PDA

View Full Version : ممكن مساعدة ... انا مبتدئ

Pages : [1] 2 3 4

cherifa
03-16-2014, 14:51
السلام عليكم
انا اواجه مشكل في فهم الاخبار و احتاج مساعدة
و اين اجدها ؟ ممكن مساعدة
وشكرا :)

doola2020
03-17-2014, 02:07
أخت شريفة ممكن تلاقي الاخبار الهامة التي تصدر في مواقع الفوركس مثل موقع فوركس فاكتوري بالانجليزية وموقع المتداول العربي

msamir2013
03-20-2014, 17:11
حضرت عليك متابعة المواقع التى تقوم بتغطية الاخبار اللحظية للفوركس

واللى ان شاء الله هتلاقى فيها جداول بمواعيد الاخبار ومدى قوة تاثيرها على السوق

hunter_world
03-20-2014, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم يمكنك اخي الكريم التوجه الي القسم التعليمي من اجل تعليم المزيد من المعلومات الفوركسويه مشكور اخي

walid08
03-20-2014, 19:42
السلام عليكم
هناك موقع فوركس فاكتوري يا اخي هو احسن موقع للاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس
هو سهل الشرح ستجد الخبر الخاص بعملة محددة و ستجد مدى تأثير ذلك الخبر على العملة بالسلب ام بالايجاب

gamal20
03-20-2014, 20:14
اخى الكريم مشكلتك مشكلة كل المبتدئين وهى انهم لا يعرفون كيف يبدئون فى الفوركس تعلم
واقرا واطلع وحاول ان تثقف نفسك بالمزيد من المعلومات

محمد أبو بكر
03-22-2014, 12:16
السلام عليكم و رحمته وبركاته
هو سهل الشرح ستجد الخبر الخاص بعملة محددة
و ستجد مدى تأثير ذلك الخبر على العملة بالسلب ام بالايجاب

ahmedibrahim258259
03-22-2014, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته انا ممكن اقولك اين تجدها لكن ازاي تفهمها انا موش عارف بصراحة في عندك موقع فوركس فاكتوري اكتبه في البحث وبعد لما تدخل على الموقع هتلاقي كلمة كالندر بالانجليزي في شريط الادوات ف الموقع ادخل عليه هتلاقي كل الاخبار وماعيدها ومتوقع الخبر والنسبة قبل ذلك
تقبل مروري

mohamed bnali
03-22-2014, 14:10
عزيزي العضو المبتدئ متلي تجد الاخبار في كل المواقع وحتى التي لا تضنها
ولكن الاخبار المتعلق بافركس غالبا ما تكون في موقع (فركس فاكتوري) هدا الموقع تجد فيه اكلا لاخبارا لمتعلقة بالفركسو الازواج ومفرداتها وما يمت لها بصلة
ولكنها الاخبار لا تجعلها من موقع واحد بل مواقع الدول كلها اخبار(وياتيك بالاخبار من لم تزود)
وتقبل سلامي

moto1
03-24-2014, 00:27
أخت شريفة ممكن تلاقي الاخبار الهامة التي تصدر في مواقع الفوركس مثل موقع فوركس فاكتوري بالانجليزية وموقع المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم يمكنك اخي الكريم التوجه الي القسم التعليمي من اجل تعليم المزيد من المعلومات الفوركسويه مشكور اخي

sendrela
03-24-2014, 00:29
جميعنا فى بدايه مشوار التداول يجد صعوبه فى فهم الاخبار او حتى تحليلها ولكن مع الوقت ستعرف ما اهميتها

وايضا لا تنسى انه من الممكن ان تعتمد فقط على التحليل الفنى وتبتعد عن وقت الاخبار

تحيتى

hasback
03-24-2014, 00:41
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم وبالنسبة للاخبار ستجدها في الاجندة الاقتصادية بموقع انستا وفهمها سهل ستجد علم الدولة التي ستيم اصدار الخبر فيها وستجد اهمية الخبر هام متوسط او عادي بالالوان على التوالي الاحمر والاخضر والاصفر واتوقيت الخبر بالتاكيد واذا كان الخبر في صالح العملة ستجده باللون الاخضر وان كان في غير صالح العملة ستجده في اللون الاحمر

Bouani
03-24-2014, 00:45
مرحبا بك يا غالي
أبشر هنا فيديو من انتاج الأخ دودفيدو http://www.youtube.com/watch?v=hAa5CMtNz0o&list=UUMEq-DJ6qN8bjTdPItKx9RQ&feature=c4-overview
يشرح فيه كيفية التداول عقب الأخبار
تقبل مروري

oneman
03-24-2014, 01:26
كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنْتُمْ أَمْوَاتًا فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ "كَيْفَ تَكْفُرُونَ" يَا أَهْل مَكَّة "بِاَللَّهِ" وَقَدْ "كُنْتُمْ أَمْوَاتًا" نُطَفًا فِي الْأَصْلَاب "فَأَحْيَاكُمْ" فِي الْأَرْحَام وَالدُّنْيَا بِنَفْخِ الرُّوح فِيكُمْ وَالِاسْتِفْهَام لِلتَّعْجِيبِ مِنْ كُفْرهمْ مَعَ قِيَام الْبُرْهَان أَوْ لِلتَّوْبِيخِ "ثُمَّ يُمِيتكُمْ" عِنْد انْتِهَاء آجَالكُمْ "ثُمَّ يُحْيِيكُمْ" بِالْبَعْثِ "ثُمَّ إلَيْهِ تُرْجَعُونَ" تُرَدُّونَ بَعْد الْبَعْث فَيُجَازِيكُمْ بِأَعْمَالِكُمْ وَقَالَ دَلِيلًا عَلَى الْبَعْث لِمَا أَنْكَرُوهُ

poop3
03-24-2014, 03:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
هناك كتب كثيره لشرح الاخبار
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

laurent1979
03-24-2014, 04:35
السلام عليكم
الأخوة الأفاضل
بالطبع معظمنا إن لم يكن كلنا نعانى كثيراً من الضغط النفسى الهائل أثناء التواجد أمام صفقات مفتوحة فى برنامج التداول
ونتيقن بالتأكيد أن التحكم فى النفس هو أكبر أسباب المكسب وفقدان السيطرة على النفس أهم أسباب الخسارة
هل تعلم لماذا تفقد السيطرة على أعصابك أحياناً فى لحظات حرجة مهما كنت دارس وخبير وتتبع أفضل إستراتيجية ممكنة
ويتسبب فقد السيطرة فى عدة صفقات خاطئة قد تحرق كل ما بنيته لأيام وربما شهور
هل تعلم أن هناك قاتل خفى يذبحك فى بطء ويغوص نصل خنجره أكثر فى عنقك فى كل دقيقة تجلس فيها أمام برنامج التداول
هل تعلم لماذا لا تصبر على الربح وتصبر على الخسارة بشكل ربما يكون لا إرادى
هل تعلم ما الذى يتحكم فى قراراتك رغماً عنك ويسبب لك الخسارة تلو الأخرى بشكل يدهشك أنت نفسك
هل كثيراً ما تسائلت لماذا دخلت هذه الصفقة وأنا أعلم أنها غير صحيحة فى شروط الدخول
هل تعزو هذا دائماً إلى سماتك الشخصية بأنك طماع أكثر من الطبيعى أو خائف بطبيعتك
هذا غير صحيح بالمرة
ال 95 % الخاسرين فى الفوركس ليسوا جبناء و ال 5% ليسوا القلة الشجاعة أصحاب القلوب الصلبة ولكن....
القاتل الخفى هو

sadok abed
03-24-2014, 04:52
السلام عليكم و رحمة االله و بركاته
اخى الكريم ان كنت تبحث عن بداية سليمة و صحيحة فابدئ بمنتدى المبتدئين
بالتوقيق لك وللجميع فى عالم الفوركس و السلام

abdelaziz 10
03-25-2014, 13:34
اولا الاخبار الصادرة كل يوم ممكن تلاقيها في موقعي فوركس فاكتوري او فوركس اون لاين وهما المعروفان
انما لا تنسى يا غالي ان التداول على الاخبار لازمه اتقان جيد للتحليل الاساسي لان الاخبار تدفع السعر بجنون

memosalah
03-25-2014, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخبار الصادرة كل يوم ممكن تلاقيها في موقعي فوركس انستا
لا تنسى انه من الممكن ان تعتمد فقط على التحليل الفنى وتبتعد عن وقت الاخبار

تحيتى

forex90
03-25-2014, 13:42
طبعا ننصح اى مبتدءا ان يتعلم الاول الفوركس قبل ان بدتاء فية وتتعلم الظوابط الشرعية فى
التداولا ولا تتداول على العملات والسلع ولا تبييت الصفقات حتى لو حسابك اسلامى وعليك ان تقراءالكتب الالكترونية حتى تتاجر بشكل جيد

