PDA

View Full Version : لاتنخدعو بنتائج الباك تست

voxaln
03-14-2014, 02:48
انا من خلال تجربتي على الباك تست لاتاخدو بنتائجه لانها تختلف على العمل على الحساب مباشرة
بمعنى انك مثلا ممكن تعمل باك عا اكسبيرت ويربح وتجربو عالواقع ويخسر
وهذا الي صار معي لقيت اكسبيرت ساوى مبلغ 100 الى 100000 وقتي جربتو عالديمو كلو خسارة
وهاد تنبيه
وشكرا

hamza.geek
03-14-2014, 23:29
مشكور اخي على هده معلومة قيمة والتي تفيدنا لنتوخ حظر في معاملة لا تحرمنا من بعض نصائحك اخي وانا من متتبعيك بارك الله فيك

lobo
03-15-2014, 16:46
شكرا جزيلا وجازاك الله الف خير على التنبيه ومحاولت اختصار العناء الذي قد يلحق بالاعضاء والوقت الذي ربما يضيع سدا في التجريب والتاكد من نجاح الباك تست بالرغمن انني لاول مرة اسمع عنه ولم يصبق وان استخدمته وعلى كل حال وفرت علينا العناء

choroukguid
03-16-2014, 11:40
بارك الله فيك اخي الكريم على التنبية
لدلك ننصح بشدة التعامل مع التحليل الفني افضل بكثير
ومعرفة السوق تكون تديريجيا بعد تحليله

gehad87
04-11-2014, 14:02
يعني انا عاوزة افهم هو على الديمو عمل من 100 دولار 100000 دولار
ولما جربته على الحقيقيى فشل
ولا العكس لان حاسة اني فاهمه غلط
بس هو الحالة الاولى صح ؟؟؟

ilyes chaieb
04-11-2014, 20:14
كان من المفروض بعد عملت الباك تاست تختبره على الديمو على الاقل لمدة شهرين
و من بعد تشوف النتائج و لو جيدة ممكن تستعمله على الحقيقي
و زد على ذلك الاكسبيرتات تحتاج تعديل شوف الخلل فين و اعد التعديل عليه و جرب....

mhaido
04-11-2014, 20:58
مشكور أخي على التنبيه لدلك ننصح بشدة التعامل مع التحليل الفني افضل بكثير

ahmedibrahim258259
04-12-2014, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته اخي الكريم لازم تعمل باك تيست بنسبة 90 % على الاقل علشان تقدر تحكم عليه ولكن في اكسبرتات مصممة انها تشتغل على البك تيست فقط يعني لو راجعت الصفقات هتلاقي حاجات غريبة
تقبل مروري

arelewa
04-12-2014, 16:41
التحليل الفنى

(Technical Analysis)

(هو اسلوب يستخدم لتوقع الاتجاه المستقبلي للسوق من خلال دراستهم لمعطيات السوق التاريخيه اهمها (السعر وحجم التداول

بمعنى اننا بستخدم ادوات زى الترندات الشموع المؤشرات الفايبو وغيرها من الادوات لتوقع الاتجاه فى المستقبل والبحث عن افضل نقطه لدخول الصفقه لان اهم حاجه قبل دخول الصفقه هى تحديد نقطه دخول جيده

المؤشرات الفنية

(Technical Indicators)

هى اداه من ادوات التحليل الفنى وتوجد الاف المؤشرات التى تساعد على الدخول من مناطق جيده ولاكن لا نستطيع الاعتماد على المؤشرات
فقط بل هى تساعد فقط تساعد على الدخول من نقاط جيده لان المؤشرات دائما تتبع السعر

الدعم & المقاومه

Support & Resistance

الدعوم وهى مستويات قويه يقابلها السعر بتم تحديدها بحيث لا يستطيع السعر لختراقها والنزول لاسفل واذا ما تم اخترقها فهذا دليل على استمرار الهبوط
اما المقاومات فهى ايضا مستويات قويه يقابلها السعر يتم تحديدها ولا يستطيه السعر اختراقها لاعلى واذا تم اختراقها لاعلى فهذا تدليل على استمرار الصعود
فالدعوم والمقاومات من الاماكن التى ينتظرها المتداول لفتح صفقات جديد اذا ذهب السعر لمنتطقه دعم او مقاومه ننتظر لنرى اما يرتد منها او يخترقها وفى كلا الحالتين نستطيع دخول صفقه جديده

الكسر
Breakout

هي عملية اختراق السعر لمستوى الدعم أو المقاومة او ترند او فايو

samira1965
04-13-2014, 12:34
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته اخي الكريم لازم تجرب الباك تيست كتير مرات لانه يوجد إكسبررتات تكون جيدة فققط في الباك تيست

