PDA

View Full Version : سلسلة المؤشرت المجانية 172

lakamora221
03-14-2014, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مؤشر

chf_corr_eur

أرجوا ن ينال أعجابكم

التحميل من المرفقات وشكرا

roua
03-15-2014, 03:31
تحية طيبة له عملة كل مؤشر في موضوع لوحدو لوانو في موضوع موحد لكان اجمل.شكر على تعبك ونتظر منك الجديد جاري التحميل
-----------------------------------------------------------------------------------------------------

hello2999
06-10-2014, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال
الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

samozein
07-16-2014, 12:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا المجهود الرائع ونتمنى المزيد وجاري تجربه المؤشر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

bigboss87
08-01-2014, 01:00
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

ahmedibrahim258260
08-08-2014, 14:30
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا المؤشر الرائع ان شاء الله يكون فيه الخير للجميع
تقبل تحياتي اخي الغالى

midooo258261
08-08-2014, 23:09
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا المؤشر تم التحميل وجاري التجربة على الحساب التجريبي
تقبل ودي واحترامي

ahmedibrahim258259
08-09-2014, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المؤشر جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

safa
08-09-2014, 13:38
شكرا لك اخي على هذه المعلومات عن هذا المؤشر جاري تجربته

abdulrazzaqq marwann
09-15-2014, 21:06
شكرا لك يا أخي الكريم .. على هذه المعلومة الجيدة جدا حول ا ستراتيجية رائعة وبارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق للجميع والسلام
جاري تجربة المؤشر تقبلوا مروري

subeh
09-16-2014, 09:20
شكرا لك يا أخي الكريم .. على هذه المعلومة الجيدة جدا حول ا ستراتيجية رائعة وبارك الله فيك وجزاك الله عنا كل خير
وبالتوفيق للجميع والسلام
جاري تجربة المؤشر
تقبلوا مرورؤي
,.,.,.,.,.,.

يوسف خضر2
09-16-2014, 10:14
السلام عليكم ورحمة الله وبكارته
بسم الله الرحمن الرحيم
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
وشكرا على هدا المؤشر
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام
تقبلو مروري :)

subeh2
09-17-2014, 14:25
وبالتوفيق للجميع والسلام
جاري تجربة المؤشر
تقبلوا مروري

abderrahmane92
12-05-2014, 18:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار
هي استراتجيه رايعه وكنت قد تداولت بها سابقا في الحساب الحقيقي ولكن للاسف خسرت

taha hamijo
01-20-2015, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل.

zer2999
01-20-2015, 21:28
شكرا لكم على هذا المؤشر وجاري تجربته على الحساب التجريبي
تقبل تحياتى

OLA SULTAN
01-23-2015, 17:53
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك على هذا الموضوع الرائع وجزاك الله خيرا على طرح هذا الموضوع الرائع تقبل مروري أخي الكريم

KHALDIN ALATRASH
01-23-2015, 17:57
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
الله يعطيك العافية على هذا الموضوع الرائع و الذي أفادنا به جميعا تقبل مروري أخي الفاضل

RADWAN GREWATY
01-27-2015, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
اخي الكريم اشكرك على هذا المؤشر الرائع واتمنى لك مؤشرات اكثر واجمل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

lyes1977
02-08-2015, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب وبعد ، موضوع مميز فعلا ويستحق المتابعة والاهتمام فيما يخص السلسلة الطويلة للمؤشرات الفنية الرائعة التي امتعتنا بها اخي الفاضل وعموما جاري التحميل كل مرة للاستفادة المباشرة من هذه المؤشرات في التحليل الفني والتداول السليم ان شاء الله

OLSOPIDRO
02-15-2015, 10:37
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي اولا اشكرك اخي الفاضل على المجهودات الجباره التي قمت بها بخصوص المؤشر
تمنياتي للجميع ان يتعاملون بمثل هذه المؤشرات التي تساعد الكثيرين في تداولهم
اتمنى حظ طيب ومزيدا من هذه المؤشرات جزاك الله كل خير§

oussama1929
02-15-2015, 10:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية
بهذا المؤشر و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

amermazzen
02-16-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية لأن المؤشرات تلعب دور كبير في معرفة كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم عليها وكسب الخبرة الكافية التي تساعده في المتاجرة خاصة في الحساب التجريبي فهو بوابة التاجر نحو الاحتراف بالتوفيق للجميع.

