PDA

View Full Version : مبتدئ واريد معرفة اساسيات الفوركس

romariofego
03-17-2014, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواتي الاعزاء تحية طيبة وبعد
انا جديد في عالم الفوركس وكنت عايز اعرف اية الاساسيات اللى لازم اعرفها واللى تساعدني على المكسب
وبعد اول شهر هل اشتري اسهم واجرب ارباح ولا انتظر كام شهر حتي اعرف المزيد

kamel75
03-17-2014, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.
اول شئ لازم تفهم شو هو الفوركس عبر اخذ دروس والتدريب على حساب تجريبي حتى تفهم تقلبات السوق.
بالتوفيق

lobo
03-18-2014, 02:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صديقنا العزيز انت تحتاج الى مبادئ التجارة في الفوركس وهذا يتطلب منك جهد ووقت للالمام باهم المبادء في طريقة التداول في السوق بعد ان تعرف المسطلحات المستخدمة في الفوركس اولا.

harimeche
03-19-2014, 06:30
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أهلا وسهلا أخـــي ومرحبـــا بك

أدخل إلى القسم التعليمي وخد وقتك الكافي

في التعلم

abdul_ziiiz
03-19-2014, 11:41
انصحك بدخول القسم التعليمي وفتح شروحات موقع اليوتيوب فهي مفيدة جدا انا مبتدئ ايضا لكني سوف اتعلم مع امنياتي لك بالتوفيق

hasback
03-20-2014, 15:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم وبالنسبة لاساسيات الفوركس انصحك بان تتعلمها مجتمعة وهناك كتاب للتحميل عن الفوركس في الموضوع في توقيعي وهو من افضل الكتب التي تشرح الفوركس وببساطة

gamal20
03-20-2014, 18:50
اخى الكريم برجاء التوجه الى القسم التعليمى وستجد به دروس كثيره ومفيده
جدا للمبتدئين انصحك بالاطلاع عليها ومتابعتها

hobmed
04-15-2014, 01:27
إن إجراء معاملة في سوق الفوركس أمر بسيط وعملية شبيهة بما يحدث في الأسواق الأخرى. يقوم سوق الفوركس على نموذج العمل الرئيسي الذي يتضمن الشراء والبيع. تداول الفوركس بسيط جداً، حيث يشتري المتداولون العملات الأجنبية ويبيعونها مقابل بعضها البعض، ويضاربون على أسعار الصرف المتغيرة باستمرار. وعلى عكس ما يحدث في سوق الصرف، فإن متداول الفوركس لا يتحمل أي عمولة على تداول الفوركس. وبدلاً من ذلك، يجري تعويض وسيط الفوركس من خلال فارق الشراء والبيع (المعروف باسم الاسبريد).

nour elhouda
04-15-2014, 01:48
انا جديد في عالم الفوركس وكنت عايز اعرف اية الاساسيات اللى لازم اعرفها واللى تساعدني على المكسب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اخى العزيز اولا قبل فعل اى شيئ يجب التعلم والدراسة وذللك عن طريق مواقع كتيرة وبعد كدة فتح حساب تجريبى والتمرس علية مدة لا تقل عن شهرين وباعدين فى الحساب الحقيقى ربنا يوفقك بالارباح الوفيرة

ahmedelka
04-20-2014, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك لاهتمامك بالفوركس و لتعلم اساسيات هدا العلم
لازم تدخل القسم التعليمي وتخصص وقتا لدلك
انه عالم جديد اقتحمه بعلم و شجاعة
وتقبل مروري

Ash
04-21-2014, 13:29
السلام عليكم
أخي الفاضل يجب عليك المرور على القسم التعليمي و ان تتعلم الكثير من خلال الكتب و انصح التعلم عن طريق الفيديوهات المقدمة
و سوف تكون بإذن الله ماهر في الحساب الحقيقي

reda2001
04-24-2014, 19:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى مبادئ التجارة في الفوركس وهذا يتطلب منك جهد ووقت للالمام باهم المبادء في طريقة التداول في السوق بعد ان تعرف المسطلحات المستخدمة في الفوركس اولا.