MR.JPY
03-25-2014, 13:46
السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
تجدين الاخبار في شيء يسمى الرزنامة الاقتصادية
وتوجد رزنامة باللغة العربية يوجد بها شرح للخبر وتأثيره على العملة
ابحثي عنه في جوجل وستجديها

creatorman1978
03-25-2014, 13:47
الاخبار اخى هتلاقى جدول لها بموعد الخبر ومدى قوته على موقع فوركس فاكتورى او موقع ايزى فوركس ... بالتوفيق ان شاء الله

haffoudhi
03-25-2014, 13:50
من جملة التوصيات التى اجمع عنها اغلب الخبراء اجتناب التداول اوقات صدور الاخبار واخر الاسبوع حين يغلق السوق
اتمنى ان اكون نقلت شيء مفيد

forex90
03-25-2014, 13:56
طبعا لو انت مبتدءا لا يمكا ان تتاجرع لى الاخبار لا بعد ان تتعلم الاول الفوركس جيد جدا
لان تداول الاخبار يحتاج الى شخص ليدة مهارة عالية فى الفوركس ولدية خبرة كبيرة وانصح اى مبتداء لكى تتاجر جيد ان تتعلم الاول الفوركس

محمد السيد محمد
03-25-2014, 14:39
اولا هناك اكثر من موقع بيجيب الأخبار وحللها بل وينصحك بالمتاجرة فيها بتقنية معينة
وعلى كل حال عشان تفهم الأخبار لازم تفهم الأول تاثير الخبر على العملة ايجابي والا سلبي
وبعدين تقرا التو قع وتقارن بالنتيجة السابقة فان كان التوقع يفيد الزيادة لسعر العملة فهنشتري وان كان العكس فالعكس طبعا

harimeche
03-25-2014, 18:22
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

هده حــــاجة طبعية انك تجدي صعوبة في الأول

لكن أنا أنصحك بالتعلم مبادء التحليل الأساسي

وعلى مـــا أضن بعد متابعة للمؤشرات الإقتصادية

لمدة ثاثة أشهر ستصبح الأمور مــألوفة بالنسبة لك

a7med84
03-25-2014, 20:40
فى فديوهات ممكن يكون الشرح من خلالها افضل من الشرح الشفوى

والتطبيق مع الاخبار جرب تدخل مع خبر على حساب تجريبى بعد تعلم قرأه الخبر والتوقع

soooonor
03-25-2014, 20:45
موقع فوركس فاكتورى هو افضل المواقع التى تقدم اخبارا اقتصادية و ينتظرها المتداولون لاجراء التحليل الاساسى و بهذا يستطيعون اى تأثيرات على القيم النقدية للعملات و يتخذون قراراتهم ببيع او شراء العملة ...و الاجندة الاقتصادية تحتوى على الاخبار و تبين لك مدى تأثيرها و قوتها على اسعار العملات ..وكل المواقع يمكنك الوصول اليها عن طريق جوجل

saddem
03-25-2014, 20:48
كل المبتدئين وهى انهم لا يعرفون كيف يبدئون فى الفوركس تعلم

Shadi
03-25-2014, 20:53
المبتدئ عليه ان يستفيد من خبرات الاقدمين فيسألهم عن كل ما يصعب عليه و بالطبع سيجد الجواب
سلم النجاح يصعد درجة درجة

trader101
03-25-2014, 20:55
هناك عدة مواقع تقوم بنشر الاخبار الاقتصادية فقط ابحت عنها في قوقل وانصحك ذا كنت من المتداولين على الاخبار ان تكون حذرا خاصة عند صدور اخبار قوية لان السوقيكون متدبدب وصعب توقع اتجاهه

maged mag
03-25-2014, 21:13
الســـــــلام عليكـــــــم ورحمــــــة الله وبــــركـــاتـــــه
اخى الكريم هناك مواقع اخبار يمكن متابعته هناك موقع فوركس فاكتورياخى واعتقد انك ستجد ما تبحث عنه
تحياتى لك اخى وتمنياتى بالتوفيق

laurent1979
03-25-2014, 21:24

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:16 PM ----------

يوجد مثل موقع فوركس فاكتوري أو my ** book
وان شاء الله اكون من المستفيدين
تقبل مروري

DRAGON1980
03-25-2014, 21:32
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع

lema
03-25-2014, 21:44
يجب ان نعلم ان الاهم فى هذا السوق هو المتاجرة فى الحساب التجيربى والتعلم منة لان هذا هو الذى سيعطى لك الخبرة التى تجعل
منك متاجر محترف

DABDOUB
03-25-2014, 21:51
يعني كيف تتسائل اين تجد الاخبار و تقول انك لا تفهمها
على اي حال انا لا اعرف عن الاخبار و لا الفةركسش شيء
لانني في اول اول الطريق

midou-tnm
03-25-2014, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام
بكل سرور المهم ان نضيف احد الاصدقا الى المنتدي العربي و نكون ك عائلة عربية واحدة
مرحبا بك عندنا و سيقوم الاعضاء بالمساعدة
بالتوفيق

ansaldo
03-26-2014, 11:29
تجدين الاخبار في شيء يسمى الرزنامة الاقتصادية
وتوجد رزنامة باللغة العربية يوجد بها شرح للخبر وتأثيره على العملة
ابحثي عنه في جوجل وستجديها

saro123
03-26-2014, 11:30
الاخبار سهلة جدا وانت كل الى محتاجة انك تعرف التاثير الخاص بكل عملة ودا موجود على موقع فوركس فكتورى
ومش محتاج تعرف اكتر من كدا لو جة اعلى او اقل هياثر سلبى ولا ايجابى

gehad87
03-26-2014, 11:52
مواقع الاسواق المالية .. واخبار المال والاقتصاد
المواقع الكبيرة
وده لازم الاول فبل ما تدوري عليها
تفهمي يعني ايه قراية جداول واجندات اقتصاديه
لان مش اي خبر السوق هيتاثر بيه تاثير كبير
الافضل ان حضرتك تقري كويس
وتذاكري كويس

salim telecom
03-26-2014, 11:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اخي الحبيب
اتمني ان تكون بتمام الصحة و العافية
الاخبار اخي الحبيب تجدها في موقع فوركس فاكتوري و لاكن لا تنسي ان تضبط الساعة اخي الحبيب
و في الاخير تقبل مني كل الاحترام و التقدير

naoual
03-26-2014, 11:54
اخي الكريم بالنسبة لي انصحك باللا تتبع الاخبار لانها ليست التي تحرك السوق واعمل بحث عليها و ستتاكد

cherifa
03-26-2014, 18:23
السلام عليكم و رحمة الله
مشكووووور خي عل الرد و المساعدة
بالتوفيق

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
بالتوفيق :)

---------- Post added at 04:21 PM ---------- Previous post was at 04:21 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
بالتوفيق

---------- Post added at 04:23 PM ---------- Previous post was at 04:21 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
بالتوفيق .... :)

houdabluegolden
03-26-2014, 19:46
تقدر حضرتك تعرف كل اوقات الاخبار ومواعيدها عن طريق موقع فوركس فاكتوري وهو موقع مهم جدا
في معرفة الاخبار الاقتصادية ومعرفة درجة تأثيرها على العملة والتغير المتوقع لسعر العملة

Hossam Samy
03-28-2014, 10:45
انصحك بزيارة موقع متخصص بالاخبار
في اجندة اقتصادية بالعربي ودي هتلاقيها ف منتديات الفوركس
او تدخل علي موقع فوركس فاكتوري

salimned
03-28-2014, 18:51
السلام عليكم اخي هناك مواقع تختص بتحليل الاخبار و يمكنك ان تعتمد على منوقع
فوركس فاكتوري لانه يقدم بيانات للاخبار و التوقعات التي تشير له و بالتوفيق لك.

abdelhak redouane
03-28-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الطريم مشكورعلى هذا السؤال الوجيه اخي انا لا استطيع ان افيدك ارجو ان يفيدة الخبراء الفنيين في المنتدى ولكن ان صحك ان تبحث في شريط الادوات في الانستا فوركس ففيها مايغني عن البحث في باقي المواقع
بالتوفيق للجميع

forexman55555
04-05-2014, 22:14
السلام عليكم , الاخبار ستجدها فى مواقع الاخبار التى ممكن تبحث عنها
فى جوجل و بعد ذلك تتابع كل خبر و تعرف هل سيكون ايجابى على العملة ام سلبى

ruse
04-05-2014, 23:07

st2s
04-05-2014, 23:36
أخت شريفة ممكن تلاقي الاخبار الهامة التي تصدر في مواقع الفوركس مثل موقع فوركس فاكتوري بالانجليزية وموقع المتداول العربي حضرت عليك متابعة المواقع التى تقوم بتغطية الاخبار اللحظية للفوركس

ilyes chaieb
04-16-2014, 02:47
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شوف يا غالي الاخبار مهمة جدا و من حقك تسأل هذا السؤال بس انت مش مطالب انك تكون خبير اقتصاد حتى تكسب من الفوركس
و بصفة عامة ادخل على الاجندة الاقتصادية و تابع الاخبار من هناك فقط شوف القراءاة الحالية و قارنها بالسابقة و على اساسها ادخل الصفقة

arabien
04-16-2014, 02:52
سلام عليكم ورحمة الله

أنصحك أختي الكريمة بمشاهدة الكورسات التعليمية في قسم التعليم بخصوص التحليل الأساسي .

