PDA

View Full Version : حساب انستا للتفعيل

Pages : [1] 2 3 4 5

homeland
03-10-2014, 20:32
السلام عليكم ورحمه وبركاته
تحيه طيبه وبعد
بصراحه كان لى استفسار عن تفعيل حسابي على انستا
هو لازم يكون العنوان المذكور فى الحساب نفس العنوانن المذكور فى اثبات الشخصيه انا بقالى سبوعين :dance::dance::dance::dance::yahoo::yahoo::yahoo:: yahoo:وبصرااحه دخلت منصه التداول وكسبت وخسرت
وموجود فى المنتدى ومعرفش مصير حسابي على انستا ايه هل هايتفعل ولا لاء
برجاء الرد

doola2020
03-11-2014, 14:57
لأ مش شرط لأن أنا كتبت عنوان مختلف تماما عن عنواني الموجود في البطاقة الشخصية وتم تفعيل حسابي في انستا بدون اي مشاكل

azeddi
03-11-2014, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اما بعد
الموضوع جيد و ممتاز و نتمنى منك المزيد من المواضيع

tazi larbi
03-11-2014, 15:08
السلام عليكم نعم اخي لبد من تطابق المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه وهي في فائدتك قبل الشركة لذلك ان كنت سجلت بمعلومات خاطئة اعد فتح حساب اخر بمعلومات صحيحة لتتمكن من التفعيل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

homeland
03-19-2014, 05:05
شكرا لك صديقى العزيزز

---------- Post added at 02:05 AM ---------- Previous post was at 02:03 AM ----------

شكرا لك صديقى لعزيز وبارك الله لك
نا شاء الله نتمنى الخير والرح للجميع والتوسع فى التداول من اتجاه المصريين لل وعسى يكون خير و لنا فى هذا الامجال الواسع والسوق الهائل
والله الموفق للجميع

salimned
03-19-2014, 05:06
السلام عليكم نعم اخي لابد و ان يكون العنوان الدي سجلت به مطابقا للعنوان
الموجود في الفاتورة التي تقدمها اثناء التفعيل و الا فلن تقبل منك و بالتوفيق لك.

romyolove51
03-19-2014, 10:36

zamalkkawy
03-19-2014, 10:50
مش شرط لأن أنا كتبت عنوان مختلف تماما عن عنواني الموجود في البطاقة الشخصية وتم تفعيل حسابي في انستا

مثنى عدنا
03-19-2014, 10:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز شكرا جزيلا على المشاركة
المفروض تكون صادق في بياناتك لانه من مصلحتك اعد التسجيل بمعلومات صحيحة
بارك الله بالجميع وشكرا

masry928
03-19-2014, 11:07
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعيدا عن الجدل ادخل على صفحة انيستا الى غرفة العميل وضع رقم حسابك والباسورد واعمل تعديل للمعلومات الشخصيه واجعل عنوانك بالبطاقه مطابق لعنوانك اللى سجلت بيه فى انيستا لان لازم يتحققوا من شخصيتك

naoual
03-19-2014, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
على حسب معلوماتي اخي الكريم المعلومات الشخصية للعضو لازم ان تكون منطبقة بالتوفيق

moumi20081
03-19-2014, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم اكيد واجب التطابق في المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه وهي في فائدتك قبل الشركة لذلك ان كنت سجلت بمعلومات خاطئة اعد فتح حساب اخر بمعلومات صحيحة لتتمكن من التفعيل اتمنى لكم النجاح والله ولي التوفيق

forex90
03-19-2014, 12:05
طبعا لابد ان يكون عنوانك فى البطاقة مطابق لعنوانك فىالشركة وبيناتك لابد ان تكون مطابقة حتى تستطع ان
تفعل حسابك ولابد ان تفعل حسابك فى مستوى تفقعيل اول بالبطاقة ومستوى تفعيل ثانىة بوصل نوز او كهربا او اى اثبات فاتورة موبيل

brahimtrader
03-19-2014, 15:03
اخي بالطبع لازم يكون العنوان لي حضرتك سجلت بيه هو لي في الوثيقة
بالنسبة للسحب لازم طبعا تفعيل طلا المستويين . بالتوفيق لك

gehad87
03-19-2014, 15:11
طبعا لازم تكون البيانات اللي دخلتها وانت بتفتح الحساب مع انستا كلها صحيحه
ومطابقة للبيانات في المستندات الرسمية اللي معاك
يعني العنوان اللي في البطاقة هو العنوان اللي في الحساب والاسم ورقم التليفون كمان
بس رقم التليفون ده مش هتحتاجه قوي بس لازم يكون هو هو
ثانيا انت ممكن يكون المستوى الاول اتفعل اصلا بس راجع غرفة العميل وايميلاتك

lema
03-19-2014, 15:23
التفعيل فى انستا اعلم انة اصبح اكثر صهوبة من الاول ولكن الشركة لديها الحق فى ذلك لان عمليات النصب اصبحت كثيرة
فى الفترة الاخيرة وبالتالى هى تحمى نفسها

Ahmed2020eg
03-19-2014, 15:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...لا اخي ليس هذا المفروض و لكن المطلوب ان يكون العنوان مطابق لاثبات السكن او وصل الكهرباء

mohamedmoya
03-19-2014, 15:53
بسم الله الرحمن الرحيم

أخوتي الأحبة أنا كنت خائف من موضوع التفعيل و إن إدارة شركة انستا لن يقبلوا التفعيل بسهولة ..

باختصار ..

في التفعيل الأول رفعت إثبات الهوية الوطنية باللغة العربية ... و تم قبوله بعد 20 ساعة تقريباً ..

في التفعيل الثاني رفعت نفس إثبات الهوية و لكن أشرت إلى إسم المدينة التي ولدت فيها و كتبت باللغة الانجليزية address و تم قبوله بعد 4 ساعات ...

احمد الكندي
03-19-2014, 15:55
ششششششششششششككككككككككككك ررررررررررررررررااااااااا ااااااااااااا
شششششششششششكككككككككككككك كككككرررررررررررااااااااا اااااااااااا
شششششششششششششكككككككككككك ككككككررررررررررررررررااا ااااااااااااااااااااااااا

asafiforex
03-19-2014, 16:46
السلام عليكم نعم اخي لبد من تطابق المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه وهي في فائدتك قبل الشركة لذلك ان كنت سجلت بمعلومات خاطئة اعد فتح حساب اخر بمعلومات صحيحة لتتمكن من التفعيل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ilyaselouafi
03-19-2014, 16:46
نا شاء الله نتمنى الخير والرح للجميع والتوسع فى التداول من اتجاه المصريين لل وعسى يكون خير و لنا فى هذا الامجال الواسع والسوق الهائل
والله الموفق للجميع شكرا لك صديقى لعزيز وبارك الله لك
والله الموفق للجميع

the hulk
03-19-2014, 16:53
السلام عليكم اخى الكريم بخصوص سؤالك عن و لازم يكون العنوان المذكور فى الحساب نفس العنوانن المذكور فى اثبات الشخصيه انا بقالى سبوعين اذن انك تتصل بخدمة العملاء افضل..

ilyaselouafi
03-19-2014, 16:54
والله الموفق للجميع

moto1
03-19-2014, 16:57
هو لازم يكون العنوان المذكور فى الحساب نفس العنوانن المذكور فى اثبات الشخصيه انا بقالى سبوعين وبصرااحه دخلت منصه التداول وكسبت وخسرت
برجاء الردلأ مش شرط لأن أنا كتبت عنوان مختلف تماما عن عنواني الموجود في البطاقة الشخصية وتم تفعيل حسابي في انستا بدون اي مشاكل

gamal20
03-19-2014, 17:13
اخى الكريم المهم يكون فى عنوان سكنى وخلاص مش مهم زى البطاقه ولا لا لازم يكون
جديد ممرش عليه اكتر من 3 شهور

walid08
03-19-2014, 17:39
السلام عليكم
نعم اخي هذا شيئ اكيد
فلماذا طلبوا اوراق الثبوتية يا ااخي
لكي يتأكدوا ان كانت شهادة اقامتك هي نفسها مقر اقامتك الحقيقية و ان وجدوا تخالف صغير سيرفضون

zamalkkawy
03-19-2014, 17:47
نعم اخي لبد من تطابق المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه وهي في فائدتك قبل الشركة لذلك ان كنت سجلت بمعلومات خاطئة اعد فتح حساب اخر بمعلومات صحيحة لتتمكن من التفعيل اتمنى لكم النجاح

shimaa33
03-19-2014, 19:01
هيتفعل متقلقش ان شاء الله يا اخي الكريم
بس حامول ان انت تجيب وصل كهربا او مية او تليفون فيهم نفس العنوان وكمان ممكن تجيب اثبات شخصية تاني خاص بيك تحطه في المرحلة التانية
زي رخصة سواقة كارنيه نادي او حساب بنكي وان شاء الله هيتفعل

sendrela
03-19-2014, 19:03
لازم بالاول يا اخى ان تفعل حسابك فى انيستا بحيث لو قدر الله لك ان تربح يمكنك ان تسحب تلك الارباح