sendrela
04-25-2014, 00:26
اخى لكى تتعلم الفوركس عليك بأن تبدأ الطريق من اوله بأن تتعلم مصطلحات الفوركس ومن بعدها مباشره تعلم كيف تستخدم الميتاتريدر

وكيف يمكنك فتح صفقات عليها وكيف تفتح صفقات البيع وصفقات الشراء . وعندها يمكنك ان تبدأ بالتعلم والتداول على حساب تجريبى اولا

تحيتى

mezo2229
05-10-2014, 13:23
صديقنا العزيز انت تحتاج الى مبادئ التجارة في الفوركس وهذا يتطلب منك جهد ووقت
للالمام باهم المبادء في طريقة التداول في السوق بعد ان تعرف المسطلحات

fatoma elsayd
05-10-2014, 15:56
انصحك بمشاهده الفيديوهات ع اليوت يوب وتجربه اكثر من استراتجيه ع الحساب التجريبى
والاهم من كل ذلك ان تذهب الى القسم التعليمى الخاص بالمنتدى وان شاء الله سوف تستفيد منه الكثير اخى
تقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :happy:

abomazen33
05-29-2014, 13:13
اخى العزيز بما انك جديد فى عالم الفوركس انصك اولا بفتح حساب تجريبى على اى منصة تختار وتعمل على ايجاد استراتيجية جيدة تعمل بها عن طريق تجربة بعض الاستراتيجيات حتى تجد الاستراتيجية التى تتناسب معك لتعمل بها ولا تقلق من الاخطاء والخسارة فى البداية فانك لا تتعلم الا من الاخطاء والخسارة

maghribia
05-29-2014, 13:14
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

اي مبتديء ف يالفوركس فهو علهي فعليا ان يتعلم اسس التداول
لهذا افنه علهي ان يعمل تحقيق التعلم الكافي له
تقبل احتراماتيى

الربح من الفوركس
05-29-2014, 14:07
اخى الحبيب انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة والتدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

anamoody
05-31-2014, 16:42
اخى العزيز يجب عليك ان تذهب للقسم التعليمى و تبدأ بقراءة الكتب التعليمية جيدا و قراءة المواضيع المختلفة
والتعلم من اخطاء الاخرين و مشاهدة الفيديوهات ثم العمل على حساب تجريبى لفترة وان شاء الله تنجح فى التداول

mod
06-27-2014, 17:47
اخي العزيز يوجد بالمنتدى مواضيع كافيه ووافره عن استفسارك
ارجو منك الاطلاع عليها والاستفاده منها

ilyes chaieb
06-28-2014, 18:49

و عليكم السلام و رحمة الله
بالنسبة لسؤالك اجابته موجودة بالمواضيع الموجودة بالقسم التعليمى
و الاساسيات هى تعلم التحليل الفنى بمختلف ادواته و نظاريتها
و اسضا تعلم ادارة المال
بالتوفيق للجميع
مع اجمل تحياتى

بشير حمدان
06-28-2014, 18:53
السلام عليكم
اخى ليس هكذا تاخذ الامور وانما المشوار اطول مما تظن ولن تستطيع التجاره فى خلال شهر .
اذهب الى القسم التعليمى وحاول انا تشاهد سلسه كامله عن الفوركس ثم استخدم الحساب التجريبى اولا

محمد السيد محمد
06-28-2014, 20:40
معذرة اخي العزبز يمكنك أفضل من ذلك الانتقال مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه
والنهل من المعلومات كيفما شئت , والفت نظرك انك ستجد هناك الاجابة على كل اسئلتك ايا كانت..نتمنى لك التوفيق

lartox
07-09-2014, 09:12
صديقنا العزيز انت تحتاج الى مبادئ التجارة في الفوركس
وهذا يتطلب منك جهد ووقت للالمام باهم المبادء في طريقة التداول في السوق
بعد ان تعرف المسطلحات المستخدمة في الفوركس اولا.