أرى أن التفسير المرئي (فيديو ) خير طريقة تفسير ممكن تعلمك تحليل الأخبار

karam22
04-16-2014, 02:54
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
الاخبار موجودة في موقع انستا وايضا في المنتدي في الصفحة الرئيسية
وهي عبارة عن جدول محدد سلفا ومواعيد ثابتة معروفة تعطي نتائج عن اخبار بعضالدول الكبري

maghribia
04-16-2014, 03:03
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
اهم اي مشاعدة بالنسةب للمتداول المبتديء فهي تبقى من نفسه
بحيث انه يجب علهي ان يساعد نفسه ف يالتعلم اول و من ثم ف يالتداول

تقبل احتراماتيى

forex.slayer
04-16-2014, 16:15
والله يا اخى الكريم بجد الواحد لازم بجد انه يبقى فاهم هو عايز ايه بالظبط يا باشا وربنا يوفقنا باذن الله تعالى

latraaa
04-16-2014, 18:25
يا اخي الكريم، الحمد لله توجد العديد من المواقع و المواضيع التي تعني بالأمر كل ما عليك العمل هو أن تقوم بالبحث في الأنرتنت و فقط وسف تجد العديد من المنتديات التي تتطرقت لموضوع و بالكشل الدي يجب أن تكون عليه

saad197920
04-16-2014, 18:39
الاخبار الاقتصادية المرتبطة بهذا المجال يا اخى الفاضل تجدها موجودة فى جميع المواقع الاخبارية المهتمة بمجال
الفوركس تحت عنوان الاجندة الاقتصادية ليوم التداول وايضا تجدها فى شركات الوساطة نفسها تحت نفس المسمى ...

yara alaa
04-16-2014, 19:14
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
اختي شريفة حستجدي كل الخبار علي مواقع الفوركس فمثلا فوركس فاكتوري ومواقع التداول العربية فيجب عليك متااابعتها بشكل مستمر

forex24day
04-16-2014, 22:06
هناك كتب كثيره لشرح الاخبار
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

gr53
04-16-2014, 23:57
السلام عليكم

الأخبار الهامة و المؤثرة على السوق يمكنك متابعتها فى موقع فوركس فاكتوري و فوركس اون لاين
و من خلال الموقع ستجد الخبر على العملة و مدى تأثيره عليه

مصطفى حمدان
04-21-2014, 14:29
اخى الفاضل من الطبيعى ان كل شىء بعيد عن متناولنا يكون صعب علينا ان نفهمه فى البداية ولكن مع الاستمرار فى الاطلاع والتطبيق 1تجد ان الموضوع اصبح سهلا جدا كل ماعليك ان تدخل على احد المواقع المختصة مثل الفوركس فاكتورى وتتابع

salimned
04-23-2014, 14:58
السلام عليكم اخي الاخبار موجودة في مختلف المواقع و المنتديات التي تعنى بها عليك البحث
عنها في محرك البحث قوقل و ستجد هناك التي تساعدك في تحليلها جيدا و بالتوفيق لك.

Ammar Tayeb abdelkader
04-23-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هناك كتب كثيره لشرح الاخبار يمكنك الاعتماد عليها
بالتوفيق
تقبل مروري

samoray13
04-25-2014, 15:18
ليس سهل اخي ان تفهم الاخبار انا اعرف ناس لهم سنوات طويلة في العمل في هذا السوق ومع ذلك فهم مازالوا لا يتقنون العمل بالاخبار لكن طبعا ان قرأة كتب تشرح كيفية التعامل معها سوف تتحسن قدرتك في العمل بها

سمير تيارت
04-25-2014, 22:18
جميعنا فى بدايه مشوار التداول يجد صعوبه فى فهم الاخبار
او حتى تحليلها ولكن مع الوقت ستعرف ما اهميتها

وايضا لا تنسى انه من الممكن ان تعتمد فقط على التحليل
الفنى وتبتعد عن وقت الاخبار

تحيتى

sakouiissam
04-25-2014, 22:20
3)ادعاء : ويهدف هذا النوع من الكذب إلى تعظيم الذات واظهار الذات

بمظهر القوة والمثالية لكي ينال الفرد اعجاب الآخرين وجذب انتباههم

واخفاء الشعور بالنقص وهنا يظهر دور المربي لاكساب الأبناء الشعور

بالثقة في النفس فنا يفقدوه جانب لدى آخرين فإن لديهم جوانب.

ايجابية اخرى ليست لدى غيرهم وذلك يحتاج إلى بحث في جوانب

شخصية الطفل الإجابية والتركيز عليها وتنميتها لديه وتعزيزها

لإزالة الشعور بالنقص

INTHENAMEOFALLA
04-25-2014, 22:24
على كل مبتدأ ان يبدأ من الصفر حتى يفهم ما هو الفوركس ومع من يتعامل حتى يدرك خطورة ما هو مقدم عليه قبل ان يفهم ويعى كل شىء والله ولى التوفيق

ssnsafi
04-25-2014, 22:27
من اشهر مواقع اخبار الفوركس موقع فوركس فاكتوري فابحث عنه في النت لأني لا استطيع كتابة رابط الموقع هنا . اول ما تفعله في الموقع ان تحدد الساعة مع ساعة بلدك حتى تعرف موعد صدور الاخبار .. ادخل الى الكاليندر وستجد صفحة بها اخبار الاسبوع كله وبجانب كل خبر لون محدد فالاحمر أي ان الخبر هام جدا و البرتقالي ان متوسط الاهمية والاصفر ضعيف الاهمية

baite
04-25-2014, 22:49
فعلا سؤال مهم فبالنسبة للاخبار فالاخبار الهامة التي تصدر في مواقع الفوركس مثل موقع فوركس فاكتوري
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

حليس مختار
04-28-2014, 14:33
من جملة التوصيات التى اجمع عنها اغلب الخبراء اجتناب التداول

اوقات صدور الاخبار واخر الاسبوع حين يغلق السوق

ahmadinho100
04-28-2014, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك اخي الجديد الموضوع غاية في السهولة يا اخي هناك مواقيع تعطيء الاخبار و هل هي قوية ام لا بالتوفيق

aysamiman
04-28-2014, 15:31
هناك كتب كثيره لشرح الاخبار يمكنك الاعتماد عليها
بالتوفيق
تقبل مروري

kaa
04-28-2014, 15:43
الاخبار مهمة جدا فى الفوكس والتى تحرك السوق
انت عل الاجنداة الاقتصادية وانت هتعرف كل مواعيد الاخبارالهامة وسوف تحلل السوق بناء عل الاخبار

anamoody
04-28-2014, 17:30
اخى الكريم فهم الاخبار ليس بأمر صعب لكن يحتاج لخبرة فى الفوركس و تحليلى اخبارى صحيح لذا يجب عليك
ان تكتسب الخبرة من الخبراء الاخرين و تحققوا ارباح طائلة ان شاء الله بعد ان تتعلم كيف ان تحلل الاخبار

ahmed kabo
04-29-2014, 09:43
انا مش خبير اقتصادى او مش من النوع اللى بيفضل التحليل الاساسى ولاكن فى موقع اسمة فوركس لايف وفى فوركس فاكتورى هتلاقيهما فضل موقعين اخبار بالتوفيق للجميع

forexman3
05-03-2014, 23:30
شوف ياغالى
بالنسبة للاخبار فليس فيها مشكلة والاخبار القوية
ممكن ان تميزها من لونها فالاحمر يدل على انه خبر قوى
والبرتقالى يدل على انه خبر متوسط والاصفر خبر ضعيف
وافضل موقع للاخبار هو فوركس فاكتورى

abo heba
05-04-2014, 01:34
عليكم السلام
الى الان لا اتداول فى وقت الاخبار ولا اقصده واحاول ان ابتعد عنه قدر المستطاع لان السعر يتحرك بسرعه
كبيره جدا لدرجه تجعلنى انزعج لذلك بامكانك ان تقومى بالمتابعه وقت صدور الاخبار

fatoma elsayd
05-04-2014, 02:24
وعليكم السلام
استاذى الاخبار والمواقع كثيره جدا على النت
ولكن افضل المواقع وهو موقع فوركس فكتورى
انصحك بهذا الموقع
وبالتوفيق ان شاء الله :) :yahoo:

waleed hassona
05-05-2014, 21:06
السلام عليكم اخواتى بالمنتدى الكريم اخى الكريم هناك الكثير من المواقع الاخباريه فلابد ان تبحث فى كل
المواقع واعتقد ان اكبر موقع لمتابعه الاخبار هو فوركس فاكتورى هينال اعجابك باذن الله

AMLAK
05-05-2014, 21:09
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه من الطبيعى ان كل
شىء بعيد عن متناولنا يكون صعب علينا ان نفهمه فى البداية ولكن مع الاستمرار فى الاطلاع والتطبيق 1تجد ان الموضوع
اصبح سهلا جدا كل ماعليك ان تدخل على احد المواقع المختصة مثل الفوركس فاكتورى وتتابع تحياتي للجميع

gr53
05-10-2014, 01:39
الأخبار الهامة و المؤثرة على السوق يمكنك متابعتها فى موقع فوركس فاكتوري و فوركس اون لاين
و من خلال الموقع ستجد الخبر على العملة و مدى تأثيره على السوق

