PDA

View Full Version : سؤال للخبراء

abdelhalim
03-15-2014, 12:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مثلا هناك خبر قوي قادم و انا لا اعلم ان كان صاعد أم هابط ممكن أضع صفقتين معلقتين وحدة شراء و الاخرى بيع بعيدة عن السعر الحالي ب 10 أو 20 نقطة مثلا
هل هدا ممكن

---------- Post added at 08:25 PM ---------- Previous post was at 08:23 PM ----------

معناه انني أربح 100/100 لانه ادا السعر صعد الصفقة المعلقة شراء هي التي تفعل و الاخرى لا تفعل و أقوم بايقافها و العكس صحيح
تأخد 50 نقطة شيء جميل أنت تربح رسميا في كلى الاتجاهين

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 08:25 PM ----------

أنتظر ردودكم اين انتم يا خباء و الله محتاج الى الجواب
نتمنى من الاعضاء الخبراء في المنتدى ان يفيدوني
سلام و تحية لكم

---------- Post added 03-15-2014 at 10:59 AM ---------- Previous post was 03-14-2014 at 10:16 PM ----------

صباح الخير انتظرت ليلة كاملة و لا احد يجبني عن سؤالي نريد التفاعل في المنتدى
الرجاء منكم ان تجبوني عن سؤالي .
لكم مني أجمل التحيات

soooonor
03-15-2014, 13:44
على ما اعتقد انه ممكن تفتح صفقتين ...سمعت هذا من قبل من احد المحترفين فى المجال و انا شخصيا اقتنع بهذا فهو من الناحية العملية منطقى

وعموما اذا لم تتلقى جوابا شافيا حاول تجرب فى صفقات صغيرة وشاهد ما سوف يحدث ..ربنا يوفقك

RomanyMoreed
03-15-2014, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا يا غالي ممكن السعر يضربلك الاستوب بتاع الصفقتين المعلقتين دول لان احيانآ السعر مش هينزل مره وحده او يصعد من اول مره مع صدور الخبر لو خبر قوي بيكون في تذبذب عالي قبل الخبر وانا مجرب الأوامر المعلقه قبل كده وخسرتني كتير

aymanso
03-15-2014, 14:12
السلام عليكم ممكن عمل ذلك ولكن ممكن ايضا السعر يضرب لك الستوب الخاص
بالصفقتين وبالتالى تكون انت الخسران الاكبر يجب التعلم والدراسة وهو كفيل ان يصنع منك متاجر ناجح

abdelhalim
03-15-2014, 15:30

لا يا غالي ممكن السعر يضربلك الاستوب بتاع الصفقتين المعلقتين دول لان احيانآ السعر مش هينزل مره وحده او يصعد من اول مره مع صدور الخبر لو خبر قوي بيكون في تذبذب عالي قبل الخبر وانا مجرب الأوامر المعلقه قبل كده وخسرتني كتير
لاكن ان قمت بوضع 20 أو 25 نقطة عن السعر لا يمكن ان يكون التدبدب في 5 دقائق الاخيرة عن صدور الخبر ب 20 نقطة
لك مني أجمل التحيات موفق

---------- Post added at 01:30 PM ---------- Previous post was at 01:28 PM ----------

على ما اعتقد انه ممكن تفتح صفقتين ...سمعت هذا من قبل من احد المحترفين فى المجال و انا شخصيا اقتنع بهذا فهو من الناحية العملية منطقى

وعموما اذا لم تتلقى جوابا شافيا حاول تجرب فى صفقات صغيرة وشاهد ما سوف يحدث ..ربنا يوفقك

نعم معك حق اخي ساقوم بتجريب الصفقة وقت صدور الاخبار على حساب تجريبي و أشاهد مدا يحدث
لك مني أجمل التحيات و شكرا لك اخي الغالي

salimned
03-15-2014, 17:54
السلام عليكم اخي في حالة صدور الاخبار ممكن السعر يطلع ثم يهبط و دلك
يؤدي بك لخسارة كبيرة لدلك انا لا افضل العمل على الاخبار ابدا و بالتوفيق.

abdelhalim
03-16-2014, 01:55
السلام عليكم اخي في حالة صدور الاخبار ممكن السعر يطلع ثم يهبط و دلك
يؤدي بك لخسارة كبيرة لدلك انا لا افضل العمل على الاخبار ابدا و بالتوفيق.

