PDA

View Full Version : الذهب يقفز لأعلى مستوى منذ سبتمبر مدعوما بمخاوف الصين واوكرانيا

bacem khalil
03-13-2014, 01:58
قفزت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في ستة أشهر يوم الأربعاء مع تضرر اسواق الاسهم من مخاوف من تخلف المزيد من الشركات الصينية عن سداد ديونها والتوترات بين روسيا واوكرانيا وهو ما عزز جاذبية المعدن النفيس كأداة استثمارية آمنة.

وأذكى أول تخلف للشركات الصينية عن سداد السندات وبيانات ضعيفة عن الصادرات مخاوف بشان قوة ثاني اكبر اقتصاد في العالم مما دفع اسعار النحاس في بورصة لندن للمعادن للهبوط الي أدنى مستوياتها في 44 شهرا. وكثيرا ما يستخدم الشركات الصينية النحاس كضمانة للحصول على تمويل.

واثار القلق من تباطؤ الاقتصاد الصيني مشتريات في الذهب وثبط الطلب على الاصول العالية المخاطر مثل الاسهم.

وصعد سعر الذهب في المعاملات الفورية 1.2 بالمئة الي 1366.46 دولار للاوقية (الاونصة) في اواخر التعاملات في سوق نيويورك بعد ان كان قفز في وقت سابق الي 1370.60 دولار وهو أعلى مستوى له منذ العشرين من سبتمبر ايلول.

oussa
03-13-2014, 02:00
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور أخي على هذا المجهود .
بالتوفيق للجميع إن شاء الله.
ان الدهب هو المعدن النفيس في ارتفاع كبير وهدا ما لاحضناه في الاونة الاخيرة

abosaif2014
03-13-2014, 02:05
بالفعل الذهب من المعادن التي يستحسن استثمار اموالك بها لانها تعود عليك بعائد جيد جدا نظرا لان اسعار الذهب في ارتفاع مستمر من فترة لاخري

matrix25
03-15-2014, 00:07
في المنتصف تتقاطع خطوط تماس كثيرة أنشئت من أجلها منظمات للدفاع عن حقوق منتسبيها ووضع الاستراتجيات الكفيلة بتأمين الإنتاج، ولكن بالسعر العادل لكلا الطرفين

hasback
03-17-2014, 02:25
بالفعل اخي الكريم خالد الذهب يرتفع إلى أعلى مستوياتها في ستة أشهر يوم الأربعاء مع تضرر اسواق الاسهم من مخاوف من تخلف المزيد من الشركات الصينية عن سداد ديونها المستحقة

goldissimo
03-20-2014, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً شكراً أخي على هذا المجهود القيم والجميل والمفيد وان شاء الله تعم الفائدة على كل الأعضاء في المنتدى .
بالتوفيق والربح الوفير إن شاء الله...

nassima
04-28-2015, 02:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور أخي العزيز على هذا الشرح الرائع لسوق العملات و الأسهم أنتظر منك المزيد من إبداعك في هذا المجال و بتوفيق

عبدالوهاب محمدعبدالوهاب ي
04-28-2015, 03:40
شكرا اخى الفاضل على حسن انتباهك وتنبيهنا فالذهب من المعدن النفيس فعلا وانا ارى انهو سيسجل ارتفاع
كبيرفى الايام المقبلة وفى سنة 2013سجل اعلى مستويات فشكرا لك

lomy
04-28-2015, 05:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين.. بصراحة انا دخلت المنتدى لتعلم الفوركس و لانه المنتدى العربي الوحيد الذي يخول لك التداول و التعلم مجانا عن طريق المشاركة مع باقي اعضاء المنتدى لربح البونص جزاك الله الف خير بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى و شكرا لمنتدى فوركس العرب