basil
02-16-2015, 13:16
اها حلو الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات
وفي الاخير بالتوفيق للجميع ان شاء الله

starfightr
02-16-2015, 13:20
انا جد متشكر لك اخي الكريم من لا يشكر الناس لا يشكر الله
للمؤشرات دور فعال في المتاجرة المربحة اذا امكنا وتبين ان المؤشر ناجح ارجو من ذوي الخبرة برمجة اكسبيرت للمؤشر
شكرا واتمنى تجارة جيدة لك وللجميع

abdelhak redouane
03-07-2015, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم والممتاز حول المؤشرات المجانية والتي يحتاجها التاجر في عملية اختيار التحليل الجيد والعمل على استراتيجية فعالة وناجعة تساهم في الوصول الى تحقيق الربح الوفير اثناء القيام بفتح الصفقات التي تاهل التاجر الى الوصول الربح وهذا ماسيكسبه خبرة وجراة على المنافسة ومواصلة التداول في هذا السوق وهذا كله من اجل الوصول الى تحقيق الهدف المنشود والكبير الا وهو الوصول الى المليون دولار
بالتوفيق للجميع

aminaeldjamila
03-19-2015, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم وعلى وعلى هذه المؤشرات المجانية والممتازة والتي تتيح للتاجر العمل على فتح الصفقات بكل ثقة من خلال التحليل الجيد واختيار استراتيجية مناسبة وفعالة وعلى اثرها يمكنه ان يعمل على اختيار نوعية التحليل سواء كان تحليلا كلاسيكيا او فنيا او اخبارة وعلى اثره يتم اكتساب التجارب والخبرات والتي من شانها مساعدته على تحقيق الربح الوفير والوصول الى الاهداف المرجوة
بالتوفيق للجميع

the professor
03-29-2015, 17:30
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

Schams
03-29-2015, 17:31
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

sooo81
04-03-2015, 05:44
بارك الله فيك على هذا المؤشر المميز
انشاء الله وبعد التجريب يكون هذا هو المؤشر المطلوب الدي سيساعدنا لايجاد الطريق الصحيح في الفوركس

mohamedsaleem
04-03-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله lمشكور اخي الكريم على الطرح الجيد للموضوع الخاص بالسلسلة الرائعة الخاصة بالمؤشرات لأنها مفيدة جدا لتاجر في كيفية فهم تحرك السوق لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية تحياتي للجميع بالتوفيق.

the professor
04-03-2015, 14:13

benharoug
04-04-2015, 14:39
بداية السلام عليكم اخوتي الافاضل وبعد اشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع وهذه النصائح القيمه التي اتمنى ان تعجب الاخوه
كما نالت اعجابي .متمنيا التوفيق والنجاح في هذا المجال الرائع بميزاته.

nasima
04-04-2015, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله lشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الخاص بالسلسة الرائعة من المؤشرات المجانية لأن المشؤشرات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على فهم كيفية تحرك السوق لابد على التاجر التعلم منها والاستفادة والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في التعلما الجيد.

3thman
04-05-2015, 03:53
السلام عليكم ورحمة الله
في الاول شكرا على مشاركتنا هذا المؤشر اظن من الجيد الالتزان بمؤشر واستراتيجية واحدة
لان في النهاية العديد يخسر بسبب عدم الانظباط
شكرا وحظ موفق

moulaharabi
04-05-2015, 03:54
مشكوور على مجهوداتك الجبارة
رب صدفة خير من الف ميعاد لعل وعسى نلقى عندك المؤشر المطلوب للنجاح في الفوركس
جاري التجربة بعد التحميل ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

nadhir
تحية طيبة لمستخدمي فوركس مصر
اولا شكرا اخي على نشر ورفع هذا المؤشر باذن الله وبمشاركة الخبرات سنصل الى النجاح من خلال المثابرة لان المثابرة اساس النجاح
متاجرة مربحة للجميع

starfightr
السلام عليكم اخي مشكرو على مجهوداتك ان شاء الله يجازيك عنا خير الجزاء
التجارة ربح وخسارة على المتاجر في سوق الفوركس ان يعي بالمخاطر الحدقة به والا يعتمد كل الاعتماد على المؤشرات
لان في الاساس السوق غير قابل للتنبؤ
شكرا وحظ طيب