Bouani
07-26-2014, 18:15
مرحبا بك أخي الغالي بيننا
كللن مازلنا نتعلم و بالتالي نحن كذلكل لازم نتعلم
و كذلك أخي الكريم أنصحك بالذهاب الى القسم التعليممي
و قتح حساب تجريبي تجرب عليه لمدة شهر أو شهرين
بالتوفيق

KHALDIN ALATRASH
12-26-2014, 22:29
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي عليكم أولا عليك أن تدخل إلى القسم التعليمي أولا لتعلم أي شيء تريده أم بالنسبة للعمل من خلال المشاركات يمكنك الحصول على البونص تقبل مروري

YOUSEF OMAR
12-26-2014, 23:16
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي أنا أيضا ما زلت مبتدأو لا أعلم كيفة التعلم للاسف و الله الموفق تقبل مروري

MAZEN BAYDAK
12-27-2014, 00:09
أخي العزيز السلام عليكم : أنا أعلم من خلال اليوتيوب يمكنك أن تتعلم كل ما تريده أخي العزيز والله الموفق

فوركسوريا
12-27-2014, 19:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صديقنا العزيز انت تحتاج الى مبادئ التجارة في الفوركس وهذا يتطلب منك جهد ووقت للالمام باهم المبادء في طريقة التداول في السوق بعد ان تعرف المسطلحات المستخدمة في الفوركس اولا.

murtada
12-29-2014, 11:41
اخوانى بخصوص تفعيل الحساب فى شركة فوركس انستا ما هلى الوثائق المطلوبه
وهل يكفى صورة البطاقة الشخصيه

---------- Post added at 08:41 AM ---------- Previous post was at 08:41 AM ----------

ى بخصوص تفعيل الحساب فى شركة فوركس انستا ما هلى الوثائق المطلوبه
وهل يكفى صورة البطاقة الشخصيه لانى فى الحقيقة لا امتلك جواز سفر ما الحل
افيدونى بالله عليكم

aymanso
12-29-2014, 11:42
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

YOUSEF OMAR
12-29-2014, 17:14
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي من خلال القسم التعليمي يمكنك تعمل ما تريد وإن شاء الله لن تحتاج إلى أي مسعددة تقبل مروري أخي الفاضل

abdalaah kamal
12-30-2014, 18:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بك اخي الكريم
وبالنسبة لاساسيات الفوركس انصحك بان تتعلمها من خلال مشاهدت الفديوهات التعليمه بالمنتدى والتركيز بها هى ان شاء الله توصلك الى الاحتراف ولكن عاليك بالصبر ومحاوله التطبيق العملى على كل ما تتعلمه على الشارت لكى تتذكر ولاتنسى ما تم مشاهدته

---------- Post added at 03:01 PM ---------- Previous post was at 02:47 PM ----------

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز انت تحتاج الى مبادئ التجارة في الفوركس وهذا يتطلب منك جهد وصبر على التعلم ووقت للالمام باهم المبادء في طريقة التداول في السوق بعد ان تعرف المسطلحات المستخدمة في الفوركس اولا.

hussein1
01-01-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك لاهتمامك بالفوركس و لتعلم اساسيات هدا العلم
لازم تدخل القسم التعليمي وتخصص وقتا لدلك
انه عالم جديد اقتحمه بعلم و شجاعة
وتقبل مروري شكرا

the professor
01-13-2015, 05:29
انت عارف اغلب الناس مبتدئين و تبحث عن المعلومة الكاملىة و الواضحة
اتمنى ان نراك في مواضيع اكثر افادة
تقبل مرورى

Forex_Gre
01-18-2015, 17:57

السلام عليكم

بالتوفيق اخي و اتمنالك النجاح ان شاء
و انت باذن الله في المكان الصحيح

انصح بقراءة كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين
للاسف لا امتلكنسخة منه الان و لكن هوا سهل الحصول عليه عن طريق محركات البحث

magma
01-25-2015, 02:13
بسم الله الرحمان والسلام السلام علي جميع المشاركين
في منتدي فوركس العرب اتمني لك النجاح يا اخي الكريم ابدل مجهودك

gold1
01-25-2015, 14:50
أخي الكريم هناك العديد من الكورسات للمتابعة و المشاهدة على اليوتوب
و التي تمكنك من فهم السوق و ابجديات الفوركس و إحتراف المتاجرة
فيه و التعرف على العديد من الإستراتيجيات لاقتناص
الفرص المربحة

hager omar
04-01-2015, 23:24
السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته

هنصحك اولا بالصبر وثانيا بالبعد عن الطمع والجشع واما عن التعلم فانت تقوم بزيارة القسم التعليمي هنا بالمنتدي وستجد كل مايفيدك باذن الله

تقبل مروروي

مصراوى
04-01-2015, 23:54
اخى الفاضلانصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة واعتقد لابد من التدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق

bilelchelseano
04-05-2015, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوراكس تجارة عملات تجنب تجارة اسهم اخي
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

nsamat99
04-06-2015, 09:36
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

hager omar
04-23-2015, 22:26
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور علي تاسؤلك ولكن بما انك مبتدئ فانا انصحك بزيارة القسم التعليمي هنا بالمنتدي وايضا تشهد فيديوهات علي اليوتيوب وتقرا كتب عن الفوركس كل ده هيساعدك انك تحقق الربح الذي تريده

تقبل مروري

salahabuzaid
05-06-2015, 17:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخي جدااااااا على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............
شكرا جزيلااااااااا....................

eslamtotti
06-19-2015, 02:53
اول شئ لازم تفهم شو هو الفوركس عبر اخذ دروس والتدريب على حساب تجريبي حتى تفهم تقلبات السوق.
بالتوقيق للجميع

lubna
06-19-2015, 04:56
اخي العزيز الربح من الفوركس ليس سهلا كما تظن
يجب عليك اخذ دروس كثيره لفهم الفوركس والتدرب عليه
وافضل مكان لتدريب على الفوركس هوه الميتاتريدر
مع اخذ دروس للمبتدئين والتي تجدها على اليوتيوب
اتمنى لك التوفيق

arkantos
06-23-2015, 00:48
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

rachedcom
06-23-2015, 20:27
السلام عليكم
أخي الفاضل يجب عليك المرور على القسم التعليمي و ان تتعلم الكثير من خلال الكتب و انصح التعلم عن طريق الفيديوهات المقدمة

hhpr1212
06-30-2015, 03:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صديقنا العزيز انت تحتاج الى مبادئ التجارة في الفوركس وهذا يتطلب منك جهد ووقت
للالمام باهم المبادء في طريقة التداول في السوق بعد ان تعرف المسطلحات المستخدمة في الفوركس اولا.

ahmedsessi
07-06-2015, 05:47
انصحك بدخول القسم التعليمي وفتح شروحات موقع اليوتيوب فهي مفيدة جدا انا مبتدئ ايضا لكني سوف اتعلم مع امنياتي لك بالتوفيق ..............................

man08
07-17-2015, 09:55
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

omarx150
08-24-2015, 10:43
طرح رائع راق لي كثيرا
وبطاقات طرحك ولا أروع
لاحترمنا الله من إبداعك
سلمت وسلمت مواضيعك الراقية
كنت هنا وراق لي إبداعك

mohammed2015
10-11-2015, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اشكرك اخي الكريم على هذا السؤال الجميل وانا كمبتدئ اريد ايضا ان اتعرف على الاجابات وبارك الله فيكم جميعا ..

