PDA

View Full Version : افضل قصص النجاح فى تجاره الفوركس

myrent36
03-14-2014, 00:57
غاري بيتفليدت Gary Bielfeldt
بدأغاري استثماره برأس مال بحوالي 1000 دولار فقط وقد استطاع ان يضاعف رأس ماله، من خلال اغتنام الفرص وتخفيض المخاطرة، حيث يؤكد غاري انه من غير الواجب على المبتدئين في السوق ان يخوضوا بمعاملات ذات المخاطر العالية او ان يستعملوا الرافعات المالية الكبيرة. فهو يقترح على التجار المبتدئين ان تكون بداية المتاجرة لديهم براس مال صغير ومخاطرة قليلة وان يستخدموا الرافعات المالية المعقولة، ذلك لان راس المال الصغير لا يتحمل تقلبات السوق المفاجئة، وبالتالي فان احتمالية فقدانه كله تكون كبيرة وخاصة عند استخدام الرافعات الكبيرة.

بيل ليبشوتس Bill Lipschutz
درس بيل في جامعة كورنيل وورث اسهم بقيمة 12،000 دولار بعد وفاة جدته. وقد بدأ في استثمار هذه الاموال في الاسواق المالية في وقت فراغه. وقد بدأ بالبحث والقراءة لساعات طويلة في المكتبة ليتعلم عن الاسواق المالية، وتعلم الشيء الكثير. وقد زادت هذه الدراسة اهتمامه في اسواق التداول المالي. وخلال تداولاته واجه خسارة تقدر بحوالي 250،000 دولار، بسبب انعكاس جرانفيل وكان ذلك عام 1982. ومع ذلك، لم يدم طويلا، وقام بتفجير أكبر نجاح في مضاعفة رأس المال المستثمر. ويعتبر من التجار الناجحين على الصعيد العالمي.

بروس كوفنر Bruce Kovner
هو واحد من التجار الأكثر نجاحا في العالم، حيث تجاوزت أرباحه 300 مليون دولار في عام 1987 فقط. وقد بدأ كوفنر تجارته في عام 1977 بمبلغ لا يزيد عن 3،000 دولار كان قد اقترضه من شركات الإئتمان، وحققت امواله نمو كبيرا حيث وصلت الى 40،000 دولار، وقال ان تجارته في البداية كانت مرهقة للاعصاب وعلمته اهمية استخدام الادوات اللازمة لادارة المخاطر. وبعد اكتسابه للخبرات الكثيرة استطاع ان ينجز المليون الاول وبقي راس ماله في نمو مستمر الى ان وصل الى 10 مليار دولار في عام 1983. ان هذه الثروة الكبيرة لاسيما في ذلك الوقت تعتبر امرا خرافيا في الاسواق الاخرى، ولكن سوق تجارة العملات يحول الخرافات الى وقائع نشهدها على الارض.

مصطفى الخياط
هنالك العديد من القصص لاشخاص ناجحين في الفوركس على الانترنت، ومنها قصة مصطفى الخياط، المغربي الاصل الذي تحول من متسول الى ملياردير. وذلك من خلال استثماره في سوق الفوركس. حيث اعتمد على مؤشر معين اثناء قرائته للسوق، وقد حقق ثروة تقدر بحوالي 1.2 مليار دولار، من وراء سوق الفوركس.

مشاهير عالم الفوركس

دان زنجر:
هو من أكثر وأشهر المضاربين في أسواق التداول الأمريكية، فقد حقق ثروة طائلة من تداولاته في الأسواق المالية، وقد استطاع تحقيق ثروة طائلة حيث حقق ما يقارب 43 مليون دولار خلال سنتين بدأها بمبلغ 11 ألف دولار امريكي ، ويعتبر دان زنجر واحد من عباقرة المستثمرين في العالم حيث اعتمد في استراتيجيته على العديد من المؤشرات الفنية المهمة، ويعد دان زنجر صاحب أعلى نسبة ربحية تم تحقيقها في أسواق التداول وقد وصلت إلى 29000 % خلال سنة واحدة فقط، وقد أصبح من أشهر المحللين الماليين وأصبح بعدها يقدم بعض البرامج الاقتصادية التلفزيونة والإذاعية. ولم يحقق زنجر هذه الثروة الهائلة إلا من خلال الدراسة المستمرة والتمرس والالتزام.

