PDA

View Full Version : تحليل aud / nzd يوميا

monimox14
03-11-2014, 16:36
وتكرس هذا الموضوع لنشر يومية تحليل aud / nzd على أساس معرفتك السوق الصوت.

monimox14
03-31-2014, 19:09
الزوج متروك الآن الاتجاه. سعر تندلع بالفعل النقطة المحورية اليومية (1.30459). أعتقد أن السعر قد لمس اليومية مستوى المقاومة 1 (1.30985). eu_zps27987818.jpg

reda2001
04-27-2014, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

zayour2
06-01-2014, 18:25
2 الاحتمالات:
- كان رد بوج أوامر مشروطة للشراء في 77.8 وتستيقظ مع ابتسامة
- الزوج يكسر مستويات منخفضة، في حين فرط الشراء والتدخل بوج المضاربة فإما أن أشتري على القوي أسفل أو مع النظام ولكن انا لا اقبل الآن يصلي البنك المركزي .

madmax07
12-19-2014, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على التحليل الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين.

a7med84
12-19-2014, 22:09
شكرا لك اخى الكريم بس هو فين المضوع اصلا انت لم تشرح شئ هنا وعموما اخى الكريم بالتوفيق فى التعامل مع السعر فى هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

balou
12-21-2014, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اين تحليل زوج يا اخي الموضوع ناقص كثيرا با اخي

اقدر جهدك المبذول
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

TARAK.ACHICHE
02-18-2015, 15:50
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

Dhouib Mohamed
02-18-2015, 16:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك علـى المـوضوع الهام والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جازاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه

lyes1977
04-16-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحياتي الحارة ة لكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، فعلا أخي لقد ساعدتنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية اليومية ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

$$$the best$$$
04-19-2015, 11:01
التحليل
سجل الين ارتفاعا في ضوء تراجع الأسهم إلى النطاق السلبي الأمر الذي أدى إلى تراجع الدولار مقابل الين إلى أدنى مستوياته خلال الفترة الأمريكية , وزاد الين من صعوده مع إقبال المستثمرين على شراء العملات التي تعد ملاذا آمنا مع انخفاض أسعار النفط مما أدى إلي تقلب في أسواق المال بمختلف أنواعها, وتعزز الطلب على الين بعد أن أظهرت بيانات بان نشاط المصانع في الصين تراجع للمرة الأولى منذ 7 شهور في شهر ديسمبر وقد أضافت البيانات الضعيفة إلى المخاوف حول ضعف الاقتصاد العالمي.

---------- Post added at 08:01 AM ---------- Previous post was at 07:34 AM ----------

معدلات التضخم في الياباني وصلت إلى صفر% خلال شهر فبراير/شباط الماضي في ظل انخفاض أسعار النفط الخام الذي أثر سلباً على أسعار الوقود والطاقة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يدفع البنك المركزي الياباني إلى اتخاذ إجراء محتمل على المدى المتوسط للوصول إلى هدف التضخم المنشود عند 2%

amermazzen
04-19-2015, 12:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد خاصة في كيفية التعامل مع الحساب الحقيقي.
بالتوفيق.

ahmed abdelaaal
04-26-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحليل رائع اخى واتمنى ان يستفيد منه الجميع ويلقى صدى على الشارات
اتمنى للجميع تحليلات لصفقاتهم موفقه وناجحه
وشكرا

jamila cchahed
04-26-2015, 19:23
بسم الله الرحمان الرحيم تحياتي الحارة ة لكل الإخوة الأعضاء الأفاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، فعلا أخي لقد ساعدتنا كثيرا من خلال هذه السلسلة الرائعة والمتجددة من التحليلات الفنية اليومية ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق
تقبل مروري
و السلام

malkaoui
05-29-2015, 03:32
لايزال الفدرالي في إنتظار تحسن في الأداء الإقتصادي ترتفع معه توقعات التضخم قبل البدء برفع سعر الفائدة , إلا أنه يظل هناك إحتمال ان يتراجع الأداء الإقتصادي و تنخفض توقعات التضخم أكثر ما من شأنه أن يُقلل من توقعات رفع سعر الفائدة على الدولار ما قد يُسبب بدوره مزيد من الضغوط على سعر صرفه أمام العملات الرئيسية الأخرى , فمنذ الثالث عشر من إبريل الماضي و الدولار أخذ في التراجع أمام العملات الرئيسية , إلا أنه عاد ليلقى الدعم مع بداية هذا الإسبوع.

al-Mashhadani64
05-29-2015, 16:04
اخي العزيز الدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزلندي حاليا حركته متذبذبه قابله للصعود ولكن اذا توفرت اخبار على اي عمله من عملات الزوج فبالتاكيد ان هذا الزوج سيغير اتجاهه

teckaoui
07-08-2015, 18:23
لايزال الفدرالي في إنتظار تحسن في الأداء الإقتصادي ترتفع معه توقعات التضخم قبل البدء برفع سعر الفائدة , إلا أنه يظل هناك إحتمال ان يتراجع الأداء الإقتصادي و تنخفض توقعات التضخم أكثر ما من شأنه أن يُقلل من توقعات رفع سعر الفائدة على الدولار ما قد يُسبب بدوره مزيد من الضغوط على سعر صرفه أمام العملات الرئيسية الأخرى , فمنذ الثالث عشر من إبريل الماضي و الدولار أخذ في التراجع أمام العملات الرئيسية , إلا أنه عاد ليلقى الدعم مع بداية هذا الإسبوع.

aliemad
07-13-2015, 15:48
اخي العزيز ان حركة هذا الزوج متذبذبه يا اخي العزيز و من الممكن ان تصبح جانبيه و لك كل التقدير و الاحترام و تقبل مروري و مع فائق تحياتي و شكرا