PDA

View Full Version : ماهو تقييمك للفوركس؟

Pages : 1 2 3 4 [5]

ayouta
04-15-2013, 20:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حين كنت امضي ساعات في الدردشة في مواقع لم اكن اعلم مثل هده المواقع لكن الحمد لله
الفوركس فيه متعة وربح للأموال

elgeneral
04-15-2013, 21:25
اعتقد ان ............... دم طمعهم واستخدام العقل البشرى اللى ربنا اداهولنا ..واعرف متاخرين

dana abu alinine
04-15-2013, 21:34
الفوريكس هو كل مابحث عنه ليس مجرد بورصة بل يجمع الكثير من الاشياء فيه ايضا
اقتصاد تجارة .............

mai66
04-15-2013, 21:37
السلام عليكم
انا بفضل الفوركس
ولكن احتاج الى راس مال معقول حتى اربح كثيرا

hicham007
04-15-2013, 21:40
نعم اخي وجدت بعض الشيئ الي انا كنت بحلم بيه هون
والفريكس عالم التجار ولايس للهو

saddem
04-15-2013, 21:40
في ناس بتحقق ارباح شهريه ثابته وناس طول عمرها بتخسر ده بيرجع الي الاختلاف بين شخصيه المضارب

rouka300
04-15-2013, 21:42
اه انا فعلا وجدت ما ابحث عنه وهو استثمار راس المال الجيد
وايضا تحقيق ربح جيد لمالك الخاص بك

icomex2
04-15-2013, 21:42
الفوركس يمكن تقييمه على انه ميدان للربح و بامتياز
فقط يجب ان يكون العمل في ه باحرتاف

Ahmed sarhan
04-15-2013, 22:29
نتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس
دائما ما يسعى لتوفير كل ما هو جديد وقيم ومفيد

time thief
04-15-2013, 22:47
السلام عليكم انا شخصيا شايف ان الفوركس تجارة رابحه جدا و لكنها فى نفس الوقت
ليست بالتجاره السهله فهى تحتاج الى مجود و خبره كبيره

maltiniooo
04-15-2013, 22:47
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا:
الفوركس نظام ممتنازممتاز
الفالف شكر على اعضائة ومشرفيه

marwafawzy941
04-15-2013, 22:48
تقييمى بأن الفوركس مجال مفتوح للجميع للربح الكبير برأس مال صغير
ولكن عليك بالتعب كثيراً حتى تصل الى ما تريده ؟؟

pdproxy1
04-15-2013, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بلفعل موضوعك يلخص اهم النقط والإشكالة بالتوفييق

maltiniooo
04-15-2013, 22:54
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا:
الفوركس منتج فرص
دا تقديرى

rebaoui
04-15-2013, 23:21
السلام عليكم
يبقى الفوركس الافضل للربح على النات رغم انني لازلت لم اتمكن منه ولازالت نتائجي هزيلة و لكن هذا اكيدا ليس المشكل فيه الفوركس ولكن المشكل فيه
ضعف استعدادي له و ان شاء الله مع الوقت اتدارك هذا النقص
دممممتم في رعاية الله

mmxxmm2
04-15-2013, 23:23
بعد ان تعرفت على الفوركس واكتشفت عوالمه
هل وجدت فيه ما كنت تبحث عنه؟
ماهو تقييمك للفوركس؟
السلام عليكم
انامقدرش اقييمه ف الوقت الحالي
بشكل واضح لاني لسه مبتدا

youssefkits
04-15-2013, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله،تقيمي اخي للفوركس جيد لاكن لا اعتمد عليه كليا لاني لا اعرف ما قد
يحصل مستقبلا لهدا فالإحتياط واجب .

rosha88
04-16-2013, 02:30
السلام عليكم
الفوركس جيد جدا لمن يمتلك الخبرة
ويتحقق ذلك بالعمل والاجتهاد للوصول لهذه الخبرة
لكن النهاية ستكون نتائج مربحة تستحق المجهود الذى
بذلناه

toutta
04-16-2013, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد دخولى لعالم الفوركس اكتشفت انه عمل جاد كأى عمل ويجب علينا الاتقان فيه
ولذذلك فهو فى البدايه يكون عمل صعب وشاق حتى الوصول الى الاحتراف
تقبلوا مرورى

ayman__111
04-16-2013, 03:47
الفوركس من اشد واكبر الاسواق العالمية تميزا
وذلك للفرص الكثرة المتاحة ولا يوجد اى تجارة
فى العالم يمكنك ان تحقق منها ارباح مثل الفوركس

walidopilote
04-16-2013, 04:15
بسم الله الرحمان الرحيم
الفوركس جيد لمن يحسن إستعماله لكسب المال وكارثي لمن لا يدقنه و يدخل في مغامرة فاشلة

mahmoud_26
04-16-2013, 04:31
انا بالفعل اطلعت على الكثير من عالم الفوركس ولكنى لم اكتشف جميع خباياة وبالفعل انا وجدت فى الفوركس ماكنت ابحث عنة
فالفوركس هو خير وسيلة لى لاضاعة الوقت والتسلية وايضا وسيلة جيدة جدا للربح من خلالة الكثير من المال

Ahmed Saber
04-16-2013, 04:38
دعنى اخبرك انى وجدت فى الفوركس اكثر مما كنت اتوقع بكثير الى جانب انه يجلب المال فهو مسلى جدا بجعلك على تواصل مع اشخاص ذو خبرة وعلم فى الحياة الى جانب ذلك يعطيك معلومات عن اشياء كثيرة

happy
04-16-2013, 06:50
السلام عليكم
حقيقه اخى الكريم انا مبتدئه والفوركس بالنسبه لى بحر واسع وعالم كبير كل يوم بتعرف على جديد ولكنى اشعر بالمتعه حينما اكتشف اداه جديده من ادوات الفوركس واتمنى ان اكتسب الخبره التى تؤهلنى للوصول لهدفى . والله الموفق والمستعان

mohamedforexs
04-16-2013, 09:59
سلام اخي فوركس عالم كبير و افضل طريقة ممكن تربح منها اموال هي المتاجرة و لانه
علم لا حدود له فعندما اكتشف طريقة جديدة اشعر بالفخر لان علمي ازداد و شكرا .