محمد السيد
10-11-2015, 02:27
اخي الفاضل .. سارفق مع ردي هذا رابط يمكنك من تحميل كتاب بسيط جدا وسهل الفهم أعتقد
انه من الممكن ان يفيدك جدا في هذه المرحلة ،، مع التوفيق .. للتحميل اضغط
http://www.filesin.com/4F28D356593/download.html

hichem ezzeddine
10-11-2015, 02:34
السؤال الذي يطرحه الجميع كيف ابدأ بتعلم الفوركس او البورصة على الرغم من ان الدخول في عالم الفوركس يحتمل مخاطر عدة وكبيرة، مثله مثل أي مشروع تجاري آخر عليك أن تخاطر أكثر لتكسب أكثر. ومن المهم أن تبذل اقصى جهودك في التعليم والتدريب العالي المستمر في عالم تداول الفوركس، حتى لا تضع جهودك سدى وتتمكن من ضمان أن احتمالات الربح ستبقى دائما في صالحك ان كنت تعلم تماما أين وكيف تضع خطواتك الاولى في الفوركس.

hichem ezzeddine
10-11-2015, 02:36
السؤال الذي يطرحه الجميع كيف ابدأ بتعلم الفوركس او البورصة على الرغم من ان الدخول في عالم الفوركس يحتمل مخاطر عدة وكبيرة، مثله مثل أي مشروع تجاري آخر عليك أن تخاطر أكثر لتكسب أكثر. ومن المهم أن تبذل اقصى جهودك في التعليم والتدريب العالي المستمر في عالم تداول الفوركس، حتى لا تضع جهودك سدى وتتمكن من ضمان أن احتمالات الربح ستبقى دائما في صالحك ان كنت تعلم تماما أين وكيف تضع خطواتك الاولى في الفوركس.

hassann
10-11-2015, 11:33
السلام عليكم
أخي أهلا وسهلا ومرحبا بك في منتدى فوركس العرب أدخل القسم التعليمي واقرئ المشاركات والمناقشات وسوف تتشكل لديك بكل دقيقة تمر زيادة في المعلومات والخبرات
تقبل مروري

simoredwan
10-12-2015, 11:29
///***----
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
**/----

sharshabil
10-16-2015, 00:02
انتظر شوي حتلا تتعلم الااسالسبات يا اخي لانك ستسر البونص
سريعا دون ان تفهم لملذا خسرت على كل شكرا لك على الموضوع .

akram mohamed obaid
10-21-2015, 09:40
اخي الكريم هنالك الكثير من المصطلحات والاساسيات في الفوركس التي لابد للمتداول من معرفتها جيدا قبل التداول مثل الرافعه الماليه والهامش والستوب لوز وكثير من المصطلحات

mohamed elkhazindar
10-22-2015, 16:42
الموقع هنا منزل موضوعات كتير بخصوص المبتدئين ادخل هتلاقى كتير وانصحك بالقراءة المستمرة

mohamed.amir
10-22-2015, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم اشكرك في احد الشركات الوساطه
و قم بالتدرب على حساب تجريبي
و حمل الكتاب لتعليم الفركس
و ان شاءالله بالتوفيق

mohamed.amir
10-24-2015, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
لتتعلم العمل في مجال الفركس
يجب عليك قراءة الكتب التي تتحدث
و تفسير أساسيات المجال
و ستجد المساعده
في قسم تعليم الفركس بالمنتدى

simoredwan
10-25-2015, 11:27
-------------------------------------------------
اول شئ لازم تفهم شو هو الفوركس عبر اخذ دروس والتدريب على حساب تجريبي
حتى تفهم تقلبات السوق.
بالتوفيق

--------------------------------------------

asdaln
10-25-2015, 11:43
السلام عليكم اخي الكريم
بما انك مبتدء
اول شي لازم اول شي لازم تتعرف على البرنامج واساسيات العمل بنظام الهامش وادارة المخاطرة والتعرف على خطة للتداول نسبة ارباحها اكثر من خسائرها

tareq sleem
10-25-2015, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم مشكور علي طرح الموضوع **
الجيد والمفيد **وشكرا**الاخوة الاعضاء الافاضل **وشكرا **

The_Gahbaz
03-11-2016, 22:05
الاساسيات اللي لازم تعرفها عن الموضوع وطرق التداول والاستراتيجيات وخلافه
هتلاقيهم في القسم التعليمي للمنتدي ... خدلك لفه هناك واتعلم واقرا شويه عن الموضوعات اللي هناك او اتفرج علي كورس للفوركس لليوتيوب
وبعد ما تحس انك بقيت فاهم وبتحقق نتايج كويسه في تدريباتك ابداء اشتغل

