PDA

View Full Version : جاذبية الفوركس !!!!

Pages : [1] 2 3 4 5 6

i$$am
03-12-2014, 16:43
جاذبية الفوركس !!!!
كل واحد من تعرّف على فوركس بطريقة لكن لهدف واحد و نتشاركه
والسؤال الدي يطرح نفسه ورغم لخسائر ما الذي يدفعنا متشبتين بفوركس ونكمل في هذا لمنتدى
هل هو حب لمنافسة أم السعي نحو ربح وتفادي لخسارة ؟؟؟؟؟؟:accute:

maasofiane
03-14-2014, 02:08
يشرفني ان اكون اول من يرد عليك من وجهة نظري لكل شخص فلسفته
الخاصة وراء سبب استمراه في الفوركس رغم الخسارة ربما يكون حبا للعمل
او محاولة اثبات وجهة نظر او الطمع و ملاحقة الأموال او المنافسة كما ذكرت
بالنسبة لي انا احاول اثبات وجهة نظر خاص بي لأظهر للأخرين مدى خطئهم

seif1987tt
03-14-2014, 03:24
طبعا الاساس في عملنا في كل الحياة و الركض وراء الاعمال كسب الاموال
و المزيد من المال و تحسين اوضاعنا المادية

doola2020
03-14-2014, 04:31
الذي يجعلنا متمسكين بالفوركس يا أخي هو اننا نعرف ان المكاسب التي بداخله كلها حقيقية ولكن لمن يعرف يتاجر ويعرف يأتي بكل هذه الاموال

a7med84
03-14-2014, 05:04
الفوركس هو سوق قوى المكاسب اللى ممكن ان تتحق منه كبيره

كلنا يبحث عن زيااده دخله والفوركس مجال قوى ممكن ده يحصل بس فى هذا الزمن ليس هناك شئ مجانى لازم تتعب علشان تلاقى

محمود مرعى
03-14-2014, 05:05
جاذبية الفوركس !!!!
والسؤال الدي يطرح نفسه ورغم لخسائر ما الذي يدفعنا متشبتين بفوركس ونكمل في هذا لمنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى مما لا شك فيه اننا كلنا كتجار بنحب الفوركس جدا لدرجة اننا فى بعض الاوقات بنظن اننا لا نستطيع ان نستغنى عنه وان فيه بينا وبينه ارتباط عاطفى لكن فى تنفيذ الصفقات بنسى اى نوع من انواع العاطفة جدا علشان اعرف احقق ربح وعلى فكرة الاهم من كل ده والمكسب نفسه هو استمرارية التاجر فى الفوركس

gr53
03-14-2014, 10:08
الذي يجعلنا متمسكين بالفوركس الشفافية التي يتميز بها و معرفتنا بأنا الربح منه موجودة و حقيقي
أكيد الرغبة في زيادة الدخل و كسب مزيد من رأس المال منه

ahmedibrahim258259
03-14-2014, 11:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي اللي بيشدني للفوركس انه مغامرة ممتعه جدا بتخلي الواحد يشغل دماغه ويتابع الاخبار ويعمل لنفسه كيان هو رئيسه والتحكم فيه من خلال الاوامر اللي بيعطيها للسوق من بيع او شراء
تقبل مروري

sabirdaba
03-14-2014, 16:15
فعلا السوق هذا من الاسواق الذي اصبحت في السنوات الاخيرة تجذب المستثمرين لها سواء صغار او كبار وذلك لسهولة الولوج له وكذلك صعوبة التحكم فيه من قبل الدلافين الضخمة على عكس اسواق البورصة

Asma Atika
03-14-2014, 18:12
الفوركس سوق ليس كباقي الاسواق له سحر خاص.
اظن انه ما يدفعنا للاستمرار هو الامل. الامل في تحقيق ارباحا في اليوم القادم. لكن هذا االامل يجب ان يكون عملية حسابية و ليس فقط سرابا نعيشه في مخيلتنا

forexman3
03-14-2014, 18:13
شوف ياغالى
بصراحة مجال الفوركس اشعر وكانه به لعنة تصيب من يدخل اليه
لذلك مهما كانت الخسائر التى يتعرض لها الا انه لايمكنه ترك هذا المجال

moumi20081
03-14-2014, 19:50
ههه والله معاك حق يااخي يا اخى طبعا كلنا بنحب الفوركس جدا لدرجة اننا فى بعض الاوقات بنظن اننا لا نستطيع ان نستغنى عنه وان فيه بينا وبينه ارتباط عاطفى لكن فى تنفيذ الصفقات بنسى اى نوع من انواع العاطفة جدا علشان اعرف احقق ربح وعلى فكرة الاهم من كل ده والمكسب نفسه هو استمرارية التاجر فى الفوركس

pato18
03-14-2014, 20:29
أخي الكريم جاذبية الفوركس تكمن في الإدمان عليه فرغم أننا
بعض الأحيان نتعرض إلى خسائر كبيرة إلا أننا لا نتخلى عنه

menoer1248
03-14-2014, 20:57
ان جاذبية الفوركستكمن في المال الذي يمكن ان نربخه من هذا السوق بمجهود قليل مقانة بالاسواق الاخرى
انا ما جذبني فيه هو انه اسهل ومن اي مكان يمكنك فعل ذالك

ilyes chaieb
03-14-2014, 20:57
طالما احنا مش دافعين حاجة من اموالنا مفيش مانع الواحد يجمع البونص و يتعلم
و حتى ان خسره يرجع يعمل بالمنتدى و اكيد سيأتى يوما و يبدء يحقق الارباح
بعد العلم الجيد
تقبل مرورى

abdullah adnan shuqeir
03-14-2014, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته جميعا
ان المال زينة الحياة الدنيا بلا شك فمن الصعب العيش بلا مال حتى وان كان شيئا بسيطا لتلبية الاحتياجات الضرورية
ولكن ما اراه في سوق الفوركس هو علم كبير و ممتع لدرجة انه يجعل من لا يحب التعلم ان يتعلم رغما عنه لماذا؟ لنستطيع ان نتاجر و ننافس فإننا بلا شك بحاجة الى التعلم
ماذا تستفيد من الفوركس غير كسب المال ؟ الاجابة : تتعلم الانضباط, تتعلم الادارة, تتعلم الامور الحسابية, تتعلم اتخاذ القرار و عدم التردد الى آخره
وتكسب منه المال ... فلا نهتم كثيرا بالخسائر قدر ما نهتم بالارباح و كل هذا مبني على التعلم.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام

عدي
03-14-2014, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اظن انه حب المغامره جميعنا نحب المغامره و نحب المكسب ولا نرضي بالخساره فنحاول التغلب علي هذا الوحش المفترس

kaa
03-14-2014, 23:11
اصبح الفوركس الان جاذب جدا واصبح مصدر يكا يكون اساسى او اضافى ومن مزيا الفوركس هى السولية الضخمة التى يتميز بها الفوركس عن التدالو فى البورصات وايضا الارباح السريعة

i$$am
03-15-2014, 19:55
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
أريد أن أشكركم على تعليقكم الرائع و من خلاله يتبين أنا كل واحد و كيف يجدبه سحره للفوركس ويبقى الجواب لمتشارك عليه هو مدى جمالية فوركس و نتمنى لها النجاح الدائم
و- شكرا لكم:bravo:

hunter_world
03-16-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي الكريم ام بعد اخي الكريم طبعا انا عن نفسي بحب جذبيه الفوركس الي مخالياني مهتم بيه بدرجه كبزيره لان دا املي في الحيا ه اصلا

i$$am
03-19-2014, 21:16
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
هه يا أخي لا يجب أنا يكون الفوركس أملك في الحياة فلتعتبره وسيلة للمساعدة في الحياة اليومية
شكرا لك و اتمنى لك مزيد من العطاء و النجاح

احمدل سالم 22
03-19-2014, 21:25
الفوركس سوق قوي
والكسب منه كبير لكن يحتاج الى جهد كبير
للعمل به بالاظافة الى الخبرة والممارسة
حتى يحقق الشخص منه ربح ويتجنب الخسارة

memosalah
03-19-2014, 21:30
يهتبر الفوركس ذو جاذبية لانة مصدر ربح سهل دون تعب جسدى
فهو فقط يريد التدريب و معرفة مبدا الفوركس يمكن منة تحقيق ارباح

forex90
03-19-2014, 21:30
طبعا الفورمكس اخى الكريم هوة يدفعنى للعمل فية لان الفوركس عمل سهل العمل فية وسهل ان تجنى
ة منة امول من منزلك ويمكن ان تصبح ثرى فى وقت قياسى بس ايضا لابد ان تتعلم وتتدرب جيد جدا

baite
03-19-2014, 21:39
السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع وانا اتفق معك لان الفوركس له جادبية لكل من يقرا عليه و يتعلمه
اتمنى لك و لنا الخير

محمد عز الدين عيد خضري
03-19-2014, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اعتقد ات الريح والسهوله في التعامل مع الفوركس هو الذي يجذي المارييت له فكل ما تحتاجه هو جهاز كميوتر
اتمني لك التوفيق
تحياتي

i$$am
03-19-2014, 21:48
اخواني تعليقكم كله فائدة و له طابع مشترك و فوركس في خدمة كل الزوار فقط يجب التركيز و البحت كما أشرتم زملائي و أتمنى لكم مزيد من العطاء و الاستمرارية

naoual
03-19-2014, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم صراحة كلنا مدمنين لهذا السوق الذي لا رحم احد لكن ماذا علينا ان نفعل ربما الامل في الربح يوما ما هو الذي يصبرنا عليه

بشير حمدان
03-19-2014, 22:00
السلام عليكم
اخى الكريم لكل منا حلمه الذى يسعى الى تحقيقه من العمل فى هذا السوق فمنا من يسعى الى جعله عمل اضافى ومنا من يسعى الى جعله مصدر رزق اساسى ولكلمنا يجتهد بحسب الهدف الذى يسعى اليه

lema
03-19-2014, 22:04
فعلا الفوركس يتمتع بجاذبية تجعلك اذا اردت ان تبتعد عنه ان تعود الية مرة اخرى وتتعامل معه لذا يجب ان يكون هناك عملية تنظيمية للتجارة فى الفوركس
ولا ندعها ابدا بشكل عشوائى

walid08
03-19-2014, 22:21
السلام عليكم
نعم اخي فانت اعطيتنا الاستعارة الحقيقية للفوركس اي الجاذبية
فجميعنا نخسر مبالغ كبيرة في الفوركس الا اننا نعيد نفس الكرة و ندخل من جديد
و السبب يعود الى انه اين تجد المال فسوف تدخل

baderkhazma
03-19-2014, 22:23
السلام عليكم اخي العزيز هناك عدة اسباب من اجل العمل هنا هناك منهم من يريدون العمل كي ينتفعون منه كمصدر رزق اساسي ومنهم كمعيشة

ali111
03-19-2014, 22:25
نعم الفوركس مشوقة وجذابة كثيراوتحتوي على مميزات كثيرة وسهلة
شكرا

mahmoudexr
03-19-2014, 22:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اظن ان حب الثأر والاقتصاص يجعلك تتابع المتاجرة حتى النهاية
السلام عليكم

shimaa33
03-19-2014, 23:05
اخي الكريم الفوركس بالنسبة لنا كمركب امان يعني احنا مهما شوفنا من خسارة في سوق الفوركس بردو بنحبه ومنقدرش نسيبه
تقدر تسمية ادمان شهوة ربح اي حاجه بس احنا فعلا ادمنا سوق الفوركس

salimned
03-20-2014, 04:16
السلام عليكم نعم اخي الفوركس يوجد فيه ربح و خسارة كل ما في الامر انه علينا
التعلم دائما لنستطيع تحسين مستوانا فيه دائما و نحقق نتائج طيبة و بالتوفيق لك.