Nady
04-25-2013, 00:45
انا لقيت بالفوركس كل شئ كنت محتاجلة طبعا هوا صعب لكن مش مستحيل وتقييمى للفوركس هوا انة ممتاز جدا وافضل اساليب الاستثمار لاى شخص واى فئة على مستوى العالم

اووشا
05-25-2013, 16:10
انه مجال ناجح جدا و مربح و لكن للذين يعرفون استغلاله بطريقه صائبه و الذين يريدون تحسين مستواهم المعيشي و سد الاحتياج

morooooo5
05-25-2013, 16:21
بسم الله الرحمن الرحيم
اود ان أقول لك ان الفوركس مجال ناجح جدا وتقيمي له 10/10
ولكن مع كثير من الصبر والمجهود تصل الي هدفك
وتقبل مروري

kanzsea
06-17-2013, 22:37
سوق الفوركس غنى عن التعريف واعتقد ان من يعمل به يملك قدر كبير من الذكاء تمكنه من الربح فى سوق كبير كالفوركس كما انها شركة ذات صيت كبير على مستوى العالم ومحل ثقة كبيرة

ashrafabdelbary
06-17-2013, 23:12
اخى الكريم الفوركس هو سوق ملىء بالمال فمن يستطيع الربح منة
فاليتوكل على اللة

الناصرمراد
06-18-2013, 12:08
حقيقة الفوركس هو ميدان واسع و كثير المخاطر يجب ان تكون اكثر تركيزا قد تحقق خسائر و ايضا ارباح
تبقى بالنسبة لي هي راس مال جيد لا يقل عن 500 دولار لتحقيق ربح معقول اما الراس المال الصغير
فهناك الكثير من المجازفة انا اليوم مرجنة حسابي للاسف في ثاني تجربة بالنسبة اللي ساحاول في هذه المرحلة
الاهتمام بتكبير راس المال

sayedsaid
06-18-2013, 12:12
الساده الاعضاء الكرام سوق الفوركس من اهم الاسواق العالميه التي تستطيع من خلالها تحقيق ارباح كثيره فقط قم واشترك وفقك الله

ABCD1234
06-29-2013, 00:18
الفوركس عمل ممتاز و ممتيز لكل فرد لكن مشكلته الخطورة العالية و لكن هو مصدر دخل جيد و لذلك اقيمه تقييم ممتاز و كما معروف انه سوق عالمي و الكثير جدا يعمل فيه

أميمة
10-02-2013, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
مهم وضرورى اننا نتناقش فيه فى انتظار ردود الاعضاء المحترفيين

ahawny
10-26-2013, 03:02
السلام عليكم ورحمت الله

اكيد طبعا الفوركس ليسة الشياء السهل الذى من خلالوا تحقيق اهدفك
لا لبد من الاجتهاد والتعلم لتصبح محترف لتسهل على نفسك وصولك لهدف

بيسو النكش
10-30-2013, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله
اظن اني وجدت انه مجال مناسب بالنسبه لي فبعد ان وجدت نفسي لا اجد عمل مناسب وجدته مناسب لي
واظن اني من الممكن اجني ثروه كبيره من خلال هذا المجال واحق الكثير من احلامي

zamalkkawy
11-22-2013, 12:07
انا اعرف متاجرين كثيره يربحون ربحا جيدا جدا بل وممتاز من الفوركس وهذا رجع الى عدم طمعهم واستخدام العقل البشرى اللى ربنا اداهولنا ..واعرف متاخرين اخرين سيئين جدا فى التعامل مع الفوركس ويظنون انه لعبه او يتعاملو معه اكنه قمار

SaeedEgypt
01-31-2014, 13:40
وظيفة جيدة جدااا تجعلك تربح الكثير من الامول
ايضا تستفيد من النت ليس للهوي فقط
اخيرا تسطيع ان تفوز بمهارات كثيرة مثل التخلص من القلق اتخاذا لقرار ادارة راس المال
وهكذاذ

ebram
01-31-2014, 13:44
عن تجربه شخصيه اري ان سوق الفوركس من افضل ما يميزه هو التحكم الشخصي والفردي في حسابك
وانت تكون سيد قرراك ولا يوجد من يتحكم فيك

SaeedEgypt
02-27-2014, 01:29
تقديرى ممتاز طبعا للفوركس لأنه سوق عالمى ليه قدرات هايلة على مستوى العالم اعتقد ملوش مثيل`

AMLAK
02-27-2014, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد اخي الكريم انه سوق كبير يمكنك تحقيق ارباح جيدة من خلاله مجزيه ولكن تحتاج الى راس مال كبير نسبيا كأنك بتفتح مشروع لازم يكون راس المال متناسب مع متطلبات المشروع علشان الربح يبقى مرضى والسلام

aymanso
02-27-2014, 01:33
الفوركس يعتبر من المجالات المناسبة لكل شحص يهوى التجارة ويكون لة القدرة على التجارة الالكترونية
وتجارة العملات وهذا قد يحقق لة ربح مناسب وربنا يوفق الجميع

مثنى عدنان
02-27-2014, 11:30
من اقوى المواقع واكثرها فائدة ويمكن من خلاله تحقيق اهداف بعيدة المنال و
ممكن ان نعتبرها احلام صعبة التحقيق ولكنمن خلال هذا الموقع اصبح الحلم حقيقة
وشكرا لمنتدى فوركس

SaeedEgypt
03-01-2014, 01:50
الفوركس مكان جيد يمكن ان تحصل علي الربح الذي تريده شرط ان تعمل بجهد اكبر ,يساهم الفوركس في ايجاد فرص جيده يمكن استثمارها وتحقيق ماتريده لذا الفوركس هو مكان مثالي لمن يبحث عن الربح .`

clubiste4ever
04-09-2014, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين
نعم الفوركس ميدان كبير جدا و مذهل حقا

