PDA

View Full Version : كيف تنجح فى حياتك

Pages : [1] 2 3 4 5

ultrasloco
03-09-2014, 23:13
كيف تنجح فى حياتك

إن القدره على مواجهه والتغلب على تحديات الحياه تعتبر الصفه رقم واحد فى شخصيه الناجحين. إذا كنت تفتقد القدره على الصمود بشجاعه وثقه, فإن أى خطوات تتخذها فى طريق النجاح تصبح بلا معنى.

هناك نوعين من البشر, المنتصرون والضحايا. المنتصرون لا يسمحون بوقوف أى شىء فى طريق إنجازاتهم .لا توجد عقبه لا يستطيعوا التغلب عليها. إنهم يروا تحديات الحياه على إنها فرص لتحسين أنفسهم ووسائلهم للعمل على الإنجاز. المنتصرون يدركوا أنه بدون تحديات الحياه لن توجد فرص للنمو والتطور.

الضحايا على الجانب الآخر يضيعوا الكثير من الوقت فى التفكير فى ما يواجههم من صعوبات. لا يعتبروا التحديات فرص للتحسين بل كأسباب قبول الفشل . عندما يواجه هذا الشخص أى تحدى فى الحياه نجده بسعاده يأخذ الطريق الأسهل وهو عدم المقاومه والإستسلام. بل ويقاوم أى تغيير قد يحدث فى حياته ويعتبر تحديات الحياه سببا للإنسحاب والخضوع. إن الحياه لا تعطى شىء لمن لا يستحق. تقبل فكره إن الحياه لن تتوقف عن التحدى وإنك ستواجه كل يوم تحدى جديد يجب أن تواجهه وتعلو فوقه. كلما زاد النجاح زادت التحديات التى تواجهها.

كيف تنجح فى حياتك :

الخطوه الأولى: إعرف نواياك وحدد الهدف :

إعرف ما الذى ترغب فى تحقيقه ولماذا الإنجاز يستحق العمل والمجهود والوقت والتضحيه الضروريه للنجاح. إعرف تماما الحد الذى ترحب بالوصول اليه لتحقيق هدف ما. يجب تغيير طريقه تفكيرك ونظرتك لنفسك لتواصل تحقيق أهدافك. إذا كنت فى أعماقك لا تشعر بالثقه فى قدراتك على النجاح تغلب على ذلك لأنه سيكون سببا لفشلك.

الخطوه الثانيه: كن واقعيا :

أنظر لمشروعك من كل الجوانب وقِس نسبه الخطر الى الربح. كن واقعيا وقيم إمكانات النجاح من الأزمات والصعوبات التى قد تصاحب البدايه فى أى مشروع (الإستثمارات ,الإلتزامات, أو البناء الهيكلى) . بوضع كل ذلك فى الإعتبار حدد هدفك. عند حدوث أى أزمات أو نكسات أنظر إليها كجزء من عمليه النمو وليس كعقبه تجعلك تتراجع وتهجر هدفك الأساسى وتنسحب. صمم على إيجاد الفرص داخل النكسات وعلى حل أى مشكله لإزاحه العقبات.إن ذلك سيجعلك تكتشف قدرات لم تكن تعرف إنها موجوده داخلك.

الخطوه الثالثه: إعرف مواطن القوه والضعف فى شخصيتك :

إستخدم مواطن قوتك ونمى وقوى مواطن الضعف أو حاول التخلص منها مستخدما إرادتك ورغبتك فى النجاح. وازن بين ما تملكه من قدرات وصفات حتى تصبح شخصا قادرا على الإنجاز. كمثال إن كنت تجد صعوبه فى حل مشكله الإصغاء للآخرين لديك, تعلم أن تبحث فى تعليقات الآخرين وكإنك تحل فزوره. إستمع بتركيز لــ من , ماذا , متى , أين , لماذا الموجوده فى ما تسمع. ركز بإنتباه كيف تحل مشكله عدم الإصغاء بإهتمام بإتباع هذا المنهج,وهو محاوله إيجاد إجابات الأسئله السابقه فى ما تسمعه.

الخطوه الرابعه : تعلم كيف تكون أكثر فاعليه :

أى أن تصبح متواصلا , مفاوضا قادرا على حل المشاكل , ولاعبا مهما فى المجتمع . حدد حاجه مجتمعك وإعمل على إيجاد الوسائل لتحقيقها. لا تكن مجرد متفرج فى فريقك, مجتمعك,عائلتك ..إلخ. فكر فى أعظم فائده لأكبر عدد من الناس وإعمل على تحقيقها.

الخطوه الخامسه : كن إيجابيا :

إعمل على حل المشاكل وإيجاد حلول مناسبه ومستمره لكل أزمه. فكر فى النتائج وليس العقبات. نمى داخل عقلك القدره على تحجيم التحديات وعدم المبالغه فيها. إن نظرتك للتحديات سواء بالتصغير أو التكبير سيؤثر مباشره على ثقتك بنفسك. إن عقلك هو الذى يكبر أو يصغر ,لذلك يجب أن تنمى التفكير الإيجابى فيه وأن تقنع نفسك إن أى مشكله يمكن حلها بالصبر والتركيز والتفكير السليم . عندما تمتلك الثقه فى النفس ستنظر إلى التحديات من الناحيه الإيجابيه وستعمل على مواجهتها.

الخطوه السادسه : نمى داخلك الشغف للوصول للنتائج :

أحب الفوائد و عمليه تحقيق النتائج نفسها. إغرس داخلك الشعور بالسعاده والنجاح مع كل إنجاز تحققه من أهدافك. الشعور بالسعاده غير كافى, إجعل الإحساس بالرضا بالإنجاز الذى تحقق دافع ومحفز لخطوه أخرى ومرحله تاليه من النجاح. حافظ على وجود هذا الشعور لتحقق النجاح الكامل فى حياتك.

الصفات التى تساعد على النجاح :ــ

الإيمان بما تفعل : من المهم جدا أن تؤمن بما تفعله. فى البدايه يكون ذلك سهلا لإنك تركز على ما ستربحه من وراء تحقيق الهدف. مع مرور الوقت تنسى الإثاره التى كنت تشعر بها وتخبو الشعله التى كانت داخلك. لتتجنب ذلك تأكد من المحافظه على رؤيتك لنتائج تحقيق الهدف واضحه فى ذهنك. أكتب هدفك وعمليه تنفيذه خطوه خطوه وإذا أمكن إرفق بها الرسم التوضيحى والصور حتى تحفزك كلما رأيتها وترى هدفك واضحا أمام عينك مع كل خطوه تتم فتظل الإثاره والحافز داخلك لإتمام النجاح.
الثقه : ثقتك فى البدايه قد تكون قويه لكن مع مرور الوقت وظهور العقبات أو المشاكل قد تتلاشى شيئا فى شيئا. إذا حدث ذلك ذكر نفسك إنك تملك القدره على تحقيق الهدف .جدد تصميمك و إنفض الخوف وقوى ثقتك بنفسك وإصرارك على النجاح.
التصميم : إيمانك بهدفك و قدرتك على تحقيقه يعتبر بدايه طيبه, ولكن عليك أيضا أن تكون مصمما على تحويله إلى حقيقه. إبقى على تصميمك قويا برفضك الخضوع للعقبات والمشاكل وتذكيرك لنفسك بأهميه الهدف لك. التصميم هو الشعله التى ستبقى داخل عقلك وقلبك لتقويك وتشجعك على مواجهه التحديات وتحقيق الهدف.
الدافع : أن تبقى محفزا يمكن إعتباره أيضا تحديا , خاصه مع مرور الوقت وخفوت الإثاره والحماس للهدف وتحول شعورك إلى مجرد إحساس أن ما تفعله مجرد عمل عادى. إن قوة شعورك بالحافز يتم بمجرد إتخاذ قرار بسيط بوجوده. إبحث عن ما يبقيك متحفزا لتكمل الطريق لتحقيق الهدف. إقرأ المقالات أو الكتب التى تتحدث عن ذلك, تكلم مع الناجحين وإسمع قصص نجاحهم وما فعلوه من أجل الوصول لمكانتهم الحاليه, إبتعد عن الفاشلين أو اليائسين.
الإدراك : كن مدركا واعيا لما يدور داخل رأسك. إذا وجدت هناك شىء أو تصرف لا يحقق هدفك أو يؤخره ,إبحث فى جذور المشكله وأسبابها بسرعه حتى تعود الى الطريق الصحيح وتكمل طريق النجاح

zinga7
03-10-2014, 19:10
وبالتالي فإن الأسواق هي دائما يموتون لمعرفة ما هي المستهلكين حتى وكيف أنها قد
تتصرف في المستقبل القريب. المستهلكين هم أكثر ثقة بشأن الاقتصاد والخاصة

doola2020
03-11-2014, 03:36
النجاح في الحياة يا أخي الكريم ليس أمرا سهلا فانظر كم شخص ناجح في حياتنا الان ولكن الاهم ان يكون عندك اصرار وعزيمة للاستمرار في التوجه نحو هدفك

gamal20
03-11-2014, 06:33
تنظيم الامور فى حياتنا من جميع النواحى ليس الفوركس فقط اهم سر فى اسرار النجاح شكرا لك اخى الكريم
واتمنى لك كامل التوفيق ان شاء الله وتقبل تحياتى

hasan300
03-11-2014, 16:37
النجاح فى الحياة له اساليبه الخاصة بنا شخصيا و النجاح فى الفوركس يعتبر نفس الاساليب او معظمها و لذلك انا شايف من هو ناجح فى ادارة حياته ناجح فى التجارة فى الفوركس و تحقيق ربح منها

Zikoo
03-11-2014, 16:42
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
أخي موضوعوك جيد للغاية وأضن آن هده طريقة هي الأحسن
إعمل على حل المشاكل وإيجاد حلول مناسبه ومستمره لكل أزمه. فكر فى النتائج وليس العقبات. نمى داخل عقلك القدره على تحجيم التحديات وعدم المبالغه فيها. إن نظرتك للتحديات سواء بالتصغير أو التكبير سيؤثر مباشره على ثقتك بنفسك. إن عقلك هو الذى يكبر أو يصغر ,لذلك يجب أن تنمى التفكير الإيجابى فيه وأن تقنع نفسك إن أى مشكله يمكن حلها بالصبر والتركيز والتفكير السليم . عندما تمتلك الثقه فى النفس ستنظر إلى التحديات من الناحيه الإيجابيه وستعمل على مواجهتها.
شكرا لك أخي وفقك له للخير

harimeche
03-21-2014, 18:57
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

ممتــــــاز أخي موضوعك حول كيف

تنجح في الحياة وأغلب النقــــاط مهمة

يجب أن نأخدهــــا في عين الإعتبار

forexman3
03-21-2014, 22:42
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الاكثر من رائع
واظن ان هذه الخطوات تدخل فى برنامج البرمجة العصبية
والتنمية البشرية بحيث تستطيع ان تتحكم فى عقلك وتقوم بتوجيهه

ilyaselouafi
03-21-2014, 22:44
الإيمان بما تفعل : من المهم جدا أن تؤمن بما تفعله. فى البدايه يكون ذلك سهلا لإنك تركز على ما ستربحه من وراء تحقيق الهدف. مع مرور الوقت تنسى الإثاره التى كنت تشعر بها وتخبو الشعله التى كانت داخلك. لتتجنب ذلك تأكد من المحافظه على رؤيتك لنتائج تحقيق الهدف واضحه فى ذهنك. أكتب هدفك وعمليه تنفيذه خطوه خطوه وإذا أمكن إرفق بها الرسم التوضيحى والصور حتى تحفزك كلما رأيتها وترى هدفك واضحا أمام عينك مع كل خطوه تتم فتظل الإثاره والحافز داخلك لإتمام النجاح.