مصطفى بلخياط:
بحسب المعلومات المنتشرة على الانترنت بدون مصادر موثقة حول هذا الشخص فان مصطفى يعد من أثرياء الفوركس الجدد الذين ظهروا مؤخراً وهو مغربي الأصل درس الإقتصاد في فرنسا، وقد أتقن التداول في عالم الفوركس بصورة سريعة واعتمد على التحليل الفني في تداولاته وبفضل براعته في التحليل قام باختراع مؤشر مركز الجاذبية أو ما يعرف بمؤشر الثقل.

وارن بافيت:
من أشهر رجال الأعمال شهرة في البورصة الأمريكية ولد في عام 1930، تخرج من جامعة كاليفورنيا وعمل بعدها في وال ستريت وقد صنف الرابع من بين الأغنياء على مستوى العالم لعام 2013 وقد وصل الى ثروته هذه من خلال العديد من الاستثمارات من اهمها استثماره في سوق الفوركس وقد اعتمد في ذلك على الاستثمار طويل المدى، ويترأس وارن بافيت مجلس إدارة شركة Berkshire Hathaway الأمريكية.

جورج سوروس:
ويلقب بالرجل الذي أفلس بنك إنجلترا، رجل أعمال أمريكي هنغاري الأصل وناشط سياسي ويلقب بعبقري المضاربة وهو صاحب البنك الفرنسي سوسيتيه جنرال وقد اعتمد على التوقعات في بداية مشواره الاستثماري وتقدر ثروته بنحو 11 بليون دولار، ولقب سوروس بالرجل الذي أفلس بنك إنجلترا في سنة 1992 بعدما تمكن من تحقيق ربح ما يقارب ربع مليار دولار من عملية مضاربة واحدة فقط.

شخصيات خارقه فى عالم فوركس

جون ميرفي
هو محلل للأسواق المالية الأمريكية، ويعتبر والد التحليل الفني في الأسواق المالية. وقد قام بتأليف العديد من الكتب بمختلف المواضيع ومنها مواضيع التحليل الفني لأسواق العقود الاجله

. ويعتبر كتاب التحليل الفني للأسواق العقود الآجلة مرجعية قياسية للتحليل الفني. فهو يمثل مصدرا اساسيا لشرح العلاقات في السوق العالمية للمحللين الفنيين. في الواقع فان جون ميرفي يعتبر محللا رائدا في التحليل الفني، وقد كان محللا في ستوك شارت. وقد كانت له اراء ضاربة في هذا المجال الواسع. وقد ظهر جون ميرفي على تلفزيون بلومبرغ في تقرير الأعمال في كل ليلة، وقد ظهر كذلك على قناة CNBC لذلك سرعان ما انتشرت افكاره وكتبه وذاع صيته بين المتداولين.

سكوت كارني
ان سكوت كارني هو رئيس ومؤسس موقع هارمونيك تريدر، وقد حدد سكوت نظام حركة الاسعار من خلال الانماط المختلفة، وأوجد ايضا تقنيات قياس فيبوناتشى لحركة الاسعار وقد حدد العديد من الانماط التوافقية في الرسوم البيانية ومنها نموذج الوطواط ونموذج جارتلي ونموذج السلطعون.

aziz ridouane
03-14-2014, 01:07
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع نرجو ان نكون من وفقو في تجارة الفوركس واكتساب الخبرة والتجربة للمتاجرة الصحيحة شكر على مجهودك

RomanyMoreed
03-14-2014, 05:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يااه ناس كافحت كتير اوي عشان توصل للي هي في دلوقتي ربنا يكرمنا ونبقي زيهم