عاشق الفوركس
07-27-2014, 04:29
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،تقييمي للفوركس انه سوق غدر بقدر ما يعطيك اربح يخسرك كل ما ربحته وما ادعته ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

kairo14
07-27-2014, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبسم
الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
واهلا وسهلا بك اخى ومرجبا بك ورمضان كريم واعادهوا الله عليانا وعلى كل اهل الناس با خير والحل
وشكرا على هده المعلومات اخى الكريم الفوركس

مروة البازي
08-23-2014, 06:11
السلام عليكم ..
انا اعتقد ان الفوركس جيد جدا بل ممتاز لمن يجيد اللعبة ويعرف خباياها..
وهو ايضا مصيبة كبيرة وبلاء عظيم لمن يفشل في فك طلاسمه او يستعجل الربح او يدخل الطمع الى قلبه..

mostafa gamal
10-02-2014, 18:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... انا أرى ان سوق الفوركس جيد لمن يجيده جيدا و لمن لديه القدر الكافي من العلم و الخبرة الجيدة................جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم ....... تحياتي

simoouaissa
10-05-2014, 23:19
الفوركس هو افضل مجال للعمل

---------- Post added at 08:19 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

الفوركس هو تجارة تكتسب منها المعرفة المال

malsagher
10-31-2014, 21:03
سوق الفوركس لا يتوقف (على مدار 24 ساعة ) .

خلافا للساعات لدى اسواق الاوراق المالية التقليدية والاسواق التجارية الاخرى , تم الوصول الى نظام بين البنوك على مدار 24 ساعة في اليوم (باستثناء نهاية الاسبوع). تجد اسواق الصرف الاجنبي فوركس تعمل على مدار 24 ساعة يوميا وهذا بسبب اختلاف الساعات بين البورصات العالمية في مواقع جغرافية مختلفة , وهذا يعطي المستثمر الفرد القدرة على التجارة مع قدر اكبر من المرونة. سوق الفوركس يعمل 24 ساعة من مساء يوم الاحد الى مساء يوم الجمعة, سوق التجارة في العملات الاجنبية لا يتوقف, فبامكانك كمستثمر المتاجرة في الوقت المناسب لك, والمتاجرة بدون قيود. والذي يميز هذا السوق هو انك قادر على وضع استراتيجيات وإجراءات وفقا لشروطها، مما يتيح لك الاستفادة دون الحاجة إلى أن تكون موجود فعليا. مما يتيح للمستثمر الفرد حرية التداول من أي مكان وفي اي وقت.

abdessamad7
11-02-2014, 14:07
سوق الفوركس رائع و بدون حدود لكن الجانب النفساني لو عامل قوي جدا و لازم التعب و تقبل العثرات ككل عمل في الحياة اليومية

---------- Post added at 12:07 PM ---------- Previous post was at 12:05 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله

الفوركس حقا بدون حدود لكن أحلامنا لازم تكون مضبوطة حتى تتحقق على المدى البعيد و تكون الارباح نتيجة لعمل و استراتيجية و صبر و ليس العجلة و التهور مهما كانت قيمة الحسابات

و الله أعلم

hamdochi
11-02-2014, 14:23
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الفوركس تجارة شيقة جدا ومرهقة جدا
ايضا فهي ترهق اعصابك وتوترك نفسسيا لكن ربحها لذيذ وممتع انك تحلل وتدرس
تحركات العملات والبنوك تحس انك تملك الكون بأكمله بالتوفيق ان شاء الله

lawrence55
11-03-2014, 11:53
على حسب علمي أعرف أشخاص كثيرين عملوا ارقام هائله من تجارة الفوريكس لكن عندما وصلوا لهذه الأرقام الخياليه في المتاجره كانوا يخسرون الكثير في سنواتهم السابقه فهناك دائماً ثمن للنجاح والربح مع التعليم المستمر في هذا المجال والله الموفق

adoui chabane
11-04-2014, 20:28
السلام عليكم
فالطبع الخبرة في مجال الفوركس تطغى ع العامل النفسي وتمحيه تماما
لذلك تقيمي هو رائع

hamdochi
12-21-2014, 14:22
اعزاء الاعضاء اعتقد انه من ناحية الطموح وجدت طموح وتحدى قوى به من ناحية ربح المال أعتقد وجدت أقل مما كنت أحلم به ولكنى ان شاء الله فى الطريق واحاول ان اتعلم اسرع واسرع بالتوفيق

mitndo
12-21-2014, 15:20
على حسب علمي أعرف أشخاص كثيرين عملوا ارقام هائله من تجارة الفوريكس لكن عندما وصلوا لهذه الأرقام الخياليه في المتاجره كانوا يخسرون الكثير في سنواتهم السابقه فهناك دائماً ثمن للنجاح والربح مع التعليم المستمر في هذا المجال والله الموفق

انا مثلك اعرف اشخاص وصلو الى قمة الربح من ايداع بسيط فى الاول واشترو سيارات وشقق وغيره ولكن اتتهم داء الغرور وبذلك خسر كل ماجناه ورهن سيارته و اوقف التجارة فى الفوركس نهائيا ربنا يوفقنا جميعا ويحقق لنا امانينا بذلك

alqursan
12-21-2014, 17:48
الفوركس غني عن التعريف فهو اكبر سوق في العالم ولكن يحتاج الى صبر كبير جدا ( يحتاج انسان صبور ويقنع بالقليل ليكبر حبة حبة ولا يستعجل او يندفع بمبالغ طائلة الا اذا كان على ثقه بهذه الخطوة) وهو علم كبير جدا ويحتاج دراسة كثيرة قبل ان تبدا فيه ، اتمنى التوفيق للجميع

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:43 PM ----------

اعزاء الاعضاء اعتقد انه من ناحية الطموح وجدت طموح وتحدى قوى به من ناحية ربح المال أعتقد وجدت أقل مما كنت أحلم به ولكنى ان شاء الله فى الطريق واحاول ان اتعلم اسرع واسرع بالتوفيق