HOPE2014
03-21-2014, 22:45
مساء الخير شكرا سيدى على موضوعك والاحتصار يكن النجاح في الحياة مرىبط بامرين هما التخطيط وتحديد الهدف ان لم تخطط لن تعرف كيف تسير وان لم يمون لك هدف يعني انك تعمل بعشوائية لدى لبد من التخطيط والهدف سلام

sendrela
03-21-2014, 22:47
من الممكن ايضا لكل تلك الصفات ان تكون ايضا صفات النجاح بالفوركس لان غالبها لابد وان تتوافر فى المتداول الناجح

ولذلك اشكرك اخى لانها عن جد من الصفات الرائعه والتى لابد الاعتماد عليها ..ننتظر جديد موضوعاتك

دمت بود

maged mag
03-21-2014, 23:04
الســــــــلام علـــيــكـــــــم ورحــمـــــــه الله وبـــركـــاتـــــــه
راااائع ومميز كتييييير هذا الموضوع الاكثر من هام اخى
جزيل الشكر على طرحك لخطوات النجاح فى الحياة وعلى مجهودك المبذول
فعلا لابد من تحديد الهدف والعمل على تحقيقه
تحياتى لك

hanane 123
03-22-2014, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومابعــــد....
النجاح في الحياة يا أخي الكريم ليس أمرا سهلا فانظر كم شخص ناجح في حياتنا الان ولكن الاهم ان يكون عندك اصرار وعزيمة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله
وداعا وشكرا

tazi larbi
03-22-2014, 00:46
السلام عليكم لتنجح في حياتكمك لبد ان لاتكون عشوائي بل كن منظم خطط لحياتك لا تضع سقف لطمحك ابدا لكي تصل وحدد الاهداف عندما تحقق واحد انتقل لاخر دون ملل لان الحياة نجاح اتمنى لكم النجاج والله الموفق

mohamedmoya
03-22-2014, 00:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تسلم ياغالى على هذا الموضوع الاكثر من رائع النجاح فى الفوركس يعتبر نفس الاساليب او معظمها

ahmad lord
03-22-2014, 00:48
اخى الفاضل الفوركس شركه جيده جدا ويمكن ان تكون سبب فى النجاح فى حياتك وبنا يجعلها سبب لك فى النجاح والتوفيق فيها وربنا يوفق الجميع

محمد أبو بكر
03-22-2014, 02:16
السلام عليكم و رحمته و بركاته
تنظيم الامور فى حياتنا من جميع النواحى ليس الفوركس
فقط اهم سر فى اسرار النجاح شكرا لك اخى الكريم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ..

mahmoud bakr
03-22-2014, 02:40
شكرا لك على موضوعك الرائع
و اللى بيزرع بيحص يعنى اللى تعب هيحص نتجيه تعبه اكيد

شكري الله
03-22-2014, 17:17
حكمة تقول"أذهب خلف حلمك مع رغبة جادة وعزم وتصميم فإما أن تنجح.. و إما أن تتعلم وتكبر...

afillane
03-22-2014, 17:22
رغم طول موضوعك الا ان طريقة كتابته السلسة وترتيب الخطوات تجعل القارئ لا ينتبه لكثرة الموضوع لانه يحتوي على نقاط مهمة

moto1
03-22-2014, 17:30
إعمل على حل المشاكل وإيجاد حلول مناسبه ومستمره لكل أزمه. فكر فى النتائج وليس العقباتمساء الخير شكرا سيدى على موضوعك والاحتصار يكن النجاح في الحياة مرىبط بامرين هما التخطيط وتحديد الهدف ان لم تخطط لن تعرف كيف تسير وان لم يمون لك هدف يعني انك تعمل بعشوائية لدى لبد من التخطيط والهدف سلام

soooonor
03-22-2014, 17:41
موضوع عظيم و مفيد لكل من يريد ان يعمل فى مجال تجارة العملات فهذا المجال لا يصلح له المحبطين و عديمى الثقة بأنفسهم و لا الاشخاص السلبيين

كل متداول لابد ان يكون مثابرا قادرا على العمل و التعلم و مواجهة الخسائر و العمل على تحوييلها الى ارباح بالتعلم و الصبر

Abo Hamdy
03-22-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
لازم تشوف طريقة تنجح بيها
وتتميز بحاجة وتبقر مصر ع النجاح

lema
03-22-2014, 17:53
بالفعل لابد ان نحدد الهدف ولابد ان نضع الخطة التى تجعلنا قادرين على تحقيق ذلك الهدف ولابد ان يكون لدينا مرونة للتغير
عندما يتطلب الامر التغير

zamalkkawy
03-22-2014, 18:28
الامور فى حياتنا من جميع النواحى ليس الفوركس فقط اهم سر فى اسرار النجاح شكرا لك اخى الكريم
واتمنى لك كامل التوفيق ان شاء الله

forexarabi
03-22-2014, 23:39
السلام عليكم
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع الاكثر من رائع فقد مس عندى وترا حساسا فكل من يتوهم انه بامكانه النجاح ويستسهل الامور
دون ان يعرف مفاتيح النجاح الواجب علبه التحلى بها ومغرفة ما يمتلكه منها وما ينقصه لينميه ويبنيه لكى يصيب النجاح فى حياته
بالتوفيق

faridfrance
03-22-2014, 23:42
سم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من المهم جدا أن تؤمن بما تفعله. فى البدايه يكون ذلك سهلا لإنك تركز على ما ستربحه من وراء تحقيق الهدف .

zamalkkawy
03-23-2014, 00:07
شكرا سيدى على موضوعك والاحتصار يكن النجاح في الحياة مرىبط بامرين هما التخطيط وتحديد الهدف ان لم تخطط لن تعرف كيف تسير وان لم يمون لك هدف يعني انك تعمل بعشوائية لدى لبد من التخطيط

saddem
03-23-2014, 19:35
يجب أن تنمى التفكير الإيجابى فيه وأن تقنع نفسك إن أى مشكله يمكن حلها
بالصبر والتركيز والتفكير السليم

احمدل سالم 22
03-28-2014, 01:01
اشكرك جدا على الشرح والتحفيز
والنصائح الاكثر من رائعة
لذلك اتمنى من كل شخص يقرا
هذه النصائح ان يستفيد منها
في سوق الفوركس

pato18
03-28-2014, 19:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم شكرا جزيلا على الموضوع الرائع أعجبتني
الخطوة الأولى ى هي تحديد الهذف فالحياة بلا أهداف لا قيمة لها

hajarforex
03-28-2014, 19:32
النجاح ف يالفوركس فهو الغاغلةي التي نامل الوصول
الهيا كلنا بحيث ان النجاح فيه فهو ان نصل الى درجة الاجحتراف فيه
و لكي ننجح فهي فلابد من العمل و العمل و العمل في الفوركس

saro123
03-28-2014, 19:44
لابد ان يكون لكل شخص هدف ولتحقيق ذلك الهدف لابد ان يكون لك خطة موضوعه تساعدك على الوصول الى تلك الهدف
ويجب ان يكون لك صبر وارادة للوصول الى ذلك الهدف

merengue
03-28-2014, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . و الصلاة و السلام علي المصطفي . سوف احاول القيام بالنصائح التالية و شكرا جزيلا .

doaa sary
03-29-2014, 03:18
النجاح بيجى بعد الفشل ووالفوركس الاول هتحس انك مش فاهم
وفشلت بس مع الوقت هتكتسب خبرة وتفهم الدنيا ماشية اواى طول منتا مؤمن بقرارتك وثقتك

ahmadinho100
03-29-2014, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ادا اردت ان تنجح في حياتك يا اخي يجب عليك ان تنضم اوقاتك و تعطي لكي شيء وقته يا اخي بالتوفيق لك يا اخي

Heisenberg
03-29-2014, 20:24
النجاح في الحياة يا أخي الكريم ليس أمرا سهلا فانظر كم شخص ناجح في حياتنا الان...قليلون
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

dont
03-29-2014, 20:59
النجاح فى الفوركس يحتاج الى وقت كثيرا جدا ويجب ان نصبر على تعليم الفوركس
وخاصة فى البداية لان التداول فى البداية يكون الفوركس صعب

salimned
03-30-2014, 04:06
السلام عليكم شكرا لك اخي على موضوعك المفيد الدي قدمته لنا و بالفعل النجاح
في الحياة يكمن في تنظيم انفينا و تعلم الصبر و كيفية اتخاد القرارت الحاسمة.

el andaloussi
03-31-2014, 03:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم موضوعك جد جميل
فهو يعطيك خطة محكمة كي تخطط للنجاح في المستقبل فشكرا لك على الموضوع وتقبل مروري

slow
03-31-2014, 03:57
طيب اذا الشخص ككان واقعي و يعرف ان 5 في المئة فقط هم رابحون في الفوركس
و انسبة اقل بكتير في العالم العربي
يعني هل سيكون ليه هف نجاح في الفوركس

a7med84
03-31-2014, 06:29
والله دهةلكل مبتدئ فى السوق كلنا نتمنى ان نحقق ارباح كبيره جدا من السوق

