PDA

View Full Version : Gbp - chf

coop_lemima
03-12-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه أجمعين إلى يوم يبعثون

منذ نهاية الاسبوع الماضي يوم الجمعة حتى اليوم الثاني لتداول من الاسبوع الجديد ، سقط زوج الباوند فرنك قرابة 270 نقطة دون تصحيح .
حيث تعزز الهبوط اكثر بداية هذ الاسبوع في ظل ضعف الجنيه الاسترليني امام اغلب العملات الاخرى بعد معلومات عن تقديم رئيس البنك
المركزي مارك كارني للمسائلة في قضية تلاعب باسعار الصرف للعملات الاجنبية ، ويتوقع ان يستمر الزوج بالهبوط لتعرضه لضغوط بيعية
في ظل استمرار التفاعل بقضية التلاعب لكارني في سوق العملات .

فنياً : كسر الزوج الدعم المتواجد حول اسعار 1.4625 ذو الارتكازين على فريم اليومي ، حيث تحول هذا الدعم الى مقاومة
بعد كسره واغلاق شمعة يوم أمس ادناه ، حيث اعاد الزوج اختبارها وبدأ باكمال مسيرة الهبوط ، حيث يوجد الان خط الترند
الصاعد الرئيسي لملامسته وتكوين الارتكاز الثالث على 1.4580 تقريباً ، ولذلك نعتقد انه بحالة كسر الزوج لخط الترند الصاعد
بما لا يقل عن 20 نقطة واغلاق شمعة يوم ادناه سيدفع الزوج لمزيد من الهبوط بقوة نحو الاسفل بمشيئة الله، ونؤكد بعدم البيع الا بحالة
كسر الترند الصاعد مع اغلاق واضح ادناه.

والله وحده أعلم
أتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

monimox14
03-31-2014, 19:14
حاليا حتى الاتجاه ولكن في الرسم البياني 1 ساعة أنه قد بدأ اتجاهه الهبوطي ويبدو الآن سوف تأخذ بدء الحركات الهابطة والاستمرار في سيسجل حتى الاتجاه لأسفل الأسبوعية ينتهي الحمار ينظر في الرسم البياني.

reda2001
04-27-2014, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

zayour2
06-01-2014, 18:24
H1 : ثوري جارتلي
0.618 / 0.618 / 1.272 / (0.786) المقاومة: 77.20 الدعم: 76.60 . باسكال وأنا أتفق، لدي نفس الشيء في h1 short أشير c، هو أكثر ننتظر النقطة d حيث لشراء

madmax07
12-20-2014, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين.

balou
12-21-2014, 17:44
تحليل جيد للباوند مقابل الفرنك يا اخي
و ننتظر منك تحاليل جديدة
اقدر جهدك المبذول
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

TARAK.ACHICHE
02-18-2015, 17:02
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

Ahmed abdelal
03-21-2015, 19:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لساني لايقدر ان يصف الموضوع ,,
بارك الله فيك أخي التحليل اكثر من رائع
جزاك الله خير
ما شاء الله عليك أخي الكريم
نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق
واااااااااااااصل

lyes1977
04-14-2015, 13:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
في الحقيقة أشكرك جزيل الشكر على تقديمك لنا لهذه السلسلة الثرية جدا من التحليلات والتحديثات المجانية المتنوعة والتي طالما ساعدتنا في الدخول إلى سوق الفوركس بطريقة توافقية ومناسبة.

amermazzen
05-12-2015, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالتحليل الرائع لسلسة التحليلات المجانية التي تساعد التاجر في فهو كيفية تحرك السوق يجب التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية خاصة على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع.
تحياتي.

izeel
05-12-2015, 18:54
زوج العملة USD/CHF، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، وغالبا ما يسمى "السويسي". الفرنك السويسري هو الفرنك الأخير الذي لا يزال يستخدم في أوروبا. CHF هو اختصار ل"Confoederatio Helvetica" أي سويسرا في اللاتيني، ويمثل وضع اقتصاد سويسرا التي تعتبر بلد محايد في وسط أوروبا. كانت ولم تزل سويسرا منذ فترة طويلة مركزا رئسياً للمصارف لجميع العملاء في أنحاء العالم، والسرية المصرفية التي يحتفظون بها في العمليات المصرفية، جعلت سويسرا واحدة من أكثر الأماكن رغبة لإداع الأموال. وقد ساعد ذلك على ارتفاع عملة الفرنك السويسري والضغط على صادرات البلاد. عندما بدأت أزمة الديون في القارة الأوروبية، بدأت تدفقات ضخمة من رؤوس الأموال إلى الفرنك السويسري مما جعل الوضع أكثر سوءًا حتى تدخل البنك المركزي السويسري (SNB) وثبت العملة عند مستوى 1.20 أي يورو واحد يساوي 1.20 فرنك سويسري. في حال انخفض زوج العملة اليورو مقابل الفرنك السويسري دون مستوى 1.20، يتدخل البنك المركزي السويسري ببيع الفرنك السويسري وشراء اليورو لدعم مستوى 1.20.

