على حساب الدولار الأمريكي و اليورو خلال جلسة التداولات الآسيوية في وقتٍ سابق، حيث أن المستثمرون ترقبوا بعض التوضيح من التصريحات المتضاربة من إجتماع مجموعة g20 الذي يعقد حالياً في موسكو. أشار أحد محللي العملات في هونج كونج إلى أنه لم تكن هناك

ahmedhathout
09-15-2014, 04:32
حضرتك لو دخلت على موقع انستا هتلاقي الاخبار
لكن ازاي تستخدمها يبقى مفروض تتعلم التحليل الاساسي ودا تقدر تتعلمه من اليوتيوب

Sama20
09-15-2014, 06:20
صبببببببببببببببببببببباح الخير
اهلا اعزائي اعضاء منتدي الفوركس
لمعرفه الاخبار الاقتصاديه الهامه هناك موقع فاكتوري وهوموقع هام ومفيد
وممكن تدخل علي مواقع اقتصاديه هامه علي النت تعطيك الاخبار اول باول
ولكن نصيحه عدم التدوال وقت الاخبار
وعدم الاعتماد عليها وخاصه مع المبتدئين
واله الموفق للجميع لان التدوال وقت الاخبار يحتاج حرفيه عاليه جدا

adamdz
09-15-2014, 17:16
فالخبار هي التي تحرك السوق ويطلق عليها بالتحليل الاساسي او الاخباري و نظرا لاهميتها سميت بالاساسي

ProForex
09-15-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم هناك مواقع تقوم بتفسير الاخبار المهم أن تفهم الخبر وان تعلم هل هو إيجابي أم سيلبي تحياتي

Lobna Mohamed
09-15-2014, 22:43
موضوع قيم جدا هناك العديد من المواقع المختلفه والمتنوعه اللى تقدر من خلالها معرفة الاخبار
وده ذى موقع فوركس فاكتورى اى سى ان وفوركس اون لاين وموفق انشاءالله

downlaod1
09-16-2014, 02:10
السلام عليكم يا اخي الخسارة تساعد الشخص على اكتساب معارف جديدةوالتعمق في البحث والدراسةلكي لا يعود ويحدث معه ماسبق
فهي تصحيح للاخطاء والغلطات السابقة والسعي نحوغد افضل
تقبل سلامي

ihabblida
09-20-2014, 01:24
أخي الكريم يمكنك ان تجد شرح لطريقة التداول
بأستخدام الخبار الأقتصادية في الفوركس في القسم التعليمي للمنتدى
ارجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكر ا

rojan22
09-20-2014, 01:26
سلام علیکم،
بالنسبه للاخبار، أستفاد من ای اخبار أقتصادیه حتی غوغل ینطیك المطلوب،
و ایضا فی قنوات تلفاز متخصصه بالاخبار الأقتصادیه، و هناك مواقع للاخبار الاقتصادیه،
بالتوفیق للجمیع

ayb
09-20-2014, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

BrahimForex
09-20-2014, 01:38
السلام عليكم اخي الكريم بالنسبة لك في هدا الوقت انصحك ان تبتعد عن التداول بالاخبار حتى تفهم الاخبار وبالتالي التداول بالاخبار

forexmonim
09-20-2014, 01:40
انا كذلك اخي الفاضل لدي هدا المشكل رغم اني اعرف موقع الاخبار
الاقتصادية لكن لا استطيع قرائتها و اترجمها الى تحليل في الفوركس

fosat
09-20-2014, 02:11
سلام عليكم

hamouz14
09-20-2014, 19:05
هناك موقع اسمه قوركس فاكتوري انه الاول عالميا في تقديم الاخبار
ممكن تشوف كل الاخبار بتاعت النهاردة والايام اللي جاية عن طريق موقع فوركس فاكتوري

roussi27
09-20-2014, 19:08
اشهر المواقع واقوى مواقع التي تصدر الأخبار عن الفوركس هو موقع فاكتوري فوركس ، لكن قبل ذلك اضن ان موقعنا انستا فوركس ممنوع التداول على الأخبار بالرصيد البونص والله اعلم
وثاني حاجة أطلب منك الحذر في التجارة بالأخبار لأنه صعب نوعا ما ، فقط إجعله إضافة ، عني حلل فنيا واضف عليها الاخبار ، فهذه نصيحة لك

mohamed.atef
09-30-2014, 00:21
سلام عليكم .بالنسبة لمواقع الاخبار فانا اتعامل مع موقع فوركس فاكتوري المشهور طبعا والذي يصدر اهم الاخبار القوية
طرق التداول بالخبر مختلفة الا اني لا اتداول بذلك لاني اظن ان البونص ممنوع نتداول به على الاخبار. بالتوفيق

dalirap
09-30-2014, 00:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي أدخل على موقع يقدم الأخبار وشوف وقت الخبر وتابع إن كان الخبر سلبي أم إيجابي

rachid01
09-30-2014, 02:03
تحياتي للجميع

فريــــد
09-30-2014, 04:15
الاخبار الاقتصادية تضخ سيولة كبيرة
في السوق اخي العزيز لذا يجب الحذر الشديد من
المتاجرة خلال هذا التوقيت لانه من
الممكن ان يتسبب لك في تمرجن الحساب
تحياتي للجميع

AYYOUB100
09-30-2014, 04:19
السلام عليكم ورحمة الله
أخي يوجد موقع فوركس فاكتوري وهو متخصص في اخبار الفوركس
وتوجد العديد من المواقع الأخرى عليك بالبحث فقط

maloki
09-30-2014, 15:40
أدخل علي موقع باللغة العربية في الاول عشان تعرف هي ايه الاخبار المهمة وتعرف اسم الخبر عشان تعرف تحفظه وادخل علي المتداول العربي هتلاقي فيه حاجة اسمها المفكرة

محمد عز الدين عيد خضري
10-06-2014, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
عليك بالدخول الي القسم الخاص بالمبتدئين بالمنتدي وستجد كل ما تريد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

hamzaa
10-28-2014, 23:59
مشكور اخى على طرحك للاعضاء و الزوار لهذا الموضوع الالكثر من رائع ^_^
يجب علينا جميعا ان نضيف مثل هذه المواضيع الاكثر من رائعه لجلب الزوار و الاعضاء لنا مع تحياتى لصاحب الموضوع ^_^
و تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح و التقدم ^_^
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ^_^

galmp01
10-29-2014, 17:56
أنا أيضا لحد الأن لم افهم الاخبار جيدا مرة علي أكثر من سنة و لحد الأن لا أستوعب الأمور جيدا
خاصة الأخبار و كل ما أعرفه انني أقرء أن المتاجرة وقت الأخبار صعبة نوعا ما و لا ينصح بها

8150017
10-29-2014, 17:59
السلام عليكم : اهم موقع للاخبار هو موقع مصنع الاخبار ولكن هذا الموقع بالانجليزى فقط ، انا بشوف ان مش كفايه انك تسمع الخبر لازم يكون فى تحليل للخبر لان ممكن يصدر خبر او قرار لا يؤثر فى سير العمله او يؤثر فيها ولكن بشكل غير المتوقع

أسماء نعناع
10-29-2014, 18:39
انا اتعامل مع فوركس فاكتورى وهو من افضل مواقع الاخبار اخى الكريم واتداول على الاخبار بحساب