FiFi
05-10-2014, 15:08
لازم عليك انك تعرف كيف تحلل هي الاخبار
ويجب عليك انك تشوف تاثر الخبر في الايام لي فاتت
وراح تتعلم

naoual
05-10-2014, 18:50
السلام عليكم و رحمة لله و بركاته
اخي الكريم قم ببحث صغير على النت و ستجد مواقع خاصة للاخبار لكن بالنسبة لي لا اعتقد ان الاخبار لها دور في حركة السوق

latraaa
05-10-2014, 19:23
يا اخي الكريم، للأسف لم يسبق لي وأن قرأت أي موضوع عن التعامل مع الأخبار و التي ارى أنها تحتاج إللى الكثير من التفصيل، و أنا شخصيا لا أعمل بها أصلا و أتمنى من الإخوة الكرام من لديه أي فكرة أن يقدم لنا موضوعا يشرح الأمر، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rami007
05-22-2014, 02:17
السلام عليكم
الاخبار اخى هتلاقى جدول لها بموعد
الخبر ومدى قوته على موقع
فوركس فاكتورى او موقع ايزى فوركس
سلام تحياتي
بالتوفيق

ahmedmomen
05-26-2014, 13:02
الاخبار الاقتصادية بتلاقيها كلها في بعض المواقع زي موقع فوركس فاكتوري او البورصة المصرية
والكثير من المواقع وتقدر تعرف من خلال موقع فوركس فاكتوري قوة كل خبر وتأثيره المتوقع على العملة

ali.22595
05-26-2014, 17:36
السلام عليكم
اخي الفاضل الاخبار الاقتصادية المرتبطة بهذا المجال تجدها موجودة فى
جميع المواقع الاخبارية المهتمة بمجال الفوركس تحت عنوان الاجندة الاقتصادية
ليوم التداول وايضا تجدها فى شـركات الوساطة نفسها تحت نفس المسمى

remas
05-26-2014, 19:42
اخى الكريم الاخار الاقتصاديه هى المحرك الاساسى للسوق دى موجوده فى المفكره الاقتصاديه فى المنتديات كل الىل عليك تعلق اوامر قبل الخبر بدقائق

ahmadinho100
05-26-2014, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا بك يا اخي الجديد المبتدا ادا اردت فهم الاخبار فهي سهلة جدا قط يجيب عليك قراءتها يا اخي بالتوفيق

الربح من الفوركس
05-26-2014, 22:19
اخى الحبيب لابد من التحليل الجيد للسوق مع متابعة الاخبار التى لها تاثير قوى على السوق روالتوفيق للجميع والربح الكبير

rojan22
05-26-2014, 22:22
السلام علیکم، هناك کثیر من مواقع الاخبار قونین المنتدێ لا یسمح ذکر الاسماء،
بامکانك البحث فی الجوجل عن مواقع اخبار فورکس، بالتوفیق للجمیع

ahmedhathout
05-28-2014, 23:25
حضرتك ممكن تتابع الاخبار عن طريق موقع انستا نفسه ودا اللنك
https://www.instaforex.com/ar/forex_calendar.php
وممكن كمان عن طريق موقع فوركس فاكتوري بس خايف احط اللنك بتاعه ليكون كدا مخالف

el andaloussi
05-29-2014, 16:33
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أريد أن أقول لك يا أخي يجب عليك أن تبحث في محركات البحث عن إستفسارك هذا وأشير إلى أنني مبتدء في المجال وشكرا

rojan22
05-29-2014, 16:34
السلام علیکم، هناك کثیر من مواقع الاخبار قوانین المنتدێ لا یسمح ذکر الاسماء،
بامکانك البحث فی الجوجل عن مواقع اخبار فورکس، بالتوفیق

forex forex1
05-29-2014, 17:33
:ok::o السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته الاخبار موجودة في موقع انستا وايضا في المنتدي في الصفحة الرئيسية
وهي عبارة عن جدول محدد سلفا ومواعيد ثابتة معروفة تعطي نتائج عن اخبار تقبل مرورى وتحياتى اخى الكريم
واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله :)

ehab_salah
06-05-2014, 21:54
من جملة التوصيات التى اجمع عنها اغلب الخـبراء اجتناب التداول اوقات صدور الاخبار
واخر الاسبوع حين يغلق السوق اتمنى ان اكون نقلت شيء مفيد ..

maao2008
06-05-2014, 23:42

mohamed sa3ed
06-06-2014, 05:18
اسال اصحاب الخبرة فى الفوركس فى المنتدى واتمنى ان تستفاد من اردودو وترى ردود قويه تفيدك والله
الموفق واللام عليكم ورحمه الله

gr53
06-17-2014, 16:59
و من خلال الموقع ستجد الخبر على العملة و مدى تأثيره على حركة السوق

ahmedibrahim258260
06-17-2014, 17:08
بسم الله الرحمن الرحيم الاخبار موجوده في موقع اسمه فوركس فاكتور لكن ازاي تتاجر على الاخبار انا ماعرفش لاني موش بتاجر على الاخبار
تقبل تحياتي

Jo.Cena
06-17-2014, 17:21
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
يمكنك معرفة نوع الاخبار ومواعيدها وعلي اي عملة هيكون الخبر وفي اي يوم يصدر والتوقعات كل هذا في مواقع الاخبار الشهيرة مثل فوريكس فكتوري

abdelhalim
06-17-2014, 17:22
كل ما انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر

---------- Post added at 04:22 PM ---------- Previous post was at 04:21 PM ----------

هناك كتب و فيديوهات كثيرةمثبثة في المنتدى انصحك
1- قرأة الكتب
2-مشاهدة الفيديوهات المثبثة و بالترتيب كما هي
3- فتح حساب مجاني و بدء تطبيق ما استفدت منه من 1-2
4- الطمع ثم الطمع في الربح السريع حداري

GM.LAVAL
06-17-2014, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الاعزاء .
اخى الكريم هذا الامر ليس صعبا يمكنك متابعة كل جديد عن الاخبار من موقع فاكتورى ويمكنك تعلم الاخبار من اليتيوب وانا حقا انصحك باليتيوب وإن شاء الله تستفيد

RomanyMoreed
06-17-2014, 18:53

التداول وقت الاخبار بيكون علي حسب التوقعات اللي بتوشفها في الاجنده الاقتصاديه كلما ارتفعت المؤشرات عن الشهر السابق لها كان افضل والعكس في خبر معدلات البطاله

تحياتي

darsh
06-17-2014, 19:05
اخى لو دخلت على قسم الاقتصاد العالمى سوف تجد كثير من الكلام عغن الاخبار العالمية وتاثرها فى السوق المنتدى مليان

omer abulrahman osman
06-17-2014, 19:17
السلام عليكم
و من خلال الموقع ستجد الخبر على العملة و مدى تأثيره على حركة السوق

INTHENAMEOFALLA
06-17-2014, 19:22
يا اخى الفاضل الاخبار ممكن تجدها فى الشركة فى الاجندة الاقتصادية اما من ناحية تحليلها فهذا يتطلب خبرة ومعرفة بالاوضاع السياسية للعملة الخاصة بالدولة

oo0khaled0oo
06-17-2014, 19:36
سوف تجد الاخبار المهمه في موقع فوركس فاكتوري ابحث عنه علي جوجل لكي لا اكتب اللينك بمجرد رؤيتك لها انتا سوف تفهمها لوحدك

Skrizar
06-17-2014, 19:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أختي الكريمة
أنصحك بموقع فوركس فاكتوري ، و أتمنى لك التوفيق في تحليلاتك ، و تقبلي مروري

ebram
06-17-2014, 20:26
السلام عليكم

ادخل علي موقع الفوركس فاكتوري
وسوف تجد مخططات لكيفيه التعامل مع الاخبار
وكمان هنا في المنتدي موجود شرح للعمل في موقع الفوركس فاكتوري

8150017
06-17-2014, 20:28
اذا كنت مبتدئ حاول اولا الابتعاد عن الاخبار لفتره وحاول اولا الاعتماد على المؤشرات الفنيه وتكوين استراتيجيه مرنه خاصه بك
اما عن الاخبار فاحيانا الخبر نعتقد انه يؤثر فى السوق ولكن لا يفعل اى شئ ، انا شخصيا لا اتابع الا الاخبار المعروفه على قناه على النايل سات اسمها يورونيوز

besnisse
06-17-2014, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد ان هذه الاخبار متوفرة بكثرة
ابحث غي مواقع الفوركس مثلا ستجدها
بالتوفبق لك و دمت في امان الله .