مفيش شئ فى الحايه بيكون بسهوله ولو عندك حلم بيبقى هتتعب علاشان تحققه مش بالسهوله اللى انت متوقعها

marem2007
03-31-2014, 06:31
النجاح في الحياة يكون بعد تخطيط كبير لمستقبلك لابد من خطة وهدف والسعي من اجل تحقيق الهدف وانا من ضمن اهدافي الفوركس

ahmedibrahim258259
04-14-2014, 21:24
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع جزاك الله يخر
ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

spread
04-14-2014, 22:23
موضوع عظيم و مفيد لكل من يريد ان يعمل فى مجال تجارة العملات فهذا المجال لا يصلح له المحبطين و عديمى الثقة بأنفسهم و لا الاشخاص السلبيين

كل متداول لابد ان يكون مثابرا قادرا على العمل و التعلم و مواجهة الخسائر و العمل على تحوييلها الى ارباح بالتعلم و الصبر

INTHENAMEOFALLA
04-14-2014, 22:27
يجب على كل الشباب ان يتخذوا هذا الكلام قدوة يحتذوا بها فى حياتهم حتى يصلوا الى ما يتمنوا وان يعمل ويبحث عن ولا يجلس امام النت والفيس بوك دون فائدة

ruse
04-14-2014, 22:35
السلام عليكم و رحمته و بركاته
الامور فى حياتنا من جميع النواحى ليس الفوركس
فقط اهم سر فى اسرار النجاح شكرا لك اخى الكريم
بالتوفيق لك ..

dallali1
04-14-2014, 22:48
1- وجود مشكلة ملحة تطاردنا، قد تكون مشكلة شخصية أو عائلية أو عاطفية أو مالية أواجتماعية.
2- توقع حدوث أمر مخيف والإنشغال به.
3- المعاناة من مشكلة صحية.
4- وقوع أمر يؤدي إلى الفرح الشديد.
5- التعود على العيش أسير الخيالات والأوهام غير الواقعية والتعلق بها.
6- أن يكون في المحيط الذي تعيش أو تعمل فيه ما يشغل الفكر؛ ويؤدي لعدم الإرتياح، ومن أمثلة ذلك:

500
04-14-2014, 22:54
والله يا اخى الكريم الواحد اساسا مش عارف يعمل اى بس فعلا الموضوع قيم اوى وممكن ناس كتيرة اوى تستفاد منه يا غالى شكرا ليك

dont
04-14-2014, 22:59
النجاح فى الحياة يحتاج الى خطوات كثيرة جدا
من اول تلك الخطوات هى النظام يعنى النظام فى كل شى واول شى هو ادارة الوقت

ab.mustapha
04-15-2014, 00:52
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما مع تمنياتي بنجاح الدائم
والله ولي التوفيق
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

ainga
04-15-2014, 01:11
إذا لم تغلق الصفقة قبل الساعة الخامسة من بعد الظهر بتوقيت نيو يورك، تحصل تلقائياً عملية التبييت للعقود المفتوحة. عملية التبييت هي الجزء الاكبر في الإشكال الشرعي، فالبعض يرى أن عمولة التبييت مقرونة بفائدة ربوية لأن نسبة فائدة العملات تدخل في العملية الحسابية لهذه العمولة والبعض الآخر لا يرى إنها فائدة ربوية بل عمولة مقابل خدمة تمديد حياة العقد التجاري.

hegaa
04-15-2014, 01:40
السلام عليكم
موضوعك رااائع جداا بيتحدث على النجاح فة الحياة وهى اهم شىء
واكيد يجب على لانسان ان يتحلى بايمان والاخلاق
والصبر واكيد كل انسان يرى فى نفسه عزيمة واصرار واحلام يجب ان يحققها وعتدما يحقق احلامه تصبح حياته مكتملة

yara alaa
04-15-2014, 02:17
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا استفدت ففعلا النجاح في الحياة متوقف علي الهدف والطموح ولكن لازم تخطط لهم علشاان توصل

gr53
04-15-2014, 02:23
النجاح في الحياة أمر ليس سهلا فهى تحتاج تنظيما و ترتيب أولويات و معرفة بالقدرات الخاصة
و النقاط التي ذكرتها هامة يجب التركيز عليها و معرفة تحقيقها

dont
04-15-2014, 03:47
النجاح فى الحياة يحتاج الى خطوات كثيرة جداك
من اول يكون عند الانسان نظام فى حياته ويكون ايجايبى ويكون عنده ثقة فى نفسه

محمد مؤمن
04-15-2014, 04:40
شكرا لك على هذه النصائح لكيفية النجاح في الحياة وفي مجال الفوركس بصفة خاصة وأهم هذه النصائح هي
معرفة مواطن القوة والضعف وكذلك التصميم على الهدف وعدم الياس والإحباط بعد الفشل وإنما محاولة تحويله إلى نجاح

spread
04-15-2014, 12:16
النجاح ف يالفوركس فهو الغاية التي نامل الوصول
الهيا كلنا بحيث ان النجاح فيه فهو ان نصل الى درجة الاجحتراف فيه
و لكي ننجح فهي فلابد من العمل و العمل و العمل في الفوركس

fatoma elsayd
04-15-2014, 12:55
السلام عليكم
موضوع كبير ولكنه جيد وعجبنى جدا اسم العنون كيف تنجح فى حياتك
والله اخى المعلومات كتير والنصائح اكتر لكن الاهم
اللى يعمل بيها مش يسمعها من الناس وخلاص
يارب كله يفهم موضوعك
وتقبل مرورى اخى الفاضل :)

saad197920
04-15-2014, 13:00
نعم يا اخى الفاضل موضوعك جميل بالفعل وشيق ومفيد لنا جميعا لكى نتعلم كيف ننجح فى حياتنا وكيف نحقق
اهدافنا ونبتعد عن الفشل ....

latraaa
04-15-2014, 19:45
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، ياريت لو تقدم مواضيع اخرى إن شاء الله

amermazzen
04-15-2014, 20:04
السلام عليكم الكل يريد الربح في الفوركس لكن هدا الأمر صعب المنال لأن الكثير من التجار مازلوا يعتمدون على العواطف في اتخاذ القرارات هذا خطأ كبير مزال التجار يقعون فيه أظن أن البخث عن الاستراتيجات التي تكون مربحة وتطبيقها على الحساب التجريبي لمعرفة مدة مصداقيتها أحين حاجة بالتوفيق للجميع.

saber2000
04-15-2014, 20:46
النجاح بالفعل من اصعب مايواجههنا في حياتنا خاصة اذا كنا نريد تحقيق شيئا فريدا من نوعه ولكن لابد التخلص من التشاؤم حتي نستطيع تحقيق ما نريد

lyes1977
04-15-2014, 21:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع ورغم انه مطول جدا الا انه مفيد وانا قراته بتمعن والذي يعطي اراء ونصائح للنجاح في الحياة والذي يتطلب طبعا التخطيط الصحيح والابتعاد عن العشوائية والمجازفة والطمع والجشع شكرا اخي وبالتوفيق

arabien
04-15-2014, 21:15
مشكور أخي على الموضوع .
أعجبتني خاصةً الخطوه الثالثه: إعرف مواطن القوه والضعف فى شخصيتك.
اعتبر أن الفوركس يعلم كيف يكون المتاجر محترم .ويعلم أخذ القرارات حتى في الحياة اليومية .

gr53
04-15-2014, 21:20
طيب اذا الشخص ككان واقعي و يعرف ان 5 في المئة فقط هم رابحون في الفوركس
و انسبة اقل بكتير في العالم العربي
يعني هل سيكون ليه هف نجاح في الفوركس

أظن أن هذه النسبة غير صحيحة و إلا لما يزداد عدد المضاربين في الفوركس حتى أننا نسمع أن هناك من يترك البورصة و يتجه للفوركس
أما في العالم العربي قد يكون نسبة الرابحين قليلة لأن المجال جديد علينا

maghribia
04-15-2014, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
النجاح ف ياي شيء ف يالفوركس فهو لازم منه
بالنسبة للمتداول لانه هو الذي سيجعل المتداول ف ياسعد الجحالة

تقبل احتراماتيى

faycal.afdhal
04-15-2014, 21:26
السلام عليكم في اعتقادي الفوركس هو عمل و اذا اردت ان تعمل يجب تقديم الوثاءق المطلوبة و الشهادات للتتقن هذا العمل يتوجب عليك التعلم و تطبيق ما تعلمته و لكن عندي سؤال هناك العديد من درسوا في الجامعات الاقتصاد و التصرف لكن لا يستفيدون من هذه الدراسة لماذا

naoual
04-15-2014, 21:29
مشكور اخي على هذا الطرح القيم و المفيد و نتمنى لك الاستمرار معنا و نستفيد منك و تفيد معنا

mhmd12
04-16-2014, 08:10
النجاح فى اى تجارة و خاصة التجارة هنا فى الفوركس انا شايف انها تحتاج الى مجهود كبير من اى تاجر و يجب على التجار فى هذا المجال ان يحاولو الوصول الى النجاح من خلال اعمالهم المختلفة فى هذه التجارة

forex.slayer
04-16-2014, 13:48
عشان تنجح فى حياتك يا غالى اولا لازم تكون مخطط كويس للى انت بتعمله يا باشا وبجد يا اخى الكريم انا عن نفسى شايف كده يا باشا

benchou-ahfd
04-16-2014, 17:15
ليس دائما التخطيط في الحياة للحياة ناجح و ربما يملك شخص ما كل مقومات النجاح من الشخصية المثالية ظروف العمل الجيدة و قدرات جسمانية و فكرية جيدة و لا يحقق شيئا في الحياة و هذه هي الحياة

مصطفى حمدان
04-21-2014, 15:09
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واعتقد ان حضرتك لميت نقاط هامة جدا ولكن من وجهة نظرى ان النجاح لا يتطلب المعرفة فقط بكل هذه الامور بل يحتاج الى معرفة وعمل لتحقيق هذه النقاط حتى نصل الى النجاح

midouknight
04-21-2014, 15:11
أهلاً بك أخي الغالي
ونعمة النساءة تنظيم الحياة وتركيز الأهداف من أهم مؤشرات النجاح في الحياة العملية والاجتماعية

salimned
04-23-2014, 15:40
السلام عليكم نعم اخي يجب ان نبيني اسسا لنمشي عليها في حساتنا كي نستكيع تحقيق
النجاح في مختلف الميادين و الفوركس ايضا يجب ان نضع خطة للعمل فيه و بالتوفيق لك.