أثناء و قت الخبر اكيد اكون امام الحاسوب اراقب هههههههههههههههه
شكرا لك على الردود الجميلة و المفيد ة
وكل التوفيق لك يا رب

doola2020
03-17-2014, 18:27
طبعا أخي لأنك لا تعلم السعر سيتجه إلي أين إلي أعلي أم إلي أسفل فأنت ستعمل أمرين معلقين باي ستوب وسيل ستوب وتتركهما إلي أن يأتي الخبر

ANDALOSAT
03-18-2014, 20:08
لا أظن أن هذا ممكن لأنه يسمى هيدج (فتح صفقتين متعاكستين)
وهو أمر ممنوع منعا كليا عند انستافوركس ويعرض حسابك بأكمله للغلق في أية لحظة
حاول أن تقوم بتحليل المبيان ، إذا كنت مبتدئ أنصحك بتعلم خطوط الدعم والمقاومة لما لها من دور كبير في تحليل تحركات السوق

masi.fe
03-25-2014, 20:32
في الباب الأول في دروس تجارة العملات التي أمامك مبادئ عامة في النظام الهامشي سنبدأ أولاً بشرح ماهية العمل بنظام الهامش وكيف يمكنك من حيث المبدأ أن تتاجر بسلعة لا تملك سوى خمسة بالمائة من ثمنها . وستفهم كيف يمكنك أن تحصل على الربح كاملاً من متاجرتك بتلك السلعة وكأنك كنت تمتلكها فعلياً.

ilyes chaieb
03-25-2014, 21:17
نعم اخي الكريم يمكن استعمال الاوامر المعلقة على الاخبار
و لكن هنا انتبه اذا تفعل الامر بعد صدور الخبر عليك ان لا تتجاوز ال 10%
ارباح من قيمة راس المال

مع تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح
تقبل مرورى

harimeche
03-25-2014, 21:25
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

قد يتردد التجار في البع والشراء ويافعل الإتنين

وقد تكون الخسارة كبيرة إحدر يجب ان تتدرب على

هدا الكلام الدي تقول

a7med84
04-29-2014, 16:06
ممكن اخى الكريم وده اسلوب للدخول مع الاخبار فى هذا السوق

ولكن خلى بالك دائما فى الاخبار بيكون هناك تذبذب قبل التحرك فى اتجاه معين ممكن يفعل الصفقتين المعلقتين

ladharimohamed
04-29-2014, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من الأفصل أن تقوم بمتابعتها بنفسك أخي فالسغر دائم التذبذب يمكن تصرب الفقتين فالفرق بينهما 20 نقطة فقط و هو ليس بالأمن
مع الشكر

haffoudhi
05-10-2014, 16:18
اعتقد ان هذه الطريقه من المظاربه اسمها الهيدج وهي عادة مضمونة العواقب لمن يحسن التعامل بها وحسن التصرف فيها

Fawzii
05-10-2014, 22:03
هو أمر ممنوع منعا كليا عند انستافوركس ويعرض حسابك بأكمله للغلق في أية لحظة
حاول أن تقوم بتحليل المبيان ، إذا كنت مبتدئ أنصحك بتعلم خطوط الدعم والمقاومة لما لها من دور كبير في تحليل تحركات السوق

latraaa
05-14-2014, 20:10
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح الدي قدمته و على المشاركة التي ساهمت بها و كما أشكر الإخوة الكرام على التفاعل الدي قاموا به و الدي قدم لنا الكثير من المعلومات القيمة، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله، نراك في مواضيع أخرى إنشاء الله

abo heba
05-14-2014, 21:28
عليكم السلام
ما تقوله من الاساس صعب التطبيق لان ما ادراك ان السعر ينعكس بعد ان تقوم بغلق الصفقه الرابحه ممكن ان يكمل طريقه
ولا ينعكس ويضيع ما قمت بتجميعه من الصفقه الرابحه بكل سهوله واعتقد ان اخبار الدولار اليوم اكبر دليل

