PDA

View Full Version : المساعدة من اصحاب التجربة

aysamiman
03-19-2014, 12:59
نفترض انو تم تحويل البونص وتم التسجيل حساب الحقيقي بالبونص المحول وخسرت وتم ايقافك في المنتدي
بعد اعادة التسجيل بقدر اسجل في instaforex بالحساب الحقيقي كي يتم تحويل الية

salimned
03-22-2014, 03:00
السلام عليكم اخي البونص يتحول لحسابك المربوط كل بداية شهر و في
حالة حظره عليك انشاء حساب جديد كي يصلك البونص اليه و بالتوفيق لك.

doola2020
03-23-2014, 01:52
لو تم وقف حسابك في المنتدي يبقي كدة حسابك في شركة انستا خلاص مش هتعرف تستخدمه في عضوية أخري بالمنتدي ويتوجب عليك أن تقوم بفتح حساب أخر في انستا

ssnsafi
03-23-2014, 02:00
لو تم ايقاف حسابك في المنتدى فانت بحاجة الى فتح حساب جديد في المنتدى والشركة وربط الحسابين والبدء من جديد بتجميع البونص ولكن حسب ما فهمت من موضوعك فانت تعتقد انه لو تم اغلاق حسابك في الشركة فسيغلق حسابك في المنتدى ؟ او انك لو خسرت كل البونص فان حسابك في الشركة سيغلق ؟ لا يا صديقي مادخل هذا بذاك فحسابك في المنتدى مستمر طالما لم ترتكب مخالفة وكذلك في الشركة

forexuwk
03-24-2014, 17:51
بحاجة الى فتح حساب جديد في المنتدى والشركة وربط الحسابين والبدء من جديد بتجميع البونص ولكن حسب ما فهمت من موضوعك فانت تعتقد انه لو تم اغلاق حسابك في الشركة فسيغلق حسابك في المنتدى ؟ او انك لو خسرت كل البونص

ANDALOSAT
03-25-2014, 15:21
لا أظن ذلك أخي فالحساب إذا تم توقيفه لا يمكن إعادته للحياة
هذا هو قانون إنستافوركس وفوركس مصر للأسف
على كل حال قم بفتح حساب جديد وابدأ العمل

محمد السيد محمد
03-25-2014, 15:36
نعم بقدر اسجل في instaforex بالحساب الحقيقي لأن ده الأصل من الأمور
والبونص ده مجرد دافع لجعل الناس تسجل بكثرة في اونستا يعني البونص ده مجرد عامل جذب للعملاء فهمت

laurent1979
03-25-2014, 15:39
السلام عليكم اخي
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودكتحياتي الى كل من ساعدني في هذا الموقع الراءع لقد استفدت كثير منكم الجميل
والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل
هذه المواضيع المهمة
متعك الله بالصحه والعافيه
واعانك على امرنا

houssem1996
03-25-2014, 15:56
السلام عليكم
في هذه أنت مطالب لتجاوز هذه المشكلة بفتح حساب جديد إنستا
لتتمكن من ربط الحساب بحسابك في المنتدى مرة أخرى .

karam22
03-25-2014, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد ان الحساب مربوط بالمنتدي لو حصلت مشكله في المنتدي سوف تواجه نفس المشكل في الحساب
وعليه لابد من عمل حساب جديد ........................................

masi.fe
03-25-2014, 20:20
ففي المثال السابق عندما بعت السيارة بمبلغ 8000$ فإنه عليك أن تضيف من جيبك مبلغ 2000$ ليصبح المبلغ 10.000$ وتقوم بتسديدها لوكالة السيارات وتكون أنت من تحمل الخسارة وليست وكالة السيارات , وفي كل الحالات ستسترد عربونك المدفوع مسبقاً .