ahmedfareed
04-23-2014, 16:04
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هذه النصائح وانا ارى ان من اهم اسباب النجاح هي تدوين اهدافك المراد تحقيقها بس المهم انها
تكون اهداف قريبه من الواقع

abo heba
04-23-2014, 16:29
لابد ان يكون لدينا هدف فى حياتنا كى نسعى اليه فالحياه بلا هدف تكون بلا معنى والمهم ان نحاول فان قدر لنا النجاح
ننجح وان لم يقدر لنا يكفينا شرف المحاوله واننا لم نستسلم

godfather
04-23-2014, 16:57
الخطوة الثانية هى الاهم على الاطلاق لانك لازم تكون واقعى جدا
و لو مش واقعى فى الفوركس يبقى هتخسر فلوس كثيرة جدا و ممكن تخسر الحساب نفسه

عاشق الفوركس
04-23-2014, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى االفكار والنصائح القمية امل ان نحقق او نعلم على احد منها كما اتنمى ان ننجح جميعا في حياتنا مع تمنياتي لك ،بالتوفيق ،والسداد

samoray13
04-25-2014, 14:59
مشكور على هذا الموضوع الجميل انا فعلا استفدت منه كثيرا ومن المعلومات المقدمة به اتمنى ان الاخوة يقرأ الموضوع باهتمام بالغ لان المعلومات المقدمة لها دور كبير على الفوركس وعلى كل مناحي حياتنا

The King Algeria
04-25-2014, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
بارك الله فيك على خطوات الاكثر من رائعة طبعا اتمنى توفيق للجميع

kaa
04-25-2014, 15:12
النجاح ف الحياة ليس سهل كما نعتقد لان النجاح فى الحياة
تيطلب مجهود كبير وايضا خطط منظمة والنجاح فى الحياة يعتمد على شخصية التاجر

mdmd
04-25-2014, 15:16
الكل يريد الربح في الفوركس لكن هدا الأمر صعب المنال لأن الكثير من التجار مازلوا يعتمدون على العواطف في اتخاذ القرارات هذا خطأ كبير مزال التجار يقعون فيه أظن أن البخث عن الاستراتيجات التي تكون مربحة وتطبيقها على الحساب التجريبي لمعرفة مدة مصداقيتها أحين حاجة بالتوفيق للجميع.

hasan300
04-25-2014, 15:23
انا اخطط فى حياتى و اتمنى انى احقق اهداف معينة فى حياتى ثم اقوم بالاستراتيجية التى تؤهلنى و تساعدنى متوقفا على الموارد و العناصر التى تمدنى بالثقة و حتى اتمكن من الوصول الى الاهداف التى انا اسعى للوصول اليها من هذه التجارة فى الفوركس

سمير تيارت
04-25-2014, 18:30
لســــــــلام علـــيــكـــــــم ورحــمـــــــه الله وبـــركـــاتـــــــه
راااائع ومميز كتييييير هذا الموضوع الاكثر من هام اخى
جزيل الشكر على طرحك لخطوات النجاح فى الحياة
وعلى مجهودك المبذول
فعلا لابد من تحديد الهدف
والعمل على تحقيقه
تحياتى لك

afillane
04-25-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاستراتيجيات التي ذكرتها بالطبع هي الخطوات الاساسية لتحقيق الذات سواء في الفوركس او في كل جوانب الحياة

magic777
04-25-2014, 22:32
انا اخطط فى حياتى و اتمنى انى احقق اهداف معينة فى حياتى ثم اقوم بالاستراتيجية التى تؤهلنى و تساعدنى متوقفا على الموارد و العناصر التى تمدنى بالثقة و حتى اتمكن من الوصول الى الاهداف التى انا اسعى للوصول اليها من هذه التجارة فى الفوركس

اخي المهم ان تكون الخطط هنا واقعيه يعني مش تقول انا عاوز مليون دولار مثلا من اصل ميه دولار وكده في كام شهر طبعا
دي مش خطه ده حلم صعب الوصول له

med5
04-25-2014, 22:33
سلام عليكم

مجال تجارة العملات فهذا المجال لا يصلح له

المحبطين و عديمى الثقة بأنفسهم و لا الاشخاص السلبيين

كل متداول لابد ان يكون مثابرا قادرا

على العمل و التعلم و مواجهة الخسائر

بالتوفيق

josefsatriani
04-25-2014, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله
لكن اخي الكريم اظن انك نسيت نقطة مهمة في خطوات النجاح و اللتي تعتبر الاهم و اللتي يجب ان تكون على راس قائمتك و هي القرب من الله فذلك اساس نجاح المسلم و الاعتماد عليه بعد كل شيىء
تقبل اضلفتي اخي الكريم

حليس مختار
04-28-2014, 00:13
موضوع عظيم و مفيد لكل من يريد ان يعمل فى مجال تجارة العملات

فهذا المجال لا يصلح له المحبطين و عديمى الثقة بأنفسهم و لا الاشخاص السلبيين

كل متداول لابد ان يكون مثابرا قادرا على العمل و التعلم و مواجهة

الخسائر و العمل على تحوييلها الى ارباح بالتعلم و الصبر

gr53
05-05-2014, 00:26
النجاح في الحياة ليس أمرا سهلا فهى تحتاج تنظيما و ترتيب أولويات و معرفة جيدة بقدراتنا
و ما ذكرته من نقاط هام جدا يجب التركيز عليها و العمل على تحقيقها

anawri1996
05-05-2014, 01:45
السلام عليكم \\ اخي اشكرك علي هذه التوصيات التي نهتم بها لكي نصل الي النجاح ولكن نسيت اهم شئ بالنسبة وهي المبادرة والتقه في النفس والصبر اعدرني اخي لقد قراءت الموضوع باكمله واسمحلي مرة اخري ودمت وفي لنا وشكرا

rojan22
05-05-2014, 01:51
السلام علیکم، یا اخی الشخص الناجح هو من یصمد أمام الصعوبات،
حتی یشعر بنجاحو، طعم الحیاة هو أن تجد لک مشکله حلها، و الأکثر طعما أن تجعل من المر حلاوه، بالتوفیق

ahmed morsy
05-08-2014, 17:41
ليـس دائما التخطيط في الحياة للحياة ناجح و ربما يملك شخص ما كل مقومات النجاح من الشخصية المثالية
ظـروف العمل الجيدة و قدرات جسمانية و فكرية جيدة و لا يحقق شيئا في الحياة و هذه هي الحياة
تقبل مروري

AMLAK
05-08-2014, 17:50
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان
لكل يريد الربح في الفوركس لكن هدا الأمر صعب المنال لأن الكثير من التجار مازلوا يعتمدون على
العواطف في اتخاذ القرارات هذا خطأ كبير مزال التجار يقعون فيه أظن أن البخث عن الاستراتيجات
التي تكون مربحة وتطبيقها على الحساب التجريبي لمعرفة مدة مصداقيتها أحين حاجة تحياتي للجميع

maasofiane
05-09-2014, 01:59
السلام يا أخي
النجاح في الحياة يا أخي الكريم ليس أمرا سهلا فانظر كم شخص ناجح
في حياتنا الان ولكن الاهم ان يكون عندك اصرار وعزيمة للاستمرار
في التوجه نحو هدفك

anamoody
05-29-2014, 04:50
اخى العزيز من يريد النجاح فى الحياة الفوركسية يجب عليه ان يتعلم جيدا فى الاول حتى يحصل على
الخبرة التى تمكنه من القضاء على الصعوبات ان شاء الله و يحقق ارباح كبيرة من خلالها

aysamiman
05-29-2014, 09:12
تنظيم الامور فى حياتنا من جميع النواحى ليس الفوركس فقط اهم سر فى اسرار النجاح شكرا لك اخى الكريم

hasan300
05-29-2014, 09:41
النجاح بشكل عام هو ان يبذل الانسان مجهود لان النجاح لا يمكن و ان يأتى بشكل سهل و بسيط و انا اعقتد اننا ممكن نحقق احلامنا فى اى حاجة بالاصرار و التحفيز الكبير

zezo-89
05-29-2014, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يجب ان نبيني اسسا لنمشي عليها في حياتنا كي نستكيع تحقيق
النجاح في مختلف الميادين و الفوركس ايضا يجب ان نضع خطة للعمل فيه
تمنياتي بالتوفيق للجميع

gr53
06-16-2014, 17:01

أكيد النجاح يتطلب مجهود و تعب و جدية و صبر على التعلم و المعرفة
و كل تاجر على حسب إمكانياته و مهاراته و مدى استيعابه و طموحه

afillane
06-16-2014, 17:23
موضوعك هذا من افضل واروع المواضيع التي قراتها في المنتدى هذا الذي نتعلم منه الكثير بالاضافة الى البونص
شكرا وبالتوفيق

mmidom
06-16-2014, 19:14

maghribia
06-16-2014, 19:17
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

النجح ف ي مجال الففوركس فهو يمكن ان يكون
ان كان المتداةل نجاحا في حياته كلها
تقبل احتراماتيى

forex forex1
06-16-2014, 19:27
:):)السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته اخى النجاح ف الحياة ليس سهل كما نعتقد لان النجاح فى الحياة
تيطلب مجهود كبير وايضا خطط منظمة والنجاح فى الحياة يعتمد على شخصية التاجر تقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله لك وللجميع :)

GM.LAVAL
06-19-2014, 06:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بسم الله الرحمن الرحيم .
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه النصائح حول كيف تنجح فى حياتك واهم شئ فعلا للنجاح ان تتعلم الصبر والعزيمة وربنا يوفق الجميع

chomehdi
06-22-2014, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على تقديم هدا الموضوع فهو مفيد جدا تحياتي أخي

ehab_salah
06-23-2014, 23:44
اخي الفاضل .. موضوع عظيم ومفيد جدا لكل من يريد ان يعمل فى مجال تجارة العملات فهذا المجال
لا يصلح له المحبطين و عديمى الثقة بأنفسهم و لا الاشخاص السلبيين كل متداول لابد ان يكون مثابرا
قادرا على العمل و التعلم و مواجهة الخسائر و العمل على تحوييلها الى ارباح بالتعلم و الصبر
...
تحياتي

RomanyMoreed
06-24-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهم حاجه بجد لو عايز تنجح يبقي يكون عندك اصرار علي النجاح وتتعلم التجاره كويس وتدير رأس مالك بطريقه جيده

dalito
06-25-2014, 01:33
السﻻم عليكم
مشكور على هذه النصائح الجميلة عن الحياة
وبقى الافضل هو تقوى الله والتكول عليه في كل الاعمال
وتقبل مروري

moh721
06-25-2014, 02:46
دة يجب ان نتعلم كيف يكون التاجر نجاح فى حياته
يجب انه يكون التاجر عنده ثقة ف نفسه
وكل انسان يجب انه يكون عنده اساس النجاح فى الحياة

eslamsallam
06-25-2014, 02:50
سلم ياغالى على هذا الموضوع الاكثر من رائع

mohd1236
07-07-2014, 12:54
أخي الفاضل الهدف بالحياة و الإصرار على تحقيقه فهو النجاح
فكن محسن لاختيار طريق حياتك الذي ستحاسب عليه في الدنيا و الآخرة

FiFi
07-07-2014, 14:06
بارك الله فيك اخي الكريم على هي الخطوات وطبعا النجاح يكون
عن طريق التعلم والصبر
بالتوفيق

baite
07-07-2014, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقةو المفيدة.