بالتوفيق

azzam1000
03-14-2014, 06:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على قصص النجاح هذه لما تضيفة الينا من حماس وقوة وقدوة لنا بهذا المجال افتح الله عليك واكلرمك واتمنى لك التوفيق

soooonor
03-14-2014, 11:36
اشكرك اشكرك على هذا الموضوع لأنه سيمنح الامل لاعضاء كثيرين فى المنتدى و يؤكد لهم ان لسوق الفوركس مكاسب ملموسة و قصص نجاح لا يستهان بها لأن الفكرة السائدة --و هى صحيحة للاسف-- ان النسبة الاعظم من المتداولين خاسرين

ولكن بتأمل اى قصة نجاج فى موضوعك تجد ان لكل منهم فكرة و اسلوب عمل و استراتيجية تعتمد على الفهم وليس العمل العشوائى هو الطريق الى النجاح

Saadqnet
03-14-2014, 16:42
ان هذه القصص عن مشاهير الفوركس مشجعة للمتاجرين الجدد بشكل كبير جدا ولو نلاحظ ان كل هؤلاء
اعتمدو بشكل اساسي على المنطق في تجارتهم و ليس على المخاطرة فكلهم تاجر بالبدايةبالقليل من المال و كلهم تعلم
و اكتسب الخبرة في البداية قبل ان يحقق الارباح.

salimned
03-14-2014, 19:07
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده القصص الرائعة لاهم
الناجحين في ميدان الفوركس لاننا يجب ان نخطو
حدوهم و نتعلم دائما من اجل تحقيق مكاسب جيدة في مجال التداول
موفق اخي.

myrent36
03-15-2014, 00:44
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع نرجو ان نكون من وفقو في تجارة الفوركس واكتساب الخبرة والتجربة للمتاجرة الصحيحة شكر على مجهودك
السلام عليكم اخى الكريم ويارب نكون انا وانت يارب من الناجحين فى الفوركس والصراحه الموضوع نفسه انا قريته اكثر من مره
لتحفيز نفسى فى الاستمرار فى تعلم الفوركس

---------- Post added at 09:44 PM ---------- Previous post was at 09:06 PM ----------

ان هذه القصص عن مشاهير الفوركس مشجعة للمتاجرين الجدد بشكل كبير جدا ولو نلاحظ ان كل هؤلاء
اعتمدو بشكل اساسي على المنطق في تجارتهم و ليس على المخاطرة فكلهم تاجر بالبدايةبالقليل من المال و كلهم تعلم
تسلم ايدك على الرد اخى الكريم والصراحه عندك حق فى مسأله التشجيع للمتاجرين الجدد وان الدراسه لابد منها قبل اى عملت متاجره
ولابد من التحليل الفنى الجيد والاداره الجيده

nihed trabelsi
03-15-2014, 20:12
مشكور اخي الكريم على هذه القصص التي تبعث على التفاؤل ة تحفزنا لنقتدي به و نتمنّى ان نربح نحن ايضا الكثير و فرحت عندما وجدت في الامثلة مثال لشخصية عربية

meme^_^
03-15-2014, 22:00
اخي على القصص الرائعه التي يمكن ان يستفيد منها الشخص تجارب الاخرين وهذه القصص تعلمنا ان لاشيء مستحيل
اتمنى لك ولكل الاعضاء التوفيق والنجاح وتحقيق الارباح :bravo:
تقبلو مروري وشكرا

chomehdi
03-15-2014, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته معلومات مهمة جدا ولها إفادة
أخي الكريم جزاك الله خيرا ولنا ولجميع الأعضاء التوفيق إنشاء الله

abduall mohamed ewis
03-15-2014, 22:05

asafiforex
03-15-2014, 22:47

zisimo
03-15-2014, 23:04
قصص رائعة قصص جميلة قصص تبعث امل في النفس و في كل متداول احبطه الفوريكس و تداول العملات
بارك الله فيك اخي على الموضوع المفيد و الشيق لا تحرمنا من جديدك واصل ولا تفاصل
تقبل مروري