محمد السيد محمد
05-14-2014, 21:54
طبعا الربح مؤكد ان شاء الله تعالى .. ولكن انصحك بتصغير حجم الصفقة جدا
لان الربح فيها بيكون كبير لكن الخسارة باضيع كل الرصيد لأنك انت مش واخد بالك انك مش هتقدر تقفل الصفقة الخاسرة بسهولة

الربح من الفوركس
05-14-2014, 22:51
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل البعد عن العمل وقت الاخبار لكل مبتدا فى هذا العمل لانة يحتاج الى الكثير من الخبرة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

AMLAK
05-20-2014, 03:36
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه ممكن السعر يضربلك
الاستوب بتاع الصفقتين المعلقتين دول لان احيانآ السعر مش هينزل مره وحده او يصعد من اول مره مع صدور الخبر
لو خبر قوي بيكون في تذبذب عالي قبل الخبر وانا مجرب الأوامر المعلقه قبل كده وخسرتني كتير تحياتي للجميع

rami007
05-31-2014, 09:55
السلام عليكم
ممكن اخى الكريم وده اسلوب للدخول
مع الاخبار فى هذا السوق
ولكن خلى بالك دائما فى الاخبار بيكون هناك تذبذب
قبل التحرك فى اتجاه معين ممكن يفعل الصفقتين المعلقتين
سلام تحياتي
بالتوفيق

منى الجندى
05-31-2014, 10:57
ممكن يكون ذلك لكن قانين انستا تحد ارباحك وقت الخبر الى 10% فقط
لكن يجب الحذر وقت الخبر عمما ما تقوله منطقى لكطن البعد قت الخبر غنيمه بدل من غلق الحساب

raouf2014
05-31-2014, 11:57
وقت الأخبار يكون السوق فيه تذبذب
ممكن انك تفتح صفقتين عكسيتين ... منصة الميتاتريدر تسمح بذلك
بالنسبة لشركة الانستا : اذا كانت تمنع التداول وقت الأخبار فلماذا المنصة اللي المفروض انها تابعة للشركة لماذا الشركة لا تقوم بمنع التداول وقت الاخبار آليا
حتى لا يخطئ الاعضاء
هذا على فرضية انو الانستا تمنع التداول وقت الاخبار
على العموم
التداول وقت الأخبار تكون نسبة المخاطرة فيه كبيرة جدا
المفروض أن يكون المتداول حذرا

el andaloussi
05-31-2014, 13:00
أخي الكريم انـــا شخصيــا لا أحب المتاجرة على الأخبار ولكني
أحب أن أسمع وارى إستراتجيــات تخص المتاجرة في وقت الأخبار وشكرا

tototo
05-31-2014, 13:07
سلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة

المتاجرة وقت الاخبار تحتاج الي خبرة كبيرة
انصجك بان تبتعد عنها اذا كنت غير محترف
في هذا المجال

messaoud
05-31-2014, 14:59
ما معنى ذلك ؟

السعر كما تعلم : هو المبلغ المطلوب دفعه من العملة الثانية للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساس .
Ask : تعني إنها تطلب منك أن تدفع .9805$ للحصول على يورو واحد , أي انها ستبيعك اليورو بسعر .9805 $
bid : تعني أنها تعرض عليك مبلغ .9800 $ لتحصل منك على يورو واحد , أي أنها تشتري منك اليورو بسعر .9800 $ .
إذ

