PDA

View Full Version : الشباب العربي و 30 تريليون دولار يوميا في سوق الفوركس

aziz ridouane
03-14-2014, 01:19
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين امابعد اخواني الكرام ودائما في مجال تجارة الفوركس وكل مايتعلق بها ارتئيت وضع هدا الموضوع الدي يعرف اضخم تجارة على الشبكة العنكبوتية وهو عبر عن بعض اراء وتقديرات المحللين اتمنى ان نعي ماهيته ...والنهضة العربية في هدا المجال ودلك بدخول الشباب العربي على الخط وبداية العمل في سوق الفوركس.....
يقدر المحللون الماليون الحجم اليومي لتداول العملات في سوق الفوركس بحوالي 30 تريليون دولار (30 ألاف مليار دولار يوميا) حيث أن الاف الملايين من الدولارات تباع وتشترى كل ثانية.[1] وكمثال على ذلك، اظهرت دراسة مسحية نفذتها مجموعة المرشدين العرب ان حوالي 70 الف أردني يتاجرون في العملات الاجنبية على الهامش (فوريكس) بمبالغ قاربت 7 مليون دولار اميركي.[2]

و يتم التداول عن طريق شراء وبيع العملات الأساسية التي تحوز علي الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي (usd) العملة الأساسية واليورو الأوروبي (eur) والجنيه الإسترليني (gbp) والفرنك السويسري (chf) والين الياباني (jpy) والدولار الأسترالي (aud) والدولار الكندي cad)) وعملات أخرى عربية وأجنبية.

ويعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات.[3]

وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة

yasserqnet
03-14-2014, 01:33
العرب اثبتو كفاءتهم بالقيام بالكثير من الامور الحديثة و حققو نجاحات مذهلة في الكثير من المواقع
و لا يمكن الاستهانة بهم و لكن هناك البعض الذين يتاجرون حسب عواطفهم و هذا الامر خطير على المتاجر العربي

foxforex
03-22-2014, 04:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل بارك الله فيك اخى واستفدت جدا من المعلومات الموجودة فيه من خلال ردود الشباب بارك الله فيهم وجعله فى ميزان حسناتهم وتقبل مرورى
*_*_ *|*
.................................................. ..

salimned
03-24-2014, 04:31
السلام عليكم مشكور اخي لشرحك للفوركس و كيفية التداول به و الشباب العربي و انطباعاته
حول هده السيولة الضخمة التي تسري في هدا السوق و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى.

harimeche
03-24-2014, 04:55
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أولا مبروك لك لنــا نحن العرب هدا الدخول ونمتى

من الله التوفيق لكن يلزمنــا نحن الأخد بأسباب النجاح

وأولهــــا البحث والعلم في هدا المجال الكبير

ahmad lord
03-24-2014, 04:58
مشكور علي الموضوع ولن ليسهل وصول المعلومات بسهوله اسرع يب التنسيق في المواضيع القادمه ان شاء الله ولن الموضوع جيد وبالتوفيق

anamoody
03-24-2014, 15:12
اخى الفاضل انا ارى انها قيمة كبيرة جدا و فعلا الفوركس اكبر الاسواق سيولة فى العالم على الاطلاق
وفعلا اخى العرب اثبتوا نفسهم فى مجال الفوركس وقد حققوا منه ارباح هائلة تساعدهم فى حياتهم اليومية

azzam1000
03-24-2014, 15:45
السلام عليكم
ان سوق الفوركس مجال جديد للشباب العربى وهو فى مجمل الامر سوق كبير مفتوح للجميع وهو فى حد ذاته مجال للعمل فى البورصة باقل الاموال والحصول على اعلى عائد بالدراسة والمتابعة للسوق الجيدة وانها ليس لعبة وانما دراسة مبنية على اساسيات مش كل واحد داخل بدون معرفه حاسس انه هيبقى مليونير تانى يوم ده ولا فى الاحلام ومكنش حد غلب

ANDALOSAT
03-25-2014, 15:42
الكثير منا لازال في غفلة عن مجال الفوركس ويعتبر أنه نصب أو يحتاج خبرة كبييييييييرة جدا
لكن على العكس فالشباب العربي يضيع الكثير من الوقت والجهد في أشياء تافهة لا تعود عليه بالربح
لكن لازال هناك أمل إن شاء الله أن يتحق الجميع أو الأكثرية منهم بنا لأننا نسعى جاهدين لاستقطاب ما أمكن

