PDA

View Full Version : مقارنة بين سوق الاسهم والforex

gehad87
03-19-2014, 14:37
بسم الله الرحمن الرحيم
كتير من المبتدئين بيعتقدوا ان الفوركس مثل سوق الاسهم
ولكن يا اعزائنا هناك فارق كبير بينهم

وهو الاتاحه ... اي نعم
سوق الفوركس سوق متاحه لكل من يرغب ان يتعلم التداول به
وبه من الادوات والمساعدات التى تجعلك تصل لمرحلة الاحتراف
وثاني اكبر فارق ويصب في مصلحة سوق الفوركس والمتداولين به هو صغر حجم راس المال الذي يحتاجه المتداول لبدء عمليات
البيع والشراء

وتتوالى الفروقات والاختلافات التي جميعها تصب في مصلحة سوق العملات

1- اسواق الاسهم تميل الى الاحتكار حيث ان شخص او مجموعة تجاريه يمكنها احتكار عدد من الاسهم
والتحكم في قيمتها تبعا لمصالح معينه تستهدفها وهو ما يكون خطرا داهما على المستثمرين الصغار او غيرهم

على عكس الفوركس فالسيولة العلية به تمنع فكرة الاحتكارية وحتى من البنوك لانها لا تستطيع التحكم في السعر للابد

فالفوركس بعيدة ومتوازنة عن اي احتكار او سيطرة او تحكم

2- سوق الفوركس تتميز بالاتزان ..اي انه عندما تنخفض عملة ما امام العملة الاخرى لا تلبث وان تعود بالارتفاع مجددا
فيما يسمى بالتصحيح بينما اسواق الاسهم او الاوراق المالية وما يسمى بالبورصة هي اسواق معروف عنها الميل للهبوط المفاجيء واحيان كثيرة الاستمرار في الهبوط بما يسمى انهيار السهم ... مما قد يؤدي الى الافلاس

وهو ما لايحدث ابدا في العملات لان العملة لا تنتهى حتى وان افلست البلد صاحبة العملة في مرحلة من المراحل فانها تعاود الارتفاع من جديد في محاولة لاصلاح وتصحيح الاوضاع

3-وقت التداول ::-
من المعروف ان البورصات العالمية منها ما بعمل على مدار 12 ساعة يوميا
ومنها ما يستمر عملة ل8 ساعات يومية خلال خمسة ايام عمل اسبوعية
هذا بالنسبة لاسواق الاوراق المالية
اما بالنسبة للفوركس فالموضوع مختلف تماما فالسوق مفتوحة على مدار اربعة وعشرون ساعة في اليوم متواصلة
ولا يتم اغلاق التداول الا بمنتصف ليل الجمعة بتوقيت مدينة القاهرة اي العاشرة بتوقيت جرينتش

4-للتداول في الاسواق المالية في كافة انحاء العالم لا بد لك من اشياء عديدة مثلا شركة وساطة - خبير اقتصادي يمدك باشارات البيع والشراء
شخص يسرب لك اخبار مؤكده عن الحالة الاقتصادية لسهم الشركة الذي ستشتريه

وكل هؤلاء يتم الدفع لهم لقاء خدماتهم الى جانب قيمة السهم واذا لا قدر الله اصاب الخطاء احد هذه المعلومات
فهناك نسبة خسارة بالعملية
اما بالنسبة لسوق الفوركس فيمكنك ان تعمل وحدك ولا تدفع شيء اكثر من فروق الصرف البسيطة
بدون فوائد او عملات

5-حجم راس المال::-
للتداول بالاسهم في اسواق الاوراق المالية يجب ان تمتلك سعر السهم لتشتريه وتبيعه
وقد يكون سعره مرتفع القيمة او منخفض ولكنك لا تملك الا جزء من قيمته وهذا كفيل جدا ان يجعلك خارج اللعبة

اما في الفوركس فالامر يختلف تماما فالعمل بنظام الهامش يسهل كل هذا كليا ويمكنك حجز حجم معين من العملة بجزء من راس مالك
واهلا بك من جديد في العمل وعلى المسرح

6- حرية العمليات وتنوع الاتجاه ::-
في سوق الاسهم هناك واقع ووضع واحد هو انتظار السهم للانخفاض قليلا وشراءه من قيمة منخفضة
وبيعه عند مواصلته رحلة ارتفاع القيمة