انا اوافقك الرأي تماماً لاني جربت الربح من الانترنت من ابواب اخرى غير الفوريكس ولكن لم تكن مفيدة او انها تكون عمليات نصب ولا تجدي نفعا ولكن الفوريكس من وجهة نظري هي بداية قوية لمن يرد الربح من الانترنت وهو تحدي مثلما تفضلت واعتقد اننا في الطريق الصحيح. اتمنى لك ولنا التوفيق ولجميع المشتركين.

monaaq
01-20-2015, 14:48
اخى العزيز اجد في العملات الاجنبيه انه وسيلة يمكن ان تحقق لي احلامي العملات الاجنبيه عمل ربحي قوي لكن لابد ان يكون لديك طريقة متاجرة قويه مربحه اذا كان لديك طريقة متاجرة مربحه فإنك تكون لديك كنز ثمين تدر لك اموال بشكل دائم ربنا يسهل

mohamed bnali
01-20-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله
الفركس صعب وسهل في نفس الوقت وله تبعيات كثيرة على حياة التاجر
الفركس يتطلب مجهودا كبيرا في التعلم وتحصيل المعرفة الازمة لدخوله او لبدء المتاجرة فيه
وانا كمبتدء لا زلت في اول الطريق والطريق طويل
والله ولي التوفيق

---------- Post added at 01:08 PM ---------- Previous post was at 01:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
الفركس صعب وسهل في نفس الوقت وله تبعيات كثيرة على حياة التاجر
الفركس يتطلب مجهودا كبيرا في التعلم وتحصيل المعرفة الازمة لدخوله او لبدء المتاجرة فيه
وانا كمبتدء لا زلت في اول الطريق والطريق طويل
والله ولي التوفيق

redaaq
01-21-2015, 11:36
عزيزى تجارة العملات الاجنبيه صعبة جدا التسنهل معها يجب بحدر لان العملات الاجنبيه عالم كبير للاموال وكل يوم نري السوق ياما في صعود او نزول حادانا مع بدايتي مع العملات الاجنبيه كنت اظن انه سهل الربح ولاكن لقيته غير دلك خسارة في خسارة مشكور اخى

shafoaqq
01-21-2015, 13:20
السلام عليكم تقييمى للعملات الاجنبيه بانها عالم ملئ بالمغامرة والمخاطرة وانه سوق قادر على تحقيق الأحلام وفى نفس الوقت قادر على قتل كل شئ فى طريقه سوق يختلط فيه الصدق بالكذب المصلحة دائما هى الفيصل فيهولكنه سوق جدير بالأحترام يعلم مضاربيه كثير من الأشياء النافعة اذا احسنوا التصرف معه وعملوا على ترويضه واظن انه بيخلق شخصية قيادية مع الشكر

aymanso
01-21-2015, 13:21
السلام عليكم عزيزى تجارة العملات الاجنبيه صعبة جدا التسنهل معها يجب بحدر لان العملات الاجنبيه عالم كبير للاموال وكل يوم نري السوق ياما في صعود او نزول حادانا مع بدايتي مع العملات الاجنبيه كنت اظن انه سهل الربح ولاكن لقيته غير دلك خسارة في خسارة مشكور اخى

adahmqq1
01-22-2015, 10:44
اخى تقييمى مازال فى محله انا اراه سوق محفوف بالمخاطر و يحتاج الى عمل شاق و خبرة تاتى مع الوقت و الممارسة و مش بالساهل هتحقق مكاسب بالعكس دانت علشان توصل لهدفك فيه لازم فى الاول تتعب شوية مشكور اخى

shamehzz
01-24-2015, 13:31
اخى الحبيب من خلال تجربتي اقول اني لما دخلت العمل ده اول مره كان ليا راي فيه اتغير 180 درجهبعد العمل في الماركت ده واظن اني لسه ببحث فيه ولسه موصلتش للي انا عايزاه في العمل دهوالي بحاول الان اوصل له بأذن الله و الله ولى التوفيق

hasannxx
01-25-2015, 14:10
اخى الحبيب من خلل عملي في العملات اجنبية وتسنهلا تي اليومية فيه هو عبارة عن ماركت مختلف تمام عن الاسواق الاخر حيث ان السعر فيه يقفز او يتغير بطريفة سحرية للغاية والعمل فيه ممتع اي انك في مغامرة ويجب عليك ان تجد المفتاح الذي يفتح لك باب النجاة هذا هو العملات اجنبية بالنسبة لي و الله الموفق

swhaa9d
01-25-2015, 14:14
تقييمى للفوركس بانها عالم ملئ بالمغامرة والمخاطرة وانه سوق قادر على تحقيق الأحلام وفى نفس الوقت قادر على قتل كل شئ فى طريقه سوق يختلط فيه الصدق بالكذب المصلحة دائما هى الفيصل فيه
ولكنه سوق جدير بالأحترام يعلم متاجريه كثير من الأشياء النافعة اذا احسنوا التصرف معه وعملوا على ترويضه واعتقد انه بيخلق شخصية قيادية

hamdochi
01-26-2015, 11:56
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الفوركس تجارة شيقة جدا ومرهقة جدا ايضا فهي ترهق اعصابك وتوترك نفسسيا لكن ربحها لذيذ وممتع انك تحلل وتدرس تحركات العملات والبنوك تحس انك تملك الكون بأكمله بالتوفيق ان شاء الله

asmaa74a
01-27-2015, 13:38
الاخ الغالى اجد في العملات اجنبية انه وسيلة يمكن ان تحقق لي احلامي العملات اجنبية عمل مكسبي قوي لكن لابد ان يكون لديك طريقة متاجرة قويه ممكسبه

m7.shagar
01-28-2015, 04:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صراحة احب الفوركس جدا لانه علم والعلم لا حدود له فعندما اكتشف طريقة جديدة اشعر بالفخر ان علمي ازداد وتجميع كل المعلمومات وبلورتها من خلال المتاجرة حتى تكون متاجرتي ناجحة
لذلك تقيمي هو رائع
اتمنى لكل الاعضاء التوفيق

