PDA

View Full Version : وجهة نظرى البسيطة من حيث معايير مصداقية و كفاءة شركات الفوركس

walidmax1974
03-16-2014, 22:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
زملائى الكرام الموضوع بتاعى ببساطة يتلخص فى ان وجهة نظرى فى شركات الفورس لها معايير منها
سهولة السحب لارباحى من الشركة و ايضا قوة الدعم الفنى للشركة فى حل مشاكل عملائها و ايضا سرعة
منصاتها و اهم حاجة تاريخ الشركة و لازم تستعلم عن الشركة فى جميع المنتديات لتعلم تاريخ الشركة و هل نصبت
على احد و ازاى ... هل هناك اضافة من زملائى الكرام لموضوعى
و شكرا

lobo
03-17-2014, 02:16
نعم اكيد اهم عنصر قد يهم اغلبيت المشتركين في شركات الوساطة هو امكانية السحب منها بدون مشاكل الان هذا عند البعض لا يرونه الاهم او معيار حقيقي لمعرفة مدى مصداقية هذه الشركات فاهم عنصر في نظرهم سمعة هذه الشركات وخضوعها لرخصة في المجال وخضوعهالرقابة الدولية كما ان اقدمية العمل في هذا المجال له اهمية ايضا

doola2020
03-18-2014, 04:10
أخي شركة انستا بالنسبة للسحب سريعة ولكن يوجد بعض الاوقات يكون هناك ضغط علي الادارة المالية فقد يتأخر السحب لعدة أيام

hell
03-19-2014, 18:39
نعم اكيد اهم عنصر قد يهم اغلبيت المشتركين في شركات الوساطة هو امكانية السحب منها بدون مشاكل الان هذا عند البعض لا يرونه الاهم او معيار حقيقي لمعرفة مدى مصداقية هذه الشركات فاهم عنصر في نظرهم سمعة هذه الشركات وخضوعها لرخصة في المجال وخضوعهالرقابة الدولية كما ان اقدمية العمل في هذا المجال له اهمية ايضا

gehad87
03-21-2014, 19:29
اه مش اي حد يقولك حاجة تصدقها لازم تبحث في خلفيته يعني مثلا في واحدة على الفيس بوك قعدت تحلفلي وتعظملي انها كانت في المنتدى وبتلتزم بالقوانين وانهم نصبوا عليها قولتلها هاتي عضويتك كده بعتتلي لينك البروفايل ابص في مواضيعها الاقي كلها منقولة من اعلانات شركة فوركس تانية وده طبعا مخالف

وتاني واحد قعد يقنعني انه استلم البونص بس ما استلمش الارباح ... لانها اتلغت وبعد فرتة اعترف انه هو وصديقة اللي من المغرب الاتنين كان معاهم حسابين بونص وبيعملوا ادارة لاحسابه فطبعا الحسابات اتلغت

اهم حاجة تدور في الاخطاء وحقيقة الامور علشان تاخد قرار سليم

harimeche
03-21-2014, 21:51
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك اخي على الموضوع

وكل هدا يجب أن نأخده في عين

الإعتبار لكي لا ينصب علينـــا

Hassan Owen
03-30-2014, 01:33
شركات الوساطة هو امكانية السحب منها بدون مشاكل الان هذا عند البعض لا يرونه الاهم او معيار حقيقي لمعرفة مدى مصداقية هذه الشركات فاهم عنصر في نظرهم سمعة هذه الشركات وخضوعها لرخصة في المجال وخضوعهالرقابة الدولية كما ان اقدمية العمل في هذا المجال له اهمية ايضا

mazen2508
04-07-2014, 12:37
اخى الفاضل تحياتى
فعلا من اهم معايير تقيم الشركه سرعة الاستجابه لتنفيذ سحب الاموال مع جودة المنصه

ilyes chaieb
04-12-2014, 21:22
بالفعل الشركة المحترمة هى اللى تديك فلوسك و ارباحك , تخيل فيه واحد انا شفت على النت مسجل بشركة و كان عامل ايداع و كسبت صفقات , بس لما اراد السحب واجهة مشكلة كبيرة
يعنى لا حبو يعطوه فلوسه الايداع و لا الارباح كمان اغلق الايبى التشات و كان في الحقيقة عامل فيديو للجريمة دي

houssemmars
04-15-2014, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم أخي الكريم تلك المعايير التي ذكرتها هي الأهم
وفي نظري فينا شركة انست فوركس شركة صادقةٌ
تقبل مروري

mohamead
04-18-2014, 00:41
انا جديد في مجال الفوريكس واريد من اي عضو في المنتدا مساعدتي
في هذاالمجال الراع

reda2001
04-24-2014, 22:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

a7med84
05-13-2014, 04:03
اعتقدج ان فعلا لكل شركه سمعه من خلال التعامل مع عملائها