محمد السيد محمد
03-25-2014, 19:36
دعني اصحح لك هذه المعلومة ان حجم التداولات اليومي لا يزيد عن 3 تريليون وليس 30 تريليون
فانت قرات المعلومة غلط فحاول ان تعيد صياغة المعلومة مرة اخري مرفقا بها التصحيح

masi.fe
03-25-2014, 20:37
كيف يحسب الهامش المستخدم ؟

لا نريد أن تهتم كثيراً في كيفية حساب الهامش المستخدم بنفسك فغالباً لن تحتاج لذلك حيث ستحدد لك الشركة مسبقاً المبلغ الذي سيتم خصمه من حسابك كعربون مقابل كل وحدة من السلعة . ففي المثال السابق ستخبرك وكالة السيارات إنها ستخصم مبلغ 1000$ من حسابك كهامش مستخدم مقابل كل سيارة تشتريها . فإذا اشتريت سيارتين ستخصم من حسابك 2000$ كهامش مستخدم وسيظل في حسابك 1000$ كهامش متاح .

ilyes chaieb
03-25-2014, 21:30
ظخامة سوق الفوركس لا يختلف فيه اثنين , فهو اكبر مجال بالعالم
و لكن في نفس الوقت هو من اخطارها لا تستسهل العمل به
لانه مثل الاخطبوط ممكن ينقظ عليك في اي لحظة و ساعتها
راح تخلي اموالك و تخرج بسرعة البرق منه
تقبل مرورى

salim telecom
03-25-2014, 22:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الخال اخي الكريم ارجوا نا تكون بتمام الصحة و العافية
رقم رهيب و هذا من اهم الدلائل علي ان العرب قد انتشر الفوركس لديه و الانترنت لها الدور الفعال في هذا
و في الاخير تقبل احترامي و تقديري

lema
03-25-2014, 22:31
اعتقد ان اغلب الخسارة تكون من خلال الشباب العربى لانة لا يوجد لدينا اموال كثيرة ثم اننا دائما الطمع وبكل اسف
يؤثر علينا بشكل اكبر

ouhdid
03-26-2014, 01:17
السلام عليكم اخى الكريم ياريت كلنا نساعد بعض بالشكل دة ... ربنا يجزيك خيرا العرب اثبتو كفاءتهم بالقيام بالكثير من الامور و حققو نجاحات لا يمكن الاستهانة بهم

nizar17
03-26-2014, 02:08
بالفعل السيولة في سوق الفوركس كبيرة جدا جدا و نحن التجار الصغار علينا
ان نفكر مثل التجار الكبار لكي ننجو في السوق
بالتوفيق للجميع

ahmed mohsen92
03-26-2014, 02:17
سوق الفوركس من اكبر الاسواق المفتوحة و كمية التداول فيه كبيرة جدا و دا شئ كويس
كمان كون العرب ليهم نسبة كبيرة فى كمية هذا التداول شئ رائع و نتمنى كل الحظ و التوفيق لاى متداول عربى فى الفوركس

doaa sary
03-26-2014, 02:37
هى فكرة حلوة اكيد
ومجال جديد وفرصه لوظيفه من المنزل لكل شاب عاطل ونتمنا الفوركس يتعرف ف الوطن العربى

joker7diaa
03-26-2014, 03:27
يعطيك العافية , وانا بعتقد انه في اشياء اهم لازم نهتم فيها يعني هيا ما اجت على السوق ده ووقفت عنده
وهناك تصحيح بسيط حوال حجم التداول اليومي هو فقط 3 او 4 وليس 30

forex pop
03-26-2014, 20:57
دعني اصحح لك هذه المعلومة ان حجم التداولات اليومي لا يزيد عن 3 تريليون وليس 03تريليون....
فانت قرات المعلومة غلط.. فحاول ان تعيد صياغة المعلومة مرة اخري مرفقا بها التصحيح.....

hasback
03-26-2014, 21:02
اهلا بك اخي الكريم عزيز وشكرا لك على هذه المعلومات التي قدمتها لنا من خلال الموضوع وبالنسبة لحجم التدوال اليومي في الفوركس من قبل البنوك والشركات المالية والخواص والافراد فهو اخي الكريم في حدود 5 ترليون دولار ولا اعلم من اين لك ب 30 لرليون التي تتكلم عنها

forex-2013
03-26-2014, 21:11
شكرا على هذه المعلومات المهمة حول سوق الفوركس ومدى توسعه وانتشاره ،
في أوساط كثيرة من المجتمع البشري، وهذا يدل على أن مستقبل هذا السوق في تقدم.

karam22
03-26-2014, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي معلومات نشاة الفوركس
مشكور والي المزيد من المواضيع المهمة ومع كثير من التسهيل ان شاء الله علي كل الاعضاء ........................