صلاح2014
06-17-2014, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
الاخبار تفهم بسرعة اخى تابع اخبار الولايات المتحدة
اخى وان شاء الله سوف تفهم ما تريد ان شاء المولى وشكرا على الموضوع الدى قدمتوا اخى
وتقبل تحياتى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

gr53
07-13-2014, 18:15
و من خلال الموقع ستجد الخبر على العملة و مدى تأثيره

Sama20
07-13-2014, 18:19
مسسسسسسسسساء الخير
اختي الكريمه شريفة
اي مشكله عندك في التدوال اوفي مجال الفوركس
يمكنك الدخول الي القسم التعليمي في المنتدي
وطرح اي سؤال تريدي الاستفسار عنه
وهناك موقع فوركس فاكتوري يمكنك من خلاله معرفه كل الاخبالر
والله الموفق

hema2013
07-13-2014, 18:22
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة مشكور اخى العزيز على هذة الموضوع المفيد لابد من مشاهدة الفيديوهات التى تتكلم عن الفوركس وكمان لابد من مشاهدة برامج الفوركس وتعلم الاستراتيجيات والعملات مثل اليورو دولار
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mounim1994
07-30-2014, 00:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا وسلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة و تقبل مروري

awa
08-08-2014, 23:11
لو عايز تجد الاخبار فهى فى مواقع كثيرة و لكن فهمها فهى عبارة عن اخبار
ضعيفة و متوسطة و قوية و كل خبر بحسب قوته يؤثر على حركة السعر

abdelaziz 10
08-15-2014, 13:06
ممكن طبعا يا اخي تجد الاخبار في مواقع الاخبار ومنها فوركس فاكتوري وفوركن اون لاين
انا شخصيا لا اعرف نوع الاخبار فقط انظر الى لون الخبر ان كان احمر فهو قوي جدا

sharshabil
08-16-2014, 00:46
كلنا في الهوى سوى
الاخبار لازم ان تتابعها و تتابع التحاليل الخاصو بلااخبار حتى تعرف كيف تاتر الاخبار وتتعلم التخليل الاساسي انت ايضا

gr53
08-16-2014, 18:59
و من خلال الموقع ستجد الخبر على العملة و مدى تأثيره على السوق

afillane
08-16-2014, 19:20
اكيد زطبيعي ان تواجه مشكل وعسر وكذلك لخبطة في فهم الاخبار لانك قلت انك مبتدء انصحك بعدم التسرع واكيد ستتعلم الكثير باذن الله

amermazzen
08-16-2014, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم هناك موقع ف وركس فاكتوري يا اخي هو احسن موقع للاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس هو سهل الشرح ستجد الخبر الخاص بعملة محددةلمن ينصح بعدم المتاجرة وقت صدور الخبر لأن الأسواق تكون في حالة تحرك كبير.

lyes1977
08-16-2014, 20:58
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم طبعا انا ممكن اساعدك واخبرك اين تجد الاخبار لكن من الصعب اني افهمك او اشرح لك كيف تفهمها فانا مثلا اطلع على الاخبار مباشرة من على المنصة وهي بالانجليزية واترجمها الى العربية واقراها وبالتوفيق للجميع وشكرا

hellelali2
08-16-2014, 21:03
اخي الكريم عليك التعلم حول الفوركس والسعي المباشر للنجاح في هده السوق المتقلبة والله الموفق اخي الكريم
وانا اعتقد ان التداول في هده السوق يتطلب الجهد الكبير والعمل والمثابرة والله الموفق

midooo258261
08-16-2014, 21:04
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم واحدة واحدة اخي الكريم موش تيأس وفي موقع اسمه فوركس فاكتور هتلاقي فيه كل حاجة تخص الاخبار الاقتصادية
تقبل ودي واحترامي

zizo10
08-16-2014, 21:36
فهم الأخبار يحتاج إلى دراسة التحليل الأساسي فلا يمكن أن تفهم الأخبار بدون دراسة هذا التحليل لكن في بعد الأحيان أخي رغم أن الخبر يكون سلبي إلا أن السع ياسر في ألإتجاه المعاكس وهناك مواقع خاصة بالأخبار

ahmedelka
08-16-2014, 22:03
السلام عليكم
فعلا الموضوع مهم جدا و كدالك الاخبار وهي موجودة كما قال جميع الاخوة في موفه فوركس فاكتوري وكدالك جل المنتديات
ولكن لاانصحك ونفسي بالتداول وقت الاخبار
و تقبل مروري وشكرا

rojan22
08-16-2014, 22:06
السلام علیکم،
هناك کثیر من مواقع الاخبار، قوانین المنتدێ لا یسمح ذکر الاسماء،
بامکانك البحث فی الجوجل عن مواقع اخبار الاقتصادیه ( التقویم الاقتصادی )،
بالتوفیق للجمیع

sharshabil
08-17-2014, 04:54
لازم تتابع لس فقط نتائ الاخبار التي تكون في الا
الاجندات الاقتصاية فبي افوركس و لكن كل ما يتغعلق باسزاق المال هناك الكتير في الانترنت فقط ابحث

abo_yehia
08-18-2014, 00:53
السلام عليكم

بص يا سيدي في مواقع لأخبار ممكن تعرف منها كل حاجة مواعيد الأخبار ونتائج الأخبار وتأثيرها على السوق ولو عايز الافضل ممكن تقرأ في التحليل الأساسي لو عايز أي مساعدة انا موجود تقبل مروري واحترامي الشديد

sharshabil
08-18-2014, 18:53
انت ممكن ان تا=كلع على التناليل التي تخص االاخبار و الفوركس
و ممكن ايضا تتبع مباشرة تتاتير البر على العملات و تحاول ان تفهم و تجون ملباحظاتك

AMLAK
08-24-2014, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اخى الكريم مشكلتك مشكلة كل المبتدئين
وهى انهم لا يعرفون كيف يبدئون فى الفوركس تعلم واقرا واطلع وحاول ان تثقف نفسك بالمزيد من المعلومات مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ynwa1892
08-24-2014, 16:21
السلام اخي
توجد العديد من الفيديوهات في اليوتوب تشرح موقع فوركس فكتوري وبسبب قوانين المنتدى لا استطيع اعطيك الرابط
وفقك الله

sharshabil
08-24-2014, 19:39
هو ليس بالامر السخل لكن حتلا تفهم لاوم تبحث اولا عن
المؤشرات ما معغناها و كيف تاتر على العملة و لازم تتابهع التحاليل ايض ي مفيدة لك

Wassa04
08-24-2014, 20:13
مرحبا اخي الكريم الاخبار يمكن ان تجدها من خلال اجندة موجودة
في الانترنيت عادة ما تكون مقسمة بالالوان حسب اهميتها

marouansat
08-24-2014, 20:14
اخى الكريم مشكلتك مشكلة كل المبتدئين وهى انهم لا يعرفون كيف يبدئون فى الفوركس تعلم
تقبل مروري

ayoubmlk
08-24-2014, 20:25
لابد من مشاهدة الفيديوهات التى تتكلم عن الفوركس
ممكن طبعا يا اخي تجد الاخبار في مواقع الاخبار
و تقبل مروري

BOULBOUL2
08-26-2014, 12:48
على كل حال عشان تفهم الأخبار لازم تفهم الأول تاثير الخبر على العملة ايجابي والا سلبي
وبعدين تقرا التو قع وتقارن بالنتيجة السابقة فان كان التوقع يفيد الزيادة لسعر العملة فهنشتري وان كان العكس فالعكس طبعا

عاشق الفوركس
09-07-2014, 16:09
لسـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،لكي تتابع وقت صدور الاخبار واهميتها عليك بزيارة موقع انستا اما عن تحليلها انصحك ب فوركس فاكتوري

sondes
09-07-2014, 16:21
سلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز أنا يا صديقي جديد هنا ومبتدئ متلك لاستطيع مساعدتك وشكراً جزيل

أسماء نعناع
09-07-2014, 16:31
الاخبار الاقتصادية تجدها في النشرات الاقتصادية للمواقع وهناك مواقع ذات مصداقية يجب معرفتها حتى تتوقع الهبوط والارتفاع الصحيح للعملات دون اخطاء

MMMOOO
09-12-2014, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

MRN2014
09-12-2014, 06:10
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

mody555
09-12-2014, 13:17
ومن خلال هذه المقدّمة الأساسية، لربّما بات من السهل إدراك مدى أهمّية فهم الدعم والمقاومة وإيجابياتها على تداولاتك. إنّ التّجار الذين يحدّدون بدقّة مستويات الدعم والمقاومة غالبًا ما يستطيعون انتهاز الفرص أكثر ويتمتّعون بثقة أكبر بكيفية إدارة تجاراتهم (أين يضعون نقاط وقف الخسائر ومستويات جني الأرباح

karimkimi
09-12-2014, 13:25
افضل حل هو تحميل كتب لتعلم الفوركس ومتابعة المقالات التي تتحدث عن التجارة في العملة وغيرها
تعلم الاساسيات واستراتسجيات العمل وبالتوفيق

mohamedsaber
09-12-2014, 13:46
لكي تفهم الاخبار يجب ان تشاهد الشروحات الموجودة فيديو في القسم التعليمي للتحليل الاساسي
المواقع كثيرة التي تنشر الاخبار يوميا مثل فوركس فاكتوري بالانجلش
انصحك ان تستفيد من الاخبار في الربط بين التحليل الفني والتحليل الاساسي وليس في المتاجرة وقت الاخبار لانه وقت خطر علي رأس المال
تقبل مروري اخي

abokarem
09-12-2014, 15:13
عليكم السلام
التدال على الاخبار بيحتاج الى خبره كبيره جدا ولابد ان تكون لديك خبرات كبيره لتتعرف على تاثير الاخبار
وخصوصا الاخبار القويه لان التحرك بيكون سريع

aymen done
09-12-2014, 15:43
لااخبار اخي الكريم ممكن تفهمها من خلال تعلمك للفوروكس و ممكن تفهمها ايضا من خلال
المواقع التي بتعلم الفوروكس كدلك ممكن تعرف الاخبار من خلال البحث في غوغل و عمل
بحث كدلك على اليوتيوب و هكدا اخي الكريم ممكن تعرف الاخبار التي تخص سوق
الفوروكس

haffoudhi
09-12-2014, 15:57
انت تبحث عن محاضرة الاستذ احمد فهيم في اليوتيب والتي تتناول موضوع التداول على الاخبار وسوف تجد ظالتك باذن الله وفيها كل ما تحتاج الى معرفته بالتفصيل

ivanovic
09-12-2014, 16:15
حضرت عليك متابعة المواقع التى تقوم بتغطية الاخبار اللحظية للفوركس.ولكن الاخبار المتعلق بافركس غالبا ما تكون في موقع (فركس فاكتوري)

mida2014
09-12-2014, 16:28
اخي توجد عدة مواقع للاخبار واشهر موفع للاخبار فوركس فاكتوري بمكن من خلاه الاطلاع على الاخبار وموعد نزولها كما بعطبك رأي الخبراء حول تاثير الخبر ان كان اجابي اوسلبي
اتمنى اني افدتك اخي بالتوفيق لك

pacMAN
09-12-2014, 16:42
في موقع فوركس فكتوري يمكن أن تجيدي ذلك هنالك و جميع الأخبار مصنفة
حسب الأهمية و حسب توقعات التٱثير إيجابية كانت أم سلبية
تقل مروري