Mohamed Ahmed Metawea
03-17-2016, 17:57
الله ينور عليك وياريت توضح اكتر وتمدنا بمعلومات مفيده اخري ولو ممكن شرح الفروق بين الحساب الاسلامي و العادي
وكيفيه سحب الاموال من المنتدي
جزالك الله خيرا
وشكرا

moura
04-19-2016, 01:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 11:32 PM ---------- Previous post was at 11:29 PM ----------

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:32 PM ----------

hitman-97
04-21-2016, 18:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الفوركس اهم شئ فيه هو تعلم رأس المال لان 95% من نسبه نجاحك في الفوركس علي رأس المال و 5% فقط استراتيجيات

eslamduidar
04-21-2016, 18:42
السلام عليكم بعد الشكر والتحيه
جزاك الله كل خير وبارك الله فيك
تقبل مروري اخوك

Zezobebo3
04-21-2016, 22:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...اخى الفاضل الحبيب.. من الواضح انك مازلت مبتدأ جدا وهذا واضح من خلال سؤالك هذا وانا انصحك ان تقوم بالتوجه الى القسم التعليمى فهناك ستجد مواضيع كثيره ستفيدك

nano
05-21-2016, 00:54
الســـــلام عليكم ورحمة الله

أهلا وسهلا أخـــي ومرحبـــا بك

أدخل إلى القسم التعليمي وخد وقتك الكافي

في التعلم

./././...............

haffas
06-17-2016, 15:45
;)السلام عليكم
أنصحك بالتجربة دون خوف أو تردد لأن الفوركس به
لديك قدرة على كسب مبالغ لا طالما أنت مهتم به أما
بالنسبة لي لا أزال في بدايتي

حسن خيرات
02-28-2017, 19:06
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم للتعلم مبادئ الفوركس عليك الذهاب إلى القسم التعليمي في إنستا فوركس أو أي موقع فوركس آخر فهناك دروس تفصيليه للمبتدئين في سوق الفوركس. شكراً

kariim18
03-09-2017, 14:24
السلام عليكم

fouadd19
05-23-2017, 12:28
بالتوقيق للجميع

بروفسير العرب
05-27-2017, 12:43
اساس الفوركس هو عبارة عن نظام تتدول العمولات الاجنبيه بشكل الالكترونى
دون ان تذهب الى البنوك المحليه او اى شى فقط تحتاج الى تسجيل هنا وابدا فى جمع البونص والتدول به

mohamed ebrahim khatab 1
06-11-2017, 01:31
اولا التاجر فاتح لاى شخص الاشتراك لحد 10 ف الشهر ده وغير وكمان فكره ان هوا يحددلك انك مش تخسر بنسه كبيره فهوا بيعمل الى عليه والحمد لله كل شئ ماشى تمام الا ان هوا ميقدرش يحددلك شئ لان رغم شغلو الكويس الا انه مش هيقدر يحددلك نسبه معينه ده تجاره يا اخى فيها مكسب وخساره
لو حبيت تشترك مع التاجر راسلنى ع بروفايل الخاص بى تحياتى لك

haitham salama
06-11-2017, 01:42
هناك العديد من الفيديوهات الرائعة اموجود فى المنتدى والتى تستطيع من خلالها تعلم الفوركس، كما هناك أخى الكريم قسم مخصص للمبتدئين فى ذلك المجال ، يمكن من خلاله أن تتعلم الفوركس بكل سهولة ولابد أن تتحلى بالصبر، وأهم الأساسيات التى لابد أن تتعلمها هى التحليل الأساسى والفنى و المضاربة من خلال إستراتيجية ناحجة تكون مدرب عليها جيدا على الحساب الديمو قبل المضارب على حساب حقيقى

Bastof
06-11-2017, 15:37
مشكور اخي الكريم على طرح هذا الموضوع المهم وتوضيح الاوامر والتعامل معها وان شاء الله يستفيد الاخوه الاعضاء منه بتوفيق اخي

Marina101
06-11-2017, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك

mostafa me
06-12-2017, 14:45
اخي الفاضل لمعرفه اساسيات الفوركس عليك بالدخول الي القسم التعليمي يوجد بالقسم ماهو كفيل بتعليمك كل شئ عن الفوركس وليس الاساسيات فقط فهو قسم ممتاز وملم بكل شيء عن الفوركس تقبل تحياتي.