وهي عملية واحدة لكن في سوق الفوركس يمكنك البيع والشراء ويمكنك ايضا تفعيل العمليتين في وقت واحد وعلى بما يسمى الهديج
وانا شخصيا لا احبذ الفكرة

ولكن في الفوركس يمكنك الاستفادة بكل حركة به عكس اسواق الاوراق المالية

فقط يلزمك بعض الاشياء

قيما مثل الصبر والارادة والعزيمة لمواصلة التعلم

الابتعاد عن الحماس الزائد والتهور في دخول السوق

التدريب الجيد المتواصل على فترة طويلة دون كلل او ملل

واتمنى ان تكونو قد حققتم استفادة من الموضوع

harimeche
03-19-2014, 17:46
الســــلام عليكم ورحمة الله

ممتــــاز أخي gehad87

موضوعك حول الفرق بين

سوق الأسهم وسوق الفوركس

ولهدا أصبحت شعبية الفوركس كبيرة

جدا مقارنة بالأسهم

ilyes chaieb
03-19-2014, 18:01
تمام اخي الكريم
و ايضا سوق الفوركس هو سوق عالمي
بينما بورصة الاسهم هو سوق محلي
اضافة الى الفوارق التى ذكرتها حضرتك

تقبل مرورى

................................
......................
...........

gamal20
03-19-2014, 18:53
شرح جميل اختى الكريمه وتوضيح رائع للفوركس والفرق بينه وبين البورصه لكى خالص
تحياتى واتمنى لكى التوفيق ان شاء الله

gehad87
03-19-2014, 19:44
تمام اخي الكريم
و ايضا سوق الفوركس هو سوق عالمي
اضافة الى الفوارق التى ذكرتها حضرتك

تقبل مرورى

................................
......................
...........

البورصات العالمية هي سوق محلي بالنسبة للبلد ومواطنيها ولكن ايضا تجد بها رؤوس اموال اجانب
لهم وكلاء استثمار بس دول اللي بيقولوا عليهم تماسيح الاستثمار يعني ناس تقال جدا
ومعاهم فلوس لدرجة انهم بينوعوا راس مالهم في الاستثمار على اكثر من بورصة واكثر من سوق مالية

مش صغار المستثمرين الغلابة اللي زي حالاتنا

soooonor
03-19-2014, 22:12
الحقيقة ان الموضوع مكرر ولكن طريقة العرض ممتازة و تنسيق الموضوع اكثر من ممتاز ..اشكرك على هذا المجهود المميز

على الرغم من تعدد مزايا سوق الفوركس الا اننى اجد ان اكبر ميزة هى امكانية اختيار الوقت الملائم لكل منا للعمل بما يتناسب مع ظروفه ووقته المتاح

azzam1000
03-19-2014, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اختى الفاضله على هذه المقارنة الرائعة ما بين بورصة الاسهم والفوركس
وفعلا اجراءات التداول للمستثمر الصغير بالبورصة صعبه جدا على حسب راس المال الذى يدخل به وعلى حسب كل سهم قيمته اد ايه ولكن الفوركس سوق كبير للجميع للكبير والصغير من 1سنت الى ملايين
وهذه احسن ميزة

dodoenator
03-19-2014, 23:06
شكرا لكي اختي الكريمة على توضيحك لهذا الفرق بين الفوركس وسوق الاسهم فاني كنت اعتقد ان الفوركس مثل سوق الاسهم الى ان بدات بقراءة معلومات عن الفوركس وماهيته

besnisse
03-20-2014, 02:23
شكرا اخي على هذا الموضوع و هذه التوضيحات و اتمنى ان تنال اعجاب الجميع و ان تفيدهم هذه التوضيحات
تقبل تحياتي و مروري و ننتظر موايعك القادمة
و تحية لك و شكرا .

masi.fe
03-25-2014, 20:19
فسواء ربحت أم خسرت فهي لا تطالبك إلا بدفع كامل قيمة السيارة بعد بيعها , فإذا أمرتها ببيع السيارة بسعر أعلى من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم قيمة السيارة ثم ترد لك عربونك زائداً الربح كاملا ً .