ده غير الهيئات الرقابيه والخدما ت التى تقدمها بشسكل مستمر الى الاعضاء اكيد

ahmedibrahim258260
05-13-2014, 22:46
بسم الله الرحمن الرحيم اسهل حاجة تعملها علشان تعرف مصداقية الشركة انك تعمل عليها بحث على النت تكتب اسم الشركة فقط وهتلاقي التقارير ومنها تقدر تقرر الانضمام للشركة ام لا
تقبل تحياتي

shellfish_ssa
05-13-2014, 22:53
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الكرام شركات الوساطه من اهم العناصر التى لابد علينا ان نختارها بدقه وامعان على ان تكون ذات مصداقيه وشفافيه ومعروف عنها النزاهه فى العمل لاننا سوف نتاجر من خلالها وستكون الوسيط الامين على اموالنا فعلينا اخذ الحيطه مما يدعون وينصبون باسم الفوركس وبالتوفيق للجميع

الربح من الفوركس
05-13-2014, 23:10
اعتقد ان هذا المنتدى الكريم وفر علينا الكثير من حيث انة قد قام باختيار شركة انستا فوركس وبالتوفيق للجيع والربح الكبير

anawri1996
05-17-2014, 01:40
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا مشكور عليه واتمني لك التوفيق في عملك

ahmedibrahim258259
05-17-2014, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم احاجة هي سهولة السحب من الشركة والخاصية دي لو سليمة يبقى الشركة موثوقه وتمام
تقبل مروري

anawri1996
05-17-2014, 17:03
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي موضوعك هذا اشكرك جزيل الشكر واقدر معني مفهومك تقبل مروري

esshazly
05-24-2014, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .......الحقيقة ان الاراء مختلفة ومتباينة عن شركة انسيتا .......بس من وجهة نظرى ان الشركة والمواقف اللى حصلت كان تقريبا عدم صبر من العميل او تأخر ف الرد مش نصب .....

RomanyMoreed
05-25-2014, 01:24

انا اول حاجه بنظر اليها قبل ان اسجل حساب في الشركه اشوفها مسجله في هيئه رقابيه ام لا واشوف انواع الحسابات وحجم الرافعه الماليه وطبعآ طرق السحب والايداع ونظام البونص

تحياتي

مصطفى حمدان
06-14-2014, 19:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل مشكور على هذا الموضوع والذى يجب ان ياخذ به كل متاجر مبتدا حتى لا يقع ضحية للشركات النصابة التى تتخذ من الفوركس وجهة لها لاحتراف النصب

fido
07-10-2014, 16:44
رفع قدرك و غفر الله ذنبك
بورك فيك على العمل الطيب
جزاك الله خيرا أخي و أحسن الله اليك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

gimli911
07-15-2014, 21:53
أخي شركة انستا بالنسبة للسحب سريعة ولكن يوجد بعض الاوقات يكون هناك ضغط علي الادارة المالية فقد يتأخر وبارك الله فيك على هذا الموضع الرائع واتمنى التوفيق لا تتعجل

abdbkri
08-03-2014, 11:10
السلام عليكم إخواني لايمكنني الوثوق بأي شيء ولا أي شركة حتى أتأكد فعليا من وصول الأموال إلى يدي فعند سحبه بسهولة ووصولها لي أشعر بالفرح لأن تعبي لم يذهاب هباء الرياح

abdulrazzaqq marwann
08-03-2014, 17:51
السلام عليكم
موضوع رائع اخي
المعلومات ممتازة و مفيدة للمتداولين
جازاك الله خيرا و بالتوفيق في للجميع
سلام

---------- Post added at 02:48 PM ---------- Previous post was at 02:47 PM ----------

ممتاز جدااااااا جدااااا جدااااا

---------- Post added at 02:48 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
شكرا لك أخي العزيز على المعلومة و في انتضار المزيد
بالتوفيق

---------- Post added at 02:49 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

ما شاء اله بس لو يصيفو شكركة نتلر اييضا افضل لناي اتعامل فقط معها
علي العموم عرض جيد و لكب باس مناسبة هذا العرض الجديد
تحياتي للجمبيع