والا لن تستطيع ان تسحب سنت واحد بدون تفعيل حسابك على انيستا ولازم لكى تقعل العضويه ان يكون معك وصل ماء او نور او حتى رخصه قياده تحمل نفس العنوان

تحيتى

forex90
03-21-2014, 14:59
طبعا اخى الكريم لابد ان يكون الحساب بتاعك مفعل حتى تستطع ان تسحب الرابح منة ولابد ان يكون
العنوان مطابق للبينات فى الحساب مع البطاقة حتى يتم التفعيل بنجاح

ashrafko
03-21-2014, 15:54
اخى الحبيب لابد ان يكون الحساب الخاص بك تم تفعيلة حتى تتمكن من سحب الارباح من خلالة ولا توجد اى عقبة فى عملية السحب وبالتوفيق

the hulk
03-21-2014, 16:09
السلام عليكم اخى الكريم بخصوص سؤالك عن هو لازم يكون العنوان المذكور فى الحساب نفس العنوانن المذكور فى اثبات الشخصيه انا بقالى سبوعين اتصل بخدمة العملاء والدرداش معاهم وشكرا

harimeche
03-21-2014, 16:12
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة للمستوى التــــــاني يجب

أن تكون الوتيقية مطابقة للعنوان

مثل فاتورة كهربـــاء أو كشف حساب بنكي

Abo Hamdy
03-21-2014, 16:23
اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريم
عادي انا مصور صورة بالموبايل واتقبلت
هما مش بيتتلككو اوي كلهم في بيتلكك وفي لا

ahmedmomen
03-21-2014, 16:27
بالنسبة للتفعيل في شركة انستا ففي المستوى الاول من التفعيل لازم تبعت البطاقة الشخصية وتفضل تكون صورة ضئية وش وضهر
اما في المستوى التاني من التفعيل لازم تبعت فاتورة الكهربا او فاتورة الغاز ويكون نفس عنوان البطاقة الشخصية ولو باسم والدك لازم تبعت معاهم صورة بطاقة والدك في المستوى التاني

forexman3
03-21-2014, 16:30
شوف ياغالى
بالنسبة للتفعلي فى شركة انستافوركس او فى اى شركة اخرى
يجب ان ترفع اوراق اثبات الهوية واوراق اثبات العنوان اللى
موجود فى بطاقة الهوية وهذا هو الغرد من تفعيل المستوى الثانى

creatorman1978
03-21-2014, 16:40
طبعا لازم يكون عنوانك بالبطاقة ه نفسة بالوثيقة الخاصة باثبات السكن ... اومال انت بتثبت سكن اية ؟؟ ولكن لو خسرت حسابك ممكن تفتح حساب جديد وتعدل البيانات صح لو هى مش صحيحة ..

ahmedibrahim258259
03-21-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شاء الله المشكلة الخاصة بيك تتحل لو عاوز تفعل الحساب بسرعة حاول ترفق جواز السفر مكان البطاقة وبعد كده ترفق صورة من كشف حساب بنكي احسن لان اغلبنا شباب وموش عنده عداد او اي فاتورة باسمه
تقبل مروري

Ahmed2020eg
03-21-2014, 16:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي الكريم المفروض يكون وصل الكهربا فيه اثبات للعنوان و جرب تاني بالتوفيق ليك ان شاء الله

magedman
03-21-2014, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد انة مدام اثبات شخصية او حساب
يجب ان يكون قريب من العنوان المكتوب او مطابق

filali1981
03-21-2014, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله
في الحققة لا تكسب من ردود الاشخاص
لكن تكسب من ردودك انت علي المواضيع
في المنتدي ويمكنك ان تكسب ايضا عن طريق
افضل موضوع مسابقة جديد في المنتدي

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:27 PM ----------

وينبغي أن تكون تجارة مربحة، ولكن عليك أن تصب مرارا وتكرارا. فإنه لا يمكن أن يسمى التجارة، والتجارة في ذلك الوقت. عندما يتجاوز خسارة الأرباح. المتاجرة بها مثل الأعمال التجارية حيث يوجد كل من الربح والخسارة. وهناك أعمال فيها خسارة واحدة ليست تجارية، بل هو الخراب ال

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:32 PM ----------

وينبغي أن تكون تجارة مربحة، ولكن عليك أن تصب مرارا وتكرارا. فإنه لا يمكن أن يسمى التجارة، والتجارة في ذلك الوقت. عندما يتجاوز خسارة الأرباح. المتاجرة بها مثل الأعمال التجارية حيث يوجد كل من الربح والخسارة. وهناك أعمال فيها خسارة واحدة ليست تجارية، بل هو الخراب الطوعية
لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه

---------- Post added at 03:36 PM ---------- Previous post was at 03:32 PM ----------

جاذبية الفوركس !!!!
كل واحد من تعرّف على فوركس بطريقة لكن لهدف واحد و نتشاركه
والسؤال الدي يطرح نفسه ورغم لخسائر ما الذي يدفعنا متشبتين بفوركس ونكمل في هذا لمنتدى
هل هو حب لمنافسة أم السعي نحو ربح وتفادي لخسارة ؟؟؟؟؟؟

---------- Post added at 03:39 PM ---------- Previous post was at 03:36 PM ----------

طبعا الاساس في عملنا في كل الحياة و الركض وراء الاعمال كسب الاموال
و المزيد من المال و تحسين اوضاعنا المادية

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

البونص أخي من ردك أنت وليس من رد الاعضاء ، يعني كل ما ترد علي مشاركات أكتر تكسب بونص أكتر ويتحولك آخر الشهر

---------- Post added at 03:45 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

الذي يجعلنا متمسكين بالفوركس يا أخي هو اننا نعرف ان المكاسب التي بداخله كلها حقيقية ولكن لمن يعرف يتاجر ويعرف يأتي بكل هذه الاموال

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

لفوركس هو سوق قوى المكاسب اللى ممكن ان تتحق منه كبيره

كلنا يبحث عن زيااده دخله والفوركس مجال قوى ممكن ده يحصل بس فى هذا الزمن ليس هناك شئ مجانى لازم تتعب علشان تلاقى

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

لذي يجعلنا متمسكين بالفوركس الشفافية التي يتميز بها و معرفتنا بأنا الربح منه موجودة و حقيقي
أكيد الرغبة في زيادة الدخل و كسب مزيد من رأس المال منه

---------- Post added at 04:00 PM ---------- Previous post was at 03:53 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي اللي بيشدني للفوركس انه مغامرة ممتعه جدا بتخلي الواحد يشغل دماغه ويتابع الاخبار ويعمل لنفسه كيان هو رئيسه والتحكم فيه من خلال الاوامر اللي بيعطيها للسوق من بيع او شراء
تقبل مروري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي اللي بيشدني للفوركس انه مغامرة ممتعه جدا بتخلي الواحد يشغل دماغه ويتابع الاخبار ويعمل لنفسه كيان هو رئيسه والتحكم فيه من خلال الاوامر اللي بيعطيها للسوق من بيع او شراء
تقبل مروري

---------- Post added at 04:02 PM ---------- Previous post was at 04:00 PM ----------

الفوركس سوق ليس كباقي الاسواق له سحر خاص.
اظن انه ما يدفعنا للاستمرار هو الامل. الامل في تحقيق ارباحا في اليوم القادم. لكن هذا االامل يجب ان يكون عملية حسابية و ليس فقط سرابا نعيشه في مخيلتنا

HOPE2014
03-21-2014, 18:09
مساء الخير لبد ان يكون العنوان المثبت في الحساب مثل الذي في الهوية الا اذا كنت قد غيرت ممكن ان تتصل بالدفعم وتفهمهم الموضوع واكيد يتفهمون لا بطاقة الهويىة لها وقت لتتمكن من تغيير ها واكيد سيتفهمون سلام

souheil1992
03-21-2014, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم شكرا يجب طبعا ان تكون كل معلوماتك صحيحة و دقيقة و الا فقد يتواجه برفض التفعيل
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

kaa
03-21-2014, 18:38
نعم يجب ان يكون اثبات الاقامة فى االحساب هو نفسه اثبات ااقامة فى المستند الذى سوف تقدمه لكى يتم تفعيل الحساب وانت من غير تفعيل الحساب لا يمكن سحب اى اموال

amermazzen
03-21-2014, 19:00
السلام عليكم أظن اخي الكريم أن تطابق المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه وهي في فائدتك قبل الشركة لذلك ان كنت سجلت بمعلومات خاطئة اعد فتح حساب اخر بمعلومات صحيحة لتتمكن من التفعيلبالتوفيق للجميع

choroukguid
03-22-2014, 14:09
سلام عليكم طبعا لابد ان يكون عنوانك فى البطاقة مطابق لعنوانك فىالشركة وبيناتك لابد ان تكون مطابقة حتى تستطع ان
تفعل حسابك ولابد ان تفعل حسابك فى مستوى تفقعيل اول بالبطاقة ومستوى تفعيل ثانىة بوصل نوز او كهربا او اى اثبات فاتورة موبيل . بالتوفيق لك

forex pop
03-22-2014, 14:17
نا شاء الله نتمنى الخير والرح للجميع والتوسع فى التداول من اتجاه المصريين لل وعسى يكون خير و لنا فى هذا الامجال الواسع والسوق الهائل....
والله الموفق للجميع شكرا لك صديقى لعزيز وبارك الله لك.....