محمد مؤمن
03-20-2014, 04:41
أتفق معك تماماً في أن الفوركس له جاذبية خاصة تجعل المتداول الذي يدخل في هذا المجال يريد الاستمرار دائماً
ولا يستطيع التوقف فيما أشبه بإدمان الفوركس والسبب في ذلك هو السعي نحو ربح أكبر أو الرغبة في تعويض الخسارة

zamalkkawy
03-20-2014, 09:08
هو سوق قوى المكاسب اللى ممكن ان تتحق منه كبيره

كلنا يبحث عن زيااده دخله والفوركس مجال قوى ممكن ده يحصل بس فى هذا الزمن ليس هناك شئ مجانى لازم تتعب

selmon
03-20-2014, 15:52
السلام عليكم ور حمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اها صحيح كلامك مطبوط اخي الكريم مشكور اخي وتقبل مروري لموضعك المميز الحب جزبيه لي الفوركس

gehad87
03-20-2014, 16:22
اكيد اكتر الاشياء في السوق جاذبية هو الربح اللي من الممكن تحقيقه
وهذه ما يجعلنا ان انستمر ونحاول مرة بعد مرة
لتحقيق اي ارباح
وللتقدم في العمل اكثر واكثر

el andaloussi
03-20-2014, 17:25
أخي الكريم لكل واحد منا طموحاته الخاصة فإن مللت من الخسارة
فسوف تنسحب من العبة ولن تستفيد شيئ لذالك من له طموح فهو يسى ورائه وشكرا للموضع

magic777
03-20-2014, 18:50
أخي الكريم لكل واحد منا طموحاته الخاصة فإن مللت من الخسارة
فسوف تنسحب من العبة ولن تستفيد شيئ لذالك من له طموح فهو يسى ورائه وشكرا للموضع

هو لازم الطموح هنا يكون في الاتجاه الصحيح علشان يؤتي ثماره طيعا يعني المتاجر الشاطر هنا الي يقدر يتأكد الاول ان ده مجاله
قبل ان يواصل فيه ويتعلم وهيعرف ده من التجربه الاولى على فكره

manforex2
03-20-2014, 19:02
السلام عليكم
اخى الحبيب بالنسبة لى رغم الالاف الدولارات التى خسرتها
فى سوق الفوركس الا انى لا استطيع ترك هذا المجال
ربما هذا بسبب اننى اراه الملاذ الوحيد للربح ولكن نحتاج فرصة

kaa
03-20-2014, 20:28
رغم ان الفوركس سوف ق يوجد فيه خسائر كثيرة وقد يخسر التاجر اكثر من مرة
الانه سوق الفوركس ق جاذب جدا وهذا السوق من افضل الاسواق بعكس سوق الاسهم

maged mag
03-20-2014, 20:33
الســـــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله وبـــــركـــــاتــــه
بصراحة اخى سؤالك جميل وكلامك منطقى ولكن من وجهة نظرى رغم انى جديد ولم اعقد صفقات بعد او ابدا بالتداوال فى الفوركس
الا اننى اتمنى الاستمرار فى الفوركس حبا فى التعلم واكتساب الخبرة واستمرار المحاولة فى الربح
تمنياتى بالتوفيق للجميع

pato18
03-20-2014, 20:45
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
أخي الكريم جاذبية الفوركس لا يمكن مقاومتها
رغم الخسائر لا نستطيع الابتعاد عن الفوركس

Abo Hamdy
03-21-2014, 16:37
اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريم
لان دي الطريقة الاخيرة لينا كلنا
للربح عن طريق الانترنت

HOPE2014
03-21-2014, 16:40
مساء الخير لو كنت تخسر ومازلت متشبت بالفوركس تاكد انك للسوق يعني وتشبتك به يعني انك متاكد جدا من ان السوق فعلا به مال وفيه ربح وفيه مستقبل والخطاء منا نحن ليس من السوق لا ن السوق لو اعطيته علم وجهد وتعب يعطيك المال الوفير سلام

afillane
03-21-2014, 16:42
انا تعرفت على الفوركس منذ شهرين او اكثر رغم اني خسرت اكثر مما ربحت الا اني لازلت متشبت باحلامي وتحقيق الربح في الفوركس

forexarabi
03-21-2014, 16:52
السلام عليكم
كانت معرفتى اخى الكريم بعالم التداول المالى او الفوركس بالصدفه المحضه
ولم اكن حتى وقت قريب اعرف عالم التداول المالى الفوركس
رغم كثرهالاعلانات التى اجدها فى الانترنت فى كل الصفحات

---------- Post added at 01:52 PM ---------- Previous post was at 01:51 PM ----------

السلام عليكم
كما اسلفت اخى الكريم رغم كثره الاعلانات بخصوص الموضوع
الا ان الامر كان بالنسبه لى كالطلاسم ولا يعنينى فى شئ كنت اعتقد انه ليس لى

magedman
03-21-2014, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخي علي الموضوع
اعتقد ان الدفع للاستمرا ر في الفوركس
هو اعتقاد النجاح في هذا المجال
لكن النجاح فية يمثل 50 ف المائة
بيع او شراء لاتوجد تعقيدات فية

forexarabi
03-21-2014, 16:55
السلام عليكم
ولكن اخى الكريم عند ولوجى عالم التداول عبر انستا فوركس بعد دخولى منتدى فوركس العرب
وتعلمت بعض اساسيات التداول زاد اهتمامى بالامر واصبحت امل ان يصبح لى كمصدر دخل ثابت بدل الوظيفه

filali1981
03-21-2014, 17:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

ما هي افضل الطرق لكي يستطيع الشخص إدارة رأس ماله بشكل مميز
و يستطيع البقى في سوق الفوركس لأطول فتره ممكنه

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

بالنسبة لي افضل طريقة لأدارة راس المال هي تحديد نقاط ثابته لوقف الخساره وأخذ الربح,وتحديد عدد الصفقات اليوميه,فعدم الألتزام يسبب التشتت ويسبب العشوائيه,فلابد ان تكون ملتزم التزام تام لكي تشعر بانك تتداول بطريقه احترافيه وليس بطريقه عشوائيه

---------- Post added at 02:58 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

بالنسبة لي افضل طريقة لأدارة راس المال هي تحديد نقاط ثابته لوقف الخساره وأخذ الربح,وتحديد عدد الصفقات اليوميه,فعدم الألتزام يسبب التشتت ويسبب العشوائيه,فلابد ان تكون ملتزم التزام تام لكي تشعر بانك تتداول بطريقه احترافيه وليس بطريقه عشوائيه اسهل واحسن خطه لاداره راس المال هنا بتعتمد على ححم راس ماله نفسه
بحيث تكون دائما صفقاته اللي مفتوحه تكون بلوت يوازي في مجموعها نسبه ال 5 او 10 في الميه من حجم راس المال
ولا يزيد ابدا هذه النسبه مهما كانت المغريات امامه او ثقته في الصفقه

---------- Post added at 02:59 PM ---------- Previous post was at 02:58 PM ----------

جزاء و تتاجر في كل مرة بجزء
و اذا كنت من هواة التبريد فتحتاج لوتات صغيرة جدا بمقابل راس مالك و تدخل النقطة بـ 1على 10000 من راس المال
يعني الامر متعلق باستراتيجيتك

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 02:59 PM ----------

هو بخصوص ادارة راس المال اكيد كلما كانت المخاطرة اقل ماتكن ستكون افضل فى نظرى افضل أدارة لراس المال هى بنسبة 1-2.5 فهى جيدة جدا ولكن اعتقد انها تحتاج الى حسابات كبيرة نوعيا حتى يرضى المتاجر بربحه وفى الحسابات الصغيرة ارى ان نسبة 5-10 فى المسه وطبعا المهم ان المتاجر يلتزم دائما بها

---------- Post added at 03:00 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

انا اهتم جدا باداره راس المال و ذلك يؤدى الى خساره قليله جدا انا احب ان يكون حجم العقد صغير فى حدود 20 او 30 سنت و ان تكون الرافعه الماليه 1:200 و الاهتمام كل الاهتمام بالاستوب لوز و بهذا اعتقد انك حتى لو لا تفقه شىء فى الفوركس مع هذه الاداره الجيده لراس المال ستحقق ارباح و افضل مبلغ لدخول الفوركس من وجه نظرى هو 1000 دولار و بهذا ارباحك ستكون خياليه

---------- Post added at 03:01 PM ---------- Previous post was at 03:00 PM ----------

السلام عليكم موضوع ممازة و ان شاء الله نستفيد من الاعضاء الكرام الادارة راس المال مهمة جدا و الكثير من لايلتزم بها مما يعرضه للخسارة
انا في راي الرافعة 1.100 تبقى جيدة و الحساب الصغير مابين 100 و 1000 دولار و الدخول مابين 5 و 10 يالمئة من الحساب تبقى جيدة
اما الحساب الكبير 1000 دولار و مافوق الرافعة 1.200 و الدخول مابين 25. و 5 بالمئة من حساب يبقى مدخول جيد في الشهر حسب النقاط التي جمعتها

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 03:01 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

الشجاعة ليست غياب اليأس، وإنما القدرة على المضي قدماً رغم اليأس
من يموت يائساً عاش حياته بأكملها دون جدوى

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

والله اراء جميلة جدا وجيد ة لادارة راس المال واكيد كل وجهة
نظر منها مفيد علي حسب اتجاهات العملة وقت بدء المتاجرة

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

هل كلما زاد المبلغ الذى ابدأ به فى التداول كمبتدأ
يكون الربح مضمون واكثر او انه لا يشترط المبلغ
بقدر مايشترط الخبرة
بمعنى هل اذا تداول خبير ب 10$ يمكن ان يحقق ربح جيد ويضمن عدم الخسارة??
واذا بدأ مبتدأ بتداوله ب 100$ يكون الربح اكبر والخسارة مستبعدة ام ماذا ?