asmayll
02-13-2015, 15:09
اولا اجد في الفوركس انه وسيلة يمكن ان تحقق لي احلاميالفوركس مجال ربحي قوي لكن لابد ان يكون لديك استراتيجيه قويه مربحه

rahabxx
02-21-2015, 18:39
السلام عليكم لفوركس الكل يجد فيه ما يريد لاكن ليس دائما بل بعد الاحتراف فقط اما في بادئ الامر اذا تاجرت بدون استراتيجية واضحة و محققة للارباح فقد تخسر حسابك او اكثر من حساب و يصبح انذاك الفوركس نقمة و ليس نعمةاما بعد التعلم الجيد و اتباع خطة عمل ناجحة و بداية الكسب لمبلغ معين فاكيد ستجد فيه كل ما تريد

shamiaz
02-22-2015, 09:45
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس ليس كما يظن الكثير من الناس مكنه فلوس ، بالعكس الفوركس مثله مثل اي عمل ولكن الفرق هنا ان الفوركس به فرق واحد وهو انك ممكن تربح بشكل كبير وايضا ممكن تخسر بشكل كبير شكرا لك

hamdeyss
02-22-2015, 11:22
اخى الحبيب حقيقة الفوركس هو عمل من لا عمل له و الطريق للمجد و الثراء باسهل الطرق لكنه وحش مخيف و ادمان قاتل قد يؤدي للافلاس لذلك وجب الحذر اثناء ممارسة الفوركس بالتوفيق اخى

sallyrgb
02-22-2015, 11:26
اخى الحبيب سلاح ذو حدين اولا امل علشان الواحد مننا بيبقى دخله و عايز يحقق النجاح علشان هدف معين خوف لما الواحد يكون خلاص مش قادر يتحكم فيه دى بتبقى خلاص الخطوره شكرا لك عزيزى

hebahossam55
02-22-2015, 12:32
اولا كل واحد دخل سوق الفوركس يمر بهذه المراحل في الاول لكن مع التعود يصبح الفوركس شيء عادي في حياته لكن لا يمكن الاستغناء عنه و الله ولى التوفيق

ramaszz
02-22-2015, 12:36
تحية طيبة كلامك في الصميم و من اعتقد انه تمكن من الفوركس وأصبح ملما بهفتلك اولى الخطوات نحو الهاوية الفوركس وحش لن تستطيع لا أنت ولا أنا ولا ألاخر التحكم فيه فلتنتظر الوقت المناسب وانقض عليه وخذ ربحك واهرب و الله ولى التوفيق

saifbdr
02-22-2015, 15:15
السلام عليكم و رحمه الله انا تاجر جديد ولا اشعر بالخوف انا بشعر باملوالمستقبل من حيث الفوركس سلام عليكم

hasannzz
02-22-2015, 15:26
اخى فى الله وانا معاكم في الرأي ده واعتقد ان المتاجر اللي عاوز ينجح لازم يحد في دماغه انه لازم يتسلح بسلاح العلم والخبره والعزيمه علشان يقدر يروض السوق ده ويستطيع تحقيق ربح جيد منهوالطريق طويل واللي عاوز ينجح لازم يصبر لنهايه الطريق دهبطبيعة الحال ، المتاجر في الفوركس هو دائما يتطلع الى ان يكون ناجحا فيه و لكن هذا التطلع لا يجب ان يكون هكذا ، فلازم من التسلح زي ما قلت في العلم و الخبرة الواسعة ، و اخماذ المشاعر الجشعة و هذه اكيد ستوفر اسس النجاح للمتداول و شكرا

mlkbdr66
02-22-2015, 16:26
اولا الفوركس ممكن تحس فيه كل الاحاسيسوتشعر بشعور مختلف كل مرة تداول اتمنى لك النجاح

egyptian200100
02-22-2015, 16:28
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الفوركس بالنسبه لى
هو من اهم الأشياء في حياتى
فهو مشروع الحياه
والله الموفق
مشكور
وتقبل مرورى

halabdr
02-22-2015, 16:50
تحية طيبة الفوركس ممكن تحس فيه كل الاحاسيس وتشعر بشعور مختلف كل مرة تداول على رايك والله بتشعر بحاجات غريبه اوى وبالذات لما بتكون داخل فى صفقات تقعد تقول يارب و هخسر و هكسب و غيره كتير سلام عليكم

hamdochi
03-02-2015, 17:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعتقد ان الفوركس تجارة شيقة جدا ومرهقة جدا ايضا فهي ترهق اعصابك وتوترك نفسسيا لكن ربحها لذيذ وممتع انك تحلل وتدرس تحركات العملات والبنوك تحس انك تملك الكون بأكمله شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

hager omar
03-02-2015, 18:07
السلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووووور اخي الكريم علي طرحك لهذا النقاش والذي يحقق لنا افادة والفوركس هو مجال جيد جدا وولكن لمن يتقنه ويتعمله كووووويس جدا اخي الكريم

تقبل مروري

hager omar
03-03-2015, 19:42
السلااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفوووووووركس جيدجدا وومتع لمن فهمه بطريقة جيدة وتعلم اساسياته جيدا واستطاع ان يحقق الربح ويتفادي الخسائر

