PDA

View Full Version : هل أنت راض عن الفوركس؟

ismail aouaj
10-04-2012, 23:09
تقرير الاقتحامية المادة

في كثير من الأحيان يطلب مني فقط ما هو الفوركس؟ يجري في أي بيئة وقتا طويلا كنت قد نسيت بعض الناس لا تستخدم للغة مثلما أنا لن تعترف الهولندية منذ أنا لا أتكلم به. اسمحوا لي أن الإجابة على السؤال بطريقة مباشرة واضحة.

h_gogo
12-27-2012, 16:24
تقرير الاقتحامية المادة

في كثير من الأحيان يطلب مني فقط ما هو الفوركس؟ يجري في أي بيئة وقتا طويلا كنت قد نسيت بعض الناس لا تستخدم للغة مثلما أنا لن تعترف الهولندية منذ أنا لا أتكلم به. اسمحوا لي أن الإجابة على السؤال بطريقة مباشرة واضحة.

mansar
11-13-2013, 02:27
السلام عليكمم ورحمة الله وشكراااا كتيرااااااا
يا خييييي الكريممممم علي جميع اردود الجميلة وشكراااا
ومعي السلمة يا اخ الكريممممممم وشكرااااااااا

AshrafQassim
11-22-2013, 19:14
السلام علــــــــــيكم فى منتدى فوركس مصر ازيكم احباباى اخوت اوخواتى ا فضلاء الاعزاء انا مبئيا كده لسه جديد عندكم

هو انا مش ارضى قو ىيعنى عنه بش هنعمل ايه يعن هنشتغل ف ايه ولا نجينب من وين

jamal2
12-16-2013, 01:34
الإجابة تكون عن طريق دراسة خصائص الأوراق المالية من خلال فحص خصائص الشركات المصدرة لها،‏‏ وكل شركة تصدر ما يسمى قوائم مالية (ميزانيات)، وكل شركة مرخص لها بالعمل في السوق يجب أن تتطابق معايير وأنظمة محاسبية تساعد وتنظم عملية إصدار القوائم المالية لها

arnold
12-29-2013, 10:21
,,,,السلام,,,عليكم,,,ورحمة,,,ال ه,,,تعالى,,,وبركاتـــــــــ ه,,,,
في عالم الفوركس اكيد وكل شخص يمر بايام يكون راضي واام كون غر راض هههه بس السؤال ف ركاكة صح

zayour2
06-10-2014, 16:19
وقال أمس كنت في الحي الخاص بك الذي كنت لا تولي اهتماما لتلك القوة النسبية الأسبوعي نرى يوميا ... (شيء التقيت ذات الصلة) أو مؤشر القوة النسبية وزخم في اليومي يشير إلى وجود زيادة محتملة ... بلدي السيناريو الذي من شأنه كسر عالية مارس، وتهدف رؤية 97.50 التمديد قبل 98 السياج ومحاولة أرجوحة، واختبار حقا إذا المكتب المقاومة 96.80 ... خائفة كاليفورنيا واللعنة ينبغي الدببة نان؟

zayour2
06-12-2014, 23:56
القضية ، ومع ذلك، يبدو أن المخاطر موجودة في المدى الطويل، وقراءة مرة أخرى التوقعات الأخيرة من صندوق النقد الدولي مقتطف من توقعات الاقتصاد الكلي لصندوق النقد الدولي - نشرت في تشرين الأول "في اليابان، و أدت الحوافز المالية وتخفيف القيود النقدية في إطار السياسة الاقتصادية للحكومة الجديدة إلى انتعاش في النشاط مثيرة للإعجاب.

zayour2
06-14-2014, 16:24
قطعناها على أنفسنا في وقت سابق 106.84 ين، إذا كنت لا تعمل لأنك قد وضعت 106.95 ين ثم لاحظت بمجرد العودة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء لا تمر وقمت بقص أو قمت بإيقاف عائدات الخاص بك الحماية. وأخيرا، يمكنك أن تلعب مجموعة والاستخراج. لذلك يمكنك وضع أمر بيع في 105.8 jpy أو شراء فوق 107.1 ين والانتظار. حتى اليوم، عتبة أوامر جدولة الزناد فوق أو تحت عتبات رئيسية، هل يمكن أن تذهب لشراء على cac، النفط، aud / usd أو بيع على eur / aud. فيما يتعلق، eur / jpy، eur / chf وeur / usd فإننا لا تزال تخوض في نطاقات. نأمل أن هذا سيساعد في المستقبل، إذا كان لديك أسئلة أخرى، أنا هنا.

ahmedamr
09-03-2014, 18:47
وقال أمس كنت في الحي الخاص بك الذي كنت لا تولي اهتماما لتلك القوة النسبية الأسبوعي نرى يوميا ... (شيء التقيت ذات الصلة) أو مؤشر القوة النسبية وزخم في اليومي يشير إلى وجود زيادة محتملة ... بلدي السيناريو الذي من شأنه كسر عالية مارس، وتهدف رؤية 97.50 التمديد قبل 98 السياج ومحاولة أرجوحة، واختبار حقا إذا المكتب المقاومة 96.80 ... خائفة كاليفورنيا واللعنة ينبغي الدببة نان؟

madmax07
01-17-2015, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

khintanos
01-17-2015, 21:03
لا زلنا في بداية الطريق و من طبيعة الطرق اختلافها فهناك السهل و هناك الصعب و مهما تكن فالحمد لله هو الرزاق لا حول ولا قوة ال به
و شكرا

bilelchelseano
01-17-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لست راض لكن يا اخي انا سأطور نفسي لكي اصبح ناجح
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

a7med84
01-18-2015, 06:26
اخى الكريم عليك التعلم وهناك حساب تجحريبى من اجل ان تعرف السوق بشكل كبير

قبل ان تحكم على نفسك به او تحكم على السوق بشكل كبير والله المستعان