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

تحتاج الى مبلغ معقول وحساب ميكرو ورافعه كبيره مع الحساب الصغير لقليل المارجن
بالإضافه الى الخبره المطلوبه لتحقيق الربح

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

من مواضيعي
----------------
هام لكل مبتدىء - وقفه مع النفس قبل فوات الاوان - أدخل أبدا معي طريقك للفوركس
فهرس سلسلة الترجمه
سلسلة ما يطلبه المبتدئون
صفحة سلسلة الترجمه على الفيس بوك

-------------------------------------
شعارنا في المرحله القادمه

أقرأ - أفهم - تعلم - فكر - جرب - عدل - ابتكر - أختبر

mostafapop30
03-21-2014, 17:11
انا مبتدئ وحابب المشاركة والمغامرة ولو ربحت هكمل فيه اكيد ولكني الان في مرحلة التعلم واكتسااب الخبرة

kok
03-21-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من ناحيه جاذبيه الفوركس طبعا جاذبيه بتزيد خاصه اذا تذوقت طعم الربح وزادت خبرتك بتتشد طبيبى للفوركس
هو سعى للربح طبعا فى ظل البطاله الموجوده او استغلال لوقت فراغك

afillane
03-21-2014, 17:17
انا تعرضت للخسارة في الفوركس مرات ومرات لكني من محبي العناد وسبق وان صممت هدف احتراف الفوركس وتحقيق ارباح كبيرة ولن استسلم

doaa sary
03-21-2014, 17:17
لانة مجال حلو
وممكن تحقق منه مكاسب كتير بس
لازم تتعلم الاول عشان توصل وعايز صبر

Ahmed2020eg
03-21-2014, 17:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اظن انا هذا اسمه روح التحدي في الفوركس و ازم اي حد يتمتع بيها فينا عشان ينجح

moto1
03-21-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عن نفسي اللي بيشدني للفوركس انه مغامرة ممتعه جدا بتخلي الواحد يشغل دماغه ويتابع الاخبار ويعمل لنفسه كيان هو رئيسه والتحكم فيه من خلال الاوامر اللي بيعطيها للسوق من بيع او شراء
تقبل مروري فعلا السوق هذا من الاسواق الذي اصبحت في السنوات الاخيرة تجذب المستثمرين لها سواء صغار او كبار وذلك لسهولة الولوج له وكذلك صعوبة التحكم فيه من قبل الدلافين الضخمة على عكس اسواق البورصة

magic777
03-21-2014, 20:38
تقبل مروري فعلا السوق هذا من الاسواق الذي اصبحت في السنوات الاخيرة تجذب المستثمرين لها سواء صغار او كبار وذلك لسهولة الولوج له وكذلك صعوبة التحكم فيه من قبل الدلافين الضخمة على عكس اسواق البورصة

اهم حاجه ان المتاجر ياخد المجال ده على محمل الجد مش كانه تجربه ممتعه وبس علشان يقدر يوصل فيه للخبره الجيده لازم يكون جاد
ويحاول يخلي المتعه في العمل عامل مساعد له في النجاح

hegaa
03-21-2014, 20:50
مرحبا اخى العزيز اكيد
كل انسان بيختلف عن الاخر منو بيفكر بربح والاخر بيفكر اكيد
بالمناسفة والمحاولة ... واكيد
ان هذا السوق يجذب الكثير من المستثمرين

Abo Hamdy
03-22-2014, 14:28
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
كلنا بنحاول نحقق ربح او نعوض خسائرنا
لكن المفروض نفكر ازاي نعمل كده مش نعمله بدون تفكير

choroukguid
03-22-2014, 16:26
اخي الكريم بصراحة مجال الفوركس اشعر وكانه به لعنة تصيب من يدخل اليه
لذلك مهما كانت الخسائر التى يتعرض لها الا انه لايمكنه ترك هذا المجال. تحياتي

AHMEDALAA
03-22-2014, 16:27
اكيد حب للفوركس لما بيه من ارباح كبيرة
لذلك رغم الخسارة هتلاقى عدد كبير مازال مستمر فى المنتدى
ومستمر فى التداول املا ى تحقيق مبلغ كبير من الفوركس
وتفادى للخسارة بالتوفيق للك

merna asker
03-22-2014, 16:29
* السيولة:يستند السوق علي اموال طائلة غير محدودة تمكن من فتح واغلاق اي صفقة بالاسعار المحددة للعملات في تلك اللحظة. لدي الدرجة العالية من السيولة جاذبية هائلة لأي مستثمر إذ أنها تعطيه حرية فتح وإغلاق أي صفقة و بأي حجم.

* الفعالية: نسبة لعمل السوق علي مدار الساعة فإنة ليس علي المتاجرين في السوق الإنتظار للتفاعل مع حدث معين كما يكون الحال في البورصات و الاسواق الاخري.

* مرونة المعاملات:يتميز نظام المتاجرة في السوق بالمرونة إذ انه يمكن فتح الصفقة لوقت محدد سابقا حسب رغبة المستثمر الشئ الذي يمكنه من ان يخطط مسبقا نشاطاته القادمة.

* التكلفة: ليس لسوق فوركس تقليدياً أي منصرفات عمولة أو أي منصرفات اخري عدا منصرفات - او ارباح - ألفرق بين سعر العرض وسعر الطلب(bid/ask ).

* ألأسعار الموحدة:نسبة للدرجة العالية من السيولة في السوق نجد ان الغالبية العظمي من عمليات البيع يمكن أن تنفذ بسعر موحد، الشيئ الذي يجنب المستثمر مشكلة التذبذب التي تقابله في سوق البيع المستقبلي او البورصات و اسواق النقد الاخري حيث تباع في وقت معين وبسعر محدد فقط كمية محدودة من العملة.

* إتجاهية السوق: إن لدي حركة اي من عملات السوق إتجاه معين يمكن تتبعه لأي فترة ليست بالقصيرة. وتعطي كل عملة محددة تغير لسعرها مع الزمن خاص بها فقط، الشئ الذي يعطي المستثمر امكانية التعامل في السوق بحنكة.

* حجم الهامش: يحدد في سوق فوركس حجم القرض المسمي بالهامش او الكتف فقط الإتفاق بين المتعامل وذاك البنك اومكتب السمسرة الذي يعطيه المخرج للسوق ويكون عادة 1:100 أي بدفع الزبون تأميناً قدره 1000 دولاراً يمكنه عقد صفقة تساوي100 الف دولاراً. أن أستخدام هذا الهامش الكبير مع تقلبات اسعار العملات يجعل هذا السوق مربحاً و لكنه كبير المجازفة كذلك.

hanane 123
03-22-2014, 17:01
اهلين باالاعضاء المنتدى الحلوين
ومابعد......
بالتوفيق اخي العزيز

Abo Hamdy
03-22-2014, 17:09
فعلا الفوركس حاليا زاد كتير
والناس بقت كتير اوي اللي بدأت دخله

Ahmed2020eg
03-22-2014, 17:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... انا اظن انه غريزة الانسان تدفعه الي المغامره نحو الربح باي شكل من الاشكال و بالتوفيق

ilyaselouafi
03-22-2014, 17:25

randa
03-22-2014, 22:15
انا الحمد لله تعديت مرحلة الخسائر والان بحقق ارباح كويسه
بس فى البدايه لما اتعرضت للخساره كان عندى امل دايما انى انجح وكنت مؤمنه بكدا جدا

محمد أبو بكر
03-24-2014, 20:23
السلام عليكم و رحمته و بركاته
الذي يجعلنا متمسكين بالفوركس الشفافية التي يتميز بها
و معرفتنا بأنا الربح منه موجودة و حقيقي

LTF
03-24-2014, 20:46
السلام عليكم و رحمة الله
أعتقد انه الأصرار و العزيمة اللامتناهية مع هذا العالم الغريب العجيب الذي لا نستطيع التخلي عنه حتى مع الخسارة
لا تنسى ان الخسارة اول خطوات النجاح....

Heisenberg
03-29-2014, 10:43
السلام عليكم و رحمـة الله و بــركاته
صراحة كلنا مدمنين لهذا السوق الذي لا رحم احد لكن ماذا علينا ان نفعل ربما الامل في الربح يوما ما
بالتوفيق لك .... تحياتي

saro123
03-29-2014, 10:51
هو بالفعل الفوركس لدية جاذبية كبيرة تشد العملاء الية وبالرغم من الخسارة تجدهم مستمرين فية السوق صعب
والخبرة تاتى من الخسارة لذا لا يجب الاستسلام ابدا

Hossam Samy
03-29-2014, 11:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
السعي نحو الربح اكيد
لان برأيي الفوركس هو المجال
الوحيد للربح من الانترنت

FaTi
03-29-2014, 11:04
السلام عليكم ورحمه وبركاته
طبعا للفوركس جاذبيه كبيرة جدا وخاصه انو لما تحقق منه ارباح تصير مدمن عليه

khaled14
03-29-2014, 11:05
السلام عليكم ورحمه وبركاته
تقريبا في هي الوقت لي احنا فيها اي شيء له دخل يكون له جاذبيه كبيرة جدا

houdabluegolden
03-29-2014, 23:00
انا بستمر في الفوركس لاني واثق اني هوصل لي هدفي في هذا المجال وده عن طريق زيادة الخبرة وبذل المجهود
لان الوصول لهدفك في الفوكس هو شيء ممكن وليس مستحيل وطبعا الكل بيتمسك بالفوركس عشان يحقق الارباح اللي عايزها

Hossam Samy
03-30-2014, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
الفوركس ليه جاذبية كبيرة
وعشان كده تلاقي اغلب الناس
بيفضلوا لفوركس عن اي وظيفة اخري

ahmed2014
03-30-2014, 01:28
لا احد يتحكم فى الفوركس الا التجار لان العرض و الطلب هو المؤثر الاساسى فى التجارة و تغير اسعار العملات فى الفوركس و يجب علينا ايضا الايقاف على التحليل الفنى و الاساسى للوصول الى التوقعات المربحة