Gimnny cricket
09-12-2014, 16:51
السلام عليكم
تعتبر التجارة وقت الاخبار خطيرة جدا خصوصا على المبتدئين فعليك الدراسة جيدا
و فهم تاثيرات الاخبار على تدبدبات السعر عليك الدخول الى موقع فوركس فاكتوري لمعرفة اوقات و قوة الخبر
عموما عليك البدئ بالتحليل الاساسي و فهمه جيدا , و الله المعين

mohamed elsliny
09-12-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ان وسائل التعلم متعددة وكثيرة عليك بالبحث بنفسك سواء فى القسم التعليمى بالمنتدى او على الفيديوهات المنتشرة على اليوتيوب وانت الان على الطريق الصحيح باشتراكك فى هذا المنتدى واتمنى لك التوفيق

sanadiab
09-12-2014, 17:00
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته
الاخبار توجد فى موقع فوركس فاكتورى او موقع المكره الاقتصاديه
وغالبا الخبر لا يكون ذا تاثير لحظى فيستمر تاثير الخبر حتى اصدار خبر اخر

mohammed0611
09-12-2014, 17:05
السلام عليكم
شكرا لك اخي العزيز على هادا السؤال فآنا ايضا اواجه مشكل في فهم الاخبار فآرجو الاجابة فآنا مبتدآ في هادا المجال

asafiforex
09-12-2014, 17:06
السلام عليكم
هو سهل الشرح ستجد الخبر الخاص بعملة محددة و ستجد مدى تأثير ذلك الخبر على العملة بالسلب ام بالايجاب

nuclear2010
09-12-2014, 17:20
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز هناك مواقع تقدم خدمه الاخبار
وتصنفها على حسب مدى اهميتها يمكنك الاعتماد على موقع فوركس فاكتورى

mohamed ghardallou
09-12-2014, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور أخي الكريم على طرحك هذا موضوع الهام يجب عليك أتعلم

midosafwat
09-12-2014, 17:55
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
الاخبار موجودة في موقع انستا وايضا في المنتدي في الصفحة الرئيسية
وهي عبارة عن جدول محدد سلفا ومواعيد ثابتة معروفة تعطي نتائج عن اخبار بعضالدول الكبري

YOSAF
09-12-2014, 17:57
السلام عليكم
كل ما عليك هو التوجه الى أحد المواقع المتخصصة في الأخبار وهي كتيرة وستجد كل شيئ موضح أمامك بالتوفيق

Ahmed2020eg
09-12-2014, 18:21

belounnas
09-12-2014, 18:47
حمل كتب لتعلم الفوركس ومتابعة المقالات التي تتحدث عن التجارة في العملة وغيرها
تعلم الاساسيات واستراتسجيات العمل

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

عليك متابعة المواقع التى تقوم بتغطية الاخبار اللحظية للفوركس
ان شاء الله ستجدين فيها جداول بمواعيد الاخبار ومدى قوة تاثيرها على السوق

undertaker47
09-12-2014, 18:56
اخي الكريم توجد هنالك العديد من المواقع على النت
ك فوركس فاكتوري قد تجد فيها ضالتك و باليحث
على اليوتيوب ستجد كيفية التعامل معها

midoo
09-12-2014, 20:16
اخى الفاضل من الطبيعى ان كل شىء بعيد عن متناولنا يكون صعب علينا ان نفهمه فى البداية ولكن مع الاستمرار فى الاطلاع والتطبيق 1تجد ان الموضوع اصبح سهلا جدا كل ماعليك ان تدخل على احد المواقع المختصة مثل الفوركس فاكتورى وتتابع

TheDevils
09-12-2014, 20:24
سلام عليكم
عليك بالدخول لموقع فوركس فاكتوري ف هو يقدم اغلب الاخبار المؤثرة على السعر
لكن لا انصح بالتجارة على الاخبار لانها خطرة خصووصا على مبتدئين مثلنا

yasserloutfy
09-12-2014, 20:27
الربح من الأنترنت أفضل علي الأطلاق من مواقع الضغط علي الأعلانات مقابل الربح

berserkern
09-12-2014, 20:44
معرفة الاخبار ،و اهميتها و انعكاساتها على السوق تحتاج لقدر معين من الوقت والتدريب ، و انصحك بمتابعة الفيديوهات الخاصة بالتحليل الاساسي سوف تمكنك من اخذ فكرة جيدة عن الاخبار و كيفية توطيفها لكن الاخبار وحدها غير كافية يجب ان تتقني كذلك التحليل الفني

forexnizar
09-12-2014, 20:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، اخي العزيز ، لكي تدخل الصفات من خلال الاخبار عليك باتقان التحليل الاساسي ، و يمكن ان تجد الاخبار فيي موقع فوركس فاكتوري

eslamsallam
09-12-2014, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته انا ممكن اقولك اين تجدها لكن ازاي تفهمها انا موش عارف بصراحة في عندك موقع فوركس فاكتوري اكتبه في البحث وبعد لما تدخل على الموقع هتلاقي كلمة كالندر بالانجليزي في شريط الادوات ف الموقع ادخل عليه هتلاقي كل الاخبار وماعيدها ومتوقع الخبر والنسبة قبل ذلك

---------- Post added at 09:21 PM ---------- Previous post was at 08:46 PM ----------

hunter_world
09-12-2014, 22:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم ممكن تتوجه لي القسم التعليمي اخي الكريم

sharshabil
09-12-2014, 22:49
لائحة الاخبار او متا يسمى البانات الاققتصادية
تجدها في مواقع كتير متل فوركس فاكتوي ممكن ات تبحث عنها في محركات البحث

yasserbb
09-12-2014, 23:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركته يمكنك يا اخي ان تجد الاخبار في مواقع الفوركس و يجب الا تعمتد على مصدر واحد فقط بل يجب ان تعدد المصادر
ومن اشهر المواقع موقع فوركس فاكتوري

downlaod1
09-13-2014, 12:48

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 12:09 AM ----------

sharshabil
09-13-2014, 18:03
لاخباؤر ممكن ان تجدهل في كتير مواقع فوركس بالعربي او حتلا بالانجاليوي
و هناك ايضا تحليلات فوركس لزم تبحث في افلانترنت و تتابع لمدة معينة

mahmoudsushi
09-13-2014, 19:31
السلام عليكم عليك بمتابعة الاخبار اللحظيه العالمية التى تؤثر فى سوق الفوركس بشكل كبير كما انه يوجد كتاب كامل لشرح الفوركس لابد من قراءته

mody555
09-13-2014, 19:32
ثمّة جدال كبير حول أي نوع من التحليل هو الأفضل للتاجر. هل من الأفضل أن تكون تاجرًا أساسيًا أم فنّيًا؟ في ما يلي، سنعرض الفرق بين هذين النوعين من التّجار وأي نوع من المعلومات يبحثون عنها

mahmoudsushi
09-13-2014, 19:39
السلام عليكم عليك بمتابعة الاخبار اللحظيه العالمية التى تؤثر فى سوق الفوركس بشكل كبير كما انه يوجد كتاب كامل لشرح الفوركس لابد من قراءته ثم وضع استراتيجيه للتداول والرفعه الماليه

aymen done
09-14-2014, 16:37
اخي الكريم انت بتستطيع ان تشاهد الاخبار التي تخص الفوروكس في المواقع التي
تشمل هدا المنتدى و في المنتديات

Ahmed2020eg
09-15-2014, 00:25

aymen done
09-15-2014, 16:23
الاخبار اخي الكريم من شانك ان تجدها على الصفحات الخاصة بتجارة الفوروكس
و على المنتديات الاقتصادية التي هدفها نشر الاخبار الصحيحة

ihabblida
09-16-2014, 01:18
أخي الكريم يمكنك ان تجد الخبار الخاص
بالفوركس في موقع فوركس فاكتوري
أرجوا أ نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكر ا

Elrayes
09-22-2014, 02:32
حاول تدور علي درس بخصوص التحليل الاساسي و هتفهم ازاي تتعامل مع الاخبار و بعد كدا حاول تطبق علي الديمو
و الاهم انك تتابع تاثير الاخبار عشان تعرف كل خبر و تاثيره علي السوق

en9med7at
09-22-2014, 06:45
السلام عليكم :
اخى الكريم انا اضارب واجنى الكثير من الارباح ولا اعتمد على الاخبار ولكن اعتمد على ما يسمى بالتحليل الفنى ويمكنك تعلمه على اليوتيوب