بالفعل اخي هذه الخطوات جوهريةوكل من يتبعها سينجح بالتاكيد

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

عاشق الفوركس
07-07-2014, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على التقديم وعلى الشرح الذي تفضلت به امل ان يفيد الاخوة في التعلم وكسب الخبرة ان شاء الله وان نراك في طروحات اقوى في المستقبل ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

moh721
07-07-2014, 17:58
يجب انه نتعلم كل مفتاحي النجح فى الحياة
الفوركس يطب اشاي ء كثيرة جدا لكى يكون التاجر عنده نجاح فية

kachary
07-07-2014, 18:00
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الجميل لانه من المفيد تطبيق هده القواعد حرفيا ادا اراد المرء ان يكون ناجحا في
حياته على الصعيد العملي والشخصي فالنجاح لايأتي من لا شيئ انما هو نتيجة وتمار اعمالك

abdelaziz 10
07-07-2014, 20:54
النجاح يا اخي في اي مجال من مجالات الحياة او في الحياة نفسها رهين بتعامل الانسان مع الحياة ومجالاتها طبعا
بالنسبة للفوركس لابذ وان نعلم ان النجاح فيه رهين بالمتاجر اولا وبادارته ومعارفه وتقنياته قبل السوق طبعا

zinou
07-07-2014, 21:21
معنى النجاح يا اخي يتغير من شخص لآخر و لكن المهم هو ان يكون لنا هدف في الحياة و نسعى لتحقيقه والايمان بقدراتنا و ان لا نؤمن بالمستحيل ابدا

1 million
07-09-2014, 08:50
موضوع ممتاز ان هذه النصائح يمكنك تطبيقها ايضا على المتداول الناجح في سوق الفوركس
الذي يجب عليه ان يتحلى بها حتى يستطيع تحقيق الربح في سوق الفوركس

azlmamo
07-09-2014, 15:48
شكرا و تحية خالصة لك اخي
فعلا النجاح هو مبتغى الجميع
لكن تختلف الطرق و الاساليب
وهنا ذكرت العديد من الاساليب و التي يجب علينا ان نتخدها بعين الاعتبار

MAGDYABDO
07-09-2014, 17:24
مشكور اخى على الموضوع فعلا موضوع مشوق وجميل ومفيد ايضا
بارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك

abdelaziz 10
07-09-2014, 20:47
اظن ان النجاح في حياتنا وتحقيق اهدافنا فيها لازمها اشياء عدة اهمها الصبر على مشقة الطريق لتحقيق ذلك
بالتالي ارى اعضاء كثر في المنتدى للاسف يصابون بالياس والفشل في وقت جد قصير ولا يجتهدون ابدا

mounim1994
07-09-2014, 22:23
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
شكرا اخي الفاضل على هدا الموضوع االرائع و بالتوفيق

MAZROUR
07-09-2014, 22:43
اظن ان النجاح في حياتنا وتحقيق اهدافنا فيها لازمها اشياء عدة اهمها الصبر على مشقة الطريق لتحقيق ذلك
بالتالي ارى اعضاء كثر في المنتدى للاسف يصابون بالياس والفشل في وقت جد قصير ولا يجتهدون ابدا

---------- Post added at 07:35 PM ---------- Previous post was at 07:25 PM ----------

"اظن ان النجاح في حياتنا وتحقيق اهدافنا فيها لازمها اشياء عدة اهمها الصبر على مشقة الطريق لتحقيق ذلك
بالتالي ارى اعضاء كثر في المنتدى للاسف يصابون بالياس والفشل في وقت جد قصير ولا يجتهدون ابدا"

---------- Post added at 07:43 PM ---------- Previous post was at 07:35 PM ----------

"اظن ان النجاح في حياتنا وتحقيق اهدافنا فيها لازمها اشياء عدة اهمها الصبر على مشقة الطريق لتحقيق ذلك
بالتالي ارى اعضاء كثر في المنتدى للاسف يصابون بالياس والفشل في وقت جد قصير ولا يجتهدون ابدا"

maha elsayed
07-10-2014, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انجح فى حيتاتى من
خلال التخطيط والتعليم والتدريب يا اخى عموما تحياتى

killer007
07-10-2014, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
فعلا اخي النجاح في الحياة ليس امرا سهل بل يتوجب علينا ان نجتهد كل جهد و نكون على ايمان قوي بالله سبحانه وتعالى و نكافح من اجل وصولنا الى حلمنا في الحياة
موفق اخي

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

afillane
07-10-2014, 21:15
مقال رائع وجد ممتاز لا يمكنني الا شكرك جزيل الشكر عليه وبالطبع فلا نجاح في كل مجالات الحياة دون خطة واستراتيجية عمل

MAZROUR
07-10-2014, 22:13

rojan22
07-10-2014, 22:17
السلام علیکم،
الشخص الناجح هو من یصمد أمام الصعوبات، و ان تکون صبورا،
حتی یشعر بنجاحو، طعم الحیاة هو أن تجد حل لکل مشکله،
بالتوفیق للجمیع

mohd1236
07-10-2014, 22:28
بوضع هدف أمامي و المحاربة للوصول له و إن واجهتني تحديات
و لكن بالإصرار و الثقة بقدراتك تستطيع تحقيق المستحيل

MAZROUR
07-10-2014, 23:55

---------- Post added at 08:55 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

"السلاك عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي اي فكرة و بالتوفيق"

economisteg
07-10-2014, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الريم الاجابة على سؤالك فى كلمتين ( النظام والتخطيط) ان قمت بتطبيقهما سوف تنجح بالتأكيد باذن الله
مشكووور واتمنى لك التوفيق

msamir2013
07-11-2014, 00:06
بصراحة موضوع جميل وشيق وفعلا النقاط اللى حضرتك ذكرتها فى هذا الموضوع

تعتبر من اهم النقاط اللى لابد للمتداول وضعها فى الاعتبار لتحقيق اهدافة

MAZROUR
07-11-2014, 00:16

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:10 PM ----------

"السلاك عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي اي فكرة و بالتوفيق"

---------- Post added at 09:16 PM ---------- Previous post was at 09:11 PM ----------

malak_maloka
07-11-2014, 00:22
شكرا لك يا اخي بالفعل خطوات رئيسيه للغايه واذا اتبعناها سوف ننجح
ممهمه جدا لحياتنا وحياتنا ايضا في الفوركس وخالصه اذا كنت ايجابي وتبحث عن السبب وراء المشاكل وهكذا

MAZROUR
07-11-2014, 00:23

hegaa
07-11-2014, 00:28
السلام عليكم
مشكووور اخى الكريم ع هذا الكلام الرااائع
وان شاء الله الكل يستفيد من هذ الكلام الراائع
وجزااك الله كل خير

محمد السيد محمد
07-11-2014, 02:33
نشكرك يا غالي على هذه النصائح والمعلومة الغالي ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون والنصيحة لاخوانك المبتدئين فهذا حقهم عليك وعلى امثالك من الاساتذة الافاضل كما فعل من سبقكم من اساتذتكم الكرام , رحم الله من مات منهم , واطال الله عمر من بقى منهم ..

abdelaziz 10
07-11-2014, 02:34
النجاح حسب تجربتي الشخصية المتواضعة يعتمد اساسا على الادارة التي ينهجها المتاجر في الحساب
صدقني يا طيب هو ادارة الحساب تقنيا وماليا سليمة وصحيحة المتاجر ينجح في اغلب الاحيان

poop
07-11-2014, 04:03
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا لك اخى الكريم على موضعك كيف تنجح فى حياتك
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

MAGDYABDO
07-11-2014, 07:05
مشكور اخى على الموضوع فعلا موضوع مشوق وجميل ومفيد انا شخصيا استفدت منه وهحاول اطبقه عهملى

maha elsayed
07-11-2014, 07:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انجح فى حياتى من خلال
التخطيط والتدريب والتعلم الجيد فى الفوركس يا اخى

MAZROUR
07-11-2014, 22:24

---------- Post added at 11:46 AM ---------- Previous post was at 11:27 AM ----------

---------- Post added at 07:24 PM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

Yopi
07-11-2014, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله النجاح يبدا بوضع خطة وهدف
والوصول اليه يكون بالتعب و التعلم و الاصرار و النهوض بعد السقوط و الخسارة رمضان كريم

MAZROUR
07-11-2014, 22:33

masry928
07-11-2014, 22:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان النجاح فى الحياة لابد وان تكون له خطه معينة موضوعه فى السابق ولكى يكون هناك خطه لازم يكون هناك اعمال وجدول زمنى وهدف لابد تحقيقه ونسبة فشل ونجاح وبناءا على تلك العوامل بتقيم نجاحك فى حياتك

MAZROUR
07-12-2014, 21:37

---------- Post added 07-12-2014 at 06:37 PM ---------- Previous post was 07-11-2014 at 07:38 PM ----------

eslamsallam
07-13-2014, 01:13
النجاح فى الحياة له اساليبه الخاصة بنا شخصيا و النجاح فى الفوركس
يعتبر نفس الاساليب او معظمها و لذلك انا شايف من هو ناجح فى ادارة
حياته ناجح فى التجارة فى الفوركس و تحقيق ربح منها

naima
07-13-2014, 03:55
الســــــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والممتاز حول كيف تنجح في الحياة ,ولكن الاهم ان يكون عندك اصرار وعزيمة للاستمرار في التوجه نحو هدفك :bravo:
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع

maao2008
07-16-2014, 01:44
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الاكثر من رائع