سمير تيارت
03-31-2014, 00:23
طالما احنا مش دافعين حاجة من اموالنا مفيش
مانع الواحد يجمع البونص و يتعلم
و حتى ان خسره يرجع يعمل بالمنتدى و اكيد
سيأتى يوما و يبدء يحقق الارباح
بعد العلم الجيد
تقبل مرورى

a7med nasser
03-31-2014, 01:06
لا يوجد نجاح مباشر يلزم تخطي خطوات كثيرة من الفشل اولا الا اذا ابتسم الحظ لك من اول مره و لكن نفترض دائما ان الخسارة الاولية هي اول مرحلة للربح الكبير فيلزم علينا المثابرة و التمسك و الا نمل ولا نكسر امالنا بل نحاول كثيرا

DRAGON1980
03-31-2014, 01:13
السلام عليكم
اخي الكريم الفوركس سوق ليس كباقي الاسواق له سحر خاص اظن انه ما يدفعنا للاستمرار هو االامل في تحقيق ارباحا في اليوم
لكن هذا االامل يجب ان يكون عملية حسابية و ليس فقط سرابا نعيشه في مخيلتنا
بالتوفيق لك

mohamed77
03-31-2014, 01:24
والله يا غالى هقولك انا حسب راى انا شايف ان الحالتين واردين بشكل قوى جدا ومتوقع لان فى ناس بتحاول تستفيد وتتعلم من اخطائها وعندها اراده قويه وعزيمه انها تكمل وتحقق هدفها وتنجح لان مافيش حد بيتعلم ببلاش او بدون بعض الخسائر وفى ناس داخله تنافس بعضها البعض وهى اساسا او احيانا يا بتنافس بجهل يا بتنافس بعلم وبتتسلى ومعاه فلوس مش هتزعلها وتاثر على حياتها فى شئ لو خسرتها بالنسبه للفوركس

mehildin
03-31-2014, 02:09
السلام عليكم اخي الكريم.
وراء الربح اخي انا اسعى بكل تأكيد والمنافسة اكيد راح تجي مع المضاربة وان شاء الله بالتوفيق للجميع.
دمتم برعاية الله

محمد عادل ابراهيم
03-31-2014, 02:42
السلام عليكم
هما الاتنين ياباشا
منافسه وسعى للربح وبعدنا عن الخساره
وان شاء الله قريب كلنا نبعد عن الخساره
تقبل مرورى وبالتوفيق :accute:

dont
03-31-2014, 06:26
الفوركس الن اصبح جاذب جدا عن اى مجال اخر لان فى الفوركس مزايا كثيرة منها ان الفوركس لايحتاج لى اموال كثيرة مثل اى مشورع اخر وايضا الربح من الفوركس يكون كبير جدا

Abo Hamdy
03-31-2014, 13:27
احنا اكيد بنحب المنافسة بس بردك الهدف الوحيد لحب الفوركس هو الربح

gr53
04-09-2014, 07:38
الذي يجعلنا متمسكين بالفوركس الشفافية التي يتميز بها و معرفتنا بأن الربح معه حقيقي
بالإضافة للرغبة في زيادة الدخل و كسب مزيد من رأس المال

maha elsayed
04-15-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته من يتاجر فى الفوركس لايشتطيع
الاستغناء عنها ابدا لانها بتحقق ارباح عاليه

SheShe
04-20-2014, 20:06
انا بستمر في الفوركس لاني واثق اني هوصل لي هدفي في هذا المجال من وده عن طريق زيادة الخبرة وبذل المجهود
لان الوصول لهدفك في الفوكس هو شيء ممكن وليس ان يكون مستحيل وطبعا الكل بيتمسك بالفوركس عشان يحقق الارباح اللي عايزها
تقبل مروري ...

balou
04-20-2014, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد نعلم ان ربح حقيقة وأنا لن استسلم ابدا في هذا مجال اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

amermazzen
04-20-2014, 20:33
السلام عليكم الخسارو واردة في قاموس التجارة وليس قاموس الفوركس فقط المهم حتى لو خسرت لابد من المتابهة من اجلل التعلم لتخقيق الربح خاصة وأن المنتدى يوفر لنا البونص عن طريق مجموع الرود وةالمشاركات في المتنتدى من اجل العمل بها بالتوفيق

spread
04-20-2014, 20:38
الذي يجعلنا متمسكين بالفوركس الشفافية التي يتميز بها
و معرفتنا بأنا الربح منه موجودة و حقيقي

abo heba
04-20-2014, 20:38
بالفعل الفوركس له جاذبيه كبيره جدا ولا نقدر على مغادرته بسهوله للانجذاب اليه ولكننا نحاول ان نتعلمه
وبعد انقطاع لفتره نرجوا ان نرجع بقوه اكبر باذن الله

rojan22
04-20-2014, 20:40
من وجهة نظري لكل شخص فلسفته الخاصة وراء سبب استمراه في الفوركس رغم الخسارة ربما يكون حبا للعمل

kaa
04-20-2014, 20:57
رغم ان الفوركس سوق يوجد فيه خسائر كثيرة وقد يخسر التاجر اكثر من مرة
الا ان الفوركس له جائبية اكثر من اى سوق اخر حيث السيولة الضخمة هى العامل الاساسى

saber2000
04-20-2014, 21:19
انا اقولك وانا هتكلم عن نفسي الموضوع مش موضوع تشبت انما انا متخرج من كلية تجارة زمش لاقير شغل
فبحاول اتعلم حاجة يمكن تنفعني وتبقي هي مستقبلي

sendrela
04-20-2014, 21:21
ارى ان التشبث بالفوركس ينبع من حب التنافس واثبات الذات لانه لا يستمر بالفوركس الا من كان لديه طموح

ولديه رغبه فى اثبات ذاته وفى النجاح بذلك المجال الرائع الذى لو تم حل الغازه ستتمكن من الحصول على كنز لا يفنى

تحيتى

مصطفى حمدان
04-21-2014, 15:02
اخى الفاضل النجاح فى اى مجال محفوف بالمخاطر ومعرض للفشل احيانا والذى يفرق الناجح من الخاسر فى اى مجال هو المثابرة والاصرار على الوصول للنجاح واعتقد ان ده السبب اللى مخلينا متمسكين بالفوركس ولم ننسحب لاننا نريد النجاح ولا نرضى بالفشل

mohyedal
04-21-2014, 15:04
الاستمرار في التشبت بالفوركس رغم
الخسائر مرده على ما يبدو هو الرغبة
في تعويض تلك الخسائر باي ثمن
كان و لو كلف الامر خسائر اخرى

Ammar Tayeb abdelkader
04-21-2014, 15:10

الذي يجعلنا متمسكين بالفوركس معرفتنا بأنا الربح منه موجودة و حقيقي ومصداقيته

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

MAZROUR
04-21-2014, 15:13
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لا يوجد نجاح مباشر يلزم تخطي خطوات كثيرة من الفشل اولا الا
اذا ابتسم الحظ لك من اول مره و لكن نفترض دائما ان الخسارة الاولية هي اول مرحلة للربح الكبير فيلزم علينا المثابرة
و التمسك و الا نمل ولا نكسر امالنا بل نحاول كثيرا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salimned
04-23-2014, 15:37
السلام عليكم اخي الفوركس لابد من ان نتعلمه جيدا حتى نستكيع تحقيق نتائجح جيدة فيه
و رغم الخسائر يجب ان لا نياس في هدا المجال و نحاول دائما تصحيح اخطائنا.

ahmedfareed
04-23-2014, 16:14
السلام عليكم
ما يجذبني الى الفوركس وهذا المنتدي هي الفلوس البونص اللي باخدها واقجر اتاجر بيها من غير ما ادفع فلوس حقيقيه

latraaa
04-25-2014, 20:31
و الله يا اخي الكريم، الفوركس هو بالنسبة لي الفرصة الدهبية لتحقيق الكثير من النتائج القيمة و المفيدة و التي يمكنها تصل إلى غاية الثراء و هدا الأمر ممكن و ليس بالحلم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن يصل كل منا إلى ما يريد إن شاء الله

forexmania
04-25-2014, 21:23
الشيء الذي يجعلني مدمنا بالفوركس هو انني استطعت ان ازيد من دخلي الخاص وحاربت به البطالة وكذلك اعتبر الفوركس انه افضل وظيفة استطيع ان اربح منها المال

anamoody
04-27-2014, 02:31
اخى الكريم هناك الكثير من ينجذب للفوركس لتحقيق هدفه فى الحياة و الحصول على ارباح لا مدى لها و هناك من يحب سوق
العملات لكن الفوركس ليس سهلا لاى متداول مبتدئ او متوسط فيجب ان تكون خبير لتحقق ارباح مرضية

AMLAK
04-27-2014, 02:36
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الخسارة واردة في
قاموس التجارة وليس قاموس الفوركس فقط المهم حتى لو خسرت لابد من المتابهة من اجلل التعلم لتخقيق الربح خاصة
وأن المنتدى يوفر لنا البونص عن طريق مجموع الرود وةالمشاركات في المتنتدى من اجل العمل بها تحياتي للجميع

Heisenberg
04-29-2014, 06:09
السلام عليكم و رحمـة الله و بــركاته
الذي يجعلنا متمسكين بالفوركس هو اننا نعرف ان المكاسب التي بداخله كلها حقيقية ولكن لمن يعرف يتاجر ويعرف يأتي بكل هذه الاموال
بالتوفيق لك .... تحياتي