وإذا أمرتها ببيع السيارة بأقل من سعر الشراء , ستنفذ الأمر أيضاً وستلزمك أن تدفع من جيبك الخاص ما يكمل قيمة السيارة كاملة , ويكون هذا المبلغ هو خسارتك في هذه الصفقة .

gehad87
03-26-2014, 11:10
فسواء ربحت أم خسرت فهي لا تطالبك إلا بدفع كامل قيمة السيارة بعد بيعها , فإذا أمرتها ببيع السيارة بسعر أعلى من سعر الشراء ستنفذ الأمر وستخصم قيمة السيارة ثم ترد لك عربونك زائداً الربح كاملا ً .

وإذا أمرتها ببيع السيارة بأقل من سعر الشراء , ستنفذ الأمر أيضاً وستلزمك أن تدفع من جيبك الخاص ما يكمل قيمة السيارة كاملة , ويكون هذا المبلغ هو خسارتك في هذه الصفقة .

حضرتك مش المطلوب منك تقسم جزء من كتاب على كل الموضوعات المطلوب من حضرتك
تقدر تعبنا فيب الموضوع
وتناقشنا وتقولنا لو في حاجة مبهمه عليك او مش فاهمه نتعاون مع بعض
لكن كده انت مش هتستفيد
ومش هيتحسبلك بونص

saro123
03-26-2014, 11:15
طبعا سو قالفوركس من الاسواق التى تحتاج الى نفس طويل بمعنى انك علشان تحقق ارباح فيها لازم تصبر فترة لا تقل عن
6 شهور وايضا تجتاج الى راس مال ضخم

aysamiman
03-26-2014, 13:42
الفوركس هو سوق عالمي

a7med84
04-29-2014, 15:44
الحاجه المستركه بين اسواق المال هى العرض والطلب لانها اسواق

ولكن الفوركس مختلف فى اشياء عده فى التحكم الكامل فى الصفقالتوالسوق فاتح طول اليوم

scan
05-11-2014, 03:27
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

forexman3
05-11-2014, 03:54
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام
لانه من الضرورى ان يعرف كل شخص الفرق بين
سوق العملات وسوق الاسهم خصوصا المبتدئين والجدد
فى مجال الفوركس وتداول العملات

chomehdi
05-11-2014, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله معلومة قيمة وموضوع مفيد تحياتي لكم أكيد أستفيد من هده النقاشات
في إنتضار المزيد وجزاكم الله خيرا

latraaa
05-16-2014, 15:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و أتمنى ان توسع في المرة القادمة إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن تكون عليه إن شاء الله، كا أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

tarikix
05-16-2014, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك أخي على الموضوع المفيد
أنا أيضا سبق و قرأت مواضيع كثيرة عن الفرق بين سوق الاسهم و و الفوركس
و في كل مرة أقرا فيها موضوعا اجد ان الفوركس أفضل بملايين المرات من سوق الاسهم و ذلك لاسباب عديدة و عديدة

محمد السيد محمد
05-17-2014, 22:57
نخلص من موضوعك هذا الذي عبارة عن مقارنة بين الفوركس واسواق الاسهم ان الفوركس يتميز بـ
السيولة .. الشفافية وعدم الاحتكار .. الاتزان .. امكان العمل فيه باسقلالية ودون مساعدة لك من احد
باقل رصيد .. وبحرية

الربح من الفوركس
05-17-2014, 23:21
اخى الحبيب اعتقد ان الفوركس هو الافضل على الاطلاق نظرا للمميزات التى يتمتع بها وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

ahussin
05-19-2014, 09:17
احييك علي الموضوع الاكثر من رائع ونحن في انتظار المزيد ---
ان شاء الله نتعلم ونربح علي ايديك--بعد تسهيل رب العالمين

abo heba
05-19-2014, 10:29
اهلا بك
اعتقد ان المقارنه بين سوق الاسهم والفوركس كل المميزات تصب فى مصلحه الفوركس بلا منافسه ولابد من التعلم الجيد
لتتعرف وتتميز وتكون كل المميزات تقدر تستفيد منها ولكننا مبتدئين مازلنا نخطو اولى خطواتنا

messaoud
05-31-2014, 13:51
فالحسابات في سوق العملات ثلاث أنواع :
حساب عادي Standard account : وهو الحساب الفعلي Real الذي يكون اللوت الواحد = 100.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب العادي .