SHADOW
03-20-2014, 07:41
جزاك الله خيرا حقا مشجعة كثيرا

lema
03-20-2014, 08:16
ارى ان جون مرفى من اهم مؤسسين التحليل الفنى بالفعل فهو رائع جدا وكل كتب التحليل الفنى مراجعها تكون من كتاب جون مرفى
جزاك الله خيرا على الموضوع

جمعة عبداللة
03-22-2014, 02:12
اخى الكريم
نماذج مشرفة جدا وتعطينا حافز قوى للتعلم واكتساب الخبرة اللازمة
وكل منهم نرى ان سر نجاحة هو التعلم المستمر والاحتراف بقوة

besnisse
03-24-2014, 05:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذه القصص ننتظر جديدك من المواضيع و المشاركات الفعاالة
دمت بالصحة و العافية
وبالتوفيق ان شاء الله .

ANDALOSAT
03-25-2014, 15:38
فعلا قصص محفزة ومشجعة
نتمنى الحظ للجميع وإن شاء الله نحقق أرباح ولو كانت متواضعة
بالنسبة لي المهم هو تحقيق ربخ اعتمادا على قدراتي الشخصية وتحليلي الشخصي

randa
03-25-2014, 16:12
جميل جدا ان من بين قصص النجاح فى شخص عربى زى مصطفى بالخياط
قصص النجاح بتكون فعلا طاقه ايجابيه لاى شخص وتشجيع للشغل والاجتهاد اكتر عشان النجاح

محمد السيد محمد
03-25-2014, 19:15
ممكن تفيد اسم جديد من دلوقتي وتلقبه بمحرر المسلمين من استعباد واضطهاد الكفرة اللي بيقتلوهم ويقتلو نساءهم واولادهم باسم محاربة الارهاب
زي ماكان فرعون مصر يقتل اليهود ويقول ان هم الا شرذمة قليلون , وانهم لنا لغائظون .. ولكن سرعان مانصر الله عباده على اعداءه
حتى كان فرعون يتوسل موسى بان يطلب من ربه ان يرفع عنه عقابه

masi.fe
03-25-2014, 20:38
وعلى الرغم من أن الشركة التي ستتعامل معها ستغنيك عن الحاجة لحساب الهامش المستخدم بنفسك إلا إنه سيكون من المفيد جداً أن تعلم كيف تقوم بذلك بنفسك .
يمكن حساب الهامش المستخدم الذي سيتم خصمه كعربون مقدم لأي سلعة ومع أي شركة بالمعادلة التالية :

الهامش المستخدم = قيمة السلعة المشتراة كاملة / نسبة المضاعفة

redbaron
03-25-2014, 21:21
إننا بحاجة لمثل هذه القصص علها تشعل في قلوبنا شمعة الأمل بغد أفضل
نشكرك على جهدك وسملت يمناك

harimeche
03-25-2014, 21:33
الســــــــلام علكم ورحمة الله

أشكرك أخــــي على هدا الموضوع

شخصيـــات رائدة تركت بصمتهـــا

في هدا العــــــالم الكبير ونتمنـــى

أن يخرج عرب آخرين لكي نتفوق على الغرب

joker7diaa
03-26-2014, 04:55
بنسبة لي قصص النجاح هيا بتمثل امل لالى انه في يوم من الايام نقدر نوصل يلي وصلو
ليه لانهم مش افضل منا بشيء بس العمل هو الى بيفرق وشكرا لك

sendrela
03-26-2014, 08:38
وقصص النجاح تلك هى ما تجعلنا نحارب من اجل الوصول لذلك المستوى الراقى من المعرفه والتجربه تستحق العناء

لانها ان نجحت فستغير مجرى حياتك وبالتأكيد ستكون للافضل ..ولكن الامر شاق والطريق طويل وكن دائما لديك الامل موجود