---------- Post added at 02:49 PM ---------- Previous post was at 02:49 PM ----------

البونص شروطه معقدة لكي تعرف تسحب هذا البونص وبمجرد أنك تتاجر
ويجدوا انك وصلت للحد الذي وصلت اليه يتم سحب البونص فورا

---------- Post added at 02:50 PM ---------- Previous post was at 02:49 PM ----------

والله شيئ رائع ولكن أنا لا أثق في أي بونص يؤخذ من خلال الايداع لان كل بونص يكون له شروط لكي تستطيع أن تسحبه إلي حسابك بالبنك

---------- Post added at 02:51 PM ---------- Previous post was at 02:50 PM ----------

السلام عليكم اخي اضافة لموضوعك ايضا الخاصية توجد ببنك الاجوباي لانه يتعامل مع انيستا ولوجو انيستا موجود به والايداع والسحب دون عمولة منه والى انيستا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

djnasro
08-05-2014, 23:41
:accute:مرحبا شباب
منكم نستفيد شكرا على الموضوع اخي وليد

bayarak84
08-10-2014, 16:23
السلام عليكم
اولا الموضوع رائع جدا
السرعة في سحب الاموال ليست مهمة بقدر مصداقية الشركة و سهولة التنسيق معها
و ارسال التوصيات الجيدة
فكل هذه العوامل تؤدي الى الربح الكثير
ولا ارى مشكلة اذا تأخر سحب الاموال 5ايام لو 10 ايام او حتى اكثر اذا كان الربح مضمون
و هناك شيء اخر يجب علينا ان نعرفه و هو تعامل الشركة مع الدول العربية

hobafathy
08-10-2014, 22:54
تحيه لك ع هذه الاضافك افادك الله اكثر واكثر

---------- Post added at 07:53 PM ---------- Previous post was at 07:52 PM ----------

شكرا ع اضاتك اخي شكرا

---------- Post added at 07:54 PM ---------- Previous post was at 07:53 PM ----------

لانها افادتني حقا

abokarem
08-22-2014, 17:51
عليكم السلام
بالفعل لابد ان تتميز شركات الوساطه بالعديد من المميزات التى تميزها عن باقى الشركات منها الدعم الفنى المتواصل
وسهوله السحب والايداع ويكون فى نفس الوقت

مروة
10-18-2014, 20:22
نعم اكيد اهم عنصر قد يهم اغلبيت المشتركين في شركات الوساطة

محمد عبد اللطيف
10-21-2014, 13:52
عليكم السلام
بالفعل لابد ان تكون لدى الشركات للوساطه الكثير من المميزات التى تميزها ومنها سرعه السحب والايداع
والدعم الفنى الجيد المتواجد طوال فتره العمل ...........

ahmedkarima
12-19-2014, 07:21
‏/11‏/2014 - متباينة وقد يكون بعضها مستجدا والبعض الآخر متكررا، ولكن هناك ... من وجهة نظري أن يرفع مستواه إداريا وتنظيميا وتوسع مظلته لتشمل .... صدر قرار من وزير الصحة بإنشاء مركز لاعتماد المنشآت الصحية وبدئ بالفعل في إعداد معايير الاعتماد وتطبيقها. .... تراخيص شركات «الفوركس» في المملكة تبدأ بعد وضع الضوابط ...

mahmodsabry
12-20-2014, 11:50
اهم عنصر اخى هو سهولة التعامل مع منصة التداول حتى تستطيع المتاجرة بسهولةوتجنب الخساءر وايضا الدعد الجيد والسريع ولكن ان توفرت هذين لايهم السحب السريع فالاهم المكسب اولا وانتظر السحب ولو ٣ايام

اطلسي
12-21-2014, 14:45
بارك الله فيك اخي الكريم على المعلومة وعلى الموضوع المميز وان شاء الله يستفيد منها الجميع
انا احذر كل الاخوة المشاركين ان يحذروا الشركاااااااات النصاااااااااااابة
اتمنى الاستفادة لجميع الاخوة والاخوات

ثامر روين
12-23-2014, 16:06
السلام عليكم
بصراحة انا اوافق الاخ وليد شركة الفركس هي الافضل انا ما شاهدت ولا مرة نصبت على حد
تحياتي اليك اخي وليد

ALI07241
12-24-2014, 07:03
أخي شركة انستا بالنسبة للسحب سريعة ولكن يوجد بعض الاوقات يكون هناك ضغط علي الادارة المالية فقد يتأخر السحب لعدة أيام