darsh
05-31-2014, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الممكن لكن المشكلة هل طبقت هذه الطرية على الديموا اولا ام لا حاول تطبقها على الديموا عشان تعرف نتيجها كويس

doaa sary
05-31-2014, 17:32
اة طبعاا
دى طريقتى وقت الاخبار المفضلة
لو مش متاكدة ان الخبر هيبقا صلعد او هابط بعلق امر قبل الخبر ب15نقطة
ودى انسب طريقه للاخبار بدون تحليل ولا مؤشرات

gehad87
08-21-2014, 21:49
الاسلوب ده ممنوع وخطر وعليك الاول انك تتعلم تحليل اساسي
وتتعلم ازاي تستخدم جدول الاخبار
وتتابع التوقعات والنتائج السابقة
وتقرا كويس
وزي ما قولنا طول ما انت بتشتغل في الكارير ده
مش هتبطل قراية علشان تتعلم وتستثمر

host
08-24-2014, 04:13
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

BrahimForex
08-24-2014, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المتاجرة اتناء الاخبار صعبة لا تعلم الى اين السعر سوف يدهب الافضل ان نبتعد عن هده الاوقات

mounim1994
08-24-2014, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا بصراحة ليست لي الخبرة الكافية للجواب و تقبل مروري

RAFEEQGAZAL
08-24-2014, 13:50
بسم الله ارحمن الرحيم: اخي العزيز انا انصحك بأن تجرب هذه الطريقة بحساب وهمي كي تقتنع او ممكن راح تلاقي حل لضرب الاستوب وتربح السعر الي في بالك انا فهمت من سؤالك انك تريد ان تعمل طريقة (الهيج) او (الهيدج) اتمنى لك التوفيق

abdelfatah.gamal
08-24-2014, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخى الكريم ..
في الحقيقه انا عضو جديد في الفوركس ولم اتاجر حتى الان في الحساب التجريبي او الحساب الحقيقي
وللاسف ليس لدى من المعلومات الكافيه مايجعلنى افيدك في استفسارك
اتمنى ان يفيدك بالرد احد الاعضاء او المتخصصين اخي الفاضل
عموما تقبل تحياتى اخي
بالتوفيق

thabt
08-24-2014, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي بالطبع يمكنك فعل ذلك ويمكنك ايضا فتح صفقتين في ان واحد لكن اخي لا تنس انه وقت الاخبار يبقى السعر في تذبذب يعني حتى فتح صفقتين فهو غير مظمون في هذه الحالة

key
08-30-2014, 03:28
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

marouansat
08-30-2014, 05:46
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
تقبل مروري

asl26
09-08-2014, 04:30
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

هيثم سيد
09-08-2014, 07:12
من الممكن طبعا وضع صفقتين معلقتين حتى لو متضادتين فهذا لا يمنع في التداول علي منصة التداول حتى تستطيع ان ترى الأخبار المؤثرة في تحركات ازواج العملات والسوق المالي فيجب ان نفرق بين ان الترند العام للسعر صاعد ام هابط

xdorex
01-28-2015, 15:31
اخي الكريم انا حققت ارباح كبيره من هده الطريقه ولكن للاسف لا تفعل دالك في اينيستا لان نضام الشركه يمكن ربح اكثر من 10% من الايداع الاولي للحساب
وهدا امر مزعج قليلا .. شكرا لك ووفقك الله

emya
01-28-2015, 15:57
اخي يمكنك معرفه كل ما تريد من خلال القسم التعليمي بالمنتدي ... تقبل مروري

ibrahim forex
02-08-2015, 21:25

Tro
02-08-2015, 21:48
انت ممكن تفتح صفقتيين دة فى الحالات العاديه لكن فى حالتك انت دى بلاش منه لان ممكن هبوط السعر مره واحد
يضربلك الاستوب لوز لازم تتعلم الاول وتتباع الاخبار قبل ما تعمل اى حاجه تعرض حسابك للخطر

enganas
02-19-2015, 22:10
معلومة جيد للااخوة المبتدائين وتشكر على المحهود لاافادة اخوانك ونرجوا ان تستمر فى اضافاتك الجديدة ولا تنقطع عن المزيد من هذة المعلومات الجيدة

Wassa04
02-19-2015, 23:59
مرحبا اخي الكريم هذا مفهوم غلط و اياك تجربتها
لانو عند صدور الخبر السعر في حالات بيصعد ثم يرجع
و بينزل تقبل مروري

doom
02-27-2015, 04:54
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

baite
02-27-2015, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

van
03-19-2015, 04:52
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
03-19-2015, 12:56
السلام عليكم
بالنسبة لي اخي لا افضل العمل وقت الاخبار لان السعر يتحرك بسرعة لدلك
يجب الحدر لانه ممكن نخسر الكثير في هده الاوقات و بالتوفيق لك اخي الكريم

baki
03-19-2015, 21:13
اجل اخي من الممكن ولكن اعمل حسابك انو لو اتى الخبر قوي من
الممكن ان يجعل الصفقتين تفعلين وبتلي تخسر مارتين ولكن يوجد مواقع اخبار تقوم بتواقع تئثير الخبر

Rebellious soul
04-06-2015, 14:27
ولكن بمجرد أن يصبح الفارق بين سعر السلعة الحالي وبين سعر شراءك لها مساوياً للهامش المتاح , سيتم إخبارك بأن تنهي الصفقة أو تضيف المزيد من المال لحسابك لدى المؤسسة حتى يتم الخصم منه في حالة استمر السعر في الهبوط .
وإذا لم تتصرف بنفسك ولم تقم بإنهاء الصفقة ولم تضف المزيد من المال لحسابك , ستقوم المؤسسة بنفسها ببيع السلعة بالسعر الحالي دون أن تنتظر منك أمراً , خوفاً من أن يهبط السعر أكبر دون أن يكون في حسابك ما يعوض الخسارة .:bravo::bravo:

Federerista
04-06-2015, 16:40
يا اخي لا تنس امر المهم الشركة بتمنع المتاجرة وقت صدور الاخبار و تحدد ربح لا يتجاوز عشرة بالمئة من الرصيد لا انصحك البت ان تقوم بهدا

ahmedibrahim258259
04-06-2015, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم اوعي اخي الكريم انا جربت الموضوع ده وساعات كتير من شدة الخبر الصفقتين بيتفتحوا وببقى موش عارف اعمل ايه خليك بعد الخبر بخمس دقايق وادخل
تقبل مروري

boulafrah
04-06-2015, 23:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الأول في دروس تجارة العملات التي أمامك مبادئ عامة في النظام الهامشي سنبدأ أولاً بتحليل المبيان ، إذا كنت مبتدئ أنصحك بتعلم خطوط الدعم والمقاومة لما لها من بشرح ماهية العمل بنظام الهامش وكيف يمكنك من حيث المبدأ أن تتاجر بسلعة لا تملك سوى خمسة بالمائة من ثمنها . وستفهم كيف يمكنك أن تحصل على الربح كاملاً من متاجرتك بتلك السلعة وكأنك كنت تمتلكها

---------- Post added at 08:03 PM ---------- Previous post was at 08:01 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و أمامك مبادئ عامة في النظام الهامشي سنبدأ أولاً بتحليل المبيان ، إذا كنت مبتدئ أنصحك بتعلم خطوط الدعم والمقاومة لما لها من بشرح ماهية العمل بنظام الهامش وكيف يمكنك من حيث لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

waelmma
04-07-2015, 10:05
:(:(:( انا ارى ان اليوم اللى مقررفيه نزول الاخبار بيتجه اليوم
من اوله الى تحديد اتجاه السعر وفى نفس الاتجاه تقريبا

eagstor
04-07-2015, 11:46
نعم اخي الكريم يمكن استعمال الاوامر المعلقة على الاخبار
و لكن هنا انتبه اذا تفعل الامر بعد صدور الخبر عليك ان لا تتجاوز ال 10%
ارباح من قيمة راس المال

مع تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح
تقبل مرورى

Doodysamsom
04-07-2015, 12:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة؟؟
دة ممكن طبعا تفتح صفقتين متعاكستين..
ودة اسمة نظام الهيدج... ودة من ضمن انظمة الفوركس..

bahoma310
04-10-2015, 14:23
وقف الصفقة حتى و ان كنت خاسر
اشكرك على هذه المشاركة واتمنى ان تتألق اكثر معنا و اتمنى ايضا الوصول الى الهدف المبتغي لك و لكل الاعضاء
تقبلو مروري مع خالص التحيات

مصراوى
04-10-2015, 14:27
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل البعد عن السوق وقت الاخبار لعدم القدرة على التعرف على اتجاة السوق وبالتوفيق للجميع

alaa1
11-11-2015, 13:06
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
ممكن لكن اخظر من ادارة راس المال .. من اهم العوامل المساعدة فى نجاح عملية التداول بالعملات الاجنبية الفوركس
بالتوفيق للجميع

ahmed bakry
11-18-2015, 03:07
ايوة بالظبط كدة انت يمكن تكون حليت لموضوع انك تفتح صفقة كدة وصفقة وشكرا جدا لسؤال واتمنا منك مزيد من الاسالة والسلام عليكم

الاصيل
11-18-2015, 16:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هذه الطريقه ممكن تنجح وممكن تفشل فى ان يصل السعر الى حد الشراء ثم ينزل فجأه
المتاجرة وقت الاخبار شىء فى مخاطره كبيره جدا وخصوصا لاصحاب رؤس الاموال الصغيرة

xmenflis1
02-17-2016, 20:26
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

joker7diaa
02-17-2016, 20:29
لا يمكن ذلك لانه ممكن السعر يطلع بيعدين بنزل او ينزل بعدين يطلع لانه وقت الاخبار المهمة بكون في ناس كتير بتفتح صفقات لاهيك السعر مش بيهدء

topomarouan
02-17-2016, 20:34
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

mido elshabrawy
02-17-2016, 22:32
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
يمكنك ذلك اخي العزيز و بالفعل يمكنك ان تقوم بفتح صفقتين عي بعد معين من السعر الحالي قبل السعر
و ان تم تفعيل صفقه تقوم بأقفال الاخري
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nuclear2010
02-18-2016, 01:12
السلام عليكم جميعا
لاسلوب ده ممنوع وخطر وعليك الاول انك تتعلم تحليل اساسي
وتتعلم ازاي تستخدم جدول الاخبار
وتتابع التوقعات والنتائج السابقة
وتقرا كويس
وزي ما قولنا طول ما انت بتشتغل في الكارير ده
مش هتبطل قراية علشان تتعلم وتستثمر
تقبل مرورى

ebn masr
02-18-2016, 11:45
انا بصراحة مش عارف اقولك بالظبط الاجابة بشكل دقيق وصحيح علشان مش قادر افهم انت تقصد ايه من سؤالك اللى تقدمت بيه بس اعتمد على خطة بيع وشراء

iTzFoxe
02-18-2016, 12:59
قبل مروري !

csebai12
02-18-2016, 17:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يمكن ان تحقق ارلاح في كل مرة لان السسوق في هذه الفترة كثير التذبذب و من الصعب ان تحدد اتجاهه

fanta
05-01-2016, 00:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

3laabasha
05-31-2016, 06:43
يا اخى هذه طريقة يتبعها الكثير من المتداولين ولكن ال10 او 20 نقطة السعر سيصد ليفتح الصفقة الشرائية ويهبط مرة اخرى ليفتح الصفقة البيعية وستكون غير مستفاد باى شىء افضل فتح الصفقة على حسب توقعك اما شراء او بيع