تحيتى

amalonsy
03-26-2014, 08:51
اتنمي للجميع النجاح والتوفيق بس لازم تكون متقبل للحساره زي مانت متوقع المكسب عشان حالتك النفسيه متنهارش.
والله المستعان وربنا يبعد عنا الخسائر

---------- Post added at 07:51 AM ---------- Previous post was at 07:44 AM ----------

عو فعلا القصص دي جيله وتدعو للتفاءل بس انا خسرت اكتر من مره ومش حاسه ان جني الارباح سهل للمثتثمرين الصغار خالص
لاااازم يكون الرصيد كبيييير جدا جدا

rami007
03-28-2014, 20:49
السلام عليكم
ارى ان جون مرفى من اهم مؤسسين
التحليل الفنى بالفعل فهو رائع جدا وكل كتب
التحليل الفنى مراجعها تكون من كتاب جون مرفى
جزاك الله خيرا على الموضوع
سلام تحياتي
موفق

forex-2013
03-28-2014, 21:24
شكرا لك خي على موضوعك المميز،وهذه النماذج الحية من الأشخاص الناجحين،
والذين حققوا أرباحا ضخمة،تحمسنا أكثر على بذل الجهد والعمل أكثر.

محمد أبو بكر
03-29-2014, 08:10
السلام عليكم و رحمته وبركاته
ان هذه القصص عن مشاهير الفوركس مشجعة للمتاجرين الجدد بشكل كبير جدا
ولو نلاحظ ان كل هؤلاء اعتمدو بشكل اساسي على المنطق في تجارتهم
و ليس على المخاطرة فكلهم تاجر بالبدايةبالقليل من المال و كلهم تعلم و اكتسب الخبرة في البداية قبل ان يحقق الارباح

doaa sary
03-29-2014, 20:47
متسول! اول مرة اعرف ان مصطفى بلخياط المغربى كان مش حلتو حاجة وشحات ههه وبقا ملياردير من الفوركس
هو الفوركس فعلا فرصة كبيرة لناس كتير وياريت نعدى زيهم ونكسب ربعهم حتى

dodoenator
03-29-2014, 21:08
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الملئ بالامل والتفاؤل ونسال الله ان نكون مثلهم ناجحين وتجار مهرة بنفوس مليئة بالحماس وحظ سعيد للجميع

Heisenberg
03-29-2014, 21:36
السلام عليـكم ورحمة الله وبركاته
هذه القصص التي تبعث على التفاؤل فينا و تحفزنا لنقتدي بهم
تحياتي لك وللجـميع... بالتوفيق
مشكووووووور

maged mag
03-29-2014, 21:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى على هذه القصص التى تكون حافزا لنا فى رسم طريق النجاح
جزيل الشكر على مجهودك الطيب العطر
تحياتى وتمنياتى بالتوفيق

saly17
03-29-2014, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
هذه امثله تعطى لكل متعامل فى سوق الفوركس سواء كان محترف وامضى سنوات فى هذا السوق او مبتدئ فى هذا السوق امل ودفعه
تجعله يعمل على التعلم الكثير للهذا السوق والتدرب واخذ الخبره لكى يصبح مثل هؤلاء الذين قمت بذكر اسمائهم اخى الكريم ..فتحياتى
لك اخى الكريم

midou-tnm
03-29-2014, 21:55
شكرا اخى الفاضل على قصص النجاح هذه لما تضيفة الينا من حماس وقوة وقدوة لنا بهذا المجال افتح الله عليك
تحياتي

shiksa
04-12-2014, 06:47
طبعا كل العباقرة دول
يستحقوا الاحترام والتقدير لاصرارهم ع التداول فى مجال الفوركس
وطبعا احنا عارفين انه مجال ليس هين ومن يستمر يبقى الافضل
يارب نبقى زيهم ليس فى حجم المال فى التداول
ولكن فى الفكر والاصرار فى الفوركس

latraaa
04-12-2014, 12:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات و على القصص الرائعة التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يكونوا إن شاء الله في المستقبل القريب أحد صناعها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

baltix
04-12-2014, 13:23
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع نرجو ان نكون من وفقو في تجارة الفوركس
واكتساب الخبرة والتجربة للمتاجرة الصحيحة شكر على مجهودك

a7med84
04-12-2014, 14:26
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع وبالفعل انها قصص ممكن تكون مشجعه لناس كتير