Hassan Owen
04-21-2014, 23:43
شكرا جزيلا وجازاك الله الف خير على التنبيه ومحاولت اختصار العناء الذي قد يلحق بالاعضاء والوقت الذي ربما يضيع سدا في التجريب والتاكد من نجاح الباك تست بالرغمن انني لاول مرة اسمع عنه ولم يصبق وان استخدمته وعلى كل حال وفرت علينا العناء

midooo258261
05-11-2014, 20:52
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم فعلا اخي الكريم الواحد لازم يجرب الاكسبرت كويس وموشيعتمد على نتايج الباك تيست
تقبل ودي واحترامي

hello2999
05-12-2014, 01:05
:bravo::bravo:

imaddine1986
05-13-2014, 20:23
اخي الباك تيست هو محاكات للسوق في الماضي اي ممكن ان ينجح في الماضي وفي الحاضر يفشل
نتيجة تغيرت معطيات السوق ايضا لو كان الباك تيست اقل من نسبة 90 بالمئة فهو مليئ بالاخطاء
لذلك فلا يعتبر مرجع

emanahmed201334
05-14-2014, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

لابد قبل المتاجره عليك بالسؤال اولا

لكى تكون على علم بالاسواق والاسعار

واسعار العملات لكى لا تصبح فريسه لغيرك

الله الموفق للجمنيع

shellfish_ssa
05-14-2014, 22:47
بسم الله
فى الواقع كلامك صحيح 100 % وشخصيا افضل المتاجره بشكل يدوى فمثل تلك
البرامج التى يروج لها ليست موثوقه فى المطلق والله الموفق

bigboss87
07-09-2014, 16:34
السلام عليكم،
مشكور يا أخ على الموضوع والتنبيه، أنا كذلك جربت سكربت وتكبدت خسائر كبيرة
عموما مشكور على التنبيه
شكرا

golden_boy19
06-23-2015, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

alihar316
07-08-2015, 06:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على الموضوع لاتنخدعو بنتائج الباك تست

mido elmasry
07-08-2015, 08:40
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل voxaln
مشكور علي نصيحتك الاكثر من رائعه بانه لا يجب ان نعتمد الباك تيست او علي الاكسبرتات عموما
و انا من وجهه نظري افضل ان يكون الانسان أكسبيرت نفسه و ان يحدد لنفسه نقاط الدخول و الخروج من الصفقه
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله

med1985
07-08-2015, 13:26

alimed
09-21-2015, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الموضوع الجميل
وجزاك الله خيرا و بارك الله فيك
جعلها الله في ميزان حسناتك

Chaymed
12-06-2015, 23:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وثبتك الله وانار قلبك بنور التقوى والايمان
وجعل كل عمل صالح نورا لكم يوم القيامه

zer7000
03-24-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذه الممعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتك
المبدعة واتمنى لك مزيد من التقدم

alialkhbeer
03-24-2016, 21:02

---------- Post added at 10:02 PM ---------- Previous post was at 10:00 PM ----------

رافت مسعف
03-24-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته اخي الكريم لازم تعمل باك تيست بنسبة 90 % على الاقل علشان تقدر تحكم عليه ولكن في اكسبرتات مصممة انها تشتغل على البك تيست فقط يعني لو راجعت الصفقات هتلاقي حاجات غريبة
تقبل مروري

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:28 PM ----------

تقبل مروري

---------- Post added at 08:30 PM ---------- Previous post was at 08:28 PM ----------

thnx alot my frind
god bless you
all respict

nour83
03-25-2016, 16:44
السلام عليكم و رحمه الله بركات انا مش فاهم ايه اللى بتتكلم عنه ياريت لو تفيدنا و تشرح ايه اللى بتتكلم عنه بالضبك علشان نفهم

abdoghazy050
03-25-2016, 17:35
السلام عليكم اخي
معلومه مفيده جدا اخي الفاضل وهيه ان لا تقع في الباك تيست وان لا تاخد بالنتائج بتاعته لانها تقريباا وهميه ومشكور لك علي مشاركتنا خبرتك في هذه التجربه

kalouforex
03-26-2016, 01:51
السلام عليكم شكرا لك اخي
بصراحه انا مازلت أطلع إلى مواضيعك التي تمنحني دائما أفكار جيدة وجميلة وتساعدني
و أنا مزالت مبتدئ بالفوركس وهذا الموضوع أثار إعجابي كثيرا
و السلام عليكم وبارك الله فيك على هذا الموضوع

محمد ابوغزاله
06-05-2016, 13:58
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع ومن الواجب ايضا عدم الاعتماد على الاكسيبرتات

mohamed.amir
12-22-2016, 13:51
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻧﺘﻤﻰ ﻟﻚ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻭﺍﻹﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺟﻤﻴﻞ
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﻴﺘﺎﺗﺮﻳﺪﺭ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮ ﺭﺍﺿﻲ ﻳﺸﻐﻞ ﺍﻻﻛﺴﺒﺮﺗﺎﺕ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪﻩ ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻟﺴﺒﺐ

hany1978
12-23-2016, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
مشكو اخى الفاضل على النصيحه الغاليه ولاكن انا لااحبز عمل الاسكربت
افضل العمل اليدوى وهو مفيد جدا من وجهة نظرى المتواضعه وشكرا

alasfarahmad
12-23-2016, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله.
صديقنا الكريم مشكور على مساهمتك، بالفعل يمكن أن تظهر فروق كبيرة في نتائج العمل على أساس النظامين المشاار إليها، واعتقد أنه من الضروري للغاية أن يقف المتداول على معرفة الأسباب والعوامل التي تؤدي إلى هذه الفروق في النتائج، فقد يعود ذلك إلى حجم الاستثمارات المالية الذي يتم توظيفه، وقد يود الأمر إلى معدل الرافعة المالية، ونوع الحساب وغير ذلك من الاعتبارات، مشكور على ملاخظتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله لموفق.