PDA

View Full Version : حارب من اجل اهدافك

hasback
03-18-2014, 12:00
كل شخص في هذه الحياة له هدف سواء كانت فكرة عابرة او هدف مرحلي مؤقت او هدف ذو بعد مستقبلي طويل , و غالبا فإن اصحاب الاهداف البسيطة القريبة كالنجاح في سنة دراسية او اكمال الماجستير او الزواج او غيره من الاهداف المرحلية التي تنتهي بإنتهاء الهدف نفسه , فغالبا ان هذه الاهداف تنجح و تصل لمرحلة الانتهاء منها , بعكس الاهداف البعيدة كتأسيس تجارة تدر دخلا كبيرا او مصنع او اي مشروع تجاري , فإن هذه المشاريع تأخذ وقتا طويلا جدا لترى ثمارها , فاحرص اخي ان لا يتسرب لك اليأس او الملل , و لا بد ان تجد من العواقب و المعوقات الشيء الكثير , بل لو كان المشروع خاليا منها لكان هذا من العجائب , و لا تنسَ طلب التوفيق من رب العباد , فتذليل الصعاب لا يأتي من السعي وحده بل من الالتجاء الصادق لرب العالمين , و احرص اخي كذلك على التخطيط السليم و تقسم المشروع الى مراحل ليسهل عليك احتواء اي خطأ او نقطة ضعف فيه

goldissimo
03-19-2014, 00:33
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله
مشكور مشكور مشكور مشكور أخي على هذا المجهود القيم وان شاء الله تعم الفائدة على كل المضاربين .
بالتوفيق والربح الوفير إن شاء الله...

محمد سعودى احمدى
03-21-2014, 23:42
السلام عليكم

من الضرورى ان يكون لكل شخص هدف او عدة اهداف يسعى ويعمل لتحقيقها

ولابد من وجود معوقات ومخاطر طبعا لتحقيق الاهداف

Ahmed Rami Ben Fradj
03-21-2014, 23:50
للسما عليكم ورحمة الله وبركاته
العظيمة وال إرادة هي سلاح الانسان في بلوغ هدفه .. ولي بلوغ الهدف نشوة خارقة ..
بتوفيق

saifgrissa
03-23-2014, 14:58
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
جزاك الله
شكرا لك علي هذه المعلومه الجميله
انشاء الله يستفيد منه الجميع
موضوع غني بالمعلومات المفيدة والمميزة
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي
تقبل مروري

voxaln
03-23-2014, 15:09
السلام عليكم
اخي االكريم موضوع مفيد فعلا يجب على كل شخص ان يسعى لتحقيق اهدافه وتحقيق طموحه في الربح
وشكرا

fido
09-12-2014, 22:16
الـسلام عليـكم
سلمت يداك أخي آالكريم
موضوع في قمة القمم
ننتظر كل ما هو جديدك
بوركت تقبل الله منك صالح آلاعمال جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..

ehab mohamed1
09-12-2014, 23:26
مجهود رائع جدا

كل شخص في هذه الحياة له هدف سواء كانت فكرة عابرة او هدف مرحلي مؤقت او هدف ذو بعد مستقبلي طويل , و غالبا فإن اصحاب الاهداف البسيطة القريبة كالنجاح في سنة دراسية او اكمال الماجستير او الزواج او غيره من الاهداف المرحلية التي تنتهي بإنتهاء الهدف نفسه , فغالبا ان هذه الاهداف تنجح و تصل لمرحلة الانتهاء منها , بعكس الاهداف البعيدة كتأسيس تجارة تدر دخلا كبيرا او مصنع او اي مشروع تجاري , فإن هذه المشاريع تأخذ وقتا طويلا جدا لترى ثمارها , فاحرص اخي ان لا يتسرب لك اليأس او الملل , و لا بد ان تجد من العواقب و المعوقات الشيء الكثير , بل لو كان المشروع خاليا منها لكان هذا من العجائب , و لا تنسَ طلب التوفيق من رب العباد , فتذليل الصعاب لا يأتي من السعي وحده بل من الالتجاء الصادق لرب العالمين , و احرص اخي كذلك على التخطيط السليم و تقسم المشروع الى مراحل ليسهل عليك احتواء اي خطأ او نقطة ضعف فيه

Azeddinovic
10-05-2014, 22:33
السلام منتدى متميز اود ان اشير انه بالنسبة للمبتدئين ان لا يتسرعوا
وان يضعوا خطة متكاملة و ناجحة من اجل استتمار جيد لراس المال
و الربح الوفير

mezo94
10-10-2014, 21:04
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
مشكوووور عالموضوع اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
جزاك الله عنا كل خير
تقبل مروري

بشير حمدان
10-10-2014, 21:11
السلام عليكم
حقيقى الموضوع جميل وله اهداف الى من يسعى الدخول الى الفوركس ويظن انها مغاره على بابا سوف يدخل ليحمل الكنوز بلا تعب او جهد وهذا امر غير مقبول