محمد أبو بكر
03-24-2014, 21:04
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مش شرط لأن أنا كتبت عنوان مختلف تماما عن عنواني الموجود في البطاقة الشخصية
وتم تفعيل حسابي في انستا
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله ..

Heisenberg
03-29-2014, 10:39
السلام عليكم و رحمـة الله و بــركاته
نعم اخي لا بد من تطابق المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه
بالتوفيق لك .... تحياتي

FaTi
03-29-2014, 10:42
تفعيل الحساب لازم يكون حسب الوثائق والمعلومات الت كتبتها

khaled14
03-29-2014, 10:44
لك يوافق العميل هناك على الوثائق يجب ان كونو المعلومات
وانا حدث معي مثل هي الشيء لاني كتبت حي وفي وثيقة حي اخر

saro123
03-29-2014, 10:47
طبعا ان اعرف حد كان كاتب العنوان غلط وللاسف معرفش ابدا يغير البيانات
ولا يقوم بالتفعيل واضطر انة يقوم بفتح حساب جديد لذا لابد من الحرص عند كتابة البيانات

Hossam Samy
03-29-2014, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
حصلت معايا نفس المشكلة
ورفعت الوصل 6 مرات
لحد لما اتوافق عليه ف الاخر

awa
03-29-2014, 20:54
العنوان اللى فى الوثيقة التى ستفعل بها حسابك لابد ان يكون هى التى تتطابق
تماما مع ما كتبته فى حسابك اثناء انشائه

maged mag
03-29-2014, 20:59
بصراحة اخى لا اعلم ولكنى اعتقد انه لابد وان يكونوا متطابقان لان هذه تعاملات بالعملات وبها مكسب وخسارة
وانا عن نفسى كانوا متطابقين
تحياتى لك

masry928
03-29-2014, 22:28
اخى الكريم من الممكن ان تعمل التفعيل الاول بالبطاقه الشخصيه والتفعيل التانى يكون بفاتورة كهرباء مثلا وبيكون العنوان اللى فى بطاقتك يكون مطابق لعنوان الفاتورة الكهربا علشان يعملوا تاكيد على عنوانك

Hossam Samy
03-29-2014, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اه للاسف لازم حاول تسجل من جديد
باسم والدك والا مش هتقدر تفعل المستويين
الا لما تتطلع اثبات اخر

dont
03-30-2014, 00:27
لابد انه يكون الاسم فى البطاقة هو نفس الاسم فى الحساب وايضا يجب ان يكون انه محل ااقامة فى اثبات محل ااقامة مثل محل الاقامة فى الحساب لكى تم الموافقة على تفعيل الحساب

selmon
03-30-2014, 16:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اها والهي الحمد لله انا كنت عامل حساب ومش قابل التفعيل لكن التاني قابل التفعيل والحمد لله

el andaloussi
03-30-2014, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم
يلزمك لتفعيل الحساب بطاقة إثبات الهوية لتفعيل المستوى الأول وفتورة ماء أو كهرباء مذكور فيها العنوان وشكرا

slow
03-30-2014, 21:11
سلام عليكم اخي بالطبع لازم يكون العنوان لي حضرتك سجلت بيه هو لي في الوثيقة
بالنسبة للسحب لازم طبعا تفعيل طلا المستويين . تحياتي لك

doaa sary
03-30-2014, 21:18
لازم يكون هو هو امال بيطلبو البطاقه لية مش عشان تثبت ان انت
صاحب الحساب دة ببيناتك هى هى الاسم والعنوان مطابق للبطاقه ووصل النور
جرب ترفع صورة البطاقه بعدها وصل نور

heroo252
03-30-2014, 21:30
لازم فعلا يكون نفس العنوان بالظبط والا مش هيتم الربط بالشكل الصحيح
ولا هيتقبل حسابك وهتحتاج ترفق مستند تانى ودى مشكلة كبيرة

forex90
03-30-2014, 21:32
طبعا لابد من تطابق الاسم فى الطباقة مع اسمك فى الحساب حتى يتم وايضا العنوان لابد من تطابقا لعنوان
فى الطباقة مع عنوانك فى حسابك فى الشركة حتى يتم قبول حسابك ويتم تفعيل

mgw
03-30-2014, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
لازم الوصلين المرفعوين فى التفعلين الاول والتانى
يكونوا بنفس الاسم والعنوان علشان تتفعل صح وتقبل مرورى

حليس مختار
03-31-2014, 00:19
هيتفعل متقلقش ان شاء الله يا اخي الكريم
بس حامول ان انت تجيب وصل كهربا او مية او تليفون فيهم نفس
العنوان وكمان ممكن تجيب اثبات شخصية تاني خاص بيك تحطه
في المرحلة التانية
زي رخصة سواقة كارنيه نادي او حساب بنكي وان شاء الله هيتفعل

dont
03-31-2014, 03:50
يجب ان يكون انه محل ااقامة فى اثبات محل ااقامة مثل محل الاقامة فى الحساب لكى تم الموافقة على تفعيل الحساب وانت مش هتعرف تسحب من دون تفعيل الحساب

slow
03-31-2014, 03:56
اعتقد ان لازم يكون تطابق بين المعلومات في الحساب و المعلومات التي تكون في الوتائق
اذا هذا و سؤالك و كل وتيقة تتتاكد فيها من الهوية و العنوان

a7med84
03-31-2014, 06:30
اه طبعا مهم جدا الاسم والعنوان اللى انت مسجل بيهم الحساب

يكونوا نفس الاسم والعنوان اللى فى الوثائق اللى انت هتفعل بيهم

وممكن تكلم مندوب انستا لو فى اى اختلاف

Abo Hamdy
03-31-2014, 13:33
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
اه طبعا لازم لو مش معاك وصل نور او كهربا او فاتورة مياه ممكن رخصة قيادة او جواز سفر

gr53
04-09-2014, 07:36
يجب أن يكون العنوان المسجل بالشركة مطابقا للوثيقة التي ترفعها للتفعيل
فأعد رفع أي وثيقة رسمية تثبت بها عنوانك و لا يشترط أن تكون باسمك المهم العنوان

ilyes chaieb
04-10-2014, 11:27
لا يا اخى الكريم , مش مهم لو كان فيه اختلاف , المهم العنوان الذي فتحت به الحساب يكون مطابق للعنوان الموجود بوثيقة الاثبات زي وصل النور او الماء او الهااااااااااتف .........

masry928
04-10-2014, 11:49
اخى الكريم حضرتك بتسحب البطاقه بتاعتك على اسكنر كتفعيل اول وبيقبلوه بسرعه جدا التفعيل الثانى عبارة عن فاتورة كهربا حديثه لايمر عليها اكتر من 3 شهور ويكون العنوان بها مطابق لعنوان البطاقه

Bouani
04-10-2014, 12:25
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل وبركاته
لا بد من تماثل المعطيات التي أدخلتها و المعطيات الموجودة في اثباتات الهوية
و الا سوف تبعث الشكوك
تقبل احترامي

sabirdaba
04-10-2014, 12:53
ان لم يكن العنوان مطابق اكيد لن يثم التفعيل اخي الكريم كان عليك القيام بتفعيل للحساب اولا قبل الشروع في العمل على الحساب الكثير من الاخوة يستعجلون العمل ويتركون التفعيل للاخر وطبعا هذا يسبب لهم مشاكل الافضل التأكد من التفعيل قبل البدأ في المتاجرة حتى لا تضيع المجهودات

mahmoudgalal
04-10-2014, 12:58
لبد من تطابق المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه وهي في فائدتك قبل الشركة لذلك ان كنت سجلت بمعلومات خاطئة اعد فتح حساب اخر بمعلومات صحيحة لتتمكن من التفعيل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

lyes1977
04-10-2014, 15:14
لا اطمان اخي الكريم سيتم تفعيل حسابك بمجرد ان يقبلوا بطاقاتك المرفوع لديهم بغض النظر عن العنوان الذي ذكرته لهم اثناء التسجيل وسياخذ هذا طبعا قليلا من الوقت وما عليك الا الصبر اخي الكريم وبالتوفيق انشاء الله

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 11:54 AM ----------

لا اطمان اخي الكريم سيتم تفعيل حسابك بمجرد ان يقبلوا بطاقاتك المرفوع لديهم بغض النظر عن العنوان الذي ذكرته لهم اثناء التسجيل وسياخذ هذا طبعا قليلا من الوقت وما عليك الا الصبر اخي الكريم وبالتوفيق انشاء الله