حساب مصغّر Mini account : وهو حساب فعلي Real يكون على الأغلب عُشر حجم الحساب العادي ويكون اللوت = 10.000 وحدة من العملة الأساس وتكون قيمة النقطة كما ذكرنا عند الحديث عن الحساب المصغر .

حساب افتراضي Demo account : وهو حساب غير فعلى تتم العمليات فيه بشكل دقيق وكأنه حساب حقيقي دون أن تخاطر بخسارة أموال حقيقية ويكون الغرض منه للتدريب والممارسة على التعامل بسوق العملات الدولي .

el andaloussi
05-31-2014, 21:03
أخي الكريم سلام الله عليكم اشكرك لتقديمك بين ايدينا
هذا الشرح الرائع متمنيتي بالتوفيق للجميع وتقبلو مروري المتواضع وشكرا

INTHENAMEOFALLA
06-02-2014, 17:39
وسوق الفوركس له من المميزات الكثيرة التى تتيح لاى متداول الدخول الى عالمه المهم ان يكون ملم باساسيات الفوركس وعنده القدرة على جمع المعلومات والاستفادة منها

AMLAK
08-11-2014, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي على هذا الموضوع و هذه
التوضيحات و اتمنى ان تنال اعجاب الجميع و ان تفيدهم هذه التوضيحات تقبل تحياتي و مروري
و ننتظر موايعك القادمة و تحية لك و شكرا مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

zinga7
08-12-2014, 13:28
السبب تقتصر لك من قبل القواعد الخاصة بك هو أن القواعد الخاصة بك سليمة. كما و
تاجر استراتيجية، وكنت قد قضيت الكثير من الوقت والبحث في خلق هذه القواعد.

HemzaM
08-12-2014, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
العملات خير تجارة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

YMTMAX
08-30-2014, 15:26
هداك الله لكل خير ومشكور أخي الكريم
على هذا الدرس الجامد وأسأل الله أن
ينفع به جميع الأعضاء في هذا المنتدى
الكريم ..

FaTi
08-30-2014, 15:31
ختلق سوف الفورك عن سوق الاسهم بمميزات كثيرة ومتععده وبهذا اصبح اكبر وق في العالم

yooussef
08-30-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الشيق و- الرائع اتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

asl26
09-05-2014, 21:46
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

Azeddinovic
09-05-2014, 21:56
السلام حقيقة منتدى رائع و حقيقي الربح مضمون بس اتمنى بصفتي مبتدا في هدا
العمل وليس ادي خبرة كبيرة ارجو من الخبراء يساندونا من اجل الفوز في فوركس
و شكرا

---------- Post added at 07:56 PM ---------- Previous post was at 07:55 PM ----------

السلام حقيقة منتدى رائع و حقيقي الربح مضمون بس اتمنى بصفتي مبتدا في هدا
العمل وليس ادي خبرة كبيرة ارجو من الخبراء يساندونا من اجل الفوز في فوركس

ProForex
09-05-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع في غاية الاهمية كما نلاحظ الفارق الكبير الموجود بين العملات والاسهم وتبقى الافضلية للعملات

host
09-08-2014, 16:14
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

YAQUIINE
09-08-2014, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المهم
واتمنى لك التوفيق ان شاء الله و شكرآا :accute:

ibrahim forex
09-08-2014, 21:42
بسم الله الرحمن الرحيم
وفعلا اجراءات التداول للمستثمر الصغير بالبورصة صعبه جدا على حسب راس المال الذى يدخل به
تقبل مرورى

haffoudhi
09-08-2014, 22:28
اشياء عديده ةفي الفوركس يجب معرفتها وفهمها الفهم الصحيح حتى يكون خوضنا في الفوركس ناجحا ويعود علينا بالخير ولا يكون مقبرة لأرصدتنا

sondes
09-08-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز أشكرك على هذا الموضوع" مقارنة بين سوق الاسهم والforex " جزاك الله خيراً وشكر

moamen mostafa shaker
09-08-2014, 22:46
اهم ميزة في كل ما قمت بذكرة وشرحة سابقا هو ان الفوركس بة الرافعة المالية التي تتيح للمتاجر ان يتاجر بمبلغ يفوق اضعاف اضعاف رصيدة في شركة الوساطة وهذة الميزة غير موجودة بسوق الاسهم والعملات ايا كانت شركة الوساطة التي تتعامل معها

ahmedibrahim258259
09-08-2014, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المقال الرائع عن الفرق بين البورصة الاسهم والفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

brimou
09-09-2014, 00:04
الرغم من تعدد مزايا سوق الفوركس الا اننى اجد ان اكبر ميزة هى امكانية اختيار الوقت الملائم لكل منا للعمل بما يتناسب مع ظروفه وستلزمك أن تدفع من جيبك الخاص ما يكمل قيمة السيارة كاملة