Doodysamsom
12-24-2014, 16:01
وعليكم السلام ورحمة الله,,,
وجهة نظرتك صحيحة هى فعلا الشركة مصدر ثقة للاعضاء,, والسرعة فى سحب الارباح ووصول البونص كل اول شهر لانستافوركس.

ossama23
12-25-2014, 17:15
السلام عليكم جميعا.
شكرا اخي على طرح هاته النقطة.و أعتقد انك محق تماما.
الى الان الشركة اثبتت مصداقيتها مع زبائنها.ون رجو ان يتم المر على هذا المنوال.
مشكور

abdalaah kamal
12-30-2014, 13:20
لســــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك اخي على الموضوع

وكل هدا يجب أن نأهتم به ولكن اهـــــــــــــــــــــــ ــم الاشياء سرعه فتـــــــــتح الصفقات واستقبـــــــــــال الاؤامر والاسبريد
شـــــــــــــــــــــكرا لك اخـــــــــــــــــــــــ ى على الاهـــــــــــــــــــــ تتمام

gold1
03-26-2015, 17:32
سهولة السحب هي من اهم المميزات شركة الفوركس
تقبلوا مروري و بالنجاح للمتداولين

hager omar
03-26-2015, 17:51
السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكوووور يااااخي علي توضيحك لوجهة نظرك وانا اري ان شركة انستا من الشركات ذات المصداقية العالية والتي لها سمعة طيبة

تقبل مروروي

1 million
03-31-2015, 18:28
نعم اخي الكريم هناك معايير يختار اعتمادا عليها المتداول الشركة التي يتداول معها
لا بد ايضا ان تكون الشركة موثوقة و تتعامل بشكل جيد مع المتداولين

hhpr1212
06-20-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبراته الاخوة
..نعم اكيد اهم عنصر قد يهم اغلبيت المشتركين في شركات الوساطة هو امكانية السحب منها بدون مشاكل
الان هذا عند البعض لا يرونه الاهم او معيار حقيقي لمعرفة مدى مصداقية هذه الشركات فاهم عنصر
في نظرهم سمعة هذه الشركات وخضوعها لرخصة في المجال وخضوعهالرقابة الدولية

benzahia1
06-21-2015, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخى العزيز يوجد بنك يسمى payoneer هذا البنك يتم طلب الماستركارد منه مجاناً وتصلك المنزل او عنطريق الصندوق البريدى لديك فى خلال شهر تقريبا ولا يوجد ا رسوم تقريبا وعندما تصل لك يجب تفعيلها من الحساب الخاص بك من شركه payoneer وعن تفعيلها يجب وضع نقود بها لضمان التفعيل ولو حت 1 سنت وبعد ذلك سوف يتم التشغيل للبطاقه ... اما عن بطاقه انستافوركس ماستركارد فالجميع يقولون انها الافضل وانا اريد ان اعرف كيف يتم طلبها ايضا .

bilal86
06-21-2015, 04:06

تحية لكل الاعضاء بالمنتدى

اغلب المتداولون يركزون على الشركات التي تنعدم بها المشاكل خصوصا في السحب وطريقة التداول وسرعة التنفيذ

faresn95
06-22-2015, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك اخي على المعلومات القيمة اكيد ما قلته سناخذه بمحمل الجد و ارجوا ان يضع الاخوة قائمة بالشركات النصابة
بالتوفيق للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
06-25-2015, 01:00
بالتاكيد لا بد ان نعرف تاريخ الشركة وان نعرف سمعة الشركة
في المنتديات المختلفة من لسان اعضائها ويمكنك معرفة حسنات وسيئات الشركة في المنتديات =

mamdouh.adil
07-26-2015, 20:38
شكرا ليك يا اخى الفاضل على المعلومه وانا سمعت الكلام ده كتير اوى هنا
لدرجة انى اصبحت اشك فى كل شركات الفوركس
وللاسف انا اتنصب عليه فى شركة من الشركات دى بمبلغ 300 دولار
ربنا يعوض انشاء الله وشكرا على مجهودك وفعلا كتر التكرار يعلم الشطار