ولكن لماذا لا نخدع وكالة السيارات ؟!

harimeche
03-25-2014, 21:50
الســـــلام عليكم ورحمة الله

على مـــــــا أعتقد يا أخي انه يجب عليك أن تفتح

حســـــاب آخر . كن ف نضري لمـــادا ستخاف القانون

حاول الإلتزام كي لا تقع في مثل هده المشاكل

maged mag
03-25-2014, 21:57
الســـــــلام عليكـــــــم ورحمــــــة الله وبــــركـــاتـــــه
للاسف اخى ليس لدى الخبرة الكافية لاجيبك عن هذا السؤال
اكيد ستجد الجواب الوافى من خبراء المنتدى الكرام
تحياتى لك اخى

doaa sary
03-25-2014, 22:07
هو اية اللى هيتم
يعنى هتتوقف من المنتدى ومن الشركة هيجى بونص منين
مش البونص دة من الردود وانت موقوف يعنى معملتش ردود

azzam1000
03-25-2014, 23:13
يعنى انت اتوقفت فى المنتدى عادى اعمل اكونت جديد بس رقم تسجيلك ممكن يترفض لانه هيقولك انه متسجل فتعمل ايه بقى تعمل تغير رقم تسجيلك بانستا واعتقد ده مش متاح هناك وبما انك مش خسران حاجه اعمل حساب انى بانستا وهى مش هترفض لانها فتحة ليك ان تعمل اكثر من حساب واربطة بالاكونت الجديد ليك هنا

lema
03-25-2014, 23:29
انا سالت انة لم تم ايقافك من المنتدى تقدر تفتح حساب تانى قالوا اة ودا الدعم الفنى لشركة انستا فوركس
وكنت سالت على المنتدى الاجنبى لا اعلم هنا

salim telecom
03-25-2014, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الخال اخي الكريم ارجوا نا تكون بتمام الصحة و العافية
اخي الكريم عندما تخسر تخسر و تنتضر الي الشهر القادم
و في الاخير تقبل احترامي و تقديري

nizar17
03-26-2014, 02:04
انا صراحة ليس لدي خبرة في مثل هاته المشاكل لانه هذا اول حساب بالنسبة لي
واطمح جاهدا للمحافظة عليه باسختدام سياسة راس مالل صارمة
بالتوفيق للجميع

shiksa
03-26-2014, 04:29
حضرتك حسابك مش ممكن يتقفل عشان خسرت البونص بتاعك
يتقفل لو حضرتك خالفت القواعد الخاصة بالمنتدى
وساعتها يتطلب منك حساب ع المنتدى والشركه
وربنا يوفق الجميع

waelmma
03-26-2014, 07:33
:)):o:yahoo: اخى العزيز لن يتم اقافك من المنتدى اذا خسرت ولكن سوف
يون عليك ان تعوض خسارتك وعن طريق التجارة وليس عن طريق الردود الا اذا اتمرجن حسابك ففى هذه الحالة لست مطالب بالتعوبض

sendrela
03-26-2014, 08:26
بصراحه مش قادره افهم سؤالك جيدا .ولكن شوف يااخى بالنسبه لايقافك بالمنتدى سيكون بسبب خطأ ما .

.اما بالنسبه للحساب الذى فتحته وربطه بالمنتدى فلن يحول عليه بونص ..

وانما من الممكن ان تقوم بفتح حساب جديد على انيستا ويكون لاموالك الحقيقيه وهذا طبعا مسموح به

amalonsy
03-26-2014, 08:30
نعم هذا الكلام صحيح فالمنتدي مرتبط بالحساب فعلا
واذا واجهت مشله عليك بالتصال بالاداره

forexanime
03-26-2014, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى معلومات بنائه وجميلة حقا لقد استفدت منها بالفعل بارك الله وفيك وفى جميع الاخوة محبى الخير على مثل هذه المواضيع الجميلة وتقبل مرورى
.
.........

forexuwk
03-26-2014, 09:49
تم ايقاف حسابك في المنتدى فانت بحاجة الى فتح حساب جديد في المنتدى والشركة وربط الحسابين والبدء من جديد بتجميع البونص ولكن حسب ما فهمت من موضوعك فانت تعتقد انه لو تم اغلاق حسابك في الشركة فسيغلق حسابك في المنتدى ؟ او انك لو خسرت كل البونص

rami007
03-28-2014, 16:40
السلام عليكم
لو تم وقف حسابك في المنتدي يبقي كدة
حسابك في شركة انستا خلاص مش هتعر
ف تستخدمه في عضوية أخري بالمنتدي
ويتوجب عليك أن تقوم بفتح حساب أخر في انستا
سلام تحياتي
بالتوفي

محمد أبو بكر
03-29-2014, 08:43
السلام عليكم
و بالتوفيق لك

saro123
03-29-2014, 11:08
ايوا انت تقدر تسجل فى اسنتا فوركس عادى جدا بحساب حقيقى وما المانع من ذلك واذا تم اغلاق حساب
يمكنك فتح حساب اهر حتى ولو كان حساب بونص

A.H.M.E.D
03-29-2014, 11:17
رض انو تم تحويل البونص وتم التسجيل حساب الحقيقي بالبونص المحول وخسرت وتم ايقافك في المنتدي
بعد اعادة التسجيل بقدر اسجل في instaforex بالحساب الحقيقي كي يتم تحويل الية

نور المعرفه
03-29-2014, 12:16
اغلب الناس بالفعل يقومون بأخذ البونص بمجرد الحصول عليه من المنتدى ، غلى سوق الفوركس ونظرا ً لقلة التجربة ، فهم يخسرون المال بالكامل ، لكن لا يتم إيقافهم في المنتدى بل على العكس يعمل الكثير منهم للحصول على بونص جديد ، بارك الله فيكم .

soooonor
03-29-2014, 13:12
فى حالة خسرت حسابك فى انستا و تم حظر عضويتك فى المنتدى و اعادة التسجيل مرة اخرى فى المنتدى لابد من فتح حساب جديد فى انستا و ربطه بحسابك الجديد فى المنتدى من اجل تحويل البونص عليه فى بداية كل شهر

creatorman1978
03-29-2014, 13:50
لا يتم ايقافك فى المنتدى للخسارة فى التدوال ... بعد الخسارة يتم تحويل البونص الجديد بشكل عادى وتعاود التداول ولو اردت فتح حساب فوركس جديد فلا مشكلة يمكنك ذلك ولكن بعد شهرين من ربط حسابك الاول ... تقبل مرورى

mohamed bnali
03-29-2014, 14:19
اخي المحترم العضو المشرف المكرم افدتنا باراء لم تكن عندنا بالحسبان وسالت عن حسابك في المنتدى او في الشركة
فحسابك في المنتدى يصلك البنص متجمعا في العشر الاواءل من الشهر يبقى في حسابك في المنتدى وادا غتحت حسابا في الشركة وفعلته سيصل الى حسابك في الشركة وادا انقفل حسابك في الشركة افتح حساب اخر وباسم اخر
وهناك سر فنحن لا نملك الا اسم واحد فادا اردنا حساب فسنفتحه باسم مستعار والاسم المستعار يتطلب هوية واوراق ويبقى دائما مشتعار فادا اردنا العلم والمعرفة فنستمر بهدا الاسم المستعارا لى ان ننال المعرفةو ادا اردنا المال فالمال ايتاتى الا بالاسم الحقيق والكنية الحقيقية حتى يصل التواصل والمواصلات والارسال والارساليات
وتقبل امنيتي

abdeallah7896
03-29-2014, 14:50
السلام عليكم اخي
البونص يتحول لحسابك المربوط كل بداية شهر و في
حالة حظره عليك انشاء حساب جديد كي يصلك البونص اليه
و بالتوفيق لك. :bravo:

chomehdi
03-29-2014, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا لكم على المعلومات
إخواني الكرام وربنا يوفقنا ويفقكم إنشاء الله تحياتي

yopibianco
03-29-2014, 17:29
عليك ان تعوض خسارتك وعن طريق التجارة وليس عن طريق الردود الا اذا اتمرجن حسابك ففى هذه الحالة لست مطالب بالتعوبض
تقدر تسجل فى اسنتا فوركس عادى جدا بحساب حقيقى وما المانع من ذلك واذا تم اغلاق حساب يمكنك فتح حساب اهر حتى ولو كان حساب بونص

payza
03-29-2014, 23:10
اه لو خسرت ممكن تسجل حسابات كتير مفيش اي
مشكلة في كدا تقبل تحياتي

http://s10.postimg.org/ec5inf23d/50794.gif (http://postimage.org/)

sifoo
04-01-2014, 02:38
بسم الله الرحمان الرحيم
الحساب مربوط بالمنتدي لو حصلت مشكله في المنتدي سوف تواجه نفس المشكل في الحساب
انشاء الله يستفيد منه الجميع
بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي
تقبل مروري

fireboy
04-01-2014, 04:42
}}}بسم الله الرحمن الرحيم{{{ }}}والصلاة والسلام على النبى الكريم من لا نبى بعده واله واصحابه اجمعين اما بعد{{{......
بالفعل يا اخى تقدر تفتح حساب جديد فى الشركة ويتم تحويل البونص عادى لكن بعد شهرين من ربط الحساب الاول

dodoenator
04-01-2014, 23:42
في هذه الحالة يتوجب عليك فتح حساب جديد بشركة انستا ومنتدى فوركس مصر وللعلم حكاية البونص ما هي الا جذب ودعاية للشركة لتتيح للناس التعرف على الفوركس

ana lola
04-02-2014, 00:31
أنا لسه جديدة في المنتدي ومبتدئة في هذا المجال لذلك لا أستطيع أفادتك ولكن بجد أنا بستفيد من الموضوعات اللي حضراتكم بتكتوبها بتدينا بعض الملاحظات والخبرات للتعامل في هذا المجال الجديد. وأرجو أن تكون أستفدت من ردود الأعضاء ذو الخبرة

ام رحمة
04-02-2014, 04:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسفه لما حدث معك وربنا يعوضك بالخير واعتقد ان
لو تم ايقاف حسابك في المنتدى فانت بحاجة الى فتح حساب جديد في المنتدى والشركة وربط الحسابين والبدء من جديد بتجميع البونص انا اعتقتد ذلك

hadi fouad
04-02-2014, 10:53
انا ملاحظة ان فيه تضارب فى الاراء يعنى اذا حصل واتقفل الحساب لاى سبب من الاسباب واتفتح حساب جديد ازاى يتنقل البونص من القديم للجديد ؟؟

منى غازى
04-02-2014, 13:33
هو ممكن ان اي حد بعد ما يجمع البونصات يخسرها لإي سبب من الاسباب ويتم ايقافة من المنتدى ده لو ده صح يبأى الموضوع فيه خطر يعني بعد التعب والتجميع الشركة تألي بالسلامة

ruse
04-02-2014, 16:47
السلام عليكم و رحمته و بركاته
هذا هو قانون إنستافوركس وفوركس مصر للأسف على كل حال قم بفتح حساب جديد
وابدأ العمل
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله ..

latraaa
04-10-2014, 19:17
يا اخي الكريم، في حالة إيقاف عضويتك في المنتدى و التي قمت بربطها بحسابك في شركة إنيستا، ففي هده الحالة عليك بالعمل على القيام بفتح حسابات جديدة و تقوم بالعملية من جديد، على العكس في حالة إيقاف حسابك في شركة إنيستا

a7med84
04-12-2014, 00:26
وانت لو خسرت اخى الكريم تسجل ليه حساب جديد

هو نفس االحساب وانت تقدر تبدا من جديد وتجمه بونص منه مش تعمل حساب من اول وجديد

haitham
04-12-2014, 01:25
هو انت لما بتخسر البونص لايتم ايقافك من المنتدى الايقاف فى حاله مخالفتك لشروط وقواعد المنتدى فقط اما بالنسبة للتسجيل فى انستا فمكن التسجيل ولامشكه

HemzaM
04-12-2014, 02:54
على حسب رأيي يا أخي فهدا أمر يخطر على بالك بصفة طبيعية غريزية أنك و من وابك إنشاء حساب جديد
و هو ما أشار إليه أهل الإختصاص بارك الله فيهم
جزاكم الله خيرا .

osh
04-12-2014, 09:27
من راي اخي الكريمانك تقوم بارسال رساله الي اداره المنتدي
لكل تتعرف علي وقوف حساب ويسعوك علي سؤالك
وبالتوفيق

nadersalaia
04-21-2014, 01:31
اخي البونص يتحول لحسابك المربوط كل بداية شهر في الأيام اسبعة الأولى
و في حالة حظره عليك انشاء حساب جديد كي يصلك البونص اليه
بعد أن تربطه بالحساب وبالتوفيق

alaeddine
05-24-2014, 17:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لو تم وقف حسابك في المنتدي يبقي كدة حسابك
في شركة انستا خلاص مش هتعرف تستخدمه في
عضوية أخري بالمنتدي ويتوجب عليك أن تقوم
بفتح حساب أخر في انستا
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله.

rami007
05-25-2014, 06:43
السلام عليكم
ايوا انت تقدر تسجل فى اسنتا فوركس عادى جدا
بحساب حقيقى وما المانع من ذلك واذا تم اغلاق حساب
يمكنك فتح حساب اهر حتى ولو كان حساب بونص
سلام تحياتي
بالتوفيق

host
05-30-2014, 17:52
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

messaoud
05-31-2014, 13:52
محاكي السوق - Price Motion

تتوفر في السوق لعبة هي عبارة عن محاكي simulator مصمة بحيث تشابه في حركتها حركة سوق العملات - وهناك نسخة أخرى لسوق الأسهم - هي Price Motion يمكنك الاستفادة من هذه اللعبة المحاكي عن طريق القيام بصفقات وهمية ومشاهدة النتائج وكأنك تتعامل فعلياً في سوق العملات ميزة هذه اللعبة تتمثل أساساً في أنه يمكنك ممارسة العمل الافتراضي في سوق العملات دون الحاجة لأن تكون متصلاً بالإنترنت فاللعبة ستنزل بالكامل على جهاز كمبيوترك كما أن وتيرة حركة السعر تكون بشكل أسرع من وتيرة الحركة في السوق الفعلي يمكنك التحكم بالسرعة كما تشاء ، وهي بلاشك ليست لعبة الغرض منها التسلية بل هي محاكي simulator الغرض منها التدريب على التعامل مع السوق الفعلي .

el andaloussi
05-31-2014, 21:02
أخي الكريم صراحة لم أعرف موضوعك ولا المغزى منه يا أخي
أرجو من الأعضاء الكرام ولمن فهم الموضوع أن يفيدك ويفيدنــا معك وشكرا

INTHENAMEOFALLA
06-02-2014, 17:52
يا اخى الفاضل ممكن تعمل حساب فى المنتدى بعد شهرين من فتح الحساب القديم ومن المفروض انك فتحت حساب حقيقى فى انستا لكى يحول اليه البونص ولا حضرتك عملت ايه

haffoudhi
06-02-2014, 21:32
انت لما تخسر بونصك لا يقف حسابك .الحساب لا تقفله الا التجاوزات القانونيه والمخالفات الكبيره اما عدا ذلك حسابك يبقى صالحا لحد تمويله من جديد

chokrito
06-03-2014, 15:09
ايو اخي يمكنك فتح حساب اخر بس لايمكن ربطه بهاذا الحساب في المنتدى لان هذا الحساب لايمكن ربطه بعدة حسابات في انستا

maghribia
06-03-2014, 15:17
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان اعلمل ف يالمنمتدى فهو يحقق البونص الذي يمكن العمل به
و لهذا افنه سيتم تحيوله الى الحساب المربوط به
تقبل احتراماتيى

haffoudhi
06-03-2014, 16:10
لا وجود لاي علاقة بانستا اذا خسرت البونص يبقى الحساب فاعلا الا في حالة مخالفة قوانين التداول كغلق صفقة في زمن اقل من5 دقائق فهذا السكلبينق ممنوع في انستا ينجر عنه غلق الحساب تماما .

hassanayoub
06-03-2014, 17:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور على الطرح يا أخي
بالمناسبة أريد معرفة متى يتم حضر حسابك في انستا فوركس ??
أتمنى من أحد الأعضاء الاجابة على سؤالي مشكورين

Rambob
06-03-2014, 17:35
على كل حال قم بفتح حساب جديد وابدأ العمل

ahmedibrahim258259
06-03-2014, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحساب اللي ربطه بالعضوية اللي اتحذفت انساه لانك كل لما تيجي تربطه باي عضوية هنا هايقولك انه موجود في السيستم لان ده حصل معايا شخصيا الحل انك تعمل حساب جديد
تقبل مروري

ilyes chaieb
06-05-2014, 00:30
نعم اخى ممكن تفتح اكثر من حساب تجاري لدى الشركة و بنفس الاسم
و تفعله بردو بنفس الوثائق هذا طبعا مسموح به
بالتوفيق
-------------------------------

Yopi
06-05-2014, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله اخي لايمكمنك ذلك يجب عليك انشاء حسابين جديدين
احدهما في شركة انستا فوركس و الآخر في المنتدى و الحسابين القديمين انساهما

scan
06-15-2014, 04:11
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

RomanyMoreed
07-21-2014, 18:46

لو حساب المنتدي تم ايقافه كده راح عليك الحساب والبونص مش متش عارف اذا كان الربط بين الحساب الحقيقي والمنتدي هيتفك مع الحظر ولا لا

dimadima
07-28-2014, 15:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

AMLAK
07-28-2014, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك تحياتي
الى كل من ساعدني في هذا الموقع الراءع لقد استفدت كثير منكم الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل
هذه المواضيع المهمة متعك الله بالصحه والعافيه واعانك على امرنا مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gehad87
10-31-2014, 22:51
انا مش فاهمة انت تقصد ايه ... انت مثلا لو اشتركت في انستا فوركس
وربطت الحساب الحقيقي بالمنتدى
وتم حظرك فالحساب ده مش هينفع في عضوية تانية

forexabdo2014
10-31-2014, 23:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

ibrahim forex
03-06-2015, 19:37
لو تم وقف حسابك في المنتدي يبقي كدة حسابك في شركة انستا خلاص مش هتعرف تستخدمه في عضوية أخري بالمنتدي ويتوجب عليك أن تقوم بفتح حساب أخر في انستا

antonioforex
05-27-2015, 00:24
السلام عليكم
نعم اخي تستطيع التسجيل بحساب اخر وربطه مع الشركة و لكن بعد مرور تلك
الفترة التي تستطيع ربط حساب اخر في حساب المنتدى و بالتوفيق لك اخي العزيز

hamdochi
05-27-2015, 13:19
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لن يتم اقافك من المنتدى اذا خسرت ولكن سوف يون عليك ان تعوض خسارتك وعن طريق التجارة وليس عن طريق الردود الا اذا اتمرجن حسابك ففى هذه الحالة لست مطالب بالتعوبض تقبل مروري و احترامي الكبيرين

snnaky
02-23-2016, 21:15
ان شاء الله ميحصلش اى نوع من الايقاف طالما فى حفاظ على قوانين المنتدى لكن عموما كاجابة على السؤال نفسة لو حصل ان تم الايقاف لازم تعمل حساب اخر وتربطة بالمنتدى يعنى تعيد نفس الخطوات اللى عملتها اول مرة لما عملت الحساب الاول لأن عند الأيقاف الحساب المربوط مينفعش يتحول علية

tahar2015
06-12-2017, 09:55
اهلا اخي اذا كان قصدك انك ترجع للتداول مع شركة انستا
هذا شيئ عادي جدا مهما حدث معك في المنتدى مافي مشكله
مع انستا فوركس اخي الكريم

Mhd nour
06-12-2017, 10:57
تحياتي اعتقد انه لن يتم اقافك من المنتدى اذا خسرت ولكن سوف يون عليك ان تعوض خسارتك وعن طريق التجارة وليس عن طريق الردود الا اذا اتمرجن حسابك ففى هذه الحالة لست مطالب بالتعوبض و بالتوفيق

blot
07-14-2017, 15:50
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن المساعدة من اصحاب التجربة موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

smail1
07-14-2017, 16:12
شكرا شكرا جدا علي موضوعك الاكثر من رائع
وبارك الله فيكم جميعا
وبالتوفيق للجميع