عدي
07-17-2014, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... موضوع جميل اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

gr53
07-25-2014, 01:10
النجاح يتطلب مجهود و تعب و جدية و صبر على التعلم و المعرفة و الالتزام بضوابط السوق

abdelaziz 10
07-25-2014, 21:10
النجاح يا اخي نحن من نصنعه ولا احد غيرنا بالتالي لازم نعتمد على كل مهاراتنا تقنيا وماليا
من جهة اخرى لا ارى اي نجاح من دون المرور عبر خطة عمل محبوكة جيدا ونلتزم بها

karam22
07-25-2014, 21:18
الف شكر اخي الكريم علي الموضوع الممتاز والمقال الرائع
مشكور وبالتوفيق اخي الفاضل والي المزيد من المواضيع والمقالات الرائعة

abdelaziz 10
07-26-2014, 20:51
النجاح يا اخي في اي مجال في الحياة يتحقق ببلوغ الاهداف المسطرة والتغلب على كل المعيقات
بالتالي كل هذه الامور لا يمكن ان تتحقق الا من خلال التخطيط الجيد والصبر على الرحلة

BOULBOUL2
07-28-2014, 13:42
من المهم جدا أن تؤمن بما تفعله. فى البدايه يكون ذلك سهلا لإنك تركز على ما ستربحه من وراء تحقيق الهدف .

gr53
08-07-2014, 17:22
النجاح في الحياة يا أخي الكريم ليس أمرا سهلا فانظر كم شخص ناجح في حياتنا الان ولكن الاهم ان يكون عندك اصرار وعزيمة للاستمرار في التوجه نحو هدفك

صح النجاح ليس أمرا سهلا بل يتطلب مقومات خاصة للشخص حتى يمكنه تحقيق أهدافه
فعليه أن يتحلى بالإصرار و العزيمة و أن يكون مرنا في معاملته مع السوق و ملتزما بضوابطه

cian s
08-07-2014, 17:30
لكى تكون شخص ناجح فى حياتك فعليك بالثقه فى نفسك والدقه فى اختيارتك والصبر على تحديات الحياه والعزيمه والتصميم على الصح ومن هذه الصفات سوف تنجح باذن الله

abderrahmenanis
08-21-2014, 16:56
وبالتالي فإن الأسواق هي دائما يموتون لمعرفة ما هي المستهلكين حتى وكيف أنها قد

afillane
08-21-2014, 17:00
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
رغم اني لم اقرأ المقال كاملا الا انه جد رائع ومفيد
ولشكرك عليه وبالتوفيق

ahmedibrahim258260
08-21-2014, 17:16
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي انتظار الكثير منك
تقبل تحياتي اخي الغالى

sharshabil
08-21-2014, 18:55
هاته نصائح عملة لن ليس من االسهل تطبيقها
او معرفة التفاصيل التي مكن ان تناسبنا في حسانما و مجتعنا يا خي ...

omar29
08-21-2014, 19:00

sharshabil
08-21-2014, 20:43
هناك امور يا اما تساعدنا على النجاح في حياتنا
يا اما تصعب علبنا الامور و تجعلنا نخسر زيادة على الدافع النفسي طبعا

bombasasa
08-22-2014, 08:58
الفوركس وتداول العملات الأجنبية فقط يمكن أن تجعل المال الحقيقي في سريعة وسريعة. لكن تاجر أن تعرف خدعة من هذا السوق. هذا التاجر هو يجعل أسواق المال بشكل أسرع وكذلك تاجر يمكن أن تكون فضفاضة ماله حتى أسرع ليس فقط. ولذلك عليك أن تكون حذرا حيال ذلك

abdelhak redouane
08-22-2014, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على كل هذه المعلومات القيمة والمفيدة والتي هي في نفس الوقت نصائح للمتاجرين في السوق ان النجاح في هذه السوق يحتاج الى صبر طويل وباع في التفنن في فتح الصفقات واغلاقها وان يكون لكل منا استراتيجية يعتمد عليها
بالتوفيق للجميع

bilalahmed
08-23-2014, 14:59
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع الاكثر من رائع فقد مس عندى وترا حساسا فكل من يتوهم انه بامكانه النجاح ويستسهل الامور
دون ان يعرف مفاتيح النجاح الواجب علبه التحلى بها ومغرفة ما يمتلكه منها وما ينقصه لينميه ويبنيه لكى يصيب النجاح فى حياته

abdelaziz 10
08-23-2014, 19:01
النجاح ياا خي يرسم ويحطط له ولا ياتي بالساهل او بعشوائية في اي مجال كان
في الفوركس لازم المتاجر يخطط جيدا لكل مراحل الرحلة من التعلم الى الاحتراف

maghribia
08-23-2014, 19:11
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الحياة فهي حياة كمل شخص و لهذا افنه يجب اتفكير
في علمل الفوركس و ف يالرحب منه بشكل كبير

تقبل احتراماتيى

marouansat
08-27-2014, 04:51
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
اظن ان هذه الخطوات تدخل فى برنامج البرمجة العصبية
تقبل مروري

ضرغام المالكي
08-27-2014, 04:55
فعلا ان موضوعك جميل ورائع

وانت نزلت موضوع هادف وليس للكسب فقط

magic777
08-27-2014, 19:04
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
اظن ان هذه الخطوات تدخل فى برنامج البرمجة العصبية
تقبل مروري

اخي برمجه ليه ده نظا عمل في المجال ده يعني خطوات هتمشي عليها علشان تحصل على الخبره الجيده في المجال ويكون ليك
طريقه عمل خاصه بيك تساعدك على تحقيقي النجاح بالفعل

undertaker47
08-28-2014, 13:04
اخي العزيز موضوع جميل و ممتع لكن منقول ننتظر
منك مواضيع هادفة و تكون من انجازك الشخصي وفقك الله

AMLAK
08-31-2014, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع النجاح فى الحياة له
اساليبه الخاصة بنا شخصيا و النجاح فى الفوركس يعتبر نفس الاساليب او معظمها و لذلك انا شايف من هو ناجح فى ادارة
حياته ناجح فى التجارة فى الفوركس و تحقيق ربح منها بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gehad87
08-31-2014, 00:38
الواقعية والعملية وتقبل الواقع اضافة الى ثقة في نفسك واصرارك على تحقيق النجاح
هو ما يجعلك تصل الى اهدافك والاهم الثبات على المبادئ
والتمسك بالامل والتفاؤل

downlaod1
09-07-2014, 18:50
كيف تنجح فى حياتك

إن القدره على مواجهه والتغلب على تحديات الحياه تعتبر الصفه رقم واحد فى شخصيه الناجحين. إذا كنت تفتقد القدره على الصمود بشجاعه وثقه, فإن أى خطوات تتخذها فى طريق النجاح تصبح بلا معنى.

هناك نوعين من البشر, المنتصرون والضحايا. المنتصرون لا يسمحون بوقوف أى شىء فى طريق إنجازاتهم .لا توجد عقبه لا يستطيعوا التغلب عليها. إنهم يروا تحديات الحياه على إنها فرص لتحسين أنفسهم ووسائلهم للعمل على الإنجاز. المنتصرون يدركوا أنه بدون تحديات الحياه لن توجد فرص للنمو والتطور.

الضحايا على الجانب الآخر يضيعوا الكثير من الوقت فى التفكير فى ما يواجههم من صعوبات. لا يعتبروا التحديات فرص للتحسين بل كأسباب قبول الفشل . عندما يواجه هذا الشخص أى تحدى فى الحياه نجده بسعاده يأخذ الطريق الأسهل وهو عدم المقاومه والإستسلام. بل ويقاوم أى تغيير قد يحدث فى حياته ويعتبر تحديات الحياه سببا للإنسحاب والخضوع. إن الحياه لا تعطى شىء لمن لا يستحق. تقبل فكره إن الحياه لن تتوقف عن التحدى وإنك ستواجه كل يوم تحدى جديد يجب أن تواجهه وتعلو فوقه. كلما زاد النجاح زادت التحديات التى تواجهها.

كيف تنجح فى حياتك :

إعرف ما الذى ترغب فى تحقيقه ولماذا الإنجاز يستحق العمل والمجهود والوقت والتضحيه الضروريه للنجاح. إعرف تماما الحد الذى ترحب بالوصول اليه لتحقيق هدف ما. يجب تغيير طريقه تفكيرك ونظرتك لنفسك لتواصل تحقيق أهدافك. إذا كنت فى أعماقك لا تشعر بالثقه فى قدراتك على النجاح تغلب على ذلك لأنه سيكون سببا لفشلك.

أنظر لمشروعك من كل الجوانب وقِس نسبه الخطر الى الربح. كن واقعيا وقيم إمكانات النجاح من الأزمات والصعوبات التى قد تصاحب البدايه فى أى مشروع (الإستثمارات ,الإلتزامات, أو البناء الهيكلى) . بوضع كل ذلك فى الإعتبار حدد هدفك. عند حدوث أى أزمات أو نكسات أنظر إليها كجزء من عمليه النمو وليس كعقبه تجعلك تتراجع وتهجر هدفك الأساسى وتنسحب. صمم على إيجاد الفرص داخل النكسات وعلى حل أى مشكله لإزاحه العقبات.إن ذلك سيجعلك تكتشف قدرات لم تكن تعرف إنها موجوده داخلك.

إستخدم مواطن قوتك ونمى وقوى مواطن الضعف أو حاول التخلص منها مستخدما إرادتك ورغبتك فى النجاح. وازن بين ما تملكه من قدرات وصفات حتى تصبح شخصا قادرا على الإنجاز. كمثال إن كنت تجد صعوبه فى حل مشكله الإصغاء للآخرين لديك, تعلم أن تبحث فى تعليقات الآخرين وكإنك تحل فزوره. إستمع بتركيز لــ من , ماذا , متى , أين , لماذا الموجوده فى ما تسمع. ركز بإنتباه كيف تحل مشكله عدم الإصغاء بإهتمام بإتباع هذا المنهج,وهو محاوله إيجاد إجابات الأسئله السابقه فى ما تسمعه.