من اجل ان يكون هناك امل وليه لا ان نكون فى يوم من الايام زيهم

maghribia
04-12-2014, 14:28
قصص النجاح ف يالفوركس فهي كثيرة لانه
يمكن العمل علهيا ف يتحيديد الاهداف و تحديدي الطرق التي
يجب على المتداول اعتمادها فعلاي ف يالفوركس لكي يكون ناجحا باهر

azlmamo
04-12-2014, 15:06
هذه القصص تعتبر بمثابة مدرسة على الكل الاعتماد عليها
ووضعها كهدف او مبتغى لكل مستعمل الفوركس
فمن التجربة يتعلم الانسان و لهذا ما علينا سواء اتباع اصحاب العقول و التجارب الناجحة

MOHAMMED EN NADOURI
04-12-2014, 16:31
لابد قبل أن نشتري سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .
فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بش ا رئها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلا ثم نبيعها بالسعر المرتفع
لذا لا يمكننا أن نحقق الأرباح إلا في الأسواق الصاعدة , أي الأسواق التي ترتفع فيها الأسعار يوما و ا رء يوم .
فعلينا م ا رقبة حركة الأسعار وعندما نتوقع أن سعر سلعة ما أصبحت صاعدة أي أنها ترتفع يوما و ا رء يوم , نقوم بش ا رئها ثم ننتظر
حتى يرتفع سعرها فعلا فنبيعها ونحصل على الربح .

scan
05-27-2014, 04:23
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

host
05-29-2014, 03:26
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

منى الجندى
05-29-2014, 07:25
فعلا قصص نجاح الاحلبى ان هؤلاء الناجحين فشلو وخسرو الكثير لم يياسو من خسارتهم
بل تعلمو من اخطائهم ولم يكرروها هذا هو العغملب الجاد والطريق الصحيح للنجاح

ebram
05-29-2014, 08:20
سوف اتحدث عن المغربي الاصل مصطفي الخياط
ه شخص مثله مثل اي شخص موجود في مهذا المنتدي
لكن هو اختار الطريق الصح في التخطيط والتنظيم
لانه بدااء ان يدرك ان السوقث كبير جدا وممكن ان يحقق المعجزات بسلو سار مع السوق مش ضده

messaoud
05-31-2014, 15:04
فعندما تريد أن تشتري الين ( العملة الثانية ) وتبيع الدولار ( العملة الأساس ) فإن سعر الشراء سيكون أسفل bid .
فإن سعر الشراء سيكون هو 123.50 .

هل سبب لك ذلك بعض الارتباك في الفهم ؟!!
لا بأس يمكنك أن تأخذ مبدئياً القاعدة العامة التالية :

el andaloussi
05-31-2014, 20:39
حقا يا أخي الكريم نحتاج مثل هذه القصص التي تزيدك إقدمــا
للأمــام وتزيد من غصرارك على المضي قدمــا متمنيتي للجميع بالأرباح وشكرا

gehad87
08-05-2014, 11:07
من الاخر محدش وصل للي وصل ليه بسهولة المفروض بقا نفهم احنا ان مفيش حاجة بتيجي بسهولة
لازم نتعب عليها ونعاني شوية ونفشل شويتين قبل ما نحققها

AMLAK
08-05-2014, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك اخي على هده القصص الرائعة
لاهم الناجحين في ميدان الفوركس لاننا يجب ان نخطو حدوهم و نتعلم دائما من اجل تحقيق مكاسب جيدة
في مجال التداول موفق اخي مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mostafa gamal
09-29-2014, 20:08
السلام عليكم ......شكراً لك أخي الكريم على الموضوع الأكثر من رائع .......... أستفدت منه كمبتدئ في مجال الفوركس..........جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم ..... تحياتي............