adnan1969
05-12-2015, 19:42
مشكور اخي الكريم على تحليل حضرتك
وان شاء الله يستفيد منه الاخوة الاعضاء بتوفيق لجميع

جابر1979
05-12-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، لو استمر التعاون بين الأخوة الأعضاء في هذا المنتدى على هذا النحو فستجد ان الأغلبية تنجح في تداول صفقات و ذلك بالمساعدة و التحليل الذي تقدمونه لنا

hmida
05-12-2015, 20:56
الفرنك ضمن نطاق ضيق منذ يوم أمس حول المتوسط المتحرك 50، وطالما أن السعر دون مستوى 0.9480، فإن سيناريو الاتجاه الإجمالي الهابط سيبقى قائماً وفعالاً حتى الآن، ويحتاج السعر لكسر مستوى 0.9250 لإعادة تفعيل الاتجاه الهابط من جديد، بانتظار استهداف مستويات 0.9130 ثم 0.9000 على المدى القريب.

مؤشر ستوكاستيك يقدم إشارات سلبية واضحة على الإطار الزمني لأربع ساعات، ليدعم فرص تحقيق الأهداف المذكورة أعلاه.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 0.9200 والمقاومة 0.9400

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

kaouimal
05-20-2015, 14:09
الين الياباني ارتفع مقابل الدولار الامريكي مستفيدا من تراجع مبيعات التجزئة الامريكية خلال شهر نيسان الى مستويات متدنية

$$$the best$$$
05-21-2015, 17:39
نخفض زوج اليورو مقابل الدولار بشكل حاد يوم أمس ليكسر مستوى إعادة الاختبار 1.3000 ويستقر دونه، ليوقف سيناريو الاتجاه الصاعد المرجح في تقاريرنا الأخيرة.

نحن الآن بحاجة لأن نقف على الحياد في هذا اليوم، بانتظار إشارات تأكيد أدق للاتجاه، حيث يظهر مؤشر ستوكاستيك إشارات إيجابية قد تساهم في إعادة السعر للارتفاع من جديد، بينما تنتظر الأسواق بيانات البطالة والأجور عن الاقتصاد الأمريكي بعد ظهر هذا اليوم.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.2800 والمقاومة 1.3145

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: حيادي

ahmed abdo a
05-23-2015, 00:52
نظره تحليليه ممتازه للعمله فهى تكون نظره فنيه على الشارات قبل الدخول فى الصفقات فانا اطلع دائما عليهاا لتساعدنى فى التداول
فاتمنى من الجميع نشر ما لديهم من تحليلات لكى يعم الفائده على المنتدى والاعضاء
وشكرا

kamkaoui
06-30-2015, 06:58
توقعات السوق لا تزال مختلفة تمام الاختلاف عن توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. ظلت أسعار الفائدة على الأموال الفيدرالية لعقود شهر أكتوبر بدون تغيير يوم أمس عند 0.235% ، أي أن السوق تتوقع احتمالا بنسبة نحو 45% لرفع سعر الفائدة في سبتمبر. أما في عقود ديسمبر 2017 فإنها سجلت 1.71% مما يعني احتمالات متعادلة بأن يكون نطاق سعر الفائدة إما 1.50% - 1.70% أو 1.75% - 2%. أما متوسط توقعات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة فتبلغ 3.63% ويبلغ المتوسط المرجح 3.18% لنفس الفترة.

th3kimolife
وكانت رئيسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي جانيت يلين (ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) قد أكدت ارتفاع مستوى الغموض فيما يخص التوقعات بشأن المعدل الحقيقي المحايد للارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة، وبناء على ذلك فإن توقعات اللجنة بشأن الارتفاع السريع لسعر الفائدة ربما تكون مبالغ فيها إلى حد ما. ومع ذلك، فإن توقعات اللجنة تبدو أعلى بكثير من توقعات السوق، وهو ما أكثر اتساقا مع التوقعات لمعدل محايد مستدام أقل بكثير، بل وحتى خطر أن يعود مجلس الاحتياطي الفيدرالي لسعر الفائدة عند الصفر في مرحلة ما.