a7med84
04-29-2014, 04:12
للاسف فى ناس كتير لما بتخش السوق بيتهيئلها انه مغاره على بابا

وده مش حقيقى لان الموضوع صعب جدا والتداول فى هذا السوق بشكل ناجح يحتاج الى جهد ووقت وتعلم كبير

nihed trabelsi
05-08-2014, 23:14
يا أخي الكريم ان الشباب العربي في الاونة الاخيرة دخل هذا المجال و من الباب الكبير اذ اصبح فعلا فعّال في مجال سوق تجارة العملات الاجنبية. و لكن مازلنا لمن نصل للمستوى المطلوب

الربح من الفوركس
05-08-2014, 23:28
اخى اعتقد ان هناك الكثير من اصحاب المصالح فى عدم تطبيق نظام الفوركس فى تلك البلدان لا اعرف السبب كما اننى اظن ان هذا يصب فى مصلحة الدولة لعدم فقدان العملات الاجنبية دون اى مقابل نتيجة الخسائر الكبيرة

latraaa
05-09-2014, 12:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

abo heba
05-09-2014, 14:26
اهلا بك
بصراحه لم اتخيل هذه المبالغ من الشباب العربى وكنت اعتقد انه مازال الفوركس حديث العهد بالدول العربيه والظاهر اننى
انا الحديث واتمنى ان يزيد بكميات كبيره وان تكون هناك عملات عربيه فى يوم من الايام فى الفوركس

messaoud
05-31-2014, 15:03
لنفترض أنك نظرت إلى لوحة الأسعار ووجدت سعر الين كالآتي :
جدول (مثال 2) - سعر شراء وبيع أزواج العملات دولار أمريكي/ين ياباني
الأزواج
bid ask
usd/jpy 123.50 123.55

فلو أردت شراء الين الآن بأي سعر ستشتريه ؟

الجواب :
تذكر أن ask : هو السعر الذي تشتري أنت فيه العملة الأساس وتبيع العملة الثانية .
وأن bid : هو السعر الذي تبيع أنت فيه العملة الأساس وتشتري العملة الثانية .
وتعلم دائماً أن الدولار هو العملة الأساس أمام الين والفرنك .

el andaloussi
05-31-2014, 20:40
أخي الكريم سلام الله عليكم صراحة أنـــا مبتدء في هذا السوق
واسعى جاهداً إلى المضي قدمــا في هذا المجال الرائع واسأل الله تعالى أن يعينني

scan
06-14-2014, 01:58
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

key
06-21-2014, 02:06
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

عبد الرحمن محمد
06-21-2014, 02:32
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة
وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
^_^.
...........................................

melad
06-21-2014, 03:52
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على الشرح و تذكيرنا بضخامة هذا السوق , و ضخامة سيولتة اللتى ممكن نستفاد منها كيفما نشاء , تحياتى لحضرتك و اتمنى لك و لكل متاجر فى السوق صفقات رابحة اكثر من الخاسرة

abjanty
06-21-2014, 03:56
سلام الله عليكم
الكثير منا لازال في غفلة عن مجال الفوركس ويعتبر أنه نصب أو يحتاج خبرة
وعلينا توسعه وانتشاره ،
في أوساط كثيرة من المجتمع العربي

INTHENAMEOFALLA
06-22-2014, 20:12
نشكرك على انك اثبت ان العرب فى هذه التجارة العملاقة التى كثيراً من المبتدئين لا يعلموا بهذه المعلومة المهمة ويعلموا ان العرب مبتدئين فى هذا المجال الجديد

WASEM DALLOUL
06-22-2014, 20:18
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول حجم سوق الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

saro123
06-22-2014, 20:25
سوق الفوركس بة سيولة عالية جدا بالفعل غير موجودة فى اى سوق اخر حيث يتوافد الية البائعين والمشترين على مستوى العالم
وعلى مدار 24 ساعه

yooussef
06-22-2014, 23:25
السلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي أنه موضوع أكتر من رائع وفيه معلومات قيمة واتمنى التوفيق لك وللجميع والإستفادة للإخوان بالمنتدى