شبه منحرف
09-22-2014, 07:15
الاخبار ممكن تفهميها بسرعه من خلال فيديوهات كثيره على اليوتيوب مثل فيديوهات دكتور اسامه عادل اسمه التحليل الاساسى اما الاخبار نفسها ستجديها لايف مباشرة قبل حدوثها على موقع forex factory

magedman
09-22-2014, 08:56
السلام عليكم ورحمة الله
الاخبار لديها مواقع محددة ومخصصة
عليك ان تبحث عنها انا عن نفسي لا اتاجر عن طريقها
ولدي طرق خاصة

AMLAK
09-24-2014, 13:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم هناك موقع فوركس
فاكتوري هو احسن موقع للاخبار الاقتصادية الخاصة بالفوركس هو سهل الشرح ستجد الخبر الخاص بعملة محددة و ستجد
مدى تأثير ذلك الخبر على العملة بالسلب ام بالايجاب بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Sama20
09-24-2014, 13:09
السسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكي اخت شريفه عضوة جديدة معنا في النتدي
افضل موقع لاخبار هو موقع فوركس فاكتوري
وكذلك المتدوال العربي
واذا واجهتك اي مشكله ممكن الدخول الي القسم التعليمي في المنتدي
وهناك سوف تجدي فيديوهات وشروحات لاي معلومه تريدي معرفتها
والله ولي التوفيق

midosafwat
09-24-2014, 13:19
الاخبار الاقتصادية بتلاقيها كلها في بعض المواقع زي موقع فوركس فاكتوري او البورصة المصرية
والكثير من المواقع وتقدر تعرف من خلال موقع فوركس فاكتوري قوة كل خبر وتأثيره المتوقع على العملة

haffoudhi
09-24-2014, 13:24
انت لازم تتعلم كل المؤشرات اولا وتفهم مدى تأثيرها على العملات وبعدها سوف تفهم التداول على الاخبار بطبيعتك اما اذا حرقت المسافات وذهبت مباشرة الى الاخبار دون فهم المؤشرات واهميتها فلا فائده ترجى من ذالك

nihadmad
09-25-2014, 16:14
مشكور اخى الكريم وبجد لازم يا جماعه اناس كلها تقرا المواضيع دى كويس اوى
والله اخى الكريم ربنا يوفقك ان شاء الله وتقبل مرورى ان شاء الله وانتظر اتلكثير من الموضوعات الرائعه

walter white
09-27-2014, 23:39
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله
اجتناب التداول اوقات صدور الاخبار واخر الاسبوع حين يغلق السوق
وعلى كل حال عشان تفهم الأخبار لازم تفهم الأول تاثير الخبر على العملة ايجابي والا سلبي

ahmed9933
09-28-2014, 09:26
و ستجد مدى تأثير ذلك الخبر على العملة بالسلب

كريـــم
09-28-2014, 18:12
من جملة التوصيات التى اجمع عنها اغلب الخبراء
اجتناب التداول اوقات صدور الاخبار واخر الاسبوع
حين يغلق السوق

بيهوززز
09-28-2014, 18:34
السلام عليكم..
تحية طيبة..

abdelloo31
09-28-2014, 19:01
لة التوصيات التى اجمع عنها اغلب الخبراء اجتناب التداول اوقات صدور الاخبار واخر الاسبوع حين يغلق السوق والله الموفق

islam2
09-28-2014, 19:19
السلام عليكم
اختى الكريمة يوجد بعض المواقع للاخبار ومناه موقع فاكتورى ويوجد لة بعض الفيديوهات على اليوتيوب تعرفك مدى قوة الخبر الذى يأتى على العملة وتأثيرة عليها
وكيف تقدرى ان تحددى مدى قوة الخبر بنفسك

walidabou
09-28-2014, 19:24
عليك بموقع فوركس فاكتوري دوت كوم ،، فهو رائع بالنسبة للمبتدئين
حيث يصنف الاخبار حسب قوتها بالالون ،، اللون الاحمر يعني خبر قوي ،، اللون البرتقالي يعني خبر متوسط التأثير ،، واللون الاصفر يعني خبر ضعيف التأثير

nermeen
09-28-2014, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..شكرا لكل عضو من اعضاء المنتدى الكرام علي اضافة رد ساعدني انا وكثير من المبتدئين ايضا.
لكم جزيل الشكر.وفي انتظار اي معلومات اضافية..والتوفيق للجميع ان شاء الله

doaa sary
09-28-2014, 19:38
عليك اولا التوجه الي القسم التعليمي وبعدين بعد امتخش وتشوف الفديوهات كلها تقدر تشتغل علي حساب تجريبي وبعدين تشتغلي علي حساب حقيقي

salichou
09-28-2014, 19:46
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
عندك موقع فوركس فاكتوري و موقع فوركس نوز هما من اهم المواقع الاخبارية

kamalenouveau
09-28-2014, 20:05
دعاء رزق المال

يرزق الله عباده المؤمنين و يبتلي بعضهم بشيء من الفقر ليمتحن صبرهم ، إلا أنه قد وردت بعض السنن و الآيات و الأدعية التي يقولها الشخص لتوسيع رزقه نورد لكم بعضاً منها

(( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))

(( اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك , و أستعطف شرار خلقك , و أبتلى بحمد من أعطاني , و أفتن بذم من منعني , و أنت من وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة و المنع ))

ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )

الاكثار من الاستغفار فهو يجلب كل خير و الاكثار منه يكون سبباً في نيل المطالب فقد قال عز وجل : (( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم أنهارا * ما لكم لا ترجون لله وقارا * وقد خلقكم أطوارا )) سورة نوح 10 - 14

---------- Post added at 05:05 PM ---------- Previous post was at 04:57 PM ----------

دعاء رزق المال

يرزق الله عباده المؤمنين و يبتلي بعضهم بشيء من الفقر ليمتحن صبرهم ، إلا أنه قد وردت بعض السنن و الآيات و الأدعية التي يقولها الشخص لتوسيع رزقه نورد لكم بعضاً منها

(( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))

(( اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك , و أستعطف شرار خلقك , و أبتلى بحمد من أعطاني , و أفتن بذم من منعني , و أنت من وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة و المنع ))

ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )

الاكثار من الاستغفار فهو يجلب كل خير و الاكثار منه يكون سبباً في نيل المطالب فقد قال عز وجل : (( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم أنهارا * ما لكم لا ترجون لله وقارا * وقد خلقكم أطوارا )) سورة نوح 10 - 14

ahora
09-28-2014, 23:23
تستطيع ان تجد الاخبار في المواقع التي تقوم باصدار الاخبار التي تهم متداولي سوق الفوركس
ابحث في قوقل و ستجد الكثير جدا من المواقع التي يمكن ان تساعدك

maasofiane
09-29-2014, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي
الكريم يمكنك اخي الكريم التوجه الي القسم التعليمي من اجل تعليم المزيد
من المعلومات الفوركسويه مشكور اخي

بيهوززز
09-29-2014, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

vaaas
10-13-2014, 00:33
من جملة التوصيات التى اجمع عنها اغلب الخبراء اجتناب التداول اوقات صدور الاخبار واخر الاسبوع حين يغلق السوق

Wassa04
10-17-2014, 22:03
مرحبا اخي الكريم الاخبار سهل فهمها فلون
الاحمر لون الاخبار دات الهمية كبيرة تقبل مروري

algeria
10-27-2014, 10:17
أخي الكريم يمكنك أن تجد الأخبار في الفوركس في موقع فوركس فاكتوري و يمكنك أن تجد الشرح لأهم الأخبار في اليوتوب
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

مروة
10-27-2014, 10:22
تحياتى

adil17
10-27-2014, 10:24
اخي الكريم اتمنى ان تكون قد نلت مرادك اما انا فاعتقد ان الاخبار لا دور لها في حركة السوق و بالتوفيق

marach
10-27-2014, 10:29
بسم الله الرحمان الرحيم مثلا يمكنك ملاحظة الرسم البياني لمعدل البطالة في امريك اذا وجدته انخفض فهذا مةشر اجابي لتحسن الاقتصاد لكن لاتعتمدعليه وحدو بل اعتمد على مؤشرات اخرى عنه لتتمكن من استنتاج تطور الوضع الاقتصادي لامريكا

محمد ميدو
10-27-2014, 11:54
هتلاقى مواقع كتير بتقول نتائج الاخبار اول باول ومنها تعرف السعر هيطلع او ينزل وتفتح الصفقة وباذن الله تكون ناجحة بالتوفيق ان شاء الله للكل تحياتى

aboomar13
10-27-2014, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم انا اتفق معك بان فهم الاخبار يحتاج لخبراء اقتصاديين عالمين فيها,لهذا انا اركز اكثر على التحيليلات سواء كانت فنية ام اساسية
الله يوفقك ويرزقك

zouhirflava
10-27-2014, 19:39
موقع فوركس فاكتورى هو افضل المواقع التى تقدم اخبارا اقتصادية و ينتظرها المتداولون لاجراء التحليل الاساسى و بهذا يستطيعون اى تأثيرات على القيم النقدية للعملات و يتخذون قراراتهم ببيع او شراء العملة ...و الاجندة الاقتصادية تحتوى على الاخبار و تبين لك مدى تأثيرها و قوتها على اسعار العملات ..وكل المواقع يمكنك الوصول اليها عن طريق جوجل

wamlp02
10-27-2014, 23:02
سلام عليكم ورحمة الله

أنصحك أختي الكريمة بمشاهدة الكورسات التعليمية في قسم التعليم بخصوص التحليل الأساسي .