ProForex
09-30-2014, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع تخفيزي بمعنى الكلمة تجار كبار حقا اتمنى ان اكون متل هؤلاء التجار في يوم من الأيام

abokarem
09-30-2014, 13:54
السلام عليكم
بالفعل كلها نماذج اكثر من رائعه ولعل اشهرهم بالفعل والذى نعرفه و بلخياط لانه عربى وهناك الوافى رحمه الله
واعتقد ان هذا الموضوع اكثر من رائع وبالامكان ان نتداول وفق المخطط والمهم ان نلتزم

creatorman1978
09-30-2014, 14:24
انا شايف ان افضل قصص النجاح فى الفوركس هى قصتك ... بشرط ان تضعها هدف امامك لتحاول تنفيذها كما تخيلتها ... بالتوفيق للجميع باذن الله

men
10-07-2014, 01:31
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ashrafshawky
10-09-2014, 19:08
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع وعلى تلك القصص المشجعة والتى تحفذ الكثير للربح من هذا لعمل وةبالتوفيق للجميع

shoshotamer
10-10-2014, 03:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاء الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

missionpossible
10-10-2014, 03:39
شكرا أخي على هذه القصص المشجعة ونتمنى ان يصل كل واحد فينا الى هدفه والله معين الجميع

mohammed hussien
10-10-2014, 16:03
اعتمدو بشكل اساسي على المنطق في تجارتهم و ليس على المخاطرة فكلهم تاجر بالبدايةبالقليل من المال و كلهم تعلم واكتسب الخبرة في البداية قبل ان يحقق الارباح

عاشق الفوركس
11-17-2014, 22:08
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشخصيات الهامة التى اثريتنا بيها وهي معروفة لدي الجميع لكن تبقى طريقة التدوال الخاصة بهم سرية وغامضة

antonioforex
01-22-2015, 17:30
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده القصة الناجحة لنا و يجب علينا السير حدو هؤلاء المتاجرين
كي نتعلم جيدا هدا المجال و نكتسب خبرة فيه و بالتوفيق لك.

catw
01-22-2015, 18:00
مشكور اخى على موضوعك افضل قصص النجاح فى تجارة الفوركس
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز
ولا تحرمنا من جديدك تقبل تحياتى وتقديرى

مصطفى حمدان
01-22-2015, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعتبر قصص نجاح هؤلاء خطوات يجب ان نسير عليها فى هذا المجال لكى نكتسب الامل فى تحقيق النجاح مثلهم فى هذا السوق الضخم الذى يهزم الكثيرين كل يوم

mhtab
01-22-2015, 18:42
شكرا اخى الفاضل على قصص النجاح هذه لما تضيفة الينا من حماس وقوة وقدوة لنا بهذا المجال افتح الله عليك واكلرمك واتمنى لك التوفيق

hamdochi
01-22-2015, 18:44
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه قصص النجاح ف يالفوركس كثيرة لانه
يمكن العمل علهيا ف يتحيديد الاهداف و تحديدي الطرق التي يجب على المتداول
اعتمادها فعلاي ف يالفوركس لكي يكون ناجحا باهر بالتوفيق ان شاء الله

ibrahim forex
01-23-2015, 17:12

jiji
01-23-2015, 18:27
انا بشكر صاحب الموضوع على موجوده
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر
وجزاك الله كل خير على خي على القصص الرائعه التي يمكن ان يستفيد منها الشخص تجارب الاخرين

ybrahmi
01-23-2015, 18:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور اخي العزيز
على مقدمته و إلى اللقاء

hassanabu
01-23-2015, 19:14
السلام عليكم
شكرا على الموضوع الذي يبعث امل في النفوس
وكل واحد منا بامكانه ان يكون ضمن القائمة
الطموح والصبر والجلد على التعلم
دمتم

nuclear2010
01-23-2015, 19:23
السلام عليكم جميعا
اشخاص كتب اسمها باحرف من ذهب فى سوق الفوركس
ونتمنى ان نحقق ماوصلوا اليه ولكن الموضوع يحتاج الى الجهد والصبر
تقبل مرورى

hamdochi
02-27-2015, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعزائي الاعضاء الكرام اعتقد انه فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Rebellious soul
04-09-2015, 13:38
أنواع معدل حركة السعر Moving average type