أى أن تصبح متواصلا , مفاوضا قادرا على حل المشاكل , ولاعبا مهما فى المجتمع . حدد حاجه مجتمعك وإعمل على إيجاد الوسائل لتحقيقها. لا تكن مجرد متفرج فى فريقك, مجتمعك,عائلتك ..إلخ. فكر فى أعظم فائده لأكبر عدد من الناس وإعمل على تحقيقها.

أحب الفوائد و عمليه تحقيق النتائج نفسها. إغرس داخلك الشعور بالسعاده والنجاح مع كل إنجاز تحققه من أهدافك. الشعور بالسعاده غير كافى, إجعل الإحساس بالرضا بالإنجاز الذى تحقق دافع ومحفز لخطوه أخرى ومرحله تاليه من النجاح. حافظ على وجود هذا الشعور لتحقق النجاح الكامل فى حياتك.

الثقه : ثقتك فى البدايه قد تكون قويه لكن مع مرور الوقت وظهور العقبات أو المشاكل قد تتلاشى شيئا فى شيئا. إذا حدث ذلك ذكر نفسك إنك تملك القدره على تحقيق الهدف .جدد تصميمك و إنفض الخوف وقوى ثقتك بنفسك وإصرارك على النجاح.
التصميم : إيمانك بهدفك و قدرتك على تحقيقه يعتبر بدايه طيبه, ولكن عليك أيضا أن تكون مصمما على تحويله إلى حقيقه. إبقى على تصميمك قويا برفضك الخضوع للعقبات والمشاكل وتذكيرك لنفسك بأهميه الهدف لك. التصميم هو الشعله التى ستبقى داخل عقلك وقلبك لتقويك وتشجعك على مواجهه التحديات وتحقيق الهدف.
الدافع : أن تبقى محفزا يمكن إعتباره أيضا تحديا , خاصه مع مرور الوقت وخفوت الإثاره والحماس للهدف وتحول شعورك إلى مجرد إحساس أن ما تفعله مجرد عمل عادى. إن قوة شعورك بالحافز يتم بمجرد إتخاذ قرار بسيط بوجوده. إبحث عن ما يبقيك متحفزا لتكمل الطريق لتحقيق الهدف. إقرأ المقالات أو الكتب التى تتحدث عن ذلك, تكلم مع الناجحين وإسمع قصص نجاحهم وما فعلوه من أجل الوصول لمكانتهم الحاليه, إبتعد عن الفاشلين أو اليائسين.
الإدراك : كن مدركا واعيا لما يدور داخل رأسك. إذا وجدت هناك شىء أو تصرف لا يحقق هدفك أو يؤخره ,إبحث فى جذور المشكله وأسبابها بسرعه حتى تعود الى الطريق الصحيح وتكمل طريق النجاح

cian s
09-07-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان ارى ان اهم اساليب النجاح هى التغلب على المشاكل وتحديد هدف واضح فى حياتك وتقوم بتحقيقه

eslamsallam
09-07-2014, 19:11

محمود مرعى
09-07-2014, 19:56
كيف تنجح فى حياتك

كيف تنجح فى حياتك :

علشان تنجح فى اى مكان فى العالم مهما كانت الظروف اللى كانت عليها البلد اللى انت فيها سواء كانت بلدك مصر او غيرها لازم اولا حضرتك تحب شغلك جدا ولازم تكون حاطط خطة لنفسك علشان تحاول اكتر من مرة انك تمشى عليها وكمان تعيش الواقع علشان تحقق الاحلام

MMMOOO
09-12-2014, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

أسماء نعناع
09-12-2014, 18:29
هذه الخطوات فعلا مهمة جدا للنجاح ولا يمكن ان نستغني عن واحدة منها تحياتي لك اهم نقطة اعجبتني
لإدراك : كن مدركا واعيا لما يدور داخل رأسك. إذا وجدت هناك شىء أو تصرف لا يحقق هدفك أو يؤخره ,إبحث فى جذور المشكله وأسبابها بسرعه حتى تعود الى الطريق الصحيح وتكمل طريق النجاح

belounnas
09-12-2014, 18:39
كيف تنجح فى حياتك :

dalirap
09-12-2014, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
هذا الموضوع بإمكانه أن يجعلنا ننجح في الحياة وفي مجال الفوركس لاكن يجب التفائل والمثابرة في العمل

TheDevils
09-12-2014, 19:47
السلام عليكم
النجاح بالحياة هو شيء ليس بالسهل فكل الناجحين مرو من مراحل صعبة و تغلبو عليها
لهدا علينا الاستفادة منهم و ان ننجح نحن ايضا ف التخطيط و تحديد الهدف اختيار الطريق المناسب هو المفتاح بالفوركس و بالحياة

berserkern
09-12-2014, 19:56
النجاح مسالة نسبية جدا فما يعتبر نجاح لشخص معين قد يعتبر غير لرضي لدى شخص اخر او قد يعتبر فشلا تاما و ذريعا لشخص ثالث ،كل ذلك يعتمد على طموح الشخص و واقعيته فمن الحكمة ان يكون الانسان عقلانيا و يؤمن بان النجاح ياتي خطوة بخطوة وان التعلم من التجارب والنفس الطويل هما المفتاح الاساسي

midoo
09-12-2014, 20:01
الكل يريد الربح في الفوركس لكن هدا الأمر صعب المنال لأن الكثير من التجار مازلوا يعتمدون على العواطف في اتخاذ القرارات هذا خطأ كبير مزال التجار يقعون فيه أظن أن البخث عن الاستراتيجات التي تكون مربحة وتطبيقها على الحساب التجريبي لمعرفة مدة مصداقيتها أحين حاجة بالتوفيق

kareem1
09-12-2014, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله بركاته
شكرا يا أخي على الموضوع الرائع و أظن أنه سوف يفيد الجميع و منهم أنا شخصيا
تقبل مروري

mohamedsaber
09-12-2014, 20:36
موضوع رائع عن النجاح لكن هذا في الحياة لكن في الفوركس اعتقد اننا نحتاج الي التركيز واستخدام التفكير في كل خطوة
هناك اشياء تحدث في سوق الفوركس لا نتحكم فيها مثل تذبذب السوق بسبب الاخبار الاقتصادية او الكوارث السياسية والطبيعية
بهذا لا يوجد نجاح في الفوركس لكن مع استخدام العقل واستخدام الستوب لوز نستطيع التحكم في الفوركس وننجح
تقبل مروري اخي

أبو عقبة
09-12-2014, 20:52
أيها الأخ الكريم : موضوعك مفيد للغاية و مهم فالنجاح في الحياة له فلسفة و هذه الفلسفة ترتكز على أسس من أهمها الإيمان و أوله الإيمان بالله تعالى أيمانا حقيقيا و أيجابيا لأن الإيمان بالله يهون العقبات و المصاعب ويزيد في النقس طاقة و قوة بها يجابه الشخص التحديات التي تعترضه لأن المؤمن متيقن أن ما أصابه ما كانه ليخطيه و ما أخطاه ما كان ليصيبه فيتغلب على اليأس و العجز و يستمر في الجهاد و السعي و الله أعلم

magic777
09-12-2014, 21:56
موضوع رائع عن النجاح لكن هذا في الحياة لكن في الفوركس اعتقد اننا نحتاج الي التركيز واستخدام التفكير في كل خطوة
هناك اشياء تحدث في سوق الفوركس لا نتحكم فيها مثل تذبذب السوق بسبب الاخبار الاقتصادية او الكوارث السياسية والطبيعية
بهذا لا يوجد نجاح في الفوركس لكن مع استخدام العقل واستخدام الستوب لوز نستطيع التحكم في الفوركس وننجح
تقبل مروري اخي

اهم حاجه ان المتاجر يدي لنفس الوقت الكافي للتركيز والاستفاده من التعلم وهنا هيكون افضل بمرور الوقت وهيقدر يفهم المجال ده كويس بالضبط بعد
ويعرف ازاي يتعامل معه ايضا باستمرار

downlaod1
09-13-2014, 13:59
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :

---------- Post added at 10:05 PM ---------- Previous post was at 08:07 PM ----------

النجاح فى الحياة له اساليبه الخاصة بنا شخصيا و النجاح فى الفوركس يعتبر نفس الاساليب او معظمها و لذلك انا شايف من هو ناجح فى ادارة حياته ناجح فى التجارة فى الفوركس و تحقيق ربح منها

---------- Post added at 11:43 PM ---------- Previous post was at 10:05 PM ----------

---------- Post added 09-13-2014 at 11:59 AM ---------- Previous post was 09-12-2014 at 11:43 PM ----------

mody555
09-16-2014, 10:19
الزوج الى القيام بالمثل ويعمدون الى إقفال مواقع البيع من خلال الشراء.
لذلك، في مرحلة ما من المستقبل، يمكننا رؤية دخول 4.4 وحدة من العرض الى السوق، قد تقابلها وحدة واحدة فقط من الطلب

Ahmed Taher M
09-16-2014, 12:20
خي الفاضل .. موضوع عظيم ومفيد جدا لكل من يريد ان يعمل فى مجال تجارة العملات فهذا المجال
لا يصلح له المحبطين و عديمى الثقة بأنفسهم و لا الاشخاص السلبيين كل متداول لابد ان يكون مثابرا
قادرا على العمل و التعلم و مواجهة الخسائر و العمل على تحوييلها الى ارباح بالتعلم و الصبر
...
تحياتي

walid08
09-16-2014, 14:29
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على النصائح المهمة التي وجهتها لنا
بالفعل يا اخي على كل واحد يريد ان ينجح في حياته ان ينظم وقته و ينظم برنامجه و فقط

مصراوى
09-16-2014, 14:41
اخى الحبيب مشكور على الموضوةع وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والاستمرار فى هذا العمل الممتع

marwafawzy122
09-16-2014, 14:53
النجاح فى الحياه ليس بالامر الصعب لكن الاصعب هو الاستمرار فى النجاح لبلوغ الهدف المراد اهم شىء يكون عندك ايمان بالى بتعمله...

adamdz
09-16-2014, 17:39
بالنسبة للفوركس لابذ وان نعلم ان النجاح فيه رهين بالمتاجر اولا وبادارته ومعارفه وتقنياته قبل السوق طبعا

md5diablo
09-16-2014, 18:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخي العزيز كل هذه النصائح جيده و مذهله لكن ليست لوحدها و نحن كل يوم نواجه تحدي جديد يعلمنا اشياء تساعدنا على انجاح حياتنا

سامح السر
09-16-2014, 18:08
وموضوع جميل جداً جداً ولكن هو صعب على الكثير من الناس
فالكثير يمكن أن يتحمسون لموضوع معين ويتبعون هذه الخطوات ولكن سرعان ما يصيبهم اليأس مع اول او تاني صعوبة

abdulrazzaqq marwann
09-16-2014, 22:46
Trigger On The Road

Ahmed Taher M
09-17-2014, 11:09

aymen done
09-17-2014, 16:57
اخي الكريم مديتنا بموضوع مممتاز و هو اشياء تخصنا في الحيات و ادا الانسان ما عرف
و ما فهم كيف ينجح في الحياة لا بد له ان يتعلم دلك و لكي تنجح لازم بالاول تخطط ثم بعدها
تحدد الهدف

moroo
09-17-2014, 17:23
يجب انه يكون التاجر عنده ثقة ف نفسه
وكل انسان يجب انه يكون عنده اساس النجاح فى الحياة

ahora
09-19-2014, 14:09
شكرا لك اخي الكريم على موضوعك المفيد
لكي تنجح في اي مجال لا بد لك ان تعرف ماذا تريد و ان تحاول تحقيقه

aymen done
09-19-2014, 17:13
شكرا لك اخي الكريم على هده النصائح و اكيد الدي يريد ان ينجح في حياته من شانه ان
يرسم طريقا ناجحا يمشي عليه شكرا اخي الكريم

downlaod1
09-19-2014, 17:21

awa
09-25-2014, 21:05
خطوة كن واقعيا احنا محتاجينها جدا فى الفوركس لان اغلب الناس بيدخلوا يتاجروا
و هما فاكرين انهم هيبقوا مليونيرات فى شهر واحد فقط

ayham111
09-25-2014, 21:15
السلام عليكم
من وجهة نظري من اراد النجاح في الحيات اولا يحدد ماهو هدفه ثانيا العمل الذي يحبه ثالثا الصبر والمثابرة وان فشل يعد الكرة ويحاول لان الفشل اول خطة في النجاح

walter white
09-28-2014, 12:51
من المهم جدا أن تؤمن بما تفعله. فى البدايه يكون ذلك صعبا لإنك تركز على ما ستربحه من وراء تحقيق الهدف
لذلك اتمنى من كل شخص يقرا
هذه النصائح ان يستفيد منها
في سوق الفوركس

عاشق الفوركس
10-01-2014, 18:58
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ..شكرا لك على المعلومات القيمة النى وافيتنا بها امل ان تفيد الجميع ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 09:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا ننتظر منك المزيد فبالفعل هذا هو الفوركس
اتمني لك التوفيق
تحياتي

downlaod1
10-04-2014, 09:09
هذا الموضوع الاكثر من هام اخى
جزيل الشكر على طرحك لخطوات النجاح فى الحياة وعلى مجهودك المبذول
فعلا لابد من تحديد الهدف والعمل على تحقيقه
تحياتى لك

شبه منحرف
10-04-2014, 09:56
موضوع جميل جدا وقراته بعنايه لانى دايما انا ماشى كده دايما بقول لنفسى ابعد عن الاشخاص المحبطين والذين يغلقون لك جميع الابواب وصاحب الناجحين المتفائلين

محمد طايع
10-04-2014, 10:00
السلام عليكم وروحمه الله وبركاته
فكر فى النتائج وليس العقباتمساء الخير شكرا سيدى على موضوعك والاحتصار يكن النجاح في الحياة مرىبط بامرين هما التخطيط وتحديد الهدف ان لم تخطط لن تعرف كيف تسير

haleeim
10-04-2014, 11:09

mohammed hussien
10-06-2014, 18:35
واتمنى لك كامل التوفيق ان شاء الله

WASEM DALLOUL
10-06-2014, 19:09
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا المقال الجيد والمفيد حول كيفية النجاح في الحياة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

vaaas
10-11-2014, 19:48
من الممكن ايضا لكل تلك الصفات ان تكون ايضا صفات النجاح بالفوركس لان غالبها لابد وان تتوافر فى المتداول الناجح

ولذلك اشكرك اخى لانها عن جد من الصفات الرائعه والتى لابد الاعتماد عليها ..ننتظر جديد موضوعاتك

دمت بود

Ahmed2020eg
10-12-2014, 22:56

AMLAK
10-17-2014, 19:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا على موضوعك والاحتصار يكن النجاح في الحياة مرىبط بامرين هما التخطيط وتحديد الهدف ان لم تخطط لن تعرف كيف تسير وان لم يمون لك هدف يعني انك تعمل بعشوائية لدى لبد من التخطيط والهدف بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

medo2013
10-17-2014, 20:08
عشان تنجح فى حياتك لازم تستخدم عدة حاجات من اهمها العمل على التداول الناجح الربح وكمان لازم تعمل على استخدام الرافعة المالية وكمان لازم تعمل على استثممار الصفقات منها اليورو دولار وغيرها واللة الموفق

Wassa04
10-19-2014, 15:39
موضوع جمييل و نصائح اجمل شكرا لك اخي
الكريم على هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك و للجميع

ashrafshawky
10-19-2014, 16:40
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الجديد وبالفعل موضوع ممتاز وننتظر المزيد من المواضيع التى توضح لنا الفوركس وباتوفيق

thabt
10-19-2014, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي النجاح عليك ان تفكر بطريقة جيدة دائما وان تتعلم وتطبق ما تتعلمه وشكرا

king master
10-19-2014, 16:56
النجاح يتطلب مجهود و تعب و جدية و صبر على التعلم و المعرفة وخطة منظمة

oo0khaled0oo
10-19-2014, 17:28
تمام من المهم حصول المتاجر علي هذه الصفات اذا لم تكن متوافره به من المهم جدا ان تتوافر في هاو يكتسبها ان لم تكن موجوده به

antonioforex
10-19-2014, 19:07
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هدا الموضوع المهم و الدي يساعدنا كثيرا في عملنا
و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز.

balou
10-19-2014, 19:40
اخي موضوع مفيد وبسيط
و يجب تتبع خطوات في كل المجالات

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Azeddinovic
10-19-2014, 20:15
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 05:59 PM ----------

السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

ranou
10-19-2014, 20:17
الأسواق هي دائما يموتون لمعرفة ما هي المستهلكين حتى وكيف أنها قد

waslm
10-20-2014, 02:16
السلام عليكم
موضوع كبير ولكنه جيد وعجبنى جدا اسم العنون كيف تنجح فى حياتك
والله اخى المعلومات كتير والنصائح اكتر لكن الاهم
اللى يعمل بيها مش يسمعها من الناس وخلاص
يارب كله يفهم موضوعك

adel0
10-20-2014, 04:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد ان اشكر علي هذا الموضوع الذي قام بافادتي وانا اطلب منك ان تمولني بكثير من هذه المواضيع حتي اكون مستفات من ذو الخبره ولكن من وجهة نظري المتواضعه انا اري انه يوجد بعض النقاط التي لم تتكلم فيه ولكنك مشكور

aliali
10-20-2014, 04:45

halmp
10-20-2014, 12:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، ياريت لو تقدم مواضيع اخرى إن شاء الله

salichou
10-20-2014, 12:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
الله يخليك اخي حقا هذا ما كنت احتاجه هذه المدة لكي احفز نفسي علي المزيد منالعطاء و بذل الجهد شكرا...

mn3m
11-27-2014, 00:00
السلام عليكم
ممتــــــاز أخي موضوعك حول كيف
تنجح في الحياة وأغلب النقــــاط مهمة
يجب أن نأخدهــــا في عين الإعتبار
اتمني لك التوفيق اخي الكريم

mimi123
11-27-2014, 00:26
موضوع ممتاز ان هذه النصائح يمكنك تطبيقها ايضا على المتداول الناجح في سوق الفوركس
الذي يجب عليه ان يتحلى بها حتى يستطيع تحقيق الربح في سوق الفوركس

myaer
11-27-2014, 16:19

ameera
11-27-2014, 16:19
السلام عليكم
النجاح بالحياة هو شيء ليس بالسهل فكل الناجحين مرو من مراحل صعبة و تغلبو عليها
لهدا علينا الاستفادة منهم و ان ننجح نحن ايضا ف التخطيط و تحديد الهدف اختيار الطريق المناسب هو المفتاح بالفوركس و بالحياة

gr53
12-06-2014, 21:18
النجاح يتطلب مجهود و تعب و جدية و صبر على التعلم و المعرفة و تدريب طويل

josefsatriani
12-06-2014, 21:21
السلاام علييكم و رحمة الله تعالى و بركااته
اخيي الكرييم اضااافة الى الى دلك انا اقولل ان اول خطوااات النجاااح هي التقرب الى الله و الصلاة و ادااء واجبك تجااه الله عز و جل اخي الكرييم هده هي اول خطوااات النجااح
بالتوفييق انشااء الله

maha mas
12-06-2014, 22:51
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع من خلال التخطيط فى الفوركس يا اخى

samer5s
12-07-2014, 01:08
الأسواق هي دائما يموتون لمعرفة ما هي المستهلكين حتى وكيف أنها قد

karimi01
12-07-2014, 17:44
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما مع تمنياتي بنجاح الدائم
والله ولي التوفيق
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

hakna
12-07-2014, 23:51

malkj01
12-09-2014, 03:18
الكل يريد الربح في الفوركس لكن هدا الأمر صعب المنال لأن الكثير من التجار مازلوا يعتمدون على العواطف في اتخاذ القرارات هذا خطأ كبير مزال التجار يقعون فيه أظن أن البخث عن الاستراتيجات التي تكون مربحة وتطبيقها على الحساب التجريبي لمعرفة مدة مصداقيتها أحين حاجة بالتوفيق للجميع.

emanrr
12-09-2014, 03:34
اعتقد ان الهدف دا هيبقا ليه مميزات مهمه كبيهر اخى الكريم وان شاف ان النجاح فى الحياه يحتاج اخى الكريم وبالكثير من الاشياء شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق انشاء الله على الموضوع دا الى بيبقا عامل مهم جدا اخى الكريم

walla2a
12-09-2014, 03:41
موضوع مميز يا اخي بالتأكيد كلنا نحتاج هذه النصائح لكي نحقق النجاح في حياتنا عامة وفي الفوركس خاصة
الثقة في النفس مهمة جدا ايضا والايمان بما نفعل والاصرار على النجاح