تتمنياتي لنا جمعيا بمزززززيد من الربح وتفادي الخسائر

تحياتي لك

moutanabbih mohammed
03-03-2015, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته بالنسبة لي كمبتدء فعالم الفوريكس علم يعتمد على التحليل الفني و التقني و المؤشرات الإقتصادية و السياسية و من ايجابياته انه علمني الصبر و هذا الامر في حد ذاته مكسب كبير وشكرا للجميع:)

madlove4
03-03-2015, 20:04
بصراحه من خلال تجربتى فى عامل الفوركس اظن انه مجال جيد لبناء المستقبل ولاكن ليس وحده فيجب ان تكون تعمل فى اى مجال اخر بجانك الفوركس لان مخاطره كبيره
وشكرا

kheireddine
03-03-2015, 21:10
الفوركس مجال واسع في التجارة باالعملة فهو يحتاج الى الصبر الذي يعطيك الخبرة ليس لاني مبتدئ يعني اني لست جيد في التداول فكل شيئ يبدا من شيئ صغير و يكبر و لكل شيئ اول مرة خطوة خطوة و درجة درجوة با اذن الله سوف اصبح من المتداولين العضماء في المجال

hany fouad
03-16-2015, 13:33
انه نظام اقتصادى سهل ومربح بسبب مرونته التى تودى الى جذب المستثمرين اليه وزيادة عددهم فى فترة بسيطة وسهولة التداول فى اى مكان وبالاضافة الى المساعدات التى يقدمها الفوركس

sarabac
03-21-2015, 18:59
اهلا للجميع
الفوركس بحر واسع للاسف ليس الكثير من يعرف عنة ولم يكتشفة الكثيرون حتي الان فهو
مجال يجب الاهتمام بة لكي يعترف بة كاحدي افضل المجالات

samyayy
03-23-2015, 10:36
اخى العزيز انا لسه جديد فيه و مقدرش اقولك علي معلومه مفيده بس اللي انا شايفه ان هو كويس بس محتاج عمل شاق شويه و تفكير مع الشكر

ramadancc
03-23-2015, 11:01
اخى الحبيب نعم وجدت فى الفوركس ماابحث عنه وتقيمى انه افضل عمل على الاطلاق اذا اتقنته جيداولا يجد اى عمل يقارن بالفوركس شكرا لك عزيزى

soheree
03-23-2015, 11:25
اخى الحبيب فعلا هى مرهقه وممتعه فى نفس الوقت وحقيقه هى مميزة بشكل كبيرعن باقى الاعمال على المستوى العام من حيث التشويق والاثارة والربح مشكور

nehaln99
03-23-2015, 11:40
عزيزى فعلا هى مرهقه وممتعه فى نفس الوقت وحقيقه هى مميزة بشكل كبيرعن باقى الاعمال على المستوى العام من حيث التشويق والاثارة والربح وكمان متنساش انك تقدر تشتغل في اي قت ومن اي مكان وتبقي مدير نفسك وتاخد قراراتك وتبقي مسؤل عنها يعني مجال ممتع جدا بصراحة و الله الموفق

yasmenee
03-23-2015, 12:20
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسى اعتقد انه بالفعل مجال الفوركس لا يناقض تخصصك وان شاء الله دراستك الاكاديمية تخدمك وتفيدك في متاجرتك للفوركس و متاجرة موفقة لك

nagwaaa
03-23-2015, 12:27
تحية طيبة بالنسبة لي كطالب لعلوم الاقتصاد اجد الفوركس مناسب لي لانه في نفس مجال دراستي و اتعمق اكتر في التحليل و يساعدني على ذلك ما درسته في السنوات السابقة في الاقتصاد من فهم للاخبار و توقع ما سيحدت في المستقبل القريب بالتوفيق اخى

sof
03-23-2015, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر لطرحك هدا
الموضوع ان شاء الله يستفيد منه باقي الاعضاء

manaqq
03-23-2015, 12:46
بسم الله نعم وجدت فى الفوركس ماابحث عنه وتقيمى انه افضل عمل على الاطلاق اذا اتقنته جيداولا يجد اى عمل يقارن بالفوركس بالتوفيق اخى

ranyaa74
03-23-2015, 13:09
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس ممتاز جيدا للربح المال بدون مجهود كبير فقط المجهود الذهني و ولكن ايضا مجال ممكن تخلي فيه كل اموالك و هو مجال للذكاء و البدهية و لامجال للخطا لانك تدفع الاموال مقابل الخسارة بالفعل هو كذلك الخطأ مؤدى عنه والتركيز وسرعة البديهة وقوة الارادة في الفوركس قد ترفعك فوق فوق لكن لاتنسى أن السقوط وارد دائما فتقبل الفوركس كما هو ربنا يسهل

denaa14
03-23-2015, 13:35
اخى الحبيب الفوركس عمل ممتاز و ممتيز لكل فرد لكن مشكلته الخطورة العالية و لكن هو مصدر دخل جيد و لذلك اقيمه تقييم ممتازو كما معروف انه سوق عالمي و الكثير جدا يعمل فيه شكرا لك

alaall
03-23-2015, 14:09
بسم الله كلنا هنا ياغالى زيك بنحاول نفهم ونساعد بعض ان شاء الله اى استفسار لا تتردد ان شاء الله الجميع هيساعدك من خلال المنتدى سلام عليكم

hemaa14
03-23-2015, 14:26
اخى الفاضل الفوركس ممتاز جيدا للربح المال بدون مجهود كبير فقط المجهود الذهني و ولكن ايضا مجال ممكن تخلي فيه كل اموالك و هو مجال للذكاء و البدهية و لامجال للخطا لانك تدفع الاموال مقابل الخسارة الفوركس لكي نربح منه ، يجب العمل بجد شكرا لك عزيزى

fahmyhh
03-23-2015, 14:44
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تقييمي للفوركس من خلال التجربة أنه عالم يحتاج دراسة مكثفة و معرفة واسعة بقواعد التحليل الفني و الأساسي وكده إيجاد إستراتيجية مربحة و الإلتزام بها كما يلزم لك متاجر أن يكون متحكما في عواطفه و أن يكون على دراية تامة بإدارة المخاطرعموما هي مهنة مربحة بشرط الإلتزام بالأمور التي ذكرتها اتمنى لك التوفيق يا اخى

bdrdd
03-23-2015, 14:57
اخى فى الله فعلا يحتاج الي مجهود ولكن الجهد الاكبر في التعليم وفي البدايه علشان هو القاعده الاساسيه والعلم لا ينتهي سوف يستمر وان شاء الله يبقي خير علي الجميع اتمنى لك النجاح