MOHAMED2701
01-23-2016, 17:41
بسم الله الرحمان الرحيم
نشكركم على هدا الدعم نرجوا المواصلة في اثراء محتوى هدا المنتدى
بالتوفيق للجميع

abdokarim
02-03-2016, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز
واصل تقديم المزيد وكل جديد وجزاك الله كل خبر بالتوفيق للجميع
تقبل تحياتي

zaza1991
02-08-2016, 21:29

zizo199
02-18-2016, 20:43

AhmedAdel8
02-23-2016, 19:15
اخي الكريم نشكرك على المواضيع الجميلة
بس ممكن تعمل تجميعية للمواضيع دي في موضوع واحد لكي نستفاد
و مسنين منك مواضيح اخرى تفيد اعضاء المنتدى
بالتوفيق لك في القادم

starnew
02-23-2016, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على هذة المعلومة وموضوعك الرائع وننتظر المذيد من المواضيع المفيدة
وجزاك الله خير

shimma
02-24-2016, 14:47
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمه
وعلى هذا الجهد الكبير ونتمنى لك دوام التفدم والرقى
وانت تمدنا بمزيد من المعلومات المهمه
تقبل مرورى شكراااااااااااااااااااااا ااا

mostafa kamel
02-25-2016, 01:23
جزاك الله خيراً اخى على هذا الكلام
لقد افادنى كثيراً وارجو المزيد من نشر تلك المواضيع وبالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى الكرام

shimma
02-25-2016, 01:30
شكرا لك اخى الفاضل على هذه المعلومات القيمه
وعلى هذا الجهد الكبير ونتمنى لك دوام التفدم والرقى
وانت تمدنا بمزيد من المعلومات المهمه
تقبل مرورى شكراااااااااااااااااااااا ااا

mostafa kamel
02-25-2016, 02:18
جزاك الله خيراً اخى على هذا الكلام
لقد افادنى كثيراً وارجو المزيد من نشر تلك المواضيع وبالتوفيق لك ولكل اعضاء المنتدى الكرام

amino91
04-25-2016, 16:47

mirooo91
05-21-2016, 22:01
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الكرام شركات الوساطه من اهم العناصر التى لابد علينا ان نختارها بدقه وامعان على ان تكون ذات مصداقيه وشفافيه ومعروف عنها النزاهه فى العمل لاننا سوف نتاجر من خلالها وستكون الوسيط الامين على اموالنا فعلينا اخذ الحيطه مما يدعون وينصبون باسم الفوركس وبالتوفيق للجميع

elamir84
05-22-2016, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

alasfarahmad
05-22-2016, 15:47
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، بالفعل يمكن أن تكون سهولة عمليات الأيداع والسحب واحدة من المعايير الأساسية للحكم على شركات التداول، وعلى الرغم من ذلك، من الأفضل أن يكون المتداول حذرا من إمكانية أن تكون الشركة التي يتعامل معها شركة نصابة فإذا تحقق من سلامتها يصح في مقدوره الايداع والسحب بسهولة، واعتقد أن شركة انستا من الشركات ذات المصدافية العالية إنشاء الله، مشمور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح.

ميد
05-26-2016, 14:01
بسم الله الرحمن الرحيم
زملائى الكرام الموضوع بتاعى ببساطة يتلخص فى ان وجهة نظرى فى شركات الفورس لها معايير منها
سهولة السحب لارباحى من الشركة و ايضا قوة الدعم الفنى للشركة فى حل مشاكل عملائها و ايضا سرعة
منصاتها و اهم حاجة تاريخ الشركة و لازم تستعلم عن الشركة فى جميع المنتديات لتعلم تاريخ الشركة و هل نصبت
على احد و ازاى ... هل هناك اضافة من زملائى الكرام لموضوعى
و شكرا

شركات الفوركس مصداقيتها من التعاملات التى يتعاملوها مع العملاء السهوله فى السحب هى من اهم معايير المصداقيه والدعم السريع اللذى يقوم بحل المشاكل يجعلنا نطمئن

doola2020
08-28-2016, 17:55

mohamed shams
01-31-2017, 18:31
السلام عليكم اخى الكريم
نعم اوافقك الراى تماما ولكن اذا اخر السحب هذا من الامان ليس الا
ولكن كلنا نريد طريقه السحب السريعه
بالتوفيق

kariim18
02-08-2017, 13:40

انا اول حاجه بنظر اليها قبل ان اسجل حساب في الشركه اشوفها مسجله في هيئه رقابيه ام لا واشوف انواع الحسابات وحجم الرافعه الماليه وطبعآ طرق السحب والايداع ونظام البونص

تحياتي

amin49
04-14-2017, 01:43
نعم اخي بكل وضوح اشكرك
ولكن رغما ذالك فوجهة نظر اين
كان فهيا تحترم اذا كل الشكر للاعضاء المحترمين