حليس مختار
04-30-2014, 02:36
هه يا أخي لا يجب أنا يكون الفوركس أملك في الحياة
فلتعتبره وسيلة للمساعدة في الحياة اليومية

harimeche
04-30-2014, 04:49
الفـــوركس كمــا هو معروف هو نهر جـــار من الفرص

لكن لكي تستغل تلك الفرص بشكل جيد وتجعلهم في مصلحتك

ليس بالأمر السهل لهدا ينصح بالتعلم على الديمو لمدة طويلة

لأن مع الوقت نكتشف أشياء وأسرار لا تخبرنـــا بهــا الكتب

forexman3
05-02-2014, 23:47
شوف ياغالى
بالنسبة لى فقد تعرضت لخسائر كبيرة تصل الى 20000 دولار او اكثر
ولكنى الى الان لا استطيع ترك الفوركس لانى اشعر بان هذا المجال
سيحقق لى مطالب كثيرة اهمها تعويض الاموال التى خسرتها

midoelooo
05-03-2014, 00:01
بالنسبالي الفوركس طريقة حلوة للربح
يعني قاعد في بيتك مبتعملش اي مجهود (طبعا دماغك بتتعصر لكن انا بتكلم عن المجهود البدني)
و دة اللي بيخليني اتعلم الفوركس

fatoma elsayd
05-03-2014, 01:19
السلام عليكم
انا شايفه انه حب المنافسه وغير كدا اللى عنده هدف
وعنده عزيمه واراده انه يحقق اعتقد ان مافيش حاجه ف الدنيا هتقدر توقفه وهوا ده اللى بيرجعنا للفوركس مره اخرى
تقبل مرورى :)

maghribia
05-03-2014, 01:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الفوركس فعلا له قوة جادذبية كبيرة على اي شخص يدخل اليه
لانه عالم مغري حجدا و هذا ما يجعل المتداول يكون له الاثر الكبير
تقبل احتراماتيى

ahmed morsy
05-07-2014, 19:58
اخى الفاضل النجاح فى اى مجال محفوف بالمـخاطر ومعرض للفشل احيانا والذى يفـرق الناجح من الخاسر فى اى مجال
هو المثابرة والاصرار على الوصول للنجاح واعـتقد ان ده السبب اللى مخلينا متمسـكين بالفوركس ولم ننسحب لاننا نريد
النجاح ولا نرضى بالفشل
تقبل مروري

atmfox
05-07-2014, 20:05
أنا لدي هذف في الفوركس ف كلما خسرت صفقة إلا وكنت كسبت تجربة في الميدان لا يهمني أن أرباح دائماً بقدر ما يهمني أن أجد وسيلة أو طريقة فعالة تكن نسبة الربح فيها أكبر من الخسارة أنا دخلت للفريكس بمحض إرادتي

INTHENAMEOFALLA
05-07-2014, 20:10
لكل انسان وجهة نظره واصراره على الاستمرار فى التداول فى سوق الفوركس ممكن انسان لا يجد عمل اخر واخر ارتاح ان يجلس فى المنزل ويعمل واخر ظروفه لا تسمح له بالخروج لكى يتعامل مع البشر
ولكل انسان اسبابه الخاصة به

abdelaziz 10
05-10-2014, 09:27
ظن يا اخي ان ما يجذبنا للتداول في سوق الفوركس هو مميزات السوق الرائعة منها التداول في المنزل والسيولة الكبيرة الخ
انما ايض لا ننسى ان المتاجر يظل متعلقا بالامل في النجاح في المجال على الرغم من سلسلة الخسارات التي يتعرض لها

ebram
05-10-2014, 10:02
الفـــوركس كمــا هو معروف هو نهر جـــار من الفرص

لكن لكي تستغل تلك الفرص بشكل جيد وتجعلهم في مصلحتك

ليس بالأمر السهل لهدا ينصح بالتعلم على الديمو لمدة طويلة

لأن مع الوقت نكتشف أشياء وأسرار لا تخبرنـــا بهــا الكتب

وكمان بالاضافه الي الديمو لازم يكون لديك القدره علي قبول التعلم من الادوات المتاحه
والكتب والشروحات الفيديو الي بتساعد علي تطبيق كل ده عالديمو

lambarkia
05-10-2014, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
يعني السبب أخي أنه بعد كل خسارة ربح وبعد كل ربح ربح أخير ..
بالتوفيق لك و ان شاء الله أرباح فوق اللآزم ،

benchou-ahfd
05-10-2014, 13:55
طبعا الذي يجعلنا متمسكين بالفوركس هو البحث عن الربح و جني الاموال لا شيئ اخر طبعا

mahmoudgalal
05-10-2014, 13:56
كل شخص فلسفته

algebra55
05-10-2014, 14:11
السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخي على هذا الموضوع وانا اتفق معك لان الفوركس له جادبية لكل من يقرا عليه و يتعلمه اتمنى لك و لنا الخير

kaa
05-10-2014, 14:22
رغم ان الفوركس سوق يوجد فيه خسائر كثيرة وقد يخسر التاجر اكثر من مرة
الا ان الفوركس له جائبية اكثر من اى سوق اخر منها الاتداول بالهامش وهذا ما يجعل الفوركس مناسب لكل شخص

kalepsso
05-10-2014, 14:44
أعتقد انه الأصرار و العزيمة اللامتناهية مع هذا العالم الغريب العجيب الذي لا نستطيع التخلي عنه حتى مع الخسارة
لا تنسى ان الخسارة اول خطوات النجاح....
لا احد يتحكم فى الفوركس الا التجار لان العرض و الطلب هو المؤثر الاساسى فى التجارة و تغير اسعار العملات فى الفوركس و يجب علينا ايضا الايقاف على التحليل الفنى و الاساسى للوصول الى التوقعات المربحة

ninalove
05-10-2014, 15:13
الفوركس دراسة اكثر منه ربح للمال وهذا مايعطيه طابع المداومة والجدية
وأيضا هو مغامرة اكثر منه ضمان وهذا مايعطيه طابع التسلية
الفوركس ممتع ورائع لذا فالجميع متمسك به
شكرا

ahmadinho100
05-10-2014, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عادي يا اخي لاننا نشاهد اشخاص يكسبون من الفركس و نريدان نصبح متلهم يا اخي و هادا لا ياتي من فراغ يا اخي

الربح من الفوركس
05-10-2014, 16:39
الذى يدفع الكثير الى العمل فى مجال الفوركس رغم المخاطر وكثرة الخاسرين فية هو الامل فى الربح من هذا السوق وبالتوفيق للجميع

eslamsallam
05-10-2014, 16:46
اخي الكريم الفوركس سوق ليس كباقي الاسواق له سحر خاص.
اظن انه ما يدفعنا للاستمرار هو الامل. الامل في تحقيق ارباحا في اليوم القادم.

maghribia
05-10-2014, 16:51
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الفوركس فهعلا له جاذبية خاصة على المتداولبحي ثانه
يصبح مدنا علهي لدرجة كبيرة جدا
تقبل احتراماتيى

FiFi
05-10-2014, 16:59
للفوركس جاذبيه اكثر سوق اقبالا واكثره سيوله للاموال
الكبيرة التي تتداول فيه

mahmoudgalal
05-10-2014, 17:00
كلنا كتجار بنحب الفوركس جدا لدرجة اننا فى بعض الاوقات بنظن اننا لا نستطيع ان نستغنى عنه وان فيه بينا وبينه ارتباط عاطفى لكن فى تنفيذ الصفقات بنسى اى نوع من انواع العاطفة جدا علشان اعرف احقق ربح وعلى فكرة الاهم من كل ده والمكسب نفسه هو استمرارية التاجر فى الفوركس

MOHAMMED EN NADOURI
05-10-2014, 17:20
المستقبل موجود في الماضي:
إذا كانت الأسعار مستنده على توقعات المستثمر
فان معرفة السھم الذي یجب أن تبیعھ أصبحت اقل أھمیة من معرفة ما ھو السعر الذي یتوقعك المستثمر الأخر أن تبیع بھ.
وذلك لیس أن تقول معرفة ما ھو السھم الذي یجب أن تبیعھ لیس مھم بل ھو مھم ولكن عادة ھناك إجماع على أن أرباح
السھم المستقبلیة لا یستطیع المستثمر المتوسط أن بتثبتھا أو یفندھا.
شرح المؤشرات الفنية – الجزء الأول بوابة المساهم
إن صدق أن المستقبل ھو ماضي عاد مرة أخرى مع بوابة أخرى:
التحلیل الفني ھو عملیة تحلیل أسعار السھم التاریخیة لكي تتنبأ أو تقرر الأسعار المستقبلیة المحتملة وذلك یعمل بمقارنة
حركة السھم الحالي والتوقعات لحركة السھم المستقبلیة على ضوءھا للوصول لنتیجة معقولة.

afillane
05-10-2014, 17:36
انا تعرفت على الفوركي اثر بحثي عن مواقع الربح والعتمل من المنزل واشارككم رايي حول حبي للفوركس وهو الربح وتحقيق الذات

ruse
05-11-2014, 21:04
السلام عليكم
الفوركس سوق قوي
والكسب منه كبير لكن يحتاج الى جهد كبير

godfather
05-11-2014, 21:16
انا خسرت فى الحساب الديمو لكن لو خسرت فى الحقيقى برضو هكمل
فى الفوركس لان الفوركس اولا ممكن تكسبنى فى لحظة و ثانيا هى ممتعة بالنسبالى

soula
05-11-2014, 21:19
تحيه طيبه الى جميع اعضاء المنتدى
نرجوا من الله ان يوفق الجميع
موضوع المتاجره عبر الانترنت منتشره بجميع انحاء العالم بالفعل وهناك من يحقق ارباحا جيده
والله الموفق للجميع لما فيه خيرا لنا

tarki147
05-11-2014, 22:30
ان هدفي الوحيد بما انني عاطل عنالعمل ووجدت هده الفرصة الدهبية للحصول ولو على
دخل شهري بسيط اصرفه على حاجياتي كي لا امد يديا لاي احد واتمنى ان اصل الى مبتغاي

medo.66543
05-17-2014, 16:52
اخى الفاضل النجاح فى اى مجال محفوف بالمـخاطر ومعرض للفشل احيانا والذى يفـرق
الناجح من الخاسر فى اى مجال هو المـثابرة والاصرار على الوصول للنجاح واعـتقد ان
ده السبب اللى مخلينا متمسـكين بالفوركس ولم ننسحب لاننا نريد النجاح ولا نرضى بالفشل
تحياتي

milanowolf
05-17-2014, 16:55
طبعا الفورمكس اخى الكريم هوة يدفعنى للعمل فية لان الفوركس
عمل سهل العمل فية وسهل ان تجنى منة امول من منزلك
ويمكن ان تصبح ثرى فى وقت قياسى

zezo-89
05-23-2014, 10:07
أخي الكريم جاذبية الفوركس لا يمكن مقاومتها
رغم الخسائر لا نستطيع الابتعاد عن الفوركس
تمنياتي بالتوفيق للجميع

BILALBEN
05-23-2014, 15:42
الكسب منه كبير لكن يحتاج الى جهد كبير

ali.22595
05-24-2014, 21:17
السلام عليكم
اظن يا اخي ان ما يجذبنا للتداول في سوق الفوركس هو مميزات السوق الرائعة منها التداول في المنزل
والسيولة الكبيرة الخ انما ايض لا ننسى ان المتاجر يظل متعلقا بالامل في النجـاح في المجال على الرغم
من سلسلة الخسارات التي يتعرض لها

ahmedmomen
05-26-2014, 13:09
اعتقد ان اغلب المتداولين بيستمروا في الفوركس لانهم بيلاقوا فيه فرصة كبيرة للربح الكبير واعتقد ان ده مش طمع
ولكن نوع من انواع التحدي او الرغبة في تحقيق الربح وانا شخصيا بستمر في الفوركس من اجل تحقيق ربح كبير

aysamiman
05-26-2014, 14:46
الاساس في عملنا في كل الحياة و الركض وراء الاعمال كسب الاموال
و المزيد من المال و تحسين اوضاعنا المادية

rojan22
05-26-2014, 14:49
السلام علیکم، فعلا الفورکس لها جاذبیه انا لما افتح المنصه بهدف إذا هناك أی فرصه للربح کأنها یسحبنی لکی افتح صفقه من غیر روئیه واضحه،
فضبط النفس مطلوب، بالتوفیق

zasdqwer
05-26-2014, 14:50
لان كلنا عارفين ان فى البداايه لازم نخسر
ودائما عندنا امل اننا نوصل للافضل .
لان الفوركس هو الطريق الاسرع لتحقيق الاحلام .