أرى أن التفسير المرئي (فيديو ) خير طريقة تفسير ممكن تعلمك تحليل الأخبار

فوزي فوزي
10-27-2014, 23:49

forexabdo2014
10-31-2014, 03:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Mohamed Morsy
11-01-2014, 00:28
انت لازم تتعلم كل المؤشرات اولا وتفهم مدى تأثيرها على العملات وبعدها ان سوف تفهم التداول على الاخبار
بطبيعتك اما اذا حرقت المسافات وذهبت مباشرة الى الاخبار دون فهم المؤشرات واهـميتها فلا فائده ترجى من ذالك
تحياتي ...

DABDOUB
11-01-2014, 17:37

noureldin777
11-05-2014, 10:01
في مواقع كتير جدا بتوريك الخبر و بعض التوقعات له
لكن مش كل مره بتصيب ولكن ما عليك هو متابعه حاله بعض البلاد
اللي انت بتتداول علي عملاتها و ساعتها هتقدر تحدد الخبر هيكون ماشي ازاي
بالتوفيق لك

soso11as
11-05-2014, 10:26
السلام عليكم اذا كنت مبيتداء فى فوركس لابد من الدخول على النت والقراءة الكثيرة ومشاهدة الفيديوهات
التى يوجد بها شرح موضح لفوركس يوضح لك كيف يتم فتح حساب حقيقى او حساب ديمو والشموع الصاعدة والهابطه والترند والدعم والمقاومة والافضل ان تتاجر على الحساب الديمو لتعرف امتى السعر يهبط وامتى يصعد

nassar.ali
11-05-2014, 10:32
السلام عليكم ورحمه الله وفقك الله اخى البدايه قد تكون صعبه ولكن استعن بالصبر اخى واسعى فى معرفة كل اسرر ومصطلحات الفوركس لان الفوركس سيعود عليك بالارباح التى تمكنك من تحقيق احلامك ولا تلجاء الى الطمع لانه من اسباب الخسائر الكبرى

zeko220
11-05-2014, 10:34
كل الاسئله التى تغب فى معرفته ممكن توصل ليها عن طريق البحث يا نجم فكل شئ اصبح سهل الوصول لية ان فى زمن السرعة والمعرفة خلاص تطور الزمن واصبح كل ثانية شئ جديد اتمنا التوفيق

sayd665
11-05-2014, 10:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الكريم انا لا اريدك ان تعتمد اعتمادا كليا على الاخبار ولكن ايضا يجب عليك متابعتها وحتلاقيها فى صفحه الاخبار الاقتصاديه فى منتدانا او يمكنك البحث عنها فى موقع جوجل وستجدها وبالتوفيق

alyelsawy79
11-07-2014, 15:45
هناك عدة مواقع تقوم بنشر الاخبار الاقتصادية فقط ابحت عنها في قوقل وانصحك ذا كنت من المتداولين
على الاخبار ان تكون حذرا خاصة عند صدور اخبار قوية لان السوقيكون متدبدب وصعب توقع اتجاهه

medo2013
11-07-2014, 15:55
انا مبتدء تساعدك على الربح وتعمل على المكسب ومن اهم المبتدئين فى الفوركس اولا يساعدوك الخبرة من عدة اشياء منها وكمان ممكن تعمل على الربح من خلال الصفقات والعملات بس لازم تخلى بالك من الخسارة لانها تعمل على تمرجن حسابك

samir33
11-07-2014, 16:12
بالنسبة للاخبار امرها سهل ابحث في هدا المنتدى على يمين الشاشة هناك اخبار متنوعة عن القضايا الاقتصادية و وتحليلها لانه من الصعب على المبتدا تحليل هاته الاخبار و معرفة مدى تاثيرها على سوق الفوركس

مصراوى
11-07-2014, 16:57
اخى الكريم يمكنك التعرف على وقت صدور الاخبار وعلى تلك المؤشرات الاقتصادية من خلال موقع فوركس فاكتورى

magma
11-07-2014, 17:35
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم يا اخوان اتمني ان تجد الحل يا اخي فؤنا مبتدي
وشكرا لك علي كل حال :)

medo404
11-07-2014, 17:47
السلام عليكم و رحمة اللة
اخي العزيز هناك الكثير من المواقع التي تقول الاخبار العالمية و المتوقعة و لكن انا لا اتعامل مع اي من هذة المواقع فانا اتعامل من وجهة خبرتب

sharshabil
11-09-2014, 16:14
تقدر حضرتك تعرف كل اوقات الاخبار ومواعيدها عن طريق موقع فوركس فاكتوري وهو موقع مهم جدا
في معرفة الاخبار الاقتصادية ومعرفة درجة تأثيرها على العملة والتغير المتوقع لسعر العملة

sharshabil
11-09-2014, 16:51
كيف الحال اخي الحبيب
اتمني ان تكون بتمام الصحة و العافية
الاخبار اخي الحبيب تجدها في موقع فوركس فاكتوري و لاكن لا تنسي ان تضبط الساعة اخي الحبيب
و في الاخير تقبل مني كل الاحترام و التقدير

breakss08
11-11-2014, 15:10
السلام عليكم اخي الاخبار موجودة في مختلف المواقع و المنتديات التي تعنى بها عليك البحث
عنها في محرك البحث قوقل و ستجد هناك التي تساعدك في تحليلها جيدا و بالتوفيق لك.

mayali
11-13-2014, 17:41
اخى الكريم فهم الاخبار ليس بأمر صعب لكن يحتاج لخبرة فى الفوركس و تحليلى اخبارى صحيح لذا يجب عليك
ان تكتسب الخبرة من الخبراء الاخرين و تحققوا ارباح طائلة ان شاء الله بعد ان تتعلم كيف ان تحلل الاخبار

sasa11
11-15-2014, 14:30

ali 9
11-15-2014, 14:30
السلام عليكم و رحمة لله و بركاته
اخي الكريم قم ببحث صغير على النت و ستجد مواقع خاصة للاخبار لكن بالنسبة
لي لا اعتقد ان الاخبار لها دور في حركة السوق

aymanso
11-15-2014, 14:31
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

elkalaby
11-15-2014, 14:37
اختى الكريمه
ممكن تبحثى عن الاخبار فى موقع فوركس اون لاين وفى الاجندة الاقتصادية ويوجد توصيات كل ما تريدينه
تحياتى لكى
شكرا

dellos
11-15-2014, 14:38
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز الكثير يواجهون مشاكل في الاخبار اخي هناك الكثير من المواقع التي تقوم بوضع اخبار وايضا توقوعات لكبار المحللين في التحليل الاساسي
تحياتي لك

محمود مرعى
11-15-2014, 17:27
السلام عليكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا تحملى اى مشكلة يا اختى شريفة وانا ان شاء الله هقولك على الطريقة اللى تقدرى تتاجرى بيها وتحققى ربح من الاخبار بأذن الله تعالى اولا
لازم تكونى حضرتك عارفة مواعيد الاخبار من خلال دخولك الى موقع فوركس فاكتورى ومثلا انتى شوفتى خبر عن اى عملة وطلع الخبر اخضر يبقى تشترى العملة دى لانها هترتفع والعكس صحيح

balou
11-15-2014, 18:18
تجد اخبار و صدورها في مواقع
فوراكس فيكتوري موقع جيد لوضع مواقيت الأخبار

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

wallo
11-15-2014, 18:21
جميعنا فى بدايه مشوار التداول يجد صعوبه فى فهم الاخبار او حتى تحليلها ولكن مع الوقت ستعرف ما اهميتها

وايضا لا تنسى انه من الممكن ان تعتمد فقط على التحليل الفنى وتبتعد عن وقت الاخبار

worldg04
11-18-2014, 14:11
لو عايز تجد الاخبار فهى فى مواقع كثيرة و لكن فهمها فهى عبارة عن اخبار
ضعيفة و متوسطة و قوية و كل خبر بحسب قوته يؤثر على حركة السعر

may0
كل ما انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين)
و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر

aymanso
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

aliali
11-20-2014, 13:55
نت ممكن ان تا=كلع على التناليل التي تخص االاخبار و الفوركس
و ممكن ايضا تتبع مباشرة تتاتير البر على العملات و تحاول ان تفهم و تجون ملباحظاتك

mohamedbaki
11-20-2014, 13:55
اكيد زطبيعي ان تواجه مشكل وعسر وكذلك لخبطة في فهم الاخبار لانك قلت انك مبتدء
انصحك بعدم التسرع واكيد ستتعلم الكثير باذن الله

halla15a
11-20-2014, 13:58
السلام عليكم يا اعضاء المنتدي الكرام انا اري انه اذا قام الشخص بالحصول علي الخبر ولكنه لم يفهم انا انصحه بعدم المتاجره وان يوقفها حتي لا يخسر الكثير الي حين يفهم معني الخبر

alimohamed
11-20-2014, 17:05
انا ممكن اقولك اين تجدها لكن ازاي تفهمها انا موش عارف بصراحة في عندك موقع فوركس فاكتوري اكتبه في البحث وبعد لما تدخل على الموقع هتلاقي كلمة كالندر بالانجليزي في شريط الادوات ف الموقع ادخل عليه هتلاقي كل الاخبار وماعيدها ومتوقع الخبر والنسبة قبل ذلك تقبل مروري