Khalid badr
06-12-2017, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم
انصحك اخي بالدخول لقسم المبتدئين ستجد في شروحات ودروس خاصه بالقسم المبتدئ
اتمني لك النجاح
وانصحك بعدم الدخول للفوركس الا بعد التعلم والتجريب
تقبل مروري

Mahmoud refat
06-13-2017, 06:28
نصيحه اخى الكريم عليك التعلم اولا ومن الممكن ان تكون الكتب ممله احينا لذالك انصحك بالفديوهات الشرح العملى فهى افضل بكثير والبدا بحساب تجريبى واياك ثم اياك البدا بالمداوله فى حساب حقيقى دون خبره سوف تخسر راس مالك كله

michael1
06-22-2017, 00:20
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اصدقائى الاعزاء فى التداول على الفوركس
انا اعتقد ان هنا فى المنتدى سوف تتعلم الكثير من الامور فى التداول

جمال صادق
06-22-2017, 00:39
لفوركس ببساطة هو عبارة عن عدة امور يمكن الربط بينها و بين البعض و لابد من تعلم و فهم العديد من الامور مترابطة للاقتناع بمستوى التداول فى الفوركس و منة الافضل مراجعة الاخبار

haitham salama
06-22-2017, 01:01
يتوافر فى المنتدى قسم خاص للمبتدئين فى الفوركس، وتتوافر فيه العديد من الكروسات الرائعة والتى يمكن من خلالها تعلم كل شئ عن الفوركس مثل التحليل الفنى والأساسى وإدارة رأس المال وتعلم استراتيجية محددة يمكن أن تربح منها.

eslam-gad
06-22-2017, 01:54
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

zakariacr07
07-01-2017, 11:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم أساسيات الفوركس تكمن في التعلم الجيد و كسب الخبرة و الصبر و عدم التسرع

Reem1
07-01-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن تدخل علي القسم التعليمي و تشوف شروحات علي اليوتيوب وتحمل كتب عن الفوركس و ان شاء الله التوفيق

Reem1
07-04-2017, 20:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انصحك تدخل القسم التعليمي في المنتدي و هتلاقي شروحات كثيره جدا للمبتدئين هتفيدك وبردو في فيديوهات علي اليوتيوب هتفيدك جدا وبالتوفيق

Hassan Nor
07-09-2017, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي الكريم
أن ارتت أن تتعرف على أساسيات الفوركس فعليك أن تتوجه إلى القسم التعليمي بالمنتدى

Hassan Nor
07-18-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أخي الكريم
لو كنت تريد التعلم حقا عليك بالذهاب إلى القسم التعليمي بالمنتدى و البدء في التعلم منه

waelmma
09-02-2017, 14:49
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك واهم نصيحة الا تدخل فى صفقات حقيقية الا بعد ان تتاكد جيدا من
انك اكتسبت الخبرة اللازمة من خلال المتاجلرة على الحساب التجريبى والله الموفق

m.abdo1020
09-05-2017, 21:45
وعليكم السلام اخي هناك فيديوهات تعلمك اساسيات الفوركس من الالف الي الياء لاستاذ انور بدران ولمعرفه الفوركس عليك اولا معرفه الازواج وكيفيه التذاول والتعلم علي المنصه وبعذها انواع التحليل والاتجاهات ووفقك الله

waelmma
09-06-2017, 06:11
:)):o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك ونصيحتى الا تبدا فى التجارة الا بعد ان تتدرب جيدا على اساليب
التجارة المختلفة وجزاك الله خيرا وفى انتظار المزيد ان شاء الله وتقبل تحياتى اخى