HemzaM
06-23-2014, 00:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
طبعا لمعروف عن الشباب العربي انه مقدام و شجاع و لا يستهان به فهو قوة عظمى
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

memoxmax
06-23-2014, 04:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق ؤءلالالاؤ لاءؤ

haffoudhi
06-23-2014, 15:45
الفوركس والملايين والاحلام امر يخالج كل شباب العالم وليس العرب فقط ولكن التمكن منه وتعلمه هو الذي يصنع الفارق بين شباب العرب والغرب والامريكان مثلا.نحن نستسهل كل الامور ولا نعطي للجانب التعليمي اهمية بينما الاخرون عكسنا تماما اولوياتهم تعلم الاساليب

memoxmax
06-25-2014, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع
وفقك الله وبارك لك وكل عام وانتم بخير ئؤيبسيبس

hema2013
06-25-2014, 00:48
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزبز هذا مبلغ كافى لسوق الفوركس والتداول العربى فعليا استفادة والمتاجرة ونعرف طرق جنى الربح الجيدة والتحليل الفنى السليم وادارة راس المال
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

AMLAK
08-07-2014, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم دعني اصحح لك هذه المعلومة
ان حجم التداولات اليومي لا يزيد عن 3 تريليون وليس 30 تريليون فانت قرات المعلومة غلط
فحاول ان تعيد صياغة المعلومة مرة اخري مرفقا بها التصحيح مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

الشاعر
08-07-2014, 23:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل واعضاء المنتدي المحترمين
رقم حقآ ضخم في الفوركس يتداول يوميآ ولاكن اخي جايز ان يكون 3 فقط وليس 30
واتمني لكم التوفيق اخوتي ف الله

maghribia
08-07-2014, 23:20
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الان اصبح للمتداول العربي شانف يالفوركس
وهذ ما يؤكج العدد الكبير من العرب ف يالفوركس
تقبل احتراماتيى

BrahimForex
08-08-2014, 01:37
عالم الفوركس عالم خطير جدا ان لم تكون متمكن منه سوف تخسر اموالك كلها وان كنت متمكن سوف تربح مبالغ خيالية

ProForex
08-08-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي 3 تريليون دولار أمريكي في اليوم هدا ما يمتاز به السوق سيولة ضخمة يوميا تضخ كل يوم

yara alaa
08-08-2014, 13:30
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى وموضوعاات ممتازه جداااااااااا عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييت وارجو منك مزيد من المعلومات عموما تقبل تحياااااااااااااااااااااا ااااتى

gehad87
08-08-2014, 13:39
سبحان الله 30 تريليون كان بالكتاب الخاص بالمبتدئين ان في عام 2004
بلغت سيولة التداولات بسوق الفوركس العملات الاجنبيه
5 :7 تريليون مليون دولار يوميا

zinga7
08-13-2014, 17:11
• الربح في الوقت الحقيقي وتحليل الخسارة
• الوصول الكامل إلى المعلومات عن الأسواق
التعامل مباشرة من عروض الأسعار الحية

host
08-23-2014, 16:06
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

YMTMAX
10-01-2014, 06:00
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

haffoudhi
10-01-2014, 14:35
الاقوال الرائجهىعلى حجم الاموال التي تدور في سوق الفوركسهي 4 نريليون دولار ثم ان هذه السيوله ليست ملقية على رصيف الشوارع لالتقاطها بل يجب عليكم التعلم الجيد لكسبها والاصرار على فهم الفوركس واساليب التجاره

antonioforex
11-24-2014, 18:11
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لسوق الفوركس و السيولة الكبيرة الموجودة فيه و لكن يجب
ان نتعلمه جيدا كي نستطيع العمل فيه بشكل افضل و بالتوفيق لك اخي.

ibrahim forex
02-13-2015, 22:37
العرب اثبتو كفاءتهم بالقيام بالكثير من الامور الحديثة و حققو نجاحات مذهلة في الكثير من المواقع
و لا يمكن الاستهانة بهم و لكن هناك البعض الذين يتاجرون حسب عواطفهم و هذا الامر خطير على المتاجر العربي

doaa sary
03-31-2015, 18:02
هى فكرة حلوة اكيد
ومجال جديد وفرصه لوظيفه من المنزل لكل شاب عاطل
الفوركس للجمييع ووممكن نحقق منو ثراوت

العراقي
05-17-2015, 00:42
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

moutanabbih mohammed
05-20-2015, 01:55
كلمات الثناء لا توفيك حقك , شكراً لك على عطائك الدائم و على هذا الطرح الشيق عن الشباب العربي و 30 تريليون دولار يوميا في سوق الفوركس حفظك الله ورعاك

hamdochi
05-25-2015, 19:50
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان ظخامة سوق الفوركس لا يختلف فيه اثنين , فهو اكبر مجال بالعالم و لكن في نفس الوقت هو من اخطارها لا تستسهل العمل به لانه مثل الاخطبوط ممكن ينقظ عليك في اي لحظة و ساعتها راح تخلي اموالك و تخرج بسرعة البرق منه تقبل مروري و احترامي الكبيرين