---------- Post added at 01:14 PM ---------- Previous post was at 01:10 PM ----------

latraaa
04-10-2014, 17:59
يا اخي الكريم، نعم يجب أن يكون العنوان الدي هو مدكور في الوثائق مطابق تماما للعنوان المدكور في حسابك، و لدا فإنه لابد من اللدين لا يملكون عناوين خاصة بهم، أن يدخلوا العناوين التي يستعملونها بالشكل الصحيح أ يبدكر اسماء الأشخاص اللدين استعملوا حساباتهم

INTHENAMEOFALLA
04-10-2014, 18:03
لازم العنوان الموجود فى اثبات الشخصية يكون هو العنوان الموجود فى حسابك حتى يتم تفعيله وراسل المشرفين على المنتدى حتى يحاولوا مساعدتك فى تفعيل حسابك ولك التوفيق فى عملك

ab.mustapha
04-10-2014, 18:49
لبد من تطابق المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية ادخل على صفحة انيستا الى غرفة العميل وضع رقم حسابك والباسورد واعمل تعديل للمعلومات الشخصيه
والله ولي التوفيق
تقبل مروري

rayeswahbi2
04-10-2014, 19:07
نعم هذا شيء طبيعي و لا يستحق الشك يجب أن يكون العنوان في الحساب مطابق لعنوان الاثبات و يجب ان يحمل الاثبات اسمك الذي على الحساب

salimned
04-12-2014, 04:44
السلام عليكم بالفعل اخي لابد من ان يكون العنوان نفسه الدي سجلت تحته في انستا
هو المدكور في الفاتورة التي تفعل بها و الا فلن يتم قبوله منك لدلك يجب ان تضع العنوان الصحيح.

مصطفى حمدان
04-21-2014, 15:06
اخى الفاضل علشان تقدر تفعل حسابك بطريقة سريعة يبقى لازم تكون بيانات الاثباتات الشخصية مطابقة لنفس البيانات التى قمت بتسجيل الحساب بها ولكى تعدل هذه البيانات ادخل على صفحتك الشخصية وراسل الدعم الفنى ببياناتك الصحيحة وهم هايعدلوها

midouknight
04-21-2014, 15:26
أهلاً بك أخي الغالي
لا أخي ليس شرط أن يكون العنوانين مطبقين عليك بمراسلة الداعم

MAZROUR
04-21-2014, 15:29
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يجب أن يكون العنوان المسجل بالشركة مطابقا
للوثيقة التي ترفعها للتفعيل فأعد رفع أي وثيقة رسمية تثبت بها عنوانك و لا يشترط أن تكون باسمك
المهم العنوان بالتوفيق للجميع ان شاء الله

samoray13
04-30-2014, 14:05
نعم اخي سوف يتفعل بشكل عادي مثله مثل ي حساب اخر ارفع الوثائق المطلوبة اخي لتفعيل الحساب وانتظر ان تثم عملية التفعيل لحسابك اكيد لن تجد مشاكل مادامت وثائقك مضبوطة

gr53
05-04-2014, 06:32
يجب أن يكون العنوان المسجل بالشركة مطابقا للوثيقة التي ترفعها للتفعيل فأعد رفع أي وثيقة رسمية تثبت بها عنوانك
و لا يشترط أن تكون باسمك المهم العنوان يكون صحيح

abo heba
05-04-2014, 12:13
عليكم السلام
بالفعل لابد ان تكون البيانات مطابقه لما فى المستندات التى تقوم برفعها وبامكانك ان تقوم بمراسله الدعم
ليساعدك فى تغيير البيانات الخاطئه وباذن الله خير

ilyes chaieb
05-04-2014, 12:45
المهم العنوان اللى مسجل به الحساب التجاري مع الشركة يكون هو نفسه الموجود في فاتورة الماء او الكهرباء و ليس بشرط يكون موجود في البطاقة

-------------------------------------------

zakamessi
05-04-2014, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
ضروري ان يكون العنوان والاسم الي في الحساب هم اصحاب الوثيقة

baite
05-04-2014, 16:58
والله اخي اظن انه يجب ان يكون نفس العنوان لكن انصحك ان تراسلهم لتتاكد
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

ahmedhathout
05-04-2014, 21:53
هو المفروض انك تكون كاتب العنوان صح علشان متخشش في مشاكل
وبعدين الشركه بقت حازمه اكتر من الاول يعني كان في ناس بتفعل الحساب بالبطاقه بس في الخطوتين بس الكلام دا اتلغى خالص

abdelaziz 10
05-07-2014, 13:20
من الطبيعي يا اخي ان العنوان الخاص بك لازم يكون بنفس الاسم الذي اثبت به الهوية تبعك حتى يعرفوا انه عنوانك طبعا
انما لو كان هناك اي اختلاف لسبب من الاسباب فممكن انك تشحر الامر في ايميل وترفق الوثائق الى دعم انشتافوركس

mahmoudgalal
05-07-2014, 13:22
خي العزيز شكرا جزيلا على المشاركة
المفروض تكون صادق في بياناتك لانه من مصلحتك اعد التسجيل بمعلومات صحيحة
بارك الله بالجميع وشكرا

rojan22
05-07-2014, 13:26
السلام علیکم. تفعیل الحساب أمر سهل جدا،
و أنا الباحه کملت المرحله الثانیه بنجاح، أی وثیقه یثبت عنوانک الشخصی، و یکون نفس العنوان المقدم حول بیاناتک مقبول إنشالله، بالتوفیق

haffoudhi
05-07-2014, 16:35
اثبات لعنوان هو الموجود في شهادة الكهرباء اما ما هو مدون في بطاقة الهويه فهذا لا يكترث به مقارنة مع ما هو موجود في شهادى الكهرباء

mahmoudexr
05-07-2014, 16:59
بسم الله الرحمان الرحيم
انا لا اعلم اخي الكريم فانا لم افعله بعد
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

AMLAK
05-07-2014, 17:04
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي
الكريم انه يجب أن يكون العنوان المسجل بالشركة مطابقا للوثيقة التي ترفعها للتفعيل فأعد
رفع أي وثيقة رسمية تثبت بها عنوانك و لا يشترط أن تكون باسمك المهم العنوان تحياتي للجميع

rojan22
05-07-2014, 17:05
السلام علیکم. تفعیل الحساب أمر سهل جدا،
و أنا البارحه بفضل الله کملت المرحله الثانیه بنجاح، أی وثیقه یثبت عنوانک الشخصی، و یکون نفس العنوان المقدم للبیانات یکون مقبول، بالتوفیق

gr53
05-12-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
ضروري ان يكون العنوان والاسم الي في الحساب هم اصحاب الوثيقة

لا ليس شرطا أن تكون الوثيقة المرفوعة للشركة باسم صاحب الحساب
كل المهم تطابق البيانات يعني العنوان بالبيانات بين الوثيقة و الشركة واحد

rami007
05-14-2014, 21:28
السلام عليكم
اخى الكريم المهم يكون فى
عنوان سكنى وخلاص مش مهم
زى البطاقه ولا لا لازم يكون
جديد ممرش عليه اكتر من 3 شهور
سلام تحياتي
بالتوفيق

brayek011
05-14-2014, 21:38
المفروض تكون صادق في بياناتك لانه من مصلحتك اعد التسجيل بمعلومات صحيحة :)

الربح من الفوركس
05-14-2014, 23:03
اخى الحبيب انا ايضا يوجد لدى مشكلة فى تفعيل الحساب فى المرحلة الثانية ولا ادرى ما هو العمل وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

haffoudhi
05-14-2014, 23:11
مش شرط لأن أنا كتبت عنوان مختلف تماما عن عنواني الموجود في البطاقة الشخصية وتم تفعيل حسابي في انستا بدون اي مشاكل للمهم العنوان اللي في فاتورة الكهرباء

medo.66543
05-20-2014, 14:18
اخي الغالي يجب أن يكون العنوان المسجل بالشركة مطابقا للوثيـقة التي ترفعها للتفعيل فأعد
رفع أي وثيقة رسمية تثبت بها عنوانك ولا يشترط أن تكون باسمك المهم العنوان يكون صحيح
تحياتي

anamoody
05-20-2014, 18:53
لا يا اخى الكريم ليس شرطا ان يكون العنوان المسجل مثل العنوان الموجود فى البطاقة
لا تقلق ستقوم بتفعيل الحساب فى انستا دون اى مشاكل ان شاء الله
تقبل مرورى

latraaa
05-20-2014, 19:12
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الطرح الدي قدمته و أقول أن مسالة التفعيل قد تم الفصل فيها من قبل و هي أنه لابد من تطابق كامل للمعلومات الموجودة في الحساب مع المعلومات على الوثائق، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

محمد السيد محمد
05-20-2014, 21:43
هو لازم يتفعل علشان لما تكسب اي ارباح وتنوي تستردها يبقى مفيش مشاكل
اما انك تكسب او تخسر ده موضوع تاني ملوش دعوة بالتفعيل من عدمه

aysamiman
05-21-2014, 09:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اما بعد

ali.22595
05-26-2014, 16:38
السلام عليكم
اخي الفاضل يجب أن يكون العنوان المسجل بالشركة مطابقا للوثيقة التي ترفعها للتفعيل
فأعد رفع أي وثيقة رسمية تثبت بها عنوانك و لا يشـترط أن تكون باسمك المهم العنوان