على الرغم من أن هذا الكتاب غير مخصص للحديث عن التحليل الفني إلا إننا نود أن نشير بأن لمؤشر معدل حركة السعر ثلاثة أنواع رئيسية نذكرها هنا لأهمية هذا المؤشر وليساعدك ذلك في التعمق في الاطلاع النظري عن المؤشرات .
معدل الحركة البسيط Simple moving average - SMA
وهو الذي تحدثنا عنه قبل قليل حيث يتم حساب معدل السعر بجمع سعر الإغلاق للفترة المطلوبة ( مثلاً 20 ساعة ) وقسمتها على عدد الفترات (20)
وهو الأسلوب العادي في حساب المعدل .
ستكون النتيجة هو خط يمثل معدل السعر وهو يعطي وزناً متساوياً للفترات جميعها .
معدل الحركة المركب Exponential moving average -EMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفترات الحالية .
ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسية لتغيرات السعر الحالية .
معدل الحركة الثقيل Weighted moving average - WMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة تعطي أيضاً وزناً أكبر للفترات الحالية ووزن أقل للفترات السابقة .
ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسية لتغيرات السعر .

adam09dz
04-09-2015, 14:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركته

مشكور أخي على المعلومات المحمسة لنا

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

مع تحياتي لك

abdoute
04-09-2015, 14:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

Doodysamsom
04-09-2015, 15:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ما شاااااء الله ... ربنا يباركلهم...
وعقبال الجميع ما يحققوا نجاح وارباح..

bahoma310
04-09-2015, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله تعال و بركاته
كما توجد قصص نجاح هناك ايضا قصص فشل و خسارة اكثر شغفا في قراءتها اكثر من موضوعك
اشكرك على الموضوع اتمنى لك وللاعضاء التوفيق و الازدهار في منتدانا
تقبلو مروري من فضلكم

BaderAtef365
04-09-2015, 15:43
مشكور أخي على هذه الشخصيات المبدعة في عالم الفوركس،
إنشاء الله بالتوفيق للجميع و العمل الداءم و المثابرة و لما لا في يوم ما نرتقي إلى ما حققه هؤلاء العمالقة.
و السلام عليكم

ayoubharrab1
04-09-2015, 19:27
النصيحة اخي الكريم في محلها فالتسرع مقبرة النجاح
افضل ان اجني ارباحي ذرة ذرة على ان لا اضيع الجمل بما حمل
فالربح السريع فهو غاية لكثير من المتداولين ولكن تحقيقه لايستند كثيرا على الخبرة
و انما يعتمد على الصدفة و الاحتمال و الحظ
اي انه قد ينجح احد ما في ذلك و لكن سيخسر الكثير من ذلك هذا الاسلوب هو مقامرة و ليس متاجرة

525252525252525252

doaa sary
01-16-2016, 00:56
متسول! اول مرة اعرف ان مصطفى بلخياط المغربى كان مش حلتو حاجة وشحات ههه وبقا ملياردير من الفوركس
هو الفوركس فعلا فرصة كبيرة للربح والعمل من المنزل

WASEM DALLOUL
01-16-2016, 01:06
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده حول بعض قصص النجاح لتجار فوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

tahar2015
06-17-2017, 14:49
اخواني لا تغركم قصص النجاح هذه
اغلبهم كان معه راس مال محترم
واشتغل لسنوات كثيره قبل ما يحقق الثروه
ولو حسبناها صح ستجد ارباحهم لا تتجاوز 10 في المئه كل شهر