smrss
03-23-2015, 15:17
السلام عليكم حاليا سيء لأني أصبحت لا أتاجر بأسس علمية وأدخل من أماكن ليس لها معنى و بالتالي خسارة وٱن أنا مبتعد عليه قليلا حتى أراجع نفسي شكرا لك

shimaqq
03-23-2015, 15:20
اخى الغالى بالنسبة لي سؤال هل وجدت ما تحبث عنه أكيد ولكن لكي تصل للهدف تحتاج إلى بذل جهد كبير جداً و اكتساب خبرات من هذا المجال الكبير. بالتوفيق لك

elmasry145
03-23-2015, 15:49
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته تقيم ممتاز شرط واحد هو التعلم والصبر وعدم اليأس واكتساب الخبرات اللازمة هو اهم شىء للأستمرار فى مجال الفوركس بالتوفيق لك

shadiaaa
03-23-2015, 15:50
اخى الحبيب طبعا يا اخي انت لازم متدخلش الصفقة الا وانت دارس كل معطيات السوق والعشوائية عمرها ما بتكون مربحة على المدي الطويل وفي الغالب بتخسرك الاخضر واليابس زي مابيقولوا مع الشكر

menaz
03-23-2015, 16:05
بسم الله تجارة الفوركس صعبة جدا التعامل معها يجب بحذر لان الفوركس عالم كبير للاموال وكل يوم نري السوق ياما في صعود او نزول حاد انا مع بدايتي مع الفوركس كنت اظن انه سهل الربح ولكن لقيته غير ذلك خسارة في خسارة الله معك

hananmm
03-23-2015, 16:05
اولا انا عن نفسى وجدت فيه ما ابحث عنه انه عمل اضافى بالنسبه لى والسوق مفتوح 24 ساعه والعمل باقل راس مال عادى جدا وممكن تجيب ارباح كبيره وطرق التداول كتيره لا حصر لها مع الشكر

tarega3
03-23-2015, 16:07
السلام عليكم موضوع شاق يحتاج منا الجهد والوقت الكافى للعلم والدراسه الكافيه ليس كل من يمتلك جهاز كمبيوتر ووصلة انترنت وحساب تداول بقيمة 100 دولاريستطيع ان يحقق ارباح كان زمان كله قعد فى البيت لا راح شغل ولا راح عمل فعلاً عمل يحتاج خبرات وقدرات خاصه شكرا لك عزيزى

omarssa
03-23-2015, 16:54
اخى الفاضل تقيم لة من نسبة لى صعب ويحتاج الى قدارات صعبة كى تمشى معة مستقيم بى معدل معتدل يعنى اقدار امسك نفسى على ربح معقول خسارة صغيرة متوقعة ربنا معاك

hanaaqq
03-23-2015, 17:31
اخى الغالى الفوركس مجال كبير جدا ممكن تتثر في دول وبالي بصير فيه وانت لما يتاجر في الفوركي متلك متل اي رجل اعمال بالعالم بتفرق فقط في راس المال الله معك

Schams
03-23-2015, 17:32
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

anwarnn
03-24-2015, 10:26
تحية طيبة انا تقييمى للفوركس انه باب من ابواب الرزق الموجوده فى النيا ولكن عشان تفتح اباب ده لازم يكون معاك المفتاح اللى تقدر تفتح بيه وتدخل للعالم ده وتستفيد منه والمفتاح بلا شك هو التعلم والدراسه قبل العمل و الله ولى التوفيق

Abdou004
03-26-2015, 18:46
فعلا اخي المطلوب هنا الصبر والاجتهاد للوصول الى الهدف فمجال الفوركس زيه زي اي مجال آخر
محتاج في البدايه الى العمل والجهد علشان تشوف ثمار اجتهادك ده في النهايه
ليس مجال سهل ابدا كما يتصور البعض منا..............

hamdochi
04-04-2015, 21:25
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الفوركس تجارة شيقة جدا ومرهقة جدا ايضا فهي ترهق اعصابك وتوترك نفسسيا لكن ربحها لذيذ وممتع انك تحلل وتدرس تحركات العملات والبنوك تحس انك تملك الكون بأكمله تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

khaled11
04-05-2015, 02:07
انه شي معقد بعض الشي لكن اظن ان الفوركس
جيد جدا و من افضل ما يوجد كتجارة لانها شي
عالمي

HaMada Crist
04-05-2015, 03:25
حقيقة الفوركس هو عمل من لا عمل له و الطريق للمجد و الثراء باسهل الطرق
لكنه وحش مخيف و ادمان قاتل قد يؤدي للافلاس لذلك وجب الحذر اثناء ممارسة الفوركس .

aboubakr el ayach
04-05-2015, 18:05
تقييمي للفوركس ممتاز جدا! فقد وجدت فيه ما كتب أسعى إليه دائما، و هناك العديد من الخصائص التي أعجبتني فيه، و من أهمها أنه سوق لانهائي النشاط! لا ينتهي إلا بإرادتك أو بخسارتك لا لشيئ آخر كما في الربح من الإعلانات و هكذا. هو كذلك سوق فيه من السيولة الكثير. و ثالثا هو نشاط حر و غير محدود الربح.

chennana
04-05-2015, 21:01
اخي الكريم مازلت في طور التعلم
كما اني لم اجد ضالتي بعد في سوق الفوركس

user_66
04-16-2015, 04:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..... بسم الله الرحمن الرحييييييييم ....
اهلا بكم اخوتى واخواتى وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار اتمني نشر المزيد من الاخبار جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله
تقبلوا مروري ♥♠♣♠:peace::peace::peace::peace::peace:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... وشكرا لكم جزيل الشكر ..... واتمنى المزيد...