محمد مؤمن
05-26-2014, 17:24
في تأكيد الحساب في شركة انستا لابد أن يكون العنوان المذكور في الحساب
هو نفس العنوان المذكور في بطاقة إثبات الشخصية وهذا هو المستوى الثاني من التفعيل

afillane
05-26-2014, 17:40
اكيد لازم توفر الوثائق على نفس الاسم والعنوان المسجل به
اما هل يغلق حسابك فلا اظن مادام به مبلغ
وعادة يغلق بعد تركه اكثر من 60 يوم مع تصفيره

ladharimohamed
05-26-2014, 17:56
بسم الله الرحمان الرحيم
لا بالنسبة للبطاقة الشخصية فليس من الضرورة أن يكون نفسه أما في المستوى الثاني للتفعيل يجب أن تمد ورقة بها عنوان مماثل للمذكور في الحساب
مع الشكر

gr53
06-10-2014, 12:15
ليس شرطا أن تكون الوثيقة المرفوعة للشركة باسم صاحب الحساب فمكن الممكن أن تكون باسم والده
المهم أن تتطابق البيانات الموجودة بالشركة مع بيانات الوثيقة المرفوعة

BOUCHA-AFES
06-10-2014, 14:13
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اخوي بخصوص التفعيل ضروري ان يكون الاسماء الي في الوثائق نفسها الي في الحساب وايضا العنوان

distefano2007
06-10-2014, 14:43
المفروض تكون صادق في بياناتك لانه
من مصلحتك اعد التسجيل بمعلومات صحيحة
بارك الله بالجميع وشكرا

ehab_salah
06-16-2014, 15:32
لازم بالاول يا اخى ان تفعل حسابك فى انيستا بحيث لو قدر الله لك ان تربح يمكنك
ان تسحب تلك الارباح والا لن تستطيع ان تسحب سنت واحد بدون تفعيل حسابك
على انيستا ولازم لكى تقعل العضويه ان يكون معك و صل ماء او نور او حتى
رخصه قياده تحمل نفس العنوان
...
تحياتي

LTF
06-16-2014, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله
أدخل على حسابك التجاري في موقع انستا فوركس و ستجد خاصية التفعيل الحساب ان كان مفعل ام لا
على فكرة التفعيل يكون المستو الأول اثبات الشخصية و المستوى الثاني اثبات العنوان
معلومة اضافية ....اثبات العنوان ممكن بوصل الكهرباء او الماء حتى لو لم يكن باسمك....باسم ابوك او عمك مثلا
بالتوفيق

zizo10
06-16-2014, 15:42
يعني لزم يكن النون صحيح حتى يتم تفعيل حسابك، وأيضاً يجب أن يكن مطابق لم في البطاقة حتى تسهل المهمة على الدعم لكن إذا تأخر التفعيل حاول أن ترسل الدعم الفني الخاص بانستا فوركس وتنتضر الإجابة

عدي
06-16-2014, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي لازم يكون العنوان في حسابك و في البطاقه يكون مطابقين و بالتوفيق ان شاء الله

Jo.Cena
06-16-2014, 22:41
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
ايوه لازم يكون العنوان هو هو ولو غلط اعمل حساب جديد ببيانات صحيحة لو مش معاك وصل نور ابعت بطاقة والدك ووصل النور بتاعه

GM.LAVAL
06-19-2014, 06:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بسم الله الرحمن الرحيم .
اخى الكريم بالطبع لازم يكون العنوان هو هو على بطاقتك الشخصية او اعتقد المهم يكون الوصل باسمك والله اعلم او ممكن باسم والدك عادى وحاول من جديد وإن شاء الله حسابك يتفعل

RomanyMoreed
06-19-2014, 10:09

شوف حضرتك احيانآ بيكون في البطاقه عنون مختلف عن عنوان السكن انت تكتب العنوان الموجود في وصل الكهربه او المياه بتاع حضرتك وان شاء الله يتفعل لو رفعت الاوراق

maao2008
06-19-2014, 10:41
بعيدا عن الجدل ادخل على صفحة انيستا الى غرفة العميل وضع رقم حسابك والباسورد واعمل تعديل للمعلومات الشخصيه واجعل عنوانك بالبطاقه مطابق لعنوانك اللى سجلت بيه فى انيستا لان لازم يتحققوا من شخصيتك

mouhi41
06-19-2014, 11:32
سلام عليكم نعم اخي لبد من تطابق المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه وهي في فائدتك قبل الشركة لذلك ان كنت سجلت بمعلومات خاطئة اعد فتح حساب اخر بمعلومات صحيحة لتتمكن من التفعيل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed horish
06-19-2014, 11:37
اخي الكريم ممكن تشرحي ازاي اعمل التفعيل الاول وايه هي الاوراق المطلوبه بالظبط
وهل يتم التفعيل الثاني بعد كم من المده من التفعيل الاول وما هي اوراقه ايضا ارجو الرد بسرعه

chomehdi
06-22-2014, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته معلومات مفيدة تحياتي
إخواني أكيد فيها إفادة ومعرفة وفقكم الله ولكم الأجر

lola_koty
06-22-2014, 19:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا مبتدي ولسه مش وصلت لمرجحله التفعيل دي اخي الكريم

عبد الرحمن محمد
06-22-2014, 19:25
مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و هي قيمة و مفيدة
و أتمنى من الإخوة الكرام إن شاء الله، ان يقوموا بالعمل على التعامل معها بالشكل الدي يليق بها إ نشاء الله،...

---------- Post added at 07:25 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و هي قيمة و مفيدة
و أتمنى من الإخوة الكرام إن شاء الله، ان يقوموا بالعمل على التعامل معها بالشكل الدي يليق بها إ نشاء الله،...

gaa75
06-23-2014, 04:11
مش شرط ولن يجب انه يكون محل اااقامة اللى موجود فى الحساب
هو نفسة محل الاقامة اللى موجد فى اثبات محل الاقامة الذ سوف تقدم للشركة

MOHAMMED EN NADOURI
06-23-2014, 05:39
خامسا بدء ظهور بيانات اقتصادية بشكل ايجابي يشعل السوق من جديد .
عندما تظهر هذه الدلائل جميعا فكن مستعدا للبدء بعمليات الشراء عند اليوم الثالث او الرابع من بدء السوق
بالارتفاع عن القاع ولا تبدأ نت اليوم الاول حتى لا تنخدع بالارتفاعات الكاذبة .
لا تتقيد بسهم معين بل انظر الى اكثر القطاعات انخفاضا نتيجة انخفاض السوق ثم من داخل القطاع نفسه

sara ali
06-23-2014, 09:25
نعم اخي لبد من تطابق المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه وهي في فائدتك قبل الشركة لذلك ان كنت سجلت بمعلومات خاطئة اعد فتح حساب اخر بمعلومات صحيحة لتتمكن من التفعيل اتمنى لكم النجاح

mazn
06-23-2014, 09:32
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة للمستوى التــــــاني يجب
أن تكون الوتيقية مطابقة للعنوان
مثل فاتورة كهربـــاء أو كشف حساب بنكي

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

rami007
06-28-2014, 22:11
السلام عليكم
مش شرط لأن أنا كتبت عنوان مختلف تماما
عن عنواني الموجود في البطاقة الشخصية
وتم تفعيل حسابي في انستا بدون اي مشاكل
للمهم العنوان اللي في فاتورة الكهرباء
سلام تحياتي
بالتوفيق

ansaldo
06-29-2014, 16:32
والله الموفق للجميع

farouk100082
06-29-2014, 16:36
يمكنك ان تدخل الى حسابك على موقع انستا وان تدخل الى البيانات الشخصية وان تغير العنوان لكى
يكون المذكور فى البطاقة كى لا تقابلك مشكلة فى التفعيل وبغرض السرعة ايضا فى التفعيل

kachary
06-29-2014, 16:38
السلام عليكم اخي الكريم المهم ليكن في علمك ان خطوة التفعيل هي بسيطة للغاية ولا تتطلب الكتير من الوقت تانيا لا يمكنك التفعيل ببطاقة شخصية
تنافي المعلومات المدكورة في الحساب ماعدا الاسم المدكور في الفاتورة اتناء التفعيل التاني