YMTMAX
09-17-2014, 02:02
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

عاشق الفوركس
10-04-2014, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى المقال وعلى المعلومات التى افدتنا بها على امل ان يستفيد منها الاعضاء الكرام واتمنى ان نراك في مواضيع اخرى جد قيمة

antonioforex
10-07-2014, 02:41
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح المقارنة بين الفوركس و المعادن لكني افضل التداول
في العملات فقط اني لا اعرف طريقة العمل في الاسواق الاخرى.

mohammed hussien
10-14-2014, 16:09
شكرا لكي اختي الكريمة على توضيحك لهذا الفرق بين الفوركس وسوق الاسهم فاني كنت اعتقد ان الفوركس مثل سوق الاسهم الى ان بدات بقراءة معلومات عن الفوركس وماهيته

MohamedGamal85
10-22-2014, 13:22
مشكوووووووووووووورة اخت جهاد على موضوعك الرائع و
مجهودك الوفير موفق ان شاء الله

ashrafshawky
10-22-2014, 13:49
اخى الفاضل لك كل الشكر على الموضوع وعلى التعرف على الفرق بينهم واعتقد ان الفوركس هو الافضل وبالتوفيق للجميع

moamen mostafa shaker
10-22-2014, 14:19
اخي الكريم الراحة النفسية اثناء التعامل في الفوركس حتي عند الخسارة من ان هذة الخسارة لا يوجد احد متسبب فيها غير استراتيجية التاجر الخاطئة في في جد ذاتها كافية بنفسها لكي تجعل من سوق الفوركس افضل بعدة مرات من سوق الاسهم

move
12-30-2014, 00:50
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

forim12
12-30-2014, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي العزيز لقد وضحت لي صورة الفرق بين الفوركس وسوق الاسهم والله يجعلها في ميزان حسناتك

doom
01-07-2015, 04:32
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

sawsan5a
01-10-2015, 18:55
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

babokaka1
04-07-2015, 15:08
سوق الفوركس يحمل العديد من المزايا اكثر بكثير من المزايا المتعلقة في اسواق الاسهم التقليدية, واهم هذه الميزات :

تداول على مدار 24 ساعة في اليوم
واحدة من ابرز الميزات لسوق الفوركس هو امكانية التداول على مدار 24 ساعة, دون توقف لخمسة ايام في الاسبوع. البنوك في جميع انحاء العالم تتاجر مع بعضها البعض عن طريق نظام الكتروني بين البنوك. في حين انه من الممكن ان يكون في منتصف الليل في اوروبا والولايات المتحدة واسيا, ولكن سيكون دائما سوق مفتوح في مكان ما في العالم التي يمكن التداول في العملة. بامكان المتداول في التداول بالوقت المناسب له. بعكس سوق الاسهم التي تعمل فقط 7 ساعات في اليوم تبعا للدولة صاحبة بورصة الاسهم .

خالي من عمولات التداول
عمولات التجارة في سوق الفوركس مجانية . شركات الوساطة في سوق الفوركس لن يتقاضوا العمولات على الصفقات, عمولة الوساطة هي فقط فارق السعر بين البيع والشراء التي هي اقل بكثير من العمولات لدى بورصة الاسهم .

اقل تقييد للبيع
مع نفس متطلبات الهامش في عملية الشراء (long), المستثمر بامكانه التداول بعملية بيع بدون اي عمولات او اتعاب اضافية. هذا يفتح المجال للتجار للعمل في سوق صاعد وهابط دون الخوف من تكاليف اضافية.

ali iq
04-15-2015, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم
وفعلا اجراءات التداول للمستثمر الصغير بالبورصة صعبه جدا على حسب راس المال الذى يدخل به
تقبل مرورى

elkalaby
04-15-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى الكريم
شكرا جزيلا على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
لذا ننتظر منك المزيد
تحياتى لك

Wassa04
04-15-2015, 01:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

BYE
04-21-2015, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى