PDA

View Full Version : النفط الأمريكي يرتفع أكثر من دولار بدعم صعود الأسهم

bacem khalil
03-18-2014, 21:56
ارتفع سعر عقود النفط الخام الأمريكي أكثر من دولار يوم الثلاثاء بدعم من مكاسب قوية للأسهم طغت على توقعات بزيادة جديدة في المخزونات المحلية في حين حصل خام برنت على دعم مع استمرار التوتر في أوكرانيا.

وانحسرت مخاوف السوق بعد تصريحات للرئيس الروسي فلاديمير بوتين قال فيها إنه لن يسيطر على مناطق أخرى في أوكرانيا بخلاف القرم رغم أنباء عن إطلاق نار في منشأة عسكرية بضواحي عاصمة شبه جزيرة القرم أظهرت أن الوضع لا يزال متوترا في أوكرانيا.

وحققت الأسهم الأمريكية مكاسب قوية حيث صعد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 وبقي على بعد واحد في المئة من مستوياته القياسية وواصل ناسداك مكاسبه ليرتفع واحدا في المئة.

ويترقب المتعاملون بيانات المخزونات الأمريكية الأسبوعية يوم الأربعاء والتي من المتوقع أن تظهر ارتفاع المخزونات المحلية في الأسبوع الماضي بأكثر من مليوني برميل مع انخفاض الطلب في مثل هذا الوقت من الموسم.

وصعد الخام الامريكي 1.27 دولار إلى 99.35 دولار للبرميل الساعة 1638 بتوقيت جرينتش بعدما خسر 81 سنتا عند التسوية يوم الاثنين.

goldissimo
03-19-2014, 00:06
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله
مشكور مشكور مشكور مشكور أخي على هذا المجهود القيم والمداخلة الجميلة و المفيدة وان شاء الله تعم الفائدة على كل المضاربين .
بالتوفيق والربح الوفير إن شاء الله...

محمد سعودى احمدى
03-22-2014, 00:28
السلام عليكم

ارتفاع اسعار النفط تكون غالبا لزيادة الطلب على النفط

ومن المعروف ان الولايات الامتحدة الامريكية من اكبر دول العلم استهلاكا للنفط

Ahmed Rami Ben Fradj
03-22-2014, 11:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتقد أن زيادة الطلب على النفط ستزيد هذه الأيام وسيستمر سعر النفط فالإرتفاع ...
بتوفيق

samsimsom
03-22-2014, 20:09
وانخفضت أسعار الخام الأميركي بشكل مطرد منذ الثالث من مارس عندما لامست أعلى مستوى في
خمسة أشهر 105.22 دولار حيث وصلت المخاوف من نشوب حرب بسبب أوكرانيا إلى ذروتها.
وارتفع سعر خام برنت 40 سنتا إلى 106.64 دولار للبرميل. وسجل
عقد برنت تسليم مايو 106.16 دولار للبرميل أمس وهو أقل مستوى منذ السادس من فبراير.

moxin
03-22-2014, 21:42
جزاك الله خيرا اخي العزيز على هذا الشرح القيم انا شايف انك نشيط في وضع مواضيعك في المنتدي فوركس ربنا يعزك وتفيدنا أيضا

fakra
03-22-2014, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اودلا شكرا اخى الكريم على المعلومات القيمه هذه ربنا يجازيك خير عليها
ثانيا نمنى التواصل دائما لما هوا جديد وربنا يبارك لنا جميعا
وشكرا والسلام عليكم

saifgrissa
03-23-2014, 14:02
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
جزاك الله كل خير و جعله الله لك في ميزان حسناتك
شكرا لك
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي
تقبل مروري

matrix25
03-27-2014, 01:02
كانت الشركة قد بدأت دراسة الجدوى في مارس 2010 وذلك للتوسع في نشاطها بمجال الفوسفات بما في ذلك استغلال منطقة أم وعال كثاني أكبر احتياطي لمصدر الفوسفات بالمنطقة الشمالية من المملكة لتوفير حامض الفوسفوريك التجاري لصناعات الأسمدة والمواد الغذائية والأعلاف.

goldissimo
03-27-2014, 04:32
شكراً شكراً أخي على هذا المجهود القيم والجميل والمفيد والمعلومات الاقتصادية الهامة.
وان شاء الله تعم الفائدة على كل الأعضاء في المنتدى .

fido
09-12-2014, 23:58
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم ... أحسن الله إليك وجزاك خيرا جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..