عدي
06-29-2014, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي الكريم يجب ان يكون العنةونان في الحساب نفس اللي في الفاتوره او غيره و بالتوفيق ليك

gr53
07-17-2014, 21:53
ليس شرطا أن تكون الوثيقة المرفوعة للشركة باسم صاحب الحساب
المهم أن يكون العنوان المذكور بها هو نفس العنوان الموجود بالشركة

jadallah1
07-17-2014, 22:33
إخوتي الأعزاء لدي مشكل و أرجوا مساعدتي
لدي أكثر من 3 أيام و لم يتم تفعيل المستوى الأول في الإنستا
و لم يتم إجابتي بعد

hema2013
07-17-2014, 22:34
سلام عليكم ورحمة اللة وبكاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيدولابد من الرافعة المالية التى تعمل على مضاعفة الربح المطلوب ولابد من عمل البونص المطلوب وعمل كل شهر100 دولار كل اول شهر
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

egymax3d
07-17-2014, 22:36
انا كنت مستنى سؤال زى ده علشان عضويتى مش مفعلة وكنت عايز اسأل الؤال ده شكرااا ليك وموضوع جميل اخى يستحق الاهتمام كى يستفيد منه الجميع بارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى

mohd1236
07-17-2014, 22:36
أخي العزيز أنا سجلت في المنتدى و فتحت حساب بانستا فوركس و لم يطلب مني أوراق
ثبوتية و لم أرسل شيء كيف أعرف إذا حسابي مفعل أم لا

maha elsayed
07-17-2014, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم تقدر تتاجر على حساب انستا وهو مش متفعل
بس لازم تسحب الارباح يكون الحساب متفعل عموما تقبل تحياتى

ynwa1892
07-17-2014, 23:00
السلام اخي
يجب ان تكون االبيانات المعطات هي نفسها حرفيا البيانات التي تكزن في وثائقك اللشخصية والا لا يقبل الحساب اخي
وفقك الله في التفعيل

عاشق الفوركس
07-17-2014, 23:03
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،نعم هو كذالك ويجب ان تكون المعلومات متطابقة لكي يقبل التفعيل ،على المستويين ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

salah belacel
07-17-2014, 23:12
انا فتحت حساب في انيستا وربطته بالمنتدى ولم يطلبو مني اي وثيقة ولكن لا أدري ان كان هذا الحساب مفعل ام لا كيف يمكن لي التحقق من ذلك فانا حينما افتح حسابي على المنصة يفتح بطريقة عادية ولكن لا ادري ان كنت ساتلقى البونص في بداية الشهر ام لا

ramdani
07-17-2014, 23:14
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكريم فبالنسبة لتفعيل حسابك في انستافوركس مو لازم اثباث السكن يكون باسمك يمكن باسم ابوك

عدي
07-17-2014, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...اهلا بك اخي الكريم موضوع جميل بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

mounim1994
07-17-2014, 23:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريم
انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي الخبرة للجواب وبالتوفيق

killer007
07-17-2014, 23:59
اخي الكريم مسألة التفعيل ليست صعب انت قم بإرسال وثائق تفعيل بطاقة الهوية لإثبات هويتك و وثيقة سكن لإثبات عنوان سكن الخاص بك و ان شاء الله سيتم تفعيل حسابك
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

malak_maloka
07-18-2014, 00:39
اعتقد ايوه يااخي اعتقد ان لابد من وجود نفس العنوان حتى عشان موضوع التفعيل لو اتفعل
يبقي خلاص يبقي هما وافقوا وعادي جدا اذا تركت حسابك لا تقلق

poop
07-18-2014, 03:23
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
نعم اخى الكريم لازم العنوان يكون هوا هوا الا فى الاتنين
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

عدي
07-18-2014, 16:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد جدا اخي و جميل مفيد للجميع بارك الله فيك و زادك من الربح الوفير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

Yopi
07-24-2014, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله
اخي حاول ان تكون كل وثائثك متتابقة المعلومات ليكون تفعيلك سريع و بدون مشاكل و تاخير ولكن اظن انه لا مشكلة ورمضان كريم

maha elsayed
07-24-2014, 23:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يمكن تفعيل المستوى الاوةل من
خلال البطاقه اما المستوى التانى من خلالى اى اثبات للعنوان يا اخى

---------- Post added at 12:20 PM ---------- Previous post was at 12:04 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معلومات رائعه عنح
ساب انستا فى التفعيل يا اخى عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييييييييت

fte2020
07-27-2014, 19:22
سلام عليكم طبعا اخى الكريم لابد ان يكون الحساب بتاعك مفعل حتى تستطع ان تسحب الرابح منة ولابد ان يكون
العنوان مطابق للبينات فى الحساب مع البطاقة حتى يتم التفعيل بنجاح

BOULBOUL2
07-28-2014, 14:17
نعم اخي هذا شيئ اكيد
فلماذا طلبوا اوراق الثبوتية يا ااخي
لكي يتأكدوا ان كانت شهادة اقامتك هي نفسها مقر اقامتك الحقيقية و ان وجدوا تخالف صغير سيرفضون

zinga
07-28-2014, 18:14
، ويعتبر الدولار الأمريكي عادة
'القاعدة' العملة ليقتبس، وهذا يعني أن يتم التعبير عن الاقتباس كوحدة 1 دولار أمريكي لكل جهة أخرى
ونقلت العملة في هذا الزوج. الاستثناءات لهذه القاعدة الأساسية هي الجنيه البريطاني، اليورو و
الدولار الاسترالي.

ansaldo
07-30-2014, 22:02

gr53
08-06-2014, 13:42
المهم أن يكون العنوان الموجود بها هو نفس العنوان المسجل بالشركة حتى يكتمل التفعيل

zinga
08-09-2014, 16:49
. أو ربما ما يصل السندات، وهو ما يعني ارتفاع أسعار الفائدة، و
ترى كيف تسير أفضل معدلات مرتفعة قبل ارتكاب المزيد من المال لهذا بالفعل
السوق مبالغ فيها. قد تعتقد، "لدي الربح، هم، أنا فقط قد يستغرق عليه الآن.

afillane
08-09-2014, 17:11
بعد ان تقوم برفع الوثيقة الاولى يتم فريق الشركة من التحقق منها ويتم قبولها بعدها يمكنك رفع الملف او الوثيقة الاخرى

talalcm11
08-09-2014, 17:20
انا باقي يا اخي مافعلت حسابي ومن خلال بعض المواضيع قرأت

انه يجب ان تكون المعلومات باللغة الانجليزية لا ادري ان كان ذلك فعلا شيء ضروري

لانني سبق ورفعت لهم البطاقة لم يفعلوا لا ادري ما السبب

yara alaa
08-09-2014, 17:54

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

gr53
08-13-2014, 00:15
اخي الكريم مسألة التفعيل ليست صعب انت قم بإرسال وثائق تفعيل بطاقة الهوية لإثبات هويتك و وثيقة سكن لإثبات عنوان سكن الخاص بك و ان شاء الله سيتم تفعيل حسابك
موفق اخي

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

و حتى يتم التفعيل سريعا دون مشاكل يجب رفع الصور عن طريق الاسكانر حتى تكون واضحة
و أن تكون البيانات مطابقة للمسجلة لدى الشركة خصوصا العنوان

moroo
08-13-2014, 00:28
طبعا لابد من تطابق الاسم فى الطباقة مع اسمك فى الحساب حتى يتم وايضا العنوان لابد من تطابقا لعنوان
فى الطباقة مع عنوانك فى حسابك فى الشركة حتى يتم قبول حسابك ويتم تفعيل

mr.hichou
08-13-2014, 00:30
السلام عليكم من نظري اعتقد انه يجب ان تسجل البيانات المكتوبة على بطاقة التعريف
لان الانستا عبارة عن تداولات مالية و تحتاج لتفعيل الحساب بمعلومات صحيحة

abderrahmenanis
08-13-2014, 17:50

ahora
08-13-2014, 17:53
عليك ان تراسل الدعم الفني الخاص بشركة انستا فوركسحتى تستطيع ان تحل مشكلتك
الكثير من الاعضاء تمكنوا من تفعيل حسابهم بشكل عادي دون مشاكل رغم انهم كتبوا عنوانهم غير الموجود في بطاقة التعريف

marwanc
08-13-2014, 17:57
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

gr53
08-13-2014, 19:40
بعد ان تقوم برفع الوثيقة الاولى يتم فريق الشركة من التحقق منها ويتم قبولها بعدها يمكنك رفع الملف او الوثيقة الاخرى