Lancelot
السلام عليكم مستخدمي هذا المنتدى الرائع
شكرا اخي على هذا الطرح بالفعل قدمت الكثير من الفائدة لاخوان ان شاء الله يجازيك عنا كل الخير
اتمنى متاجرة مربحة للجميع ان شاء الله

basil
تحياتي اليك اغي الغالي الله ينور على هذه المشاركة
المؤشرات على العموم ادوات يستعملها المتاجر غلى سوق الفوركس للمساعدة في ايجاد نقاط الدخول والخروج
والتي تعتبر من اهم المراحل للنجاح في سوق الفورك
تقبل شكري ومروري على مشاركتك الحلوة

guren
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

nadji
السلام عليكم اخوتي الكرام
اولا تقبل مروري اخي وتقبل شكري
اذا ما اراد المرء متاجرة ناجحة عليه ان يبدا مما انتهى الاخرون لانه من غير المنطقي اعتماد استرايجية فاشلة بعد اثبات فشلها
جاري التحميل والتجربة ان شاء الله

rayo
السلام عليكم ورحمة الله
والله الموضوع جد حلو ومفيد لنا مجهود جميل اخي الله يجازيك الخير ويرضى عليك
انا بالفعل احب المؤشرات ومنظبط كل الانظباط على المتاجرة بالمؤشرات لذا فان شاء الله راح يمون النجاح في القريب العاجل
مشكوور اخي بارك الله فيك

Titan
تكرم اخي على هذا المؤشر والمشاركة الحلوة
انا من خبرتي المؤشرات مهمة جدا للمتاجرة المربحة لذا علينا تجربة وانتقاء الافضل دائما
مشكووور على المشارك وبالتوفيق للجميع

ayoubharrab1
04-13-2015, 20:49
الاستوكاستيك يساعد على معرفة نقطة الدخول الدقيقة 100%
حتى تحقق أكبر ربح ممكن
ولكنه وحده لا يكفيryhutjkyrkirikut

the professor
04-13-2015, 21:51

cocdrilo
05-27-2015, 19:17
السلام عليكم،
في البداية أشكرك على المجهود الرائع
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات

sellam
06-09-2015, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

hediboughariou
06-09-2015, 15:13
تكرم اخي على هذا المؤشر والمشاركة الحلوة
انا من خبرتي المؤشرات مهمة جدا للمتاجرة المربحة لذا علينا تجربة وانتقاء الافضل دائما

a7med sniper
06-09-2015, 15:42
شكرا لكم على المؤشر وان شاء الله يكون فى تجربه له فى السو ق
لفتره كافيه من الج معرفه التعامل به هيكون على اى شكل والله المستعان

halim19
06-09-2015, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

---------- Post added at 12:54 PM ---------- Previous post was at 12:50 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على هذا المؤشر الرائعة الذي قمت بإفادتنا به ونأمل منك المزيد من التحدثات في هذا المجال، بالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى .

hoodhood700
06-09-2015, 16:08
والله في حقيقة الأمر أخي أنت تساعدنا كثيرا من خلال مساهماتك بهذه السلسلة الرائعة والمتجددة من المؤشرات الفنية الجميلة ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

kazo19
06-10-2015, 12:24
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الشرح الجيد لسلسة المؤشرات المجانية التي تساعدنا في التعلم الجيد في الفوركس خاصة وأنني عضو مبتدئ دائما ما أبحث عن التعلم الجيد سأستغل هذا الشرح في التعلم الجيد في المؤشرات والاستفادة منها بشكل جيد في الحساب الحقيقي.
تحياتي للجميع.