صلاح2014
05-26-2014, 15:38
بسم الله الرحمن الرحيم اخى
شكرا على هدا الموضوع عن جادبية الفوركس
اسعد الله اوقاتك اخى الكريم وتوكل على الله
والسلام عليكم وحرمة الله اتمنى لك التوفيق

dont
05-26-2014, 16:06
الفوركس الن اصبح جاذب جدا واصبح الفوركس يكاد هو قبلة الحياة لكل شخص لا يعمل
حيث ان الفوركس يكو له خصائص كثيرة جاذبة جدا ويكاد هو الافضل

محمد السيد محمد
05-26-2014, 17:20
لا اظن انه حب المنافسة واعتقد فقط انه السعي نحو ربح وتفادي لخسارة
لكن لكل منا فلسفته الخاصة بشان الهدف الاسمى او الغاية الحقيقية من جمع الفلوس

magic777
05-26-2014, 18:04
لان كلنا عارفين ان فى البداايه لازم نخسر
ودائما عندنا امل اننا نوصل للافضل .
لان الفوركس هو الطريق الاسرع لتحقيق الاحلام .

ده العادي لان معلوماتنا وخبرتنا في المجال في البدايه بتكون قليله فتوقع الخساره امر عادي على فكره بس لازم نكون على استعداد من
اننا نتعلم كويس الدروس من اي خساره بنمر بها علشان نقدر نكون افضل

ladharimohamed
05-26-2014, 21:24
بسم الله الرحمان الرحيم
السعي لتحقيق طموحات معينة و عدم الرضا بأقل منها و أيضا كره الخسارة و محاولة الربح في أي ميدان كان
مع الشكر

remas
05-26-2014, 23:01
بتفق معاك انه الفوركس له جاذبه كبيره تخلى الواحد مش عارف انه يتخلى عنه مهما خسر الفوركس تقدر تقول عليه انه ادمان بالفعل من غير كلام

soooonor
05-27-2014, 01:07
كل من يتعرض لخسائر يحاول التعلم و فهم اسباب الخسائر التى تعرض لها حسابه و يصبح اكثر اقتناعا بإمكانية تعويض خسائره و تحقيق مكاسب و ارباح

و لكنه بعيد تماما عن حب المنافسة فكل منا لا يرى غير حسابه و ما يخسره او يكسبه فقط

msiwi
05-27-2014, 01:22
نعم هو موضوع قيم وشرح ممتاز للأمور هذه التي
ذكرتها يمكن ان تفيد الكثير منا والكثير ممن يعمل في هذا
المجال الكبير والواسع ويمكن ان تكون الامور مربحة للغاية

poop3
05-27-2014, 01:30
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
جاذبيه الفوركس بالنسبه لى من اجل ربح المال فقط اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

mohamed kajoo
05-27-2014, 01:37
اخى العزيز من الطبيعى ان يكون الفوركس له جاذبيه لكبيرة والسبب فى كلمه واحدة وهى
المال فتحلى بالايمان والصبر والله الموفق والمستعان

besnisse
05-27-2014, 01:43
هذا يختلف على حسب استراتيجية كل واحد
و تقنياته في متاجرته فمن المتداولين اكتسب خبرة و تجربة كبيرة
فاصبح متشبت بالفوركس و نوع اخر ربما يصيبه الاحباط لمجرد اول خسارة
بالتوفيق و دمت في امان الله

dont
05-27-2014, 03:06
الفوركس الن اصبح جاذب جدا واصبح الفوركس يكاد هو قبلة الحياة لكل شخص لا يعمل
حيث ان الفوركس يكون فية ارباح عالية جدا والتداول فى افوركس اصبح من خلال النت

remas
05-27-2014, 14:09
بالفعل اخى الكريم انا بتفق معاك انه الفوركس له جاذبيه شدشديه تقدر تسميه ادمان ودا لانه الكل مننا متعلق بالامل وهو الربح ولا يستغنى عن الفوركس مهما حصل له

8150017
05-27-2014, 14:12
الفوركس مغريه جدا ولما تفتح الشارت بتروح العين تشوف صفقه واحيانا تكون صفقه خاسره بس العين بتخللى العقل يصدق انك شايف ان الصفقه دى مربحه وتحدث المفاجأه ، الفوركس ممكن يكون تحدى بالنسبه لاى شخص هو اساسا محتاج لاى تحدى فينجذب لها بدون دراسه ولا علم

Ammar Tayeb abdelkader
05-27-2014, 14:42
مشكور اخي على هذا الموضوع وانا اتفق معك لان الفوركس له جادبية لكل من يقرا عليه
بالتوفيق للجميع
تحياتي تقبل مروري

salmawar
05-27-2014, 18:28
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
اجل انا افواقك الفوركس له نكهة خاصة تخليني افضله عن اي عمل اخر واعشقه وفيه نوع من التشويق والاستمتاع

distefano2007
05-29-2014, 18:32
فعلا السوق هذا من الاسواق الذي اصبحت
في السنوات الاخيرة تجذب المستثمرين لها
سواء صغار او كبار وذلك لسهولة الولوج
له وكذلك صعوبة التحكم فيه من قبل الدلافين
الضخمة على عكس اسواق البورصة

honestman22222
05-29-2014, 18:52
انا شخصيا دخلت عالم الفوركس سعيا للربح و اعتقد ان اغلب الناس دخلوا
الفوركس علشان الارباح فى المقام الاول و اتمنى ان كل شخص يحقق ما دخل الفوركس من اجله

hasan300
05-29-2014, 21:26
نظرا لان التجارة فى الفوركس مربحة جدا لاى تاجر فى السوق يحاول التاجر فى السوق الى ان يحقق المزيد من الربح و من ثم يكون التجارة فى هذا المجال مربح جدا لنا فى السوق و الوصول الى الافضل من هذه التجارة

Nadia Hatim
06-09-2014, 19:40
اخـي الفـاضل .. طبعا انا عن نفسي بحب جذبيه الفوركس الي مخالياني مهتم بيه بدرجه
تكون كبيرة لان دا املي في الحياه اصلا . تقبل مروري

ilyes chaieb
06-09-2014, 19:51
جاذبية الفوركس !!!!

هى المسألة مش جذابية .. و انما الواحد منا يشعر في نفسه طاقة اجابية
و عنده الثقة فينفسه انه يتحسن و يصبح من ذوى الخبرة
لذلك مع كل خسارة بيرجع للسوق اكثر تفائلا ..مثلى انا

BOUCHA-AFES
06-09-2014, 20:23
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
الدافع الذي يجعلني اشتغل في الفوركس هو انني فقير وحتاج مال وليس هنالك اي فرص عمل جيدة

forex forex1
06-09-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته اخى من الطبيعى ان كل انسان بيختلف عن الاخر منو بيفكر بربح والاخر بيفكر اكيد
بالمناسفة والمحاولة ... واكيد
ان هذا السوق يجذب الكثير من المستثمرين تقبل مرووورى وتحياتى اخى وبالتوفيق ان شاء الله :):)

abdelaziz 10
06-09-2014, 20:36
الفوركس ليس هو من يجذب الناس اليه انما المال او السيولة التي يحويها هذا السوق فالمال هو جد محبب للبشر طبعا
من جانب اخر الواحد منا لا يستطيع ان يحقق ربح معقول وبسيط في هذا السوق رغم ان سيولته جد كبيرة للغاية

malak_maloka
06-09-2014, 20:59
انا رغم استمراري صراحه في الخساره لكن انا احب ان اتعلم من جديد واستمر فيه وان سبب خسارتى
هو انى رافضه الترفيض ومتسرعه والمنتدي هنا وفر عمل لنا والفوركس
انا سعيت اليه حبا انى نفسي اعمل وان شاء الله احاول ان اتعلم لكي اربح

abdelmadjid41
06-09-2014, 21:01
السلام عليكم
ما يجذبني الى الفوركس وهذا المنتدي هي الفلوس البونص اللي باخدها واقجر اتاجر بيها من غير ما ادفع فلوس حقيقيه

borhan
06-09-2014, 21:06
السلام عليكم اخي مشكور على طرح الموضوع الجاذبية لان الفوركس فيه
قوة الربح ليمكن ان تستفييد منه الا وانت متعلق بيه ....تحياتي

maghribia
06-09-2014, 21:10
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الفوركس فهو ميدان كبير و مدجال به عدة اياجابايات
منها انه يمكن توفير الربح له من خلال الجاذبية
تقبل احتراماتيى

gr53
06-20-2014, 20:28
الذي يجعلنا متمسكين بالفوركس الشفافية التي يتميز بها و معرفتنا بأن الربح معه حقيقي
بالإضافة للرغبة في زيادة الدخل مع قضاء وقت ممتع يقضي على وقت الفراغ

OLSOPIDRO
06-20-2014, 20:33
السلام عليكم في راي انه الذي يجعلنا متمسكين بالفوركس الشفافية التي يتميز بها و معرفتنا بأنا الربح منه موجودة و حقيقي
أكيد الرغبة في زيادة الدخل و كسب مزيد من رأس المال منه تقبلو تحياتي

GM.LAVAL
06-21-2014, 09:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام جميعا ....
انا احب الفوركس اخى ومهما خسرت لا افكر بترك هذا العمل لانى لن اهدأ الا بعد ان اصل لهدفى إن شاء الله وسوق الفوركس فعلا جذاب ههههه

eslam elkomey
06-21-2014, 12:36
انا اري ان الفوركس هو وسيله للتجاره وتحقيق أرباح وخاصه انه لا شبه حرامنيه فيه ووسيله أيضا لتحسين الدخل

masry92
06-21-2014, 12:40
لكل شخص فلسفته
الامل في تحقيق ارباحا في اليوم القادم. لكن هذا االامل يجب ان يكون عملية حسابية و ليس فقط سرابا نعيشه في مخيلتنا

abdelaziz 10
06-21-2014, 13:09
كل واحد في رايي وله اهدافه وراء انضمامه الى سوق الفوركس ولكن السبب المشترك هو الربح المادي بلا منازع طبعا
الاهم في رايي ان المتاجر يكون واضع امامه هدف معقول اي يقدر على تحقيقه وليس اهداف شبه مستحيلة وبعيدة المنال

mazn
06-21-2014, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله
اظن ان حب الثأر والاقتصاص يجعلك تتابع المتاجرة حتى النهاية