نظام يراه البعض معقد و أن شركة انستا تغالي في طلباتها مع أن ذلك يحمي المتاجر و يحافظ على حسابه
و حتى يتم تفعيل الحساب يجب تطابق البيانات يعني أن تكون بيانات الوثيقة هى المسجلة بالشركة

sharshabil
08-13-2014, 19:46
نعم يا اخي لاوم العنوان الموجود في البطاقة الشخصية هو نفس العنوان المذكور في
الحساب و ايضا المذكور في اي فاتورة ستبعتها لهم و لو لم تكن باسمك المهم العنوان يكون مضبوط

abdou19
08-13-2014, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم.غير الايميل اخي

karam22
08-13-2014, 21:40
ليس شرط ان يكونعنوانك في البطاقة هو العنوان المسجل في انستا
هذا بالنسبة للمرحلة الثانية ن التفعيل يجب تتطابق العنوان من بيانات البطاقة

abo_yehia
08-13-2014, 21:54
لابد من تفعيل الحساب بشكل صحيح حتى تستطيع ان تسحب الأرباح التي حققتها أدخل على موقع الشركة وقم بتعديل البيانات بشكل سليم وفعال حسابك وان شاء الله اسمع عنك خير تقبل ودي واحترامي

shaheen96
08-13-2014, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
حســــــــــــــــــابك رح يتفعل باذن الله
لان ذلك ليس له علاقة بتفعيل الحسابات

hema2013
08-13-2014, 22:29
سلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اهل المنتددى الكرام والصلاة والسلام على ممن لا نبى بعدة فلابد من استخدام ممنصة للتداول وعمل ميتاتريد 5 ولابد من عمل حساب تجريبى على الفوركس للمتاجرة علية وعقد الصفقات التى تعمل ربح وفير
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

hellelali2
08-13-2014, 22:44
المشكل اخي الكريم التفعيل غير ممكن في اغلب الاوقات ولاكن ليس في الكل الاوقات المهم المجاولة
وانا انصح الجميع بالاصرار علي رفع المستندات والاتصال مع الدعم والله الموفق اخي الكريم

abdalla200
08-13-2014, 23:05
لازم عشان لم تاجى تسحب امولك او تعمل ماستر هتجيلك ع العنون الموجود واسئل اكتر بردوا عشان تتاكدى اخى العزيز

marwafawzy122
08-13-2014, 23:08
نعم يا اخى الفاضل لابد ان يكون العنوان المسجل عند فتح الحساب هو نفس الحساب الموجود فى بطاقتك
هذا شرط اساسى من شروط تفعيل حسابك ...

Amine27482
08-13-2014, 23:12
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على طرح هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله
:bravo::bravo:

mohamedelbalam
08-13-2014, 23:39

MMMOOO
08-14-2014, 06:05
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

BILALOU4
08-17-2014, 14:59

msamir2013
09-02-2014, 13:08
اخى الافضل انك يكون عنوان مطابق للبيانات اللى فى الوثائق

اللى انت ارسلتها للتفعيل علشان ما تواجهك مشاكل لا قدر الله فى التفعيل

Money
09-02-2014, 15:04
حسب تجربتي الخاصة يجب ان تكون المعلومات الموجودة في الوثائق مطابقة للبيانات الموجودة في حسابك لدى انستا فوركس، التفعيل يتم من خلال رفع بطاقة الهوية + وصل اداء يحتوي على العنوان الخاص بك

ilyes chaieb
09-02-2014, 20:10
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

اخى الكريم يجب ان تعلم ان التفعيل ضرورى للسحب
و الوثائق المقدمة لابد ان تتطابق مع بيانت الحساب
من اسم و لقب ز تاريخ الولادة و ايضا العنوان

midooo258261
09-02-2014, 20:17
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم اه طيعا لازم الحساب يكون في الاتنين زي بعض بالظبط علشان التفعيل يمر بدون اي مشاكل
تقبل ودي واحترامي

أسماء نعناع
09-02-2014, 21:38
اعتقد ان ده عادي وان شاء الله لا يوجد ضرر لحسابك وللتاكد بلرجى مراصلة الدعم الفنى اما للتعديل او التحقق من فعل الازم

downlaod1
09-08-2014, 14:10

mohamedsaber
09-08-2014, 15:03
ايوة اخي لازم العنوان اللي في الطاقة يكون نفس العنوان اللي في الفاتورة او الباسبورت ، في حالة عدم وجود وصل كهربا بنفس العنوان انصحك ان ترسل للدعم ايميل توضح فيه ان عنوان السكن مختلف عن الموجود بالبطاقة ، بعدها ارفع ملفاتك مرة اخري حسابك هيتفعل
تقبل مروري اخي

forexachraf
09-08-2014, 16:19
عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته , صديق الكريم
نعم لابد ان يكون التطابق في المعلومات , و اتمنى التوفيق و النجاح

ihabblida
09-20-2014, 11:58
نعم أخي الكريم يلزم ان يكون العنوان الموجود
في البطاقة هو نفسه الدي كتبته عند التسجيل
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

mody555
09-20-2014, 14:22
يجب التنّبه لذلك من أجل معرفة أنّ دراسة أنماط رسوم الشموع ستوفر لك المزيد من الوضوح والمعلومات حول مستويات السوق الرئيسية."الشموع تبذل نفسها من أجل إعطاء النور للبشر" هو مثل ياباني غالبًا ما يستعين به هواة رسوم الشموع.

BrahimForex
09-21-2014, 23:08
السلام عليكم لابد من تطابق البيانات في الوتائق في المستوى التاني لابد من تاكيد العنوان مش شرط ان تكون باسمك المهم نفس العنوان

مصراوى
09-21-2014, 23:21
اخى الكريم ان كان هناك مشكلة فى التفعيل قم بمراسلة الدعم الفنى وشرح الامر وستحل المشكلة وبالتوفيق للجميع والاستمرارية

Elrayes
09-24-2014, 23:34
لازم عند التسجيل يكون البيانات كاملة وصحيحة مثل الموجود في بطاقة تحقيق الشخصية و مصير الحساب اعتقد انه ممكن فتح
حساب اخر بالبيانات الصحيحة و تحويل الارباح فقط اليه و سحبها و اعتقد انه ممكن تعمل كدا بس اسال الدعم اول

doaa sary
09-24-2014, 23:44
موضوع التفعيل دا ممل اوي بيخد وقت ولكن بيتفعل اخي الكريم مش تقلق لو مش اتفعل كلم الدعم اخي الكريم وهما هيسعدجوك وتقبل مروري اخي

ahmed9933
09-25-2014, 10:03

Lobna Mohamed
09-25-2014, 11:04
السلام عليكم
اعتقد انه لازم يكون نفس العنوان بس انا لما عملت التفعيل كان العنوان فى تفاصيل مختلفة عن البيانات الى سجلتها واتقبلت لكن فى المسوتى الثانى كشف الحساب كان نفس العنوان الى متسجل عندهم واتقبل

moroo
09-25-2014, 11:10
اخي الغالي يجب أن يكون العنوان المسجل بالشركة مطابقا للوثيـقة التي ترفعها للتفعيل فأعد
رفع أي وثيقة رسمية تثبت بها عنوانك ولا يشترط أن تكون باسمك المهم العنوان يكون صحيح
تحياتي

abokarem
09-25-2014, 13:35
عليكم السلام
بالفعل لابد ان تكون المستندات كلها مطابقه للمعلومات التى سجلت بها والتفعيل مهم للغايه فى حسابا تالبونص لان بدون التفعيل
لن تكون قادر على سحب الارباح المتكونه من التداول بالبونص

walter white
09-27-2014, 23:30
السلام عليكم
المهم يكون فى عنوان سكنى وخلاص مش مهم زى البطاقه ولا لا لازم يكون جديد
والا لن تستطيع ان تسحب سنت واحد بدون تفعيل حسابك على انيستا

ahmed9933
09-28-2014, 10:15

كريـــم
09-28-2014, 18:10
السلام عليكم اخى الكريم بخصوص سؤالك عن و لازم يكون العنوان المذكور فى
الحساب نفس العنوانن المذكور فى اثبات الشخصيه انا بقالى
سبوعين اذن انك تتصل بخدمة العملاء افضل.

haffoudhi
09-28-2014, 18:22
الاهم عو العنوان الموجود في الوثيقة وان صادذف وكان مخالفا اتصل بالدعم الفني اتحيين بيانات حسابك بكل سهولة واسيابيه

downlaod1
09-28-2014, 20:22
نعم اخي الكريم اكيد واجب التطابق في المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه وهي في فائدتك قبل الشركة لذلك ان كنت سجلت بمعلومات خاطئة اعد فتح حساب اخر بمعلومات صحيحة لتتمكن من التفعيل اتمنى لكم النجاح والله ولي التوفيق

md5diablo
10-23-2014, 01:01
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، هناك من قال لي ان هناك مشاكل الخاصه بالاسم زميلي الكريم لكن ليست ادا لم يختلف اسمك مع جواز السفر

ام زياد
10-23-2014, 01:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تصدقى بقى انى عندى نفس المشكله كل اوراقى جاهزه الا موضوع الفاتوره او الايصال اللى فيه نفس عنوانى الموجود ببطاقه الهويه ومازلت لااعرف مصير حسابى وشكرا

abdelloo31
10-23-2014, 02:50
لبد من تطابق المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه وهي في فائدتك قبل الشركة لذلك ان كنت سجلت بمعلومات خاطئة اعد فتح حساب اخر بمعلومات صحيحة لتتمكن من التفعيل اتمنى لكم النجاح

ProForex
10-23-2014, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم لابد أن يكون اسمك في البطاقة أو الوثيقة المراد ارفاقها فى التفعيل وبالتوفيق

Jek_So
10-23-2014, 13:56
اجل اخي الكرييم يجب ان يكون العنوان الذي سجلت به هو نفسه الموجود في بطاقة
الاقامة التي رفعتها لهم حتى يتاكدوا من مصداقية المعلومات وشكرا وبالتوفيق

benchou-ahfd
10-23-2014, 14:07
طبعا يجب ان يكون الحساب الموجود على بطاقة الهوية هو نفسه الموجود على وصل الكهرباء او الماء او الهاتف الذي تضعه لتبرر به اقامتك

payza
10-23-2014, 17:06
لا يا غالي مش شرط لأن أنا كتبت عنوان مختلف تماما عن عنواني الموجود في البطاقة الشخصية وتم تفعيل حسابي في انستا بدون اي مشاكل والله الموفق .......