sid ahmed dodo
12-17-2015, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذه السلسلة المتميزة وعلى هذه المؤشرات الرائعة والتي يكن للمتداولين من خلالها اعتماد التحليل المناسب سواء كان التحليل فنيا او اخباريا او كلاسيكيا كما يمكنه اختيار استراتيجية مناسبة من شانها ان تساعده في تجارته وتحقيق الاهداف المسطرة والتي من شانها اثراء رصيد التاجر
بالتوفيق للجميع

boss
12-17-2015, 14:55
مجهود مميز اخي الكريم
كلي يقين بان البحث والتجريب المتواصل لهذه المؤشرات المتنوعة سيوصلنا انشاء الله
الي الاستراتيجية المثلى

minoch
04-28-2016, 18:59
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص احترامي

ashrafbek
05-01-2016, 00:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك جزيل الشكر علي المعلومة الهامة وعلي جهدك الاكثر من رائع وعلي هذا الموضوع المفيد
وانتظر منك ومن جميع اعضاء هذا المنتدي الجميل الفائدة المتبادلة دوماً
تقبل خالص الود والتقدير واهديك باقة من الورود

sikhaled
05-03-2016, 17:03
:ok:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى العزيز على هذه المعلومات القيمه
وانا بصدد انا احملها لاستفيد بها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Aladdine
05-16-2016, 01:00
شكرا لك اخي على مجهودك وسوف اقوم بتنزيل المؤشر وتجربته على منصه التداول
واصل عملك الجيد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

r2ya
05-27-2016, 14:32
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
تقبل مروري

boss
05-27-2016, 18:00
اهم ما يمز هذه المؤشرات هي امكانية الاعتماد عليها في التحليل سواءا كان كلاسيكيا او فنيا او اخباريا
وكذلك اختيار الاستراتيجية المناسبة التي من شانها ان تتيح لنا تحقيق الربح المطلوب انشاء الله

mouzero
03-08-2017, 21:24
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه
تعتبر المؤشرات من الأدوات المساعدة في عملية التداول لكن علينا أن نتعامل معها بحظر
شكرا

mohamed.amir
03-08-2017, 22:19
شكرا على الموضوع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انو فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانو اظن الاشارة راح تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

boss
03-08-2017, 23:53
أود شكرك على هذه المؤشرات الرائعة
نسال الله سبحانه أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
ان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

mohamed.amir
03-09-2017, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الطرح وعلى هذه السلسلة الرائعة من المؤشرات التي تساعد المتداولين على الاعتماد عليها في التحليل الجيد ناهيك عن استخدامها في اتخاذ الاستراتيجية المناسبة والناجعة وذات الفعالية الموصلة الى تحقيق الاهداف المسطرة
بالتوفيق للجميع

asmaamagdy
03-09-2017, 00:07
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا جزيلا لك يا اخى وانت ومن ساعدك ممن اعطى اجاباتهم على موضوعم المتميز بارك الله لكم حقا

imaginarios
03-23-2017, 05:57
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...
اخي العزيز اشكرك جزيل الشكر على مساهماتك المتواصلة في دعم سلسلة المؤشرات الفنية بهذا المؤشر الهام و سأقوم انشاء الله بتحميله لاثراء مكتبتي الخاصة و فقك الله و بارك فيك

mohamed-amir
04-13-2017, 02:56
كل متداول في هذا المجال يبحث عن المؤشرات التي من شانها ان تضيف له ما يحتاجه
ليصل الى المستوى المامول. جاري التحميل وطبعا سيتم تجريبه على الحساب التجريبي
بالتوفيق للجميع

ahmed_sawalhy
07-09-2017, 00:02
هذا الموضوع رائع تسلم اخي جاري التجربة
انا من محبي التجارة على المؤشرات والانظباط بالمؤشر الى حين بيان انه فاشل او ناجح
على العموم انا استخدم عدة مؤشرات بدل واحد لانه اظن الاشارة تكون قوية لما تاتي من عدة مؤشرات

sheka2017
07-09-2017, 00:03
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من اختبار المؤشرات كثيرة فى التداول و يجب تجربتها ومعرفتها قبل البدء فى الحساب الحقيقي فليس كل الاستراتيجيات ناجحة وليست كلها فاشله ولكن لابد من التجربه على حساب تجريبي والعمل على التوصل الى افضل الطرق وتطويرها ودعمها بالتحليل الفنى الدقيق لكى تكون على ثقه كبيره قبل الدخول فى الصفقه تقبلوووو مرورى وبالتوفيق...