رضوى
04-16-2015, 05:07
كل واحد تقييمه للفوركس هيكون مختلف عن التاني بس انا شايف ان في ناس بتحقق ارباح شهريه ثابته وناس طول عمرها بتخسر ده بيرجع الي الاختلاف بين شخصيه المضارب نفسه او الاستراتيجيه اللي هو ماشي بيها بس الفوركس اصصبح مصدر غني لناس كتير وناس كتير برده خسكس جدا لانه علم والعلم لا حدود له فعندما اكتشف طريقة جديدة اشعر بالفخر ان علمي ازداد وتجميع كل المعلمومات وبلورتها من خلال المتاجرة حتى تكون متاجرتي ناجحة
لذلك تقيمي هو رائع

بسمه
04-22-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااااااااته ......
مخاطر التداول على الإنترنت
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام الإنترنت للتداول، بما في ذلك التنفيذ، فعلى سبيل المثال، فشل الأجهزة والبرمجيات، والاتصال بشبكة الانترنت. منذ أن **cm لا تتحكم في قوة الإشارات أو استقبالها أو توجيهها عبر الإنترنت، فتكوين المعدات الخاصة بك مسؤوليتك، لا يمكننا أن تكون مسؤولين عن فشل الاتصالات، تشوهات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. **cm توظف أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ للتقليل من إمكانية فشل النظام، والذي يتضمن السماح للعملاء التداول عبر الهاتف.
شكرا لكم جزيل الشكر .....واتمنى ان تنال اعجابكم...
هل توافقون هذا الرأى أم لا ....

samieh
07-21-2015, 23:54
الى هذه اللحظة نعم لكن ليس بالدرجة الكافية لان الموضوع ليس بسيط
بل هو معقد بدرجة كبيرة ويحتاج لعمل واجتهاد للوصول لنتائج مرضية

sheref elsayed gomaa
07-24-2015, 19:19
السلام عليكم اخى الكريم
انا شايف ان في ناس بتحقق ارباح شهريه ثابته وناس طول عمرها بتخسر ده بيرجع الي الاختلاف بين شخصيه المتاجر نفسه او الاستراتيجيه اللي هو ماشي بيها والله الموفق

عاشق الفوركس
11-15-2015, 16:44
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله تقيييمي للفوركي انه مربح الى حد ما ما وانا الخسارة امر واقع لا محاله ويادرة راس مال يمكن تجنب الخسارة الفادحة وتحقيق الارباح على المدى البعيد

whiteheart
11-28-2015, 03:33
لا زلت بأول الطريق و هناك الكثير الكثير لاكتشفه .. اتمنى ان اصل الى ما اريد .. ان شاء الله
واتمنى لك ان تصل لكل ما تحب و ترضى ..

muhammdmr
08-30-2018, 20:31
عمل شاق وممتع في تحقيق الاهداف ونجاح الاستراتيجيه وفي رئيي انه لا يوجد به من يملك الوصايه فيه علي احد فكل يسبح بمفرده في هذا السوق سواء مع اتجاه التيار او عكسه للوصل للاهداف ولذلك يحتاج الي التعلم والدراسه في الاعماق المختلفه من هذا السوق فكل وقت به له اتجاهاته واهددافه يجب دراستها جيدا وتحديد نقاط الدخول والخروج منها وهوا ليس مغاره علي بابا الملىء بالكنوز والارباح الخياليه كما يصوره البعض ولكنه يعتمد علي العقل في فهم كافه الامور به حتي تربح

snnaky
09-07-2018, 14:04
ببساطة الفوركس كلة وادواتة بدون اى ضمانات ولهذا يجب عليك ان تقبل شروط وقواعد اللعبة وتكون مهيأ لهذة الأمور فأنت تتوقع ما يمكن ان يكون مستخدما فى هذا كل ما يتاح لك من ادوات فى توفير هذا التوقع وبعضها يكون عالى الترجيح والبعض الأخر ربما لا يكون ولكن مهما كانت الأدوات قوية الا انها تظل فى النهاية غير مضمونة وغير مؤكدة ولهذا يجب عليك ان تكون حريص ويتوفر لديك جانب فى الخطة بديل لتجنب الأنعكاسات الغير مضمونة والتعامل معها

Malsaidi
09-07-2018, 21:50
الفوركس سوق يحطم كل التوقعات ربح وفير وخسارة مدمرة
ربح وفير لمن يتعامل معه بحذر ووعي جيد أنه كالبحر لا أمان له يتغير بلحظة
ودمر لمن يعتبر انه خبير وأنه تحليله لا يخسر ابدا

badr9moumen
09-14-2018, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالنسبة لي فالفوركس هو أفضل عمل في العالم فهو يجعلك سيد نفسك و لا تعمل تحت طاعة أي شخص آخر و لكنه في نفس الوقت من أصعب المهن اللتي تحتاج الكتير من الصبر لتعلمها و كسب الخبرة اللزمة لتستطيع جعله عمل مستقر و تستطيع توفير دخل مستقر من خلاله كما يجب التداول مع شركة موتوقة تحفض لك اموالك و تساعدك على اتخاذ القرارت الصحيحة، و من خلال تجربتي الشخصية بالنسبة لشركة التداول فإينستافوركس (https://www.instaforex.com/) من أفضل الشركات المتواجدة في الساحة

A.mustafa
09-15-2018, 20:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الفوركس سهل ممتنع
كل شيء تريده و تريد ان تحققه تدخل الفوركس ولكن لا تحقق اي شيء تريده بل شيء واحد فقط هو ان تخرج منه من الفوركس...

WASEM DALLOUL
09-15-2018, 21:20
السلام عليكم
انا برأيي الشخصي يا أخي الكريم ان الفوركس مثله كمثل اي مجال تجاري ولكنه يتميز بضخامة السيولة المالية وكبر حجم السوق حيث يشمل العالم وهو يحتاج الى معرفة وخبرة كبيرة ويجب على المتداول وخصوصا المبتدأ بأن لا يبنب الآمال والأحلام الوردية عليه أنما يتعامل معه كأنه عمل من نوع خاص ويجب اتقانه بالبدايه حتى يستطيع أن يجني منه الثمار والأرباح
وبالتوفيق للجميع