اسلام الزرقاني
10-23-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركته اخى
لابد ان يكون كل بيناتك صحيح اذ لم تقوم بهذا فاعليك بعمل حساب اخر
تقبل مرورى

ramdani
10-23-2014, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم لتفعيل حسابك على انستا تحتاج اثباث سكن و اثباث هويتك

مروة
10-24-2014, 19:01
لبد من تطابق المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه وهي في فائدتك قبل الشركة لذلك ان كنت سجلت بمعلومات خاطئة اعد فتح حساب اخر بمعلومات صحيحة لتتمكن من التفعيل اتمنى لكم النجاح والله الموفق
اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد عز الدين عيد خضري
10-24-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالتاكيد لازم يكون نفس العنوان لان الهدف من تفعيل المستوي الثاني هو التحقق من عنوان المستوي الاول
اتمني لك التوفيق
تحياتي

Azeddinovic
10-24-2014, 19:31
السلام الفوركس هو سوق جد متقلب ينبغي اخد الاحتياط وعدم التسرع في
المتاجرة و استعمال الستوب لوز لانه جد مفيد للتحكم في راس المال و الربح

hamzaa
10-24-2014, 19:44
هل يمكننى التداول في انستا مع عدم تفعيل العضوية
ارجو الرد و لكن الذى لدية خبرة فى هذا

aboomar13
10-24-2014, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخواني الاعضاء انا لدي استفسار بخصوص هذا الموضوع المهم ,انا اريد ايضا تفعيل حسابي لكن فواتير الماء او الكهرباء ليست باسمي ولا املك حسابا بنكيا,كيف لي ان افعله في هذه الحال؟
وكم يأخذ وقت حتى يتفعل في حال وجود طريقة ما ؟

haythem99
10-24-2014, 20:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالتاكيد لازم يكون نفس العنوان لان الهدف من تفعيل المستوي الثاني هو التحقق من عنوان المستوي الاولبالتاكيد لازم يكون نفس العنوان لان الهدف من تفعيل المستوي الثاني هو التحقق من عنوان المستوي الاول
اتمني لك التوفيق
اتمني لك التوفيق

ramdani
10-24-2014, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم مو لازم يكون العنوان المذكور فى الحساب نفس في الاثبات

محمود مرعى
10-24-2014, 20:09
تحيه طيبه وبعد
هو لازم يكون العنوان المذكور فى الحساب نفس العنوانن المذكور فى اثبات الشخصيه انا بقالى سبوعين :dance::dance::dance::dance::yahoo::yahoo::yahoo:: yahoo:وبصرااحه دخلت منصه التداول وكسبت وخسرت
برجاء الرد

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وتحية طيبة عليك ايضا ايوة طبعا يا اخى لازم البيانات اللى حضرتك كاتبها فى المنتدى تكون بياناتك الحقيقة لان التفعيل اللى انت هتقوم بيه
فى شركة انستا فوركس هيكون بالبطاقة الشخصية الخاصة بيك وطبعا اى اثبات عنوان فعلشان كده العنوان يكون مكتوب بشكل صحيح والا لن يقبل التفعيل وربنا معاك

adil17
10-24-2014, 20:10
اخي الكريم قم بتفعيل حسابك اذا تفعل فمرحبا اذا لم يتفعل اتصل بالدعم للاستفسار او غير العنوان و بالتوفيق

arabien
10-24-2014, 20:22
سلام عليكم ورحمة الله
طبعاً أخي لازم يكون العنوان المذكور فى الحساب نفس العنوان المذكور فى اثبات الشخصيه.
يعني ببسط لم تسجل في انست إختر نفس العنوان المذكور فى اثبات الشخصيه.
بتوفيق

noureddineb
10-24-2014, 20:28
اعتقد يجب ان يكون مطابقا بما ارسلته في التفعيل ان كنت تريد تعديل للمعلومات الشخصيه واجعل عنوانك بالبطاقه مطابق لعنوانك اللى سجلت بيه
اسال الله لي ولكم التوفيق

forexabdo2014
10-24-2014, 20:30
بكم اعضاء المنتدى الكرام
بعيدا عن الجدل ادخل على صفحة انيستا الى غرفة العميل وضع رقم حسابك والباسورد واعمل تعديل للمعلومات الشخصيه
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

abdelhak redouane
10-24-2014, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار ان التفعيل الثاني في شركة انستا فوركس لابد ان يكون عن طريق ارسال الصورة الضوئية لبطاقة الاقامة وان تكون المعلومات التي بها مطابقة للمعلومات التي سجلت بها
بالتوفيق للجميع

mooha
10-24-2014, 21:55
سلام عليكم نعم اخي لبد من تطابق المعلومات في التسجيل وفي بطاقة اثبات الهوية واثبات الاقامة لانها تعاملات ماليه وهي في فائدتك قبل الشركة لذلك ان كنت سجلت بمعلومات خاطئة اعد فتح حساب اخر بمعلومات صحيحة لتتمكن من التفعيل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Ahmed2020eg
10-24-2014, 22:33

---------- Post added at 07:33 PM ---------- Previous post was at 07:14 PM ----------

eslamsallam
10-24-2014, 22:36
لسلام عليكم نعم اخي لابد و ان يكون العنوان الدي سجلت به مطابقا للعنوان

banlo
10-25-2014, 02:01
موفق اخي

zouhirflava
10-25-2014, 11:56
والله الموفق للجميع

mida2014
10-25-2014, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم وجب عليك تفعيل حسابك والتاكد من قبول التفعيل قبل بدا التداول
اتمنى لك االتوفيق اخي الكريم

banlo
10-25-2014, 16:06
المهم أن يكون العنوان الموجود بها هو نفس العنوان المسجل بالشركة حتى يكتمل التفعيل

Ahmed2020eg
10-25-2014, 23:33

ابو جعفر الطيار
10-25-2014, 23:35
السلام عليكم اخي العزيز
يجب ان يكون العنوان اقرب
لاوراق اثبات السكن مش الشخصية
يعني يكون مطابق لعنوانك في
فاتورة معينة وارفع لهم الفاتورة

Murad
10-25-2014, 23:51
اعتقد لن يتم تفعيل الحساب الا اذا كان العنوان مطابق في كل المستندات
انا شخصيا قمت بعمل حساب بأسم والدي لان العنوان بأسم والدي

dranass92
10-25-2014, 23:57
تحياتي

mida2014
10-26-2014, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركة انستا اخي تطلب التفعيل بالوثائق كي تستطيع سحب الارباح اخي
والتفعيل جد سهل اخي فقط ارفع نسخة من الهوية ونسخة من فاتورة هاتف او كهرباء لاثباث عنوانك

fte2020
10-26-2014, 15:20
لازم بالاول يا اخى ان تفعل حسابك فى انيستا بحيث لو قدر الله لك ان تربح يمكنك ان تسحب تلك الارباح
والا لن تستطيع ان تسحب سنت واحد بدون تفعيل حسابك على انيستا ولازم لكى تقعل العضويه ان يكون
معك وصل ماء او نور او حتى رخصه قياده تحمل نفس العنوان

gamlpm
10-27-2014, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله
في الحققة لا تكسب من ردود الاشخاص
لكن تكسب من ردودك انت علي المواضيع
في المنتدي ويمكنك ان تكسب ايضا عن طريق
افضل موضوع مسابقة جديد في المنتدي

aliali
10-28-2014, 00:11
بالتوفيق تحياتى لك

forex 2000
10-28-2014, 14:24

gamlpm
10-29-2014, 02:05

romani youssef
10-29-2014, 02:09
اخى العضو عليك بمرسالة الدعم الفنى لانة مطلوب منك المستندات لتفعيل حسابك وعلى حد علمى ان لازم معلومات التسجل تكون نفس معلومات المستندات اللى انتا هتقدمة وبرضو الدعم هيفيدك اكتر

galmp01
10-29-2014, 14:44
من الطبيعي يا اخي ان العنوان الخاص بك لازم يكون بنفس الاسم الذي اثبت به الهوية تبعك حتى يعرفوا انه عنوانك طبعا
انما لو كان هناك اي اختلاف لسبب من الاسباب فممكن انك تشحر الامر في ايميل وترفق الوثائق الى دعم انشتافوركس

BYE
10-29-2014, 14:45
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب لازم يكون العنوان المذكور فى الحساب نفس العنوانن المذكور فى اثبات الشخصيه وشكراً والي الافضل بأذن الله