اتمنى التوفيق والربح الوفير

sabirdaba
06-21-2014, 13:40
انا ارى ان الامر يعود بالاساس الى حب الربح طبعا هذا هو الذي يدفعنا للدخول باستمرار للعمل بالمنتدى من اجل العمل والحصول على البونص

darsh
06-21-2014, 13:41
الجاذبية هى عبارة عن طموح للربح يعنى الواحد عايز يكسب فبيحاول بطريق الفوركس لانه فى امل كبير ان يكون الربح ضخم

brahim.alg
06-21-2014, 16:09
حسب رايي اعتقد ان ما يجذبنا للتداول في سوق الفوركس هو امكانية تحقيق بعض الربح في حال تعلمنا كيفية التداول الصحيحة و التي تؤتي ثمارها بعد فترة من الزمن
و سوق الفوركس ايضا متوفر و ملئ بالسيولة يعني في اي وقت تقدر تسحب المال سواء من الارباح او من راس المال المخصص للتداول

BrahimForex
06-21-2014, 19:54
ما يجدبنا الى الفوركس هو حب الربح وكسب المال لكي نحسن حياتنا ونحقق ما نصغو له والرغبة في التقدم الى الامام لحياة سعيدة

forexarabi
06-21-2014, 20:12
السلام عليكم
الامر له دواعى كثيرة ومعظمها مرتبطه بواقعنا الاليم اخي الكريم فى ظل ندرة او قلة فرص العمل المتاحة امام الشباب
وحتى لو وجدت فهى لا تفى بمتطلبات الحياة الانية ناهيك عن المستقبلية لدلك يظل الفوركس هو فسحة الامل المتاحة امام الشباب

younesboughnim
06-21-2014, 20:33
هه يا أخي لا يجب أنا يكون الفوركس أملك في الحياة فلتعتبره وسيلة للمساعدة في الحياة اليومية

MOHAMMED EN NADOURI
06-22-2014, 04:55
تأتي على شكل مذبذبات زخم. بصوره (leading Indicators) معظم المؤشرات السابقه
عامه، يقيس الزخم معدل أو سرعة تغير سعر السهم . كلما زاد سعر السهم كلما زاد الزخم.
وكلما كانت زيادة سعر السهم سريعه (بمعنى كلما كان تغير السعر من فتره لاخرى أكبر)
كلما كانت زيادة الزخم أكبر. وبمجرد أن يتباطأ معدل تغير السهم يتباطأ الزخم. وعندما يبدأ
سعر السهم في الثبات ، يبدأ الزخم في في الانحناء للاسفل ومع ذلك لايدل هذا الانحناء

mounim1994
06-22-2014, 05:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا وسهلا باعضاء المنتدى
الكرام اخي الفاضل انا مازلت مبتدئ وبالتوفيق للجميع

alatn
06-22-2014, 06:01
سلام عليكم و رحمو الله و بركاته
الذي جذبني للفوركس و لم يجعلني ابعد عنه هو يقيني بأني سأصبح يوم في الايام متاجر محترف .. تكون ارباحي خيالية
عندي أمل و عندي هدف جعلني ملتصق بالفوركس لا استطيع ابتعاد عنه

kaka22
06-22-2014, 06:15
كلنا مستمرين في هذا السوق بحثا عن تحسين المعيشة لنا ولاسرتنا
الدفع الاكبر للاستمرار حجم السوق ومرونة الوقت مش هتحصلها باي مكان
الله يرزقنا من فضله

sara ali
06-22-2014, 08:52
هو سوق قوى المكاسب اللى ممكن ان تتحق منه كبيره

كلنا يبحث عن زيااده دخله والفوركس مجال قوى ممكن ده يحصل بس فى هذا الزمن ليس هناك شئ مجانى لازم تتعب

Jo.Cena
06-22-2014, 12:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
انا شغال فوركس لانى للاسف من ساعه لاما
اتخرجت وانا مش لاقى وظيفه بس اهو الواحد ربنا مش بينساه برده

waleed hassona
06-22-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ... اخى الكريم الفوركس
من اجمل وامتع انواع التجارة ولابد ان ناخذه كانه هوايه جميله اذا ابدعت فيها قستحقق لارباح منها

ehab_salah
06-24-2014, 21:20
اخى الفاضل .. طبعا الفوركس هو يدفعنى للعمل فية لان الفوركس عمل سهل العمل فية
و سهل ان تجنى ة منة امول من منزلك ويمكن ان تصبح ثرى فى وقت قياسى بس ايضا
لابد ان تتعلم وتتدرب جيد جدا
...
تحياتي

rami007
06-25-2014, 03:41
السلام عليكم
طبعا الفورمكس اخى الكريم هوة يدفعنى للعمل فية لان
الفوركس عمل سهل العمل فية وسهل ان تجنى
ة منة امول من منزلك ويمكن ان تصبح ثرى فى
وقت قياسى بس ايضا لابد ان تتعلم وتتدرب جيد جدا
سلام تحياتي
بالتوفيق

best ana
06-25-2014, 04:41
السلام عليكم ورحمه الله اخى انا بستمر في الفوركس لاني واثق اني هوصل لي هدفي في هذا المجال من وده عن طريق زيادة الخبرة وبذل المجهود
لان الوصول لهدفك في الفوكس هو شيء ممكن وليس ان يكون مستحيل وطبعا الكل بيتمسك بالفوركس عشان يحقق الارباح اللي عايزها اتمنى التوفيق للجميع وتقبل مرورى وتحياتى اخى الكريييم

Jo.Cena
06-25-2014, 15:29
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
كلنا اتعرفنا علي الفوركس من اماكن مختلفة لكنت اكيد كلنا جينا لسبب واحد وهو اللي جعل للفوركس جاذبية كبيرة وهو تحقيق الربح

kachary
06-25-2014, 15:35
السلام عليكم اخي الكريم اضن ان للفوركس جادبية كبيرة اضن انني عندما كنت صغيرا دائما احلم بان اكون رجل اعمال ناجح لدا فالفوركس
قرب هدا الحلم الي فهو يقدم لك فرصة لتربح الملاين وتحقق طموحك باسرع وقت واضن انه هناك يكمن مصدر جمال الفوركس

سمسم
06-25-2014, 15:57
أنا معك اخى واحييك على اختيار عنوان موضوعك فعلا للفوركس جاذبية أحس ذلك جداً فيبدأ بالتعلم ومحاولة معرفة كل شئ عنه بسرعة ثم يأتى التطبيق ويفضل ان تكون البداية بحساب الديمو وعند المداولة بالحساب الحقيقى وتأتى الخسارة لا قدر الله لا نستسلم لها ونستمر فى الصفقات لكن بعد الاستفادة من الخسارة

ebram
06-25-2014, 16:25
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
كلنا اتعرفنا علي الفوركس من اماكن مختلفة لكنت اكيد كلنا جينا لسبب واحد وهو اللي جعل للفوركس جاذبية كبيرة وهو تحقيق الربح

بالتاكيد الانسان عند تحقيقه للاربح بيشعر انه ناجح
وده الي بيجعله يتنافس لتحقيق الربح
لكن لو غيرنا المفهوم من التنافس الي العمل الجماعي لتحقيق الربح الامر سوف يختلف

bing99
06-25-2014, 18:01
الاستمرار في التشبت بالفوركس رغم
الخسائر مرده على ما يبدو هو الرغبة
في تعويض تلك الخسائر باي ثمن
كان و لو كلف الامر خسائر اخرى

صلاح2014
06-25-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله تتعالى وبركاته
اخى فعلا الفوركس له جادبية اخى الكريم بس لا شك انهوا
صعب جدا للغاية اخى الكريم واتمنى الحدر اخى
وتقبل مرورى والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اسامه أحمد
06-25-2014, 20:10
السلام عليكم أعتقد من وجهة نظري إن الفوركس إدمان حب المكسب و حب التعويض وقت الخسارة هو ما يدفع المتداولين للاستمرار حتى في حالة خسارة رأس المال

RomanyMoreed
07-15-2014, 01:18

شوف حضرتك اظن ان اغلب الناس او المشتركين هنا مهتمين بالبونص كتير لانه بيعطيهم فرصه للمتاجره

egymax3d
07-15-2014, 01:21
هو طبعا شئ جميل التجارة بالفوركس ان الواحد يكون ناجح فى حاجة بيحبها وده شئ اساسى للنجاح
اخى العزيز مشكوووووور على هذا الموضوع بالتوفيق لك ولى كل الاعضاء الكرام ان شاء الله

ramdani
07-15-2014, 02:09
السلام عليكم اخي الكريم كل واحد عند اسبابه لدخول الفوركس لكن السبب المشتررك بين المتاجرين هو تحقيق الارباح و جني المال

nassr15
07-15-2014, 05:24
الفوركس سوق كبيره جدا أخي والمنتدي ليس إلا وسيله لمن لايملكون المال وطبعا ده مشروع ناجح لشركه انيستا لأنها كده بتزيد سمعتها بدون ماتخسر في الأعلانات الضخمه كثيره

khaledqbdr
07-15-2014, 05:28
الفوركس اخي الفاضل سلعة تسويقها سهل وسريع وفي متناول ايدينا في اي وقت ماذا
يبقي اذا معرفة اتجاه السوق وهو الاصعب ولكن لانعرف

Mosa AL-Haj
07-15-2014, 07:51
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