Wassa04
05-25-2015, 20:38
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

madmax07
05-27-2015, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك 30 تريليون دولار يوميا واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

dhiebj316
06-01-2015, 00:51
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر لكم أخواتي الاعزاء على هذه الردود الجميلة
واسعى جاهداً إلى المضي قدمــا في هذا المجال الرائع واسأل الله تعالى أن يعينني

محمد العمر
06-01-2015, 02:28
موضوعك يعني الابداع والرقي والتميز
كل الشكر والتقدير لك على مشاركتك الرائعه والمميزه
وعلى هذه الموضوع الذي قمت بطرحه علينا

ملاك الروح
06-01-2015, 03:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل مبلغ خيالي - موضوع في غاية الروعه متشكرة وبانتضار المزيد من المواضيع الرائعه
اتمنى لك التوفيق دائما

a7med sniper
06-01-2015, 03:04
شكرا لعى الموضوع وعل المعلومهه وعموما اعتنقد ان الخبرات العربيه جيده

وفى نا سممكن ان تكمون لها شأن فى الاسوق من خلال المنتديات اعرفهم

معتصم سباعنة
06-01-2015, 03:32
اشكرك اخي الكريم على الطرح الرائع والموضوع القيم بانتضار المزيد
تقبل مروري اخي الكريم

tareq sleem
11-16-2015, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي طرح الموضوع**
والمعلومات الجيدا ***وشكرا**والسلام عليكم **

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:36 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان المنتدي قائم علي المال اي
راس مال كبير **وشكرا//**علي الاضافة***

xmenflis1
02-15-2016, 17:54
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

Yousef jo
02-15-2016, 18:35
مما لاشك فيه ان سوق الفوركس هو اكبر واضخم استثمار فلم استغرب من العنوان فاغلب العرب يخافون من اي موقع يدر عليهم الربح حتي وان كان بدون راس مال ولا يدعون فرصه للتجربه ولا اخجل من القول اني من اكثر ممن كانو يخافون من الربح من النت ولكن الحمدلله اتعلمت وعرفت استثمر ازاي وشكرا علي شرحك المبسط الجميل

doaa sary
02-15-2016, 18:54
هى فكرة حلوة اكيد
ومجال جديد وفرصه لوظيفه من المنزل لكل شاب عاطل
بالتوفيق يارب لينا جميعا
وشكرا ع الموضوع الجميل

hoomid
02-15-2016, 18:57
مشكور اخي على الموضوع
اخي لديك خلط مبلغ التداول اليومي في الفوركس هو 4 ترلين دولار وليس 30 ترليون دولار فمرجو تصحيح معلوماتك . موفق و مزيد من المشاركات

mido elshabrawy
02-15-2016, 19:39
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي العزيز بالفعل ان الكم الهائل من الدولارت يويما يتم تداوله بين البنوك المركزيه العالميه في نوع من تبادل العمله بينهم
و نحن نقوم بالدخول وسط تلك التعاملات الكبيره و يخرج منها من ربح بربحه و من خسر بخسارته
و هنا الشباب العربي يطمح في الثراء الفاحش من وراء كل هذا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aymansaleh
02-15-2016, 19:44
الاخ الكريم, بالطبع ان انتشار الفوركس في العالم العربي اصبح حقيقه واقعه ولابد من الاعتراف ان الفوركس اصبح مجالا خصبا للاستثمار من قبل رجال الاعمال العرب وايضا الشباب العربي وسوف يزداد عدد المتداولون العرب مستقبلا
تقبل مروري

global
02-15-2016, 19:49
يا اخي الكريم اود ان اصحح لك ان التداول يتم على 3 تريلون دولار وليس 30 تريليون دولار
والله الموفق والمعين

momo09
02-15-2016, 19:58
والله هذالموضوع شيئ جميل والاجمل مشاركة العرب فيه وان شاء الله اتمنى للكل الفوز ليس ماليا فقط بل فكريا ومعنويا وثقافيا وشكرا

nuclear2010
02-15-2016, 22:32
السلام عليكم جميعا
بصراحه لم اتخيل هذه المبالغ من الشباب العربى وكنت اعتقد انه مازال الفوركس حديث العهد بالدول العربيه والظاهر اننى
انا الحديث واتمنى ان يزيد بكميات كبيره وان تكون هناك عملات عربيه فى يوم من الايام فى الفوركس
تقبل مرورى

mouad bassim
02-26-2016, 01:43
مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله