PDA

View Full Version : صراحة اريد ان اعرف... هل الفوركس حقيقية ام وهم

Pages : [1] 2 3 4

walidabou
03-15-2014, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني قرأت الكثير من المواضيع على الانترنت تعتبر ان الفوركس مجرد وهم فقط ونصب واحتيال وان كل هذه الشروحات والكتب الموجودة على الانترنت مجرد خدع لا غير والا كيف يقدمونها بالمجان ؟؟!! وهذا اهم سؤال يراودني دائما ... ومما زاد من شكوكي هو اني اجني ارباح طائلة في الحساب التجريبي ولكن اجني خسائر دائمة على الحقيقي ... وهذا ما يجعلني اشكك في مصداقية هذا المجال (الفوركس) وارى ان هذه الشروحات من تحليل فني من ترندات ومقاومات ودعوم ومؤشرات مجرد خدع ونصب لا غير.
ما رأيكم صراحة ؟

doola2020
03-16-2014, 22:31
الفوركس بالطبع حقيقة وليست وهم لانه لو كان وهم ماكنتش كسبت منه فلوس وخدتها في ايدي ولكن المهم معرفة كيفية الحصول علي الفلوس دي من الفوركس

abbesabidi
03-16-2014, 22:32
الفوركس بالطبع حقيقة وليست وهم لانه لو كان وهم ماكنتش كسبت منه فلوس وخدتها في ايدي ولكن المهم معرفة كيفية الحصول علي الفلوس دي من الفوركس

forex90
03-18-2014, 11:41
طبعا الفوركس هوة عمل صعب جدا يحتاج الى ناس ليدها خبرة كبيرة فى المجال وايضا دراسة قبل الخبرة حتى تستطع
ان تربح منة بشكل جيد وانصحك لكى تربح من الفوركس لان تقراء الكتبا لالكترونية او تتعلم من اليويتب شرح الفركس

zing
03-18-2014, 14:51
، أو أفضل حالا، يمكنك البدء بممارسة مع حساب تجريبي دون الحاجة ل
إيداع أي أموال.
بمجرد النظر لبدء تداول العملات الأجنبية، واحدة من أول الأشياء التي تحتاج إلى القيام به هو
اختيار وسيط

abdotitim
03-18-2014, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع يهم الجميع شكرا لك
مشكور على الطرح اخي الفوركس حقيقه والدي ينجح فيه هو الدي يتقنه مع التجربه لسنوآات

a7med84
03-18-2014, 15:04
السلام عليكم اخى الكريم الفوركس حقيقه وكمان انت تقدر تتعلم وتعملالابونص

من اجل ان تتداول بس خلى بالك لان السوق صعب جدا ويحتاج الى التعلم بشكل كبير

voxaln
03-18-2014, 15:14
السلام عليكم
اخي الكريم الفوركس حقيقة ومن وجهة نظري عليك بالتعلم وتعمل بالمنتدى لكسب البونص وتبدء باتلتداول على الديمو وتتقن استراتيجية نسبة ارباحها اكبر من خسائرها ثم تطبقها على حسب البونص الريال وعندما تكسب تسحب الارباح
وشكرا

azeddi
03-18-2014, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا على موضوعك الشيق و الممتاز و نتمنى المزيد من التالق لجميع الاعضاء

---------- Post added at 12:16 PM ---------- Previous post was at 12:15 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
بصراحة الموضوع ممتاز و نتمنى ان تاتي بمواضيع اخرى مفيدة

adil_ragaman
03-18-2014, 15:21
نعم يمكن التأكد هل الفوركس وهم أم حقيقة ببساطة إذا ربحت مالا في اليد فذلك حقيقي و إذا لم تربح فهذا وهم أنصحك بمحاولة التعلم و كسب خبرة جيد فهناك متداولون يزعمون أنهم يضاعفون رأسمالهم عدة مرات طبعا هناك شركات الوساطة في الفوركس نصابة و سرعان ما تكتشف أن أرباحك فقط خيال لكن أظن أن هناك شركات محترمة يمكن أن تلقي عليها بثقتك

sabirdaba
03-18-2014, 15:31
ههههه هل نحن سنكون احسن من الناس التي تعمل بهذا السوق وتجني الملايين من خلال العمل بأساليب التحليل الفني لماذا سنشكفف في السوق هناك عرب واجانب يعملون ويحققون ارباح عالية جدا لهذا لا نمسح فشلنا في التشكيك في هذا السوق

ahmedibrahim258259
03-18-2014, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته انا اقدر احللك انت ليه بتكسب على الديمو وبتخسر على الحقيقي لانك في الديمو انت بتضارب بمبلغ كبير جدا يعني بيبقى 10000 دولار واحتمال خسارة المبلغ ده ضعيف جدا لانه كبير وبيستحمل الهروب الاسعار اما الحقيقي فانت مثلا بتودع 100 او 500 دولار وهما غير كافيين نهائي عاوز تخسر على الديمو زي الحقيقي خلي الديمو 100 دولار وانت تخسره بالثلث لو موش عندك خبره
تقبل مروري

fatma abdelhay
03-18-2014, 17:08
وعليكم السلام
وبرغم ان كلامك مش مظبوط ولكن هحترم رايى حضرتك
ممكن حضرتك تفتح الحساب التجريبى والحقيقى مع بعض هتلاقى الحركه نفس الحركه ع الاتنين ومافيش اى نصب
وبيختلف ف الحاله النفسيه ع الحقيقى بتبقى خايف ياده عن اللزم لكن التجريبى عادى مابتفرقش معاك
وغير كدا دايما الحساب التجريبى بيبقى رأس ماله كبير جدا عن الحقيقى
وده طبعا غلط
لازم الاتنين يبقو قد بعض حتى حجم اللوت يبقى نفس الحقيقى عشان نتعلم بجد
ونعرف احنى بنكسب قد ايه او بنخسر قد ايه ومانتصدمش ع الحقيقى
اتمنى ان تتقبل مروورى وبالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله :ok:

hasback
03-18-2014, 17:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم اظن ان الخسارة هي التي تجعل مثل هذه الاوهام تاتي اليك وبالفعل هناك الكثير من الشركات النصابة ولكن الامر انك لست مركز العامل وسواء اشتغلت بالفوركس ام لا فان البنوك العالمية والمستتمرين الكبار موجودون لادارة هذا السوق والاستفادة منه وانت مجرد نقطة في بحر وعليك ان تتعلم باخد الربح والخروج سالم من السوق والمغامرة والطمع هي اعدائك والفوركس حقيقي كما هي الشمس حقيقية

salimned
03-20-2014, 05:28
السلام عليكم نعم اخي تستطيع تحقيق ارباح جيدة من الفوركس و لكن عليك ان تتعلمه جيدا
و تحاول تتدرب على الحساب التجريبي لتجد خطة عمل لك و اتمنى لك النجاح.

med.guerguer
03-20-2014, 05:58
السلام عليكم
الفوركس بالطبع حقيقة وليست وهم ، لا تعتقد ان المكسب سهل بهدا السوق
يجب عليك الصبر و المتابرة و قبول التحدي و تجاوز العقبات لتصل الى اهدافك
تمنياتي للجميع بالنجاح

harimeche
03-20-2014, 06:06
والله ضحكتنــــــــي يا أخي !!!!

تقول على أكبر سوق في العـــالم أنه وهم

هدا لا يعقل أمـــا بالنسبة للكتب فستجد كتب أي مجال

مجـــانا على الأنترنيت ومش بس الفوركس

lema
03-20-2014, 06:11
طبعاالفوركس حقيقة وظاهرة جدا مش محتاجة حتى السؤال السوق اماما الجميع وانت ممكن تكسب منة
ولكن الفوركس مثل اى عمل يحتاج الى صبر وارادة

zamalkkawy
03-20-2014, 09:36
أفضل حالا، يمكنك البدء بممارسة مع حساب تجريبي دون الحاجة ل
إيداع أي أموال.
بمجرد النظر لبدء تداول العملات الأجنبية، واحدة من أول الأشياء التي تحتاج إلى القيام به

ebram
03-20-2014, 10:13

اخواني قرأت الكثير من المواضيع على الانترنت تعتبر ان الفوركس مجرد وهم فقط ونصب واحتيال وان كل هذه الشروحات والكتب الموجودة على الانترنت مجرد خدع لا غير والا كيف يقدمونها بالمجان ؟؟!! وهذا اهم سؤال يراودني دائما ... ومما زاد من شكوكي هو اني اجني ارباح طائلة في الحساب التجريبي ولكن اجني خسائر دائمة على الحقيقي ... وهذا ما يجعلني اشكك في مصداقية هذا المجال (الفوركس) وارى ان هذه الشروحات من تحليل فني من ترندات ومقاومات ودعوم ومؤشرات مجرد خدع ونصب لا غير.
ما رأيكم صراحة ؟
كلامي الي جاي ليس دفاعا عن احد
ولكن انا بقالي في الفوركس حوالي 7 سنوات عمل وتجارب ودراسه ولغايه دلوات لسه بتعلم وهفضل اتعلم
ده لي .. لان الفوركس بحر كبير ببساطه هو عباره عن تجمع اقتصادي امريكي اوروبي اسيوي ..يعني اقتصاد عالمي
وهل من المكن ان يكون كل الاقتصاد ده وهم ّّّّّّّ!!!!!!!!!!!
طبععا لا طبعا ده حقيقه ومنشوده كمان

ahmad lord
03-20-2014, 10:15
الفوركس حقيقي بس انت ممكن عايش في عالم الوهم من حيث ان الفوركس كنز وانت هتكسب منه مليارات بكل سهوله الفوركس مش بالسهوله دي

masry928
03-20-2014, 10:57
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مستحيل اخى الكريم ان يكون الفوركس وهم مستحيل ان العملات اللى بتذيد وبتهبط تكون وهم مستحيل اخى الاخبار الاقتصاديه عن سوق العملات تكون وهم مستحيل اخى الكريم يكون كل شركات الوساطه وهم

atbill
03-20-2014, 11:27
السلام عليكم، أنا أعتبر الفوركس أكبر حقيقة بأرباحه و خسارته لأنه أكبر سوق تداول في العالم
و الأكثر تقلبا لدلك من الصعب جدا تحقيق أرباح معتبرة.

احمد الكندي
03-20-2014, 13:23
ششككككككككررررررررررااااا اااااااااااا
ششششششككككككررررررررراااا ااااااااا
شششششككككككككرررررررررااا ااااااااا

msamir2013
03-20-2014, 17:05
اخى الكريم الفوركس ليس وهم طبعا لاكن اذا قدرت انك تدخل صح فى هذا المجال

لان فى كل الاعلانات الخاصة بالفوركس بيبقى التركيز على المكاسب وعدم التعرض الى امكانية خسارة كل شئ

ودا اللى بيخلى ناس كتير تقول دا وهم وانا حصل وخسرت لانوا للاسف ما حولش يتعلم ازاى يتعامل مع هذا السوق الخطر

محمد أبو بكر
03-22-2014, 14:33
السلام عليكم و رحمته و بركاته
الفوركس بالطبع حقيقة وليست وهم
لانه لو كان وهم ماكنتش كسبت منه فلوس وخدتها في ايدي
ولكن المهم معرفة كيفية الحصول علي الفلوس دي من الفوركس
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmedmomen
03-23-2014, 23:47
الفوركس طبعا حقيقة وكيف يكون وهم وكل هؤلاء المتداولين بيتاجروا فيه وممكن يكون سبب خسارتك في الحساب الحقيقي
وربحك في الحساب التجريبي انك بتبقى متوتر في الحساب الحقيقي او بتكون مجرد صدفة او بسبب عدم الثقة في نفسك والتسرع في دخول الصفقات

maria
03-23-2014, 23:52
نعم يمكن التأكد هل الفوركس وهم أم حقيقة ببساطة إذا ربحت مالا في اليد فذلك حقيقي و إذا لم تربح فهذا وهم أنصحك بمحاولة التعلم و كسب خبرة جيد فهناك متداولون يزعمون أنهم يضاعفون رأسمالهم عدة مرات طبعا هناك شركات الوساطة في الفوركس نصابة و سرعان ما تكتشف أن أرباحك فقط خيال لكن أظن أن هناك شركات محترمة يمكن أن تلقي عليها بثقتك

حقيقة لكل مستثمر مر علي اكثر من 4 سنوات اما المبتدئين وصغار المستثمرين من من مرة عليهم مدة سنة على الاقل في أعتقد أن السوق قررت أن كبير وأنه سيتمكن من هذا اقتناص منه والحصول على الأمويين بلا مقابل وينسى اول وأعمل كبير العزي قد يقع فيه الكثير من الأشخاص المستثمرين إلى أن الفخ التي للجميع

احمدل سالم 22
03-28-2014, 00:35
بالعكس هو عالم حقيقي ولكن هناك بعض
الشركات النصابة التي تتلاعب في بعض
الحسابات اما بالنسبة للخسارة في بسبب
قلت الخبرة في هذا المجال

malak558
03-28-2014, 04:26
لا ان شاء الله زى ما انت شايف كده ان الفوركس
ليس بالوهم احنا شغالين فيه بقلنا سنين ولحمد لله حقيقه
لكن ممكن يتنصب عليك فيه عليك انت بقى تختار
شركه وساطه تكون سمعتها كويسه ومضمونه الى حد ما

houdabluegolden
03-28-2014, 06:15
لا يا أخي الفوركس ليس مجرد وهم فقط أو نصب واحتيال والشروحات والفيديوهات الموجودة على الانترنت بالتأكيد ليست مجرد خداع
فهناك العديد من المتداولين يحققون أرباح جيدة جداً في هذا المجال أما خسارتك في الحساب الحقيقي فيجب أن تبحث عن أسبابها وتحاول معالجتها

moraghost
03-29-2014, 04:06
الأخ العزيز
في الحقيقه الفوركس ليس مجرد وهم فقط أو نصب واحتيال والشروحات والفيديوهات الموجودة على الانترنت بالتأكيد ليست مجرد خداع فهناك العديد من المتداولين يحققون أرباح جيدة جداً في هذا المجال أما خسارتك في الحساب الحقيقي فيجب أن تبحث عن أسبابها وتحاول معالجتها

تقبل تحياتي

ismailsamba
03-29-2014, 04:15
أو أفضل حالا، يمكنك البدء بممارسة مع حساب تجريبي دون الحاجة ل
إيداع أي أموال.

joker7diaa
03-29-2014, 04:28
وهم ؟؟؟؟ طبعاً لاء
كيف بده يكون كل شيء كذبة فكر فيها شوي ده اكبر سوق في العالم
انت سيبك من الشركات النصابة هناك شركات وساطة محترمة , ولا تربط شركات الوساطة في السوق

dont
03-29-2014, 04:40
الفوركس حقيقة وهو سوق لتداول العملات والفوركس اكبر سوق فى العالم
ولكن انت لابد انك تختار شركة كوسة حتى لا يحدث عليك نصب

amalonsy
03-29-2014, 04:50
لأ طبعا الف كرس حقيقه حقائقه وتعتمد عليه اقتصاد دول كمان
ولا انت لازم تخسر فلوس عشان تتأكد ان الفوركس حقيقي

sadok abed
03-29-2014, 05:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الكريم الفوركس مجال حقيقى و موجود و الربح فيه قائم اما عن ما تحققه فى الحساب التجريبى فانا
ارى انك لا تستقوم بفتح حساب تجرينى بمبلغ معقول و قريب للحساب الحقيقى حتى تكون العملية متشابهة تماما
بالتوفيق للجميع فى منتدى الفوركس وو السلام عليكم

ismailsamba
03-29-2014, 05:28

من اجل ان تتداول بس خلى بالك لان السوق صعب جدا ويحتاج الى التعلم بشكل كبير:))

eragon
03-29-2014, 05:30
انا جديد في الفوركس لكن اعتقد انو ليس وهم
انتا بس اجتهد واعمل اللي عليك وربنا هيوفقك ان شاء الله

salimned
03-29-2014, 17:13
السلام عليكم اخي الفوركس شيئ حقيقي و يمكنك كسب منه مبالغ جيدة ادا تعلمته
و بدلت الجهد الكافي فيه كل ما عليك هو فتح حساب بالشركة و حاول ان تتعلمه جيدا.

salim telecom
03-29-2014, 17:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال اخي الكريم
اتمنى ان تكون بصحه وعافيه
اما بعد اسمح لي ان اقوم بالمشاركه في الموضوع
اخي حاول ان تلتزم في الحقيقي و قم ب السحب و شوف انت ان كنت تستطيع ان تسحب لان السحب هو الصح
والله اعلم و الله الموفق

forexarabi
03-29-2014, 21:08
ااسلام عليكم
اولا اخى الكريم الفوركس حقيقى مائة بالمائة وليس وهما كما اشرت بدليل ان البعض حقق تقدما وارباحا ضخمة
وهم الان خبراء فى هدا المجال وهو يشكل مصدر الدخل الاساسى لهم اكثر من اى مصدر غيره وهم كثر ويروون تجربتهم عبر مدوناتهم

---------- Post added at 06:06 PM ---------- Previous post was at 06:03 PM ----------

ااسلام عليكم
ثانيا الدليل حجم المتعاملين به عبر العالم وكثرة المنصات التى توفر التداول المالى عبر مواقعها
وايضا هنالك الجهات الرقابيه العالميه التى تمنح التراخيص لمنصات التداول كشركات وساطه للتداول المالى
وهى جهات رقابيه لها اسمها وسمعغتها فى مجال المال والاعمال

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 06:06 PM ----------

ااسلام عليكم
ثالثا بالنسبه لتحقيقك ارباحا فى الحساب التجريبى وعدم مقدرتك على تحقيق مثلها او بمعنى اصح خسارتك فى الحساب الحقيقى
فدلك يرجع الى عوامل نفسيه ترجع اليك والى اختلاف حجم راس المال الدى تتداول به فى الحسابين

mohamed77
03-29-2014, 21:21
والله يا اخى انا اختلف معك فى الراى ربما انت بدراستك وعلمك لم يكتمل بمعنى انك تحتاج وقت للعلم والدراسه بشكل اقوى لان فى ناس كثيره جدا ربنا بيكرمها وبتحقق ربح جيد اى نعم بتخسر ولكن تعلمت اداره راس المال جيدا لذلك خسارتها قليله بتعوضها بمكسب اكبر وده زى ما قولت دراسه وعلم لاداره راس المال بشكل جيد وربنا يوفقك

shaheen96
03-29-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله اكييد حقيقة اخي الكريم ولكن لمن يتقنه ويعرف كيف يستخدمه ويربح منه واكتساب الخبرة

naoual
03-29-2014, 21:30
اخي الكريم الفوركس حقيقة و لا شك فيه و الكل يعطي ما عنده من علم بالمجان لانهم يعرفون انك لن تربح و ان اعطوك ذلك

amermazzen
03-29-2014, 21:37
السلام عليكم لا أظن أن الفوركس أخي الكريم وهم او خيال الفومرس عبارة عن تجارة الكترونية لا تأتي من العدم يجب على المتعاملين فيها التعلم الجيد قبل البدئ في التجارة لأن التعلم الجيد اساس النجاخ هناك الحساب التجريبي الدي يعتبر قبلة التجار المبتدءين لكسب الخبرة اللازمة.

mina256
03-29-2014, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
بالتأكيد تجارة الفوركس حقيقة وليس وهما وهناك
الكثيرون ربحوا من هذه التجارة الاف الدولارات

malak558
03-29-2014, 22:58
لا اكيد يعنى زى ما انت شايف كده ان الفوركءس
حقيقه وليس وهم بس هو محتاج من حضرتك اهتمام
وتعب زى اى مجال شغل فى الدنيا عشان تقدر تربح منه
تستفيد لكن هو مجال موجود وفى ناس كتير بتشتغل فيه وبتربح منه

Hossam Samy
03-30-2014, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
الفوركس حقيقة لكن الربح فيه
محتاج تعب والا هيصبح بالنسبة لك
وهم ومش هتقدر تحققه

el andaloussi
03-31-2014, 05:00
اخي الكريم سلام الله عليك ورحمته تعالى وبركاته أحب أن
أقول لك يا أخي كل ما سمعته عن الفوركس كذب فالفوركس حقسقة ألمسها أنا شخصيا فلا تأخد كلام الناس ماخد الجد

slow
03-31-2014, 05:33
يعني لم تظن ان كل ما يوجد على الفوركس خدع و نصب و وهم
هو فقط ليس معروف عند العرب و ليس محفز لما لاننا نخاف من كل شيء

mgw
03-31-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
ليه بتقول علي الفوركس وهم بس الفوركس حقيقة
والربح منه بردك حقيقية بس عايز خبرة وادارة راس مال

poop3
03-31-2014, 12:51
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
حقيقه اخى الكريم
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

awa
03-31-2014, 13:17
الفوركس مش وهم و مش نصب بل بالعكس الفوركس اصدق حاجة على النت
و اصدق من الهايب و الحاجات العشوائية التانية و ممكن تجرب بنفسك

aysamiman
03-31-2014, 13:50
أنا أعتبر الفوركس أكبر حقيقة بأرباحه و خسارته لأنه أكبر سوق تداول في العالم
و الأكثر تقلبا لدلك من الصعب جدا تحقيق أرباح معتبرة

shimaa33
03-31-2014, 16:52
الفوركس حقيقة وليس وهم اطلاقا الفوركس عمل جيد
واذا اردت ان تنجح في هذا العمل فعليك ان تقوم بالتدريب والتعليم الجيد وتتعامل مع الفوركس بمنتهى الجدية

mgw
03-31-2014, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
الفوركس حقيقية طبعا وانت وضحت ف الموضوع ليه حقيقة
بس فيه ناس بترسمه بشكل تاني خالص وهو ده اللي يعتبر وهم

ebram
03-31-2014, 17:11
يعني لم تظن ان كل ما يوجد على الفوركس خدع و نصب و وهم
هو فقط ليس معروف عند العرب و ليس محفز لما لاننا نخاف من كل شيء

((لاننا نخاف من كل شيءء))
حلوه الكلمه دي بجد لان كتير احنا بنقعد نحلل ونتكلم كتير جدا في الموضوع وبنخاف ان ناخد خطوه في اي حاجه وده بيجعلنا نتاخر كتيررر جدا
يريت كل واحد يمشي بتفكيره ولا يبع كلام الناس

mehildin
03-31-2014, 17:12
السلام عليكم أخي الكريم.
الفوركس برأيي عالم حقيقي ولكن اللاحقيقي هوو المؤشرات .اما الدعوم والمقاومات انا برأي انو غالباً بتصيب عن طريقها الهدف.
دمتم برعاية الله

forex90
03-31-2014, 17:13
الفوركس حقيقة لكنة يحتاج الى ادارة راس مال صارمة ويحتاج الى استراتجية لكى تستطيع
ان تربح منة لان نس كثير تخسر فى الفوركس وتعتقد ان الفوركس نصب ولكن فى الحقيقة ليس نصب

manforex2
03-31-2014, 18:26
السلام عليكم
اخى الحبيب هذه الشكوك ليست صحيحة بدليل انه يوجد
اكثر من شخص نجح فى مجال التداول واستطاع ان يجنى
ارباحا مناسبة المهم فى هذا السوق هو الحفاظ على الحساب من الخسارة

rayeswahbi2
03-31-2014, 18:31
ان جميع من يطلق الاشاعات عن الفوركس هم أناس خاسرون لم يستطعوا الربح و لا يريدون التعلم
لذلك نجدهم لا يريدون ان يربح غيرهم

imaddidi
03-31-2014, 18:40
السلام عليكم، أنا أعتبر الفوركس أكبر حقيقة بأرباحه و خسارته لأنه أكبر سوق تداول في العالم
و الأكثر تقلبا لدلك من الصعب
جدا تحقيق أرباح معتبرة.

arabien
03-31-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
أخي أرى أنه ما ينقصك هو التحضير النفسي للفوركس حتى تتماثل صفقتك الحقيقية
مع الصفقات التجريبية .
أما بالنسبة لمصداقية الفوركس . أنا شخصياً ربحت منه وقمت بسحب من أرباح دون أي مشكل .
لا أرى فيه وهم إن كان البروكر ذو مصداقية مثل انستا فوركس .

الاسد التاجر
03-31-2014, 18:49
ههههههههههههه لا اطمن مافيه حاجه اسمها وهم في الفوركس
والحساب التجريبي نفس الحساب الحقيقي ابدا اشتغل على نفسك
وتعلم وكل حاجه حقيقيه وشركتنا انستا مايحتاج احد يشهد لها
معروفه ماشالله بمصداقيتها

saro123
03-31-2014, 18:53
الفوركس طبعا حقيقة ةوى اى حقيقة عمل هو محتاج شغل ودراسة وليس مجرد عمل او لعبة
فهو يحتاج الى صبر لاكتساب الخبرة ولا ياتى ذلك بسهولة ابدا

aboubakeur_m12
03-31-2014, 18:54
لا يوجد شيئ من هذا القبيل فسحب الاموال من الفوركس يعتبر اكبر دليل على و اكبر رد للمشككين الذين تطالهم فكرة ان الفوركس غير حقيقي ووهمي و هؤلاء اعتبرهم من المتداولين الذين حققوا مبالغ كبيرة و لا يريدون ان يستفيد الاخرون من الفوركس فيطلقون مثل هاته الاشاعلت .

remas
03-31-2014, 18:56
انت لو فضلت تشغل نفسك االفوركس حقيقه ولا وهم اكيد مش هتعنل اى حاجه
ادخل وشارك وشوف وادرس الفوركس وبعدها احكم عليه

midouknight
03-31-2014, 19:02
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
أكيد أخي الفوركس وهم للذين يبحثون على الربح السهل دون عناء أو مثابرة

mgw
03-31-2014, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
الفوركس حقيقى بس بيسمح للواحد انه يتتداول
من اى مكان بشرط انه يدخل بفلوس وتقبل مرورى

gehad87
03-31-2014, 19:25
الفوركس حقيقة مش نصب ولا حاجة
والمهم انك تتعلم كويس وتبذل مجهود كبير
علشان تتعلم كل حاجة على مهل من غير سربعه
علشان يبقا اسلوبك صحيح على التجريبي والحقيقي
والاهم تلتزم بادارة راس المال

soooonor
04-11-2014, 22:37
الفوركس ليس وهما على الاطلاق ...و توافر المعلومات بالمجان على النت هو من فوائد التكنولوجيا الحديثة و ليس عيبا فى الفوركس

و نجاحك على الديمو و فشلك على حسابك الحقيقى سببه الرئيسى هو التداول بمزيج من الخوف على رأس المال و الطمع فى تحقيق ارباح

تابع التعلم و ستنجح فى الفوركس مثل كثير من الناجحين فى هذا المجال

INTHENAMEOFALLA
04-11-2014, 22:43
بصراحة عندك حق ولكن فى ناس حقيقين يكسبون من الفوركس ولكن انا شخصياً ساعات كثيرة بصدق ان الفوركس ليس وهم ولكنه حقيقة واقعة فى حياتنا ولكن بعتبر الحظ له عامل كبير فى المكسب او الخسارة

saad197920
04-12-2014, 00:57
بل ان الفوركس حقيقة وليس ضربا من الاوهام او الخيال وان كنت غير واثق فلتجرب بنفسك فأنك لن تخسر شيئا
يوجد الكثير من التجار فى هذا المنتدى من كسبوا وسحبوا ارباحهم واستلموها فى ايديهم بالفعل اذا الموضوع حقيقة بالفعل ...

sendrela
04-12-2014, 01:00
كلامك صحيح اخى فبالفعل انا عن نفسى عندما تعلمت التداول على الحساب التجريببى كنت فى زياده ومستوى الربح مرضى جدا

وعندما بدأت بالتداول الحقيقى بدأت الخساره لعل اهم الاسباب هو الطمع وكذلك عدم اداره راس المال بشكل جيد

تحيتى

yara alaa
04-12-2014, 01:31
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هو مش نصب ولا احتيال
هو بس صعب ومحتاج وقت وتفكير
وخبرة وتعليم وحاجات ملعبكه كده لازم توصلها علشان تكسب

latraaa
04-12-2014, 18:30
يا اخي الكريم، الفوركس حقيقة فوق الجميع و فوق الحقائق و يمكنك أن تصبح من الأغنياء إن شاء الله عن طريق الفوركس، كل ما عليك هو العمل على التعلم و تحقيق طريق خاص بك في المحال، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

SheShe
04-19-2014, 18:38
لا يوجد شيئ من هذا القبيل فسحب الاموال من الفوركس و يعتبر اكبر دليل على و اكبر رد للمشككين
الذين تطالهم فكرة ان الفوركس غير حقيقي ووهمي و هؤلاء اعتبرهم من المتداولين الذين حققوا مبالغ
كبيرة و لا يريدون ان يستفيد الاخرون من تجارة الفوركس فيطلقون مثل هاته الاشاعات
تقبل مروري ...

hobmed
04-19-2014, 21:12
طبعا الفوركس هوة عمل صعب جدا يحتاج الى ناس ليدها خبرة كبيرة فى المجال وايضا دراسة قبل الخبرة حتى تستطع
ان تربح منة بشكل جيد وانصحك لكى تربح من الفوركس لان تقراء الكتبا لالكترونية او تتعلم من اليويتب شرح الفركس

loubhan
04-19-2014, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفييد للاغلبيه
مشكوور على الطرح اخي نعم الفوركس هو حقيقه وليس وهم هده عن تجربتي فيه

عدي
04-19-2014, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...الفوركس حقيقه اخي بكل معني الكلمه فلا تقلق و اعنل بجد ولا تكل و بالتوفيق ليك

mohamead
04-19-2014, 22:03
انا يجماعة شايف ان الفوريكس دا حقيقة مش وهم بس المشكلة في الفوريكس
ان كتير من الناس مش فهما يجماعة صح عشان كدا بنقول علي وهم مش حقيقة
وشكرا ليكو كلكم علي الموضوع الجميل دا

saber2000
04-19-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد حقيقى يا صديقي ولكن لابد من التعلم اولا
ومعرفة اساسيات الفوركس واختيار استراتيجية وتطبيقها لكي ننجح في هذا السوق

---------- Post added at 07:16 PM ---------- Previous post was at 07:14 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كنت اظن مثلك انه خدع ونصب ولكن بدات اصدق انها
فقط بعد ان تعلمت اساسيات الفوركس والان ابحث عن الستراتيجية التي سوقف ابا بها

saddem
04-20-2014, 00:08
ناس ليدها خبرة كبيرة فى المجال وايضا دراسة قبل الخبرة حتى تستطع
ان تربح منة بشكل جيد وانصحك لكى تربح من الفوركس لان تقراء الكتبا لالكترونية....

Abo Hamdy
04-20-2014, 10:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير وموضوع جيد
الفوركس حقيقة زي ما انت شايف لكن الربح منه للاغلب بيكون وهم كبير جدا جدا

aymancasper606
04-20-2014, 10:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم
ان سوق الفوركس هو سوق صادق
ولكن هناك بعض الشركات الخسيسة هي التي تنصب علي عملائها تجعلهم يظنون انه وهم

hssouminabil
04-20-2014, 11:09
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
الفوركس حقيقة عليك بالتعلم
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

مصطفى حمدان
04-21-2014, 14:34
اخى الفاضل اذا لم تكن مقتنعا بالمجال الذى تعمل به فتاكد تمام انك لن تحقق منه اى نتائج فلابد ان تكون مقتنعا به بنسبةمئة بالمائة حتى تستطيع ان تحقق الهدف المنشود من دخولك الى السوق والله الموفق

muhamad gamal
04-21-2014, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حقيقة اخي الفاضل.. عندما تربح مال ستتأكد من ذلك بنفسك..عليك بالتعلم في البداية فقط وتتأكد بعد ذلك من كونها حقيقة... وبالتوفيق إن شاء الله للجميع وشكر على موضوعك الشيق و الممتاز

mohyedal
04-21-2014, 14:43
اذا كان المرء يخسر في الحساب الحقيقي
فان ذلك لا يرجع الى كون الفوركس
وهم ونصب و ما الى غير ذلك و انما
يرجع الى عد اتمام تعلم المتداول قلة
خبرته

ahmadinho100
04-21-2014, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي الفركس حقيقة وليس وهم و هادا حسب نضريتي و التي اقرها حسب خبرتي المتواضعة على العموم شكرا جزيلا لك

afillane
04-21-2014, 14:59
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بصراحة من كان يواجه خسائر دائمة ويسعى للربح ولا يتعلم سيقول مثل هذا الكلام اما المحترفين الناجحين فالعكس وعموما الفوركس صادق

abo heba
04-21-2014, 15:02
عليكم السلام
الفوركس حقيقه لكن للاسف كما هناك اناس معتدلون هناك الوجه الاخر فظهرت الشركات صانعه السوق لتكون الحكم فى النهايه
وتحاول ان تخسرك لتربح هى لكن الشركات الجيده موجوده ويمكنك ان تبحث عنها

Ammar Tayeb abdelkader
04-21-2014, 15:09

الفوركس حقيقة وله مصداقية كبيرة معترف بها إن شاء الله في المستقبل يكون له شعبية كبيرة في العالم العربي

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

midouknight
04-21-2014, 15:13
أهلاً بك أخي الغالي
الفوركس هو مجال ل الربة وليس وهم لكن المعضلة الكبرى هي كيفية تحقيق ربح في هذا السوق المجنون

MAZROUR
04-21-2014, 15:21
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الفوركس حقيقة مش نصب ولا حاجة والمهم انك تتعلم
كويس وتبذل مجهود كبير علشان تتعلم كل حاجة على مهل من غير سربعه علشان يبقا اسلوبك صحيح على
التجريبي والحقيقي والاهم تلتزم بادارة راس المال بالتوفيق للجميع ان شاء الله

salimned
04-23-2014, 15:32
السلام عليكم نعم اخي يمكنك ان تحقق ارباحا جيدة في الفوركس و لكن ان تعلمته لفترة كافية
لان العمل بالحظ لا تستطيع الكسب به دائما و اتمنى لك النجاح في عملك.

rojan22
04-23-2014, 15:36
السلام علیکم، یا اخی اولا الفورکس حقیقه و لیس وهم، بس التاجر لازم یکون شاطر و یستفید من الاغلاط المسبقه، تفکر لیش خسرت فی الصفقه السابقه، بالتوفیق

ahmedfareed
04-23-2014, 16:16
السلام عليكم
كنت ايضا اعتقد في البدايه ان الفوركس نصب ولكن لاقيت ناس بكسبوا بجد وبيسحبوا ارباح ومش ارباح عاديه كمان

godfather
04-23-2014, 16:27
الفوركس طبعا حقيقة و لا شك فى ذلك لكن لابد ان تعرف انه
مليئ بالمخاطر و لكى تربح منه لازم تتعلم كويس اوى علشان تعرف تكسب

fahd1988
04-23-2014, 17:26
حسب تصريحات الأعضاء الفوركس حقيقة في كثيرين يقولون أنهم تاجرو وربحو مبالغ محترمة أنا تاجرة سابقا و خسرت لأني كنت مبتدأ
إنشاأ الله المرة القادمة أربح وأتأكد من مصداقية الشركة

baite
04-23-2014, 17:37
من خلال تجربتي فيه وهذه السنوات استطيع ان اكد لك ان الفوركس هو مجال واقعي تستطيع ان تحقق منه ما تطمح اليه
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

adnen ben
04-23-2014, 17:49
السلام ورحمة الله وبركاته

نعم الفوركس عمل حقيقي وبمكن ان تدر منه عائد شهري ممتاز ولكن يلزمك الخبرة الطويلة لتصل لهذا المستوي.

بالتوفيق

---------- Post added at 02:49 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

إذا كان لديك الدربة والخبرة الكافية ب 10000 دولار يمكن أن يدر عليك الفوركس راتب أفضل من راتب أستاذ جامعي في دولة كالمغرب أو تونس مثلا
لكن بالشرط الذي ذكرت لك ويتطلب قدر معين من الزمن
موفق إن شاء الله

menoer1248
04-23-2014, 17:51
كلام غريب عن الفوركس ليس احدا قال بهذا انه اكثر من حقيقة لو قلت ذلك في الاسهم لصدقك الناس
لكن الفورك فهذا الكلام عار من الصحة بتاتا
اما ربحك في الديمو هو ان الرصيد فيه كبير وقد تربح الاف الدولار من نقاط صغيرة بنما الحقيقي اذا كان صغير الرصيد فانت تحتاج الى نقاط كبيرة كي تربح

adnen ben
04-23-2014, 17:53
نحن نعلم بان الاستثمار بالفوركس خطير وغير مأمون او مضمون به الربح الا في حالات خاصة جدا لا يمكن التنبوؤ بها.
لذلك فان سمعة تجارة الفوركس عموما سيئة للغاية بين الناس والمستثمرين

siimo
04-23-2014, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تشكر على الموضوع الهادف
فسحب الاموال من الفوركس هو اكبر دليل على حقيقته اما غير دلك فهي
مجرد اشاعات للتاتير عليه ومشكور على الطرح

adnen ben
04-23-2014, 17:57
الفوركس حقيقه للي يعرف يتعامل معها بالتحليل السليم ليس بالعاطفه ولو هو مو حقيقه ما جلسنا أغلب الوقت قدام الشاشه ...
تقبل ودي

---------- Post added at 02:55 PM ---------- Previous post was at 02:54 PM ----------

على العموم الفوركس حقيقة لو اردت انت ان يكون حقيقة ووهم فى نفس الوقت ان اردت انت ان يكون وهما باختصار شديد تعتمد على المضارب نفسه وانا شخصيا اعرف اصدقاء حققوا ملايين من الفوركس

---------- Post added at 02:56 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

الفوركس أكبر حقيقه بالنسبه للرابحين ادعو الله عز وجل ان اكون منهم
الفوركس خدعه كبيره بالنسبه للخاسرين

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
الفوركس اكبر مهنة مرنة على وجه الارض في الوقت الحالي

abdelaziz 10
04-23-2014, 17:58
الفوركس يا اخي سوق للتداول بالعملات وبالفعل هو حقيقي والربح فيه والخسارة فيه حقيقيين طبعا وليسا وهميين
انما من يقول ان السوق وهمي فربما لا يملك اي فكرة عن السوق وبمجرد تجريبة التداول سيتعرف على الفوركس

adnen ben
04-23-2014, 17:58
اعطى كل مجال حقه تصبح فيه محترف و يرزقك الله منه من حيث لا تحتسب
بالتوفيق للجميع
فائق احترامى و تقديرى

josefsatriani
04-23-2014, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا اقول لك ان الكثير من الذين لم ينجحوا في الفوركس هم اللذين يقنعون الاخرين ان الفوركس وهم حتى لا يكملوا مسيرتهم
ان الفوركس حقيقة
مع السلامة

tarikix
04-23-2014, 17:59
السلام عليكم
سؤالك هذا يا أخي مثل السؤال هل البورصة موجودة فعلا؟
كلنا نعرف أن البورصات موجودة و لها بنايات في مناطق في العالم
أما الفوركس فهو موجود لكن ليس له بناية إنه شكل قائم بنفسه لا يتحكم فيه أحد.

adnen ben
04-23-2014, 18:00
الفوركس وهم الخاسرين
حقيقة الرابحين...سوق مخاطرة عالية نعم ولكن مع الادارة المالية السليمة تتوازن الأمور

mohamead
الفوريكس يجماعة حقيقي بس احنا بنعتقد انو وهم عشان احنا مش فهمينو كويس
وعشان بردو احنا لو خسرنا مبلغ كبير في الفوريكس بنقول
علي الفوريكس وهم وشكرا

adnen ben
الفوركس مثل اى سوق يحتاج الى خبرة ودراسة وتخطيط وبذل جهد لكي تنجح وتستمر فيه دون ذلك واختياره على انه الطريق السهل للارباح سيكون الناتج فى النهاية خسائر والمقولة المعروفة انهم وهم

fatimaido
04-23-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور على الطرح
بارك الله فيك لطرح لا لا الفوركس ليس وهم ومن يقوول هدا لا يفقه شيئا في التجاره

adnen ben
04-23-2014, 18:03
الفوركس حقيقة لكن بشروط واهم شرط هو الوهم وعايزك تحط الف خط على الكلمة دة طبعا هتسئلنى وتقولى ياعنى ايه وهم ؟!! اقصد الوهم الا انتا ممكن تتخيله فى لحظة جوة دماغك وانك ممكن تكون مليونير فى كم شهر والموضوع بسيط !!!
لو فكرت كدة اقولك استوب وعيد تفكير تانى لان الفوركس مش لعبة الفوركس حرب ؟!!

MONGUI
04-23-2014, 18:05
اخي الكريم تجارة الفوريكس حاليا اصبحت محل شك الكثير ، و يراجعنا الكثير من ضحايا شركات الفوريكس التي تقوم باستدراج الضحايا و الايقاع بهم في شرك عمليات احتيالية معقدة ، لذا فلا تتعامل مع اي شركة فوريكس الا بعد ان تتأكد تماما من مصداقيتها ،
و الافضل ان تطلب عقود و شهادات الترخيص و من ثم تقوم بمراسلة الجهات المانحة للترخيص للتأكد من صحة الشهادات .

adnen ben
04-23-2014, 18:06
الربح من تجارة العملات هو أمر غاية فى السهولة لدرجة تجعله غاية فى الصعوبة عند دراسته أو استقصائه !
فهو من قبيل السهل الممتنع ، الذى من سهولته و بساطته المفرطة يستحيل إلى صعوبة ما بعدها صعوبة مع المتحاذق و المدقق .

---------- Post added at 03:06 PM ---------- Previous post was at 03:05 PM ----------

التداول لابد أن يكون بهدف و استراتيجية
و ثلاثية النجاح فى الفوركس التعلم و التطبيق و العمل
بارك الله فيكم جميعا

ahmedbahloul
04-23-2014, 18:07
الا هذا الحد من المعرفة عن الفوركس تكونت لدي ان الفوركس سوق حقيقي كاد ان يوازي في نسبة ارباحه تجارة السلاح و المخدرات لكن الكثير من شركات الوساطة تستغل هذا السوق للنصب على عملائها و هي لاتتبع رقابة جهة معينه فالرجاء توخي الحذر

iponcho
04-23-2014, 18:08
صراحة الفوركس حقيقة ليس وهم بمجرد اطلاعي على اتبات لدفع
من عند بعض الاخوة تبين كل شئ فقررت خوض غمار مجال فوركس والكمال لله

mohamead
04-23-2014, 18:43
انا من راي يجماعة ان الفور اكس هو شي حقيقي لكنه
موجود فقط في النترنت ولغة الالكترونيت
وليس موجود علي ارض الوقع وليس شي ملموس يجماعة

ADILOFASKI
04-23-2014, 18:44
السلام عليكم
الفوركس حقيقي بس انت ممكن عايش في عالم الوهم من حيث ان الفوركس كنز وانت هتكسب منه مليارات بكل سهوله الفوركس مش بالسهوله دي

algebra55
04-23-2014, 19:00
نحن نعلم بان الاستثمار بالفوركس خطير وغير مأمون او مضمون به الربح الا في حالات خاصة جدا لا يمكن التنبوؤ بها. لذلك فان سمعة تجارة الفوركس عموما سيئة للغاية بين الناس والمستثمرين

عاشق الفوركس
04-23-2014, 19:39
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،نعم سوق الفوركس سوق قيم ممكن تكسب منه ارباح كما انك ممكن تخسر العديد منه من مالك الخاص ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

سمير تيارت
04-24-2014, 00:46
ههههه هل نحن سنكون احسن من الناس التي تعمل بهذا السوق وتجني الملايين

من خلال العمل بأساليب التحليل الفني لماذا سنشكفف في السوق هناك عرب

واجانب يعملون ويحققون ارباح عالية جدا لهذا لا نمسح فشلنا في التشكيك في هذا السوق

حليس مختار
04-25-2014, 00:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مستحيل اخى الكريم ان يكون الفوركس وهم مستحيل ان العملات اللى بتذيد
وبتهبط تكون وهم مستحيل اخى الاخبار الاقتصاديه عن سوق العملات تكون
وهم مستحيل اخى الكريم يكون كل شركات الوساطه وهم

selmon
04-25-2014, 22:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اعل المنتدي ام بعد اخي الكريم طبعا الفورك حقيقه ومش وهم ولكن لي الي مش متعلم فا هو اكبر وهم

Bouani
04-29-2014, 18:35
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
مرحبا بك الغالي لو كان الفوركس وهما لما وجدت الجميع يتداول
اخي الغالي انظر الى قسم الدفوعات و تابع الاثباتات
و سوف تتحقق بنفسك

latraaa
04-29-2014, 19:09
يا اخي الكريم، هل تساءلت ممن قدموا مثل هده المواضيع ما هي أدلتهم على هدا الأمر، يا اخي الكريم، الفوركس حقيقة و هو سوق خاصة بالعملات و الربح فيها حقيقي و يمكنك أن تصبح من الأثرياء إن أردت، و أنا شخصيا عملت على الفوكرس و مازلت أعمل عليه و أحقق الربح الجيد

AMLAK
04-29-2014, 19:10
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه مستحيل
ان يكون الفوركس وهم مستحيل ان العملات اللى بتذيد وبتهبط تكون وهم مستحيل اخى الاخبار الاقتصاديه عن
سوق العملات تكون وهم مستحيل يكون كل شركات الوساطه وهم تحياتي للجميع

ssnsafi
04-29-2014, 19:16
كيف يعني يقدمونها بالمجان ؟؟؟ لا يوجد شيئ مجاني اخي الكريم فالشركة تربح كلما زاد عملائها وهي لا تربح من خسارتهم بل انها تربح من كل صفقة تفتح من خلالها سواء كانت الصفقة رابحة او خاسرة وهو السبريد
ولو كان الفوركس وهم لما انتشر بين الشباب العربي وف يالعالم اجمع كما هو منتشر حاليا ولكنه مثله مثل أي علم اخر بحاجة للدراسة طبعا
اما اختلاف الربح بين التجريبي والحقيقي فلا تنس انه ومنذ بدأنا تعلم الفوركس قال لنا كل خبراء الفوركس اننا يجب ان نمضي فترة طويلة قد تقرب من السنة حتى نستطيع التحكم في انفسنا ونتعلم الفوركس جيدا والفرق بين الحقيقي والتجريبي هو الحالة النفسية ولها تأثير كبير على قراراتنا لذلك يختلف الربح طبعا

samoray13
04-29-2014, 20:18
كيف اخي يمكنك الشك في ذلك اذن هؤلاء الذين يحققوا هذا الربح من الفوركس كيف يستطيعون تحقيق كل ذلك ؟؟ تافوركس ليس وهم هو حقيقة لكن ان انت فهمت كيف تربح منه وبدلت مجهود للتعلم

kaa
04-29-2014, 20:24
اا ف رايى ا مجال الفوركس ليس كذب او خداع مجال الفوركس هو واقع حقيقى ويوجد فى الفوركسي ارباح
ولكن لاسف انا تعقد ان الفوركس واهم

forexman3
05-03-2014, 18:39
شوف ياغالى
بالنسبة لمن يخسر فى سوق الفوركس ولا يعرف كيف يربح
فسيردد هذا الكلا ان مجال الفوركس نصب واحتيال ولكن نسي
ان الخسارة هى بسبب طمعه وعدم ادارة حسابه ادارة سليمة

ahmed morsy
05-07-2014, 17:58
الفوركس مثل اى سوق يحتاج الى خبرة ودراسة وتخطـيط وبذل جهد لكي تنجح وتستمر فيه دون ذلك واختياره على انه الطريق
السهل للارباح سيكون الناتج فى النهاية خسائر والمقـولة المعروفة انهم وهم
تقبل مروري

gr53
05-12-2014, 13:19

ما رأيكم صراحة ؟

ابحث عن نماذج الناجحين في الفوركس و اقرأ عن كيفية وصولهم لما حققوه و كيف تغيرت أحوالهم و ستعلم هل هو حقيقي أم وهم
تعلم و تدرب جيدا و اهتم بإدارة رأس المال و اجعل لك استراتيجية بسيطة تعتمد عليها و اصبر ستجد النتيجة طيبة

syrian4hack
05-12-2014, 13:28

من اجل ان تتداول بس خلى بالك لان السوق صعب جدا ويحتاج الى التعلم بشكل كبير

rojan22
05-12-2014, 13:30
السلام علیکم، یا اخی اولا الفورکس حقیقه و لیس وهم، بس التاجر لازم یکون شاطر و یستفید من الاغلاط السابقه،
الفورکس حقیقه و فیها كثیر من فرص النجاح لمن یکن أهلا لها، بالتوفیق للجمیع

poop3
05-12-2014, 13:34
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
لا تقلق يا اخى الكريم الفوركس بالفعل حقيقه ميه فى الميه
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

kaa
05-12-2014, 15:58
اا ف رايى ا مجال الفوركس ليس كذب او خداع مجال الفوركس هو واقع حقيقى ويوجد فى الفوركسي ارباح
ولكن مش كل تاجر يمكن ان يعمل فى الفوركس لانه مجال صعب

رفيق محمد
05-12-2014, 16:00
لا ياعزيزى الفوركس حقيقة بالفعل وليس وهم
ولكن محتاج شغل جامد حتى تحصل منه على مكاسب وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

omdameeter
05-12-2014, 17:41
الفوركس حقيقة لا تقبل الجدل او النقاش فهو اما ان تكون شخص على علم بة ودراية بة ولديك خبرة فتضمن لنفسك الحياة الكريمة والرفاهية المادية واما ان تكون من المغامرين الذين ليس لديهم اى علم او خبرة وهذا يؤدى الى ضياع اموالك من الاخر هتشحت

alatraideur
05-13-2014, 00:51
سلام اخي
الفوركس اخي ليس وهم و هو من اكبر الاسواق في العالم , كيف له ان سكون وهم و هناك العديد العديد من الناس يربحون منه و ايضا يضعون الدليل على ذلك (تحويل بنكي او ... )

الفوركس مثله مثل اي سوق اخر . يجب عليك فقط ان تصبر و تتعلمه على اساس صحيح و ستصبح ثري باذن الله

medo.66543
05-19-2014, 19:28
مستحيل اخى الكريم ان يكون الفوركس وهم مستحيل ان العملات اللى بتذيد وبتهبط تكون وهم مستحيل اخى
الاخبار الاقتصاديه عن سوق العملات تكون وهم مستحيل اخى الكـريم يكون كل شركات الوساطه وهم
تحياتي

maasofiane
05-23-2014, 12:52
الفوركس بالطبع حقيقة وليست وهم لانه لو كان وهم ماكنتش
كسبت منه فلوس وخدتها في ايدي ولكن المهم معرفة كيفية
الحصول علي الفلوس دي من الفوركس;)

الربح من الفوركس
05-23-2014, 12:58
اخى الحبيب اعتقد ان الفوركس مجال حقيقى ولكننى انتظر الى التاكد من هذاى عند السحب وبالتوفيق للجميع والبح الكبير

samibms
05-23-2014, 12:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل هذا واقع و ليس بوهم و ان كان على الكتب المجانية و الشروحاة
فاي شخص يحب الخير لغيره يقدمها مجانية
و لم لا نجدها مجانية و نستغرب منها بينما توجد كتب جميع المجالاة مجانية
تحياتي لكو بالتوفيق

mol_kaskot
05-23-2014, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
انا في نضري الفوركس حقيقة ولا اعرف من اين اتيت بهاذا الكلام واكبر دليل هو انه العديد من الناس يربحون

doaa sary
05-23-2014, 16:16
لنفرض انة نصب مع انى لسة ساحبة 120دولار ووصلو لايدى الحمد لله
انت اشتغل بالبونص متحطش فلوس فية
انا بامانة كل فلوسى اللى بودعها اساسها البونص من المنتدى

mahmoudgalal
05-23-2014, 16:17
هوة عمل صعب جدا يحتاج الى ناس ليدها خبرة كبيرة فى المجال وايضا دراسة قبل الخبرة حتى تستطع

naima
05-23-2014, 16:24
اخي الكريم بطبيعة الحال الفوركس حقيقة لكنه يحتاج الى بدل مجهود مضاعف والتعلم والصبر من اجل الربح منه
تقبل مروري وشكرا

abdelmoumin
05-23-2014, 16:27
السلام عليكم حياكم الله
يا اخي العزيز الفوركس ليست بوهم فهي حقيقة و يمكنك ان تحقق الربخ الوفير منها ولكن يجب ان تتعلم من المنتدى قبل الدخول في المنصة و المتاجرة الخقيقية

tazi larbi
05-23-2014, 16:29
السلام عليكم من خلال خبرتي مع النت اقول ان كل شئ ممكن ان يكون نصب الا الفةوركس هو حقيقة الا ادا وعت في شركات نصابة هنا النصب من الوسيط وليس الفوركس اتمنى لكم النجاح والله الموفق

dont
05-23-2014, 16:37
ولكن انت لابد انك تختار شركة كوسة حتى يكون كل حق مضمون

forexmania
05-23-2014, 17:26
اخي الغالي لا تهتم بتلك الاقاويل فذلك الكلام الذي تجده في الانترنت هو من وحي الاشخاص الفاشلين الذين لم يحققو اي شيئ في حياتهم ويريدون ان يفشلو معهم حياة الاخرين نصيحة لا تهتموا بمثل هذه الاشياء

katreen
05-23-2014, 17:32
اخى الكريم كنت اسئل نفسى دائما هذا السؤال ودائما كنت اشك انها مواقع نصب انما بعد ما عرفتنى على هذا الموقعة صديقة موثوق منها والتى تتعامل مع هذا الموقع منذا سنوات واكدت ليى انها حقيقة ولكن من المهم ان تتعلم بشكل كبير قبل البدء فى المتاجرة

Ammar Tayeb abdelkader
05-23-2014, 17:59
مستحيل اخى الكريم ان يكون الفوركس وهم مستحيل ان العملات اللى بتذيد وبتهبط تكون وهم
بالتوفيق للكل إن شاء الله
تقبل مروري

ahmed212
05-23-2014, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا اخى الحبيب فى الله حقيقه و هو الحقيقه الوحيده فى الحياة بعد الموت

benchou-ahfd
05-23-2014, 18:37
انت ما همك ان كان وهم ام حقيقة اذا كنت ستقبض مالا و هذا حسب جهدك اليس هذا هو المبتغى فلماذا تبحث عنه حقيقة ام خيال

the hulk
05-23-2014, 18:47
السلام عليكم اخى الكريم
بخصوص سؤالك عن اخواني قرأت الكثير من المواضيع على الانترنت تعتبر ان الفوركس مجرد وهم فقط ونصب واحتيال وان كل هذه الشروحات والكتب الموجودة على الانترنت مجرد خدع لا غير والا كيف يقدمونها بالمجان
الفوركس يحتاج الى محلل فنى وتعليم جيد لكى تربح
وشكرا لك

abdelaziz 10
05-23-2014, 18:51
اي وهم يا اخي فالفوركس طبعا حقيقة وواقع مؤكد فلا يمكن ان ترى كل هذه الاعضاء والكلام وراء وهم او اكاذيب
بالتالي يا غالي انت ممكن لو عملت اي ربح وتسحبه وتلمس المال بيدك انذاك تتاكد ان الفوركس حقيقة وايضا ارباحه

rojan22
05-23-2014, 18:52
السلام علیکم، یا اخی اولا الفورکس حقیقه و لیس وهم، بس التاجر لازم یکون شاطر و یستفید من الاغلاط السابقه،
الفورکس حقیقه و فیها كثیر من فرص النجاح لمن یکن اهلا لها، بالتوفیق

alaeddine
05-23-2014, 20:18
الفوركس بالطبع حقيقة وليست وهم لانه لو كان
وهم ماكنتش كسبت منه فلوس وخدتها في ايدي
ولكن المهم معرفة كيفية الحصول علي الفلوس
دي من الفوركس.

magic777
05-24-2014, 00:33
الفوركس بالطبع حقيقة وليست وهم لانه لو كان
وهم ماكنتش كسبت منه فلوس وخدتها في ايدي
ولكن المهم معرفة كيفية الحصول علي الفلوس
دي من الفوركس.

هو السوق حقيقي او مزيف محدش يقدر يقول بصراحه لان فيه اوقات السوق بيكون غامض وكتير منا بيشك انه ممكن يكون سوق
وهمي الموضوع مش سهل الحكم عليه بس الاموال حقيقيه طبعا

maghribia
05-24-2014, 00:43
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الفوركس فهو حقيقة اخي و لا يمكن التنبؤ بغير هذا
ذلك ان العلم فهي فهو يعني المال الكثير ان شاء الله

تقبل احتراماتيى

dont
05-24-2014, 01:50
ولكن يوجد ناس كتير تعقد ان الفوركس وهم كبير

hegaa
05-24-2014, 02:05
انا لم اسبق وان سحبت فلوس من الفوركس
ولاكن اعتقد ان الفوركس حقيقة واذا وهم لما اتينا فى هذا المنتدى المحترم
ودرسنا فى حساب ديموا وفتحنا حسابات اخى الكريم
وان شاء الله ربنا يوفقنا ونقدر نربح ونسحب فلوس

dont
05-24-2014, 02:08
الفوركس حقيقى والذ يقول انه واهم من الافضل انه لا يقول راى
لان الفوركس امر واقعى جدا ولكن هو سق غير موجود على ارض الواقع حيث اه يدار من خلال النت

milanowolf
الفوركس وهم مستحيل ان العملات اللى بتذيد وبتهبط تكون وهم مستحيل
اخى الاخبار الاقتصاديه عن سوق العملات تكون وهم مستحيل اخى
الكريم يكون كل شركات الوساطه وهم

poop3
لا يا اخى الكريم الفوركس حقيقه بالطبع ان شاء الله اعتمد على كلامى

محمد مؤمن
05-24-2014, 03:53
مجال الفوركس حقيقة وليس وهم فهناك العديد من المتداولين الذين حققوا أرباحاً كبيرة من خلال التداول في هذا السوق
وحتى المتداولين الذين يحققون خسائر في هذا المجال فذلك يكون بسبب الأخطاء الذين يقومون بها فيجب أن يحرص المتداول على تطوير خبرته لتحقيق الربح

dont
05-24-2014, 03:54
الفوركس حقيقى والذ يقول انه واهم من الافضل انه لا يقول راى
وانا افضل الوركس كافضل عمل فى النت حيث ا نى اجد فرص ربح كثيرة

hasan300
05-24-2014, 10:22
حقيقة الحقيقة هو التجارة فى الفوركس لان لو انت فعلا اصبحت تاجر محترف و ناجح فى سوق العملات بإمكانك الوصول الى التميز و تحقيق افضل ربح خاص بك فى التجارة فى سوق التداول بفوركس كومبانى

maghribia
05-24-2014, 14:08
اخى الكريم
الفوركسفهو حقيقةي و لهذا افنه
على الفوركس فهو يمكن العمل فيه حقيقة ان كان المتدجاول يعمل بحقيقة معه

تقبل احتراماتيى

kaka22
05-24-2014, 14:17
الفوركس هو سوق للعملات مثلة مثل سوق السيارات والعقار والمواد الغذائية ووو
عندما يخسر تاجر السيارات هل ممكن ان يقول ان سوق السيارات وهم ونصب ؟
الخسارة واردة بكل مجال

afillane
05-24-2014, 14:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس حقيقة وليس وهما كما يزعم البعض وهو موجود منذ فترة طويلة ولم يصلنا نحن العرب الا في الاونة الاخيرة

anamoody
05-25-2014, 04:49
اخى الكريم الفوركس طبعا حقيقة وهو يعتبر اكبر الاسواق المالية فى العالم من حيث السيولة حيث تصل
الى 3 تريليون دولار و قد برع فيه الكثير و كونوا من خلاله اموال كبيرة جدا و ارباح طائلة

walid08
05-25-2014, 17:42
السلام عليكم
لا تخف يا اخي فالفوركس اكثر من حقيقة وشركة انستافوركس من اهم و اصدق الشركات العالمية في هذا المجال
وهذا الكلام عن تجربة يا اخي

magic777
05-25-2014, 19:43
اخى الكريم الفوركس طبعا حقيقة وهو يعتبر اكبر الاسواق المالية فى العالم من حيث السيولة حيث تصل
الى 3 تريليون دولار و قد برع فيه الكثير و كونوا من خلاله اموال كبيرة جدا و ارباح طائلة

هو فعلا علشان السوق ده داخل فيه كل دول العالم تقريبا علشان كده السيوله فيه عاليه جدا ومش زي البورصه كده بيكون بيتوقف على
نسبه معينه مثلا وهكذا لا طبعا هو لكل العالم وليس محدد بمنطقه

alaatreka
05-25-2014, 19:46
ليس الامر هكذا اخي الفوركس ليس غشا او خداعا
بل يعتمد في الاول وفي الاخر علي نفسية المتاجر زحالته اثناء المتاجرة
فتختلف احساسه من المتاجرة اثناء التجريبي عن الحقيقي

midooo258261
05-25-2014, 19:50
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم الفوركس حقيقة وحقيقة جدا كمان ولو موش مصدق ادخل على الناس اللي سحبت وواضعه صور من الاشعارات بالاستلام
تقبل ودي واحترامي

maha elsayed
05-25-2014, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتلفوركس حخقيقه واعرف ناس
عملت ف يوومين 200 دولار من اصل 100 بونص يا اخى

gr53
06-12-2014, 23:36
ابحث عن نماذج الناجحين في الفوركس و اقرأ عن كيفية وصولهم لما حققوه و كيف تغيرت أحوالهم و ستعلم هل هو حقيقي أم وهم
تعلم و تدرب جيدا و اجعل لك استراتيجية بسيطة تناسبك تعتمد عليها و تلتزم بها مع الالتزام بإدارة رأس المال

shellfish_ssa
06-12-2014, 23:38
بسم الله والسلام عليكم
اخى الكريم سوق التداول ليس وهما وانما هناك شركات وساطه هى اللى وهم اما السوق والمتاجره والربح والخساره
حقيقه ناجزه والاهم هو اختيار وسيط حقيقى للتداول من خرلاله وبالتالى اتمنى كل التوفيق من الله دائما وابدا .,

ihabzizou4
06-13-2014, 01:34
Ou mieux, peut commencer à pratiquer avec un compte démo sans la nécessité d'
Déposer d'argent.
Autrefois considéré comme de commencer forex trading

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:31 PM ----------

cours de gouffre de Forex de l'action doit être des gens très difficiles à son expérience considérable dans le domaine de l'étude et aussi par l'expérience même pouvoir
Ment à bien gagner et je vous conseille afin de profiter de Forex parce TQRA Ketba pour électronique

ynwa1892
06-13-2014, 02:07
السلام اخي
انا كسبت فلوس وتبين لي انه ليس وهم الانسان الذي لا يعرف يتعامل مع هذه السوق الكبيرة وليس لديه خبرة ويتعرض دائما للخسارة بطبيعة الحال يقول انه وهم

bing99
06-13-2014, 03:04
ناس ليدها خبرة كبيرة فى المجال وايضا دراسة قبل الخبرة حتى تستطع
ان تربح منة بشكل جيد وانصحك لكى تربح من الفوركس لان تقراء الكتبا لالكترونية

moses
06-13-2014, 03:31
مستحيل اخى الكريم ان يكون الفوركس وهم مستحيل ان العملات اللى بتذيد وبتهبط تكون وهم مستحيل اخى الاخبار الاقتصاديه عن سوق العملات تكون وهم مستحيل اخى الكريم يكون كل شركات الوساطه وهم

maao2008
06-20-2014, 19:12

8150017
06-20-2014, 19:14
حضرتك تعلم الفوركس واجتهد كويس جدا فى تعلمها واقرا عنها فى اى كتاب عربى او انجليزى حسب رغبتك ومارسها على حساب ديمو
خاص بك لفتره وان شاء الله هتعرف اذا كانت وهم ام حقيقه ، الفوركس حقيقه اكييييييييد

hellelali2
06-20-2014, 19:18
الفوركس اخي الكريم مشروع متميز وانا اعتقد ان الفوركس تجارة تتطلب الجهد الكبير لكي يستطيع المتداول النجاح في سوق الفوركس نت دون مشاكل كبيرة او من غير عوقب الخسارة التي لا يمكن تفاديها الي من خلال تجارة صحيحية او سليمة

حسنى صادق
06-20-2014, 19:19
يا اخى الكريم صاحب السؤال لا اعتقد على الاطلاق انة على الرغم من تواجد كل هذة الاعضاء و ل هذة الشركات و الوسطاء و القنوات الاخبارية و كذلك المواقع الت تتحدث عن الفوركس و يصح ان نقول وهم

Egyduke
06-20-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكري... الفوركس حقيقة بكل تأكيد.... وهذا يظهر فى كل من تعامل بجدية من خلاله وجلب الربح عن طريقة
عليك فقط ان تقتنع بالفوركس وتتعلمه وتتداول وتربح
مشكووور وتقبل مرورى

Jo.Cena
06-20-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
حقيقه وزى البورصه بس من خلال النت وكل الاسعار
ليها حاجات بتحركها زى الاقتصاد والسياسه بتوع البلد

RomanyMoreed
06-23-2014, 15:24

كلام غير صحيح اخي العزيز سوق التداول ليس بوهم او نصب علي الاطلاق هناك من يجني ارباح بالملايين في السنه الواحده

ehab_salah
06-24-2014, 22:22
السلام عليكم .. أنا أعتبر الفوركس أكبر حقيقة بأرباحه وخسارته
لأنه أكبر سوق تداول في العالم والأكثر تقلبا لذلك السبب من الصعب جدا
تحقيق أرباح معتبرة
...
تحياتي

Motaz Hr
06-24-2014, 22:27
هو اكيد اكبر سوق تداول في العالم ما احد يختلف على هذا ونسبة الارباح فيه حلوة

kachary
06-24-2014, 22:31
ههههههه والله اخي موضوعك اضحكني لا اعلم لمادا الفكر العربي يحتقر الانترنت الى هده الدرجة ويختزله في مجرد وسيلة لاضاعة الوقت
والتسلية بصراحة من شدة الادلة التي تتبت ان الفوركس حقيقي لا استطيع دكر اي واحدة منها ههههههه لكن ابحت عن مصطفى بالخياط ستجد عنده الجواب

ilyaselouafi123
06-24-2014, 22:32
السلام عليكم و صلاة و سلام على محمد اشرف خلق و امام مرسالين و على آله و صحبه و سلم تسليما كثير
الذين لم ينجحوا في الفوركس هم اللذين يقنعون الاخرين ان الفوركس وهم حتى لا يكملوا مسيرتهم
ان الفوركس حقيقة

Motaz Hr
06-25-2014, 23:17
ههههههه والله اخي موضوعك اضحكني لا اعلم لمادا الفكر العربي يحتقر الانترنت الى هده الدرجة ويختزله في مجرد وسيلة لاضاعة الوقت
والتسلية بصراحة من شدة الادلة التي تتبت ان الفوركس حقيقي لا استطيع دكر اي واحدة منها ههههههه لكن ابحت عن مصطفى بالخياط ستجد عنده الجواب

ههههههههه اضحكتني بتعليقك اخي الكريم فعلا الفكر العربي يحتقر الانترنت لدرجة كبيرة وكثير منهم بقولو انه الفوركس نصب واحتيال ونهب ههههههه ابحث عند مصطفى الخياط خخخخخخخخ حياك يالغالي

ahmed kabo
06-26-2014, 07:25
لا لا لا مين اللى قال وهم وخداع الفوركس مش وهم ولا نصب ولا خداع ولاكنة مجال عامل كدة زى البورصة بتاعت الاسهم بيحتاج خبرة ومرونة فى التعامل وانك تبعد عن الشركات النصابة والنصب دة موجود فى كل مجال بالتوفيق للجميع

Motaz Hr
06-26-2014, 23:03
خخخخ اعرف اخ احمد انا فقط اذكر ما ذكره بعض اصحابي ومعارفي هو انا دخلت المجال وجربته وتعلمت احلل وكل شيء والحمد لله الى الان ما شفت اية سيء من المجال حياك اخي

بشير حمدان
06-26-2014, 23:13
السلام عليكم
اخى الكريم كل يوم نسمع عن اناس استطاعوا تحقيق ثروهمن الفوركس ونسمع عن اناس افلسوا بسبب الفوركس
اذا كنت تراه وهما فلا تسعى للعيش فى الوهم ستقود نفك غالبا الى النهايه

maghribia
06-26-2014, 23:16
اخى الكريم

الفوركس اخي فهو حقيقة و لهذا فان كنت تود العلم فهي
فاعلم انه حقيقة و انه يمكن تحقيق ارابح خيالية
تقبل احتراماتيى

محمد المتيم
06-26-2014, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

بالنسبه يا اخي الفاضل اكيد الفوركس حقيقه اهم شي تكون تعرف كيف تتصرف

ودمت بود

BILALBEN
06-27-2014, 14:52

mmidom
06-27-2014, 15:23
حسب تصريحات الأعضاء الفوركس حقيقة في كثيرين يقولون أنهم تاجرو وربحو مبالغ محترمة أنا تاجرة سابقا و خسرت لأني كنت مبتدأ
إنشاأ الله المرة القادمة أربح وأتأكد من مصداقية الشركة

darsh
06-27-2014, 15:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخ هو حقيقة لان هنا من يربح اموال لكن لفوركس صعب جدا ومحتاج تعلم على طووووووووووول يعنى لا تمل من التعلم وتتابع الجديد بشكل مستمر

kaouimal
06-27-2014, 15:29
لا ٳله إلا الله الجليل الجبار
لا ٳله إلا الله الواحد القهار
لا ٳله إلا الله الكريم الستار
لا ٳله إلا الله الكبير المتعال
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له مسلمون
لا اله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له عابدون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمدًا ونحن له قانتون
لا ٳله إلا الله وحده لا شريك له
إلهاً واحداً رباً وشاهداً أحداً وصمداً ونحن له صابرون
لا ٳله إلا الله محمد رسول الله
اللهم إليك فوضت أمري
وعليك توكلت يا أرحم الراحمين .

engahmedgabr
06-27-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا اخونا الكريم
نتمنى الموضوع فعلا يطلع حقيقي لاني لسه مستجد

farouk100082
06-27-2014, 15:47
اخى الفاضل ان الفوركس ليس وهم ولكنه شىء حقيقى تستطيع ان تجنى منه الكثير من المال
ولكن الاهم هو ان تتعلم كيف تجنى منه الكثير من المال والمحافظة على هذا المال والعمل
على زيادة المال

Jo.Cena
06-27-2014, 16:07
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
البونص بالمجان ودي حقيقة لكن معتقدش ان اي حد يدخل سوق الفوركس يحقق ربح بكل سهولة ولازم تعرف ان الفوركس مكسب وخسارة

ahmedhathout
06-27-2014, 16:11
لا طبعا الفوركس مش وهم الفوركس حقيقه ولكن محتاجه صبر وتعليم وبالنسبه لانك بتكسب في الديمو وبتخسر في الحقيقي
دا لانك اكيد بتدخل العامل النفسي في المتاجره يعني بتاجر بخوف في الحقيقي

Skrizar
06-27-2014, 16:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
الفوركس ليس وهم أو كما تضن ، و السبب في عدم ربحك في الحقيقي ، هو العامل النفسي

mounim1994
06-27-2014, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل نعم الفوركس حقيقية وهنام من هو ثري به

Jo.Cena
06-27-2014, 16:43
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
مفيش ربح من الفوركس بيجي بسهولة ومع ذلك مش معني انك تعبت انك تحقق ربح كبير ممكن بردك تخسر لان الفوركس بيكسب فيه بس 5%

kamel.dz
06-27-2014, 17:04
الفوركس هو حقيقة ثابتة ولكنه جديد علينا نحن العرب الى حدما وهدا بسبب عدم دعمه من معضم الحكومات العربية لسبب ما
اما بخصوص الربح في التجريبي والعكس في الحقيقي فها يرجع لسببين هما
-1العامل النفسي ففي التجريبي فانك تتعامل باموال وهمية وتتداول بدون ضغط
-2 العامل الثاني هو حجم الحساب الكبير

Yopi
06-27-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمه الله اخي لو كان خسارة لما رايت الناس تجمع البونص بهذا العدد الهائل من الردود التي تصل الى
بعض المشتركين 10000 الى 20000 رد و انا الحمد لله مبتديء و حققت ما اصبو اليه و مسكن الالموال في يدي من الفوركس

magic_smart
06-27-2014, 17:07
نعم الفوركس حقيقى .. بس لازم التعلم والخبره علشان تقدر نربح منه .
عموما فى كل الاحوال لازم نتعلم الاول على حساب ديمو وبعد كده نبدا نتداول على الحساب الحقيقى بادارة راس مال صارمه ..

lyes1977
06-27-2014, 17:54
نعم اخي الكريم الكلام الفوركس حقيقة مائة بالمائة وليس وهما ولا نصبا ولا احتيالا بل هو سوق كبير ونزيه والكثير ممن تحصلو على ارباحهم عن طريق وسائل السحب المتاحة وانا واحد منهم وانت كذالك في يوم من الايام انشاء الله ولكن فقط عليك بالصبر والعمل الجاد والتعلم وشكرا

mmidom
06-27-2014, 19:02
الفوريكس يجماعة حقيقي بس احنا بنعتقد انو وهم عشان احنا مش فهمينو كويس
وعشان بردو احنا لو خسرنا مبلغ كبير في الفوريكس بنقول
علي الفوريكس وهم وشكرا

undertaker47
06-27-2014, 20:56
اخي العزيز هنالك كتب ليست بالمجان و عالم الفوركس
يجني منه الكثير و اكبر متال بالخياط المغربي ابحت في غوغل و ستجد الكثير

abdelaziz 10
06-27-2014, 21:31
كيف يكون الفوركس وهم يا اخي وانت ترى الكم الهائل ما شاء الله من الاعضاء والمتاجرين في المنتدى طبعا
من جهة اخرى لازم تربح من السوق وتسحب الارباح وتلمسها حتى يمكن انك تتاكد نهائيا من ان السوق حقيقي

hema2013
06-27-2014, 21:34
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور الفوركس حقيقة لو كان وهم مكنش يبقى فية كل يوم 3 ترليون فى السوق ممكن تتاجر بية كل اليوم وكمان ناس كتير جربت وكسبت وربحت واخذت المكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

WASEM DALLOUL
06-27-2014, 21:38
السلام عليكم
لا يا أخي الكريم الفوركس سوق حقيقي ولكن نحن من نعيش ونتاجر من خيالنا دون الأرتكاز على تعلم صحيح وخبرة جيده
وبالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
06-27-2014, 22:18
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،نعم سوق الفوركس سوق جيد للربح انت ممكن تستفيد منه في التدول والربح ان شاء الله ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

ahmedibrahim258260
06-27-2014, 22:26
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس اخي الغالى الفوركس حقيقة واكبر حقيقة موجوده اهم حاجة ان الششركة تكون موثوقة
تقبل تحياتي

maghribia
06-27-2014, 22:27
اخى الكريم
الفوركس فهو حقيقي اخي و لهذا افنه
علىالمتداول ان يعمد على العلم علهي بطريقة جيدة

تقبل احتراماتيى

antonioforex
06-27-2014, 22:38
السلام عليكم اخي الفوركس حقيقة و يمكنك تحقيق ارباح جيدة منه ادا عرفت كيفية
العمل فيه و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم .

ebram
06-27-2014, 22:55
سوف ارد عليك بالمنطق
لو الاقتصاد وهم .. والسياسه وهم ...والعمل فالسوق المالي العالمي وهم
والمعادن وهم والسلع وهم...
يبقي الفوركس وهم...
طبعا كل ما سبق يعتبر ههو اساس العالم الحديث
فلا يمكن ان يكون الفوركس وهم

wanxe
06-27-2014, 22:57
سلام أخي مرحباً بك في فوركس عربي إنه نقاشٌ مهم وموضوع مهم ؛ خبرتي محدودة ورير كافية لأننا مبتدئ وشكاً رمضان كريم بكل صحة وعافية

Motaz Hr
06-27-2014, 22:58
نعم اخي الكريم الفوركس حقيقة تماما كل التجارة الخارجية

mod
06-28-2014, 22:14
اخي العزيز الفوركس هو حقيقه فعلا ولكن المكاسب
المضاعفه لمئات المرات قد تكون فيها قليل من الوهم

ansaldo
06-29-2014, 16:29

Motaz Hr
07-01-2014, 21:09
هم يظنون ان هذا السوق وهمي لعدم وجود اي سلع او اي ملموس ولانه عن طريق الانترنت

toxicworm2
07-01-2014, 23:18
نعم اخي ممكنن يكون وهم لأنه تقوم به في الانترنت ولا يوجد ملموس لذلك الكل يبتعد منه لكن تأكد مرة اخرى
انك لو ربحت نقود منه سوف تتأكد منها بالملموس وسوف تتمتع بتلك النقود لذلك فان الفوركس ممكن يكون وهم وممكن حقيقة

ilyes chaieb
07-01-2014, 23:35

ما رأيكم صراحة ؟

شوف اخى المحترم , الفوركس حقـــقيقة .
و المؤشرات و التحليلات هى مجرد للتوقع و لا يوجد شيئ مضمون في الفمركس
لذلك الربح و الخسارة امر جائز
و بالتالى التحليل هو توقع قابل لاي شئي

wanxe
07-02-2014, 00:16
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

ali2000
07-02-2014, 00:30
اخي العزيز الفوركس حقيقه وليس وهم ولكن بعض الناس تتوقع ان الربح في الفوركس بالشكل السهل ولكن بالعكس يا اخي العزيز لان الفوركس لا يحتوي على ربح فقط بل يحتوي على خسارة ايضا على عكس ما يضنه بعض الناس انه للربح فقط ولك كل التقدير والاحترام

dalito
07-02-2014, 06:01
السﻻم عليكم
الفوركس هو اكبر سوق في العالم وﻻ يمكن ان يكون وهما وهناك العديد من المضاربين الذين يربحون فيه
لكنه يبقى صعبا عند التداول
وتقبل مروري

poop3
07-02-2014, 12:08
الفوركس حقيقه اخى الكريم اسمع منى انا

Motaz Hr
07-02-2014, 20:10
نعم اخي ممكنن يكون وهم لأنه تقوم به في الانترنت ولا يوجد ملموس لذلك الكل يبتعد منه لكن تأكد مرة اخرى
انك لو ربحت نقود منه سوف تتأكد منها بالملموس وسوف تتمتع بتلك النقود لذلك فان الفوركس ممكن يكون وهم وممكن حقيقة

هو حقيقة بطريقة وهمية لانو فعلا بس تشوف الاخضر وتسحب الفلوس تمس الملموس من هذي التجارة

hellelali2
07-02-2014, 20:12
الفوركس هي الحقيقية المستحيلة والتي لم تمكن اي احد من الربح الدائم داءما التدبدب بين الربح والخسارة والله المستعان اخي الكريم علي هدا المجال والحمد لله
والمهم اخي الكريم هو العمل الجاد

gr53
07-19-2014, 00:11
تعلم و تدرب جيدا و اجعل لك استراتيجية خاصة بك و مناسبة لك

Ahmed2020eg
07-19-2014, 03:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... تسلم اخي الكريم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك

DABDOUB
07-19-2014, 18:34
الفوركس يا اخي حقيقة و ليس زهم لكن احلامك عنه قد تكون وهم لانه ليس المنقذ
و الشي السهل او البئر الذي ممكن ان تجيب منه المال الكثير لا ابدا

magic777
07-19-2014, 18:58
الفوركس يا اخي حقيقة و ليس زهم لكن احلامك عنه قد تكون وهم لانه ليس المنقذ
و الشي السهل او البئر الذي ممكن ان تجيب منه المال الكثير لا ابدا

الفوركس فعلا مجال حقيقي بس فيه حاجات ممكن نعتبرها كتلاعبات بس بيكون في فرق بسيطه لكن مش في اساس
السعر او في الاتجاهات وغيرها في فروق بسيطه بس بين الاسعار

abdelaziz 10
07-27-2014, 03:44
كيف يكون الفوركس وهم ياا خي وانت تتداول فيه وتربح منه وتسحب وفيه نجاح وخسارات الخ
بالتالي ممكن الوهم يكون لما تلاقي متاجر معتمد على الحظ لا غير في الربح فهذا فعلا وهم

sharshabil
07-27-2014, 04:32
الفوركس هو حقيقو منذ ستوان عديدة لكن في الدول الهربية
العربية فاننا متاخرون جدا في هذا المجال و هو غير معروف الا عند نسبة محدودة جدا

gr53
08-11-2014, 08:22
ابحث عن نماذج الناجحين في الفوركس عبر جوجل و ستجد نماذج رائعة
و اقرأ عن كيفية وصولهم لما حققوه و كيف تغيرت أحوالهم و ستعلم هل هو حقيقي أم وهم