malkaoui
وفي الوقت الحالي فإن مجلس الاحتياطي الفيدرالي لديه الآن سجلا ضعيفا للتنبؤ الاقتصادي على نحو يدعو للدهشة. ومع ذلك فإنني أعتقد أن السوق هي الأخرى مفرطة في التشاؤم. فطالما استمر الاقتصاد في التوسع، وهو أمر يبدو محتملا، أعتقد أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يعتزم العودة بأسعار الفائدة مرة أخرى إلى مستويات طبيعية بدرجة أكبر. ويعني ذلك تعديلا في توقعات السوق وارتفاع الدولار الأمريكي بمرور الوقت.

ibrahim forex
07-16-2015, 07:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ahmed mada
07-16-2015, 12:43
شكرا اخي الفاضل على التحليل الفني الرائع لآخر التحديثات سواء كانت للعملات أو المعادن
لابد على التاجر متابعة التحديثات والتحليلات اليوم حتى يستفيد منها بشكل جيد
ومشكور اخي الكريم على هذا التحليل المهم وان شاء الله يستفاد منه الاعضاء بتوفيق لجميع

bingooooo
07-24-2015, 23:43
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته فعلا إخواني الكرام المعلومات جد مفيدة
والنقاش يفيد كل المبتدئيين جزاكم الله خير جزاء وتحياتي لكم جميعا

بيداء علي
07-25-2015, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير اخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص زوج الباوند مقابل الفرنك وننتضر كل جديد من هذه التحاليل المهمه

Wassa04
07-25-2015, 12:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

mido2015
07-25-2015, 12:36
السلام عليكم مشكور على التحليلات الرائعة لأن التحليلات مهمة جدا في حياة التاجر لابد من الاستفادة منها والاعتماد عليها في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه فقط لابد على التاجر ايضا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية خاصة عن طريق الحساب التجريبي.

حسنى صادق
07-25-2015, 13:31
من السهل ان نلاحظ ان كلا من الفرنك السويسرى و الباوند كلاعهما فى حالة من ضعف البيانات و التى ن الممكن ان تؤثر على اهمية العلم فى السوق بمراعاة حالات استثنائية من اوقات رفع الفايدة من السوق

eslamtotti
07-30-2015, 20:48
بسم الله
طرحك لموضوع gbp.chf رائع ومفيد خصوص
للمبتدذين انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

بسم الله
التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره شكرا لك ننتظر منك المزيد من الموضوعات المقيده

eslamtotti
08-17-2015, 19:28
بسم الله

mohammad97
08-17-2015, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مشكور اخي الكريم على التحليل الفني الجيد والمميز لزوج الباوند مقابل الفرنك والذي يعتبر ذات فائده كبيره للاعضاء والتداول على العملات نتمنى المزيد وبالتوفيق ان شاء الله

saadkam
08-30-2015, 04:25
بسم الله

medo19193
03-07-2016, 20:42
أتمنــــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم ..

سطرت لنا أجمل معانى

بتلك التحليلات الشيقة التي تأخذنا

إلى أعماقالارباح دون خوف

بل بلذة غريبة ورائعة

دمت لنا ودام قلمك

osamahassan11
03-07-2016, 20:52
اشكرك اخي الكريم على نشر الاخبار الاقتصاديه الاقتصاديه والتحليل المهمه بخصوص Gbp - chf فهي توضح الوضع الاقتصادي
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

medo19193
03-07-2016, 21:20
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

raedreda
03-07-2016, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من هامه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق فيم هوه قادم

تقبل مرورى واحترامى

mahmoudreda0
03-18-2016, 17:24
الف شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع جدا
والممتاز فى انتظار المزيد من التحليلات الجميله
والمتميزه بالتوفيق اخي الكريم تحليل اكثر من رائع
مشكور

osamahassan11
03-18-2016, 21:04
اشكرك اخي الكريم على نشر الاخبار الاقتصاديه والتحليل المهمه بخصوص Gbp - chf
فهي توضح الوضع الاقتصادي
إلى صاحب التميّز والأفكار النيّرة، أزكى التحيّات، وأجملها،

justsmile
03-19-2016, 23:26
الزوج هذا Gbp - chf
زوج نحن هنا من متداوليه
و التحليل الفني له اخي سيكون جدا مهم لنا ..
اشكرك اخي على التحليل هذا