alfonso
09-07-2017, 01:51
اولا لابد من القراءه كثيرا جدا جدا ثم فتح حساب ديمو بقيمه رأس مال قليل جدا لكى تتعود على الصفقات الصغيره وتتعامل مع الصفقات على انها صفقات حقيقيه ثم تتعود تسيطر على اعصابك وعلى مشاعرك

aym
09-07-2017, 09:23
معرفة اساسيات الفوركس اخى من خلال مشاهدة الفيديوهات الموجودة فى المنتدي استطيع ان تعرف كل شئ عن الفوركس وايضا يوجد بعض الكتب المهمة عن الفوركس يمكن قرائتها

waelmma
09-07-2017, 09:54
تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تتعرف على اساسبات
الفوركس وتفتح حساب تجريبى وتتدرب عليه جيدا قبل التداول

A.mustafa
04-30-2018, 14:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
يمكنك اخي الانتقال مباشرة الى القسم التعليمي بالمنتدي والاطلاع على الموضوعات المثبتة فيه
والنهل من المعلومات كيفما شئت , والفت نظرك انك ستجد هناك الاجابة على كل اسئلتك..

emadomda
04-30-2018, 16:14
الين الياباني (JPY). الين الياباني (JPY) يعتبر إلى حد بعيد العملة الأقوى والأكثر تداولا في السوق الآسيوية. ويتوجه الاقتصاد الياباني بشكل رئيسي نحو الصادرات الصناعية. ويعد الين الياباني قيمة كبيرة لدى التجار كعملة آمنة في الفترات التي يعترى فيها النفور معنويات المخاطرة في الأسواق، ولكن الين يستخدم أيضا من قبل التجار في صفقات الكاري تريد عند الرغبة في المخاطرة. إلا أن انخفاض أسعار الفائدة في اليابان تتيح للتجار اقتراض العملة والاستثمار في بلدان ذات معدلات فائدة أعلى. ولعل قرب اليابان مع الصين والتوترات التي تنشب بينهما في بعض الأحيان تؤثر كثيرا على الين الياباني. وتأتي مشكلات الين متمثلة في التخفيض المستمر لقيمة الين والتدخلات من قبل البنك المركزي في البلاد.بنك اليابان يشعر بالقلق لأن التقدير المفرط للين (العملة اليابانية تميل إلى كسب الكثير في الوقت الحاضر بسبب حالة عدم اليقين الاقتصادي) قد يضر باقتصاد البلاد الموجه نحو التصدير، ونتيجة لذلك، يحاول البنك الياباني باستمرار إضعاف العملة اليابانية. وقد ضرب الانكماش الاقتصادي اليابان في أوائل 1990، في أعقاب انفجار فقاعة العقارات.في 1980، ويظل أهم و أكبر الأخطار التي تهدد مستقبل اليابان. العدد المتزايد من كبار السن مقارنة مع عدد الشباب فضلا عن زيادة المخاوف بشأن المستقبل مما يجعل من الصعب على الحكومة التعامل مع الانكماش

magdy mahmud
04-30-2018, 20:39

استاذي الكريم اهلا بك في هذا المنتدي الكبير لكي تعرف اساسيات الفوركس انصحك بكروسين اكثر من رائعيين كورس الدكتور اسامة عادل
وكورس التحليل الفني للعالمي الاستاذ كريم حورس

VARTOLUU
04-30-2018, 21:29
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
ممكن اخي تتعلم اساسيات الفوركس من المنتدي التعليمي او اليوتيوب

zam_bozo
04-30-2018, 21:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة .. ساعطيك رابط سيساعدك في تغلم ما يلزمك
http://forex-masr.com/showthread.php?53920-%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D9%87-%D9%88%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D8%A8%D8%AF%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%89-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF

hady sayed
04-30-2018, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم الكريم وتعلم جيدا اساسيات الفوركس ولاتستعجل ابدا على دخول السوق الحقيقي لانه ليس لك الحساب الديمو التي تحتار عليه والعامله نفسي قوي جدا وممكن ان يسيطر عليك تعلم جيدا يا اخي واتمنى لك التوفيق باذن الله