Sama20
07-15-2014, 08:54
صبببببببببببببببببببباح الخير
كل سنه وانتم طيبون جميعا
الفوركس سوق قوي وجاذب
لما فيه من ارباح وخسائر تجعل من يعمل به يصر باذن الله
علي النجاح
والتعلم باستمرار فالفوركس هو ادمان للعاملين به
مع خالص تحياتي

abdelhak redouane
07-15-2014, 12:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح المقدم انا ارى ان جاذبية الفوركس لها تاثير كبير على اغلب المتعاملين في سوق الفورركي او حتى الذين لا صلة لهم بها فانهم ينقادون الى الفوركس ببسب المغريات المقدمة من شركة انستا وهذا ماساعدها على استقطاب عدد كبير من الاعضاء
بالتوفيق للجميع

atbill
07-15-2014, 12:13
السلام عليكم، جادبية الفوركس هدفها في رأي أن تتحقق نجاحات مميزة،
اضافة الى جمع ثروة تعيشنا مرتاحين و بعيد عن كل الضغوطات...بالتوفيق

payza
07-15-2014, 12:16
اكيد الفوركس جاذب للناس اللي تحب تستثمر فلوسها باسرع وقت
وعايزة ربح سريع اكيد الفوركس يوفر الطريقة اللي ممكن تربح بطريقة سهلة غير اي طريقة زي الهايب
لكن عيب الفوركس المخاطرة فيه عالية جدا
بالتوفيق للك

hema2013
07-15-2014, 12:23
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيد الفوركس عبارة عن استثمار لللفوركس للاموال اللى فية وكمان لازم نستعمل استوب لوز اللى تتفادى الخسارة وتعمل المكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

poop
07-15-2014, 13:03
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
هو السعى وراء الربح والبعد عن الخساره اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

mawlah
07-15-2014, 13:10
على ما اعتقد الفوركس عالم كبير وبنجذب له الشخص لأنه بحد ذاته عبارة عن مشروع فعقد الصفقات شيء جميل
فيها المخاطرة وهذا ما يضيف له المتعه
وشكرا

dalito
07-15-2014, 13:51
السﻻم عليكم
الدافع الاول لدخول عالم الفوركس من كل التجار هو الربح واعتقد ان التنافس يكون بين المضاربين الكبار والشركات الكبرى
وبالنسبة لاعضاء المنتدى فالغالبية مبتدؤون ولنا طموحاتنا في الوصول الى القمة في الفوركس في الزمن القريب او البعيد
وتقبل مروري

mohamed bnali
07-15-2014, 14:05
عزيزي المحترم ان حب الفركس جبلي في حياة الانسان الدي يطمع ان ينال من الفركس المال والتروة
وقد ارتمينا في احضان الفركس باحتين عن التروة وواجهتنا الخسائر والعترات
فالعاقل من فكر وقدر وعلم ان الفلوس لا تاتي طيعة ولا تصب من السماء ولكن بالعلم تدرك المقاصد فحاولنا وطلبنا العلم والمعارف فالمعارف تساوي ارباح وعدم المعارف تسااوي خسران
وتقبل تحياتي

maao2008
07-20-2014, 16:20

abdelaziz 10
07-22-2014, 22:08
ما يجعل الفوركس يجذب اعضاء كثر في كل يوم ما شاء الله هو في الاساس العامل المادي بدون اي منازع
السبب الاخر الذس يجعل الفوركس محبوبا ربما انه عمل في البيت من غير لا تعب ولا تنقل وهذا جد رائع

ahdtoaa
07-22-2014, 22:09
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة ونتمنى تصل للجميع عشان يستفادوا طبعا

ezzat_ehab
07-22-2014, 22:42
مجال الفوركس علي الرغم من خطورته وصعوبته الا انه مجال راقي اولا
وثانيا مجال يتمتع بمصداقيه جيده وايضا مربح ليس مثل شركات الاعلانات التي علي الانترنت التي تكون اما تعطي مبالغ زهيده علي الاعلانات او تنصب
وثالثا انا اعتقد ان الزمن الحالي هو زمن الانترنت ومن خلاله تستطيع ان تعمل وتربح والفوركس قد وفر لي هذه الفرصه

ahdtoaa
07-22-2014, 22:43
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
اتمنى ان تستفيد من تفاعل الزملاء فعلا فليس لدى فكره عن استفسارك استفدت بالفعل من طرح
موضوعك واتمنى ان تكون استفدت من تفاعل الاخوه الاعضاء واتمنى لك كل التوفيق

karam22
07-22-2014, 22:47
الخسارة امر وارد والخسارة تكون لمبلغ تملكه اما لوكانت هناك ارباح فسوف تكون اكبر وتضيف لمبلغ تملكه من هنا تاتي التشبث بالعمل في الفوركس

Ahmed2020eg
07-22-2014, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

عدي
07-22-2014, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

ahdtoaa
07-22-2014, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرا جزيلا اخى الكريم على طرح وشرح الموضوع بشكل سهل ونتمنى كل الاستفاده للاخوه الاعضاء
داخل المنتدى واللى اكيد بنستفيد منه جميعا طبعا ننتظر المزيد من المشاركات المفيده دائما

youseffakher123
07-22-2014, 23:55
بص يا اخى مما لا شك فيه اننا كلنا كتجار بنحب الفوركس جدا لدرجة اننا فى بعض الاوقات بنظن اننا لا نستطيع ان نستغنى عنه وان فيه بينا وبينه ارتباط عاطفى لكن فى تنفيذ الصفقات بنسى اى نوع من انواع العاطفة جدا علشان اعرف احقق ربح وعلى فكرة الاهم من كل ده والمكسب نفسه هو استمرارية التاجر فى الفوركس

asafiforex
07-23-2014, 00:09
الفوركس هو سوق قوى المكاسب اللى ممكن ان تتحق منه كبيره

كلنا يبحث عن زيااده دخله والفوركس مجال قوى ممكن ده يحصل بس فى هذا الزمن ليس هناك شئ مجانى لازم تتعب علشان تلاقى

moh721
07-23-2014, 00:09
الفوركس اصب ح جاب اكثر من اى مجال اخر
وفى الفوركس يوجد مزايا كثيرة جدا مش موجدوة فى اى مجال اخر
والفوركس من افضل المجالات فى النت

moroti
07-23-2014, 03:28
السلام عليكم
طبعا الفورمكس اخى الكريم هوة يدفعنى
للعمل فية لان الفوركس عمل سهل العمل فية وسهل ان تجنى
ة منة امول من منزلك ويمكن ان
تصبح ثرى فى وقت قياسى بس
ايضا لابد ان تتعلم وتتدرب جيد جدا
بالتوفيق للجميع
سلام

forex24day
07-23-2014, 04:11
طالما احنا مش دافعين حاجة من اموالنا مفيش مانع الواحد يجمع البونص و يتعلم
و حتى ان خسره يرجع يعمل بالمنتدى و اكيد سيأتى يوما و يبدء يحقق الارباح
بعد العلم الجيد

Hamdy Elhossiny
07-24-2014, 12:38
والله اخى انا ارى ان الفوركس جاذبيته كبييره من اجل تحقيق المال والارباح
وارى انه برغم الخساره دائما لدينا امل فى تحقيق الارباح من خلاله لان الخساره
ليست دائمه وتعلمنا الكثير

locos
07-24-2014, 12:47
السلام عليكم
للخسارة طعم في الفوركس
وللربح
وللربح طبعا الجاذبية الخاصة
سوق الفوركس يمتلك جاذبية وتحدي للوصول الى الاهداف
بالتوفيق

abdelaziz 10
07-24-2014, 21:55
الفوركس في رايي ممكن يجذب اي واحد للتداول فيه لانه ببساطة سوق مريح ومربح معا
انما لما نتعمق في تجارب التجار السابقين نرى انه سوق مخيف ولازمه خبرة ومرونة

fte2020
07-27-2014, 19:49
اخي الفوركس سوق قوي والكسب منه كبير لكن يحتاج الى جهد كبير
للعمل به بالاظافة الى الخبرة والممارسة حتى يحقق الشخص منه ربح ويتجنب الخسارة

BOULBOUL2
07-28-2014, 15:46
يا أخي لا يجب أنا يكون الفوركس أملك في الحياة فلتعتبره وسيلة للمساعدة في الحياة اليومية

gr53
07-30-2014, 18:50
بالإضافة للرغبة في زيادة الدخل و جمع رأس مال مناسب للعمل به في السوق

hakima
07-31-2014, 05:18

rachid01
07-31-2014, 12:25
الله معاك حق يااخي يا اخى طبعا كلنا بنحب الفوركس جدا لدرجة اننا فى بعض الاوقات بنظن اننا لا نستطيع ان نستغنى عنه وان فيه بينا وبينه ارتباط عاطفى لكن فى تنفيذ الصفقات بنسى اى نوع من انواع العاطفة جدا علشان اعرف احقق ربح وعلى فكرة الاهم من كل ده والمكسب نفسه هو استمرارية التاجر فى الفوركس

ahmed kabo
07-31-2014, 15:24
اكيد اخى الكريم السعى وراء الربح والمكسب والفلوس هو سبب تكملة الجميع تقريبا فى الفوركس فرصة ولازم تقتنصها وصعب انك تفوتها من غير ما تستفاد بالتوفيق للجميع

dockerz
07-31-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الفوركس ليه مميزات كتير اوي علشان كدا ليه جزبيه كبيره اوي في البورصات

gr53
08-15-2014, 08:55
تمسكنا بالفوركس بسبب الشفافية التي يتميز بها و معرفتنا بأن الربح معه حقيقي
بالإضافة للرغبة في زيادة الدخل لكن يحتاج التزام بإدارة رأس المال

hobafathy
08-15-2014, 09:36
الفوركس يملي اعينانا دائما با المكسب الكثير والرغوب ف الكسب ............. ولكن عليك ان تتحلي بالصبر وتحلل كل شئ تفعله باستراتيجيه لكي تنال

---------- Post added at 06:34 AM ---------- Previous post was at 06:33 AM ----------

هذا كل ماعندي اخي والله :)

---------- Post added at 06:34 AM ---------- Previous post was at 06:34 AM ----------

رجاء تقبل مروي ـــــــــــــــــــــــــ ـــ] :) :) يا اخي

---------- Post added at 06:35 AM ---------- Previous post was at 06:34 AM ----------

وااؤكد عليك ان تصبل=ر وتتحلي الصبر :)

---------- Post added at 06:36 AM ---------- Previous post was at 06:35 AM ----------

وشكرا ع طلبك :ـــــــــــــــــــــ :)

haroun43
08-15-2014, 09:54
انا رغم تعرضي الي خسائر متتالية في الفوركس لاكن هدا لم ينقص في عزمتي لتعلمه واحترافه بشكل كامل
لانني اعلم انه بعد خسائر متتالية سوف يأتي يوم نحقق فيه ارباح ايضا متتالية لاتيأس فقط واصل العمل سوف تحصد النتائج

الاسد التاجر
08-15-2014, 09:57
مافيه تاجر مهمى كان محترف في سوق مامرت
عليه خساره في بدايته في الفوركس وهذا شي طبيعي
ومع القوت وتعليم يتفادا الخسائر